ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

E4 English Literature Students Level Four Forum

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 2015- 5- 20   #21
نوآآره*
متميزة بالمستوى السابع - English
 
الصورة الرمزية نوآآره*
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150918
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2013
المشاركات: 796
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 12777
مؤشر المستوى: 64
نوآآره* has a reputation beyond reputeنوآآره* has a reputation beyond reputeنوآآره* has a reputation beyond reputeنوآآره* has a reputation beyond reputeنوآآره* has a reputation beyond reputeنوآآره* has a reputation beyond reputeنوآآره* has a reputation beyond reputeنوآآره* has a reputation beyond reputeنوآآره* has a reputation beyond reputeنوآآره* has a reputation beyond reputeنوآآره* has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نوآآره* غير متواجد حالياً
رد: نصيحـــه من مستوى رابعـ لمستوى ثالثـ

تراني من دفعتكم ،، بس أجلت المستوى الثاني مظطره
واغلب اللي اختبروا معاي نفس وضعي ياتأجيل او معتذرين ،،
 
قديم 2015- 5- 20   #22
{تهاويل}
:: مشرف سابقا ً::
للمستوى 5+6 E
 
الصورة الرمزية {تهاويل}
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 156995
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2013
المشاركات: 6,861
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 589795
مؤشر المستوى: 701
{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute{تهاويل} has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: أدب إنجليزي
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
{تهاويل} غير متواجد حالياً
رد: نصيحـــه من مستوى رابعـ لمستوى ثالثـ

هدرتي طويله شوي
لكن آمل انكم تقراونه كله ولا تستملوا




مقدمة
اولاً : ما راح اذكر مصطلح ( الدكتور يكرر اسئلة) او ما يكرر.
لان المنهج واحد ، ولازم مثل ما سالني في بعض اساسيات المنهج راح يسالك.
المسألة ليست لعبة تكرار، ولكن المسالة انه لازم يسالك في محتوى سالني فيه وسال الي قبلي وسال كل الي درسوا هذي لمادة. في ابتدائي المدرسين يكرروا اسئلة لكن ماكان فيه احد يصور لنا اسئلة ، وفي متوسط ، وفي ثانوي ، وفي الجامعة الان. الفرق بس ان صار عندنا صحفيين تصور وتنقل لنا الاسئلة من عمق الحدث .
ومستوى الشكوى من الصعوبه او غيرها فقط من طريقة صياغة السؤال احياناً تتغير ، او ان الاجزاء الرئيسية يكون سال في بعض اجزائها الفصل الماضي ويسال في اجزاء اخرى هذا الفصل ، ليس تغيير في الاسئلة لكن من اجل ان يغطي اجزاء مختلفة من المنهج في الاسئلة.
وثانياً: لا يوجد ثانياً ، انا اصلاً ما ادري ليش كتبت فوق اولاً ، هذي مقدمة. ننتقل الى المقررات. علماً ان كتابتي تعبر عن وجهة نظري وحدي ، ربما الاخرون لا يتفقون معي فيه.

حاضر العالم الإسلامي
المادة سهلة جداً، تلاقيكم تعرفوا اكثر من 75% من المعلومات الي فيها ولا جديد عليكم غير التفاصيل الدقيقه والتواريخ، لهذا المادة سهلة بطبيعتها، والدكتور محلل المنهج والاختبار في اساسيات المنهج كله. لكن بسبب ان يهم الدكتور معرفتك للاساسيات لهذا هي بسيطة. اما تكرار الاسئلة مثل ما ذكرت لكم فوق. ليست مسالة تكرار بقدر ما انه لازم يسالك بنفس الاساسيات .

الأدب الإنجليزي : عصر النهضة
اثقل مواد هذا المستوى في نظري ، شاطحه شويه عن الباقي، مراجعة يوم يومين ما تكفي ابداً ، عن نفسي خذيت 15 يوم اراجعها واستوعبها قبل الاختبارات. يبي لها جد شويه، كما انها مقدمة الى مواد اخرى قادمة في مستويات قادمة. الحمدلله ان الدكتور فوزي سليسلي ما يركز فيها على اشياء دقيقه ، انما الافكار العامة هي المهمة للاختبار، وهناك 10% من الاختبار يعتمد على فهمك للمقرر والافكار الي فيه وليست حفظ. 90% حفظ .

