ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > قسم المحذوفات و المواضيع المكررة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

قديم 2007- 8- 19
الصورة الرمزية rajjjih
rajjjih
أكـاديـمـي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1165
المشاركـات: 5

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
rajjjih will become famous soon enoughrajjjih will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
rajjjih غير متواجد حالياً
ردود rajjjih على الأخت أرجوان و أبو أحمد و الأخ مرزوق و أخت الظلام ....

:o1:
بعد التحية من الحوار الساخن حول الممرضات

تبين لنا إن البنت المقتنعة الشريفة و اللي قرأت و ردت ((( ريم ))) الله يحفظها هي بنت أقتنعت و و ردت برأيها و التزمت السكوت

و هذا شيء تشكر عليه ... هذي الممرضة و لا بلاش وو الله يغيض الحساد و اللي يعرفون نفسهم ... حتى إنهم أضحكوني بردودهم و اقتباساتهم

بس حلو من بعض الفتيات المستثارت و ذا الاندفاع و صحيح ما يصلح (( سمكري )) ههههههه لا أمزح ربت بيت رائعة :s3: و ابي أقول شيء ترى غالبية الناس يستحقر قسم كلية العلوم بالجامعات
و هو قسم مرة طيب تقدر تشتغل مربية بالروضة :Bebe20: أو معلمة قديرة :783: :m23asmilies-com: أو ستوي حفلات للأطفال :126: :131: أو مصورة :g29: و إذا حبت تشتغل بالمستشفى تقدر بقسم المختبرات تحليل البراز و البول و بلغـم أو بالكوافير :g11: أو مشجعة بارعة :mh2578: أو محاربة مع الفرسان :c18: أو تستخدم ديجية ( طقاقة ) بالأعراس :g18: أو تلولش بالأعراس و أنصحكم بمتابعة مريم نور مشان تاخذين محلها بعد عمر طويل و تفتحين برنامج رائع نشوفك لا تستهينيين و تقولين لا راحت علينا لا ما راحت أجتهدي أنت و بتشوفين نفسك زي ما تحبين

أما أنــا بالبرامج راح إنشاء الله تشوفيني بــ( برنامج نساء في العمل ) في قناة الإخبارية

و أنا أكتب لك كنت أشوف الدكتورة سمعي دكتورة هي مها المنيف من القصيم و هي دكتورة بمستشفى الحرس الوطني بالحرس الوطني بالرياض و تتكلم عن طموحها و حياتها .. ز الله حياة طيبة بس بقولك شيء يوم قالت إنها دكتورة و استطردت بالكلام قالت إن زوجها دكتور زيها و هو اللي كان له الأثر في حصولها على الدكتوراة بدعاء أمها و حب زوجها لها

اسأل الله للدكتورة مها المنيف التوفيق يا رب

المهم أشكر الأخ مرزوق و لا تزعل هو مجرد أستثارة الحفائظ الموجودة و تلقي الإندفاعات من قبل الردود

ألأخ احمد عميد الملتقى اشكرك على ردودك و المسير النائبة المرموقة و التي أمرت بغلق الموضوع لأن الحوار صحيح اتخذ منحى شائك مرة و هي لقيت بعض الدراويش المقتبسين للردود
أشكر كذلك كل من شارك و أتمنى للأخت (( ريم )) إن الله يحفظها و يهديها لوظيفة المستقبل و هي تستحق و سام ( ملكة الرحمة )

أخواني أنا و ربي البيت العتيق ما قصدت أي إساءة و لكن المسيء هو نحن عندما نخون آمانتنا فيو ظيفتنا

و أما المعارضة هي ما تفسد اللي بيننا مثل ما قال الأخ أبو أحمد عميد الملتقى كل له و جهة نظر و إن حصل إن المرأة تتوظف مع النساء أفضل و أجمل من كونها تتوظف مع الرجال _إختلاط _ و إلا فالأمر لله وش تسوي و لكن تتخذ الحيطة و الحذر و تكثر من الدعاء لنفسها

أما كلامك أبو أحمد عن تقلي بعض الطوائف المذهبية .. هو رد على مرزوق __ الله يحفظنا و إياه بكلام إن قرأته

و أظن أي شخص ما عنده رأيي مقنع و أنا مأ أقصدك يا مرزوق - اللي على بطنه بطيخة يتحسسها و أنت عارف من نقصد المهم تشوفة يلف و يدور و لا يطيح على موضوع معين

