ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 6
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 6 ملتقى طلاب وطالبات المستوى السادس أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2016- 5- 10   #11
محمد آل مصعد
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية محمد آل مصعد
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2121
مؤشر المستوى: 0
محمد آل مصعد will become famous soon enoughمحمد آل مصعد will become famous soon enoughمحمد آل مصعد will become famous soon enoughمحمد آل مصعد will become famous soon enoughمحمد آل مصعد will become famous soon enoughمحمد آل مصعد will become famous soon enoughمحمد آل مصعد will become famous soon enoughمحمد آل مصعد will become famous soon enoughمحمد آل مصعد will become famous soon enoughمحمد آل مصعد will become famous soon enoughمحمد آل مصعد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
محمد آل مصعد غير متواجد حالياً
رد: تكفون اللي يدخل علي موضوعي يرد لو بنقطة لا تطنشوووووني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفوره مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدلي صباح ومساء اللي اخذوا إجازتهم
الدوافير الدفعة الماسية الحمدلله خلصنا اختبرت
وارتحنا هالترم وباذن الله تمر عليكم الإجازة بكل لحظات سعيدة باْذن
عندي استفسر بسيط او مشوره منكم وابي رأيكم بذا الموضوع
انا من دفعتكم دفعة الماسية باقي لي للتخرج تقريبا 15 مادة وهي ب 45 ساعة
واتخرج وودي اتخرج وافتككك مليت وانا ادرس بأخذ الترم الاول 7 مواد اذا سمح لي النظام
والترم الثاني 8 مواد واتخرج ولا ضغط علي واخاف معدلي يطيح ي ليت تفيدوني تكفون ي دفعتي ساعدوني
ادري بتقولون لية مستعجلة علي العناء بس والله شايله همها وبعد ما عرفت بتقسيم المعدل علي عدد الاترام فمرت ما أخذ ترم إضافي
افيدوني
أعقلها وتوكل
أهم شيء لا تغلط وتنسين تنسيق الجدول وترجعي كأنك ما عملت حاجة
قديم 2016- 5- 10   #12
سفوره
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية سفوره
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5476
مؤشر المستوى: 57
سفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
سفوره غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مصعد مشاهدة المشاركة
أعقلها وتوكل
أهم شيء لا تغلط وتنسين تنسيق الجدول وترجعي كأنك ما عملت حاجة
اي أكيد باْذن الله تنسيق الجدول شي أساسي
جزاك الله خير علي تفاعلك
فين الباقي
قديم 2016- 5- 10   #13
ماجد اللويحق
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5256
ماجد اللويحق will become famous soon enoughماجد اللويحق will become famous soon enoughماجد اللويحق will become famous soon enoughماجد اللويحق will become famous soon enoughماجد اللويحق will become famous soon enoughماجد اللويحق will become famous soon enoughماجد اللويحق will become famous soon enoughماجد اللويحق will become famous soon enoughماجد اللويحق will become famous soon enoughماجد اللويحق will become famous soon enoughماجد اللويحق will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة المللك فيصل
التخصص: ادارة أعمال
ماجد اللويحق غير متواجد حالياً

اقتباس:
اي أكيد باْذن الله تنسيق الجدول شي أساسي
جزاك الله خير علي تفاعلك
فين الباقي
^^ هذا المستخدم يدور السوالف ههههههههههههه
قديم 2016- 5- 10   #14
سفوره
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية سفوره
الملف الشخصي:
سفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enoughسفوره will become famous soon enough
بيانات الطالب:
سفوره غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد اللويحق مشاهدة المشاركة
^^ هذا المستخدم يدور السوالف ههههههههههههه
هههههههههههه
طيب كم مادة باقيه لك سولف
قديم 2016- 5- 10   #15
Hana'a
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7622
مؤشر المستوى: 52
Hana'a will become famous soon enoughHana'a will become famous soon enoughHana'a will become famous soon enoughHana'a will become famous soon enoughHana'a will become famous soon enoughHana'a will become famous soon enoughHana'a will become famous soon enoughHana'a will become famous soon enoughHana'a will become famous soon enoughHana'a will become famous soon enoughHana'a will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: طالبة
المستوى: المستوى الثامن
Hana'a غير متواجد حالياً

نقطة

لا لا أمزح

شوفي يا قلبي...
انا حأزود على نفسي ترم تاسع عشان أخفف عليا الضغط وما ينخفس معدلي، وما أدري عن هرجة تقسيم المعدل على تسعة أترام ده ولا فهمتها وأول مرة أقرأ عنها منك، الخلاصة أنصحك تدخلي على ملتقى الترم السابع والتامن وتاخدي فكرة عن المواد وتشوفي أنطباعاتهم عن المحتوى والدكاترة والاختبارات زي ما أنا عملت، حتلاقي إن بعض المواد دسمة وبعضها دسم بس الدكتور مخفف عليهم وبعضها سهل جداً، وعلى ده الاساس شوفي لو تقدري تضغطي جدولك بأكتر من ستة مواد في الترم الواحد وربي يوفقك

وده نقطة كمان

.