قواعد البيانات
الي اشتغل على برامج الاوفيس سابقاً وخاصة الاكسس بتكون عليه سهلة ، الي ما اشتغل عليها يبي له يتابع المحاضرات ويفهم الشرح كويس. ولأن في الحقيقة انا خذيت دورة في الاكسس سابقاً ، وايضاً طبيعة عملي اشتغل على لغة sql لهذا المادة بنسبة لي سهلة جداً. رغم ان المادة محشوة باشياء ومصطلحات ماليها معنى او اي فائدة. لكن الي ماله اي علاقة بهذا كله، يحفظ ويبي له يفهم كم حاجه بالنسبة لمخططات قواعد البيانات والفل مارك ان شاءالله. الدكتور عنده مخطط للاختبار ، عدد معين من التعاريف ، ومخطط ، و جداول ملتزم فيه في كل الاختبارات. وهذا شيء منطقي. ولان التعاريف المهمة هي نفسها وبيسالك فيها مثل ما سالنا فيها لهذا بتشوفوا ان كثير من الاسئلة تتكرر وهذا طبيعي (حتى لو قال الدكتور انه ما يكرر الاسئلة) وحتى لو فعلاً ما ينظر الى اسئلة الترم الماضي وبحط اسئلة جديده ، راح يجيب لك نفس الاسئلة .

إنشاء وتعبير (2)
المادة كتابة ، لكن اسلوب الاختبارات في الاختيار المتعدد ما يتناسب مع هذي المادة ، لهذا الحل الوحيد هو بدل ان يطلب منك كتابة بحث انشاء ، ان يعطيك قطعة فيها فراغات تكملها بما يتناسب. في مستوى ثالث سوى معنا كذه ، واشكتوا الناس على الدكتور ورفعوا تظلمات لانه ما نوع في الاسئلة حسب تعبيرهم (كانوا يبون اسئلة قرامر و كلمات) وانما فقط جاب لهم قطع (وهذا لان هناك كمية من الطلاب ما فهمت طبيعة المادة) كما ان الي ذاكر المادة وبعدين صار واضح للطلاب من احد المحاضرات ان فيه تحديد للاختبار ، والي بس ذاكر هذي الجزئية هو الي بجيب ممتاز، سوى حالة استياء كبيره ، فصارت شكاوي عن عدم تنوع الاسئلة. في هذا الفصل الدكتور ما حدد شيء وقال انه نوع في الاسئلة ، ومع ذلك مثل ما سوى للي قبلنا الي اشتكوا عليه و مثل ما سوى معنا في فصل الاول اكتفى بثلاث قطع فيها فراغات و 10 اسئلة في الكلمات والمصطلحات. لكن الجميع طلع فرحان. استغربت اسلوب الاختبار ما تغير عن الفصل الماضي والناس شافت انه تاثر بالشكاوي ، والحقيقة ما تاثر قيد انمله. وانمى الناس خافت من انتقام الدكور وذاكرت مضبوط ، ومع ذلك ما جاء شيء ايضاً هههه بس قطع وفراغات .
ركزوا على فهم حروف الجر واستخداماتها و ادوات التعريف و تصاريف الافعال من الان وليس وقت الاختبارات وبتدخل الاختبار حتى بدون ما تفتح شيء (والافضل انك تقرأ القطع كلها وتستوعبها).

استماع وتحدث
نفس مادة الاستماع في مستوى ثالث ، ونفس الطريقة ونفس توزيع الاسئلة ، لهذا هالمره ما تعبت نفسي ، بس قرأت القطع وفهمتها ، لان هي 10 اسئلة قطعه ، والباقي اختصارات و جمل ناقصة كلمة ، ولا اسهل من كذه بما انك تفهم على الدكتور ويش يقول. اذا استمتعتوا في اختبارها مستوى ثالث ، بتشوفوها اسهل في مستوى رابع لان لكم تجربه سابقه .