و نحن نأسف على هذا القول في ملتقى جاد و يهدف للخير

أما ارجوان الأخت الفاضلة ...... قلت من قبل إني كثير التردد بالمستشفى ثلاث أيام بالكثير كل شهر لظروف عائلية و أعرف كثير عن الأمور و هي الغالب بالحوار و لكن المحترمات موجودات و بالأخص الطبيبات الله يحفظهم و غالبية الواعيات من الممرضات و الموظفات اللي أسأل الله لهم أن يحفظهم و يهيئ لهم ملك يحرسهم و يهدي ضال المؤمنين و المؤمنات إنه سميع الدعاء

أما عن و ظيفتي اللي قلتي عنها ...........

أختي ارجوان ا لفاضلة ,,,,,

أولا : حصلي عمل كمترجمة بمستشفى قوى الأمن بالرياض و قالي أخوي أنت و هواك تبين تتوظفين بهذا المجال أو لا و هو طيار حربي بكلية الملك فيصل الجوية بالرياض و قال هنا زي الخبر و ما في زهق و لكن نصيحتي لك إنك تبحثين عن الأفضل (( و من ترك شيئا لله عوضة خيرا منها )) و الله كان كلامه مي فيه احترام لي و حرص علي و خوف و غيره كبيرة حسيت من كلامه مع إنه أخوي من أبوي قلت أسأل أمي و كانت تقول لي البنت زينتها مع البنات و استخيري الله فمخاب من استخار
تعرفين يا ارجوان بذا الأمور أنت تضيعين و لا تعرفين اي شيء و قلت زوجي له نظرة و لكن ما قال لي شيء
كنت أصر و اقوله يعطيني نظرته .. كان أنا رأيي من رأيي أخوك (( عمر ))
قلت : أستخر ربي و الله .. حسيت مع الأيام إني ما أميل لهذا العمل
و سبحان الله تركت الشيء لله
و بعــد ثمان أشهر .. صار التقديم على المعهد التقني للبنات بالرياض
و أتقدم عليه .. كان عندي بكالريوس و دبلوم سنتين كنت أدرس البكالريوس و بالمساء الدبلوم للحاسب الآلي تخصص (( دعم فني ))
المهم تقدمت للوظائف و بعدها فتح قسم الدراسات العليا بالرياض جامعة الملك سعود و تقدمت لدراسة الماجستير قلت إذا ما جات الوظيفة بالمؤسسة ما راح يفوتني الماجستير و الله يوفق

سبحان الله تقدمنا للاختبارات و المقابلات و قبلت و لله الحمد بالمعهد الفنيو التدريب المهني للبنات بالرياض و بعدها بشهر تقدمنا لأختبار الماجستير و المقابلات و قبلت للماجستير و لله الحمد

خلصت أوراق الوظيفة و أخذت شعار القبول من الجامعة للماجستير

راح أعمل الصباح لساعة 12 الظهر و من الساعة 4 العصر لحد الساعة 8 المساء بالجامعة

و زوجي و لله الحمد كان متفهم و قال خلاص روحي أنت و ولدك الرياض عند أخوك و إنشاء الله السنة القادمة بقدم على نقل للرياض ... و هو حصل على الماجستير في الإدارة التربوية من جامعة الملك فيصل بس باقي له الرسالة و قال راح أتفرغ لها ذا السنة و إنشاء الله يوفقني و يوفقك

و الحمد لله يا أرجوان كان الراتب في المترجة بالمستشفى هو 4200 و 600 بدل نقل و 350 لحصولي على الدبلوم

راتب مغري و لكن لما تركته الحمد لله

راتب المعهد اللي بدرس فيه 7311 ريال أول مربوط و لنا عيديه بالسنة راتبين , يعني راتبين زيادة بالسنة بمعنى إني أستلم أربعة عشر راتب 14 سنويا ,,, ويييييي أكثر من أبو عبدالعزوز __ بس و الله يا أرجوان كله هذا من دعاء أميو أبوي و زوجي و رضاه عني أقسم بالله إني أقرب جمبه بالليل إذا صلى كأني بأكوي الثياب أبي أسمع وش يقول إذا دعاء أشوفة و الله يدعو لي بالتوفيق بعد ما يدعو لنفسه و لخواته و والديه
حسيت إني مأديه حقي الزوجي و خاصة إحنا البنات أول ما يسألنا ربنا يوم القيامة عن ( زوجك و ثم عن صلاتك )) إلا الرجل الله يسأله عن ( صلاته أول شيء )) و تعرفين وش قول الرسول صلوات الله عليه (( لو أمرت أن يسجد أحد لأحد لأمرت الزوجة أن تسجد لزوجها )) أنا عرفت إن هذا الكلام ليس إهانة للمرأة لابد فيه مصلحة و أظن المصلحة كبيرة لنا و كثيرة و الحمد لله على ذلك الله يوفقنا و إياك يا أختي إرجوان لدخول الجنة هي أبرك و هي غايتنا بالدنيا

