ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 3 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=244)
-   -   اللهم اني بلغت اللهم فاشهد --- (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=336407)

hammmash 2012- 5- 22 06:55 PM

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ---

السلام عيكم ورحمه الله وبركاته
ارغب اولا بأرسال رساله شكر وتقدير من قلبي الى العاملين على هذا الموقع الرائع الذي اتاح لكل الطلبه مايمكن من معلومات وملخصات ونماذج وكل ماهو مفيد لكل الطلاب عامه دون اي مقابل وبذل جهود غير طبيعيه لوجه الله الكريم -
ثانيا --كوني طالب ارسل شكر وتقدير ايضا من قلبي لكل دكتور فاضل قام بتعليمي فى جامعه الملك فيصل وكل دكتور فى هذه الجامعه العريقه لم اتعلم منه ايضا
ثالثا -- اشكر كل طالب ساعد او حاول فى مساعدة الطلاب الافاضل
رابعا -- اوصيكم ونفسي بتقوى الله عزوجل - ارجو من اخواني الطلاب عدم التسرع فى الحكم على بعض الدكاتره بأنهم تعمدو بصعوبه الاختبارات او التلميح المباشر عليهم او الدعاء او ... او ... وكما ذكرت انا طالب واذكر اخواني بأنه يجب احترام كل معلم او دكتور اعلى مني فى العلم او السن لذلك اذكركم اخواني بأن الرسول صلى الله عليه وسلم حث على المنافسه فى العلم وايظا اذكركم بما -- قال الله تعالى : ( إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ غَفُورٌ ) فاطر/28 ولايمنع ايضا الاعتراف بأن البعض منا كان مقصرا فى المذاكره وفى القاء اللوم على دكتور الجامعه لذلك ارجو تقبل نصيحتي بقلب اخوي .

السنعوسي 2012- 5- 22 07:00 PM

رد: اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ---

جزاك الله خير ..

mona-a 2012- 5- 22 07:03 PM

جزاك الله خير :106:

» أنـــا 2012- 5- 22 07:04 PM

الرحمه زينه :cool:

ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

فقط ..
شكررررررررا لكل شخص وشخصه بالمنتدى :106::106::106::106::106::106::106:

وشكرا لكل دكتور طيب حبوب مثل دكتور ملفي وخبابه :004::004::106::106:

أَبُو يـَزَنْ 2012- 5- 22 07:08 PM

جزاك الله خير اخوي

انا فعـلا ضد الدعـاوي على أي مسلم

لكن من نـاحية الأسئلة اختلف معاك فيـها فالدكـتور يتحمل صعوبة الاسئلة إذا كانت خارج نطـاق الشرح أو كانت لا تخـلو من الاخطـاء

وبالنسـبة لإختـبار مقرر الإحصاء كـانت بعض الأسئلة معتمدة على شـروحات كلية الآداب وهو يختلف عن مقررنا ... فلـو كان الدكـتور أو المعـلم يواجه مشكلة في الشـرح أو توصيل المعلومـة للطلاب فعليـه الإكتـفاء بالأسئلة التي توازي شرحه

اخيرا تمنياتي للجميع بالتوفيق

ΑĐฟа.ĸ 2012- 5- 22 07:14 PM

والله صدق انا مابقى شي ماقلته استغفر الله
والله يحللهم ويسامحني :119:

جزاك الله الف خير:004::004:

الزعيم2 2012- 5- 22 07:14 PM

اشكرك من كل قلبي

بالنسبة لمادة الاحصاء انا لم اسجلها حتئ الان لكن انا قمت اتخوف من هذة المادة من كثر ماتكلمتوا عنها

الله يستر بس

نـــــور عيني 2012- 5- 22 07:43 PM

:sm1:لاتذكرنا بالأحصـــــاء

GASSER 2012- 5- 22 08:46 PM

كلام جميل وفي محله الله يجزاك خير
:d5:ويوفقنا جميعاً

ابو رتال 2012- 5- 22 08:49 PM

بالنسبه لاختبار الاحصاء فأقول للدكتور النجار عليك من الله ماتستحق وكفى .

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:00 AM.