ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

اجتماع 4 طلاب وطالبات المستوى الرابع تخصص التعليم عن بعد علم اجتماع جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 1- 23   #51
سماء أرض
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية سماء أرض
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4655
مؤشر المستوى: 73
سماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سماء أرض غير متواجد حالياً
رد: انصدمت بنتيجتي ابي مساعده

مبروك عليك ريم رجوع الدرجات ونجاحك

والله فرحت لك كثيرررررر

قديم 2014- 1- 25   #52
أنا الحلوهـ أنا
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية أنا الحلوهـ أنا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4430
مؤشر المستوى: 54
أنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
المستوى: المستوى الخامس
أنا الحلوهـ أنا غير متواجد حالياً

مبروكين لكل ناجحين الي ظلموا بدرجات مشاركه وش ذا الجامعه داجه من جد يطيرون مشاركات والله طاح قلبي لايصير في سنوات الجايه كذا منظر مرعب للدرجات حسبي الله عليهم وان شاء الله انها اخر الاحزان

قديم 2014- 1- 28   #53
زيووووونه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 779
مؤشر المستوى: 0
زيووووونه will become famous soon enoughزيووووونه will become famous soon enoughزيووووونه will become famous soon enoughزيووووونه will become famous soon enoughزيووووونه will become famous soon enoughزيووووونه will become famous soon enoughزيووووونه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعيه
التخصص: طالبه علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
زيووووونه غير متواجد حالياً

[type=125370]
gvg
[/type]

قديم 2014- 1- 28   #54
نوره السبيعي 00
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 40597
مؤشر المستوى: 89
نوره السبيعي 00 has a reputation beyond reputeنوره السبيعي 00 has a reputation beyond reputeنوره السبيعي 00 has a reputation beyond reputeنوره السبيعي 00 has a reputation beyond reputeنوره السبيعي 00 has a reputation beyond reputeنوره السبيعي 00 has a reputation beyond reputeنوره السبيعي 00 has a reputation beyond reputeنوره السبيعي 00 has a reputation beyond reputeنوره السبيعي 00 has a reputation beyond reputeنوره السبيعي 00 has a reputation beyond reputeنوره السبيعي 00 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
المستوى: المستوى الثامن
نوره السبيعي 00 غير متواجد حالياً

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم صفر مرع وحده انا منقصيني بكل المواد من طلعت الخارطه ذي وحنا ماجنا خير بعدها

موضوع مغلق