ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=308)
-   -   اطلب منكم مساعدة في جدولي (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=422869)

GNTLMAN 2013- 1- 28 10:18 AM

اطلب منكم مساعدة في جدولي

السلام عليكم ورحمة وبركاته

كيف صحتكم عساكم بخير اتمنى لكم التوفيق في المستوى الثاني وربي يسهل على الجميع انا اليوم وضعت جدولي بعد دراسة كثيفة واتمنى منكم المساعدة ولا استغني عن مقترحاتكم ومشورتكم... طبعاً انا اخذ نفس خطة الجامعة بس حذفت مادة الانجليزي قراء ة وكتابة واضفت انجليزي عام للي حامل فية من المستوى الاول.... هذا جدول تكفو لا تبخلون علي بتوجيهاتكم

1ـ فقة السيرة
2ـ التلاوة والتجويد
3ـ القراءة والمحادثة
4ـ مبادي الاحصاء
5ـ مبادي علم الاجتماع
6ـ اللغة الانجلزية عامة
7ـ النحو الطبيقي 2
8 ـ برامج الحاسب الالي
9 ـ التذوق الادبي

وياليت يا اخوان تفيدوني اذا كان فيه مواد متعارضة وشاكر ومقدر لكم

lily rose" 2013- 1- 28 01:50 PM

رد: اطلب منكم مساعدة في جدولي

مااااااااااااااا عندي فكرة بس الي سمعته يقولون ما فيه تعارض:15:انا حذفت النحو2 له يوم بالحاله في مستوى 3

البراقة 2013- 1- 28 02:09 PM

الله يسهل على الجميع وانا كذلك حذفت النحو2 لانه ساعه واحده عشان يكون معدل الساعات 18وبالنسبه لكي اخيتي يمكن الرجو ع الى جدول الاختبارات ان لم يكن هناك تعارض توكلي على الله وبالتوفيق:16:

ملك بلا مملكة 2013- 1- 28 04:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gntlman (المشاركة 8199519)
السلام عليكم ورحمة وبركاته

كيف صحتكم عساكم بخير اتمنى لكم التوفيق في المستوى الثاني وربي يسهل على الجميع انا اليوم وضعت جدولي بعد دراسة كثيفة واتمنى منكم المساعدة ولا استغني عن مقترحاتكم ومشورتكم... طبعاً انا اخذ نفس خطة الجامعة بس حذفت مادة الانجليزي قراء ة وكتابة واضفت انجليزي عام للي حامل فية من المستوى الاول.... هذا جدول تكفو لا تبخلون علي بتوجيهاتكم

1ـ فقة السيرة
2ـ التلاوة والتجويد
3ـ القراءة والمحادثة
4ـ مبادي الاحصاء
5ـ مبادي علم الاجتماع
6ـ اللغة الانجلزية عامة
7ـ النحو الطبيقي 2
8 ـ برامج الحاسب الالي
9 ـ التذوق الادبي

وياليت يا اخوان تفيدوني اذا كان فيه مواد متعارضة وشاكر ومقدر لكم

راح يكون عندك مادتين باليوم الثالث من الاختبارات يوم الخميس الفترة الاولى انجليزي عامة والفترة الثانية فقه السيرة
بس اشور عليك تأجل احد المادتين الى المستوى الثامن لان هو الوحيد اللي فيه مجال ليوم الخميس وتنزل انجليزي كتابه لانه بيكون اول يوم اختبارات ولحاله وبيكون عندك فرصه قبل الاختبارات لدراسته والخيار لك
والله يوفقك:16:

msteamo 2013- 1- 29 01:06 AM

جدولك مضغوط بالمواد العربيه بيصير خربطه واااجد علييك وليه طيب ماخد بس بالمستوي الثاني واللغة الانقليزي العامه الاغلبيه منزلين بالجدااولهممم يعني نااسسن تعاووونو مانذلوو
وعندك مادتييين بيم واااحددد . احدف منهممم .

GNTLMAN 2013- 1- 30 08:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lily rose" (المشاركة 8200967)
مااااااااااااااا عندي فكرة بس الي سمعته يقولون ما فيه تعارض:15:انا حذفت النحو2 له يوم بالحاله في مستوى 3

شكر على مرورك الكريم

GNTLMAN 2013- 1- 30 08:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراقة (المشاركة 8201108)
الله يسهل على الجميع وانا كذلك حذفت النحو2 لانه ساعه واحده عشان يكون معدل الساعات 18وبالنسبه لكي اخيتي يمكن الرجو ع الى جدول الاختبارات ان لم يكن هناك تعارض توكلي على الله وبالتوفيق:16:

شكر على ارائك الكريم

GNTLMAN 2013- 1- 30 08:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك بلا مملكة (المشاركة 8202321)
راح يكون عندك مادتين باليوم الثالث من الاختبارات يوم الخميس الفترة الاولى انجليزي عامة والفترة الثانية فقه السيرة
بس اشور عليك تأجل احد المادتين الى المستوى الثامن لان هو الوحيد اللي فيه مجال ليوم الخميس وتنزل انجليزي كتابه لانه بيكون اول يوم اختبارات ولحاله وبيكون عندك فرصه قبل الاختبارات لدراسته والخيار لك
والله يوفقك:16:

بس انا ماخذ معي مادة انجليزي عامة من المستوى الاول وبصراحة ما ابي أجل اي مادة ماخذها معي ابي اخذها و افك روحي... حتى لا تتراكم علي وبعدين انساها مع طول الوقت

GNTLMAN 2013- 1- 30 08:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teeamo (المشاركة 8206917)
جدولك مضغوط بالمواد العربيه بيصير خربطه واااجد علييك وليه طيب ماخد بس بالمستوي الثاني واللغة الانقليزي العامه الاغلبيه منزلين بالجدااولهممم يعني نااسسن تعاووونو مانذلوو
وعندك مادتييين بيم واااحددد . احدف منهممم .

والله للأسف ما فهمت من ردك اي شي يذكر... ياليت توضحين اكثر اختي

الجــــ@ـارح 2013- 1- 30 09:01 AM

صباح الخير اخوي

جدولك جدا ممتاز ومناسب

ولا فيه تعارض

الي فيه فقط عندك يوم الخميس رح يكون مادتين الي هي الانجليزي

وفقه السيره فترة اولى وفتر ثانيه ,,

بس لا تشيل هم فقه السيره سهل جدا يتكلم عن سيرة

الرسول صلى الله عليه وسلم

توكل على الله جدولك مافيه اي مشكله

بس الاهم ان معدلك يكووون فوق 2.5

على شان تقدر تسجل الى 18

انت الحين مسجل 17 ساعه وهذا شي حلو بالنسبه للمستوى الثاني

بالتوفيق ان شاء الله

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:43 PM.