ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 3
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 3 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثالث أدارة أعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2015- 5- 15   #11
princess rwan
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية princess rwan
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6542
مؤشر المستوى: 54
princess rwan will become famous soon enoughprincess rwan will become famous soon enoughprincess rwan will become famous soon enoughprincess rwan will become famous soon enoughprincess rwan will become famous soon enoughprincess rwan will become famous soon enoughprincess rwan will become famous soon enoughprincess rwan will become famous soon enoughprincess rwan will become famous soon enoughprincess rwan will become famous soon enoughprincess rwan will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
princess rwan غير متواجد حالياً
رد: ادارة مـــالـــيـــة1 + فضفضة 😔

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ragda مشاهدة المشاركة
عطو نفسكم طاقه ايجابيه لانكم دونها بيجيكم تحطيم

خلو ببالكم انكم رح تنجحون ورح تفهمون الماده وبتكون سهله باذن الله بس تحتاج فهم شوي ولسى قدامكم وقت ع الاختبار

انسو هالطاقه السلبيه وخلو طاقتكم ايجااااااابيه

( تفائلو بالخير تجدوه )

بنعطي والله
اعطينا نفسنا تفائل وايجابيه في النظم والتكاليف وخصوصا التكاليف لانها حلوه وما عندي مشكله فيها
بس طلعت كنت اظن وخااااب ظني
انا ابغى افهم لي الاساتذه بيجيبو تعقيد في الاسئله ولفه طويله عريضه

بالنسبه للماليه انا الى الان مرتاحه ومبسوطه وربنا ييسرها علينا

قديم 2015- 5- 15   #12
حـ ن ـين آلماضي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3232
مؤشر المستوى: 69
حـ ن ـين آلماضي will become famous soon enoughحـ ن ـين آلماضي will become famous soon enoughحـ ن ـين آلماضي will become famous soon enoughحـ ن ـين آلماضي will become famous soon enoughحـ ن ـين آلماضي will become famous soon enoughحـ ن ـين آلماضي will become famous soon enoughحـ ن ـين آلماضي will become famous soon enoughحـ ن ـين آلماضي will become famous soon enoughحـ ن ـين آلماضي will become famous soon enoughحـ ن ـين آلماضي will become famous soon enoughحـ ن ـين آلماضي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل بالاحساء
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
حـ ن ـين آلماضي غير متواجد حالياً

طيب المالية يكفي اذاكر من الاسئله؟ بطني يعورني احس جاني مغص من هالاختبارات الزفتيه

قديم 2015- 5- 15   #13
hamody mohamed
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
hamody mohamed will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الأول
hamody mohamed غير متواجد حالياً

انا عملت ملخصات جميلة جدا لكن مو بعرف ارفعها علي المنتدي

قديم 2015- 5- 15   #14
الباردون
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 141
مؤشر المستوى: 0
الباردون will become famous soon enoughالباردون will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: معهد الامير سلطان الصناعي
المستوى: المستوى الأول
الباردون غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamody mohamed مشاهدة المشاركة
انا عملت ملخصات جميلة جدا لكن مو بعرف ارفعها علي المنتدي
انقذنا بالله فيها راح ارسل لك رقم الوتساب على الخاص يا اما انك ترسلهن لي وانا ارفعهن باسمك طبعا او اشرحلك طريقه رفعها

جيت برسل على الخاص رفض السستم يقول لازم مشاركات فوق 100 على العموم ذا رقمي

0540944774 يوسف

التعديل الأخير تم بواسطة الباردون ; 2015- 5- 15 الساعة 10:29 AM

قديم 2015- 5- 15   #15
ميشوتو
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7197
مؤشر المستوى: 61
ميشوتو will become famous soon enoughميشوتو will become famous soon enoughميشوتو will become famous soon enoughميشوتو will become famous soon enoughميشوتو will become famous soon enoughميشوتو will become famous soon enoughميشوتو will become famous soon enoughميشوتو will become famous soon enoughميشوتو will become famous soon enoughميشوتو will become famous soon enoughميشوتو will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
ميشوتو غير متواجد حالياً

الدكتورعبداللطيف الملحم

قديم 2015- 5- 15   #16
فهد السويلمي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية فهد السويلمي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4757
مؤشر المستوى: 60
فهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: industrial college
فهد السويلمي غير متواجد حالياً

نصيحـه لكم خواتي

حاولوا يكون كل تركيزكم على ( اسئلة الاعوام الماضيه بكل ماده ) يعني أجمعوا لكم 3 اختبارات أو 4

لا بد بيكون 25 الى 40 سؤال بالاختبار معنـا

أنا بالنسبـه لي هذا المستوى الثالث ( وأسهل مستوى حتى الان ) مع أني شخـص متزوج وعنـدي بيت وموظف واداوم ومستحيل بالنسبه لي أفتح المنهج واذاكر ، أعتمد على المراجعات واسئلة الاعوام الماضية وأختبر نفسك والواجبات وملخصات الأسئلة وأتوكل على الله .

وأهم شي طريقة المذاكره تكون بشكل صحيح بدون خوف أو تشتيت ، ويكون فيه تحدي بينك وبين نفسك وبأذن الله تجيبون أعلى الدرجات.

قديم 2015- 5- 15   #17
فهد السويلمي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية فهد السويلمي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4757
مؤشر المستوى: 60
فهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond reputeفهد السويلمي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: industrial college
فهد السويلمي غير متواجد حالياً

حتى الأختبار هذا ( ادارة مالية )

ماراح أفتح المنهج ، وغير كذا ماعمري فتحت المحاضرات المسجله والمباشره ، انا ماقصدي ابيكم تسوون مثلي لا

بس أنا أقدم لك طريقتي بالمذاكره ، لأن ماعندي وقت عشان افتح المنهج بين بيتي ودوامي

لكن فيه ملخص ( مبسط ) حملته ولا شفته للحين وبشوفه اذا كويس بذاكره وبذاكر معاه ملخصات الاسئلة الي حملتها تقريبا حول 7 ملفات اسئلة حملتها .

وعلى العموم يمديك على المذاكره ، لو بديتي الحين

أنا توني دخلت الموقع وحملت الملفات الخاصه للماده وللحين مابديت ، وابي ابدأ اذاكر بعد شوي

وأهم شي أختي ( تفائلي ) وغيري طريقة مذاكرتك للأختبارات ، لأن اذا كل اختباراتك ماكانت كويسه تأكدي أن طريقتك للمذاكره فيها خطأ ، والمذاكره مو يعني أنك تتعبين حالك دايم لا ، ممكن أنك تختمين الماده وتجيبين درجات عاليه بدون تعب نفسي وجهد كبير .

حتى أول أختبار لنا الي المستوى هذا الي كان الاسبوع الماضي نسيت أسم الماده ( أعتقد اسمه تقنية المعلومات ) طلعت من الأختبار بدرجه عاليه وانا مادري وش تتكلم عنه الماده

لأني راجعت اسئلة الاعوام الماضيه وملخصات الاسئلة وملخصات مبسطه ، وحطيتها بمخي ونزلتها بورقة الاختبار وطلعت من الاختبار وانا مدري وش تتكلم عنه الماده

موضوع مغلق