ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 3
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

اجتماع 3 طلاب وطالبات المستوى الثالث التعليم عن بعد علم اجتماع جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2015- 5- 15   #21
بعدين نتفآهم
متميزة بكلية الآداب - المستوى الأول

الصورة الرمزية بعدين نتفآهم
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 9766
مؤشر المستوى: 64
بعدين نتفآهم has a reputation beyond reputeبعدين نتفآهم has a reputation beyond reputeبعدين نتفآهم has a reputation beyond reputeبعدين نتفآهم has a reputation beyond reputeبعدين نتفآهم has a reputation beyond reputeبعدين نتفآهم has a reputation beyond reputeبعدين نتفآهم has a reputation beyond reputeبعدين نتفآهم has a reputation beyond reputeبعدين نتفآهم has a reputation beyond reputeبعدين نتفآهم has a reputation beyond reputeبعدين نتفآهم has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بعدين نتفآهم غير متواجد حالياً
رد: ممممييآإآوؤو .. هلمو هلمو نتفق ع المستوى الجاي عن نفسي أنا بسجل مواد مستوى 5 ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق القلم مشاهدة المشاركة
المشكلة
كل واحد فيكم يحط اللوم على الناس
وينسى نفسه
و اولهم صاحب الموضوع

لذلك
كل شخص يبدأ بنفسه أول اعتبارا من المستوى القادم

نبي تفاااااااااااااعل نبي تفاااااااااااااااااااااعل
....

الله يهديكم بس يعني لازم كل مرة ننصحكم
الزبدة
لاتنسونا المستوى الجاي من التفاعل حتى لما اجيكم نهاية المستوى احصل كل شي جاهز

أهلاً وسهلاً يالله إن تحيييه

أولاً : أنا عارفه وش قاعدهـ أقول .....

و ثآنياً : إذا ودك تقيم تفضل أدخل ع الإحصائيات و قيم بيني و بينك
أدخل ع ردودي وشوف أنا متعاونه ولا لأ .... !!

ولو ما شفت الدنيا سمردحه ما كان تفلسفت وطمرت أقولكم
و بعدين يـ خوي ترى الدعوة ميب غصب بالنهاية ( حرية شخصية )

لكن بالأخير .. ( لا حمداً ولا شكورا )

وثالثاً : صراحه تخلون الواحد يندم يقولكم شي أو يقترح شي

و أولهم أنت منتقدني .....

عموماً بيض الله وجهك

كفيت و وفيت مابقيت ولا خليت ........

قديم 2015- 5- 15   #22
مون محمد
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية مون محمد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 52177
مؤشر المستوى: 119
مون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
المستوى: المستوى السابع
مون محمد غير متواجد حالياً
رد: ممممييآإآوؤو .. هلمو هلمو نتفق ع المستوى الجاي عن نفسي أنا بسجل مواد مستوى 5 ..

بعدين تتفاهم ادخلي موضوعي اللي سويته
نصيحه

قديم 2015- 5- 15   #23
مفهيه رسمي
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية مفهيه رسمي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 540
مؤشر المستوى: 54
مفهيه رسمي will become famous soon enoughمفهيه رسمي will become famous soon enoughمفهيه رسمي will become famous soon enoughمفهيه رسمي will become famous soon enoughمفهيه رسمي will become famous soon enoughمفهيه رسمي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
المستوى: المستوى الثالث
مفهيه رسمي غير متواجد حالياً

بعدين تتفاهم قبل كل شي استخيري ماخاب من استخار

لا تتهورين وتاخذين مواد خامس بس خذي مواد رابع وكم ماده من خامس لا تستعجلين وتندمين انا مسويه كذا

ماخذه مواد ثالث ومادتين من رابع والحمد الله ماشيه الله يسهلهاا ان شاء الله وان شاء الله قروبنا بيصحى من نوومه

موفقه حبيبتي

قديم 2015- 5- 15   #24
Wmoh
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 26547
مؤشر المستوى: 74
Wmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
Wmoh غير متواجد حالياً

عاشق القلم أنا اتفق معاك الاتكالية و مطالبة الغير يعملوا و يسووا وانا مرتاح و ما تدري عن ظروفهم هذي ما تنفع في مجال التعاون
عموماً أنا عن نفسي راح امشي حسب الخطة كذا اضمن علشان ما أتوهق في المقالي والله يسهل لكل واحد دربه

قديم 2015- 5- 15   #25
besh-22
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية besh-22
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 31694
مؤشر المستوى: 73
besh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
المستوى: المستوى الرابع
besh-22 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riadh alqahtani مشاهدة المشاركة
أي والله صادقه انا من مستوى سادس وعندي ماده من الثالث ومره باردين عاد ابتلششت وذاكرت الملزمه كامله
..ولا متعود بقروب سادس اسئله شامله وقوة كويزات بس م انصحك تحذفين مواد مستوى رابع لان التخصص مقفل ولا عاد بتلقين معك احد بالمواد وحسب م سمعت ان اذا كان عدد الطلبه بالمقرر اقل من ميه تكون مقالي وفيه ناس اشوفهم بالاختبار مقالي فأنتبهي أمشي على الخطه أفضلك ...ٍٍٍ___جاي ادور أسئله الاسره محد نزلها هههههههههه
يممممه مقالي والله اجيب العيد انا اقول نمشي ع السلم حبه حبه احسن