التعديل الأخير تم بواسطة Hana'a ; 2016- 5- 10 الساعة 04:11 AM
قديم 2016- 5- 10   #16
عبدالله الشّلاحي
مشرف عام مدونات الأعضاء سابقاً

الصورة الرمزية عبدالله الشّلاحي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 703304
مؤشر المستوى: 824
عبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: خريج إدارة اعمال
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
عبدالله الشّلاحي غير متواجد حالياً

على حسب قدرتك وطاقتك بالمذاكره
اذا بتذاكرين من بدري شيء حلو وإذا هناك مادتين تعارض بيمشونها لك الجامعه تختبرينهم في فتره وحده لأن اخر ترم يعتبروك خريجه
اذا اكثر من ماده غير متأكد
بالنسبة لي لو مكانك وعندي القدره مثل ماذكرت راح اسويها
ولك الخيار
قديم 2016- 5- 10   #17
اقنور
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية اقنور
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4846
اقنور will become famous soon enoughاقنور will become famous soon enoughاقنور will become famous soon enoughاقنور will become famous soon enoughاقنور will become famous soon enoughاقنور will become famous soon enoughاقنور will become famous soon enoughاقنور will become famous soon enoughاقنور will become famous soon enoughاقنور will become famous soon enoughاقنور will become famous soon enough
بيانات الطالب:
اقنور غير متواجد حالياً

.

التعديل الأخير تم بواسطة اقنور ; 2016- 5- 10 الساعة 04:13 AM
قديم 2016- 5- 10   #18
سفوره
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية سفوره
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
سفوره غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hana'a مشاهدة المشاركة
نقطة

لا لا أمزح

شوفي يا قلبي...
انا حأزود على نفسي ترم تاسع عشان أخفف عليا الضغط وما ينخفس معدلي، وما أدري عن هرجة تقسيم المعدل على تسعة أترام ده ولا فهمتها وأول مرة أقرأ عنها منك، الخلاصة أنصحك تدخلي على ملتقى الترم السابع والتامن وتاخدي فكرة عن المواد وتشوفي أنطباعاتهم عن المحتوى والدكاترة والاختبارات زي ما أنا عملت، حتلاقي إن بعض المواد دسمة وبعضها دسم بس الدكتور مخفف عليهم وبعضها سهل جداً، وعلى ده الاساس شوفي لو تقدري تضغطي جدولك بأكتر من ستة مواد في الترم الواحد وربي يوفقك

وده نقطة كمان

.

هلا هلا بالزين هنو شوفي حبيبة قلبي ترا انا مرا طفشت من الدراسة وعمري كله وانا ادرس خلاص طفح الكيل من هالجامعة
وانا كنت مقسمه جدولي علي أساس كل ترم أخذ 5 مواد منها أخفف عليا ومنها اتخرج بمعدل تمام بس بعد هرجة الترم التاسع
صراحة خفت ، وحده من صديقاتي الترم دا تخرج طيب و قالت لي علي الترم التاسع لما اخذه بدل ما يقسموا المعدل علي 8 اترام
اللي هي با اربع سنوات وتخرج يقسموها علي 9 وبكذا بصعوبة يرتفع المعدل هذا اللي فهمتوا منها
وعلشان كذا شلت من راسي فكرة ترم إضافي بس قلت أخذ رأيكم احسن وبس هذي الهرجه
واللي عنده خلفية عن هرجة الترم التاسع يقلنا .

التعديل الأخير تم بواسطة سفوره ; 2016- 5- 10 الساعة 04:21 AM
قديم 2016- 5- 10   #19
سفوره
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية سفوره
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
سفوره غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشّلاحي مشاهدة المشاركة
على حسب قدرتك وطاقتك بالمذاكره
اذا بتذاكرين من بدري شيء حلو وإذا هناك مادتين تعارض بيمشونها لك الجامعه تختبرينهم في فتره وحده لأن اخر ترم يعتبروك خريجه
اذا اكثر من ماده غير متأكد
بالنسبة لي لو مكانك وعندي القدره مثل ماذكرت راح اسويها
ولك الخيار
أهلين الصراحة أخذت هالترم 6 مواد وتعبت فيها
بس اكثر شي سهلنا هالترم هو تكرار الأسئلة جدا ساعدنا واعطنا دافع نتعب مره وحده علشان نخلص
بس يا خوفي الترم الجاي يكون صعب جدا وبتغيروا الدكاتره ونترهق
قديم 2016- 5- 10   #20
عبدالله الشّلاحي
مشرف عام مدونات الأعضاء سابقاً

الصورة الرمزية عبدالله الشّلاحي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 703304
مؤشر المستوى: 824
عبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond reputeعبدالله الشّلاحي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: خريج إدارة اعمال
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
عبدالله الشّلاحي غير متواجد حالياً

اقتباس:
أهلين الصراحة أخذت هالترم 6 مواد وتعبت فيها
بس اكثر شي سهلنا هالترم هو تكرار الأسئلة جدا ساعدنا واعطنا دافع نتعب مره وحده علشان نخلص
بس يا خوفي الترم الجاي يكون صعب جدا وبتغيروا الدكاتره ونترهق
انا ماادري عن طريقة المعدل

لكن الي اعرفه إذا خلصتي الجامعه في 8 اترام ومعدلك اكثر من 4 ولاعندك ماده حاملتها يعطوك مرتبة الشرف