النثر الإنجليزي
الدكتور غير طريقة اسئلته هذا الفصل ، ولكن في نظري نحو الاسهل ، وبما يتناسب مع طبيعة المادة، المادة اساسها انك تقرأ قطعه جديدة عليك وتستنبط معاني كلماتها بنفسك من نفس النص ، وانك تقدر تفهم وتستوعب القطعه و تجاوب على اي سؤال عليها. وهذا الي سواه في الاختبار ، مما جعل الكثير من الطلاب يستاء ، رغم اني اشوف ما افيه اسهل من ان تكون عندك قطعه وعليها اسئلة. ومن اجل ان تكون المادة سهلة جداً عليك ، طور حصيلة الكلمات عندك .

القواعد والمنظومة النحوية
انا عقدتي النحو العربي والحين نفس النحو بالانجليزي ههههه ، لكن الحمدلله المادة تحتاج انك تفهمها ، اذا فهمت القاعده ، راح تقدر تجاوب على اي سؤال في التعريف و اي سوال تطبيقي على الجمل. تحتاج مذاكره واستيعاب بدري .

المدخل الى اللغويات
اختبرتها في مستوى ثالث ، مادة حفظ حفظ حفظ حفظ ، احفظ التعاريف كلها وتجيب الفل مارك.

اهم توصياتي ، انك تزيد من محصول الكلمات عندك ، بتنتقل الى مستوى متقدم ، و مستوى الكلمات اعلى واكثر ، كل ما تزودت بالكلمات كل ما كان المستوى اسهل. استغل فترة الصيف هذي بانك تزيد محصول الكلمات الانجليزية الي تملكها ، الجامعة ما تحفظك كلمات الجامعة معتمده عليك انك تفهم وحافظ كل شيء جالس تدرسه. فاااحفظوا الكلمااااات باي طريقه تناسبكم، مشاهدة ، دورات ، قراءة قصص ، قراءة اونلاين اي شيء.

التعديل الأخير تم بواسطة {تهاويل} ; 2015- 5- 20 الساعة 12:25 PM
 
قديم 2015- 5- 20   #23
Areejo
أكـاديـمـي نــشـط
 
الصورة الرمزية Areejo
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 149881
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 176
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 9231
مؤشر المستوى: 55
Areejo has much to be proud ofAreejo has much to be proud ofAreejo has much to be proud ofAreejo has much to be proud ofAreejo has much to be proud ofAreejo has much to be proud ofAreejo has much to be proud ofAreejo has much to be proud ofAreejo has much to be proud ofAreejo has much to be proud ofAreejo has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English Literature
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Areejo غير متواجد حالياً
رد: نصيحـــه من مستوى رابعـ لمستوى ثالثـ



حاضر العالم الاسلامي

"اخذتها بالمستوى الثالث"
هالمادة عبارة عن تاريخ و جغرافيا دمها ثقيل شوي بس المطلوب منكم احفظوها من بدري ،
يوم الاختبار ماينفع لكثرة المعلومات اللي فيها


الأدب الانجليزي
هالمادة عبارة عن تاريخ الانجليز بصراحة ممتعة كثقافة اما كاختبار شوي يبيلها جهد
اللي حاب الفل مارك بهالمادة يعتمد على ملزمة مس هيفاء
اما اللي يبغى ينجح و بس يعتمد على ملزمة تروك


قواعد البيانات
هذه المادة كريهه جداً للي ماعنده خلفيه بالاكسس
نصيحة ذاكروها مع الدكتور درس بدرسه انا تعبت فيها كثير بس الحمدالله افتكينا


انشاء و تعبير2
ركزوا على حروف الجر و استخداماتها فقط
بصراحة المادة مش صعبة بس يبغالها تركيز
حتى النمهج قليل و يفتح النفس

استماع و تحدث
افضل مادة و افضل دكتور ، مادة ممتعة جداً


النثر الانجليزي
هالمادة ازمتها المصطلحات بس احفظوها من بدري ،
و اطلعوا ع القطع و افهموها و سهالات بإذن الله


القواعد و المنظومة النحوية
هالمادة اعتمدوا على مراجعة ابو الحارث فيها
لانها متشابكه شوي و تلخبط و شرح ابو الحارث رائع جداً
اتذكر الاختبار كله كان من شرحه ، بشكل عام هي مادة قرامر

مدخل إلى اللغويات
"اخذتها بالمستوى الثالث"
هذه المادة تعتمد على الحفظ بالدرجة الاولى
مع الفهم طبعاً و الربط عشان ماتطير المعلومات


