ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 6 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=425)
-   -   [ استفسار ] مدرستي مش متعاونه تعالوا اقولكم اش صار معي (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=667670)

غرور انثى** 2015- 4- 8 12:22 PM

مدرستي مش متعاونه تعالوا اقولكم اش صار معي

مساكم الله بالخير يالربع
ابسألكم عن التدريب
انا رحت مدرسه والله ولا هي طاقه لي خبرر فقط قابلت حاله فرديه
وجهزت اذاعه مدرسيه على اساس انفذها ومحد مهتم وسويت حصه ارشاد بس ماصار فيه حصه يقولون اذا صار بنكلمك
والحين انا اداوم حالي حال الكرسي اللي قاعده عليه لي 4 ايام
عالعموم انا فكرت اسحب عالإذاعه والحصه واكتفي بدراسة بالحاله الفرديه اللي سويتها اداوم لين اخر يوم واخلي المديره توقع وتختم لي عالأوراق
والباقي بعبيه من نفسي
اش رايكم ؟؟اخاف المرشده تكتب اني ما انجزت باقي المهام وارفعها للدكتور وينقص درجاتي
اش الحل ؟؟
ولاعاد ابي اتناقش معهم بشي خلاص طفشتت صراحه والله قاعده اعد الأيام عد عشان افتك من الدوام

الوتين. 2015- 4- 8 12:42 PM

رد: مدرستي مش متعاونه تعالوا اقولكم اش صار معي

كان الله في عونك

لا تجلسين كذا كلمي المرشده واغلب المرشدات متعاونات مو مثل الاداره

totoيارب اتوفق 2015- 4- 8 01:11 PM

مادري احس اهم شي الختم والباقي مضطرين نكمله من عندنا واحياناً من صنع الخيال لان مافي تعاون ابد من المدارس زين ان عطونا ختم الله يجزاهم خير ع الاقل استفدنا منهم شي

عضو محذوف 2015- 4- 8 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور انثى** (المشاركة 12139605)
مساكم الله بالخير يالربع
ابسألكم عن التدريب
وجهزت اذاعه مدرسيه على اساس انفذها ومحد مهتم وسويت حصه ارشاد بس ماصار فيه حصه يقولون اذا صار بنكلمك
عالعموم انا فكرت اسحب عالإذاعه والحصه واكتفي بدراسة بالحاله الفرديه اللي سويتها اداوم لين اخر يوم واخلي المديره توقع وتختم لي عالأوراق
والباقي بعبيه من نفسي
اش رايكم ؟؟اخاف المرشده تكتب اني ما انجزت باقي المهام وارفعها للدكتور وينقص درجاتي
اش الحل ؟؟
ولاعاد ابي اتناقش معهم بشي خلاص طفشتت صراحه والله قاعده اعد الأيام عد عشان افتك من الدوام

شوفي انا اليوم ختمت اخيرا والحمدالله ،اول يوم قابلت المديره قالت لازم تثبتين انك انجزتي شي ومن هالخرابيط والجدول راح اختم لك ع الايام الي بتداومينها المهم رحت مع المرشده للامانه المرشده متعاونه عكس المديره خوفتني حسيت مراح تختم الا لين اسوي شغلات لليل الي هي انشطه وخرابيط ،جلست مع المرشده شرحت لي طبيعه عملها وقالت وانا جالسه راح تمر عليك اي مشكله مع الطالبات الي هي حاله فرديه وجت طالبه متاخره وسويت الحاله الفرديه ولخصتها باسلوبي وكمان مع الجمعات كل شي سويتيه والانشطه والبرامج ورتني نماذج كثيره من انشطه المدرسه اخترت نموذج ولخصته ع انه انا سويته واليوم الثاني جبت لها التقرير كامل وقلت انا خلصت ابي بس ختم لاني عندي ظروف مع دوام زوجي مقدر اداوم الا هاليومين والدكتور متفهم وضعنا وختمت الحمدالله سوووي نفس الشي يمكن يختمون لك وفهمي المرشده ماعندك وقت خليها توريك نماذج لانشطه سووها من قبل والله يكون بعونك :mh12:

غرور انثى** 2015- 4- 8 06:56 PM

والله العظيم اروح المدرسه كان اروح على قبري احس مافي تفهم وكلن مو فاضي لأحد
شكلي بداوم بس من دون مهام احسس اهم شي الحضور

حصه راشد 2015- 4- 8 07:09 PM

انتي وين ساكنه لان حابه انصحك على مدرسه يمديك تغيري

نورة بنت فهد 2015- 4- 8 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور انثى** (المشاركة 12139605)
مساكم الله بالخير يالربع
ابسألكم عن التدريب
والباقي بعبيه من نفسي
اش الحل ؟؟

غرور مساء النعووومه ،،، اللي فهمته انه وافقوا تدربين لكن ما اعطوك مهام ،،، وانتي خايفه بالاخير يقولون كيف نختم لك ونوقع وانتي ماسويتي شي
قصدش كذا ،،، احتمال اذبحك :hahahahahah:
انتي من اول يوم جيتي لهم مافهمتيهم الوضع حق الميداني انه تدريب ينتهي بتقرير مختوم على كذا ليه الخوف الان عبي تقريرك وريه المرشده من بكره وقولي هذا اللي كنت بسويه ولا اعطيتوني فرصه ممكن تختمون وتتخلوني اتيسر ،،،، قسم بالله مدري ليه متشددين علينا ،،،، الله يسهلها عليك والحمد لله خلصت ورفعته بخيره وشره

ميثآء 2015- 4- 8 10:12 PM

ههههههههه والله نفس حالتي انا ورفيقتي
المدرسه ابد مو متعاونه لا مديره لا مرشده لا غيرها
بس والله ولا طقينا لهم خبر خلينا المدرسه مدرسة ابونا هههههههههه
سوينا اذاعه ودخلنا حصص انتظار و و و و هيك شغلات
وباكر اخر يوم بنخليهم يوقعون والسلام عليكم ..
انتي اثبتي نفسج بنفسج .. لا تنتظرين احد يقول تعالي حطي شيلي ..
حالج من حال الاخصائيه الاجتماعيه ..

حجاب الوريك 2015- 4- 8 11:13 PM

ياحليل مرشدي قال تعرف قوقل قلت مايحتاج قال عليك فيه وحتى تقييموه هو قال زبط وضعك وعبه بس ابيك كل صبح تجي مر على المدير وقل صباح الخير ولا تجلس عندوه مر علي وخذ لك كاس شاهي ون بغيت تجلس عندي اهلا وسهلا واذا بتروح الله يسهل دربك جيتهم 7ايام والثامن عطوني اياه مجاني والجلسه ماتجي نصف ساعه

wintr song 2015- 4- 8 11:42 PM

اهم شئ الختم ياعسل

والانشطه وهالحوسة كلها مو مهمه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:25 AM.