ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   [ الواجبات ] : خوذوها نصيحه مني وانا ولد الشمال (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=520739)

ولد الشمال 2013- 11- 27 07:55 PM

خوذوها نصيحه مني وانا ولد الشمال

يا جماعه الخير ولا تهون الربعات

بصفتي شخص صاحب تجربه حبيت ان افيدكم بأنني تفاجأت في الترم السابق اقصد (الترم الصيفي) في رمضان الماضي بخلل كبير في النظام تفاجأنا بنقص كبير في درجات المشاركه عدل عدد منها والباقي لم يعدل على الرغم من ان الجامعه اعترفت بوجود خطأ في النظام

عموما كانوا يعللون سبب عدم تعديل بعض من الدرجات الى عدده اسباب منها يقولون

1- قد يقوم بعض الطلاب بتحميل المحاضرات في وقت واحد وهذا خطأ لان النظام يضع في الحسبان تفاوت تحميل المواد وكذلك النقاش يعني مو تخصص يوم واحد تسوي كل المشاركات وتفتح المحاضرات :sm4:

2- كانو يعللون بعض اسباب عدم اكتمال الدرجات الى ان الطلاب يستخدمون نظام البلاك بورد ولا يستخدمون النظام الأفتراضي :sm1:

عموما انا حبيت انبهكم لان النظام في الأونه الأخيره يتعرض للأعطال المتكرره قد يكون سببها الكم الهائل من اعداد الطلاب

حبيت انبه الجميع بأن يقوم بطباعه نسخه من النظام الأفتراضي كسند اثبات لعدد المشاركات والواجب وذلك لضمان المطالبه في حال حصل خلل

وعلى قول المثل الشعبي خذ الحكمه من افواه المجربين :71:

بالتوفيق للجميع وعقبال ما نحتفل جميعا بالنجاح :mh001:

ام حاتم427 2013- 11- 27 08:14 PM

رد: خوذوها نصيحه مني وانا ولد الشمال

الله يعطيك العافيه
ومشكور على النصيحه

Tawah 2013- 11- 27 08:19 PM

كانو يعللون بعض اسباب عدم اكتمال الدرجات الى ان الطلاب يستخدمون نظام البلاك بورد ولا يستخدمون النظام الأفتراضي
دام السالفه كذا معناتها الأمور صارت أصعب !! ليه مايلغون البلاك بورد أجل دامهم مايحسبون المشاركات اللي فيه ؟! على كل يمكن الخارطه الأكاديميه تساعد نعرف شنو اللي لنا واللي علينا قبل لاتطير الطيور بأرزاقها !

ضحى23 2013- 11- 27 08:22 PM

:000:طيب ابي اعرف يحسبون لي النسخ واللصق في المناقشات؟؟ لأني نسخت كل المناقشات

Ensaan 3aadi 2013- 11- 27 08:28 PM

مشكوور ع التنبيه ,,

shikha 2013- 11- 27 08:34 PM

طيب حبيت استفسر انا حملت المحاضرات المباشره كلها بصيغة الجافا من غير ما افتحها بس هي محمله عندي عى فلاش موجوده هل لازم احملها واشغلها عشان تنحسب لي الدرجه او يكفي تحميلها عشان احصل على الدرجه او لازم احمل الصيغه الثانيه اللي بالصوت عشان احصل على الدرجه لان قالو لي ان التحميل بصيغة الجافا لايحتسب فيه درجه وتحطمت وحسين ان تعبي راح ادراج الرياااااااااح ساعدووووني

حلم من المستحيل 2013- 11- 27 08:42 PM

كيف اقوم بطباعة نسخه من الافتراضي والواجبات الطريقة بالتفصيل لو تكرمت

﹎ нαįαя ♪ 2013- 11- 27 08:45 PM

يعطيك العافيــــــــــــــه على النصاائح ..

ماقصـــــــــــرت ..

اميرهه 2013- 11- 27 08:52 PM

الله يعطيك العافيه احس الموضوع كل مره يزيد صعووبه الله يوفقنا ويكتب التوفيق من نصيبنا

minister1 2013- 11- 27 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحى23 (المشاركة 9887520)
:000:طيب ابي اعرف يحسبون لي النسخ واللصق في المناقشات؟؟ لأني نسخت كل المناقشات

كلنا نسخ ولصصقً , لكن سناخذ الـ30 بإذن اللـه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:21 AM.