التعديل الأخير تم بواسطة besh-22 ; 2015- 5- 15 الساعة 11:04 AM

قديم 2015- 5- 15   #26
besh-22
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية besh-22
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 31694
مؤشر المستوى: 73
besh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enoughbesh-22 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
المستوى: المستوى الرابع
besh-22 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفهيه رسمي مشاهدة المشاركة
بعدين تتفاهم قبل كل شي استخيري ماخاب من استخار

لا تتهورين وتاخذين مواد خامس بس خذي مواد رابع وكم ماده من خامس لا تستعجلين وتندمين انا مسويه كذا

ماخذه مواد ثالث ومادتين من رابع والحمد الله ماشيه الله يسهلهاا ان شاء الله وان شاء الله قروبنا بيصحى من نوومه

موفقه حبيبتي
بنات علموني كيف كذا تاخذون مواد من مستويين

بعدين انا اقول نمشي حبه حبه انا مفروض مستوى خامس مدري وش قردني خلاني ااجل

المهم لاتوهقونا انا ايام مستوى ثاني قسم كانو شعلة نشاط واكيد هم مثلهم اللي هنا بس اللي هنا
يبون الشي جاهز انا حظي كذا بالمدرسه وبكل شي القى اللي معي نايمين

وانا والله لو عندي اي شي ممكن افيدكم واسادعكم فيه مابخلت عليكم

نهاية لاتوهقوووووووووونا

التعديل الأخير تم بواسطة besh-22 ; 2015- 5- 15 الساعة 11:03 AM

قديم 2015- 5- 15   #27
Wmoh
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 26547
مؤشر المستوى: 74
Wmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enoughWmoh will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
Wmoh غير متواجد حالياً

المشكلة من قبل الاختبار بشهر وانا ادخل و انبه انه لازم التفاعل و أطالب الكل و المشرفين خاصة بالتدخل ولا حياة لمن تنادي و جايين هالحين وقت الاختبار تتفلسفون !!!!!!!!!
على العموم جزاهم الله خير طلاب رابع كفوا ووفوا كل شي جاهز لنا
و ذاكروا أحسن لكم و لا تدورون اعذار للتقصير

قديم 2015- 5- 15   #28
hloleh
متميزه بالمستوى الرابع - علم اجتماع

الصورة الرمزية hloleh
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7278
مؤشر المستوى: 63
hloleh has a reputation beyond reputehloleh has a reputation beyond reputehloleh has a reputation beyond reputehloleh has a reputation beyond reputehloleh has a reputation beyond reputehloleh has a reputation beyond reputehloleh has a reputation beyond reputehloleh has a reputation beyond reputehloleh has a reputation beyond reputehloleh has a reputation beyond reputehloleh has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: Sociology
المستوى: المستوى الثامن
hloleh غير متواجد حالياً

الله يذكركم بالخير يا قروبي رابع الحين ضعت بدونكم وربي انهم ناس تحب تحفر الصخر معاهم ولا تتعب

تراني فقدتكم وانا الغلطانه يوم اجلت

فكرتك يا بعدين نتفاهم مخططه عليها من اول لكن بانتظر لين تطلع النتايج والصيفي واقرر قرار نهائي

ماقصرتي يا حبيبتي وبالاخير ع ماقلتي الموضوع حرية شخصية مااحد يجبر احد

:*****_ordi:

قديم 2015- 5- 15   #29
مون محمد
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية مون محمد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 52177
مؤشر المستوى: 119
مون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond reputeمون محمد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
المستوى: المستوى السابع
مون محمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hloleh مشاهدة المشاركة
الله يذكركم بالخير يا قروبي رابع الحين ضعت بدونكم وربي انهم ناس تحب تحفر الصخر معاهم ولا تتعب

تراني فقدتكم وانا الغلطانه يوم اجلت

فكرتك يا بعدين نتفاهم مخططه عليها من اول لكن بانتظر لين تطلع النتايج والصيفي واقرر قرار نهائي

ماقصرتي يا حبيبتي وبالاخير ع ماقلتي الموضوع حرية شخصية مااحد يجبر احد

:*****_ordi:

انتببببببببببببببببببببهي لا يصير اختبارك مقالي

قديم 2015- 5- 15   #30
noon1990
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية noon1990
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 30990
مؤشر المستوى: 82
noon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond reputenoon1990 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب الملك فيصل
التخصص: علم إجتماع
noon1990 غير متواجد حالياً

لاتأجلون أعداد الطلاب لو رجعتوا لمستوى رابع ممكن تقل لأن التخصص تقفل وتتوهقون لاتفاعل ولاشي وقتها لحالكم طامروا بالقسم ويمكن يكون اختباركم مقالي

موضوع مغلق