ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2013- 9- 30   #81
جامعية2013
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية جامعية2013
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8341
مؤشر المستوى: 65
جامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enoughجامعية2013 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعية
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
جامعية2013 غير متواجد حالياً
رد: ••∫∫ ورشة عمل جماعية لـ كل مايخص مقرر ╝~ الإنجل قــرأة الــجــديــد ~╚ مــحــدث ↻

دكتورة فجر ودي اساعدكم .... بس مدري كيف

قديم 2013- 9- 30   #82
msyuna
متميزة في المستوى السابع - E7

الصورة الرمزية msyuna
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 75088
مؤشر المستوى: 146
msyuna has a reputation beyond reputemsyuna has a reputation beyond reputemsyuna has a reputation beyond reputemsyuna has a reputation beyond reputemsyuna has a reputation beyond reputemsyuna has a reputation beyond reputemsyuna has a reputation beyond reputemsyuna has a reputation beyond reputemsyuna has a reputation beyond reputemsyuna has a reputation beyond reputemsyuna has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: لغه انجيليزيه
المستوى: خريج جامعي
msyuna غير متواجد حالياً
رد: ••∫∫ ورشة عمل جماعية لـ كل مايخص مقرر ╝~ الإنجل قــرأة الــجــديــد ~╚ مــحــدث ↻

تسلم يدك جنى ترجمتك مترابطه ومفهومه
الله يجزاك خير
غشوني حسبت المحاضرات نزلت بس المجلدات فاضيه
نلم المحتوى ونسويه pdf

قديم 2013- 9- 30   #83
دانه السعوديه
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية دانه السعوديه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 29008
مؤشر المستوى: 86
دانه السعوديه has a reputation beyond reputeدانه السعوديه has a reputation beyond reputeدانه السعوديه has a reputation beyond reputeدانه السعوديه has a reputation beyond reputeدانه السعوديه has a reputation beyond reputeدانه السعوديه has a reputation beyond reputeدانه السعوديه has a reputation beyond reputeدانه السعوديه has a reputation beyond reputeدانه السعوديه has a reputation beyond reputeدانه السعوديه has a reputation beyond reputeدانه السعوديه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الآداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
دانه السعوديه غير متواجد حالياً

مساء الخير على الإخوان جميع ومشكورة أخت فجر على مساعدتك لينا... جعلها الله في موازين حسناتك .. انا عندي عقدة اسمها انجليزي من زود همي ذاكرتها بالإجازة على أساس ما تأخذ وقت معي عند الدراسه بس قدر الله وما شاء فعل أتى تغير المنهج كالصاعقة علي بس الحمد لله على كل حاللللل كان بودي اني أساهم معك أخت فجر بس وربي ما احب الانجليزي عشان كذا لو ساهمت راح أجيب العيد فيكم أتمنى من الإخوان اللي عندهم خبرة بالانجليزي يقفوا يد واحده عشان نطلع بملخص نقدر نجيب درجة النجااااح على الأقل ربي يفتح على كل من يساهم في تفريج هم مسلم .... مشكورين

قديم 2013- 9- 30   #84
بسمة..
متميزة بكلية الأداب _مستوى ثاني
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3427
مؤشر المستوى: 58
بسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: English language
المستوى: دراسات عليا
بسمة.. غير متواجد حالياً

اهلين اختي msyuna
تسلمين فديتك والله يجزاك خير
طبعا للي مو عارف انا و msyuna تقاسمنا الترجمة محاضرتين انا ومحاضرتين هي
وحتى انا المجلدات عندي فارغة بس اللي تمكنت اشاهده التمهيدية والاولى والثانية وبس
اما بخصوص اللي لهم ملاحضات على اللون انا فعلا اسفة اني اغفلت او نسيت مسألة اني اخلي لون الكتابة اسود لكن انا من النوع اللي يرتاح كثير للالوان الفاتحه اثناء القراءة اكثر من تناقض الابيض والاسود
عموما إن شاء الله اتفادا هالتقطة المرات الجاية
شكرا لكم جميعا

قديم 2013- 9- 30   #85
のя•Fάĵr
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8898
مؤشر المستوى: 0
のя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Faculty of Literature, K.F.U
التخصص: English Literature
المستوى: دكتوراه
のя•Fάĵr غير متواجد حالياً
Icon21 رد: ••∫∫ ورشة عمل جماعية لـ كل مايخص مقرر ╝~ الإنجل قــرأة الــجــديــد ~╚ مــحــدث ↻

