ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   ملاحظه مهمه لمادة مهارات الاتصال للي ذاكرو من ملخص ليمونه حامضه,,الرجاااء الدخول ضروري لجميع من لديه هذه الماده (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=327480)

ام الامير 2012- 5- 11 07:52 PM

ملاحظه مهمه لمادة مهارات الاتصال للي ذاكرو من ملخص ليمونه حامضه,,الرجاااء الدخول ضروري لجميع من لديه هذه الماده

مساكم اختبارات ودوخة راس:biggrin:

بدخل بالموضوع دايركت
انا توي افتح هالماده وتفاجأت من اول محاضره بان محتوى ليمونه حامضه يختلف عن محتوى الماده اللي يشرح عليه الدكتور ,وبعدين فيه احد زيي والدكتور اسمه عبد المليك مزهوده وبملخص ليمونه احمد بلالي :000:
اللحين وش السواه اذاكر من فين لأن فيه اختلاف كبير بالمحاضره عن الملخص واللي تابعو المحاضره مع الملخص معقوله مافيه احد لاحظ هالشي :Looking_anim:
انا حبيت انبه اللي كانو غافلين مثلي لاني كنت ناويه اذاكرمن الملخص بس قلبي ماطاوعني وفتحت المحاضره قلت اشيك عليها بالسريع واكلت علقه :(177):

ام الامير 2012- 5- 11 07:59 PM

رد: ملاحظه مهمه لمادة مهارات الاتصال للي ذاكرو من ملخص ليمونه حامضه,,الرجاااء الدخول ضروري لجميع من لديه هذه الماده

معقوله مافيه احد عنده جواب :139:
اخاف بس انا اللي عندها المشكله والباقين عادي:mh12:

كبد فزيع 2012- 5- 11 08:01 PM

رد: ملاحظه مهمه لمادة مهارات الاتصال للي ذاكرو من ملخص ليمونه حامضه,,الرجاااء الدخول ضروري لجميع من لديه هذه الماده

ياحبيبتي دكتورنا اصلا احمد بلالي:mh001:

أبــو الـولـيـد 2012- 5- 11 08:02 PM

انتي متأكد من أنه مادة مهارات الاتصال

اخاف مادة ثانية

والدكتور اللي يدرس المستوى الثاني هذا الفصل هو د أحمد بلالي

ام الامير 2012- 5- 11 08:06 PM

:mh001:ياحظي ياكبدفزيع

ايوه متأكده مع شد الهمزه يابو وليد

مصيبتي توي افتحها يعني انتم دكتوركم البلالي

شكل الخطا من البلاك زفت:bawling:

وش السواه

كبد فزيع 2012- 5- 11 08:07 PM

ايه الدكتور بلالي روحي ذاكري واتكلي على ربك بس:cool:

ام الامير 2012- 5- 11 08:09 PM

يعني اعتمد على الله ثم على ملخص ليمونه:g2:
مايحتاج اتابع محاضرات

أبــو الـولـيـد 2012- 5- 11 08:10 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الامير (المشاركة 6377863)
:mh001:ياحظي ياكبدفزيع

ايوه متأكده مع شد الهمزه يابو وليد

مصيبتي توي افتحها يعني انتم دكتوركم البلالي

شكل الخطا من البلاك زفت:bawling:

وش السواه

سهله :53:

هو نفس المحتوى اللي كان يدرسه د عبدالمليك بس غيروا اسم الدكتور

مرفق لك ملخص

انا اطلعت على الاثنين ابو دالين وليمونه مافيه فرق

بالتوفيق ان شاء الله

Rawan_MOB 2012- 5- 11 08:11 PM

ايه مايحتاج تسمعين المحاضره خليك على ليمونه حامضه :(204):

واثق الخطوات 2012- 5- 11 08:13 PM

لا تطمني دكتورنا احمد البلالي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:43 AM.