قضايا ثقافية معاصرة
هالمادة من المستوى الخامس لكني اخذتها
المنهج جميل و سهل لكن الدكتور الله يهديه دقيق جداً بأسئلته
كنت حزينة جداً بعد اختبار هالمادة لاني اجتهدت بمذاكرتها و الاسئلة كانت تحوس جداً


* بشكل عام المستوى اصعب من المستوى السابق ،
و الاحظ كل مارحنا على مستوى اعلى زادت صعوبته و هذا شي طبيعي
المهم شدوا حليكم و ذاكروا من بدري لان المذاكرة ليلة الاختبار مابتفيدكم في حياتكم العملية ،
خاصة بعد الجامعة لان المعلومات بتكون اتبخرت اما لو ذاكرتوها من بدري راح تبقى بإذن الله

موفقين يارب

 
قديم 2015- 5- 21   #24
منتسبه 2013
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية منتسبه 2013
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150561
تاريخ التسجيل: Sat Jul 2013
المشاركات: 1,905
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 20972
مؤشر المستوى: 84
منتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع و خدمـة اجتمـاعية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
منتسبه 2013 غير متواجد حالياً
رد: نصيحـــه من مستوى رابعـ لمستوى ثالثـ

اسعد الله اوقاتكم في الدنيا والاخره
 
قديم 2015- 5- 21   #25
جامعية2013
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية جامعية2013
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 134543
تاريخ التسجيل: Fri Jan 2013
المشاركات: 1,002
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8341
مؤشر المستوى: 65
جامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعية
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جامعية2013 غير متواجد حالياً
رد: نصيحـــه من مستوى رابعـ لمستوى ثالثـ

بالنسبة لي اشوف المستوى الرابع اصعب من الثالث ...كل المواد يبيلها مذاكرة اول بالاول الي ماعنده خلفية ممتازة في الانجليش ...طبعا الاحظ هذي السنة الاسئلة مافيها تكرار لاسئلة السنوات السابقة سوى كم سؤال مكرر يعني لاتعتمدوا عليها الفهم والحفظ اساس هذا المستوى ...طبعا لاتنسون تركزون على المحاضرات المباشرة لانها فيها معلومات مهمة وتلميحات عن اسئلة الاختبار والله يسهلها عليكم وعلينا ..طبع بالنسبة لي اشوف مدخل اللغويات من اصعب المواد ...
 
قديم 2015- 5- 24   #26
درع
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 159394
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2013
المشاركات: 338
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 13179
مؤشر المستوى: 60
درع will become famous soon enoughدرع will become famous soon enoughدرع will become famous soon enoughدرع will become famous soon enoughدرع will become famous soon enoughدرع will become famous soon enoughدرع will become famous soon enoughدرع will become famous soon enoughدرع will become famous soon enoughدرع will become famous soon enoughدرع will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: تصفي الدم :)
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة قوم ..!
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
درع غير متواجد حالياً
رد: نصيحـــه من مستوى رابعـ لمستوى ثالثـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوآآره* مشاهدة المشاركة
تراني من دفعتكم ،، بس أجلت المستوى الثاني مظطره
واغلب اللي اختبروا معاي نفس وضعي ياتأجيل او معتذرين ،،

ما عليه بسيطة يأجل الشخص و يكمل دراسته أحسن من يتركها ..

يجي اليوم ان شاء الله اللي نفرح فيه بالتخرج جميعاً . .

اسأل الله لك التوفيق أينما كنتي :)
 
قديم 2015- 5- 25   #27
MEmoOoooo
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 154971
تاريخ التسجيل: Wed Sep 2013
المشاركات: 142
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10846
مؤشر المستوى: 56
MEmoOoooo MEmoOoooo MEmoOoooo MEmoOoooo MEmoOoooo MEmoOoooo MEmoOoooo MEmoOoooo MEmoOoooo MEmoOoooo MEmoOoooo
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: انقليزى
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
MEmoOoooo غير متواجد حالياً
رد: نصيحـــه من مستوى رابعـ لمستوى ثالثـ

الادب ومدخل اللغويات ع قد ماهى متعبه بالمذاكره ع قد مااختبارها لذيييييييييييييييييييذ


البقيه سهله ونفس المواد
 
قديم 2015- 5- 27   #28
منتسبه 2013
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية منتسبه 2013
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150561
تاريخ التسجيل: Sat Jul 2013
المشاركات: 1,905
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 20972
مؤشر المستوى: 84
منتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع و خدمـة اجتمـاعية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
منتسبه 2013 غير متواجد حالياً
رد: نصيحـــه من مستوى رابعـ لمستوى ثالثـ

يعطيك العافيه،، كثر الله من أمثالك.
 
