|
ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية |
|
أدوات الموضوع |
#1
|
||||
|
||||
قصه حقيقه عن اثنين حبو بعض وموجودين بالمنتدى حاليا
بسم الله الرحمن الرحيم
اشواك الحرير تكمن القصه بين شابين حبو بعض انشاء الله تعجبكم عيشو معاها الاجواء الرومنسيه بس ع فكره القصه حقيقه بس الاسماء مقتبسه بسم الله الرحمن الرحييم في بنوته دلوعه اسمها شهد وعمرها 20 تمشي في طريق مستقيم مشاء الله عليها وفي شاب كيوت اسمه راشد عمره 21 سنه العمر كله انشاء الله كان يكمل دراسته وكان ابعد مايمكن ان هالثنائي يلتقون مع بعض لان شهد كانت ساكنه بالدمام وراشد ساكن الرياض ااااه ياقلبي عليهم معاناه كانت طريقه تعرفهم بالانترنت مو عن طريق الشات عن طريق لعبه عرفتها شهد من رفيجتها وكانت غايبه عن الدوام وزهقانه راحت وادخلت اللعبه واللتقت بالصدفه براشد وبدددوو السوالف عاد وكان الوضع مره ايزي وراشد طلب ايميل شهد عشان يكوننون حبايب بعدين بدوو سوالف عاديه لتعارف وعرفت شهد ان راشد ساكن الرياض وعمره 21 ويكمل دراسته وكان بالصدفه غايب عن دوامه سبحان الله صدفه وراشد عرف عن شهد ان عمرها 20 ساكنه ا لدمام بس ماكان يعرف اسمها الحقيقي قالت له ان اسمها روان واهو طبعا كان صادق معاها بكل شي بس مع الاسف اهي ماكانت صادقه معاه بس بشي واحد باسمها واهو حبها وتعلق فيها واهي طبعا ماكانت تحبه ولا كانت تعرف انه يحبها الا لما قال لها وشهد انصدمت وحبته وتعلقت فيه حييل بعدين صارحته باسمها طبعا بعد مانصحتها رفيجتها وقالتا لها لازم تصارحينه باسسمج مايصير تستمر العلاقه الا اذا صارحته بكل شي بعدين اهي اسمعت بالنصيحه وقالت له طبعا اهو تقبل الموضوع بكل رحابه صدر مع انه انصدم بس ماكان وده يخسرها بعدين وراها صوره مالته شافته اهي وانعجبت فيه زياده بالعربي >>>>>>>>خقت وبعدين اهي ورته صورتها وسمع صوتها وسمعت صوته اهو انعجب فيها حييل >>>>>>>>>>خق عليها لانها اهي دلوعه وحللوه ربي يحفظهم وصار تواصلهم عن طريق المسن والجوال كانت تدق عليه بس طبعاا محد يدري فيها ماعدا رفيجاتها الي تعزهم يدرون عنها اما اخواتها ماكان اكو احد يدري عنها مسسكينه كانت عايشه معاناه بعدين اهي صارحت اختها الكبيره وقالت لها كانت تبي احد تشكي له تبي احد يواسييها وقالت لها طبعاا اختها انصدمت بالشي هاذا بعدين مع الايام تقبلت الموضوع عشان اختها مازالت تحبه فصارت تكلمها عنه وبعدين طلعووا طلعه مع رفيجاتهم مول راحو يستانسون بس مع الاسف الشديد انسرق جوال شهد واهي قاعده بالمول ماحست انه انسرق منها ضاق خلققها حييل لانها مالقت طريقه لتواصل مع حبيبيها غير المسن وظللو يتكلمون عن طريق المسن وكلمته مايك بس نادر تكلمه لانها عندها اخونها ماتقدر ياحررااام مسكينه حبها عذاااااااب بس مع هاذا اصبرت وظلوا يحبون بعض وصارت بينهم مشاكل وتركو بعض مره بس اليوم الثاني ع طول رجعوو يكلمون بعض ماقدررو على الفراق وبعدين صارت تدبر لها جوال تكلمه منه >>>>>وي هالبنت سوسه ماتصبر على بعده عنها كان لازم تكلمه اشتاقت له حيل وحست انها بتموت لو ماكلمته كانت شهد حييل حنونه مع اهلهاا كانت تعرف تطببخ تسوي غدااوتتنطر ابوها يجي من الدوام عشان تعطيه اكله >>>>>>>>دلوعه وتطبخ وتكرف شلون مادري المهم كانت تتمنى انهاتعيش معاه حياتها كلها وتكمل مشوارها الي بدته معاه واهو كان يبي نفس الشي ويعشون مع بعض حياتهم اهو قال حق ربعه عن حب حياته ويوصف لهم طيبة قلبها واخلاقها العاليه وكانو يحاولون فيه انه يكلم غيرهااهم افهمو انه ماله غيرها باالدينا