و هذا أنا راح أبد الدوام بـ 17 رمضان و بعدها إجازة نتعرف على العمل و أما الدراسة ففي بداية رمضان

و رحت ذا اليومين الرياض عند أخوي و رتبت غرفتي عنده و الحمد لله للمعهد باص يمر الموظفات و المعلمات و يخصمون من راتبنا 400 ريال شهريا مقابل الباص و الجامعة قريبة من السكن و أخوي قال لي ما تشلين همها راح أوصلك و يجيبك (( سلطان ) ) و لد أخوي المساء و الدراسة 4 أيام بالأسبوع

هذا بختصار يا أختي أرجوان و أرجو إن كلامي السابق ما ازعجك و أنت عارفة مجرد موضوع و حبيت أعرف وش تفكير الناس فقط و وصل شيء بسيط من التفكير أتمنى لهم إن الله يحفظهم و يحرسهم

أرجو المسامحة من الأخ أبو أحمد و المسير و ألأخت أرجوان و ريم و الأخ مرزوق و أقول لكم إني أتأسف على أي مضايقة و ربي يوفقكم للخير إنشاء الله و يهدي ضالنا لطريق الاستقامة و يحقق مناك يا أبو أحمد و البقية يا راب

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (( من استطاع منكم الباءة فليتزوج فإنه أحصن للفرج و أغض للنظر و من لا يستطع فعليه بالصوم فإنه له و جاء ))

و الوجاء : هو الحفظ و الصون

صدق رسول الله صلوات الله عليه

:b6b66:
:praying:

قديم 2007- 8- 19   #2
اورجوان
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية اورجوان
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3634
مؤشر المستوى: 100
اورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond reputeاورجوان has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب بالاحساء
الدراسة: انتظام
التخصص: طب عام
المستوى: المستوى الخامس
اورجوان غير متواجد حالياً
رد: ردود rajjjih على الأخت أرجوان و أبو أحمد و الأخ مرزوق و أخت الظلام ....

:mh19:

نتمنى لك التوفيق بدراستك و ربي يزيدك من نعيمه

تحياتي

قديم 2007- 8- 19   #3
rajjjih
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية rajjjih
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
rajjjih will become famous soon enoughrajjjih will become famous soon enough
rajjjih غير متواجد حالياً

أرجووووان أشكرك من كل قلبي و أسأل الله لك التوفيق و كثير من الطاعة و الزوج الصالح و تكونين أفضل منا إنشاء الله و يحسن نياتك يا رب

:222g:

قديم 2007- 8- 19   #4
مرزوق
مشرف سابق

الصورة الرمزية مرزوق
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5062
مؤشر المستوى: 84
مرزوق has a reputation beyond reputeمرزوق has a reputation beyond reputeمرزوق has a reputation beyond reputeمرزوق has a reputation beyond reputeمرزوق has a reputation beyond reputeمرزوق has a reputation beyond reputeمرزوق has a reputation beyond reputeمرزوق has a reputation beyond reputeمرزوق has a reputation beyond reputeمرزوق has a reputation beyond reputeمرزوق has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الطب بالأحساء
مرزوق غير متواجد حالياً

الله يوفقك يا ام عبد العزيز لكل خير

بس يا ليت تعتذرين من المشرفه القديره ااخت القمر

بصراحة وبدون مجاملات انتي تعديتي بكلام كبير وجارح لشريحة كبيرة من المجتمع ومنهم اعضاء في ملتقانا يعني حطي نفسك مكانهم شنو بيكون موقفك صحيح لك حرية الرأي لكن في حدود احترام الأخرين