قديم 2015- 5- 27   #29
sous-77
متميز قسم الانجلش المستوى الثالث
 
الصورة الرمزية sous-77
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 178680
تاريخ التسجيل: Sat Jan 2014
المشاركات: 109
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5872
مؤشر المستوى: 49
sous-77 has a brilliant futuresous-77 has a brilliant futuresous-77 has a brilliant futuresous-77 has a brilliant futuresous-77 has a brilliant futuresous-77 has a brilliant futuresous-77 has a brilliant futuresous-77 has a brilliant futuresous-77 has a brilliant futuresous-77 has a brilliant futuresous-77 has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الانجليزية
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
sous-77 غير متواجد حالياً
رد: نصيحـــه من مستوى رابعـ لمستوى ثالثـ



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


بطرق بموضوع مهم بالنسبة للمواد ( التخصص فقط )


عصر النهضة ( تاريخ ( كبداية انقسام اوروبا ونشاتها و الاديان ) + ( انواع الشعر وحفظ اسماء الشعراء والكتاب ) )

المنظومة النحوية ( مادة جميله جدا + تعتمد على القواعد وتصنيف الجمل ( المادة تحتاج لها مذاكرة وحفظ تعاريف وبسيطة جدا هي لا تعقيد واصعب المحاضرات يتم حذفها من الاختبار )

مدخل الى اللغويات ( هذه المادة تعاريف وجميله ولكن طويلة و لو انك تذاكرها بجد صدقني النطق للكلمات الانجليزية ومخارج الحروف تصبح لديك سليمة ) " اخذتها المستوى الثالث "

النثر ( يعتبر مثل القراءة والمطالعة ولكن يعتمد على فهم القطع واجابتها تكون على قدر فهمك ليست موجودة بالقطعه مثل مايقولون ( القطعة تلميح للاجابات ) )

الاستماع والتحدث ( قد اخذتوها بالمستوى الي فاته مثلها ولكن يعتمد ايضا على شيء من الفهم وحفظ كلمات)

إنشاء وتعبير 02 ( جميله جدا يساعدك كمنهج على أنك تقدر تستخدم أدوات الرابط وطريقة الربط )

وبالختام ( جميعا المواد بالاختبارات تعتمد على بعضها ) ( يعني لو فهمت المنظومة تبي تحل في الانشاء والتعبير باستخدام ادوات الجر ومعرفتك لنوع الجملة الي بعد الفراغ وكلمات النثر منها بالاستماع وايضا بالانشاء )


تقبلو مروري ..
 
قديم 2015- 5- 29   #30
منتسبه 2013
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية منتسبه 2013
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 150561
تاريخ التسجيل: Sat Jul 2013
المشاركات: 1,905
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 20972
مؤشر المستوى: 84
منتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud ofمنتسبه 2013 has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع و خدمـة اجتمـاعية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
منتسبه 2013 غير متواجد حالياً
رد: نصيحـــه من مستوى رابعـ لمستوى ثالثـ

شكراً لك ولمرووورك العطر
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ صعوبات تعلم ] : تجمعنا لماده الصعوبات التعلم الاكاديميه وارجووو عدم فتح موضوع اخر للمصلحه العامه مها 33 تربية خاصة 7 25 2015- 5- 5 11:43 PM
[ صعوبات تعلم ] : صعوبات التعلم الاكادمي امي نور حياتي تربية خاصة 7 4 2015- 5- 4 11:18 AM
[ موضوع عام ] ترتيب الجدول لمستوى رابع سابقا مستوى خامس حاليا ,, الجــــ@ـارح اجتماع 5 31 2015- 1- 4 04:27 AM
[ المستوى الخامس ] : ~✿~ هنا مرجعنا لجميع كوزيات ..مستوى خامس ~✿~ جوااانا الدراسات الإسلامية 12 2014- 12- 18 10:42 PM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه