ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=297)
-   -   [ ادارة اعمال وتسويق ] : نصائحكم للطلبه الجدد (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=697861)

سعادتي 2015- 8- 19 08:57 PM

نصائحكم للطلبه الجدد

شنو رايكم و نصايحكم للطلبه الجدد عن موادنا من ناحيه السهوله و الصعوبه و شرح الدكاتره و طريقه المذاكره لكل ماده بليييييييييز جاوبوا:060:

*V E L V E T 2015- 8- 19 09:02 PM

رد: نصائحكم للطلبه الجدد

أيي الله يسعدكم نبي نصايحكم :)

مـدمـوزيل أمـانـي ♡ 2015- 8- 19 09:17 PM

مافي شي صعب من مواد مستوى أول والدكاتره اذا درسوكم نفس اللي درسونا يابختكم
بس نصيحه ذاكروا اول بأول بالذات الاحصاء والرياضيات ومواد الحفظ الاتصال والتعلم من البدايه بعد
خلكم مركزين ولاتهملون المذاكره اول بأول
لو درسكم د.علي عواد بالانجلش راح تجيبون a+
من سهولة شرحه وتعاونه معانا

سعادتي 2015- 8- 19 09:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـدمـوزيل أمـانـي ♡ (المشاركة 12616938)
مافي شي صعب من مواد مستوى أول والدكاتره اذا درسوكم نفس اللي درسونا يابختكم
بس نصيحه ذاكروا اول بأول بالذات الاحصاء والرياضيات ومواد الحفظ الاتصال والتعلم من البدايه بعد
خلكم مركزين ولاتهملون المذاكره اول بأول
لو درسكم د.علي عواد بالانجلش راح تجيبون a+
من سهولة شرحه وتعاونه معانا

مشكوره حبيبتي يعطيك الف عافيه :004:

ms.aljazi 2015- 8- 19 09:38 PM

ذاكروا أول بأول لا تراكمون شي عليكم ولكل مجتهد نصيب وتركزوووون حيل بالمحاضرات بكلام الدكاتره لا تنغثون لان يكونون يلمحون شي لكم يفيدكم للنهائي اللبيب بالاشاره يفهم , ومع الاخت أماني بكلامها من ناحيه اذا نفس دكاترنا إن شاء الله مافيه خوف وان شاء الله يصخر لكم اللي أفضل بعد ...
كل التوفيق لكم يارب ومع الملتقى والقسم المخصص لمستواكم كل شي بيتسهل بإذن الله :rose: ....

سعادتي 2015- 8- 19 10:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجتهادات (المشاركة 12616969)
ذاكروا أول بأول لا تراكمون شي عليكم ولكل مجتهد نصيب وتركزوووون حيل بالمحاضرات بكلام الدكاتره لا تنغثون لان يكونون يلمحون شي لكم يفيدكم للنهائي اللبيب بالاشاره يفهم , ومع الاخت أماني بكلامها من ناحيه اذا نفس دكاترنا إن شاء الله مافيه خوف وان شاء الله يصخر لكم اللي أفضل بعد ...
كل التوفيق لكم يارب ومع الملتقى والقسم المخصص لمستواكم كل شي بيتسهل بإذن الله :rose: ....

تسلمي ربي يعطيك العافيه:004:

_سنيوريتا 2015- 8- 19 10:34 PM

كل واحد وله طريقته اللي يحبها بالمذاكره بس نصيحه اول سنه اول سنتين جداا سههله وفي كل مقرر الا ماتطلعلك مقررات سهله بس نصيحه شدو حيلكم وذاكرو لانها تافهه انا صراحه تخرجت من الثانوي وسجلت فيها وعالفصل الثاني بدينا دراسه ماكان فيني حماس وماكنت اعرف اهمية درجات ومعدل وغيره بس افكر كوني عديت المقرر ونجحت فيه خلاص بس يوم توصلون للمقررات الاصعب تتمنون انكم رفعتو معدلكم بالمواد السهله لان المعدل مهم

كل اللي عليكم احرصو تحلون الواجبات بوقتها والفصلي لان لهم وقت وتقفل والمحاضرات كل نهايه اسبوع حملو المحاضرات اللي نزلت ، وانا متاكده نادر اللي بيذاكرون اول ب اول :16.jpg: ف قبل الاختبارات باسبوعين ولا شهر افتحو المقررات وذاكرو بضمير طبعاً ع حسب اللي يوضحه لكم الدكتور من فين كتاب او سلايدات :sm5:

كثرت كلام وبس موفقين يارب :mh318::004:

Amani.F 2015- 8- 19 10:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _سنيوريتا (المشاركة 12617060)
كل واحد وله طريقته اللي يحبها بالمذاكره بس نصيحه اول سنه اول سنتين جداا سههله وفي كل مقرر الا ماتطلعلك مقررات سهله بس نصيحه شدو حيلكم وذاكرو لانها تافهه انا صراحه تخرجت من الثانوي وسجلت فيها وعالفصل الثاني بدينا دراسه ماكان فيني حماس وماكنت اعرف اهمية درجات ومعدل وغيره بس افكر كوني عديت المقرر ونجحت فيه خلاص بس يوم توصلون للمقررات الاصعب تتمنون انكم رفعتو معدلكم بالمواد السهله لان المعدل مهم

كل اللي عليكم احرصو تحلون الواجبات بوقتها والفصلي لان لهم وقت وتقفل والمحاضرات كل نهايه اسبوع حملو المحاضرات اللي نزلت ، وانا متاكده نادر اللي بيذاكرون اول ب اول :16.jpg: ف قبل الاختبارات باسبوعين ولا شهر افتحو المقررات وذاكرو بضمير طبعاً ع حسب اللي يوضحه لكم الدكتور من فين كتاب او سلايدات :sm5:

يعطيك العافيةة :106::004:

مششعل العنزي 2015- 8- 19 11:28 PM

يعطيكمم العافيه

انا بصراحه شاغلني ماده الرياضيات

مدري كيف رح ادرسها عن بعد وهي تحتاج تمارين وحفظ قوانين

بنـفـسـج 2015- 8- 19 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _سنيوريتا (المشاركة 12617060)

اكثر رد عجبني ماقصرتي ي قلبي :004::004::rose:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:30 AM.