ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=308)
-   -   بالنسبة لمركز الخبر 2 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=326958)

بروتكول 2012- 5- 11 12:52 AM

بالنسبة لمركز الخبر 2

ياجماعة بالنسبة لمركز الخبر 2 وش السالفة ايش الفوضى هذي هذيلي الي حاطينهم من اي عالم جايين ماعندهم فكرة عن اي شي ، وبعدين شالموقع الي مختارينة متنا من الحر والمسؤلات كل شوي صراخ وازعاج كل شوي في قاعة الاختبار ومافي تنظيم ولا حطونا كوفي ولا خلونا نقول مقصف وبعدين بالنسبة للقوانين الجديدة ممنوع العباية داخل القاعة اوكي بلعناها بس شنطتي يبونا نحطها برا القاعة والجوالات يبونا نرزها فوق اطاولة المراقبة هذي قوية ، وش رايكم انتم ... على فكرة مركز الخبر 4 يحليلهم مدلعينهم حاطيلهم مقصف وماعندهم حوسة والاوضاع عندهم مستتبة .

ابو سلومي 2012- 5- 11 12:55 AM

رد: بالنسبة لمركز الخبر 2

هههههههههههههههههههه شر البيله ما يضحك ولا ومسكتينا بمويه ابو ربع ريال كانهم متصدقين علينا مفروض يحونا في قاعات محترمه دافعين فلوس مو قواطي:mad::017:

طموح وهمة 2012- 5- 11 12:56 AM

:hhheeeart4:

حالنا مو أفضل من حالكم بمركز 4 شمال الرياض

*Rose* 2012- 5- 11 12:57 AM

لازم ان نكلمهم خصوصا الشنطه
صعب اخليها برا:017:

ام فصولي 2012- 5- 11 01:01 AM

والله المركز زي الزفت مرة ازعاج والا العبايات وربي بلعتها بنلبس تنورة وبلوزة والجوالات بغيت انساه في السبورة وربي لخلية فوق طاولتي واذا فيها خير خليها تهرج والشنط برا وربي كرهتهم سالتها سوال بغت تاكلني رحت سكتها بدعوة حلوة وربي افتقدت خبر 4 رقه وتعامل مراقبات هاديات ولا فيها ضيافه زي الخبر4كانوا كل يوم يحطوا معمول تمر وحلويات في مدخل وربي لااوريهم واللي يتاخر اربع ونص معد يدخل علي قولتهم واشوف يا انا ياهم بقولها تعطيني اللوائح والانظمة يشرعون من روسهم قرارات زوجي زعل مررررة بيشتكيهم اربكونا بصياحهم والاانا كلتني ياربي كرهتهم نفسي نخلص واقيمهم زفت اخس مركز وتعامله شين :mad::017::sdfgdsf:

النوري88 2012- 5- 11 02:06 AM

اي والله قهروني من جد كله كوم والصرررراخ كوم

من جد محسبينا بنات متوسط قليلات ذوق وحده مسكينه لخبطت بالمركز وجات بعد ساعه ودخلت عليها وحده قليلة ذوق قامت تصارخ

من جد عورت قلبي

أسيرة الظهران 2012- 5- 11 02:12 AM

بنات الحين اللين مختارين الظهران يختبرون كلهم بالمتوسطة الاولى صح ؟
يعني المتوسطه الثالثه محد يختبر فيها ؟

GOYOOM 2012- 5- 11 04:27 AM

انا اكثر شي قهرني موضوع الشناط:017:

ليه نحطها برا

وش المشكلة في انه نحطها جوا الفصل لاااا وكمان يقولون لاتحطون فيها اشيا ثمينة:139:

يعني كمان مافي امان لو حطيناها برا

طيب واللي عندها اثباتات او فلوس وبتروح للسوق فرضا وين توديها:017:

شنطتي ماراح اخليها برا واعلى مافي خيلهم يركبوه:017:

الااااا مين منكم في قاعة رقم 3:biggrin:

خلونا نشوف بعض

Lolo555 2012- 5- 11 04:30 AM

الله يككوون بعونكم ..

انا السمستر الاول كنت بالخبر 4 كان روعه ودلع

السمستر هذا بالدمام بمركز 4 حلو بس يبيلهم ترتيب يمكن لانه اول يوم حوسه ..!!

طــــلال 2012- 5- 11 04:33 AM

:017::017::017::017::017::017::017: حاله الصراحه مع المراكز

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:28 AM.