ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 3 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=244)
-   -   مثــــــــــــــل ما وعدتـــــــــــــــكم (( رغم اني زعلانه كثير منكم )) تفضلــــوا لعيـــونكم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=299025)

najwa 2012- 2- 24 01:35 PM

مثــــــــــــــل ما وعدتـــــــــــــــكم (( رغم اني زعلانه كثير منكم )) تفضلــــوا لعيـــونكم

1 مرفق
بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا الموضوع اللي انا نزلته اللي هو الاقتراح اننا نجمع الاسئله بخط واضح في ملف واحد الكل قال احنا معاك وسيري ونحن من وراءك بالاخير ما شفت تفاعل ولا شي

عموما انا امس مسكت نموذجين للأحصاء وحاولت اكتب اللي الخط فيهم واضح طبعا كتبت الاسئله كامله والخيارات وبأذن الله اثناء ما احنا نذاكر نحلهم ونزلهم محلوله المهم من الاسئله انه نشوف طريقة حل المعادلات ونفهمها كويس وغير كذا نشوف طريقة الاستاذ

انتظركم في مواد ثانيه وياليت كل شخص يتكفل بماده ///امس العالم مستانسين ويطلعون يتمشون وانا لعيونكم قعدت اكتب اسئلة الاحصاء وما ابي منكم الا الدعاء
انتظر اشوف رد احد يقول انا بمسك الماده الفلانيه او غيرها

طبعا مهارات الاتصال تغير دكتورها مو مهم اننا نشوف نموذج الترم السابق ولكن هو نفسه دكتور مهارات البحث والتفكير يعني لازم نشوف نموذج مهارات البحث والتفكير جاهز ومحلول او اقل شي مكتوب بخط واضح

والمواد الصعبه اللي مثل اساسيات المحاسبه واداره ماليه والاحصاء هذي ضروري نهتم فيها فديتكم

الملف موجود بالمرفقات واتمنى يعجبكم

لاتنسوني من خالص دعائكم مع الشكر والتقدير للاخ (( الأيباء )) في منتدى اخر استطعت الحصول على الاسئله منه

زيدان9 2012- 2- 24 01:54 PM

رد: مثــــــــــــــل ما وعدتـــــــــــــــكم (( رغم اني زعلانه كثير منكم )) تفضلــــوا لعيـــونكم

الله يجزاك خير ويوفقك ،،، ونسأل الله العلي القدير ان لا يحرمك الاجر على هذا الجهد والعطاء

اما شرهتك على الاعضاء هنا فهي في محلها ولكن بالنسبة لي صار عندي حصانة من كثر ما شفت من ضعف التفاعل في المواضيع الجادة...

صدقيني اخت نجوى لو كتبتي موضوع سخيف جداً كان شفتي تفاعل خيالي :cool:

لكن لإن موضوعك قمة في الروعة و غاية في الجدية والفائدة للجميع كان الاقبال فيه ضعيفاً مثل ما تفضلتي :biggrin:

والاسباب كثيرة ولكن مجهولة:(107):

صمتي أدب 2012- 2- 24 01:59 PM

رد: مثــــــــــــــل ما وعدتـــــــــــــــكم (( رغم اني زعلانه كثير منكم )) تفضلــــوا لعيـــونكم

حبيبتي نجوى الله يكتب اجرك ياقمر :love080:

آبيات 2012- 2- 24 02:03 PM

يسلمووووووووووو حبيبتي وما قصرتي :love080:

أمير القلب 2012- 2- 24 02:04 PM

تعديت هذه المادة ولله الحمد
ولكن قبل كل شيء أنتي مأجورة وعملك لوجه الله سبحانه
ولايضيع الله عمل الخير وقد يستفيد منه طلاب كثير وزائرين
لاتعلمينهم يدعون لك بظهر الغيب

najwa 2012- 2- 24 02:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيدان9 (المشاركة 5858025)
الله يجزاك خير ويوفقك ،،، ونسأل الله العلي القدير ان لا يحرمك الاجر على هذا الجهد والعطاء

اما شرهتك على الاعضاء هنا فهي في محلها ولكن بالنسبة لي صار عندي حصانة من كثر ما شفت من ضعف التفاعل في المواضيع الجادة...

صدقيني اخت نجوى لو كتبتي موضوع سخيف جداً كان شفتي تفاعل خيالي :cool:

لكن لإن موضوعك قمة في الروعة و غاية في الجدية والفائدة للجميع كان الاقبال فيه ضعيفاً مثل ما تفضلتي :biggrin:

والاسباب كثيرة ولكن مجهولة:(107):

اللهم امين والله ثم والله اني ابي الفايده للكل

وعموما اذا الاعضاء يبون كل شي على الجاهز بتكون مصيبه كبيره

انا توسمت فيهم خير وبأذن الله بنتكاتف وما زال عندي امل

وخلنا نحسن الظن فيهم ونلتمس لهم الف عذر وان شاء الله خير

najwa 2012- 2- 24 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير القلب (المشاركة 5858086)
تعديت هذه المادة ولله الحمد

ولكن قبل كل شيء أنتي مأجورة وعملك لوجه الله سبحانه
ولايضيع الله عمل الخير وقد يستفيد منه طلاب كثير وزائرين
لاتعلمينهم يدعون لك بظهر الغيب

وهذا اللي انا ابيــــــــــــــــــه وابحث عنه

مستشار 2012- 2- 24 03:06 PM

الله يجزاكـ خير بس الأسئله هاذي اسئله الأختبارات ؟؟

najwa 2012- 2- 24 03:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار (المشاركة 5858405)
الله يجزاكـ خير بس الأسئله هاذي اسئله الأختبارات ؟؟

ايه اسئلة الاختبارات بس طبعا بدون حل والنموذج القديم ما قدرت اكتب منه الا كم سؤال لانه مو واضح بس الاغلب كتبتها

عموما انت لازم تذاكر كويس عشان تعرف تحلها وتتدرب عليها

¦¦ JùLḭἑT•• ® 2012- 2- 24 04:10 PM

1 مرفق
انا كتبت بعض من أسئلة محاسبة التكاليف
والباقي ما قدرت اقراه

برفع لكم الملف واللي يقدر يكمل عليه
يكون سوا انجاز رائع

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:18 PM.