ويحبها حييل ووو مارضى يخونها بشي صان حبه لها بكل شي وشهد عمرها مافكرت تكلم غيره وتخونه بعدين شهد قالت حق اختها الي اصغر منها كل شي عنه طبعا اختها تفاجات وقالت لها شهد انتو ماراح تستمرون مع بعض ليش تتعبون بعض وبعدين اخرتها تكون الانفصال عن بعضكم وكل واحد بديره شلون تبين تصيرين معاه وربي يجمعكم بالحلال ماراح ماراح يظل جذي اهو لازم يشوف نصيبه بحياته اهو يروح يتزوج وانتي تتزوجين لاتعذبون بعضضكم. سكتتهاا شهد وردت عليها بكل ثقه وقالت لها انا ماراح اكمل حياتي الا مع الشخص الي احبه واهو مايبي غيري ويحبني ماله شغل بأحد . ومايمشي ع تقاليد اهله كانت شهد بالنسبه لاهلها عادي بس اهم شي رجال يستر ع بنتهم ويخاف ربه ويسعدها طول حياتها<<<<<عسى ربي يجمعهم بالحلال وكانت اختها الاصغر منها عقلها يوزن بلد بس عليها حركات تخرب عليها <<<<<ياحليلها هالنتفه تعرف تنصح بعد. بس في شغله مضايق منها راشد ودكم تعرفون شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا بالنسبه لي تحمست ابي اقووللل!!!!!! طيب خلاص بقول كان ابوه تعبان مريض وواهو طلب من اهله انه اهو الي يهتم فيه ويعطيه علاجه ويداريه وماصارح شهد بالموضوع الا بعد ماسافرت ورجعت من سفرها بمده قال لها الموضوع بعد ماسالته واهي تضايقت وصارت تدعي ربي كل يوم بصلاتها ان الله يشفيه ويشفي جميع المسلمين ويرده لهم بالسلامه<<<<<<<<<امين يارب اهو قام يشكي لشهد بكل شي ويقولها الي يضايقه ويقط همومه عليها. طبعا هاذ الجزء الاول حق القصه وباجر بحط لكم الجزء الثاني واتمنى انها تنال اعجابكم وتنورني برررردوكم |
2009- 12- 6 | #2 |
أكـاديـمـي
|
رد: قصه حقيقه عن اثنين حبو بعض وموجودين بالمنتدى حاليا
اااااخ ع القصه الجوناااااااااان
يسلموو قلبووو بانتظار الجزء الثاني :m22asmilies-com: |
2009- 12- 6 | #3 |
أكـاديـمـي نــشـط
|
رد: قصه حقيقه عن اثنين حبو بعض وموجودين بالمنتدى حاليا
|
2009- 12- 7 | #4 |
أكـاديـمـي ذهـبـي
|
رد: قصه حقيقه عن اثنين حبو بعض وموجودين بالمنتدى حاليا
يسلمووو حبيبتي
اندمجت بالقصه يلا عجلي علينا وهاتي الجزء الثاني ننتظر |
2009- 12- 8 | #5 |
أكـاديـمـي نــشـط
|
رد: قصه حقيقه عن اثنين حبو بعض وموجودين بالمنتدى حاليا
|
2009- 12- 8 | #6 |
أكـاديـمـي
|
رد: قصه حقيقه عن اثنين حبو بعض وموجودين بالمنتدى حاليا
اي بسرعه نزلي الجزء الثاني
|
2009- 12- 8 | #7 |
أكـاديـمـي فـضـي
|
رد: قصه حقيقه عن اثنين حبو بعض وموجودين بالمنتدى حاليا
بانتظار الجزء الثاني
|
2009- 12- 13 | #8 |
مراقبة عامة سابقاً
|
رد: قصه حقيقه عن اثنين حبو بعض وموجودين بالمنتدى حاليا
بانتظار المزيد
بليييييييييييييز عجلي لا هنتي |
2009- 12- 13 | #9 |
:: مشرفة ::
ملتقى الفنون الأدبية سابقاً |
رد: قصه حقيقه عن اثنين حبو بعض وموجودين بالمنتدى حاليا
ياااااااااااي القصه حلوه
وتحمس متى التكمله؟؟؟ |
2009- 12- 25 | #10 |
أكـاديـمـي
|
رد: قصه حقيقه عن اثنين حبو بعض وموجودين بالمنتدى حاليا
آذا القــــــــــــــــــــــــــــــصهـ صحيحــــــــــــــــــــهـ .............نزلي الجــــــــــــزء الثاني بليييييييز...:praying:
..عــــــــــــــــــــــــــــــوافي حبوبهــــــــــــ... |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
اثنين, بالمنتدى, بعض, حاليا, حبو, دقيقه, وموجودين, قصه |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين | نجمة الليل | ملتقى الفنون الأدبية | 12 | 2013- 12- 18 03:29 PM |