ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   ملخص المواد واسئلة الاختبارات (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=285054)

dam3ahshoog 2012- 1- 23 10:00 PM

ملخص المواد واسئلة الاختبارات

1 مرفق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخباركم وعلومكم :mh001: . .

اشووف الاغلبيه باااقي حااااايس بجدوله ومحتار :lllolll:
لا حد يعتمد وش الاغلبيه بياخذون كل واحد يشوووف قدراته وامكانياته ويحط جدوله واذا ع الملخصات موجوده هنا بالمنتدى بس يبيلكم شوووية بحث :119: ...

المهم موضوعي ماله دخل بالجدول لاني خلااص والحمدالله اعتمدت جدولي وماا اقدر اقوول في كثيير مثل جدولي لكن كلنا نتشابه ب4 مواد اساسيه
مبادئ الرياضيات2 - مبادئ المحاسبه 2 - الاقتصاد الكلي - تقنية المعلومات ...

أخذت لي لفه ودوره على المستوى اللي قبلنا وطلعت الملخصات واسئلة الاختبارات للترم الماضي واللي قبله طبعا بعد التأكد من اسم الدكتور ...
وجمعتها في ملف واحد اتمنى يفيدكم ...

هذا الرابط .. :106::love080:

طبعا انا اخذه مهارات اتصال بس للاسف كل الملخصات اللي احصلها للدكتور عبدالمليك مزهوده وبالبانر حاطيين لنا الدكتور احمد البلالي ..
فياليت اللي عنده ملخص من المستويات السابقه و اسئله للدكتور احمد البلالي يفيدنا ..:106:

اللي انتبهت له في الملخصات وكمرور سريع ع موادنا لاخذ فكره عنها

الصحه واللياقه : معلومات عامه عن الاسعافات والتدخين .. الخ

تقنية المعلومات : عن الحاسب بشكل عام يمكن الاغلبيه درسها في الثانوي واللي مادرسها بيعرفها بحكم الاستخدام اليومي للحاسب لكن هناك معلومات نظريه مثل اللوحه الام .. الخ اخذناها في الثانوي ..

العقيده الاسلاميه : وهل يخفى القمر :biggrin: من اسمها واضح عن ايش دراستها وأشيااء ان شاالله عارفينها وكأني قريت ان نحفظ سورة النبأ ..

المحاسبه 2 : مشابهه تماما للمحاسبه 1 وتكمله لها ونفس الموال جداول ومدين وداين وملخص الدخل .. الخ

الرياضيات : مافهمت شئ :biggrin: شفت الملخص اغلبه كلام وماحب الرياضيات كلاام احب تطبيق عشاان افهم من شاان هيك سكرتها وماكملت الجوله :biggrin:

مهارات الاتصال : مثل مااقلت قبل مااحصلت الملخص لدكتور الماده لكن اذا نفس منهج دكتور عبدالمليك تتكلم عن الاتصال وانواعه والرسائل وكيفية الاتصال كلام في كلاااام يعني حفظ يعني اييييييه يعني احفظ :biggrin:

الاقتصاد الكلي : اول محاااظره كأنها مرت علي في الاقتصاد الجزئي :biggrin:
الندره وانواع الاقتصاد وكذا :71: بس واضح انها اسهل من الاقتصاد الجزئي وواضح كمان انها دسمه ويبيلها تركيز من أول مو ع آخر السنه ووقت الاختبار :017:

وفي المرفقات جدول للمتابعه وجدول المواد ووقت الاختبار مع اسماء الدكاتره اللي ظهرت لي في البانر وعلى اساسها بحثت في الملخصات ..
لحد يدقق ع الألوان :(269): ...

وللمعلووميه في ملفاااااات كثثيير وملخصات كثيير حملتها كلها وجلست ادقق فيها وتقدرون تقوولون اخذت اكثر واحد شفته يشتمل على المحتوى وشرح الدكتور والاسئله ..:lllolll:
<<< نفس مستوى اول كل شووي ملخص لنفس الماده :000:
وكانت اغلبيه الملخصات متشااابهه بس الفرق في الترتيب :biggrin:

وأن شالله مايغيرون الدكاتره المنهج ويطلعون لنا نسخه جديده من الكتاب :41jg:

وأخيرا فإذا كانت هناااك كلمة شكر تووجه لاصحاب الملخصات واللي تعبوا عليها :love080::106:
أنا مجرد نااااقله :119: ..

Tmoo7_12 2012- 1- 23 10:03 PM

رد: ملخص المواد واسئلة الاختبارات

يعطيك العافية :106:

حكيمة زماني . 2012- 1- 23 10:08 PM

مشكوورة قلبوو :love080: ..
والله يسهل علينا :biggrin: ,, مبين ان حنا بنصيرر ادفر من المستوى الاول :cheese: ...
/
موفقه :106:

AMeeR_ALeeL 2012- 1- 23 10:10 PM

والله انك صادق كل واحد يعرف قدراته ويقدر يحط ساعات على حسب معدله ولكن نصيحه اخويه مني اللي معدل اقل من ثلاثه لاينزل اكثر من 15 ساعه عشان يرفع معدله :119:

dam3ahshoog 2012- 1- 23 10:16 PM

الشكر للجميع ...:106:

اختي حكيمة زماني :biggrin: من أسمك وااضح انك حكيمة :71:
حتى انتي ملااااحظه انا بنصير دوافير :mh318:
انا أطلق علي لقب مصطفى من طلعت النتائج من قبل العائله الكريمه :71:
أبي اعرف شنو قصة ذا مصطفى يعني ماافي دافور مصري الا اسمه مصطفى مافي بناات :biggrin:

mad77000 2012- 1- 23 10:21 PM

:d5::d5:

جيـــــآن 2012- 1- 23 10:34 PM

يعطيج ألف عأفيه ول آصحأب ألملخصأت ألله يوفقهم
مشكوووووورين للجميـــــــــــــــــــــــــــع :106::106:

ثلوجه الخجوله 2012- 1- 23 10:47 PM

يعطيك العافيه ماقصرتي

المندوب السامي 2012- 1- 23 10:50 PM

يعطيك العافيه علئ التحليل الفني الشامل :biggrin:
جاري وضع الخطه المناسبه ل+A:106::106:

dam3ahshoog 2012- 1- 23 10:53 PM

العفو جميعا ...:love080:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:44 PM.