ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى طلاب الانتظام جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > ملتقى كليات العلوم والأداب - جامعة الإمام عبدالرحمن > منتدى كلية العلوم و الآداب بالخفجي
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

منتدى كلية العلوم و الآداب بالخفجي منتدى كلية العلوم و الآداب بالخفجي ; مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طالبات كلية العلوم و الآداب بالخفجي و نقل آخر الأخبار و المستجدات .

قديم 2007- 10- 29   #51
نفسيتي تعبت
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية نفسيتي تعبت
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
نفسيتي تعبت will become famous soon enoughنفسيتي تعبت will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نفسيتي تعبت غير متواجد حالياً
رد: شوفو كليتنا واحكمو بنفسكم (صور)ادخلو وشوفو وش قاعد يصير

ابو احمد قل امين الله يوفقك من وين مالقيت وجهك..الله يسعدك..وصدقني مالك غير الاجر والدعوات الصادقه..وربي ماقصرت لا انت ولا اخوي للاسف..الحمدلله لقينا احد يسمع لنا ويبكي على حالنا ويحاول يساعدنا..اهم شي سويتو الي عليكم وصلتو اصواتنا للمسؤلين وباقي الحين دورهم ننتظر شبيسوون..وان شاء الله انهم يخافون ربهم فينا ويسون الي فيها مصلحتنا لانه الى لان جايتنا لجنتين للنظافه وغيرها وماشفنا شي الكليه للان وسخه..الله يعين..

ملاحظه:((اتوقع قصد اخوي للاسف بان المحرر يبي يكلم اخته اتوقع لانها طالبه من طالبات كليتنا ويبي ياخذ بعض المعلومات والحقائق منها..)) اعذرني اخوي للاسف اذا رديت بالنيابه عنك..<___حشريه هههههههههههههه
قديم 2007- 10- 29   #52
★ NiGhT AnGeL ★
من مؤسسي الملتق
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 16067
مؤشر المستوى: 167
★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute
★ NiGhT AnGeL ★ غير متواجد حالياً

اقتباس:
ملاحظه(اتوقع قصد اخوي للاسف بان المحرر يبي يكلم اخته اتوقع لانها طالبه من طالبات كليتنا ويبي ياخذ بعض المعلومات والحقائق منها..)) اعذرني اخوي للاسف اذا رديت بالنيابه عنك..<___حشريه هههههههههههههه

أعتقد مثل ما قالت نفسيتي تعبت
إن شاء الله نشوف تفاعل من المسؤولين .. لأن الوضع بصراااحة ما ينسكت عليه
إذا أقلها النظافة مفقودة في الكلية

أختك
~المسيـــــر~
قديم 2007- 10- 29   #53
★ NiGhT AnGeL ★
من مؤسسي الملتق
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 16067
مؤشر المستوى: 167
★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute
★ NiGhT AnGeL ★ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـــو أحــمــد مشاهدة المشاركة

بصراحة حسيت أن مدير الجامعة مهتم كثييير بالخطاب ...
يعني كل الأسئلة في كل الأوراق ألي كانوا الطلاب يكتبونها .. كان يجمعها مع بعض ..

بس الخطاب حطّه في جيبه .. و هاذي أول مرة تصير

[/CENTER]

بالفعل أخوي بو أحمد .. :mh19:
تصرف غريب من مدير الجامعة ..
بس إن شاء الله نشوف تحرك عاااجل و قرارات عاجلة :s17:

أختك
~المسيـــــر~
قديم 2007- 10- 29   #54
*"الحالمة"*
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 293
مؤشر المستوى: 97
*"الحالمة"* is a jewel in the rough*"الحالمة"* is a jewel in the rough*"الحالمة"* is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية-الاحساء-قسم اللغة الإنجليزية
الدراسة: انتظام
التخصص: English Language
المستوى: خريج جامعي
*"الحالمة"* غير متواجد حالياً

علييييييييييييكم اللــــــــــه!!!!!
أمـــــــااااااااااااااااااانة اماااااااااااااااااااااااااااااااانه اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه!!!! !!!.. وش هالوووووووووضع؟!<---------<<بدت تهلووووس
اقسم بالله والله ان الدمعة خنقتني وش هالحاااااااااااااااااااااااااااااالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟!!!!!
*
.
هييييييييي.. تدرين عنقاء..
انا شفت موضوعك.. وتذكرت اني شايفة لك موضوع من قبل يتكلم عن عقوبة مخالفة الزي 50 ريال.. قلت يمكن انا غلطاانة كلية ثانية غير هذي!!..
*
طيب والخمسين اللي يسرقونها-عفواً- ياخذونها.. وين تروح؟!!

*
.
يـلاااااا عـــاد.. بلييييييييييز قولي انك تمزحين وماخذه هالصور من الطريق!
ترى جـــــــد بعض حمامات الطريق -الله يكرمكم- انظف حتى من كليتكم! :011:
والله لو بإيدي اسوي شي ماابخل عليكمـ,,
دعــــوااااتي لكمـ الله يفرجها عليكم ياااااااااربـ,.
*
صحيح اللي يشوف مصيبة غيرة تهون عليه مصيبته!
*
.
الله يـ ع ـطيكمـ ألف ألف عـــافية (الشلة) اللي صورت هالمشاهد الطيبة اللي تفتح النفس.. (وربي احس نفسيتي انسدت وتخيلت وضعي مكانكم كل صباح تروحون لهالمكان!!)
&
الله يـ ع ـطيكمـ الـ ع ـافية بابا بو احمـــد و للأسف على جهــــودكمـ الطــيبة,.
الله يفــــــــــــــــرج همكم يابنااااااااات,.

*"مع خالص محبتي"*
قديم 2007- 10- 30   #55
عنقاء أصيلة

مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 80
عنقاء أصيلة will become famous soon enoughعنقاء أصيلة will become famous soon enough
عنقاء أصيلة غير متواجد حالياً

السلام عليكم جميعا كل من مر على هالمشاركه وشارك بجمله لمست موضع الألم في قلبي وطبطبت عليه ... جزاكم الله خيراً جميعاً ....

ما ادري من وين ابدا:::إبتدائاً بمن مد لنا يد العون من ابو احمد+ للأسف...الى من احترق دمه على وضعنا والله الشاهد ان هاذا نقطه في بحر كما تفضل ابو احمد جزاه الله خير . ووفقه هو وللأسف الى ما يحب ويرضى ..وانتهاءاً في حبيبات روحي طالبات كليتي المصون طالبات كلية الخفجي اللاتي ينتظرن أن يدرسن بشكل سليم ولو لسنه واحده منذو ان تم افتتاح هذه الكليه ..:bngo12:

أبو احمد ::

بصراحة حسيت أن مدير الجامعة مهتم كثييير بالخطاب ...
يعني كل الأسئلة في كل الأوراق ألي كانوا الطلاب يكتبونها .. كان يجمعها مع بعض <<< والله هالكلمه لها من الأمل الكثير في قلبي

للأسف ::
الله يحفظك لعين ترجيك يا اخي العزيز .. وما قصرت ..
والتاريخ كما ذكرته غاليتي برير بالضبط والتمااااااام .. وأنا اضيف عليه (صباحاً )<

للأسف :بحيث أنه بيطلب معلوماتي وللتأكيد يقول بدق على أختك وماقصر أعطاني رقم جواله،،،
<< اي معلومات حنا حاضرين هنا وممنونين ..اي اسئله اجابتها بتكون موجوده انشالله .. الله يحفظك .. بس ان كان عنده سؤال اوشي وما بقى ولا شي ما ذ1كر بالخطاب .. الله يحفظك على ما سويت يا خوي للأسف .. هاذا اللي كنا نحتاجه الإعلام...

:mh19: وكمان احتاج توضيح ...

أميرة الغيد :: والله ما سرني حالكم يا سنه ثانيه ابداً وما ذبحني الا هي خصوصاً ان وحده من صديقاتي رسبوها سنه يعني صارت باقيه عندكم على ماده وحده فقط < كله من القرار الفاني .. عادت سنه ظلماً وهاذي هي معلقه ..
وكمان اللي يقهر انكم درستو اول سنه مواد تخصص (لغه انجليزيه ) وخذي البشاره والصدمه الجديده اللي راح تدرسونه ذي مواد تخصص(أدب انجليزي ) < شوفي التأسيس كيف الحين .. الله يكون بعونكم وعوننا عانينا والله في هالقسم ما يشيب الرأس .. دخلناه حباً ورغبتاً وراح نطلع منه كرهاً وإجباراً ..
لا تيأسين احنا لنا كم سنه على هالوضع مفروض صار عندنا مناعه ..البلا لا وصل الموضوع لفوق ولا صار شي .. هنا ... وبصراحه (أســـتســـلم)..