احنا هنا عائلة واحده ولا يمكن يكون بينا اي مشاحنات

اتمنى لك التوفيق وان يهديك الله لكل خير

قديم 2007- 8- 19   #5
أخت القمـر
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2762
مؤشر المستوى: 121
أخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond reputeأخت القمـر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل.. كلية العلوم
التخصص: فيزياء
المستوى: خريج جامعي
أخت القمـر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rajjjih مشاهدة المشاركة

:o1:

بس حلو من بعض الفتيات المستثارت و ذا الاندفاع و صحيح ما يصلح (( سمكري )) ههههههه لا أمزح ربت بيت رائعة :s3: و ابي أقول شيء ترى غالبية الناس يستحقر قسم كلية العلوم بالجامعات
و هو قسم مرة طيب تقدر تشتغل مربية بالروضة :Bebe20: أو معلمة قديرة :783: :m23asmilies-com: أو ستوي حفلات للأطفال :126: :131: أو مصورة :g29: و إذا حبت تشتغل بالمستشفى تقدر بقسم المختبرات تحليل البراز و البول و بلغـم أو بالكوافير :g11: أو مشجعة بارعة :mh2578: أو محاربة مع الفرسان :c18: أو تستخدم ديجية ( طقاقة ) بالأعراس :g18: أو تلولش بالأعراس و أنصحكم بمتابعة مريم نور مشان تاخذين محلها بعد عمر طويل و تفتحين برنامج رائع نشوفك لا تستهينيين و تقولين لا راحت علينا لا ما راحت أجتهدي أنت و بتشوفين نفسك زي ما تحبين

تدرين يا تيتا ام عبد العزيز كلامك افرحني
يو نو وااااي
بيكوز ياماما
انا قلت لك اذا كلامي خطاء ردي على كلمه كلمه
واذا ماتقدرين طنشيه
وانتي طنشتي ردي
وقمتي تتريقين على كلية العلوم
ومارديتي على كلامي
اقسم بربي كلامك ماحرك فيني ولا شعره
انتي ماتهمني
لاني ولله الحمد من ارقى العايلات ومااحتاج الشغل هذا اللي بالمستقبل بنتك راح تشتغله
الظاهر ان خيالك واسع من الآن تخططين لبنتك
لانه هالشغلات مافيها اختلاط

انا ادرس لاني احب العلم
مثلي مثل باقي البنات

بس ضحكتيني بردك على الأخت ارجوان
يااااااامسهل الكلام
بسهوله الواحد يقدر يقول انا وانا
وهو حتى جزمه مايسوى
الكل يعرف انك منقهره من التمريض
شكله والله اعلم
ابو عبد العزيز منعك من التمريض
لأنه مو واثق فيك:003:

انا احترمتك لاني محترمه
وماقول الكلام اللي قلتيه
وعشان انك اكبر مني
وكبر مامي:222g:

بس لاتزودينها عشان مازعل عليكي اوكي
ترا زعلي شين
وانتي كبيرهـ بالسن
اخاف تجيكي جلطه:003:
ههههههههههاي

التعديل الأخير تم بواسطة أخت القمـر ; 2007- 8- 19 الساعة 03:34 AM

قديم 2007- 8- 19   #6
بـــو أحــمــد
مؤسس الملتقى

الصورة الرمزية بـــو أحــمــد
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 20807
مؤشر المستوى: 262
بـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب
التخصص: طب عام
المستوى: خريج جامعي
بـــو أحــمــد غير متواجد حالياً

rajjjih
من عنوان موضوعك .. خالفتي قوانين و شروط المشاركة في الملتقى ..
و قد نوهت عن ذلك برد محترم تحت مسمى شروط و ضوابط الحوار في موضوعكِ السابق ..

تم نقل موضوعكِ إلى ملتقى المحذوفات .. و تم إغلاقه..

لا نريد مناقشة أي شي مما ذُكرتي ..
و إذا كان لديكِ موضوع آخر غير التمريض و تريدين المناقشة تفضلي ..
بشرط أحترام الآخرين و عدم التجريح .. و مراعاة ضوابط الحوار التي ذكريتها

مع أحترامي لك و لوجهة نظركِ
لن نقبل بمثل تلك النقاشات و الأساليب على صفحات الملتقى

وجهة نظركِ وصلت لمن تريدين و أتمنى غلق باب هذا الحوار و البدء من جديد في مواضيع أخرى .. مع مراعاة شروط و ضوابط الحوار مع الآخرين

التعديل الأخير تم بواسطة بـــو أحــمــد ; 2007- 8- 19 الساعة 03:00 AM