ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   خايفة يطردوني فيه حل او لا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=799680)

املي بالله وحدة 2017- 5- 15 08:46 AM

خايفة يطردوني فيه حل او لا

السلام عليكم انا اخذت إنذار كم مره وأخذت فرصه اخيره مرتين او ثلاث والآن مأخذة خمس مواد انا الان بقى لي 13 مادة واتخرج وكل سنه لازم احمل ماده تندمت دخلت اداره لانه انا ادبي مافهم برياضيات والمحاسبة وفوق كذا خلصت كل مواد سهله وصعبه خليته مره وحده بحكم عندي عمل بشركه خاصه دوام من الصباح الى نهايه العصر كاتبين لي بسجل الأكاديمي فرصه إضافية اخيره لانه قبل مرتين عطوني فرصه اخيره فصل يعني معقوله بعد دفع الفلوس وقريب اتخرج يفصلوني انا مسجله 2011 لكن رقمي الجامعي يبدأ 212 يعني 2012 مادري شنو الحل ساعدوني تكفون ممكن يفصلوني وانا دفعت فلوس كنت محتاجته وابي شهاده اطور من عملي عندي الالتزامات وأصرف على عايله اه بس :Cry111:

مـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ 2017- 5- 15 08:55 AM

رد: خايفة يطردوني فيه حل او لا

عليكم السلام

بعد الانذار الثالث اعتقد يعطونك فرصه اخيره واذا مارفعت معدلك عن 2 تفصلين

املي بالله وحدة 2017- 5- 15 09:07 AM

اتوقع ماعاد يترفع الى ٢ لانه قريب اتخرج خلصت ٨٥ ساعه شنو الحل الجامعه قد فصلت احد قرب يتخرج او فصلتهم من بدايه سنتين كذا انا اعتبر الان سنه رابعه ليش ماناشد الجامعه مايكون فيه فصل ندرس على راحتنا اعرف وحده جلست تدرس اداره بجامعه ألعربيه المفتوحه الين تخرجت يعني انا لو اتخرج تقديري مقبول

املي بالله وحدة 2017- 5- 15 12:53 PM

ردو علي يابشر

واحد من الطيبين 2017- 5- 15 05:22 PM

لاتستبقي الاحداث باذن الله مايفصلوك دفعة ٢٠١١ وباقي
بس ماسبق واخذت انذار

هزاع السبيعي 2017- 5- 15 07:12 PM

وعليكم السلام

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

هزاع السبيعي 2017- 5- 15 07:13 PM

كم المعدل اللحين

naif asaad 2017- 5- 16 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي بالله وحدة (المشاركة 1057707488)
السلام عليكم انا اخذت إنذار كم مره وأخذت فرصه اخيره مرتين او ثلاث والآن مأخذة خمس مواد انا الان بقى لي 13 مادة واتخرج وكل سنه لازم احمل ماده تندمت دخلت اداره لانه انا ادبي مافهم برياضيات والمحاسبة وفوق كذا خلصت كل مواد سهله وصعبه خليته مره وحده بحكم عندي عمل بشركه خاصه دوام من الصباح الى نهايه العصر كاتبين لي بسجل الأكاديمي فرصه إضافية اخيره لانه قبل مرتين عطوني فرصه اخيره فصل يعني معقوله بعد دفع الفلوس وقريب اتخرج يفصلوني انا مسجله 2011 لكن رقمي الجامعي يبدأ 212 يعني 2012 مادري شنو الحل ساعدوني تكفون ممكن يفصلوني وانا دفعت فلوس كنت محتاجته وابي شهاده اطور من عملي عندي الالتزامات وأصرف على عايله اه بس :cry111:

لا ماعليك شدي حيلك بس والله يوفقك وتتخرجي ان شاءالله اعرف واحد ٢١١ ولا فصلووه

بندر عتيق 2017- 5- 16 07:08 AM

افا يعني لو اخذ ٢ يعطوني انذار
انا معدلي ذائما ٢

مـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ 2017- 5- 16 07:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر عتيق (المشاركة 1057712493)
افا يعني لو اخذ ٢ يعطوني انذار
انا معدلي ذائما ٢

sent from my iphone using ملتقى فيصل

اقل من 2 انذار

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:26 AM.