الميســــــــــــــر؛؛ فقدت طلتك وحسيت انك تأخرتي .. بس ما خاب ضني .. خليها على ربك بس .. وجزا الله خير اللي ما قصرو هالنشامى.

الحالمه :: والله وانا اختك بديت احس اني اشتغل بمحطه فعلاً وبديت اقنع نفسي ان المجاري وانتي بكرامه اللي تتسرب من حولنا في الساحه انها بترول او بالأصح بنزين < لها خلق تنكت ككككك

كان ودي والله انها تكون مو لكليتنا هالصور .. تمنيت بس الواقع مر والله من قلب

دعواتك غاليتي

بنات كليتي لا يأثر هالشي على دراستنا < اللي راحت ورا الجدران وحاولو تطورون نفسكم بنفسكم لأن لو بنضل ورا هالكليه صدقوني ما راح نستفيد اي شي جديد

كونو بود جميعاً
قديم 2007- 10- 30   #56
فهووووود
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
فهووووود will become famous soon enoughفهووووود will become famous soon enough
فهووووود غير متواجد حالياً

الله يكووووون في العون انشاء الله بس الوضع كذا مايساعد على الجلوس دقيقه الله يعينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 2007- 10- 30   #57
عنقاء أصيلة

مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 80
عنقاء أصيلة will become famous soon enoughعنقاء أصيلة will become famous soon enough
عنقاء أصيلة غير متواجد حالياً

جزاك الله خير خيو فهووود ... هاذا حنا تحملنا سنوات وسنوات .. بس الحين طفح الكيل والموضوع زاد عن حده وفي كل يوم يزيد سوءاً ,,,

و أدعي من ربي ان ما ينتهي هالاسبوع بدن اي حل الى الآن .. يا رب ما تنقفل هالقضيه الا إذا انحلت قبل الجمعه .. وبالله التوفيق:praying:
قديم 2007- 10- 30   #58
للأسف
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية للأسف
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
للأسف will become famous soon enoughللأسف will become famous soon enough
للأسف غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

اختي تعبت نفسيتك ~ الله يريحك ومآقصرتي وقمتي بالإيضاح ولاأنتي حشريه بالعكس أشوى انك رديتي،،،

وبعدين بيكلم المقصد لتحمل المسئوليه،،،

عـآآآآآآآآآآآد بقولكم وش صـآآآآآآآآآآآآآآآآآآر :011:
أول شيء أمس الظهر أرسلت الملف المضغوط الى النيوز روم بجريدة الرياض،،، وطلعت لشغل ورجعت في الليل ودقيت على المحرر في الجريدهـ،،،
المهم اني كلمت ذا المحرر امس بالليل ،،،

وقالي تجي أنت ونآخذ كل بياناتك وكذلك نقوم بالأتصال بأختك بحيث أن هناك في مقرهم قسم نسائي ][بحيث أن أختي تدرس في الكليه][< للتوضيح
ويقومون بتسجيل المكالمه وللتأكيد أنها تدق من تلفون البيت وليس رقم سوا
وقد تأتي للرياض،،،
وقلت له أنني أرسلت الملف المضغوط الى النيوز روم لعرضه على رئيس التحرير بحيث أنهم طالبوني بذلك فقال أذآً موضوعك عند رئيس التحرير

وقلت له مستعد أنا أتحمل المسئوليه أما أختي لاأريد أن تتحمل المسئوليه فقال يجب عليها ألتحمل بالمسئوليه،،، وهذا لآأريدهـ،،،

قلت له طيب بخلي بنات من الكليه يكلمونك أو يكلمون القسم النسائي فقال لامانع ولكن يجب الاتصال من تلفون البيت فهذه مسئوليه،،،

