ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 7 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=389)
-   -   [ المناقشات ] : بعيداً عن " الشكاوى " نتشارك في المفيد <--- نتمنى المشاركه من الجميع .... . تفضلوا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=645269)

BaRRaK 2014- 12- 28 02:09 AM

بعيداً عن " الشكاوى " نتشارك في المفيد <--- نتمنى المشاركه من الجميع .... . تفضلوا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

لوحظ في الفترة الأخيره كثرة المواضيع اللي تتكلم عن مدى صعوبة أسئلة المواد السابقه وأن أغلب الناس

تشتكي من صعوبة الأسئلة ,

بدخل في الموضوع علطول " في المستويات السابقه كنا ندعم بعضنا حتى ولو بكلمه شكراً ويعطيك العافيه

في المستوى هذا مااقول ان مافيه ناس أجتهدت , بالعكس فيه ناس كثير وأسماء معروفه أجتهدوا ووالله ماقصروا

ولكن كثرة الشكاوى " مننا كلنا " سببت إحباط أو بمعنى أصح تبلد وغطى على المفيد , أنا مااقول ان مافيه مشاكل

في الإختبارات " كان فيه ولكن بحدود المعقول " فالمفروض تكون الشكوى و " التحلطم " في حدود المعقول

ارجع واقول شوفوا اخواننا او اخواتنا " الدوافير :oao: اللي ساعدونا في تنزيل الملخصات والكويزات .... إلخ

مافيه احد منهم اشتكى وهذا بدليل ان المشكله فينا ,

بإختصار علشان مااطول عليكم " الشكوى " لازم تكون في حدود المعقول لأنه والله العظيم اتكلم مع اكثر

من واحد كلهم يقولون اننا صار عندنا تبلد شف مواضيع الناس يعني الجامعه فيها مشكله .

فياليت ننتبه للجاي من مواد والترم الثامن جاي ان شاء الله والماستر والدكتوراه فالكم يارب ..

هذا مااحببت مشاركتكم به والله يوفقنا واياكم ...

ف وش رايكم نتفائل ونكمل ولا نجلس نسب في الجامعه :16.jpg:

Reero 2014- 12- 28 02:30 AM

رد: بعيداً عن " الشكاوى " نتشارك في المفيد <--- نتمنى المشاركه من الجميع .... . تفضلوا

صحيح كلامك

معك حق وانا شخصياً لما قلت لا تحطون كل شي على الدكتور لآن الأغلب اخطااءه كانت بالاختبار شخصية وليست من الدكتور

مع ذلك جاني كلام سيء واسقاطات وانه انتي واقفة مع الدكتور وانه انتي مالتس حق تتكلمين عن المتضررين

طيب ترا بإختبار البحوث انا اول من رفع إعتراض .. لكن بإختبار المحاسبة لما شفت الكل يبي يعترض استغربتهم لان الاسئلة كانت بمتناااول الجميع ..

الله يصلح الحال وشكرا على طرحك الراائع والله يوفقنا جميعا

BaRRaK 2014- 12- 28 02:35 AM

رد: بعيداً عن " الشكاوى " نتشارك في المفيد <--- نتمنى المشاركه من الجميع .... . تفضلوا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reero (المشاركة 11826894)
صحيح كلامك

معك حق وانا شخصياً لما قلت لا تحطون كل شي على الدكتور لآن الأغلب اخطااءه كانت بالاختبار شخصية وليست من الدكتور

مع ذلك جاني كلام سيء واسقاطات وانه انتي واقفة مع الدكتور وانه انتي مالتس حق تتكلمين عن المتضررين

طيب ترا بإختبار البحوث انا اول من رفع إعتراض .. لكن بإختبار المحاسبة لما شفت الكل يبي يعترض استغربتهم لان الاسئلة كانت بمتناااول الجميع ..

الله يصلح الحال وشكرا على طرحك الراائع والله يوفقنا جميعا

الكلام هذا مايزعل احد , مافيها شيء , والمفروض مااحد يسب " كل شيء بحدود "

انا شخصياً اقول الله يعديها على خير

بس المقصد اني ليش نتضايق انفسنا خلاص شيء وراح نشوف الجاي الافضل

بالتوفيق ...