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة جنى مشاهدة المشاركة
هذه ترجمة للمحاضرات الاولى والثانية الموجودة في البلاك بورد
تنبية :انا ترجمت ما هو موجود في الشرائح اما المحتوى فليس موجود لدي لانه لم ينزل حتى الان وفي حالة نزوله ووجود اي تغييرات سوف يتم التجديد والتعديل على ما هو موجود في الملفات المرفقة
لذلك ارجوكم لا تتسرعون او تطبعون شي لين يكون كل شي نهائي
تم رفع المشاركه لبدايه الموضوع

اقتباس:
كل الشكر لج دكتورتنا
ان شاء الله المرة الجاية رح أ طبق الملاحظات اللي قلتيها
بالنسبة لأسئلة النقاش الدكتور حلها خلال المحاضرات بس ماني متاكدة هل نحن ملزمين بالاجابة اللي قالها او ممكن كل واحد منا يصيغ اجابته بطريقته الخاصة "ياليت احد يسأله عن هالنقطة "
اما في مايخص الروابط
بصراحة ما اعرف ارفع روابط ومالي نية اجيب العيد بدري ياليت اذا تعرفين انتي او اي احد يعرف يرفعهم مشكورة على جهودك معنا الله يجزاك كل الخير ويجعلها في ميزان حسناتك
العفو
اوك , وسامحيني سويت تعديل بالألوان ع الملفات لأن وايد طلب الوان غامقه .
أسئله النقاش , صحيح كل واحد وله طريقته بالاجابه , ومثل ماتفضلتي ضروري تسألون الدكتور باللقاء المباشر اذا مهمه او لا .
ولايهمج انا رفعتهم بروابط .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnm3 مشاهدة المشاركة
وش الفرق بين الكتاب المحتوى
؟؟
الدكتور يشرح من الكتاب , ويلخص الهام بالمحتوى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيراليحيى مشاهدة المشاركة
ممكن اسم كتاب الانقلش قراءة
ارجعي للمشاركه #3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أقحـوان مشاهدة المشاركة
الله يهديهم لللحين مانزل المحتوئ
امين.
بس لاتبجي , وممكن يتأخر زود لأنه جديد (: لكن تقدري تدرسي حالياً من المسجله + ملفات بسمه جنى
اقتباس:
اهلين اختي msyuna
تسلمين فديتك والله يجزاك خير
طبعا للي مو عارف انا و msyuna تقاسمنا الترجمة محاضرتين انا ومحاضرتين هي
وحتى انا المجلدات عندي فارغة بس اللي تمكنت اشاهده التمهيدية والاولى والثانية وبس
اما بخصوص اللي لهم ملاحضات على اللون انا فعلا اسفة اني اغفلت او نسيت مسألة اني اخلي لون الكتابة اسود لكن انا من النوع اللي يرتاح كثير للالوان الفاتحه اثناء القراءة اكثر من تناقض الابيض والاسود
عموما إن شاء الله اتفادا هالتقطة المرات الجاية
شكرا لكم جميعا
رائع .
تم الاتفاق بينكم
وأنا انضم لكم لأي استشاره حابين أوجهكم فيها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه السعوديه مشاهدة المشاركة
مساء الخير على الإخوان جميع ومشكورة أخت فجر على مساعدتك لينا... جعلها الله في موازين حسناتك .. انا عندي عقدة اسمها انجليزي من زود همي ذاكرتها بالإجازة على أساس ما تأخذ وقت معي عند الدراسه بس قدر الله وما شاء فعل أتى تغير المنهج كالصاعقة علي بس الحمد لله على كل حاللللل كان بودي اني أساهم معك أخت فجر بس وربي ما احب الانجليزي عشان كذا لو ساهمت راح أجيب العيد فيكم أتمنى من الإخوان اللي عندهم خبرة بالانجليزي يقفوا يد واحده عشان نطلع بملخص نقدر نجيب درجة النجااااح على الأقل ربي يفتح على كل من يساهم في تفريج هم مسلم .... مشكورين
مساء النور والسرور
العفو
أمين وكل من ساهم بذلك .
مو صاعقه بالعكس فكري فيها من جانب ايجابي بأنج قويتي اللغه عندج وعرفتي ((ماهي ماده الانجل قرأه )) ؟ ماهو المطلوب منج , بالعكس برافو , وي ! وتبجي بعد ! إبتسمي وإبدأي ويانا بهالمقرر الجديد .
نعم , الحمدلله .
إن شاء الله مايقصرون كل الاعضاء . وبإمكانج إثراء الموضوع أياً كان ماستطرحيه .
* ارجعي حق ردي لـ جامعيه 2013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msyuna مشاهدة المشاركة
تسلم يدك جنى ترجمتك مترابطه ومفهومه
الله يجزاك خير
غشوني حسبت المحاضرات نزلت بس المجلدات فاضيه
نلم المحتوى ونسويه pdf
أمين.
صحيح أنا مجربه بإحدى الفصول الدراسيه تغير محتوى ودكتور ماده , وصارت تنزل الملفات فارغه ولم تكتمل الا قبل الاختبار بجم اسبوع
يب pdf < أفضل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعية2013 مشاهدة المشاركة
دكتورة فجر ودي اساعدكم .... بس مدري كيف
أهنن بصديقتنا جامعيه , تيب انا اقولج , شنو ببالج تسوي ؟
أي عمل حتى لو بسيط " لاتحقرن من المعروف شيئاً " ويد بيد نكمل كل مايحتاجه الدارس لهذه الماده .
مثلاً :. توفري لنا محاضرات مسجله , واجبات , مناقشات , رابط إلكتروني لتحميل الكتاب , أي معلومات هامه لدراسه الماده .....إلخ .
وكلنا نرحب فيج

قديم 2013- 9- 30   #86
رنيم الشهري
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية رنيم الشهري
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3152
مؤشر المستوى: 54
رنيم الشهري will become famous soon enoughرنيم الشهري will become famous soon enoughرنيم الشهري will become famous soon enoughرنيم الشهري will become famous soon enoughرنيم الشهري will become famous soon enoughرنيم الشهري will become famous soon enoughرنيم الشهري will become famous soon enoughرنيم الشهري will become famous soon enoughرنيم الشهري will become famous soon enoughرنيم الشهري will become famous soon enoughرنيم الشهري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم الاجتماع
المستوى: المستوى الثالث
رنيم الشهري غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة のя•fάĵr مشاهدة المشاركة
[align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://1-ps.googleusercontent.com/x/vb.tgareed.com/www.htoof.com/up/uploads/x13009605991.jpg.pagespeed.ic.y9jphdabeh.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]

[/align][/cell][/table1][/align].
الاولى : المحاضره الاولى.docx - 16.48 kb
وهنا أيضاً
[line]-[/line]
الثانيه : المحاضره الثانيه.docx - 16.55 kb
وهنا أيضاً
[line]-[/line]

بدايه رائـــــــــــعـة بسمتنا , أكملي الإنجاز .
اهلين
يعطيكم العافيه
ياليت تغيروون موقع التحميل
عيا يتحمل معي
الف شكر

قديم 2013- 10- 1   #87
のя•Fάĵr
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
のя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond reputeのя•Fάĵr has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اهنن رنوم.
تيب خذيها من المرفقات يالي تفضلت بطرحتها بسمه جنى.
العفو
♡~

قديم 2013- 10- 1   #88
بيدو1
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية بيدو1
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8832
مؤشر المستوى: 68
بيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of lightبيدو1 is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: sociology
المستوى: خريج جامعي
بيدو1 غير متواجد حالياً

الله يجزآكم خير

تحطمت بعد تغير الدكتور بس عندي سؤال لان للحين مابديت اقآرن هل محتواه والمآده نفس محتوى الدكتور السآبق ونفس الكتآب المطلوب سآبقآ

قديم 2013- 10- 1   #89
وَتين ..
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية وَتين ..
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1161
مؤشر المستوى: 52
وَتين .. will become famous soon enoughوَتين .. will become famous soon enoughوَتين .. will become famous soon enoughوَتين .. will become famous soon enoughوَتين .. will become famous soon enoughوَتين .. will become famous soon enoughوَتين .. will become famous soon enoughوَتين .. will become famous soon enoughوَتين .. will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: ܟEทglish
المستوى: المستوى السادس
وَتين .. غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة のя•Fάĵr مشاهدة المشاركة
تقدري وتين ليه ﻻ
♡~
ما اتخيل اني اعرف لهذي الشغلات ..
شنو ناقصكم اسوية مثلاً ؟؟

قديم 2013- 10- 1   #90
のя•Fάĵr
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيدو1 مشاهدة المشاركة
الله يجزآكم خير

تحطمت بعد تغير الدكتور بس عندي سؤال لان للحين مابديت اقآرن هل محتواه والمآده نفس محتوى الدكتور السآبق ونفس الكتآب المطلوب سآبقآ
وياج .
لعل باﻻمر خيره
ايوه تغير المحتوى وتغير الكتاب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وَتين .. مشاهدة المشاركة
ما اتخيل اني اعرف لهذي الشغلات ..
شنو ناقصكم اسوية مثلاً ؟؟
ان شاء الله تعرفي . بس جربي
تنقلي لنا اسئله النقاش اذا نزلت ماتعرفي
او اسئله الواجب
او تنسخي لي روابط المحاضرات المسجله بعد ماتختاري ~> مشاهده
وبث