|
ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية |
|
أدوات الموضوع |
2010- 8- 15 | #91 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
الحلقة السابعة والثلاثون :
// المقطع الأول // ""العكس صحيح "" ياليت لي صدر حنونأحس بهوين مايكونيضمني بعطف ودفاواشتاقله وصل وجفاولا غابتالشمسومن الدنيا غاب الحسوملئ الكون السكونفيصل : علىوين ؟؟متعب بحسرة على حاله : مدري .. .. يالله فمان الله اشوفك علىخير .. فيصل : في حفظه و رعايته .. " صدمني متعب بحركته , ما توقعتهبيوم ولا بلحظهانه بيتركها بهالسهولة والله لو اني منه ما ااتركهاهذي نجود انت قلبك طيب بزيادة يا متعب بس انا لاوالحين دامها خرجتمن ذمتك فهي لي .. مستحيل اخليكتروحين لغيري ابد ,, هذا كان قرار اتخذتهوقتهابلحظتها وموب قابل لاي نقاش " .. متعب " رحت على المطار وانا بطريقي .. ذاك اليوم كنت مستانس حدي و ابي اجلس ويا الشباب وأسولف رحت للمخيمو انا بلقلبي أقول من قدي نجودأمست و أصبحت ليهذا اللي كنت أظنه لكن العكس صحيح .. و سمعت ..فهد :عظم الله اجرك يااخوي .. فيصل : اجرنا و اجرك .فهد : ما علمتني ونا اخووك ... شلي صار عليك وشلون توفى سعد ؟؟فيصل : شلون اعلمك ونا كنت ضحيه مثل اخووي اللهيرحمه ... .فهد" باستفهام و تركيز " : ما فهمت .. ضحية ,, انت واخوك .. ضحيه من ؟؟؟فيصـــل : ضحيـــة اولاد الحــ ...... .. فهد " بضيق" : شلي صار .. تكلم .. فيصل : السالفه و ما فيها .. تذكر يوم اتصلتفيك وعلمتك اني مسافر ؟فهد: ايه اذكر ,, قلت لي ان اخوك بمشكله وضروريتطلع له .. ويوم سألتك وش هي المشكله و ان بغيتنياجي معك بسانت قلت ما يحتاج يومين و انت بالرياض .. فيصل وملامحه تغيرت : هذااللي كنت اظنه ان الموضوعما ياخذ يومين لاني ما كنت ادري كبر المصيبة .. فهد"بخوف " : فيصل تكفى لا ترعبني علمني شلي صار؟؟فيصل سافرت على ( أحد الدول الأجنبيه ) و انت تدريان اخوي تزوج بنت عمي الوحيد و سافريكمل دراسته بـ ... عاد تعرف وش نظامهم و لا وش يألفون ان الفتاةعندهمتعتبر قاصر الى ان يبلغ عمرها 18 سنه و بحكم سنةميلاد مرتاخوي ما كملت 17 سنة .. استوقفوا اخويبحكم انه مخالف بالزواج من قاصر وانسجن .. و كمل بعدوانية: الله ياخذهم حنا من وين و هم من ويناجليتحكمون بقوانينهم و يتأمرون علينا و حنا لناشرعنا و هم لهم دستورهم .. اللي قهرني انيبالسعودية عايش مرتاح و أخوي ,,, قطع تفكيري و صوليللمطار .. نزلت من الليموزين و حاسبته ,, طالعتالرياض و بعيونياودعها و دخلت المطار خلصت اجراءتيو على الطيارةأنتظر إقلاعها .. و كليحزن لحالي وفراقي لهلي و ناسي و ديرتي عسى الله ينسيني اني ضيعتمن يدي حلم عمري نــجود .. && منيــــــــــرة && منيرة : نعــــــــــــــم .. شقلتي .. حمااارةتفاولينعليها و هي عمتك .. أصيل : لا اله الا الله ,, منووووووووور خبله انتي اقسمبالله ان اميتو قبل شوي علمتني ... وراك ما تدرينابوي امس جاءبآخر الليل و حالته حاله خبر أمي .. المشكله ان هالمتعب اللي ما يخاف اللهطلقها بالثلاثعساه الماحي قولي امين .. منور "بقهر " : بشوووف .. وقفلت الخط بوجه أصيل .. أصيل تطالع السماعة بقهر: الحماارة بعلمها شلونتقفل الخط بوجهي .. منور " يعني أنا دوووم آآخر من يعلم , لكن والله لاأوريك يا متعب أجل تطلق نجود ,, يا قلبي عليها من وين تلاقيها و لامن وين .. موبكفايةهالرخمة فيصل وعدها و تركها و الحين انت .. اخاف البنتتتعقد .. اتصلت بسعود مع ان مالي خلق و اللي قاهرني محد معلمني بالكارثههذي و سعود مااكلمه من فترة الحين بضطر أكلمه و الله لو اكلم مجود اموتولا يرد الرياض يأخذني .. افففففففففف .. سعود " باستغراب منورمتكرمة علي باتصالها , اكيدتبي شئ .. رفع السماعة يسوي ثقيل وهو مشتاق لها " :نعــممنور "وخرت السماعه عن اذني اطالعها , لا و الله جالس يتغلى , لكني محتاجة لكالحين,,بوريك و بنعومةودلع" : سعوودي .. قلبي ..>>> و إنكيـــدهن لعظيمسعود " بتنهيدة مسموعه وشوقه لها " : هلا بقلب سعوود و عيونه .. منور " استحيت بجد و فرحت من قلب لان شوقه واضحمن صوته و انفاسه اللهيحميه لي و لعيالنا يارب و يبعد عنا شر الحساد .. ذوبت عنده " : فديت قلبه و عيونه .. سعود "ابتسمت " : عمري .. اجي البيت .. منور "بحزن " : سعود .. سعود " تعدل بجلسته و صوته رجع للجدية " : عيونه ,, شفيك قلبي ؟؟منور : نجود "شوي و تصيح و كأنها تنتظر حب سعود عشانتصيح بحضنه " .. سعود : بلاااهااا ؟؟منور : تطلقت .. سعود : .......... منور تصيح و سعود وهو معها على الجوال ما قفل الخطخرج من الدوام طبعا بدون اذن لانه شريك بالشركة .. ووصل للبيت بعد ما قفلمنها و هو يهديفيها .. وصل للبيت .. قابلته امه بالطريقوسألته:علامك داخل عرض .. تو الناس ما خلص الدوام .. سعود : يمه بشوف منورشوي تعبانه .. امه "بنص عين " : ايه خبلتك المره اركد ياوليدي تراالحرمة بدالها الف حرمة انت تنقى و اختار .. سعود بضيق : يمه ,, كممرة قلت لك غير منيرة منيب ماخذ .. اذا عندي زوجة موفرة لي كلشئ ليه ابلينفسي بوحدة تخرب علي كل شئ .. يمة انا موب صغير افهمي تكفين .. ولدككبر وعنده زوجة وعيال بعد .. الله يخليك خلني مثل ما ابي وزواج مو متزوج .. ترركها و طلع فووق حصل منيرة على السرير تصيح .. قرب و لمس راسهارفعت راسها من يوم شافته رمت نفسهاعليه و هي تقول :.. حرام و الله اللييصير لها ليشش تتعذب؟؟؟ و الله ما تستاهل , قلبييوجعني عليها .. سعود : ماعليه قلبي لان ربي يحبها بلاها ... وبلاش هالدموع حبيبتي تدرينشكثر اكره الدنيايوم اشوفك تصيحيين . منيرة بعفويه : صدق ؟؟؟سعود بابتسامه حلوة : ايه .. وطبع قبله على جبهتها.. منور "استغلتالفرصه " : انزين اذا صدق ما تبي تشوف دموعي ودني القصيم .. سعود "رفعحواجبه " : و الله ,, تستغليني انتي ووجهك.. منور تسوي نفسها تكسر الخاطر : انزين براحتك .. و مدت بوزها .. سعود يضحك : ههههههههه .. يا حبي لهالبوووزيهبل .. منور"تطالعه بنص عين" : يارجال اهجد .. سعووود : ههههههههههه .. تدرين وش اللي مصبرني عليك .. هالقلب و يأشر على قلبهو قال : كل ما اعصب منك حركاتك تنسيني كل شئ و بعز عصبيتي تخليني ابتسم.. منورباستغراب : سعووودي .. و الله حركات تعرف تغازل.. سعود "بنص عين " : منورقومي لبسي عباتك لا اغير رأيي .. قال اغازل قال .. ركضت تلبس عباتها ولبستعيالها و خذت لهم غيارات و مشوا ... && مــــــــــــــاجـــــد && سلمت على نجود و محمد و رحت حجرتي شفتهاجالسه و شفايفها تحركها و مغمضه عيونهاقربت منها .. بهدؤ و جلستقدامها اناظر سكونها .. وش تقوله مدري ؟؟؟؟مشاعل " كنت حاسه بدفاه يوم دخللكني بغيت اخلص السورة و خلصتها بعد دخوله يمكنبربع ساعة ... فتحتعيني و اخجلني بجد..نظراته كانت تفيض مشاعر مقدر على حملها ,, مشاعر استمتعبخجل و انا احس بها من دون ما يقولها .. اااه يا ماجد لو تدري شكثر احبك ... ماجد بحب : حبيبتي شكانت تفكر فيه و شفايفها تقوله .. مشاعلبخجل : كنت اقرأ قران .. ماجد : ما شاء الله ,, فديت قلبها اللي تقريالقران .. مشاعل " ما عرفت ارد و هو قريب مني مااعرف اقول كلمتين على بعضهم " .. ماجد : مممم ,, ابي ارقد .. مشاعل " حمرت خدودها ,, بالله هذاكلام ينقال شسووي له احد ماسكه " : ... ماجد "بضحكه " : هههههههههههههههههه .. يا عمري و الله ,, ما قصدت اللي ببالك , بسصدق ابي انااام الااذا انتي تبين اي خدمة كلي لك .. \ مشاعل انحرجت من كلامه و سكت مسكني معيدي ووقفني بجنبه اشووفك لابسه بجامهاجل انا بغير ثيابي و الاقيك صاحيه موتنامين يا ويلك فهمتي .. ترى ما بيردني عنك احد ... وتركتها اغير ثيابي بعدماخلصت من الحمام حصلتها على السرير و بالجهة الثانيه لا و متلحفهبعد يعنينامت و ما انتظرتني الحين شلون بنام بالحالي .. مشاعل "اصلا هو راح من هنا وانا توجهت لسرير استحي منه للحين ما تعودت ارقد بجنبهوبحضنه بعد تو أمساول يوم لي و انا بحضنه طبعا بكامل قواي العقليه مو مثل ذاك اليوم الليقمتو أنا اشوف نفسي بحظنه .. ** اليوم الثاني الصباح الساعه 7 ** تجهزنا للرحلة على قولة نجود .. وطوال الوقت و حنا بالسيارة كان سكوتو صمت حسيتهثقيل يمكن بسبب حزن نجود .. ماجد ياحبي له احترم صمتهابالبداية بعدها حاوليخفف عنها .. و قال : الا اقول ما دريتن شسويتبعنتر ؟؟مشاعل و نجود كنا نطالعه باستغراب ما فهمنا شيقصد؟؟ماجدبلاكن مفهيات ... ورجع يوضح لنا ,, و قال :السالفه و مافيها الاخ فهد صاحي من صباحالله قال وشو بيروح عالمزرعه .. قاطعته نجود : انزين شفيها ؟؟ماجد "رافع حاجب و حاجب لا " : وش قلت لك امس انا اغار ما تفهمين انتي لاعاد تطرينفهد انزين .. مشاعل : ههههه جودي ترا نجود مسكينه ما جابتطاري احد انت اللي تكلمت هي حي اللهقالت شفيها .. ماجد وفاتح عينهعلى كبرها : افا شعولتي تكذبيني و انا زوجك افاااا بجد ما هقيتها منكنجود : ماجد ,, وين رايح انت ؟؟ هذا مو طريق اآثار عنتر .. ماجد جاي يتكلم بسمشاعل تكلمت قبله ..فسكتمشاعل "قاطعتها " : من عنتر ؟؟؟ لا تقولي عنتر بنشداد .. وهنا ماجد فتح فمه بيتكلم رجع سكت يوم نجود تكلمت .. نجود : ايه .. ماجد قلت لك امس اني ابي اروحه و انت واعدني.. ماجد سكت لاني ادريوحده فيهم ما بتخليني اتكلم وصدق احساسي لان زوجتي الغاليهتكلمت .. مشاعل : ليش يا ماجد ؟؟ نفسي و الله اعرف عن عنتر و انت ما بتودينا ليش؟؟ماجديقال انه عصب : يمــه منكن الحريم ماتعطون الواحد نفس يقول كلمة علىبعضها انتوهي اعوذ بالله شعولة قسم بالله جلستك مع منور خربتك بكثرة الحكيو السوالف اركدي ,, وانتي " يقصد نجود" وجع ان شاء الله وش ذا راديو .. صدقاللي قال حريم ما يعرفون الاالحش .. نجود "بنص عين " : الحين وشجاب سيرة الحش انت ووجهك .. ماجد : يابنت استحي انا اكبر عنك اثريه منورخربتكم كلكم لا حول و لا قوة الا بالله .. نجود : اللي يسمعك الحين يقولانك تكرهها مايدرون انك تموت عليها .. ماجد "ابتسم " : واموت عليك انتي وشعولتي بعد , والله انكم احلى و الذ شئ بحياتي اااهمنكن يالحريم بجد بلى .. مشاعل و نجود : نعععععععععععم ... ههههههههههههههماجد يسوي فيهاخاف : يمه كلتوني بقشووري ,, خلص و الله مااعيدها لا تناظروني بهالعيونكلوحده تطيح الطير من السماء عاد انا بشر اخاف يصير علي حادث .. نجود و مشاعلبأصوات متفرقه : فال الله و لا فالك .. بسم الله عليك .. ابتسمماجد و كملوا الطريق الى المزرعه و بعد ماوقفواقالهم : جود حبيبتي ان شاءالله مرة ثانيه نرروح لعنتروه .. نجود : تتريق علي ؟؟ماجد : يلاعاد نجود فكيهااا .. طبعا ماجد كلم حارس المزرعه و اللي يشتغلون فيها انهميطلعون حتى تبع الاسطبل وعطاهم اجازة الى قبل المغرب .. استانسناوااايد و اللي زاد وناستنا يوم فسخنا عباياتنا و توجهنا للاحصنه عاد أنا بجد كنتميتهخوف مااحب الحيوانات الكبيرة الا من بعيد اطالعها .. هذا مو معناتهاني ما احب الخيول لا والله بس صدق مااحب ألمسهم ابد .. ياويلي كلمااذكر من زمان يوم وحدة من قريباتنا و حنا بنزهه بالطايف و ركبت ذاك الجمل اللهلا يوريني هو من يوم .. جلست عليه .. عاد هناك بالطايف يدورون الرجالبالابل و الحصان اذابتاخذين لفه طبعا كل شئ بقيمته المهم .. عاد يوم جلستعليه عي الابل يتحرك و انا اطالعهامن بعيد .. قلت لها يا خالتييمكن وزنك ثقيل عليه خلص قومي من عليه (( للمعلومية هي موب خالتيهي خالةامي و انا اقول لها خالتي )) .. وهي عيت الا بتركب .. الا يقوم الجمل تقولين انهفاهم كل شئ تكلمته مع خالتي قام بطريقه طاحت هي من عليه على ظهرها ياويليجلست 3 شهور و هي نايمة على ظهرها بسبب هالطيحه عاد انا عندي لا حصان و لاحمار ولا جمل و لا أي شئ من هالقبيل أقرب منه .. صحاني من هالموقف ماجد .. |
2010- 8- 16 | #92 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
ماجد : يالله نجود ركبي , شعولتي ..