وادي زاعم 2014- 12- 28 02:41 AM

اكثر ما يؤلمني هو كثر الدعاء على الدكتور , ان كان لك اعتراض فقدمه بأدب وصدق مع نفسك , بالمحاسبه الاداريه انا اشوفها متوسطه تميل الى الصعوبه لاني لم ادرس الا ليلة الاختبار , ولا الوم وليس لي الحق ان الوم الدكتور

BaRRaK 2014- 12- 28 02:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي زاعم (المشاركة 11826997)
اكثر ما يؤلمني هو كثر الدعاء على الدكتور , ان كان لك اعتراض فقدمه بأدب وصدق مع نفسك , بالمحاسبه الاداريه انا اشوفها متوسطه تميل الى الصعوبه لاني لم ادرس الا ليلة الاختبار , ولا الوم وليس لي الحق ان الوم الدكتور

كلام عين العقل ...

Reero 2014- 12- 28 02:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaRRaK (المشاركة 11827011)
كلام عين العقل ...

مب بس كذا صاروا يدعون على اللي واقف مع الدكتور

http://www.ckfu.org/vb/t644600-2.html

BaRRaK 2014- 12- 28 02:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reero (المشاركة 11827092)
مب بس كذا صاروا يدعون على اللي واقف مع الدكتور

http://www.ckfu.org/vb/t644600-2.html

لاحول ولاقوة إلا بالله

قسم بالله مدري اعدي هالماده ولالا

لكن شر البلية مايضحك

جميلة- 2014- 12- 28 03:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barrak (المشاركة 11826667)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

لوحظ في الفترة الأخيره كثرة المواضيع اللي تتكلم عن مدى صعوبة أسئلة المواد السابقه وأن أغلب الناس

تشتكي من صعوبة الأسئلة ,

بدخل في الموضوع علطول " في المستويات السابقه كنا ندعم بعضنا حتى ولو بكلمه شكراً ويعطيك العافيه

في المستوى هذا مااقول ان مافيه ناس أجتهدت , بالعكس فيه ناس كثير وأسماء معروفه أجتهدوا ووالله ماقصروا

ولكن كثرة الشكاوى " مننا كلنا " سببت إحباط أو بمعنى أصح تبلد وغطى على المفيد , أنا مااقول ان مافيه مشاكل

في الإختبارات " كان فيه ولكن بحدود المعقول " فالمفروض تكون الشكوى و " التحلطم " في حدود المعقول

ارجع واقول شوفوا اخواننا او اخواتنا " الدوافير :oao: اللي ساعدونا في تنزيل الملخصات والكويزات .... إلخ

مافيه احد منهم اشتكى وهذا بدليل ان المشكله فينا ,

بإختصار علشان مااطول عليكم " الشكوى " لازم تكون في حدود المعقول لأنه والله العظيم اتكلم مع اكثر

من واحد كلهم يقولون اننا صار عندنا تبلد شف مواضيع الناس يعني الجامعه فيها مشكله .

فياليت ننتبه للجاي من مواد والترم الثامن جاي ان شاء الله والماستر والدكتوراه فالكم يارب ..

هذا مااحببت مشاركتكم به والله يوفقنا واياكم ...

ف وش رايكم نتفائل ونكمل ولا نجلس نسب في الجامعه :16.jpg:

صعبه علينا اللي فهمنا على قدنا انت مذاكر زين ماله داعي تفتح موضوع وتغمنا

ومض 2014- 12- 28 04:28 AM

هو عموما وبشكل عام زيادة التذمر راح تنعكس على مصلحة الطلاب

لما يجي اختبار صععب صصعب العمادة ماراح تنظر للموضوع بشكل جدي
لانه بكل وقت يشتكوا

والوضع هنا او بمنشن العميد شي عجيب

مثلا واحد كاتب للعميد شوف لنا حل الدكتور جاب كم سؤال مختلف بالنماذج !!

ترى من حق الدكتور بنوع الاسئلة مدامها من نفس المنهج

ضغط الاختبارات له دور + المذاكرة باخر لحظة لها دور كمان

بس لاتضروا نفسكم بكثرة الكلام باقي قدامكم مواد

MHADI 2014- 12- 28 05:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
انا صراحه كنت اتوقع ان الجامعه هدفها تطوير التعليم وبث الفكر التعليمي لدى اكثر الناس
احس اني تفلسفت
بس بعد مااصار لي الترم اللي راح من ظلم تم خسف المعدل من 4.7 الى 4.4 بسبب انظمة الجامعه مع ان الحق لي بل مااتعنية الكلمه وفي الاخير ولا شي
خلاصة الكلام
الجامعة هدفها مااااااااااااااادي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:08 AM.