ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   بخصوص اللي سوو معادلة مواد اتمنى تفيدوني (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=366778)

abo omar 2012- 9- 6 03:33 PM

بخصوص اللي سوو معادلة مواد اتمنى تفيدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللي سوا معادلة مواد و عادلوا له المواد المطلوبه او اللي يعرف كيف الطريقه ياليت يفيدني

انا معي السجل الاكاديمي وفيه المواد لكن مو الاصل عطوني نسخه طبق الاصل و قريت في التعليمات مطلوب نسخه من توصيف المقرر و يوم رحت للكليه اخذ السجل الاكاديمي قالوا لي هذا يكفي بس موجود فيه كل شي !!

اتمنى انكم تفيدوني عن وصف المقرر و هل يقبلون السجل الاكاديمي النسخه طبق الأصل ؟
وكيف الطريقه ابي اسوي معادله ولا اعرف واذا فيه مكتبه تضبط لي هالشي ياليت تعلموني الله يعافيكم

ادري كثرت عليكم لكن عارفكم ماتقصرون الله يوفقكم

laly 2012- 9- 6 04:09 PM

رد: بخصوص اللي سوو معادلة مواد اتمنى تفيدوني

http://www.ckfu.org/vb/t357493.html
:rose::119:

^_^Fahad 2012- 9- 6 04:35 PM

وصف المقرار: هو عبارة عن شرح محتوى المادة المراد معادلتها بحيث يقراء الموظف المسؤال وصف المقرار للماده التي تدرستها في جامعه أخرى ويطبقها معا نفس وصف المقرار للمادة التي ستدرسها في جامعة الملك فيصل، فاذا تطابق الواصفان تتم المعادله. ممكن تجد وصف المقرار في موقع الجامعة التي درسة فيها من قبل.

علي الموسى 2012- 9- 6 06:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي بوعمر انا كنت مثلك العام الماضي اسأل عن وصف المقرر بس فادوني الشباب جزاهم الله خير بان الوصف مو ضروي وفعلا" عادلت 9 ساعات بدون وصف مقررات

طرق الشهادة والسجل الاكاديمي

طرق : تعني فقـــط

:biggrin:
الله يوفقك ويعادلون لك اكثر شيء

abo omar 2012- 9- 7 12:53 PM

الله يعطيكم العافيه ياللي رديتوا وبصراحه تجاوب سريع الله يوفقكم

بس اخوي علي الموسى انا مامعي السجل الاكاديمي الاصل اللي معي هو صورة طبق الأصل هل هي تمشي عادي

وبخصوص وصف المقرر يعني يجي ورقه مكتوب فيها جميع المواضيع اللي درستها في الكليه ولا كيف لأن السجل الاكاديمي اللي عندي مكتوب فيه عدد الساعات فقط يعني ما اتوقع يعادلون لي بالسجل الاكاديمي فقط

علي الموسى 2012- 9- 7 07:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo omar (المشاركة 7180414)
الله يعطيكم العافيه ياللي رديتوا وبصراحه تجاوب سريع الله يوفقكم

بس اخوي علي الموسى انا مامعي السجل الاكاديمي الاصل اللي معي هو صورة طبق الأصل هل هي تمشي عادي

وبخصوص وصف المقرر يعني يجي ورقه مكتوب فيها جميع المواضيع اللي درستها في الكليه ولا كيف لأن السجل الاكاديمي اللي عندي مكتوب فيه عدد الساعات فقط يعني ما اتوقع يعادلون لي بالسجل الاكاديمي فقط

الله يعافيك اخوي بوعمر

اذا السجل الاكاديمي مكتوب فيه عدد الساعات فقط بدون ذكر اسماء المواد فأكيد لازم تراجع الكلية الي تخرجت منها عشان يعطونك وصف للمقررات لان هدفهم يعرفون شنو درست من مواد.

بالنسبة للاصل او صورة طبق الاصل انا اعتقد ولا اجزم انهم يكتفون بالصورة طبق الاصل لانها مختومه بختم الكلية واساسا العملية كلها مسح ضوئي ما اعتقد يهتمون اذا كان ملون والا لا اهم شيء موثق ومختـــوم .

الله يوفقك لكل خير

الكاايدة 2012- 9- 8 01:34 AM

:oao:يعطيكم العافيه بالنسبه للمعاهدتعادل شهادتها ولالا علما باني دارسه ف معهدفتاة هجر
:(269):

Nكش ملكN 2012- 9- 8 04:27 AM

انا ارسلت لهم عن طريق الايقونه ولسى الطلب تحت الدراسه
رحت لمكتبه وحط لي السجل الاكاديمي ووصف المواد بملف واحد وارسلته لهم وللحين ما صار شي
اما بخصوص وصف المقررات او الماده انا حصلته بموقع الجامعه اللي كنت ادرس فيها قبل تحت اسم وصف لمفردات الماده وحملته مع صورة السجل الاكاديمي وارسلته
ربي يوفقك :rose:

abo omar 2012- 9- 11 10:48 AM

الله يعطيكم العافيه

بس عندي اشكاليه بسيطه اتمنى تفيدوني فيها
انا درست في الكليه 3 اترام انجليزي وكل ترم عليه ساعتين والانجليزي اللي ندرسه هنا ترم واحد وعليه 3 ساعات والاشكاليه في ايقونة معادلة المواد ما ادري كم احط عدد ساعات الانجليزي اللي درستها احط ساعتين ولا اكثر واذا كانت ساعتين هل يعادلون لي الترمين الباقيه يجمعون عدد الساعات ؟

تكفون ابي رد لأني انتظر عشان اعادل الماده اليوم قبل ماتخلص فترة المعادله

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:54 PM.