مشاعل طبعا انا كنت ابعدمايكون واقفه : نعم .. ماجد بضحكه لاني حاس انها تخاف من الحيوانات علىقولة نجود : قلبي مشي معي ما بتركبين معنا .. نجود " بمرح ,, تحسهاول ماتشوف الفرس تمووت على ركوب الخيل عاد بدويه وش تتوقعونمنها " : ياخوي استحي قدامك اختك وانت جالس تتغزل بمرتك من الصبح قلبي و حياتي وشعولتي .. اركز ترا المرة مهيب طايرة وانا اختك .. عاد هذا ماجدووين ووين المستحى .. لو كان محمد كان الحين وجهه غادي طماط .. ماجد : عادياحد قالك قطي وجهك بين اثنين توهم متزوجين .. عطينا مقفاك ... عاد هنا نجودحمرت و خضرت و زرقت و مشت بهدؤ و بحيا .. للفرس و ركبته ,, وقالتلهم و هي فوق الفرس : اجل اتركم عصافير الغرام .. ومشت .. ماجد يضحك : هههههههه .. شوفي وجهها صاير الوان . مشاعل بلوم : الحين ارتحت .. كفايهاللي هي فيه .. مـ .. قاطعها و قال : قلبي .. اختي و انا ادرى يها هي تبيتستفرد بحالها و بوجودنا ما تقدر و انابالعاني جبتها هني لان اكثر شئ تحبهنجود و تستانس عليه الفرس يمكن تصفي ذهنها وتفكر شالخطوة الجاية بحياتها .. مشاعل ابتسمت له بحب .. كل يوم,,لا كل لحظه تمر من حياتي و هو معي احس انحبي لهيزيد اضعافه دهور .. ماجد " بحنيه " : يا حلو هالبسمة اللهلا يحرمني منها.. يالله اشوف مشي معي بنركب حصاني جواد .. مشاعلتغيرت ملامحها العكس تمام ..: ماجد صدق و الله ما أحب اركب لا خيل و لا غيره انابس اتفرج انت اركبها و انا اطالعك لكن اركبها لا ثم لا ثم لا . ماجد : افا اللحين شعولتي تخاف لا و من خيل . لا لا ما اصدق .. قلبي انتيتتحكمين فيه و هوطوع امرك .. و العكس صحيح ان حسستيه بلحظه انك خايفه و لافاقدة زمام الامور ذيكالساعه هو اللي بيتحكم فيك شعوله لأجللي جربي مابتخسرين شئ .. مشاعل طبعا كنت مترددة بس عشان قال لي لأجلي ... ماجد : انزين تخلينها بنفسي .. اتمنى زوجتي تركب معي على جواد ( هذا الخيلالخاصبماجد و تراه مثله متمرد وما يقدر عليه الا ماجد وهو يبي جواد ياخذعلىمشاعل ) .. يالله حبيبتي .. مشاعل "ومازلت مترددة " : طيب .. ابتسم بانتصار : يالله ماابي نضيع دقيقة ما نستانس فيها .. ركبماجد بالاول و بعدها مشاعل بعد مارفعها ماجد لعنده طبعا و هي متمسكه فيه بقووة .. و قالت : ماجد تكفى شوي شوي , لا تصلح فينا مثل ذاك اليوم بالبقي .. ماجد بضحكة : هههههههههه للحين متذكرة , لا تحاتين ما بصلح لك شئ .. و توه ماجد بيحرك الفرس الا ... ..... : لا و الله احلف اجل هيحلال عليها تركب جوااااد و انا لااا ؟؟؟؟؟؟؟؟ && متــــــــــــــعــــــــب && ظليت أطل من نافذة الطائرةبجانبي و انا أستكمل حوار فيصل و محمد ... فيصل : استوقفوا اخوي بحكم انهمخالف بالزواج من قاصر و انسجن .. و الأمر من كذا إنزوجته حنان ما يدريعنها شئ من يوم سجنوه .. قطع تفكيري فتاة سعودية و هذا واضح منعباتها لإنيشفتها بالمطار و الحين أشوفها بدون عباة و ياليت كذا و بس لا و بدون حجاب بعد .. مسرع غيرتهم .. و رجعت أطالع الدريشة و أكمل ما استرجعته .. فهد "بتوتر" : شلون ؟؟ ليه ما رحت للسفارة السعودية و تفاهمت بموضوع اخوك و هو وراهماطلب يكلم السفارة .. فيصل بسخريه : ليه من كثر محبتهم لنا عشانيرضون له يكلمهم اقولك .. ملفقين عليه تهمغير هالتهمة .. فهدباستفهام : تهم ؟؟؟فيصل : ايه .. بالمحضر اللي عندهم لما أطلعت عليه طبعابعد مساعدة من الاخ أشرف عليهندي الأصل مسلم لكن معه جنسيتهم .. فهد : و هذا شلون ساعدك ؟؟ و ش قصته ؟؟فيصل : هذا الله يسلمك ظابطكبير عندهم و عضو بـ ... المهم هالانسان بجد مرموق و انسانابد مقدر أوفيهحقه .. فهد باستغراب : الحين انت جالس تسولف لي على واحد هندي ؟؟؟؟فيصل بجديه : ايه نعم .. فهد : سبحان مغير الأحوال .. كنت قبل لاتسافر طول عمرك تكره هالهنود و ما تطيقهم و لاتطيق خشتهم .. فيصلبندم : أدري ,, لكن ألحين لو أشوف هندي بطريقي أسلم عليه و أواجهه بعد .. فهد : انزين كمل و ش صار بعدها؟؟؟؟أعلنوا عن ربط الأحزمه لأنالطيارة بتنزل بمطار تركيا.. ربطنا الأحزمة .. متعب : و اخيرا و صلت تركيا .. استقر متعب بفندق بعدها شاف له شقه مناسبه و بسعر حلوو طبعا الشقة ... راقيه جدا و قريبه من موقع شركته . ... و بدء اشرافه للفرع الجديد للشركة .. و حياته اصبحت اكثر من قبل شغل بشغل .. لكن معقوله بتظل يا متعب على ذكرىنجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ && نـــجـــود && تركت مشاعل و ماجد .. ياني مستانسه لهم صدق يهبلون و يناسبون بعضبالحيل .. حلو يوميكون زوجك هو كل شئ بدنيتك و انتي بالمثل عنده ,, حلوةالمشاعر اللي تتوالد بالحلال .. شئ غريب يوم حبيت فيصل حياتي كلها قلق بقلقخوف , انتظار . تعب نفسي أكثر منهجسدي .. و يوم جاء متعب حاولتابعد فيصل و قدرت اتناساه ,, و صار تفكيري متمحور حول متعبهههههههه .. " ضحكت باستهزاء " ..و الحين متعب بعد تركني .. صحيح انا ما حبيته حببمعنىحب , لا بس تقبلت وجوده بحياتي و صارت مشاعري له احترام له كأنسان مكاافحبحياته ربى خواته كون نفسه يعني صار ود رغم اني ما قد قابلته ابد من زمانمنيوم وانا صغيره .. بس يمكن فكرتي عنه انه انسان كبير و محترم و عاقلكأنه أخوي موبزوجي .. وهالانسان تركني لا و معطيني أكبر هدية الا و هي لقبمطلقه .. ادري ان طلاقه مايعتبر طلاق بدون رجعه لأنه حسب علمي تعتبر ياطلقه يا ثنتين و هذا شفته ببرنامج تلفزيونيبقناة الـ ...لكن هذا ما يغفرله ابد هالحركة اللي سواها فيني .. عمري ما بسامح متعب و لافيصل ابد ابد .. ^^^^^^^^ ياليت لي صدر حنونأحس به وينمايكونيضمني بعطف ودفاواشتاقله وصل وجفاولا غابتالشمسومن الدنيا غاب الحسوملئ الكون السكون , و الحمدلله حولي ابوي و اخواني الله يخليهم لي يارب ... الزواج هذا ما ابيه و لا بفكر فيهعلى الأقل في الفترة الحالية ... && منيــــــــــــرة && : لا و الله .. ياخذهم و يتنزه معهم وانا ويني عنهم ؟؟؟ زين يا مجود براويك ... فهد و الضحكه فيه :بو نواف يقولهذي الملقوفه ما عدت اطيق ريحتها شلون بطيق خشتها .. سعود "فاهم لفهد وفيهضحكة هو الثاني " : افاااا مجود قال كذااا ؟؟؟؟؟؟منور "بقهر " : انت " تقصد فيها زوجها " : لا تقول مجود ؟؟؟رفع حواجبه سعود : اجل انتي تقولينهاعادي و انا اقولها بشطه ؟؟؟ حلال عليك و حرام علىغيرك؟؟منور : ايهمااحب احد يقوله الا انا ... ام فهد : لا و الله زوجته انتي .. يمة منورطلعي بدلي ثيابك و ارتاحي .. بلا هبال بزارين .. سعود و فهد ما قدروا يكتمونضحكتهم اكثر :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ... و هي تطالعهم بحقد ... و بهالوقت دخلبو فهد طبعا و الكل سكت و قاموا سلموا عليه .. ومنور الذكيه اقنعت جدها وهو اقنع سعود طبعا سعود كان راضي يوديها للمزرعه بس يحبيلعوزها شوي .. وصلها و مارضي ينزل بالمزرعه لان فهد معه و ما رضى ينزل قالوا يتمشونهمويا بعض .. ^^^ ^^^ و توه ماجد بيحرك الفرس الا ... ..... : لا و الله احلف اجل هي حلال عليها تركب جوااااد و انا لااا؟؟؟؟؟؟؟؟ماجد وعيوني بتطلع من مكانها طبعا مشاعل عرفت من صاحب الصوت وضحكت من قلبها يومشافت شكل ماجد مشاعل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ماجد يطالع شعوله و بصوت واطئ ما يسمعه الا هي : هذي شجابها ياربي يعني وشسويتبحياتي عشان يعاقبني هالعقاب ... مشاعل زاد ضحكهاااااا ............... هههههههههههههههههههههههه هههههههههههماجد : سكتي لا باركالله بالشيطان .. و انتي " يقصد منور صاحبة الصوت المبحوح " انتي منناداكو لا حتى عزمك معنا . اذكر اني عزمت مشاعل و نجود .. شوي ظهروا التوأم .. ماجد " بهول ":يخرب بيتك" قالها بطريقة الشاميين" .. ردت عليهمشاعل لانها دوم كانت تقولها مع بنات خالاتها بعد ما التفت عليه بوجهها : شوحبيتك .. لانت ملامح ماجد بابتسامه طفيفه بس معناها حلو .. مشاعل استحت و نزلت عينها .. منور بخبث و تحرك حواجبها : أشوفكمصايرين عنتر و عبله . خخخخخخخخخخخ .. ضياء : حالي ماجد تكفى ابي اركب معكم ... ماجد : اقول انقلع شايفنا بملاهي .. روح بس .. مشاعل : حرامعليك جودي هذا ما يفهم .. منور بحيا من مشاعل بعد اخر مرة : شلونك شوشو ؟؟؟مشاعل حسيت فيها مستحية مني و بصراحه ما قدرت أزعل على منيره هالبنت محديقدريزعل عليها ابد : هلا منورة ... كيفيك ؟؟منورة : الحمد لله .. قاطعها و لدها : سوسو الله يحليك ابي اروح معك انا اهبك .. ماجد "بنرفزة " : حبك حمار قليل حيا .. ضياء طنش ماجد و كلم مشاعل طبعا الاختمستانسه على ضياء و ماجد حركاتهم تضحكها وهي ما سكة عمرها حست انها مصختهالو ضحكت اكثر .. مشاعل : حبيبي ضياء شوف بس نخلص بنركبك معنااوكي.. ماجد "بقهر " : حبيبك هاا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟و بعد عنهم و انطلقبقووة ما توقعتها مشاعل فصارت متمسكة فيه لانها جالسه على جنبواحد فتمسكتبرقبت ماجد و هو ماسك الحبل بيد و اليد الثانيه ما سكةمعخصر و ضامها له .. مشاعل "بخوف " ماجد وقف ... طبعا ماجد كل ما تقوله وقف يزيدسرعته(( بالنسبة لمشاعل ان ماجد بسرعه يمتطي الخيللكن عند ماجد هذي ماتعتبر سرعه يمكن لأن مشاعل ما قدر ركبت حصان الا بعربيهوهالأحصنه بالعادهبطيئه ما تسرع )) وهي تحس انها بتطيح لان جلستها مو مظبوطة .. ماجد : علميني ؟؟ من حبيبك ؟؟؟مشاعل خلص من الخوف شوي و تصيح : ماجد و الله مااحبكذا وقف الله يخليك .. ماجد : علمتك مابوقف الا ان قلتي لي من حبيبك؟؟؟؟؟؟؟؟مشاعل رفعت راسها له و بغت تقوله وقف بس شافت بعيونه اصرار عاشق وتمرد متمرد ولهفة طفل لمعرفة الجوابو قالت : انت .. انت " هناماجد بدء شوي شوييوطئ من سرعته و يطالعها " كملت مشاعل : انتحبيبي .. واغلى علي من روحي ان بغوا روحي فداك .. لاني اعيش بلياروح .. دام روحك معاي ..انت هواي .. و ان منعوني الهواء فداك .. لاني بلياانفاساعيش .. دامت انفاسك ترافقني لين الممات .. هنا سرعته صارت بطيئه .. ماجد "يطالع مشاعل و كأنه يقيم احساسها و كلامها " : و انااعشــــــــــــــــقــــــكـــ .. وضمها له بعد ما قال لها عدلي جلستكفرفعت رجلها اليسار للجهة الثانيه و الحين جلستهاصارت تمام و صار ينطلقبقووة حسب احساسه اللي يخالجه بهاللحظه مشاعل حست بمتعةركوب الخيل و هياستانست بعد كأن حبها له خلاها تناظر كل الاشياء بنظرة جديدة مثل ماماجديحبها و قالت بخاطرها لو ماجد يحب اني اكون معه بحفرة انا راضيه شلونلوكان ركوب خيل بتعلم عشانه كل شئ حتى ركوب الخيل .. ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ ^^ |
2010- 8- 16 | #93 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
الحلقة السابعة و الثلاثون : -
المقطع الثاني : - " ياحســــــرتـــــي " كل / حزن الكون / وأكثر صار فيني .. كل / هموم الناس / وأكثر تعتريني بعد مرور أسبوع .. ماجد : شعولتي خلص جاهزة مشاعل : ايه .. ماجد : انزين طلعي انا عند الباب .... مشاعل : اوكي .. سكرت الجوال و قفلت اللايتات.. وخذيت دلة القهوة و الحلا و المعجنات اللي صلحتها و المعكرونة بالباشميل صلحتها لجودي حبيبي لانه من الدوام جاي و لا تغدى و لا شئ وصلحت له بالخلاط عصير برتقال بالجزر و حطيته بالحافظة و خذيت كاسات بلاستيك ... فتحت الباب وحصلت ماجد تو طلع من المصعد .. ناظرني و ابتسم ابتسمت له بس طبعا بما اني متلثمة فما شاف بسمتي بس اكيد حس بها بنظرتي له .. جاني وخذا مني الاشيات : يالله قلبي توكلنا .. وحنا بالمصعد قال لي : تراهم حركوا للبر من يوم دقيت عليك .. مشاعل : خسارة سبقونا .. ماجد : قلت لك بيمر عليك ابوي ,, ليه عييتي ؟؟ انفتح المصعد و ركبنا السيارة قال ماجد و هو يحرك .. : مارديتي علي ؟؟؟ مشاعل بهدؤ : أحب أكون معك اروح و ارد معك . ماجد بابتسامه جانبية : ليش ؟؟ مشاعل : ارتاح و اطمن عليك لما تكون معي .. مد ماجد يده و غلف أصابع يدي اليسار و ضغط عليهم بقووة بعدها رفعهم و باس طرف اصابعي .. مع ان حركته عفوية و بسيطة بس حسيت برعشة و فرحة ,, كل يوم يزيد تعلق ماجد فيني و يزيد حبي له .. ما ينام الا لاجيت انا و نمت معه .. حتى الاكل ما ياكل الا ان أكلت معه هههههه .. و طاف ببالي ذكرى الاسبوع الماضي بعد ما رجعنا من القصيم شلون يوم جاء يتغدى قال : أحس الأكل ناقصه شئ ؟؟ مشاعل ببراءه : و الله ,, وش ناقصه ؟؟ ماجد : مدري , يمكن ملح .. قمت أجيب الملح و جيت احطه له مسكني مع معصمي ماجد : مهبولة انتي ؟؟ مشاعل : ليش ؟؟ ماجد : من قال لك ابي ملح ؟؟ مشاعل "فتحت عيوني على كبرها " : جودي تو قلت لي نسيت ؟؟؟ ماجد : قلت لك ناقصه شئ يمكن ملح بس موبملح .. مشاعل "بغرابه " : جودي ناقصه ملح و مو ملح .. حزووورة هي .. قلتها و جلست عالكرسي ,قام ماجد و قرب كرسيه من كرسيا و خذا ملعقتي اللي آكل بها و جلس يأكل بها .. ظليت اناظره و هو و لا على باله ... قلت : جودي هذي ملعقتي ترا ؟؟؟ ماجد : ويعني ... مشاعل : عطني هي .. ماجد : مابي هذي حقي خذي لك ثانيه .. مشاعل بعناد : مالي ابي حقتي .. ماجد : بس انا ابيها .. مشاعل : ليش ؟؟ ماجد : تو بس حسيت بطعم الأكل .. مشاعل " وانا تو بس فهمت تلميحاته , حسيت بخجل من حركته .. و صار ما ياكل الا اذا أكلت قبله و انا بالمثل و هالحركه لازمتنا بالغداء و العشاء و الفطور ان فطر ,, كل يوم يطلعني من بعد صلاة العشاء يمرني من المسجد و نطلع برا .. نتمشى و نتعشى .. حياتي كل مالها تتحسن و اشكر ربي و احمده على السعاده و الأمن و الأمان اللي أنا فيه .. ماجد " فديت قلبها , حبها ملأ هالقلب و فاض و أنا ألمه بقوة ما أبي قطره من هالحب يضيع و لا حتى يفيض .. ما قد حسيت بعمري بفرحه و متعة و حب كثر ما أحس بقربها ضغطت على يدها بقوة ,, ابتسمت على حركتها قبل يومين .... رديت من الدوام العصر و احصل البيت كله ظلااام خفت عليها ,, ناديتها وما ردت علي , رحت لما حجرة النوم و ما حصلتها .. حسيت رجولي خانتني لا يكون تركتني و راحت .. بس أنا ما صلحت لها شئ .. و الحمد لله صدر صوت من حجرة الضيوف عطاني قوة اني اتحرك و كلي أمل أملأ عيني بشوفتها و أروي روحي بضمتها .. فتحت باب الممر للصالون و حجرة الضيوف بعدها .. تيبست بمكاني .. الحجرة ظلام و مافيها الا نور الشموع اللي يضوي و شوي و الشمعة تذوب كلها يعني لو تأخرت دقيقتين او خمس بتكون الشمعه بخبر كان,, حصلت قمري نايم بالارض و لابسة فستان ضارب على اللون البيجي و من بعيد باين انه سكري .. شكلها وهي نايمة بهالطريقة كأنها عروس البحر متكأه على مخدات الكنب الكبيرة اللي بالارض و هي غيرت ترتيبها و خلتها بالارض كتغيير ,, و فستانها اللي كان طويل و من تحت واااسع لدرجه انها فارشته بالارض حول جنبينها .... بغيت اصرخ عليها من خوفي اللي حسيت به يوم ماحصلتها بس وجهها اللي كان مرسوم ببراءة و نوم طفل, تدرون يوم اطالعها أحس بشئ واحد ... هو الحنـــان .. مشاعل مقدر أقول عنها إلا إنها حنـــــــــــــــون .. كلها حنان و حنيه حنونه و يا محلى حنانها .. همست بإذنها : شعولتي .. قلبي .. فتحت عيونها بكسل و و ابتسمت ورجعت غمضتهم وفتحتهم للمرة الثانيه .. نظرتها نستني قهري منها لانها خوفتني عليها وهي صحت وجلست وهي مادة رجلينها على جنب.. طالعتها بشوق و قربت منها ماجد" نزلت لمستواه بالارض و جلست على ركبتي اليسار و واقف على قدمي اليمين و بعتاب كله حب و رضا : ليه شعولتي تخوفيني عليك ؟؟ مشاعل "ببراءه " : انا ؟؟ نمت ,, ماسويت شئ .. ماجد برقه : انتي تسوين كل شئ , ما اتحمل اغراءك أبد .. تكفين انتي كلك على بعضك تغرين و الله لو أشوفك بشرشف صلاتك أحسك اغراء شلون و انتي و سكت .. حسيت انها خجلت و كأني احرجتها , ما قصدت بس أحيان علي حركات نص كم .. ماجد : أحــــبـــكـــ .. مشاعل "بحيا " : ماجد .. ماجد : عيون ماجد .. مشاعل : كنت بحتفل معك اليوم" بخجل مفعم برقة " صار لنا أسبوع .. مادريت اني بخــ .. قاطعها : اني شنوو ؟؟ مشاعل : مدري .. ماجد : ههههههه .. انزين ممكن يا أميرتي المزيونة تتنازلين و .. ومد كفه لها وكمل : وتتكرمين و تحنين على الضعيف الغلبان اللي قدامك و تعيشنه بجو الإحتفال .. مشاعل :ههههههههه .. طيب .. ومسكت كفه بكفها و وقفت وتوجهنا للطاوله الصغيرونه ,, و جلست قبالها .. و ابتسمت لي , و انا اطالعها بتأمل و قلت : ماتبين تغديني ؟؟ مشاعل "بتردد " : الا بــ .. بس .. ماجد : بس وشوو ؟؟ مشاعل : ممم .. جودي بهديك شئ .. هو صح مو قد مقامك بس هذا اللي عندي اللحين .. ماجد : ماابي من هالدنيا الا وجودك وبس .. مشاعل بابتسامه شاقه الحلق : يسلموو ,, وكانت قابضه على شئ بيدينها الثنتين فتحت يدها و قالت : هذا لك .. ماجد " ما انكر فرحتي بالشئ البسيط اللي عطتني هو , كان عبارة عن ميداليه شكلها قلب نصها فضي و نصها أحمر و مكتوب بالفضي على النص الأحمر you و بالنص الفضي مكتوب بالأحمر love " مشاعل "عطيت ماجد النص اللي مكتوب عليه you مد ماجد يده بياخذ الميداليه بس انا بعدتها عنه و قلت : ما بعطيك هي كذا .. ماجد عقدت حواجبي توها قالت بتهديني شئ و الحين عيت تعطيني هو .. كملت بعد ما قسمت القلب بالنص و قالت : بعطيك قلبي و عطيني قلبك .. عطيت ماجد النص الأحمر و قلت له : عطيني قلبك ,, ماجد "مافهمت بس قلت لها " : عطيني قلبك بالأول .. ابتسمت و قالت وهي تمد يدها بالنص الفضي المكتوب بالأحمر love و عطتني هو ,, وهي تقول : هاك قلبي كله بين يديك .. ماجد بضحكه : وهذا قلبي لك و عطيتها النص الأحمر اللي قبل شوي عطتني هو .. و يومها كان أحلى غداء بحياتي .. قطع علي تفكيري صوتها الحنون : جودي اللي اخذ عقلك .. ماجد : هو فيه غيرك .. مشاعل بضحكه : زين خذ هذا فتحت حافظت الطعام اللي فيه معكرونة و خرجت ملعقة بلاستيك .. سمي بالله .. جودي : شعولتي وش ذا ؟؟؟ ليش متعبه نفسك .. مشاعل : تعبك راحه بعدين أي شئ لك و يخصك ما اتعب فيه الا استانس و انا اسويه .. ماجد : انزين اكليني ضحكت مشاعل و انا بعد , و صارت تأكلني و انا اسوق .. و ناولتني العصير طبعا بعد ما اصريت انها تمس اكلي بشفايفها كالعاده من شان اقدر احس بطعمه .. يازين الاكل لاذاقته شفاتها .. ماجد : وصلنا .. مشاعل قبل لا يوقف ماجد قالت : جودي .. وهي تشوف الخيم الكبيرة و تشوف ياكثر الرجال اللي برا الخيمة و البنات بالجهة الثانيه ما شاء الله ,, دب الخوف بقلبها ليش ما تدري .. ماجد : عيونه .. مشاعل : ممم ,, ما بتجلس معي ؟؟ ماجد : قلبي ما يصلح ,, الحريم لهم خيمة و الرجال خيمة لا تخافين منور و نجود و أصيل و كل طقة البنات هني حتى بنات عم ابوي و بنات عمي و عمتي و بنات خواتي و خواني .. بتستانسين و تنسيني .. مشاعل "بقلق " : انت معي بفكري و قلبي مستحيل انساك , بس انا .. ماجد : حبــي "وقف السيارة و التفت لها " : في خاطرك شئ ؟؟ مشاعل " ماحبت تقلقه و تقول له انها ما حست احد يحبها من بنات قرايبه الا الثلاثي اللي تموت عليهم " : سلامتك .. ماجد : متأكده ؟؟؟؟ مشاعل : إيـــــــــه .. ماجد بحب : اجل الله يعين شلون بنام الليله و انت بعيدة عني .. ابتسمت مشاعل .. ونزلت توها فاتحه الباب الا في استقبالها ... أصيـــــــل : أيا الخاااينه .. صدق نــــــــــــذالـــــــــه .. أوريك .. مشاعل "وهي ترمش عيونها بقوووة " : بسم الله , فجعتيني .. أصيــــــل : أأأأي .. تكفى عمي مجوود .. ماجد ماسك إذنها بقووة : مجود أصغر عيالك يالحماارة .. وبعدين وراك ماتحترمين زوجتي كبرك هي .. هااا ؟؟ أصيل : عمي تكفى إذني تألمني و لا تشمت العذال فيني .. شوفهم شلون يناظروني .. التفتت مشاعل للبنات اللي متكومين قبالهم و ضحكت : ههههههههههههههههههههه .. أصيل"بقهر " : إيه ضحكي .. مو هذا عنترك يا عبله .. طالعت مشاعل و ماجد ببعض عرفوا ان الملقوفه نشرت الألقاب الجديدة .. و بعدها قالت مشاعل : خلص جودي حراام اتركها .. ماجد : و الله لو مو شعولتي كان الحين بجرك انتي و اذونك بكشتك ذي محل مابروح و اخلي بزران الديرة كلهم يصفقون و يرقصون و يهبلون فيك .. و تركها و قرب من الشنطه و خرج الاشيات اللي جابوها .. مشاعل " قربت من ماجد و طالعته بخجل لاني حسيت بنظرات البنات تحرقني " : اشوفك .. ماجد : يا حبي لهالعيون .. مشاعل "بابتسامه ووجهها بالأرض " : جودي ترا البنات يناظرون .. أصيل بصوت عالي : قهر تروحون المزرعه بدوني و تاخذون منور ..صدقت الملقوفه عنتر زمانك انت وهي .. ما كملت كلامها الا ماجد جاي لها و هي تركض لعند البنات .. مشاعل تضحك برقتها : هههههههههه .. ياحبي لها هالبنت .. ماجد كشر بوجهه : هيه انتي لا عاد تقولين ياحبي لأحد مفهوم .. مشاعل : مفهوم .. قربوا مشاعل وماجد لخيمة الحريم و البنات يركضون لداخل ماجد : الحمد لله و الشكر مخفات انتن البنات .. مشاعل رفعت حواجبي استنكار : لااا ,, أحلف , جودي يالله اشوف ضف وجهك .. ماجد "باستغراب " : تكلميني انا ؟؟؟ مشاعل : ايه اجل احد ثاني اعرفه غيرك .. قرب ماجد مررة لها و قال : اذبحك لا عدتي هالكلمة .. قال غيرك قال .. انتي لي .. مشاعل بخجل لاني شفت ام فهد و عمت ماجد طلعوا برى .. وسكت انتبه ماجد لنظرتي وسكوتي و توجه لهم و سلم عليهم و انا قربت بدوري وسلمت عليهم حسيتهم استانسوا بالحيل و خصوصا يوم ماجد حط يده على كتفي و قال : عمتي وراك توصيني عليها بأكلها انا , وصيها هي علي لا يكون عمتها و انا مدري .. عمة حفصه : هذي المزيونه راعية واجب اعرفها .. قاطعها ماجد : افاااا الحين انا اللي موبراعي واجب .. ام فهد : ماجد يالله اشووف رح لعند الرجال .. ماجد يسوي انه مسكين : شفتي شعولتي , شلون انا مظلوم بهالعايله .. كلهم ما يبوني , الا انتي خذيني بحضنك غلااي والتفت بيحضنها قدامهم فعطته عمته بالعصا على ظهره : ايا قليل الحيا , استحي يعلك اللي منيب قايله , هذا و انا و امك واقفين بتخرب علينا بناتنا توهم صغار ما تزوجوا .. ماجد : هههههههههههههههه .. ههههههههههههههه .. ياحلوك يا عمتي يوم تعصبين .. طالع بمشاعل و رفع لثمتها و قال : ويازينك يالخجوله .. و تركنا وراح .. وهو ما زال يضحك ههههههههههه .. منــور بقهر : اففففف خسارة فاتني الموقف كله منك يا ضياء الله يخسك وقته تبي حمام .. أصيل : خخخخخخخخخخخخخخخخخ .. مسكينه انا اول وحده شفتهم و كلمتهم حتى إسألي ميشو صح ميشو ؟؟ و مشاعل : هههههههههههههه .. يابنت اهجدي انتي و هي للحين ما كبرتم .. عمه حفصه : ايه و الله صدقتي, اذا بنت عمتها ما عقلت وهي اكبر و متزوجه بعد وش ارتجي من ذي , لا حول و لا قوة الا بالله .. و دخلت داخل .. نجود بضحكه : ههههههه .. احسن دواكم .. سلمت على جود و ضميتها بقووووة لصدري و هي بعد .. وقالت بأذني الله يعينك الليلة العيون عليك .. مشاعل بعدت عنها و عقدت حواجبي و حركت راسي بإني مو فاهمه , فأبتسمت لي : امشي داخل و سلمت على كل البنات ما اخفيكم فيه بنات يناظروني بحقد مع اني ما عاشرتهم و هذولي اللي قابلتهم بيوم التعارف فاطمة و نوف .. و البندري تناظرني بتعالي ..لكن فيه ناس يناظروني بإعجاب .. عرفوني بكل البنات و بصراحه ما جمعت اسمائهم بعقلي للحين ما شاء الله من كثرهم حوالي 30 بنت .. و أمهاتهم .. ياكثر بنات العايله اذكر حنا عايلتنا يمكن بناتهم مايوصلون الـ10 و بصراحه حسيت نفسي بعرس ما شاء الله عليهم مع كثرهم و حاطين ميك اب ثقيل و لا كأنهم الا بفرح .. الا الثلاث حبيباتي هم و انا و فيه بنات عم ماجد بعد ما حطوا شئ بوجههم عاد انا ما تخيلتهم متكلفين لهالدرجة .. لاننا بالعادة لا طلعنا البحر مانحط شئ يمكن لان الرطوبه عندنا تخيس الواحد لا حط شئ بوجهه و يحس وجهه مدبك .. قطع افكاري منور .. و هي تاكل من المعجنات اللي صلحتها : همممم .. يهبل طعمهااا .. شوشو شلون تصلحينها ؟؟؟ أصيل وهي تاكل : ايه صدق تهبل .. قبل لا اتزوج بجيك تدرسيني طبخ انزين .. نجود خذت منهم الحافظه و قالت : صدق ما تستحون , تاكلون و الناس يناظرون .. و قامت ناولتهم جميع و انا خذيت براد الشاي و صبيت لهم .. و عاد حاولت اندمج مع البنات قد مقدر .. لكن سوالفهم ممله .. كلها عن المظاهر : شريت فستان ,, ياااي ,, روووعه ,, تدرون بكم خذيته ؟؟ : بكم ؟؟ : 7000 ريال .. : و الله .. بــ 7000 كثيـــــــر .. منور : لا يكون هذا فستان خطبتك , افاا " قالتها و هي تتطنز " ماتعزمينا و لا حنا موب من ثوبك .. أصيل باستعباط : منور ياهبله مهوب ثوبك لااا ,, فستانك .. خخخخخخخخخخخ .. هيله : تطنزون انتي وهي بشتكي عليكن امي .. منور بمسخرة : امك و لا ابوك .. هيلوووة .. بسك دلع .. هيله شوي و تصيح من القهر : لا تقولين هيلووة , كم مرة علمتك اسمي هاله .. و يدلعوني هلوونه .. أصيل : والله اذكر بشهادة ميلادك ان اسمك فيلة .. لااا اقصد هيله .. منور : هههههههههههه حلوة ؟أصول عيديها .. أصيل : احم احم من ذوقك يا قمر .. البندري : مخفات .. اثقلن شوي .. كل شئ عندكن ضحك .. مشاعل "مدري ليه البندري بالذات مو داخله مزاجي و غصب عني دافعت عن اصول و منور " : دام الضحك يوسع الصدر و يخفف الهموم و يخليك تبتسمين و فوق هذا ببلاش لا هو بــ 7000 و لا حتى بريال ليش ما نضحك . نجود بهمس : شعوله شفيك حاقدة على البنت .. مشاعل التفت لها : ابدا و الله بس كلامها مو منطقي وحبيت ارد عليها ... اللي رن جوال أصيل : هلا .. : ........ أصيل بحماس صرخت : احـــــــــــــــــــــــلف .. منور : يمــــــــــة .. أصيل وقفت و قالت بحماس : لحقوواا ,, الشباب برا بيتسابقون بالبقي .. هلموووا معي .. عاد ما أشوف الا ركض على برى .. نجود : ما بتطلعين ؟؟ مشاعل : لحظه و اتصلت بماجد .. ماجد : هلا عيوني .. مشاعل ببسمة حلوة : اشتقت لك .. ماجد بضحكه : لااااا .. مشاعل : إيــــه .. جودي البنات طلعوا برى . أطلع معهم ؟؟ ماجد : إيه طلعي .. أبيك تشجعيني .. مشاعل بخوف : لا تقول بتتسابق معاهم ... ماجد : اكيد قلبو ,, أحــ ... قاطعته مشاعل : تحب تسوق البقي و تستمتع بالسباق و يحسسك بقوووة بداخلك غريبة .. قاطعها ضحكه : ههههههههههه ,, ما شاء الله عليك حفيظة درجه أولى ما علمتيني إنتي أدبي و لا علمي مشاعل بجدية : جودي تكفى لا تروح معهم .. ماجد : قلبي مابروح مكان , طلعي شوفيني .. مشاعل " طلعت و الجوال بإذني .. أدوره بعيوني مو شايفته .. دزتني نجود بكوعها تأشر لي مكان ما يناظرون البنات بصراحه هنا احس قروني طلعت هذولي ليش يناظرونه بجد ما يستحوون " و بعصبيه قلت له : مستانس انت ووجهك .. ماجد بعفوية : ايه اكيد مستانس قلبك ومعي و روحك بداخلي و عيونك قدامي و صورتك بنظري و حبك يخفق به خافقي .. و بتنهيدة حااارة يا حبـــي لك يا أغلى نــاسي .. مشاعل " مع كل كلمة يقولها و قالها أنسى اللي حولي ,, و قلبي تزيد نبضاته أما خدودي فألتهبت من كثر الحمار اللي دب فيها .. نجود بضحكه خذت السماعه مني : يا أخوي خف على بنت الناس و جهها غدا احمر .. ماجد : هههههههههههه .. فديتها الحمرا .. نجود : الله يخليكم لبعض ,أول مرة أشوف زوجتك معصبه .. ماجد عقد حواجبه : افااا ,, ليه من ضايقها ؟؟ نجود : يعني ما تدري ؟؟ ماجد : لا مدري ,, شصار ؟؟ نجود : تشوف البنات اللي قدامك .. ماجد التفت اطالع الا اشوف البنات يقزوني قز .. رجع اعطاهم ظهره .. : شفيهم يناظروني و لا كأني الا من المريخ .. نجود : ههههه ,, شعولة غارت عليك و عصبت منهم .. ماجد : هههههههههه ,, جد و الله شعولتي تغار علي فديت قلبها عطيني هي .. ناولتني نجود السماعه : هلا .. ماجد : تغارين ؟؟؟ مشاعل : بسكر الحين , ماجد تكغى لا تسوق بسرعه و اربط حزام الامان و اقرأ المعوذات , اليوم نسيت ما قرأت عليك الأذكار .. تكفى جودي تعال أقرأعليك .. ماجد : بسم الله كلتيني يا يمة تراني زوجك موبولدك .. و بعدين يا قلبي الصبح قريتي علي .. مشاعل : ادري هذيك اذكار الصباح بس اذكار المساء ما قريتهم .. تعال اقراهم و بعدها روح .. سعود : بو نواف ,, كلهم ببقيهم الا انت , اترك عنك سوالف الحريم .. حتى فيصل ركب وراء .. ومحمد بجنبه .. ماجد : جاي بو ضياء .. قلبي بقفل بيبدؤن السباق , بعلمك شئ انتي بقلبي و كياني و لا أفكر أطالع باللي ما يسونك .. نزل راسه لأجل ما ينتبه له أحد و عطاها بوسه بالجوال و سكر .. مشاعل قرأت من مكاني أذكار المساء و نويت بقلبي انها لماجد و ربي يحفظه لي و نفخت عليه من مكاني عسى الله يحفظه لي .. و بدء السباق تدرون حوالي 12 بقي و البنات من جهة و الرجال من جهة و انا عيني على بقي ماجد .. طبعا حنا انا و الثلاثي المرح أصواتنا لجودي حبيبي .. مدري اذا فيه غيرنا و شكله فيه لانهم يناظرون ماجد وجع بعينهم افففف .. كان ماجد هو الفايز .. طالعته بحب و هو يخرج من سيارته .. حسيت بيد تعصر ذراعي و كانت نجود و عيونها مثبته بمكان ما .. التفت اشوف ما عرفت هي تطالع منو .. نجود " فاز ماجد كنت متأكدة من فوزة لأنه يحب هالسباقات .. ومعظم الأحيان هو اللي يفوز بس اللي زلزلني آخر إنسان توقعته يكون معنا أو حتى يظهر لي فجأة و قريب مني لدرجه ما حسيت فيها بقربه .. ليش رجع .. ليش جاء معنا ؟؟ ليه ليه ؟؟ ماحسيت بنفسي يوم تمسكت بمشاعل الا يوم قالت لي بحنان : علامك جود ؟؟ ناظرتها و انا تايهة و بهمس : فــ ... يـــ .. فــيــصـصــل .. مشاعل " تو بس استوعبت الاسم اللي نطقته نجود التفت لا شعوريا و شفت واحد يضم ماجد و رجعت لنجود و مسكتها من يدها بقوة , ما عرفت أقول شئ , بهالمواقف السكوت أبلغ من الكلام " و قطع تفكيري .. فاطمة : كنت عارفه انه الفايز .. التفت لها و كملت و هي تناظرني : ولد خالي حبيبي .. أكيد بيفوز .. وهي رافعه حاجب .. مشاعل "لفت انتباهي كلامها أكيد تقصد ماجد ,وش ذي الوقاحه عينك عيني تتكلم عنه بهالحميمية .. جد بنات ما يستحون , طالعتها بسخرية و انا بلف نفسي الا اسمع البندري تقول : اولاد سعيــد الــ ... دومهم رافعين روسنا .. فديتهم .. نوف : صدقتي ووين هم ووين اللي يناسبونهم .. بصراحه .. مشاعل" عاد هنا وولعت منهم بس طنشتهم حتى ما سمعت وش يقولون و مشيت و نجود معي بهدؤ و كأنه الكلام عادي ما أثر فيني و داخلي قهر ما ينوصف .. جتني أصيل أصيل بقهر : ما عليك منهن .. اصلا وقحات بدرجة اولى .. خلك معنا .. و بمصلحه : شعوله تكفين كلمي ماجد يعطينا مفتاح سيارته .. نفحط بهم شوي و ندور بالبر .. مشاعل وانا عيوني بتطلع : من جدك انتي ؟؟؟؟؟ منور جت و عبير و سهى بعد وهم يتوسلوني و انا بصراحه ما احب احد يتوسلني انحرجت بجد خصوصا من عبير و سهى و هم يصيرون بنات عم ماجد و الثنتين بالجامعه ,, عبير أولى جامعه و سهى ثالثة جامعه . خذيت الجوال و اتصلت الا رد علي و قال : الله يبارك فيك .. مشاعل : ههههه :: مبروك .. ماجد : الله يبارك فيك .. شلون عجبتك ؟؟؟ مشاعل انحرجت من البنات فسكت و على طول دخلت بالموضوع : ماجد .. ماجد : هلا عيوني .. مشاعل : البنات يبغون .. هنا قرصتني منور و عاد انا بصوتي : أأأي .. ماجد بخوف : شفيك قلبي ؟؟ مشاعل : هااا و لا شئ .. بس أصيل مسكت السماعه و غطتها بيدها و قالت : قولي له انك انتي اللي تبين تسوقين و تفرين بالسيارة .. مشاعل : لا و الله تبوني اكذب ,, اسفه مقدر .. عبير : وشووله تكذبين ,, بنخليك تفرين معنا و بتسوقين بعد .. مشاعل "ببراءه " : بس أنا ما أعرف أسوق .. منور : اففففففف .. مشاعل : لا تتأففين .. و خذيت منها السماعه .. ماجد : الو .. الو .. مشاعل : هلا .. ماجد بصوت عالي و عصبيه : ساعه تردين ,, تعبانه فيك شئ ؟؟ مشاعل : سلامتك بس .. ماجد : بسش شنو ؟؟؟ مشاعل : البنات يبون سيارتك ... ماكملت كلامي الا اسمعه يقول : يحلمووووون .. قولي لهم ماجد يقول تحلمووون .. مشاعل " بعدت عنهم و هم وراي ياربي قلت لهم" : لا تقربون و لا مافيه سيارة يالله اشوف .. و بعدت عنهم و قالت : جودي عشان خاطري تكفى .. ماجد : شعوله انتي ما تعرفيهم ذولي مخفة قسم بالله لا يبهدلون سيارتي اخبرهم شلون صلحوا بسيارة محمد مهابيل بعدين انا ما أستأمنهن أبد عليك و بصراحه انا موبمستغني عنك .. مشاعل : جودي حبيبي تكفى .. ماجد ما صدقت مشاعل تقول حبيبي دوم تستحي بالقوة تطلع كم كلمة : شقلتي .. مشاعل بعفويه : جودي حبيبي الله يخليك .. وانتبهت هنا اني قلت له حبيبي استحيت بجد .. ماجد بحب : حبيبتي انتي و الله .. لعيونك و من شان هالكلمة اللي قلبت كياني بعطيهم السيارة بس هااا موباللحين بالليل .. بشرط انتي تسوقينها زين .. مشاعل باحراج : ما اعرف اسوق .. بس بخلي منور و لا اصيل ... ماجد : لا لا .. منور و أصيل بالذات لا .. خلص نجود تسوق .. مشاعل بابتسامه: اوكي .. يسلموو قلبي .. ماجد : ياناس يا عالم ماصدق ان قلبي بدء يتلحلح و يقول كلام حلو .. .. مشاعل : بسكر الحين باي .. ماجد : اوكي بتصل عليك وقت اللي برسل لك المفتاح .. مشاعل : اوكي .. خبرتهم و استانسوا و اللي يضمني و الله يبوسني حركات البنات ماشاء الله عليهم كلهم حيويه و نشاط عكسنا بجدة احسنا هادئات اكثر عن اللازم يمكن لاننا وحيدات .. سهى : الحين دبرنا سيارة باقي 3 سيارات بعد و يفضل من الحجم الكبير مثل سيارة ماجد .. مشاعل بصوت واطئ : جود و ليش 3 سيارات كمان .. نجود : لان كلنا بنركب وماجد صدق سيارته كبيرة بس ما بتكفينا كلنا فهمتي .. مشاعل : اوكي اطلبي من محمد سيارته .. نجود : تحلمين انتي لو يموتون ما بيعطيهم ,, تدرين المرة اللي طافت عطاهم هي سليمة و نظيفه استلمها منهن مغبرة و مطينه و كل شئ حلف ما عاد يعطينا شئ ... منور بصرخه : وهذاااااااااااااااا سعووودي عطاني سيارته باقي اثنين .. جت هنوف : منور كلمي علي يعطينا سيارته .. إيمان : ايه صدق كلميه منور .. منور بنص عين : لا و الله حلفي انتي و هي بجد ما تستحون قاطيين وجوهكن و حنا ندبر لكن سيارة و انتن ما عندكن اخوان تكلموهم .. انتي شروق كلمي اخوك يعطينا سيارته .. شروق : والله مابيرضى اعرفه .. سمر : و هذاني كلمت اخوي و رضى بس سيارته ما بتكفينا ترا يعني يبيلنا سيارتين بعد .. جت البندري بدلع و غرور : نجود كلمي محمد يعطينا سيارته .. نجود ببرود : ما بيرضى .. البندري : غريبه ظنيت انه يموت فيك .. ساميه بوقاحه : اكيد تغير عليها بعد ما تطلقت .. منور ردت عليها بعصبيه : انتي احد شكى لك .. و بعدين موبملزومين فيك انتي و هي "تقصد البندري و ساميه" و هذاك يالبندري قلتيها محمد يموت بشئ اسمه نجود قسم بالله لو عرف بس ان احد فيكن غلط عليها لا يفحط بكن سيارته و يخليكن مثل هالرمل تفهمين انتي و هي .. أصيل "الجو توتر بسبت البندري و سامية الله ياخذهم ,, و الله لو ما مشاعل مسكتني مع يدي لا أتهور و عطيتها كف يصحيها من وقاحتها الحمارة " نجود " أحرقتني الكلمة ,, لكني أبد ما بينت شئ و لا تحركت حتى .. طالعت مشاعل و نظرتها لي هي اللي قوتني و اصلبتني شكرتها بعيوني ابتسمت لي بفخر .." : شرايكن بنات نتقهوى اللحين شوي و بيأذن المغرب .. وافقوا الجميع و انا قلبي يتساأل اللي شفته هو فيصل و لا يتهيأ لي .. اكيد يتهيأ لي انا من زمان ما شفته بعدين هذا جسمه اعرض من فيصل وملامحه اكثر قسوة عن قبل , يعني يوم يختفي متعب من حياتي تو ظهرت لي ,, أكيد مستانس مع زوجته و لا يفكر فيني أصلا.. مشاعل "جلسنا نسولف داخل و انا جلست بجنب عمتي حفصه .. الجلسه معها فله بجد رهيبة تعجبني اموووت عليها .. دخل وقت اذان المغرب توضيت مثل ما يتوضون و صلينا " اتفقنا نطلع ندور شوي .. عاد خرجنا كلنا البنات الا ابتسام و تغريد وكنا احزاب عاد انا ومنور و نجود و أصيل و سهى و عبير و ايمان و فرايح اخت اصيل و هنوف مع بعض ,, سامية و نوف و فاطمة و البندري و هند و ...... ويا بعض .. ماشاء الله كثير ..و تفرقنا .. حاولت اكون بقرب نجود لأنها كانت سرحانه و لا شاركت معنا بالسوالف و كنت متأكدة ان فيصل هو اللي شاغل بالها .. بصوت واطئ : تفكرين فيه ؟؟؟؟ طالعتني و ما تكلمت .. مشاعل : قلبك يقول انه هو .. بس روحك تنكر هالشئ .. لأن عقلك مايبي يستوعب وجوده بأي مكان تخطيه اقدامك .. تحسين بقربه و انه حولك .. لدرجه ودك تلفين بنظرك بوسع البر بس لأجل تملين نظرك و لو بمنديله اللي دوومه معك تتمنينه ما يغيب عن احساسك لان هالاحساس ممتع و مهيب بنفس اللحظه .. إحساس فقدتيه من ست سنين .. و بشوفته و لمحته .. تنشطت خلاياك وحدة وراى الثانية .. هذا وهو بعيد شلون لو قرب منك و تأكدتي من هويته .. حسيت بها يوم وقفت ..ووقفت معها و البنات ما حسوا فينا مع السوالف .. طالعتها وشفت الصدمة بعيونها ابتسمت لها و قربت مشاعل : شفيك تطالعيني كذا ؟؟؟ نجود تتفحصني : شدراك باللي بقلبي ؟؟ شلون قدرتي تترجمين احساسي بكلماتك , انا نفسي ما قدرت أفهم حالي شلووون ؟؟ مشاعل بداخلي لأنك يا نجود نفس مشاعل بإختلاف الأسماء .. : خمنت .. نجود بشك : لا شعوله هذا مو تخمين .. مشاعل : اجل .. نجود بضياع : مدري .. مدري .. مشاعل : تبين نصحيتي ,, اتركيها على ربك و هو بيحلها .. نجود : و نعم بالله .. اتصل ماجد وشفت اسمة أجمل إحساس ابتسمت : هلا .. ماجد بشوق : قلبي اشتقت لك .. مشاعل : وانا بعد .. خطرت ببالي فكرة .. الا جودي بسألك .. ماجد : عيون جودي آآمري .. مشاعل : انت كنت بالحالك بالبقي ؟؟ ماجد : لا .. كان معي محمد و سعود و فيصل .. مشاعل بصوت مسموع لنجود : فيصل .. رفعت نجود رأسها تستفسر بنظراتها .. مشاعل : فيصل من هو فيصل ؟؟؟ ولد عمك ؟؟ ماجد : لا ,, هذا خويي محمد .. ومقرب لنا وااايد .. يالله قلبي بقفل ابوي يناديني .. مشاعل : اوكي سلم لي على بابا .. ماجد : ان شاء الله .. نجود تناظرني باستفهام .. مشاعل : نجود هذا اللي مع ماجد ما غيره خويي اخوك محمد.. فيصل ... ردينا للخيمة نجود " كنت حاسه الا متأكدة أجل ليه انصدمت .. زين ليه هالخوف اللي دب فيني مرة وحده .. ما احس اني مقهورة منه بالعكس حاسه بشئ ثاني غير عن الحقد و الكره ,, ياربي إرحمني ,, جايه اتونس و انسى اني مطلقه .. ذكروني بطلاقي ..ظنيت اني نسيته اثريه معشش بخاطري .. " مشاعل " استانست واايد مع منور و اصيل بصراحه الجو رهيب لا و عبير و سهى يهبلون ضحكت من الخاطر .. " منور : بنات بروح اجيب مفتاح سيارة سعود انتظروني .. أوكي .. و كل وحده راحت تجيب المفتاح الا انا ماجد قال لي انه طلع مع ولد عمه يعبون غاز عشان يطبخون العشاء و راح معه بسيارته ربعه ساعه و راجع .. تجمعنا البنات عند السيارات الا سيارة ماجد لانها بعيدة شوي قلت للبنات بروح لعند سيارة ماجد انتظره يجي و اجيب السيارة لهم .. نجود اتصلت على محمد و شفت خطه انتظار , بعدها اتصل علي و قال لي انه بيقرب سيارة ماجد لنا سألته وين حاط العصيرات و اللبن خبرني انها بسيارته جهة الراكب اللي قدام رحت لما السيارة و طلعت العصيرات رفعت عيني الا اشوفه ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ شفت فيصل يناظرني و انا هنا توقفت الساعه عندي .. بلعت ريقي بصعوبة حاولت اتحرك الى ان تحركت رجليني و عطيته ظهري سمعته يناديني بلهفة ..: نجــود .. وقفت مكاني فيصل : شلوونك يالجووود ؟؟؟ نجود تجرأت وقلت بعتااب و هجوم : مستانسة من بعدك حيـــــل .. تركته و انا احس بمرارة .. ولك عين تسأل عن حالي بعد الهجران و الخيانه .. كلكم يالرجال كذابين و خونه نصابين اكرهكم اكرهكم .. مشاعل " بعد ما تركتهم توجهت لسيارة ماجد وقفت عند النافذة اللي بجهة السايق طبعا سيارته مظلله و عاجبني تظليلها أستغليت الفرصه وشلت اللثمة من على وجهي ناظرت بوجهي و ابتسمت لحظة مر طيف ماجد بعيوني .. امس قال لي : شعوله انتي حلوة كذا من ربي , و لا هلك مسوين لك عملية تجميل ؟؟ ابتسمت بخجل من ماجد و حركاته يهبل يا ناس و الله يهبل .. فتحت الطرحه و فتحت شعري اللي تطاير مع الهوى كان الجو و لا أروع ,, عكس البحر رطوبة و حر .. لكن بالبر الجو خيال .. أحس ببرودة أطرافي بس من شدة الحب اللي بداخلي أحس بدفا بقلبي .. طالعت السماء و شفت القمر مكتمل مع ان اليوم 13 الشهر .. ماجد يقول اني قمره .. ابتسمت بحب و طالعت نافذة السيارة تخيلت ماجد فطبعت قبله حب و غرام له .. رن جوالي طلعته من بنطالي بالجيب اللي ورى و كان المتصل أجمل إحساس إبتسمت و رديت : هلا و غلا .. باللي عالخاطر .. ماجد : أذبحك أنا .. مشاعل "ببراءه " : ليش ؟؟ ماجد : لانك يوم تبعدين عني انواع الغرام و يوم تكونيني بحضني ما غير خجلك ذا اللي مذوبني فيك .. مشاعل ضحكت عليه .. : ههههههههه .. ماجد : اموت اذوب و ادوخ وميت فيك و عقلي و قلبي و روحي يعلني مابكيه سلمان من بعيد : بو نواف يالله مشينا .. ماجد ان شاء الله .. شعولتي ترا محمد بيقرب لكم السيارة تو كلمته و مثل ما وصيتك نجود تسوق و غيرها لاا .. اتفقنا مشاعل : ان شاء الله .. سكرت الخط و بسرعه قفلت عبايتي ومشيت بسرعه قبل لا يجي محمد و اتورط .. .... : رحتْ عَنِّــي وقلبي ما كَمَّلْ كلامه سَاعتِكْ .. ما عِندَهَا تقدير وذوق بـ السلامه .. وأدري ما فِيها سلامه مِنْ يفارقْ عينكْ ( الحِلوَه ) ويروق !! طلع من سيارة ماجد اللي تو ركبها بعد ما كلمه ماجد يقربها لهم عشان البنات يستانسون ما عرف انه بيشوفها و بيسعد بلحظه ما قد حلم بها بعمره كله .. لحظة يشوف عيونها لا و من حظه انها ابتسمت له يمكن ابتسامتها ما قصدته فيها بس اهم شئ انه شافها تبتسم .. و يا محلاها من بسمة ترد الروح .. و لا شعرها يا زينة اذكر انه كان طووويل شلون قصر .. أكيد قصرته بس ما يهم لأن كل شئ حلو عليها .. خجلها و هي تناظر بدريشة السيارة حسسني للحظات انها ممكن تكون حاسة بوجودي و قبلتها اللي طبعتها على النافذة ارعشتني رعشة عطشان أرتوى و اللي رواني ما غير هو نفسه اللي معذبني .. يا حسرتك يا محمد .. كانت بتصير لك لو ما إنت رفضتها بعظمة لسانك .. يا حسرتي خرج من السيارة ووقف محل ما كانت واقفه و طالع بالنافذة بهالمكان كانت واقفه و تطالعني و رغم كذا ما حست فيني و لا شافت عيوني اللي تدمع لأجلها .. مسحت بأصابعي على مكان ما لمست شفايفها الدريشه و تعوذت من ابليس و حسيت بالذنب يعصر قلبي اللي اختنق بإحساس يشتتني و يلمني بوقت واحد .. و بصوتي و كأني بناجي الليل و أقول : أحـــــبهــــا ,, و ربي أحبـــك يا مشاااعل .. ما درى محمد بالعيون اللي تتبعت خطاه و هو رايح للسيارة ن عشقها له و شاهدت الموقف كله و سمعت كلامه كله و تمعنت بإحساسه اللي نطقة بنظرة عيونه ... ما غيرها ... اللي حبته من قلبها .. اللي بغته من صغرهــا ,, هي صح كانت تتمنى أي واحد من أولاد سعــيد الــ ... لكن محمد غير عندها ,, محمد الشاب الهادئ اللي كله رجوله و وسامه , طوله اللي يميزة بين كل اولاد اعمامه و اهله محمد الحنون القاسي .. يحب منو ؟؟ يحب مرت أخوه ,, ليه يا محمد و إنت اللي كنت بنظري عالي و غالي .. لكني ما ألومك أبد ألومها هي .. بنت الـــ ...... و الله لأدمرك, ما أكون ....... إن ما بكيتك و قهرت قلبك مثل ما نهشتي بروحي .. مشاعل " وصلت لمهم و خبرتهم ان ماجد كلم محمد يجيب السيارة ,, و انتظرنا الا اقل من عشر دقايق و جاء محمد و سلمنا المفتاح و اختفى على طول .. طبعا انا ما بركب الا بسيارة زوجي فديت قلبه .. المشكلة ان أصيل و سهى و عبير يتضاربون من يجلس قدام و نجود تقول ما بيركب جنبها الا انا .. انتظرنا البندري اللي تأخرت و شوي الا هي جت .. و انا جلست اتشهد بداخلي حسبي الله على الشيطان نجود طلعت مو شئ ابد اجل تسوق و تفحط مجنونه هذي .. " مشاعل :نجود الله يوفقك خففي السرعه .. و ما عليك من اللي يصرخون .. و التفت اكلم اصيل و سهى وقلت : انتي و هي انطموا لا و الله اكلم ماجد و اخبره عليكم .. نطت البندري عرض : و انتي ما عندك شخصيه كل شوي تهددين بماجد .. كبري شوي بزر انتي .. مشاعل انقهرت منها بقوة و هي شدخلها , اصلا ما كلمتها و اللي قهرني أصيل توازرها و تقول : : ايه صدق ميشو اعقلي .. مشاعل : الحين انا اللي اعقل .. و بدؤ الصراخ ويوم لفت فجأة نجود قسم بالله قلبي حسيته بحجري .. اففففف .. عبير : ياااهووووووووو ,, حلووووة تكفين نجود عيديها .. مشاعل " كنت ادري ان نجود هالحركات و السرعه تصلحها لاجل تفرغ اللي بداخلها من مشاعر بس مو على حسابي .. المشكل ان منور الله يهديها هي و البنات الباقين يدخلون علينا بسياراتهم و يسوون حركات تخوف قسم بالله لو وحدة فيهم مو خبيرة كان نروح فيها .. ليتني سمعت كلام ماجد جدمخفااات " صرخت و قلت : خلص بنزل انا ما ابي اركب .. نزليني .. أصيل قالت : خلص اجل انا بركب قدام و جلست سهى و اصيل و عبير يتضاربون من بيركب مكاني عيت نجود تتركني انتظرهم و بالنهاية قالت لي اركبي ورى من جهتي ما بتحسين بهالخوف عكس قدام سمعت كلامها و ركبت .. ركبت أصيل قدام و وراها عبير و جنبها سهى و بعدها البندري و بعدها أنا طبعا تغريد و إيمان ورى .. المهم خذينا كذا لفه و باللفه هذي خذت نجود لفة قوية ما حسيت الا بالبندري تقول لي : ليتك تموتين أكرهك .. ما أشوف نفسي الا طايرة من السيارة و بالارض وماحسيت بشئ بعدها غير بشئ حار يسري برقبتي يعكس برودة الجو اللي تلفني .. ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ |
2010- 8- 16 | #94 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
الحلقة الثامنة و الثلاثون : -
المقطع الأول : - " أحبـــــــــــك ,,, وعد من قلبي للبى قلبي " زوجو ابن الحلال بنت ماحبها ... يعني غصب و بالفعل هو كان مجبور.... وبعد فتره من زواجه حبها ... وعشقهم يتخلله من القبيله دايم ثغور... && دانـــــــــــــــهـــ && لااااااااااااااااااااااااااااا ... فتحت عيني بقوووة .. حاسة بإختناق بالجو .. أوكسجين ,, أوكسجين .. تفلت ثلاث على يساري و تعوذت من الشيطان الرجيم ..و قرأت أذكار الأستيقاظ من النوم .. من بعد ما دخلت التحفيظ و أنا داومت على اذكار الصباح و المساء و الإستغفار و كثير من الأذكار و لله الحمد .. للحين ما أحس نفسي ملتزمة لكن أحس حياتي تحلو و بها نور يشرح صدري ابتسمت .. على ذكرى ورد .. كانت تقول : دلوعتي صدقيني القرب من الله نعمة ما تحسينها الا ان جربتيها .. يكفي لحظة .. لحظة وحدة بس من الايمان و الاستشعار و الاحسان بوجود الله شئ مقدر أوصفه .. توكلي على ربك .. صدقيني يا دندونتي من توكل على الله فهو حسبه .. ربك رحيم أرحم عليك من صدر أمك .. قاطعتها بس ماما مو رحيمة .. مشاعل "بابتسامة عذبه " : طيب و انا ؟؟؟ دانه بخجل : انتي حنونه و حلوة و طيبه و انا احبك .. مشاعل بضحكة : شفتي ربنا أرحم مني بكثيــــر و أحن عليك منـــي بشكل ما تتصورينه .. ابتسمت من ذكرياتي و قمت اتوضأ .. قبل يوم كنت احلم بمنامي كنت اخاف و افسر الحلو و البطال نفس الشئ انه اكيد مصيبه بس الحين عرفت ان الانسان لازم مايفسر احلامه بالشر و لا حتى بالخير لأن الرؤيا على حسب ما تفسر .. بسم الله و توضيت و قرأت الدعاء بعد الفراغ من الوضوء ( أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له و أشهد أن محمدا عبده و رسوله ),, ( اللهم إجعلني من التوابين و اجعلني من المتطهرين ) ..صليت العشاء لانه فاتني ما كنت أدري اني بنام .. و دعيت بصلاتي ربي يرحمني و يغفرلي و يسعد مشاعل وين ما كانت مهما كان و صار راح تبقى الانسانه و الوحيدة اللي ضمتني و حنت علي و رحمتني من صغري .. && شيـــــــــــخـــــة && خرج طلال من حوالي ساعتين يمديه وصل البيت بس ليش كل ما اتصل عليه مايرد .. قلبي ضايق مدري ليش ؟؟؟ صرت اتصل و اتصل ... لكن ما من مجيب .. بالنهاية جاني اتصال منه .. شيخه رفعت السماعه و ماتركت له مجال على طول قلت : انت ما تسمع من متى و انا اتصل يعني هذي حركه حلوة اني اتصل و انت و لا على بالك الغبيه اللي قلقانه عليك ,, من متى انتظر منك اتصال و لا حتى مسج تطمني فيه عليك ,, و صوتي مايل للبكى .. طلال بهدؤ : شيوووخ .. قلبي ما صار شئ بعدين انا مارحت للبيت .. شيخه : اجل فين رحت ؟؟؟ طلال : اتصل علي صاحبي و قال لي ان سيارته بخط الشعيبه تعطلت رحت له وو هناك الشيكة ضعيفه .. و أول ما وصلته للورشه تركته و اتصلت عليكي .. حتى اني ماوصلت للبيت .. شيخه : .......... طلال : ياروح قلبي .. يالله فكي بوزك اللي يخرب شكلك .. شيخه بشهقة : انا بوزي يخرب شكلي ؟؟؟؟؟؟ طلال بضحكه : ايووووووة ... هههههههههه شيخه : طيب يا طلال اوريك .. يالله مع السلامه .. طلال : اوووووف .. الحلوة زعلانه مين يراضيهاا .. شيخه "بضحة استهزاء " : ه ه ه .. ضحكتني .. يالله بس بقفل .. طلال : زعلانه قلبوووو ؟؟ شيخه "بابتسامه " : لا .. بس اطمنت عليك و ابغاك تسوق تمام .. طلال : اوكي حبي .. لا اله الا الله .. شيخه : ههههه لساتك متأثر بالافلام المصريه .. طلال "يسوي انه عصب " : وبعدين معاااكي .. شيخه : محمد رسول الله .. قفلت من طلال و الضيقه ملازمتني .. كنت أظن ان من خوفي عليه حسيت بضيقه بس للان ماراحت تعوذت من الشيطان و اتصلت على دانه ما ردت علي .. اكيد زعلانه مع اني كل يوم اتصل عليها و بوسط الاسبوع اروح لها البيت بعد ماتجي من التحفيظ من بعد هذيك المرة الي زعلت فيها مني لاني اهملتها بسبب طلال .. غير انها امانة مشاعل .. فجأة خطر ببالي .. لا يكون مشاعل فيها شئ .. تعوذت من الشيطان الرجيم و الله و صايرة اتأثر بالافلام الهندية .. بعد شوي و انا على السرير و الضيقه للحين ما راحت .. استغفر الله حتى الاستغفار مو قادرة استغفره تمام .. رن جوالي و كان دانة الدودة .. شيخه : هلا دانوووة .. دانه : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. شيخة : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. دانه : اهلين كيفيك ؟؟ شيخه : الحمد لله .. سكتت و بعدها قلت : دانه .. دانه : هلا .. شيخه "بضيقه " : ضايقه احس صدري بيختنق .. دانه " كنت حاسه بهالضيقه اول ما صحيت بس الحمد لله بعد الصلاة و الاستغفار راحت تماما " : استغفري و سبحي عسى الله يفك عنك .. شيخه بتردد : دانه .. مممم .. دانه : ايش ؟؟ شيخه : قلقانه على مشاعل .. دانه بخوف : ليش ايشبها ؟؟؟؟ شيخه : مدري , بس و قصيت عليها شلون جتني الضيقه فجأة و ظنيت من خوفي لطلال بس الى الان ماراحت عني .. دانه : شيخوووة لا تفاولي عليها ترا هذا الشيطان يلعب عليكي لا تماشيه .. دانه " حاولت اطمنها مع انها خوفتني , بس طنشت الموضوع اصلا ربي مع ورد و بيحفظها , بعدين احنا مين عشان نحس و نفاول باشياء من علم الغيب .. تعوذت من الشيطان اللي يوسوس لي و لشيخه .. بس ما انكر انه بجد تمكن و لو بجزء منا وهذا بالقلق اللي صايبنا و الارق ... مشاعل " كنت ادري ان نجود هالحركات و السرعه تصلحها لاجل تفرغ اللي بداخلها من مشاعر بس مو على حسابي .. المشكل ان منور الله يهديها هي و البنات الباقين يدخلون علينا بسياراتهم و يسوون حركات تخوف قسم بالله لو وحدة فيهم مو خبيرة كان نروح فيها .. ليتني سمعت كلام ماجد ج دمخفااات " صرخت و قلت : خلص بنزل انا ما ابي اركب .. نزليني .. أصيل قالت : خلص اجل انا بركب قدام و جلست سهى و اصيل و عبير يتضاربون من بيركب مكاني عيت نجود تتركني انتظرهم و بالنهاية قالت لي اركبي ورى من جهتي ما بتحسين بهالخوف عكس قدام سمعت كلامها و ركبت .. ركبت أصيل قدام و وراها عبير و جنبها سهى و بعدها البندري و بعدها أنا طبعا تغريد و إيمان ورى .. المهم خذينا كذا لفه و باللفه هذي خذت نجود لفة قوية ما حسيت الا بالبندري تقول لي : ليتك تموتين أكرهك .. ما أشوف نفسي الا طايرة من السيارة و بالارض وماحسيت بشئ بعدها غير بشئ حار يسري برقبتي يعكس برودة الجو اللي تلفني .. نجود " صابني هلع لحظه سمعت فيها صوت أصيل و البنات و سبقها صوت ارتطام ,,بس هالمرة الصرخه كانت صرخة خوف و قفت السيارة بقوووة و أطالعهم و كلهم أنظارهم للراكب اللي وراي طالعت ما حصلت مشاعل دب الخوف باوصالي كنت اسرع وحده فيهم فتحت الباب ادورها شفتها مرميه بمكان مو بعيد عنا .. قربت بقوتي لها و انا اركض .. منـــورة "كنا مستانسين بالحيل ما توقعت بيصير شئ ابد ما خطر ببالي ان ضحكنا بيقلب صياح الا لما شفت شئ يطير للارض من سيارة ماجد .. وقفت .. و طلعت بسرعه اركض و اجري .. كل السيارت وقفت .. اللي افزعني بجد ان اخر وحدة توقعتها مشاعل .. من الصدمة حطيت يدي على فمي و كتمت انفاسي و صرخت بس طبعا الباقي ما كتموا اصواتهم لان صراخهم كان قوي لدرجة سمعوهم الرجال اللي يبعدون عن موقعنا بمسافه مهيب قصيرة .. ام فهد : لا بارتس الله فيهم من بنات .. اصواتهم فدزعت اذووني .. العمة حفصة : أي والله .. عبد العزيز " تضايقت من اصوات البنات , اجل واصله اصواتهم لعندنا , اذا حنا الرجاجيل ما طلعت اصواتنا " : فهــد .. فهد : ســم طال عمرك .. عبد العزيز : اتصل بإختك و قول لها خلهم يقصرون اصواتهم لاجي ادجهم دج .. فهد : ان شاء الله .. " استانست يمكن لان فيه احتمال اسمع صوتها و لو على خفيف , محد رد بالبداية بعدين رديت بأعيد الاتصال الا نجود اتصلت " : الـو .. قاطعته : فهــد الحق علي .. فهد من دون شعور مني وقفت و الكل انتبه لي لاننا كنا برا الخيمة حول النار نتقهوى .. : شصاااااااااار؟؟؟ نجود "بتلعثم و هي تصيح " : مـــشــ .. وبدءت صياح .. مشــاعــ مشــ .. ... مشاعل ... دم .. طاحت .. " فهد : مشــــــــــاعل .. شفيهاااااااااااااا ... و بدون احساس مني ركضت لسيارتي ... فيصل افزعنا فهد لما صرخ و قال شصاااااااااار ,, الكل التفت لمه و انا اولهم لاني كنت بجنبه .. بعدها قال مشااااعل شفيها و ركض ركضت وراه لما عمي بو فهد قال فيصل يبه روح ورا اخوك .. ركبت السيارة من الجهة الثانية و فهد يسووق , و كنت متأكد أنه ما حس فيني يوم ركبت معه و انا اعرفه زين لما يكون بهالموقف ما يحس بشئ ثاني ففضلت السكوت و انا اطالعه و اطالع وين رايح الا اشوف انه وقف قريب من 5 سيارات و بنات كثييييير .. طلع فهد و ترددت اطلع وراه .. فهد "وقف السيارة و شفت البنات متجمعين حول شئ قلبي دق بقووة و انا اقرب و احس رجولي بتنشل .. شفتها طايحه بالارض مغمى عليها ما همني احد من اللي حولي قربت اكثر لها خبط خدودها برقه و انا اناديها بكل ذرة حب تخللت بجسدي و روحي اتجاهها .. : مشاعل .. تكفين ردي .. مشاعل .. مسكتها مع رقبتها و رفعتها حسيت بشئ سائل و لزج الا أصابعي كلها دم شلتها و ما شفت الا سيارتي و فيصل سايقها لعندي جريت و فتحت الباب اللي ورا و ركبتها و صرخت على نجود : نجــــود طلعي .. فيصل " لما شفت محمد شايل وحده بيده قلبي انقبض لا يكون نجود , بموت ان صار لها شئ .. خرجت وركبت مكان السايق و بسرعه لمح البصر كنت قدام فهد حسيت براحه فظيعه يوم انه نادى نجود تركب معنا استانست ا ن موب هي و حمدت ربي بداخلي ... بس اللي قطع قلبي انها تصيح .. ليتني اعرف من اللي مغمى عليها ورا و نجود تصيح عليها .. صرخ فهد : سكــــــــــــــتي .. لا تفاولين عليها ماصار لها شئ تفهمين ما صار لها شئ .. فيصل " استغربت خوف فهد و حرصه عليها لان هالخوف ينطق بعيونه لا , مستحيل يخوني احساسي .. فهد يحب .. يحب .. معقوله يحبها .. الا اكيد مستحيل اللي بوجه فهد و عيونه يكون غير الحب الا اذا كان العشق .. فضولي زاد ودي اعرف من هي اللي نجود تصيح عليها و فهد يحبها ..اكيد يحبها .. وانا بتفكيري تذكرت انه قال مشااااعل شفيها اكيد هذي اللي معنا مشاعل بس منو مشاعل ؟؟؟ ... فهد : بسررررعه ... فيصل اسرررع .. نجود لما فهد قال فيصل رفعت عيني و تلاقت بعينه بالمرايا .. نزلتها بقوة لا أفقد صبري .. ياربي يوم تجيني المصايب تجي مرة وحده و تخرب علي حياتي .. الله يستر من ماجد لا عرف .. && بو مشــــــــاعـــل && مشاعل : حبيبي .. محمد ابو مشاعل : يا حبيبتي انتي .. ليش ما تزوريني .. تدري انا زوجت مشاعل على ماجد .. زوجتها و ما حرمتها منه .. خلدت ذ****ي .. مبسوطه ؟؟ مشاعل "بابتسامه و كانت لابسه ثوب ابيض و شرشف صلاة ابيض " : داري علي يا خويا .. داري علي يا حبيبي .. داري على و انا ميته .. و لا تنساني و انا حية .. بو مشاعل "ما فهمت كلام اختي و رغم كذا ما همني الا انها تتركني و تروح " : فين رايحه ؟؟ لسى ما شبعت منك .. الله يخليكي لا تروحي .. انتي رحتي اول و تركتيني و بعدها مشاعل بنتي و دحين انتي .. لا تروحي .. مشاعل : من قال اني تركتك .. كنت قربك و للان قربك .. بس انت اللي تبعد و انا مقدر اقول لا .... بو مشاعل : لا تروحي ... مشاعل : مقدر رفيقي يناديني .. سلم لي على البعيد الضعيف القوي .. صحيت من نومي مفزوع .. تعوذت من الشيطان .... "وش ذا اليوم اللي كله احلام دانه و قومتها من نومها مفزوعه ,, شيخه و ضيقتها اللي ظنتها لطلال و خوفها عليه اثريه ضيقه غريبه عليها ,, بو مشاعل و حلمه الغريب مع اخته .. وش اللي ربي يحاول يوضحه للكل و محد فاهمه ؟؟؟؟؟؟ " && مـــــاجـــد && سلمان : هذا مب فهد و خويه فيصل ,, علامهم يسوقون بسرعه .. ماجد : وين ؟؟؟ " قد السيارة تعدتهم .. بعدها قال ماجد : يمكن نسوا شئ و لا بيشترون شئ ناقصهم .. يالله سلمان اسرع .. سلمان : وليه ان شاء الله وش وراك ؟؟؟ ماجد بنص عين : مالك خص .. سلمان بضحكه : ياولد العم .. صاير ولد المرة و لا شلون ... ماجد بحده : انــــقـــلع .. سلمان : ههههههههههههه .. ماجد " وصلنا .. نزل سلمان الغاز , نزلت اتصل على قلبي .. ماردت .. حاولت كذا مرة .. بالاخير اتصلت على نجود .. ماردت علي .. توترت .. ناداني سلمان اشيل معه .. دخلنا داخل و اشوف الجو موبطبيعي ... سألت أحمد أخوي ماجد : شفيكم ساكتين و تناظروني .. لا يكون وجهي به شئ ..سمعت ابوي يناديني اطلع معه خارج .. ماجد : سم يبه .. بغيتني .. بو فهد "بتوتر غريب على بو فهد " : مشاعل .. ماجد عقدت حواجبي : شفيها ؟؟؟ بو فهد : طاحت علينا و الحين بالمستشفى .. ماجد "بهدؤ ممزوج بخوف و صدمة " : طاحت ؟؟؟؟؟ بو فهد : وهم بالسيارة ماسكرت الباب زين و اخذين اللفه طارت من السيارة ... ما كمل كلامه الا انا : وووينهااا ؟؟؟ بو فهد : خذاا محمد للمستشفى .. ماجد على السيارة و احاول اتصل بمحمد اللي ما يرد و بالاخير اتصلت على فيصل و علمني بأي مستشفى هم ... وصلت المستشفى و انا قلبي من كثر دقاته مو حاس بنفسي .. وذهني جامد منيب قادر افكر و لا قادر اتصرف رغم اني بالمستشفى تو وصلت رحت للرسبشين بالاستقبال وقفت اطالع ماعرفت وش اقول كأن الكلام ضاع مني . . نسيت انا ليش جاي .. شفت فيصل يهزني مع كتفي .. : ماجد .. بو نواف .. ماجد : زوحتي .. فيصل ,, مشاعل .. وينها .. فيصل : ريح بالك و انا اخوك هي داخل و الدكاتره معها الحين .. مشيت ورا فيصل .. مستحيل بعد ما احبها و اتعلق فيها يصير لها شئ .. ان رحتي بروح وراك شعولتي .. شفت فهد واقف عند باب حجرة و نجود جالسه بالكرسي .. يوم شافني فهد خمني له بقوووة .. كنت محتاج لضمة مثل ضمته .. تمسكت فيه بقوة و بعدته عني و قلت : مشاعل ما بها الا العافيه .. وقفت انتظر و انتظر و انتظر هو مر دقايق و لا ساعات و لا ايام مدري اهم شئ اني كنت انتظر وفترة انتظاري مهيب قصيرة .. خرج الدكتور وتوجه لفهد ... فهد يكلمه و اشر علي جاني الدكتور و فهد بعد .. الدكتور : حضرتك زوج المريضة ؟؟ ماجد بهدؤ مبطن بخوف : أي نعم .. الدكتور : الى الان مقدر اجزم بشئ لكن .. قاطعه ماجد : لكن وشووو ؟؟؟ : احتمال تدخل بغيبوبه ... قاطعه فهد : غيبــ .. بــوبة ..ليش ؟؟ " هذا كله و ماجد واقف مصدوم .. تو قبل شوي كانت تلكمه بالجوال .. تو اليوم مأكلته بنفسها البشميل .. تو بس باس ا صبعها .. تو اليوم الفجر صحته و فطرته و قهوته تو اليوم الصبح قبل لا يروح الدوام مبخرته .. تو اليوم قبل لا يطلع لدوامه ابتسمت له و قالت بحياها اللي محليها بشتاق لك .. شلووون ؟؟ قربت نجود بهاللحظه بحيث تسمع كلام الطبيب .. الدكتور : مانقدر نجزم بشئ لانه للحين مغمى عليها و يبيلها اشعه .... و بالتالي مقدر اقرر وش حصل بالضبط غير ان اصابتها ادت لارتجاج بالدماغ و الخوف ان الدم قريب من منطقة المخيخ لكن آمل ان ما يصيبها شئ .. مالكم الا الدعاء لها ان شاء الله بـ 48 ساعة الجاية تفوق من اغمائها و الا الغيبوبة بــ .. سكت و بعدها قال .. اسف .. فهد رجع لورى الا ان ظهره التصق بالجدار ,و نجود شهقت و غطت فمها بيدينها و ضغطت على فمها لا تطلع منها صرخه تدوي بالمستشفى ,, قرب فيصل للدكتور اللي تركهم و استفسر منه و عرف انها ممكن تدخل بغيبوبة و شكلها لما طاحت طاحت على صخرة و لا حجر كبير .. بداخله ضاع بين نجود اللي حزين عليها ,, و بين فهد اللي محيره بإهتمامه الواضح لزوجة أخوه و الله لو زوجته ما حزن عليها لهالدرجه الله يستر وش مخبي يا فهد .. ماجد ظل يطالع بالفراغ اللي تركه الدكتور بكلامه و حضوره , هالفراغ اللي كله خوف و ترقب و حزن و تشتت من بعد استقرار .. حب من بعد كره .. ليه الظروف و القدر متقصدني أنا بالذات ..و الله مقدر .. تحملت بعد الريم بس مشاعل ما اقوى ابد .... شسويت انا لاجل كل شئ ينقلب علي .. أول مع الريم , و الحين مع مشاعل .. يارحيم إرحمني لا تحرمني من نظر عيني |
2010- 8- 16 | #95 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
&& فيــــــــــصل &&
فهمت من الدكتور ان فيه امل بس انها تقوم من رقادها و ان شاء الله خير .. و انا اناظر فهد قلبي قابضني عليه . . حاس ان فيه ان بالموضوع .. عمري ما شفته مهتم بأحد لهالدرجة .. خبري فهد ما يحب سوالف البنات و لا خرابيطهم .. و بعدين مشاعل زوجة ماجد .. وش الموضوع بالظبط .. التفت أدور ماجد ما حصلته هذا وينه ؟؟؟ .. قربت من فهد اللي الحزن مسيطر عليه بشكل واضح كأن اللي مغمى عليها زوجته موب مرت أخوه .. فيصل : فهـــد .. فهد " حاولت أداري اللي بقلبي من خوف و الم " : هلا .. فيصل " ما حبيت استفسر منه الحين مهوب وقته بس ان شاء الله بعرف منه كل شئ " : وينه بو نواف ؟؟ فهد " التفت ادور ماجد و اناظر حولي " : مدري .. تو قبل شوي كان هنا .. بخوف .. وينه ؟؟ مشيت ادوره .. نزلت بالدور الارضي بالمستشفى ما حصلته .. سألت الرسيبشن خبرتني انه كذا واحد مر من هنا شوي و بنجن و ابوي دق علي علمته باللي قاله الطبيب سألني عن ماجد ما عرفت وش اخبره قلت له انه بخير سكرت من ابوي و اتصلت على ماجد مارد علي لكني ما يأست اتصلت و اتصلت لكن نفس الشئ لا جواب .. ياخوفي سوى بنفسه شئ .. مقدر اترك مشاعل و ادور عليه .. جتني نجود تسأال عن ماجد خبرتها بالحقيقه و شلون اتصلت فيه و مارد و عاد ما قصرت صياح .. جاء ابوي و امي و عمتي و خواتي و منور و اصيل ,, المستشفى امتلت بس بنص هلي اجل لا جو كلهم بيصير ازدحام و طبعا ممنوع منعا باتا الدخول لها لانها بالعناية المركزة غير ان موعد الزيارة موبالحين .. الكل راح الا منور عيت تروح و أصيل و انا عاد صرخت عليهم ثنتينهم و جاني سعود يهديني فقلت له ياخذهم من هني و نجود معهم موبناقص بلاوي الحريم كفاية انهم هم السبب باللي مشاعل فيه .. مر على مشاعل فوق 12 ساعه و جاء ابوي و اخواني .. سألني عن ماجد للمرة يمكن الألف .. امس كذبت عليه و قلت انه بيخلص اوراق و بيأمن لها كذا شئ موبموجود بالمستشفى ادري ان الكذبه ما مشت عليه و هذا بان من نظرته استصغرت نفسي بس شسوي .. لكن اليوم وش بقول ؟؟؟ بعدها علمته انه من امس خرج و مارجع ... بو فهد " متردد داخله " يعني اعلم اهلها و لا شلون ,, بالأخير استشرت ولدي فهد " : فهد .. فهد : سم طال عمرك .. بو فهد : وينه اخوك ؟؟ فهد كنت عارف منو يقصد بس استهبلت : منو ؟؟ بو فهد عارف انه يستهبل : بو فهد وينه ؟؟ فهد ونا ابلع ريقي مدري ليه ابوي يصر دوم ان ماجد هو بوفهد يمكن لاجل عمي الله يرحمه بس وش المعنى ماجد يوم احمد بغى يسمي ولده فهد على اسم المرحوم عمي رفض ابوي و اصر ان فهد ما يكون الا ولد ماجد .. المهم علمته بالحقيقه .. و هنا بانت على ملالمح ابوي القلق , و اتصل بماجد لكن لا حياة لمن تنادي .. طبعا مر 24 ساعه و مشاعل مثل ما هي .. و ماجد ما زال مختفي .. راح سعود له البيت و دق الجرس لكن محد فتح الباب .. خذينا النسخه من المفتاح اللي عند ابوي لان عنده سبير من مفتاح كل شقه و دخلت انا و منور لكن البيت مثل ما هو فاضي .. و اللايتات مقفله .. صابني قلق لا نوم نمته مثل الناس و لا حتى قادر اداوم ,, حاس فيصل يطالعني بنظرات غريبه ,, مدري شلون احسه يطالعني بنظرة اب مسك ولده على غلط .. ما احب هالاحساس ابد .. يوم مر 24 ساعه و ماجد مختفي قررنا و اولاد عمي ندوره ..