ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > تربية خاصة > ارشيف التربية الخاصة > ارشيف المستوى 2 تربية خاصة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ارشيف المستوى 2 تربية خاصة ارشيف المستوى الثاني تربية خاصة التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2011- 2- 13   #61
First step
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية First step
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 144
مؤشر المستوى: 68
First step will become famous soon enoughFirst step will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: تربيه خاصه-مسار إعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
First step غير متواجد حالياً
رد: ملــكة القصــر ..ربــة المنزل ,ام الأولاد ,صـــــــاحبة الكلمة المشهورة (أنا اطبخ ,أنا أكنس ,أنا أغسل.)..كيف نرتب وقتنا للدراسة..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت عبد الله مشاهدة المشاركة
اما انا الله المعين والمستعان الوالد والوالده كبار في السن وتعبانه معاهم جدا غير متزوجه صحيح لكن مسؤلياتي كبيره فأنا ام لطفله صغيره وام لأختي بالثانويه الي تدرس بصراحه كانت حياتي صعبه للغاية في تنظيمها هي فطور غدا وعشا وبالتوقيت عارفين بعد العجايز وطفله تجيني وتقول ماما ليش ماسكه هالأوراق والكمبيوتر انا ابغيك تجلسين معي شوف شوفي ماما جابوا الكرتون الي اتحبي نجلس ونشاهده سوى اراضيها اجلس معها وبعدين اقوم واذابصووووووووووووت عاااالي الشاي وينه والصوت الثاني الزعلان انا خلاص كبرت مااحد يبي يجلس معي (الوالدة)واختي تجي من المدرسه وشكواها المعتاده ولازم تكون اذانك صااغية ولإانتي مومهتمه انا كنت اذاكر وانا ابكي وبالذات انوا ماحد راضي على دراستي بحجة اني كبيره والي ماخذيتيه من قبل بتاخذينه الحين ولكن برغم من كل الصعاب نجحت نجحت انا نجحت
دعواتكم لي بالتوفيق هذا موكل شي:cry111:
بنت عبدالله اي مساعده تحتاجينها تراني حاضره باللي تبين حنا خوات وفعلا الله المستعان ...

وكثري استغفار انتي في جهاد فخدمت كبير السن انا مجربتها متعبه نفسيا اكثر منها جسديا..

قديم 2011- 2- 13   #62
اَلْـعُـمْـهُـوُجْ
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية اَلْـعُـمْـهُـوُجْ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6194
مؤشر المستوى: 71
اَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الـكـونـجـرس, وقبـائل الـزولـو
التخصص: عالمة ذرة بهيئة الطاقة الذرية .
المستوى: دراسات عليا
اَلْـعُـمْـهُـوُجْ غير متواجد حالياً
رد: ملــكة القصــر ..ربــة المنزل ,ام الأولاد ,صـــــــاحبة الكلمة المشهورة (أنا اطبخ ,أنا أكنس ,أنا أغسل.)..كيف نرتب وقتنا للدراسة..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnal مشاهدة المشاركة
انا يمكن اختلف عنكم بحكم اني موظفه ولا احصل الا ساعات قليله في اليوم يادوب الحق اقراء كلمتين ونام واكثر وقت اكون فاضيه يوم الخميس

ولو كان عندي بيت وعيال اووووه كان ابتلشت صج ولا فكرت ادرس قلت استغل الوقت

الله يوفقكم يارب ويساعدنا ونجنتاز السنوات على خير ياااارب.
منال اكتشفت حاجة غريبة بالملتقى مااعرف انتي معاية فيها ولا لا, انه نسبه كبيرة من المتزوجات جايبين درجات عالية بالمعدل ,اما اللي ماتزوجوا نسبهم متدنية ,تتوقعي هل المسؤولية لها دور في تحفيز الفرد على الانتاج والتحصيل ,ام من وجهة نظرك هنالك اسباب اخرى , ياليت اللي الكل يشاركنا في هذا الموضوع لانه شي يدعوا للاستغراب ..
ربك كريم ان شاء الله ..

قديم 2011- 2- 13   #63
بنت الجبيل.
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية بنت الجبيل.
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2950
مؤشر المستوى: 147
بنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond reputeبنت الجبيل. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل ..
التخصص: . اعاآأآأقه عقلــيه..
المستوى: المستوى الثامن
بنت الجبيل. غير متواجد حالياً

ههههههههههههههه
صدق والله انتم المتوزجات نسبكم اعلى مناا
معنه حنا ماعندنا شي يشغلنا
وانتم دراسه وبيت وعيااااااااال
مسوليه
بس ع قولتك انه المسوليه لهاااا دور في التحفيز
بس ماتخيل نفسي متزوجه وادرس بعد
انا عن نفسي ماعندي القدره احس بموت تعب

قديم 2011- 2- 13   #64
اَلْـعُـمْـهُـوُجْ
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
اَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond reputeاَلْـعُـمْـهُـوُجْ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be free مشاهدة المشاركة
ما شاء الله الله يعطيك العافيه على هالموضوع الرائع

بصراحه طريقتك جميله جدا في ترتيب وفتك وتنظيمه
لكن لا تناسبني انا
لانني موظفه فوق ذلك......( بمعنى زوجة وأم وبيت ومذاكر لابني ) وفوقها دراسه
يعني احيان مايمديني اطل على مذاكرتي غير بالويك اند اخر الليل
بس الحمد لله مهما ضاق وقتي الا اني راح اقدر بعون الله فهو عوني
وما راح اخلي العوائق تكسلني بعون الله
<<<< دائما تهددها مشرفتها .... وتقول : " انا بعصرك قبل الامتحانات ما تعصرك " :cry111:
ههههههههههههه المقطع الاخير حسيتك تكلمي نفسك ,مادام انها تبي تبي تعصرك ,ذاكري من بدري ,بس تصدقين اخاف تعصرك برضوا وانت مذاكرة فتستخلص كل اللي الحروف والارقام اللي بالذاكرة ويمكن يتلف الموضوع فتلفظ الميموري كارد...الوقت اللي تحسيه انسب لك ذاكري في نصيحة ,..اهم شي الوقت مايكون بعيد يكون متماشي مع المواد ,وأدعوا الله ان المواد نذاكرها اول باول لانه شبح التكويم كارثة ,يستهلك الكثير من الوقت في التعديل ..

قديم 2011- 2- 13   #65
اَلْـعُـمْـهُـوُجْ
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجبيل. مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه
صدق والله انتم المتوزجات نسبكم اعلى مناا
معنه حنا ماعندنا شي يشغلنا
وانتم دراسه وبيت وعيااااااااال
مسوليه
بس ع قولتك انه المسوليه لهاااا دور في التحفيز
بس ماتخيل نفسي متزوجه وادرس بعد
انا عن نفسي ماعندي القدره احس بموت تعب
حياك بنت الجبيل ,انا قلت يكون الفرد بدأ يفكر بشكل تنظيمي أكثر , وبدأ يحس بطعم المسؤولية بشكل أوسع ,هذا من وجهة نظري ,بعض الناس يبدعوا أكثر إذا شالوا كم كبير من المسؤولية ..ياترى يابنت الجبيل بتكوني منهم ,اذا اتزوجت ممكن تبدعي وتبدأ تتفتح لك علامات في الافق من الابداع والتفوق ,,,...أعتقد ذالك بل متأكدة ..

قديم 2011- 2- 13   #66
لحظة وداعك
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية لحظة وداعك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3269
مؤشر المستوى: 96
لحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه بالدمام طالب جامعي
التخصص: صعوباتــ تعلم##
المستوى: المستوى السادس
لحظة وداعك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت عبد الله مشاهدة المشاركة
اما انا الله المعين والمستعان الوالد والوالده كبار في السن وتعبانه معاهم جدا غير متزوجه صحيح لكن مسؤلياتي كبيره فأنا ام لطفله صغيره وام لأختي بالثانويه الي تدرس بصراحه كانت حياتي صعبه للغاية في تنظيمها هي فطور غدا وعشا وبالتوقيت عارفين بعد العجايز وطفله تجيني وتقول ماما ليش ماسكه هالأوراق والكمبيوتر انا ابغيك تجلسين معي شوف شوفي ماما جابوا الكرتون الي اتحبي نجلس ونشاهده سوى اراضيها اجلس معها وبعدين اقوم واذابصووووووووووووت عاااالي الشاي وينه والصوت الثاني الزعلان انا خلاص كبرت مااحد يبي يجلس معي (الوالدة)واختي تجي من المدرسه وشكواها المعتاده ولازم تكون اذانك صااغية ولإانتي مومهتمه انا كنت اذاكر وانا ابكي وبالذات انوا ماحد راضي على دراستي بحجة اني كبيره والي ماخذيتيه من قبل بتاخذينه الحين ولكن برغم من كل الصعاب نجحت نجحت انا نجحت

دعواتكم لي بالتوفيق هذا موكل شي

رائــــــــــــعه والى الامام دووما

الله يوفقك ويرزقك كل امنياتك ويسهل امورك ويجعلها في موازين حسناااتكــ

قديم 2011- 2- 13   #67
[saro0ona]
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية [saro0ona]
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 426
مؤشر المستوى: 62
[saro0ona] is just really nice[saro0ona] is just really nice[saro0ona] is just really nice[saro0ona] is just really nice[saro0ona] is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى السادس
[saro0ona] غير متواجد حالياً

لا للزواج المبكر تزوجت من تخرجت من الثانويه عمري 18<<<كانت سعيده بتتزوج ماكنت ادري انه شقى وهم بس الله يسهلها لنا ماراح ازوج بنتي ام 4 سنين<<بدري عليها <لين تخلص جامعه
شدو حيلكم ياامهات ذاكرو من البدايه عشان مانحوس ونضغط على نفوسنا وعيالنا وازواجنا في الامتحانات

قديم 2011- 2- 13   #68
أم أمونة
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية أم أمونة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 59
أم أمونة will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة فيصل إنتساب
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الرابع
أم أمونة غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه على الموضوع الحلو التنظيم
اهم شي وكل وحده تنظم نفسها على حسب بيتها وزوجها وعيالها ولاتخلون حاجه
توقف في طريق تحقيق طموحكم ولاتنتظرون
التشجيع من احد تحدو نفسكم وقدراتكم
واكيد ماحد دخل يلعب
وهذي مقولة حبيبتي امي إذا كلمتها وأنا ابكي من ضغط البيت والعيال(أول بيتك وزوجك وعيالك وبعدين دراستك وأنا عارفه أنك قدها وبتنجحين) والحمدلله جبت لها المعدل
الحلو خواتي لاتقصرون في بيوتكم وتخلون
الزوج يدور راحته برا وماشي رايح عند رب العالمين
موفقين جميعا واتوقع هذا الترم أسهل لأن
كل الأمور جاهزه لنا ماقصروا المشرفين

قديم 2011- 2- 13   #69
المتفائله بالله
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية المتفائله بالله
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 97
مؤشر المستوى: 65
المتفائله بالله will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية جامعة الملك فيصل
التخصص: اعاقة سمعية
المستوى: المستوى الخامس
المتفائله بالله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اَلْـعُـمْـهُـوُجْ مشاهدة المشاركة
منال اكتشفت حاجة غريبة بالملتقى مااعرف انتي معاية فيها ولا لا, انه نسبه كبيرة من المتزوجات جايبين درجات عالية بالمعدل ,اما اللي ماتزوجوا نسبهم متدنية ,تتوقعي هل المسؤولية لها دور في تحفيز الفرد على الانتاج والتحصيل ,ام من وجهة نظرك هنالك اسباب اخرى , ياليت اللي الكل يشاركنا في هذا الموضوع لانه شي يدعوا للاستغراب ..

ربك كريم ان شاء الله ..
هههههههههههههه فعلا يالعمهووج جبتيها .....

بس اتوقع ان السبب مو المسؤلية لالالالالالالالالا .......لاني مااتوقع بنت بتوصل السن

الجامعي .......وماعندها الاحساس بالمسؤؤلية .....

بس اتوقع التسوويف لان وقت الفراغ عندهم كبير .........فمو مشكلة يذاكرون اليوم ولا بكرة

فهذا يضيع عليهم اوقات كثيرة .........

وجهة نظر لاتزعلوون مني يالبنوتااات

قديم 2011- 2- 13   #70
الوحيدهـ*
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية الوحيدهـ*
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 308
مؤشر المستوى: 78
الوحيدهـ* الوحيدهـ* الوحيدهـ* الوحيدهـ*
بيانات الطالب:
الكلية: كم تمنيتكـ ..قريب ..
التخصص: اللهم شافي لي والدي وعافه واحفظه بحفظك يارب العالمين
المستوى: المستوى السابع
الوحيدهـ* غير متواجد حالياً

ههههههههه
موضوع النسبه العاليه
من جدكم انتم احنا المتزوجات اعلى نسبه من البنوتات القميلات ما اصدق
اما انا متزوجه ودرست الثانوي
وواصلت للكليه ولعلة المواصلات ومافي حضانه قلت بسحب ملفي لجامعه ثانيه
سالت الجامعه الثانيه قالوا جيبي ملفك
ولما سحبت ملفي ورحت للجامعه الثانيه قالوا امس نزل عندنا قرار ما نقبلك وانو مدري وشوو
وجيبي وسوي
وعقدوووووووني
وفي الاخير قعدت بها بدون دراسه
اخذت دورات
ونمت والحمدلله بريك طويل
والحين رجعت معكم
وانا بعمر 26
وعلى عمر 30 ان شاء الله اتخرج
مرحله جديده
الله يوفقني واياكم
حكيت قصتي
بس يا متزوجات لاتستهينون بالبنات