وطالت مكالمتي معه،،،ويقولي أنصحك أنك ماتتحمل المسئوليه فقلت له أنا بتحمل ولكن أختي لاأريدها ان تتحمل المسئوليه فقال يجب أن تتحمل المسئوليه
لأن لو حصل شيء من اللي فوق وأنكروا أو اي شيء فستعق المسئوليه على عاتقها ويقول ترى من الممكن فيها سجن لو يطلع الكلام كذب :011:
قلت ياخوي قلت لك بتحمل المسئوليه ولكن أختي لاأريدها فرفض الا بتحمل مسئولية أختي،،،
وأن بغيتوا تدقون على السنترال أنتم يالبنات وتطلبون تحويلكم للقسم النسائي وتقولون أن هناك شخص أرسل
ملف مضغوط عن معاناة بنات كلية التربيه بالخفجي على النيوز روم بأسم فيصل الشمري وهذا رقمهم ][014871000][
وأنا أنتظر رد منهم بحيث أنهم الى الآن لم يردون علي برساله وذلك بعد عرض الملف على مدير التحرير،،،

ذا اللي صار لي وأن شفتوني مقصر أعذروني~ وأن كاني ماقصرت فهذا حق وواجب،،،وأن شاء الله موضوعكم مارآح ينتهي الا هوٍ محلول فألأمل بآلله كبيرٍ،،،:praying:

تقبلوا تحياتي وخالص الطيب وآلوٍد وألأحترٍآم،،،

التعديل الأخير تم بواسطة للأسف ; 2007- 10- 30 الساعة 03:43 PM
قديم 2007- 10- 30   #59
@Brier@
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 75
@Brier@ will become famous soon enough@Brier@ will become famous soon enough
@Brier@ غير متواجد حالياً

مساء الخيرررر <<
لكـــــل النـــــــاس

يعطـــيك العــــافية شـــخص بصـــــراحة مــــاقصــــرت<<<- سويت اللي عليك

والبـــاقـــي عليـــنا<<<-

الكلامـــ اللي مكتوب بالمنتدى كله صحيح<<< معاناة كليتنا 85%

لطالبات القسمـ الانجليــــزي<< ولا دراسة زي العالمـــ ولا تأسيس

من البداية

كل التوفيق لكــ ولتفاعلكــ معنا<<<- ربي يسعدك
قديم 2007- 10- 30   #60
أماني الشوق
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
أماني الشوق will become famous soon enoughأماني الشوق will become famous soon enough
أماني الشوق غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد ما شفت الصور وفهمت الوضع المأساوي في كليتكم الموقره

انا عندي رأي ويا ليت الكل يسمعني واذا حابين اشارك معكم حاضره اجي من الكويت ونبدأ حملتنا سوا .

عمر الأنسان ما انولد فاهم وعالم ودايم يستطيع ان يكيف نفسه مع الوضع الحاصل حواليه .
انا اللي شفته في الصور ما هو اتلاف لدرجة الضرر ...
أولا : وجوب الحمد والشكر على توفير مكان للدراسة ومكان قريب تقدر الوحده منكم الدراسة والرجوع لأهلها في اقل من ربع الساعه .
ثانيا : الاصلاح يبدأ من الشخص نفسه قبل تحمل الحكومه او الجهات المختصة كامل المسئولية .
ثالثا : لو بدأتوا بالأصلاح انتم راح يعود بالنفع عليكم ... يعني كلها صندوق خاص في الكلية تجمع فيه تبرعات لو كل طالبة دفعت مائة ريال بدأ التصليح الفعلي .

رابعا : اختيار يوم عطله وعمل لجنة صباحية ومسائية على الصيانة ونظافة الكلية كل الدعوة هوز ماء وكم نشافة مويه وكم مخمة وكرتون صابون وكم علبة كلوركس وكم قنينة ديتول ... وراح تلقون المكان زي الفل واحلى

اذا الانسان بيعتمد على الغير في كل امور حياته صدقوني ضاع عمره ما استفاد شئ .
والنظافة من الايمان واذا انتوا بدأتوا راح تلقون القبول والاهتمام فيكن ..

على فكرة انا مجرد اقتراح راح يرتاح منه جميع الاطراف والله المستعان وهو خير معين ...

اختكم اماني الشوق

واي طلب مني انا مواااااافقه تنظيف ادوات تنظيف مساهمة انا معكم بدون اي تفكير ..