بكل مكان بالمخيم بالاستراحه و حتى بيتنا بالقصيم راح علي اخوي يدوره لكن ما حصلنا دورنا بالمستشفيات .. اهم شئ انه موبالمستشفى .. يعني ان شاء الله بخير .. لهالدرجة يا ماجد تحبها .. أصلا مين يشوفها و لا يسمع صوتها الرقيق الحنون الدافئ و ما يحبها من يحس بطيبتها و ما يحبها .. آآه يا مشاعل ليتني انا بمكانك .. ليتني .. صارت الحين 32 ساعه و مشاعل ما صحت .. و لا ماجد ظهر ... ^^^^ ^^^^ ^^^^ ^^^^ مـــاجد " عمري ما قمت الليل .. صحيح اني اصلي كل فروضي بالمسجد و السنه بعد .. اصوم أعتمر , أتصدق أتهجد برمضان ,, لكن ما قد قمت الليل و صليت ركعتين قيام ليل الا اليوم ..دعيت ربي ما يحرمني منها حاولت اصيح ما قدرت اخاف دموعي تكون فال شر لها .. طالعت ساعتي مر عليها 56 ساعه يعني فوق اليومين .. خايف .. خايف ارجع و احصلها على السرير كل شوي أأجل قومتي من قبل 8 ساعات و انا احاول و خوفي يمنعني بالأخير لزوم أرد ,, لمتى أخاف .. مشيت بثقل ورحت لما سيارتي فتخت بابها و دخلتها و انا ما اشو فالا ابتسامتها و اللي متعبني حسها و عطرها اللي ريحته مثبته بسيارتي .. لمست مقعدها و شميته يازن ريحتك يا لغالية .. مشيت بالسيارة و انا قلبي تزيد نبضاته كل ما قربت للمستشفى وقفت السيارة و ركنتها أطالع حولي وانا خارج من السيارة تذكرت جوالي دورته حصلته طايح تحت مكان الراكب اللي بجنبي .. خذيته و أشوف كم هائل من الرسائل و المكالمات لم يرد عليها و طنشتها كلها و استعديت للخروج .. و انا بداخلي أقرء آيات السكينة .. مشيت بهدؤ عكس اللي بداخلي .. طلعت لحجرتها و بتردد واضح ما قدرت ادش الا بعد حوالي الربع ساعه .. دخلت بس ما حصلتها و حصلت سريرها فاضي هنا ما تدرون شلي صار لي .. تعرفون المجنون هذاني تجننت .. جريت لبرا الحجرة للرسيبشن و انا بخوف و صراخ : وينهااااا ؟؟؟؟ وينها ؟؟ الاخت اللي بالرسيبشن بهدؤ : إهدء يا خوي .. لاجل نفهم من تسأل عنه .. ماجد ونا ابلع ريقي و حاولت اهدء : ز... زوجــتــي .. : ممكن الاسم لو سمحت ؟؟ ماجد : ماجد سعيد الــ .... عقدت حواجبها : عفوا .. قصدت اسم زوجتك المريضه .. ماجد : مشاعل محمد الــ ... : ايه بالحجرة رقم .... ماجد بابتسامه صفراء ما حاولت اسألهم ليش نقلوها من خوفي اهم شئ انها موجودة بالدنيا : وين أحصل الحجرة ؟؟ وصفت لي و مشيت على وصفها وصلت لعند الحجرة لكن هاللمرة ما ترددت مثل قبل .. دخلت و حصلتها مثل ماهي الفرق انها بحجرة ثانيه .. قربت منها أكثر وجلست على ركبي و لمست يدها اليمين و ضغط عليهم وقلبي يتقطع على حالي اللي من حالها ... بهمس قربت شفايفي لاذونها و انا اسولف لها : يرضيك حالي بدونك ؟؟ تدرين مانمت للحين ,, كله بسبتك دلعتيني لدرجة النوم ما أنامه الا و انا بحضنك .. تتغلين .. شعولة ترا اللي يتغلى يتخلى و لو كان غالي ,, ورددت الكلمة و لو كان غالي ,, ولو كان غالي .. " ما عجبني الغصة اللي بحلقي فوقفت و التفت عنها طالع الا بيدها مسكتني بقوة ما اخفيكم اني ارتعشت و تنحت بالفضاء شوي شوي التفت لها و كلي أمل بس عيونها كانت مغمضه قربت لها و جلست بجنبها على السرير الا عيونها فتحتها و ناظرتني ما فهمت نظراتها و لا قدرت أفهم عقلي موبمستوعب شئ .. قربت وجهي لها و صار ما بين وجهي و وجهها الا سنتيمترات ... عاتبتها : مـــــا أحــــبكـــ .. رغم كلمتي الا ان نظراتها مثل ماهي و لا تحركت .. حسيت بحرقة بعيوني و ما شفت الا يدينها غطت عيوني و ضغطتهم بقوووة .. مشــاعل "سمعت صوته يرن بإذني بحزن مكتوم ما أنكر انني استانست مو عشان شئ لا ,, لكن احساسي انه يحبني بقووة عطاني راحه و فرحه ما تتخيلونها .. لما فتحت عيني و شفته انصدمت بس ابد ما بينت صدمتي من شوفته قبل لا أطيح و اتعب كان غير,, معقوله يومين بس و شعر ذقنه ينمو بهالطريقة و كأنه سنين ما نام و لاحتى حلق .. اللي وقف ريقي و انفاسي يوم قال لي ما أحبك و بعدها حسيت بعيونه يتغير لونها .. كرهت نفسي اني سبب لخوفه ما تحملت اني اشوف غروري المتمثل بماجد تطيح منه دمعة و ان كانت عشاني ما اتخيل رفعت يديني و ضغطتها على عيونه أمنع دموعه تسيل ... يا رب اموت قبل لا اشوف دموعه ..وخر يديني عن عيونه و كانت حمر .. فتحت ذراعيني و قلت : تعــــال ... ماجد " و كأن روحي ما صدقت خبر و على طول حطيت راسي على صدرها الحنون ضمتني لها بقوة و انا ضميتها أقوى ... نمت .. نمت .. مشاعل " ههههههههههه .. ضحكت بخاطري شكله بجد تعبان لاني سمعت صوت جخيره بإذني حبيبي و الله .. تعبته مسدت على شعره .. غريبه ماجد بدون شماغ .. وين شماغه يمكن بالسيارة " ابتسمت بحيا و انا اتخيل احد يدخل علينا و يشوفه نايم بجنبي .. وش بيقولون ؟؟؟ " مرت الدقايق و عقبها ما حسيت بروحي الا انا بعد نايمة ... صحيت على صوت النيرس و هي تقول : نبضها تمام و ضغطها .. فتحت عيني و ماجد مثل ما هو انحرجت بجد .. لاحظت ابتسامة النيرس شاقه وجهها شق .. ابتسمت بحيا النيرس : مساء النور على العروس .. مشاعل : مساء الخير .. سعودية ؟؟ النيرس : أي نعم .. أخبارك يالعروس ؟؟ مشاعل بجد احراج الله يسامحك جودي : الحمد لله .. النيرس : الحمد لله ,, ان شاء الله باكر الصبح بنصلح لك اشعه مقطعية بالدماغ .. مشاعل : ان شاء الله ... اختي الساعة كم الحين ؟؟؟ النيرس طالعت ساعتها : 7 و 8 دقايق المساء .. مشاعل : فاتتني صلوات كثيرة ممكن اتوضأ ؟؟ النيرس : اسفه ما انصحك تتحركين من مكانك ,, بس ممكن تتيممين .. و فعلا تيممت و صليت صلاة الصبح و الظهر و العصر و المغرب .. و شوي اذن العشاء و صليته و تو كنت بادئة بصلوات اليومين اللي راحوا لا ماجد يتحركك ما خلاني اصلي زين بحركاته .. ماجد " حسيت ببرود بجسمي تحركت بمكاني ادور دفاي .. فتحت عيني شفتها تصلي وقفت حركتي و ناظرتها براحه الى ان دارت للسلام .. جلست و ابتسامتي بوجهي ... مشاعل بحيوية من شوفته مرتاح و مبتسم .. : ليش تطالعني كذا ؟؟ ماجد : كيفي زوجتي و حبيبتي عندك مانع ؟؟؟ مشاعل : مممم .. ابد .. بس ترا فاتك صلاة الظهر و العصر و المغرب و العشاء .. ماجد "عقدت حواجبي " : اووووف .. اجل بتوضأ .. و توجهت للحمام اللي بالجناح طالعت بوجهي شكلي يخرع .. كأني مجرم تو طالع من السجن الله لا يقولها .. تو ضيت و طلعت حصلتها ما زالت تصلي .. ما شاء الله هذي وش تصلي ... صليت وخلصت و شعوله للحين ما خلصت حشى صلاة التراويح و انا مدري .. انتظرتها تخلص و كل ما ابي اكلمها احصلها ترد تصلي بالاخر طلعت من الحجرة و سألت عن الدكتور المشرف على شعوله او النائب و فهمت منه السالفه انها من أمس بالليل رجعت لوعيها يعني قبل لا أجيها بوقت . و انهم بيسون لها اشعة مقطعية و ان شاء الله خير .. طلبت منه اليوم يسوونها و اصريت لكن ما رضوا باليوم الثاني الساعه 9 الصبح صلحوا لها الاشعه و انا بداخلي قلقان .. و بالنهاية خبروني ان النتيجة بعد 3 ايام .. وقعت على خروجها و طبعا بعد ما عطوني قائمة من النصايح على بالهم بخدمها و اتعبها هذي روحي .. و انا خارج و هي معي الا بابوي و امي و فهد و نجود جايين .. استانسوا و سلموا على مشاعل و دريت انهم على علم من امس و دقوا علي .. و بما ان جوالي بالسيارة فما رديت و اصلا مالي نفس اكلم احد .. تواعدنا يمروني العصر يشوفون مشاعل لاني خبرت فهد اني تعبان و مالي بارض زيارات الحين .. تفهم الوضع و قال لي بيخبر الاهل يزورنا باكر .. لكن امي و نجود بيجونا العصر و بيرسلون لنا الغداء .. مع اني ما بغيت شئ بشتري بطريقي و ارتاح .. لكن امي لزمت وانا مقدر اعارض .. وصلنا البيت و أصرت مشاعل تتسبح بالحالها و انا انتظرها خايف عليها لان الدكتور قال يمكن يغمى عليها و لا تدوخ و هالشئ ممكن يكون طبيعي نتيجة الطيحه و يمكن لا .. وافقت انها تتسبح لوحدها بس بشرط ما تقفل الباب .. مشاعل توني فتحت الباب الا ماجد بوجهي : بسم الله .. شفيك واقف عند الباب ؟؟ ماجد بهباله : ارقص .. بالله عليك ليه يعني .. اكيد انتظرك .. شعولة تحسين بشئ ؟؟ مشاعل ببسمة : اكيد لا .. جودي لا تكون شكاك .. و الله بخير .. يالله اشوف روح اتحمم انت كمان .. ماجد : شلون أتركك ؟؟ مشاعل : ما عليه ما بيصير لي شئ .. يالله روح .. و دخلت تسبحت بسرعه و طلعت لها ما حصلتها بالحجرة خرجت خارج و اشوفها بالمطبخ .. ماجد بعصبيه : ممكن أفهم وش تسوين هنا ؟؟ مشاعل "أستحيت من منظرة .. شعره مبلل ولاف المنشفة على خصره ههههه مدري ليه كان ودي المس اكتافه أحسها تعجبني .. ... ماجد : ماتردين يعني ؟؟؟ مشاعل " شكله معصب ,, بدلع " : جوووودي .. جوعانة .. قلت اصلح لك و لي ساندوتش يسد جوعنا .. ماجد بحدة : مشاعل انا موب جيعان و بعدين امي بترسل لنا غداء .. و لا عاد اشوفك تعتبين المطبخ فهمتي ؟؟ مشاعل نزلت راسي " : ان شاء الله .. " ليش ما يفهم اني ما احب اكون عاجزة عنه و مقصرة بحقه ما احب كذا .. قرب مني و نزل بالارض و وهو جالس القرفصاء رفع ذقني و برقة : شعولتي .. ما ابي احس لثانيه اني بفقدك تكفين لو تشيلين بقلبك ذرة محبة لي اسمعي اللي اقوله و الشئ اللي يضرك لا تقربينه و ان كان حياتي .. " مشاعل سالت دموعي غصب من كلامه و رقته ما قدرت اخبيها اصلا ما حسيت فيها لفيت ذراعي حول رقبته و ضميت نفسي له و هو بعد شالني واخذني للحجرة و بخجل قلت مشاعل : جوددي .. ماجد : عيونه .. فتحي الباب قلبي و يقصد باب حجرة النوم لانه و هو طالع تسكرت .. مشاعل : من يوم ملكة نجود على متعب ما كلمت .. سكت مترددة .. ما كلمت .. ماجد " حطيتها على السرير و جلست بجنبها : كملي اسمعك .. مشاعل : ماجد من يوم زواجنا ماكلمت اهلي الا مرة وحدة كانت الأولى و الأخيرة بيوم ملكة نجود .. انا احب اهلي بالحيل و اموت عليهم .. رغم كذا ما كلمتهم .. ماجد قاطعتها باستغراب : وليش ما كلمتيهم ؟؟؟ شريت لك جوال ,, ليش ما اتصلتي فيهم ؟؟ مشاعل : تذكر يوم كلمتهم مرة و عصبت علي و طقيتني .. نزلت راسي بالم اذكر ذاك اليوم شلون طقني .. ماجد بندم : سامحيني .. صدقيني شعولتي غصب علي كنت مستانس و بعترفلك بحبي بس يوم سمعت كلامك على التليفون و خذيت السماعه محد رد علي ماحسيت الا اني بركان بنفجر و ما انفجرت الا عليك .. ما اتحمل احد يشوفك و لا حتى يسمع صوتك .. مشاعل " ناظرته و شفت اصراره اني له حبيت هالاصرار و بنفس الوقت خفت منه " ابتسمت : مممم .. ممكن اكلمهم الحين ؟؟؟ ماجد بحنان : اكيد عمري كلميهم الوقت اللي تبين بدون ما تاخذني اذني .. مسموح لك .. وباس جبهتي و قال : اتركك تكلمينهم و انا بلبس بحجرة التلفزيون ... بفرحه مسكت الجوال و اتصلت برجفه ودي أسمع صوت بابا و ماما اشتقت لهم بقوووة واشتقت لرواء و ماجد و بنات خالتي .. أول رقم حبيت اتصل له هو رقم دلوعتي نور عيني دانة ... بالبدايه ما ردت علي .. لكني رديت و اتصلت فردت علي بس بدون ما تصدر صوت و كأنها تنتظر مني أقول ألو مشاعل بشوق و حب و رقة عوضت فيها عن كل الايام اللي طافت : اشتقت لدلوعتي ,, إشتقت لنظر عيني ,, اشتقت لباربي ورد ,, اشتقت لعروستي اللي الاعبها و تسليني .. بس هل هي اشتاقت لي و لا ؟؟؟ سمعت صوت بكاها بكيت معها .. دانه : اخر انـ ... و رجعت تصيح بعد ما هدءت قالت : اخر انسانه توقعت تتصل علي .. مشاعل : مقصرة بحقك صح ؟؟؟ دانه وانا أهز براسي ايوة و كأنها شايفتني بس لساني مارضي يقول ايوة بالعكس كالعادة روحي اللي تحكم جسدي بصفها و قلت : ابدا انتي معايا داايماا .. مشاعل : كيفيك دندونه ؟؟ دانه بضحكه و صياح و فرحه ممزوجه ويا بعض : مبسوووطه بشكل ما تتصوري .. مشاعل : دوووم يارب .. ايش مسويه بالجامعة ؟؟؟ دانه : تمااام .. و بفرحه و كأنها طفله تنتظر امها تسألها عشان تجاوب بفرحه : ورد .. مشاعل بحب : روح ورد انتي ... امريني .. دانه بضحكة لان ورد دايما تقولها هالكلمة : عندي لكي مفاجأة ماراح تصدقيها .. مشاعل بحماس يماثل حماسها : اوكي فرحيني ... دانه : دخلت التحفيظ .. مشاعل و دموعي تسيل بفرح : احلفي .. دانه : و الله العظيم .. مشاعل : مبروووووووووووووووووك ياقلبي عسى ربي يفتحها عليك من أوسع أبوابه و يرحمك و يرحم قلبك الطيب ... دانه : آآمين يارب .. و سولفت لي شلون شيوخ ما تهتم فيها و طول الوقت مع خطيبها مو مثل قبل تخيلوا حوالي 55 دقيقه جلست معها ما حبيت أقطعها حسيتها مستانسه من قلب سألتها عن شيخه خبرتني اكيد انها بالبيت و بالاخير قلت لها بتصل في شيوخ اتصلت بشيخه و عاتيتها على دانه و عدم اهتمامها لها و سولفنا مع بعض .. تصدقون ما حسيت بالم اذوني ابد من فرحتي حسيت اني ما شبعت سوالف توني ادري اني كثيرة الكلام .. بالنهاية اتصلت على رقمي القديم و ردت علي رواء و الثالثه هذي جلست تسب فيني و تعاتبني اني ما اتصلت عليها و اني ما احبها .. سألتها عن ماجد طمنتني عنه طلبت منها أكلمه حاولت تتحجج و انا كنت حاسه بس اصريت و بالنهاية سمعت صوتها تناديه و هو يقول : ما ابغى اكلمها .. رواء : ليش يعني ؟؟ اختك متصله خصيصا عشانك و لا نسيت انها ربتك و انك كنت تقول لها ماما .. ماجد بصوت عالي : اكرهــــــــــهاااااااااااااااااااا .. من قهري قفلت السماعه الله يسامحك يا ماما كرهتي الولد فيني .. و بتردد اتصلت ببابا لأني كنت أدري إنه بالدوام .. بابا : الو نعم .. مشاعل جتني الصيحه لحظة سمعت صوته و ظليت ساكته فترة و هو بعد سكت حسيت انه عرفني .. بو مشاعل " رديت وحسيت بشئ غريب فسكت ": ... مشاعل : بــابــا .. بو مشاعل بفرحه : عيون ابوها .. مشاعل بابتسامه و عتاب رقيق : ايوة باين .. عشان كذا ما كلمتني و لا مرة ,, بس أنا مسامحتك لان المسامح كريم .. بو مشاعل بضحكه حلوة : هههههههههههه .. طيب يا كريمة تمني علي .. مشاعل : ما عاش ... بو مشاعل : ان شاء الله يعيش دام انه انتي .. كيفك يابنتي و كيف زوجك و حياتك , ناقصك شئ ؟؟ لا تنسي أبوكي موجود بالدنيا .. قاطعته : اذا عني فالحمد لله انا مبسوطه و زوجي مو مقصر علي بشئ و حياتي حلوة لكن ان سألتني اذا ناقصني شئ فبقولك ناقصني شوفتك و رضاك علي ... بو مشاعل : الله يرضى عليك دنيا و اخره .. تدري شفت عمتك بمنامي .. مشاعل : وش قالت لك ؟؟ بو مشاعل : ههههههههه اشوفك تأثرتي باللهجة النجدية قال ايش قال وش قالت لك ؟؟؟ مشاعل : هههههههههه ,, العشرة و سواياها .. بو مشاعل رن خط تليفون و قال لي لحظه و رجع قال لي : بنتي مشغول جاني اتصال و لازم اطلع دحين لاتقطعي .. مشاعل : ان شاء الله .. قفلت منه رغم احساسي باقهر عشان اجتماع مدري موعد يقفل معي المفروض يطول معايا انا بنته و من زمان ما كلمته .. يالله مو مشكله .. غسلت وجههي و انا اتذكر ليش شهد عيت تكلمني رغم ان شيوخ قالت لها كلمي مشاعل رفضت .. غريبه .. ورحت لغرفة التلفزيون و شفت ماجد جالس يتفرج .. طالعني و ابتسم .. ماجد : ما كنت ادري ان مكالمتك ويا هلك تاخذ هالمدة كلها قلت ليتني ما سمحت لها .. اجل ياخذونها عني كل هالوقت ساعتين و نص تقريبا بس بالنهاية رجعتي لي و انتي مشرقة و مستانسه و الفرحه بعيونك خلص ما بكنسل .. مشاعل : ههههههههههههه .. الحمد لله اجل .. اليوم الثاني العصر .. طبعا ماجد داوم بعد ما جت نجود امس عندي عسى الله يخليها لي ما قصرت ابد طبخت و نظفت و ماجد حلف عليها و علي ما اسوي شئ و ان اكتشف اني سويت شئ ما يصير خير .. عاد اتقي شره احسن لي و لها .. و العصر بدؤ زوار العائلة الكريمة بالتوافد على مملكتي وجودي و الكل زارني الا بعض بنات العايله حسب علمي اللي ما يطيقوني . ^ ^ ^ بعد ثلالث ايام استلم ماجد النتيجة و كانت بيرفكت ما فيني أي شئ و لله الحمد .. و بهالمناسبة بابا بو فهد سوا عزيمة كبيــرة و الأحلى المفاجأة اللي حضرها لي جودي عسى ربي يحفظه لي .. كان عندي ساري هندي شريته من الهند قبل حوالي ثلاث سنوات و الحين وسيع علي لاني قبل كنت أسمن من الحين لونه أسود و أطرافه منقوشة باللون الفوشي الصارخ .. طبعا الساري مكون من سديري يوصل لتحت الصدر و تنورة من عند الحوض لاسفل القدم و بأسفل التنورة نقوش باللون الفوشي عليها لمعة تميل للون و فص بالصره لونه فوشي و الشال لونه اسود و اطرافه مطرزة بالفوشي ضيقته من عند الخصر و الصدر و لبسته و صلحت ميك اب وردي خفيف و اروج خليته صارخ بالفوشيا و حطيت عليه لمعة وردية بالغلوس اللي عندي .. و استشورت شعري كله و لا لفيته و لا شئ تركته منسدل و لبست الاكسسوار الهندي ... شكلها دانه هي اللي حطت الساري بالشنطة .. حتى صندلي اكرمكم الله كان فوشي و عليه نقوش هندية حلوة .. @ @ @ ماجد : هلا يبه ... بو فهد : يا بوك روح جيب مرتك من متى و امك تتصل فيك .. ليه ما جبتها يوم جيتنا ؟؟ ماجد : ما جهزت .. تعرف الحريم و خرابيطهم .. بوفهد : انزين جيبها الحين .. ماجد : انزين .. اتصلت على مشاعل و خبرتها شوي بجي اخذها ... ربع ساعه و انا بالشقة ... فتحت الباب و تنحت ... شكلي غلطان بالشقه . لا لا الا هذي هي زوجتي بس غريبه وش اللي قلبها هندية .. يا ناس شكلي بنتحر هذي كل يوم بتهبل فيني و الله اني بشر لا و رجال فطري بمعنى الكلمة .. مشاعل ابتسمت له و قلت ببرائه : شراايك ؟؟؟ حلوو ؟؟ ماجد توني انتبه انها تبي تطلع من البيت بهالساري عقدت حواجبي : بتطلعين كذا ؟؟؟ مشاعل و البسمه مازالت ملتصقه بوجهي : ان شاء الله بس باقي العباية ,, ما علمتني حلو و هي تسبل رموشها .. ماجد و حواجبي مثل ماهي معقدها : اكيد لاااااااااااا .. " كشرت بوجهي زوجتي الغاليه " كمل : يالله اشوف غيريه ابد مو لايق .. مشاعل بزعل كله دلع لايق عليها : جودي تكفى .. ماجد : قلت لك لا .. ما عندنا حريم يلبسون هالاشياء الا قدام ازواجهم و بس مشاعل : ماجد ما بطلع الا قدام الحريم من بيشوفني يعني .. الله يخليك جودي .. بعدين كلهم كذا لابسين .. ماجد : لا يعني لا .. و بعدين من قال انهم بيلبسون هاللبس الهندي ما عندنا .. مشاعل باصرار : منور و اصيل و نجود لابسين هندي تكفى ماجد .. خليني البس اليوم بس .. ماجد بنص عين : وهم من وين لهم هالثياب ؟؟ مشاعل بعفويه و نعومة : منورة تقول انها اول العام يوم طلعت دبي شرت لها و لاصوله و جود .. ماجد " هذي البنت كلها اغراء ما ترحم ورانا عزومه وهي و لا على بالها ان وجودها اغراء شلون وهي بهالساري تهبل و الله انها هندية بنت هنود يااااه محلوة كل يوم ازود عن اليوم اللي قبله فديت جمالها الرباني " : عمري .. مشاعل : هلا .. ماجد بخبث: انتي عمري ؟؟ مشاعل حسيت برعشه من كلامه و نزلت راسي الحمد لله انه اعتبره حياء مني لان كلامه ذكرني بالماضي نفس الجمله .. ماجد : عمري .. عمري .. شعوله .. مشاعل طالعته : ناديتني .. ماجد : شرايك ؟؟ هههههههه يالله اشوف بلاه الدلع اللي مطيرلي عقلي .. قومي لبسي لك شئ محتشم .. مشاعل : يعني هذ فاسخ ؟؟ ماجد رافع له حاجب : مشاعل ما تشوفين بطنك و ظهرك كله طالع , بعدين ما كفاك اللي صار لك قبل كمن يوم بغيتي تروحين مني بسبت هالعين اللي ما ترحم,, مشاعل : قلتها بنفسك بغيتم تفقدوني و ما فقدتوني لأني حصنت نفسي و ربي حماني .... يرضيك يعني كلهم يلبسون و يتكشخون وانا لا .. هذا و انا اللي جبت الفكرة .. ماجد : انزين لبسي ساري ثاني محتشم .. مشاعل بزعل : و الميك اب يبيلي اغيره , ماجد لا تكون عنيد .. ماجد بحده : كلمة ما أعيدها هالساري لو تنشق الأرض و السماء مولابسته يعني موبلابسته فهمتي .. مشاعل انقهرت منه احيان تحكمه و سيطرته يقهروني.. رحت الحجرة و نفسي انسدت عن الخروج .. تبون الصراحه ما اخترت هالساري بالذات الاعشان اقهر البنات اللي كانوا حاطين عينهم على ماجد و أولهم البندري بغيت ابرز كل مفاتني .. و أحسسهم انهم يحلمون بماجد .. اكيد بيجون متكشخين و انا لا .. جاء ماجد و صرخ علي : مشــــاعل .. للحين ما لبستي .. مشاعل وقفت مخترعه من صوته و من خوفي نزلت دمعه حاولت اداريها و عطيته ظهري لكن شكله شافها .. ماجد " ما بغيت اصرخ عليها بس احيان احسها طفله و ما ينفع معها الا الشدة , انقهرت من نفسي يوم صرخت عليها هذي ماتفهم اني اغار عليها و أخاف بنفس الوقت .. يا ناس و الله انها تهبل بمعنى الكلمة .. توجهت لدولابها و جلست أدور فيه " مشاعل " فتح دولابي مدري وش يدور عليه ,, بالاخير شال عني شال الساري انصدمت من حركته " ماجد : يالله بتغيرين و لا ابدل لك بنفسي .. مشاعل و خرت عنه : بغير بنفسي .. و اخترت سروال هندي فيروزي ماسك علي وعليه قميص هندي لحد قبل الركبه مفتوح من الطرفين من نهاية الصدر لعند قبل الركبه ,, يظهر الأكتاف و خفيف عند السره بس الباقي مبطن و الشال تبعه لونة فوشيا و عليه نقوش و تطريز بالفيروزي .. خليت الاكسوار نفسه لانه ناسب .. ماجد لما طالعني برضه ما عجبه قلت له : ماجد حرام عليك موظاهر شئ الا اكتافي البطن مو باين منه شئ الا السره .. ماجد بقهر : واهم شئ السره ما ابي احد يشوفها .. مشاعل : اففففففففففففف .. ماجد : لا تتأففين .. طالع بالتسريحه و خذا منها الفص و حطاه على سرتي .. خجلت من حركته التفت اطالع بالمرايا حسيت اني جاهزة .. شفته مبتسم و لفاني عليه و قال : سبحان الله خلقك و أحسن صورتك باسني على جبهتي .. مشينا لبست عباتي و توجهنا لبيت بابا بو فهد .. طلعت على حجرة ماجد و فسخت عباتي طق طق طق .. فتحت الباب و اشوف الحلوة أصيل .. ضحكت عليها يوم تنحت تناظرني ذكرتني بماجد يوم دخل و شافني خسارة هذاك الساري احلى بكثير .. زينت شعري و مسدته زين و نزلت مع اصيل و احس اني فرجه لهم مع ان نجود و منور لابسن هندي بعد اجل شمعنى انا يناظروني طالعت البندري ببرود و ثقه حسيت بالكره بعيونها واضح .. سلمت عليهم و يوم جيت للبندري قلت باذنها : عسى بس ما كدرتك ؟؟؟ و ابتسمت ابتاسمة حلوة و وخرت عنها .. استانسنا .. عاد أصيل فرحانه فيني ,, ههههه أحيان أحسها بزر بس تهبل هالبنت عفوية بشكل روووعه .. الجو كان يحلو خصوصا و ان رمضان قرب يعني باقي عليه أقل من شهر .. وانا بالشرفه اطالع حبيت أكون وحدي ,, اشتقت لايام الوحده تسللت لبرا الفيلا جهة المسبح و انا متأكده محد بيجي من الرجال هالناحية لان المجلس بابه من وراء ومستحيل يمرون من هنا .. ببساطه وقفت عند حافة المسبح اناظر شكلي الجو بالليل محلو و الدنيا هد رغم الضجه داخل ..كلمت الكل الا ماما و بحزن طغى على ملامحي مشتاقه لها بالنهاية هي امي . لكن أخاف ..أخاف ترفضني كالعادة .. ما أحب تضايقني يمكن خايفه ان رفضتني يضيق خلقي و كل فرحتي تزول .. اخاف تدعي علي .. صحيح قبل يوم كانت تدعي علي كان ما يهمني بس الحين يهمني .. الحين انا زوجه و اتمنى أكون افضل زوجه و افضل ام .. قطع علي تفكيري صوت وراي طالعت بالمسبح و أشوفها .. قلت بصوت واضح : يعني ما بتتركين عنك حركات البزران .. قبل قلت يمكن اتوهم بس الحسن انا متأكده انك كنتي قاصدة تذبحيني .. على فكره هالمرة بتكون مثل المرة اللي فاتت ما بيأثر فيني شئ لأني لو مانسيتي بذكرك اني جداوية من جدة من البحر الأحمر لا يغرك تراني سبيحـــة ماهرة أسبح و أغوص بعد و بكل الطرق .. يعني بالمختصر المفيد لا تحاولين تدفيني لاني رايقه و ما ابي يتعكر مزاجي .. .. البندري بقهر : أكرهــك .. مشاعل بسخريه : و الله و من قال لك حبيني سأالتك انا اذا تحبيني و لا لا ؟؟ بس بسألك الحين ليش فتحت الباب بالعاني و دفيتيني ؟؟؟ البندري بسخرية تماثل سخريتي : كيفي .. اصلح اللي ابي .. مشاعل : لا عمري مو بكيفك .. تدرين لو ماجد درى عن سبب طيحتي وش بيسوي فيك ؟؟؟ البندري : ه ه ه هههه و باستفزاز : تقصدين لو درى فهد باللي سويته وش بيسوي ؟؟ مشاعل عقدت حواجبي : وش دخله فهد ؟؟ انا اتكلم عن زوجي ... البندري وعينها بعيني : و انا اسولف عن عشيقك يالعــاهــ .... مشاعل "بدون شعور مني عطيتها كف " : احترمي نفسك .. وش كبرك تتفوهين بهالكلمات ,, ماتستحين تلفقين علي تهمة ويا اخو زوجي .. مجنونه انتي ... قلت اخر جمله بحدة .. البندري مسكت وجهها اللي انضرب و طالعتني بقهر و حقد : تظنين اني هبله ينضحك عليها .. خذيتي ماجد ,, لكن فهد لا .. ولا .. تدرين حتى ماجد ما بخليك تتهنين فيه .. ما أكون البندري بنت سليمان الــ ... ان ما دفعتك ثمن هالكف سعادتك و تقولين البندري قالت .. مشاعل " مشت من قدامي و دخلت للفيلا و انا بداخلي أحاسيس مشتته و خوف من المستقبل ,, هذي مجنونه انا بشنو ضريتها عشان تحقد علي ,, بعدين يا ناس هذا اخو زوجي ما قد فكرت فيه لا بحلال و لا بحرام ليه بقووة يلفقون التهمة علي طحت على ركبي و انا اشد بشعري بيديني و فيني صيحه .. خايفه .. كفايه ان ماجد كذا كذا شكاك و يغار من طفل و من اخوه بالذات.. ظليت اتخبط ويا فكري .. ^ ^ نجود " هذي وينها ؟؟ رحت لمنور " : وينها شعوله ؟؟ منور : مدري تو كانت هني ؟؟ نجود " خلقة متضايقه من نفسي و بعد من الجو طلعت برا اغير جو و شفت مشاعل جالسه على العشب الاخضر و ضامه رجلينها .. قربت منها و جلست بقربها و نفس جلستها سولفت علي بدون ما تناظرني : الحياة غريبه صدق اللي قال يوم لك يوم عليك .. تدرين نجود .. أحيان كثير هذا ان ما كان غالبا تحسين بالسعادة تتغلغل بروحك و فجأة تجي رياح مدري من وين تظهر يوم تشوفين هالرياح شوي شوي قلبت لاعصار إحتمال يمر بجنبك و يشيل اللي جنبك بس مو هذي المشكله .. المشكله ان احتمال كبير يمر بك اكثر من انه يمر باللي بجنبك و الاكيد ان مر بك بياخذك و الخوف الاكبر ياخذك بدون رجعة .. نجود " رغم اني ما فهمت كلامها بس حسيت كأنها توصفني مدري مشاعل عندها قدرة تفهمني من غير لا اقول شئ " : تدرين يوم الحادث " مشاعل طالعت نجود و هزت راسها بايه " .. كملت نجود : فيصل كان مع فهد يوم خذيناك المستشفى .. مشاعل " سمعت اسم فهد جاني مغص ببطني و الم بصدري " .. نجود : و قبلها شفته بالبر و كلمني و حكيت لمشاعل كل اللي صار .. مشاعل بتفكير و انطلاق للسانها باللي فكر به عقلها : لو خطبك بتوافقين ؟؟؟ نجود وكـأنها ما توقعت هالسؤال أقلها الحين ما توقعته ... : ... مشاعل : لا تفكري جاوبي ؟؟؟ نجود : مستحيل يخطبني لأنه متزوج , و ما اعتقد بيترك زوجته عشاني ولو كان يبيني كان جاء من زمان .. مشاعل بمنطقيه : ما فكرتي ان بيكون عنده عذر قوي سواء لبعده و لا لزواجه و كملت : ادري ان حبكم كان بداية غلطه بس الغلطه صارت و كان يمديكم تمنعونها بس ربي كتب بقلبك حبه و هذا الشئ مقدر و مكتوب ..جود ان جاكي فيصل لا ترفضيه فكري مية مره قبل و هالله هالله بالاستخاره ترا ما يخيب من استخار ربه . نجود " ظل كلام مشاعل يدور براسي .. بس انا ما ابي احلم لاجل ما اتحطم مثل قبل " .. خلصت العزومة و اصر ماجد يرجع لبيته رغم اصرار نجود و امه بس هو عيي بعذر انه تعبان و وراه دوام .. ردينا البيت و دخلت حجرة النوم و قبل لا افسخ عباتي مسكني ماجد مع يديني و جلسني على السرير .. استغربت و خفت لا يكون البندري قالت عني شئ .. بلعت ريقي بصعوبة .. المشكله المرأه و ان كانت مظلومة بتحس بخوف شئ طبيعي لكن الرجل بيفهم من خوفها انها اكيد كذابه و بيشك .. ماجد طالعني وقت مو قصير بعدها قال هالقصيدة .. زوجو ابن الحلال بنت ماحبها ... يعني غصب و بالفعل هو كان مجبور.... وبعد فتره من زواجه حبها ... وعشقهم يتخلله من القبيله دايم ثغور... وصار يجرحها وبالداخل عزها ... وكيف تجرح صاحبة أرق وأجمل شعور ... الي بالجمالها محد ند لها ... لا بنات ولا حريم ولا أغلا أنواع العطور... قرب عيونه من عيوني و كمل و هو مفتون : سبحان ربي خلاق عيونها ... لونهن لون العسل لا شفتها تحيا عصور... شال عني عباتي بأسلوب و طريقه جنتل مان و عاشق ولهان وكمل : ويالجسم أحكي ولا بطولها ... جسمها وطولها وكلها بمواصفات أحلا مهور ... والشعر لقبل ماطا رجولها ... تذوب فيه الأرض ولا مشت ملكه للحضور ... ولونها برونزي وآآآه يالونها ... مثله أنا ماشفت وماراح أشوف لا بنات ولاطيور ... خجلت من كلامه و توردت خدودي : والخدود محمره يازينها ... كنها شمس أشرقت وبانت علينا في غرور ... ويوم أنا زوجها وشفتها ... داخل الغرفه يغطيها دهن وأجمل أنواع العطور... أيقنت سبحان منهو خلاقها... ما رأت عيني ولن ترى مثلها على مر العصور .... زوجوني غصب وأنا ما أريدها ... وألحين حبي لها أدخل على دنياي فرح وسرور .... قصيدة كتبها الشاعر بحر الحزن خصيصا لقصتي وله جزيل الشكر على اللفته الحلوة .. ماجد : أحبـــك .. نزل راسه و كمل ما هنيتك بأول ايام زواجنا و لا حتى حسستك بشهر العسل لكن بعلمك شئ حياتنا كلها بتكون عسل بعسل وعد مني .. وخرج من جيبه شئ و حطاه بيدي رفعت الا أشوف .... ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ و اشوف تذكرتين لايطاليا .. ابتسمت و من فرحتي ضميته لصدر و قلت احبك .. و اموت بحبك .. وخرته عني و طالعت بعيونه وقلت : حبيبي و روحي و قلبي انت و محد لا قبلك و لا حتى بعدك بيكون .. وعد من قلبي للبى قلبي .. |
2010- 8- 16 | #96 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
مابقى على النهايه الا القليل
|
التعديل الأخير تم بواسطة اخت البطه ; 2010- 8- 16 الساعة 12:42 AM |
|
2010- 8- 16 | #97 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
ننتظرررررررررررررر
|
2010- 8- 17 | #98 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
الثامنة و الثلاثون : -
المقطع الأول : - " أحبـــــــــــك ,,, وعد من قلبي للبى قلبي " زوجو ابن الحلال بنت ماحبها ... يعني غصب و بالفعل هو كان مجبور.... وبعد فتره من زواجه حبها ... وعشقهم يتخلله من القبيله دايم ثغور... && دانـــــــــــــــهـــ && لااااااااااااااااااااااااااااا ... فتحت عيني بقوووة .. حاسة بإختناق بالجو .. أوكسجين ,, أوكسجين .. تفلت ثلاث على يساري و تعوذت من الشيطان الرجيم ..و قرأت أذكار الأستيقاظ من النوم .. من بعد ما دخلت التحفيظ و أنا داومت على اذكار الصباح و المساء و الإستغفار و كثير من الأذكار و لله الحمد .. للحين ما أحس نفسي ملتزمة لكن أحس حياتي تحلو و بها نور يشرح صدري ابتسمت .. على ذكرى ورد .. كانت تقول : دلوعتي صدقيني القرب من الله نعمة ما تحسينها الا ان جربتيها .. يكفي لحظة .. لحظة وحدة بس من الايمان و الاستشعار و الاحسان بوجود الله شئ مقدر أوصفه .. توكلي على ربك .. صدقيني يا دندونتي من توكل على الله فهو حسبه .. ربك رحيم أرحم عليك من صدر أمك .. قاطعتها بس ماما مو رحيمة .. مشاعل "بابتسامة عذبه " : طيب و انا ؟؟؟ دانه بخجل : انتي حنونه و حلوة و طيبه و انا احبك .. مشاعل بضحكة : شفتي ربنا أرحم مني بكثيــــر و أحن عليك منـــي بشكل ما تتصورينه .. ابتسمت من ذكرياتي و قمت اتوضأ .. قبل يوم كنت احلم بمنامي كنت اخاف و افسر الحلو و البطال نفس الشئ انه اكيد مصيبه بس الحين عرفت ان الانسان لازم مايفسر احلامه بالشر و لا حتى بالخير لأن الرؤيا على حسب ما تفسر .. بسم الله و توضيت و قرأت الدعاء بعد الفراغ من الوضوء ( أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له و أشهد أن محمدا عبده و رسوله ),, ( اللهم إجعلني من التوابين و اجعلني من المتطهرين ) ..صليت العشاء لانه فاتني ما كنت أدري اني بنام .. و دعيت بصلاتي ربي يرحمني و يغفرلي و يسعد مشاعل وين ما كانت مهما كان و صار راح تبقى الانسانه و الوحيدة اللي ضمتني و حنت علي و رحمتني من صغري .. && شيـــــــــــخـــــة && خرج طلال من حوالي ساعتين يمديه وصل البيت بس ليش كل ما اتصل عليه مايرد .. قلبي ضايق مدري ليش ؟؟؟ صرت اتصل و اتصل ... لكن ما من مجيب .. بالنهاية جاني اتصال منه .. شيخه رفعت السماعه و ماتركت له مجال على طول قلت : انت ما تسمع من متى و انا اتصل يعني هذي حركه حلوة اني اتصل و انت و لا على بالك الغبيه اللي قلقانه عليك ,, من متى انتظر منك اتصال و لا حتى مسج تطمني فيه عليك ,, و صوتي مايل للبكى .. طلال بهدؤ : شيوووخ .. قلبي ما صار شئ بعدين انا مارحت للبيت .. شيخه : اجل فين رحت ؟؟؟ طلال : اتصل علي صاحبي و قال لي ان سيارته بخط الشعيبه تعطلت رحت له وو هناك الشيكة ضعيفه .. و أول ما وصلته للورشه تركته و اتصلت عليكي .. حتى اني ماوصلت للبيت .. شيخه : .......... طلال : ياروح قلبي .. يالله فكي بوزك اللي يخرب شكلك .. شيخه بشهقة : انا بوزي يخرب شكلي ؟؟؟؟؟؟ طلال بضحكه : ايووووووة ... هههههههههه شيخه : طيب يا طلال اوريك .. يالله مع السلامه .. طلال : اوووووف .. الحلوة زعلانه مين يراضيهاا .. شيخه "بضحة استهزاء " : ه ه ه .. ضحكتني .. يالله بس بقفل .. طلال : زعلانه قلبوووو ؟؟ شيخه "بابتسامه " : لا .. بس اطمنت عليك و ابغاك تسوق تمام .. طلال : اوكي حبي .. لا اله الا الله .. شيخه : ههههه لساتك متأثر بالافلام المصريه .. طلال "يسوي انه عصب " : وبعدين معاااكي .. شيخه : محمد رسول الله .. قفلت من طلال و الضيقه ملازمتني .. كنت أظن ان من خوفي عليه حسيت بضيقه بس للان ماراحت تعوذت من الشيطان و اتصلت على دانه ما ردت علي .. اكيد زعلانه مع اني كل يوم اتصل عليها و بوسط الاسبوع اروح لها البيت بعد ماتجي من التحفيظ من بعد هذيك المرة الي زعلت فيها مني لاني اهملتها بسبب طلال .. غير انها امانة مشاعل .. فجأة خطر ببالي .. لا يكون مشاعل فيها شئ .. تعوذت من الشيطان الرجيم و الله و صايرة اتأثر بالافلام الهندية .. بعد شوي و انا على السرير و الضيقه للحين ما راحت .. استغفر الله حتى الاستغفار مو قادرة استغفره تمام .. رن جوالي و كان دانة الدودة .. شيخه : هلا دانوووة .. دانه : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. شيخة : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. دانه : اهلين كيفيك ؟؟ شيخه : الحمد لله .. سكتت و بعدها قلت : دانه .. دانه : هلا .. شيخه "بضيقه " : ضايقه احس صدري بيختنق .. دانه " كنت حاسه بهالضيقه اول ما صحيت بس الحمد لله بعد الصلاة و الاستغفار راحت تماما " : استغفري و سبحي عسى الله يفك عنك .. شيخه بتردد : دانه .. مممم .. دانه : ايش ؟؟ شيخه : قلقانه على مشاعل .. دانه بخوف : ليش ايشبها ؟؟؟؟ شيخه : مدري , بس و قصيت عليها شلون جتني الضيقه فجأة و ظنيت من خوفي لطلال بس الى الان ماراحت عني .. دانه : شيخوووة لا تفاولي عليها ترا هذا الشيطان يلعب عليكي لا تماشيه .. دانه " حاولت اطمنها مع انها خوفتني , بس طنشت الموضوع اصلا ربي مع ورد و بيحفظها , بعدين احنا مين عشان نحس و نفاول باشياء من علم الغيب .. تعوذت من الشيطان اللي يوسوس لي و لشيخه .. بس ما انكر انه بجد تمكن و لو بجزء منا وهذا بالقلق اللي صايبنا و الارق ... مشاعل " كنت ادري ان نجود هالحركات و السرعه تصلحها لاجل تفرغ اللي بداخلها من مشاعر بس مو على حسابي .. المشكل ان منور الله يهديها هي و البنات الباقين يدخلون علينا بسياراتهم و يسوون حركات تخوف قسم بالله لو وحدة فيهم مو خبيرة كان نروح فيها .. ليتني سمعت كلام ماجد ج دمخفااات " صرخت و قلت : خلص بنزل انا ما ابي اركب .. نزليني .. أصيل قالت : خلص اجل انا بركب قدام و جلست سهى و اصيل و عبير يتضاربون من بيركب مكاني عيت نجود تتركني انتظرهم و بالنهاية قالت لي اركبي ورى من جهتي ما بتحسين بهالخوف عكس قدام سمعت كلامها و ركبت .. ركبت أصيل قدام و وراها عبير و جنبها سهى و بعدها البندري و بعدها أنا طبعا تغريد و إيمان ورى .. المهم خذينا كذا لفه و باللفه هذي خذت نجود لفة قوية ما حسيت الا بالبندري تقول لي : ليتك تموتين أكرهك .. ما أشوف نفسي الا طايرة من السيارة و بالارض وماحسيت بشئ بعدها غير بشئ حار يسري برقبتي يعكس برودة الجو اللي تلفني .. نجود " صابني هلع لحظه سمعت فيها صوت أصيل و البنات و سبقها صوت ارتطام ,,بس هالمرة الصرخه كانت صرخة خوف و قفت السيارة بقوووة و أطالعهم و كلهم أنظارهم للراكب اللي وراي طالعت ما حصلت مشاعل دب الخوف باوصالي كنت اسرع وحده فيهم فتحت الباب ادورها شفتها مرميه بمكان مو بعيد عنا .. قربت بقوتي لها و انا اركض .. منـــورة "كنا مستانسين بالحيل ما توقعت بيصير شئ ابد ما خطر ببالي ان ضحكنا بيقلب صياح الا لما شفت شئ يطير للارض من سيارة ماجد .. وقفت .. و طلعت بسرعه اركض و اجري .. كل السيارت وقفت .. اللي افزعني بجد ان اخر وحدة توقعتها مشاعل .. من الصدمة حطيت يدي على فمي و كتمت انفاسي و صرخت بس طبعا الباقي ما كتموا اصواتهم لان صراخهم كان قوي لدرجة سمعوهم الرجال اللي يبعدون عن موقعنا بمسافه مهيب قصيرة .. ام فهد : لا بارتس الله فيهم من بنات .. اصواتهم فدزعت اذووني .. العمة حفصة : أي والله .. عبد العزيز " تضايقت من اصوات البنات , اجل واصله اصواتهم لعندنا , اذا حنا الرجاجيل ما طلعت اصواتنا " : فهــد .. فهد : ســم طال عمرك .. عبد العزيز : اتصل بإختك و قول لها خلهم يقصرون اصواتهم لاجي ادجهم دج .. فهد : ان شاء الله .. " استانست يمكن لان فيه احتمال اسمع صوتها و لو على خفيف , محد رد بالبداية بعدين رديت بأعيد الاتصال الا نجود اتصلت " : الـو .. قاطعته : فهــد الحق علي .. فهد من دون شعور مني وقفت و الكل انتبه لي لاننا كنا برا الخيمة حول النار نتقهوى .. : شصاااااااااار؟؟؟ نجود "بتلعثم و هي تصيح " : مـــشــ .. وبدءت صياح .. مشــاعــ مشــ .. ... مشاعل ... دم .. طاحت .. " فهد : مشــــــــــاعل .. شفيهاااااااااااااا ... و بدون احساس مني ركضت لسيارتي ... فيصل افزعنا فهد لما صرخ و قال شصاااااااااار ,, الكل التفت لمه و انا اولهم لاني كنت بجنبه .. بعدها قال مشااااعل شفيها و ركض ركضت وراه لما عمي بو فهد قال فيصل يبه روح ورا اخوك .. ركبت السيارة من الجهة الثانية و فهد يسووق , و كنت متأكد أنه ما حس فيني يوم ركبت معه و انا اعرفه زين لما يكون بهالموقف ما يحس بشئ ثاني ففضلت السكوت و انا اطالعه و اطالع وين رايح الا اشوف انه وقف قريب من 5 سيارات و بنات كثييييير .. طلع فهد و ترددت اطلع وراه .. فهد "وقف السيارة و شفت البنات متجمعين حول شئ قلبي دق بقووة و انا اقرب و احس رجولي بتنشل .. شفتها طايحه بالارض مغمى عليها ما همني احد من اللي حولي قربت اكثر لها خبط خدودها برقه و انا اناديها بكل ذرة حب تخللت بجسدي و روحي اتجاهها .. : مشاعل .. تكفين ردي .. مشاعل .. مسكتها مع رقبتها و رفعتها حسيت بشئ سائل و لزج الا أصابعي كلها دم شلتها و ما شفت الا سيارتي و فيصل سايقها لعندي جريت و فتحت الباب اللي ورا و ركبتها و صرخت على نجود : نجــــود طلعي .. فيصل " لما شفت محمد شايل وحده بيده قلبي انقبض لا يكون نجود , بموت ان صار لها شئ .. خرجت وركبت مكان السايق و بسرعه لمح البصر كنت قدام فهد حسيت براحه فظيعه يوم انه نادى نجود تركب معنا استانست ا ن موب هي و حمدت ربي بداخلي ... بس اللي قطع قلبي انها تصيح .. ليتني اعرف من اللي مغمى عليها ورا و نجود تصيح عليها .. صرخ فهد : سكــــــــــــــتي .. لا تفاولين عليها ماصار لها شئ تفهمين ما صار لها شئ .. فيصل " استغربت خوف فهد و حرصه عليها لان هالخوف ينطق بعيونه لا , مستحيل يخوني احساسي .. فهد يحب .. يحب .. معقوله يحبها .. الا اكيد مستحيل اللي بوجه فهد و عيونه يكون غير الحب الا اذا كان العشق .. فضولي زاد ودي اعرف من هي اللي نجود تصيح عليها و فهد يحبها ..اكيد يحبها .. وانا بتفكيري تذكرت انه قال مشااااعل شفيها اكيد هذي اللي معنا مشاعل بس منو مشاعل ؟؟؟ ... فهد : بسررررعه ... فيصل اسرررع .. نجود لما فهد قال فيصل رفعت عيني و تلاقت بعينه بالمرايا .. نزلتها بقوة لا أفقد صبري .. ياربي يوم تجيني المصايب تجي مرة وحده و تخرب علي حياتي .. الله يستر من ماجد لا عرف .. && بو مشــــــــاعـــل && مشاعل : حبيبي .. محمد ابو مشاعل : يا حبيبتي انتي .. ليش ما تزوريني .. تدري انا زوجت مشاعل على ماجد .. زوجتها و ما حرمتها منه .. خلدت ذ****ي .. مبسوطه ؟؟ مشاعل "بابتسامه و كانت لابسه ثوب ابيض و شرشف صلاة ابيض " : داري علي يا خويا .. داري علي يا حبيبي .. داري على و انا ميته .. و لا تنساني و انا حية .. بو مشاعل "ما فهمت كلام اختي و رغم كذا ما همني الا انها تتركني و تروح " : فين رايحه ؟؟ لسى ما شبعت منك .. الله يخليكي لا تروحي .. انتي رحتي اول و تركتيني و بعدها مشاعل بنتي و دحين انتي .. لا تروحي .. مشاعل : من قال اني تركتك .. كنت قربك و للان قربك .. بس انت اللي تبعد و انا مقدر اقول لا .... بو مشاعل : لا تروحي ... مشاعل : مقدر رفيقي يناديني .. سلم لي على البعيد الضعيف القوي .. صحيت من نومي مفزوع .. تعوذت من الشيطان .... "وش ذا اليوم اللي كله احلام دانه و قومتها من نومها مفزوعه ,, شيخه و ضيقتها اللي ظنتها لطلال و خوفها عليه اثريه ضيقه غريبه عليها ,, بو مشاعل و حلمه الغريب مع اخته .. وش اللي ربي يحاول يوضحه للكل و محد فاهمه ؟؟؟؟؟؟ " && مـــــاجـــد && سلمان : هذا مب فهد و خويه فيصل ,, علامهم يسوقون بسرعه .. ماجد : وين ؟؟؟ " قد السيارة تعدتهم .. بعدها قال ماجد : يمكن نسوا شئ و لا بيشترون شئ ناقصهم .. يالله سلمان اسرع .. سلمان : وليه ان شاء الله وش وراك ؟؟؟ ماجد بنص عين : مالك خص .. سلمان بضحكه : ياولد العم .. صاير ولد المرة و لا شلون ... ماجد بحده : انــــقـــلع .. سلمان : ههههههههههههه .. ماجد " وصلنا .. نزل سلمان الغاز , نزلت اتصل على قلبي .. ماردت .. حاولت كذا مرة .. بالاخير اتصلت على نجود .. ماردت علي .. توترت .. ناداني سلمان اشيل معه .. دخلنا داخل و اشوف الجو موبطبيعي ... سألت أحمد أخوي ماجد : شفيكم ساكتين و تناظروني .. لا يكون وجهي به شئ ..سمعت ابوي يناديني اطلع معه خارج .. ماجد : سم يبه .. بغيتني .. بو فهد "بتوتر غريب على بو فهد " : مشاعل .. ماجد عقدت حواجبي : شفيها ؟؟؟ بو فهد : طاحت علينا و الحين بالمستشفى .. ماجد "بهدؤ ممزوج بخوف و صدمة " : طاحت ؟؟؟؟؟ بو فهد : وهم بالسيارة ماسكرت الباب زين و اخذين اللفه طارت من السيارة ... ما كمل كلامه الا انا : وووينهااا ؟؟؟ بو فهد : خذاا محمد للمستشفى .. ماجد على السيارة و احاول اتصل بمحمد اللي ما يرد و بالاخير اتصلت على فيصل و علمني بأي مستشفى هم ... وصلت المستشفى و انا قلبي من كثر دقاته مو حاس بنفسي .. وذهني جامد منيب قادر افكر و لا قادر اتصرف رغم اني بالمستشفى تو وصلت رحت للرسبشين بالاستقبال وقفت اطالع ماعرفت وش اقول كأن الكلام ضاع مني . . نسيت انا ليش جاي .. شفت فيصل يهزني مع كتفي .. : ماجد .. بو نواف .. ماجد : زوحتي .. فيصل ,, مشاعل .. وينها .. فيصل : ريح بالك و انا اخوك هي داخل و الدكاتره معها الحين .. مشيت ورا فيصل .. مستحيل بعد ما احبها و اتعلق فيها يصير لها شئ .. ان رحتي بروح وراك شعولتي .. شفت فهد واقف عند باب حجرة و نجود جالسه بالكرسي .. يوم شافني فهد خمني له بقوووة .. كنت محتاج لضمة مثل ضمته .. تمسكت فيه بقوة و بعدته عني و قلت : مشاعل ما بها الا العافيه .. وقفت انتظر و انتظر و انتظر هو مر دقايق و لا ساعات و لا ايام مدري اهم شئ اني كنت انتظر وفترة انتظاري مهيب قصيرة .. خرج الدكتور وتوجه لفهد ... فهد يكلمه و اشر علي جاني الدكتور و فهد بعد .. الدكتور : حضرتك زوج المريضة ؟؟ ماجد بهدؤ مبطن بخوف : أي نعم .. الدكتور : الى الان مقدر اجزم بشئ لكن .. قاطعه ماجد : لكن وشووو ؟؟؟ : احتمال تدخل بغيبوبه ... قاطعه فهد : غيبــ .. بــوبة ..ليش ؟؟ " هذا كله و ماجد واقف مصدوم .. تو قبل شوي كانت تلكمه بالجوال .. تو اليوم مأكلته بنفسها البشميل .. تو بس باس ا صبعها .. تو اليوم الفجر صحته و فطرته و قهوته تو اليوم الصبح قبل لا يروح الدوام مبخرته .. تو اليوم قبل لا يطلع لدوامه ابتسمت له و قالت بحياها اللي محليها بشتاق لك .. شلووون ؟؟ قربت نجود بهاللحظه بحيث تسمع كلام الطبيب .. الدكتور : مانقدر نجزم بشئ لانه للحين مغمى عليها و يبيلها اشعه .... و بالتالي مقدر اقرر وش حصل بالضبط غير ان اصابتها ادت لارتجاج بالدماغ و الخوف ان الدم قريب من منطقة المخيخ لكن آمل ان ما يصيبها شئ .. مالكم الا الدعاء لها ان شاء الله بـ 48 ساعة الجاية تفوق من اغمائها و الا الغيبوبة بــ .. سكت و بعدها قال .. اسف .. فهد رجع لورى الا ان ظهره التصق بالجدار ,و نجود شهقت و غطت فمها بيدينها و ضغطت على فمها لا تطلع منها صرخه تدوي بالمستشفى ,, قرب فيصل للدكتور اللي تركهم و استفسر منه و عرف انها ممكن تدخل بغيبوبة و شكلها لما طاحت طاحت على صخرة و لا حجر كبير .. بداخله ضاع بين نجود اللي حزين عليها ,, و بين فهد اللي محيره بإهتمامه الواضح لزوجة أخوه و الله لو زوجته ما حزن عليها لهالدرجه الله يستر وش مخبي يا فهد .. ماجد ظل يطالع بالفراغ اللي تركه الدكتور بكلامه و حضوره , هالفراغ اللي كله خوف و ترقب و حزن و تشتت من بعد استقرار .. حب من بعد كره .. ليه الظروف و القدر متقصدني أنا بالذات ..و الله مقدر .. تحملت بعد الريم بس مشاعل ما اقوى ابد .... شسويت انا لاجل كل شئ ينقلب علي .. أول مع الريم , و الحين مع مشاعل .. يارحيم إرحمني لا تحرمني من نظر عيني .. && فيــــــــــصل && فهمت من الدكتور ان فيه امل بس انها تقوم من رقادها و ان شاء الله خير .. و انا اناظر فهد قلبي قابضني عليه . . حاس ان فيه ان بالموضوع .. عمري ما شفته مهتم بأحد لهالدرجة .. خبري فهد ما يحب سوالف البنات و لا خرابيطهم .. و بعدين مشاعل زوجة ماجد .. وش الموضوع بالظبط .. التفت أدور ماجد ما حصلته هذا وينه ؟؟؟ .. قربت من فهد اللي الحزن مسيطر عليه بشكل واضح كأن اللي مغمى عليها زوجته موب مرت أخوه .. فيصل : فهـــد .. فهد " حاولت أداري اللي بقلبي من خوف و الم " : هلا .. فيصل " ما حبيت استفسر منه الحين مهوب وقته بس ان شاء الله بعرف منه كل شئ " : وينه بو نواف ؟؟ فهد " التفت ادور ماجد و اناظر حولي " : مدري .. تو قبل شوي كان هنا .. بخوف .. وينه ؟؟ مشيت ادوره .. نزلت بالدور الارضي بالمستشفى ما حصلته .. سألت الرسيبشن خبرتني انه كذا واحد مر من هنا شوي و بنجن و ابوي دق علي علمته باللي قاله الطبيب سألني عن ماجد ما عرفت وش اخبره قلت له انه بخير سكرت من ابوي و اتصلت على ماجد مارد علي لكني ما يأست اتصلت و اتصلت لكن نفس الشئ لا جواب .. ياخوفي سوى بنفسه شئ .. مقدر اترك مشاعل و ادور عليه .. جتني نجود تسأال عن ماجد خبرتها بالحقيقه و شلون اتصلت فيه و مارد و عاد ما قصرت صياح .. جاء ابوي و امي و عمتي و خواتي و منور و اصيل ,, المستشفى امتلت بس بنص هلي اجل لا جو كلهم بيصير ازدحام و طبعا ممنوع منعا باتا الدخول لها لانها بالعناية المركزة غير ان موعد الزيارة موبالحين .. الكل راح الا منور عيت تروح و أصيل و انا عاد صرخت عليهم ثنتينهم و جاني سعود يهديني فقلت له ياخذهم من هني و نجود معهم موبناقص بلاوي الحريم كفاية انهم هم السبب باللي مشاعل فيه .. مر على مشاعل فوق 12 ساعه و جاء ابوي و اخواني .. سألني عن ماجد للمرة يمكن الألف .. امس كذبت عليه و قلت انه بيخلص اوراق و بيأمن لها كذا شئ موبموجود بالمستشفى ادري ان الكذبه ما مشت عليه و هذا بان من نظرته استصغرت نفسي بس شسوي .. لكن اليوم وش بقول ؟؟؟ بعدها علمته انه من امس خرج و مارجع ... بو فهد " متردد داخله " يعني اعلم اهلها و لا شلون ,, بالأخير استشرت ولدي فهد " : فهد .. فهد : سم طال عمرك .. بو فهد : وينه اخوك ؟؟ فهد كنت عارف منو يقصد بس استهبلت : منو ؟؟ بو فهد عارف انه يستهبل : بو فهد وينه ؟؟ فهد ونا ابلع ريقي مدري ليه ابوي يصر دوم ان ماجد هو بوفهد يمكن لاجل عمي الله يرحمه بس وش المعنى ماجد يوم احمد بغى يسمي ولده فهد على اسم المرحوم عمي رفض ابوي و اصر ان فهد ما يكون الا ولد ماجد .. المهم علمته بالحقيقه .. و هنا بانت على ملالمح ابوي القلق , و اتصل بماجد لكن لا حياة لمن تنادي .. طبعا مر 24 ساعه و مشاعل مثل ما هي .. و ماجد ما زال مختفي .. راح سعود له البيت و دق الجرس لكن محد فتح الباب .. خذينا النسخه من المفتاح اللي عند ابوي لان عنده سبير من مفتاح كل شقه و دخلت انا و منور لكن البيت مثل ما هو فاضي .. و اللايتات مقفله .. صابني قلق لا نوم نمته مثل الناس و لا حتى قادر اداوم ,, حاس فيصل يطالعني بنظرات غريبه ,, مدري شلون احسه يطالعني بنظرة اب مسك ولده على غلط .. ما احب هالاحساس ابد .. يوم مر 24 ساعه و ماجد مختفي قررنا و اولاد عمي ندوره ..بكل مكان بالمخيم بالاستراحه و حتى بيتنا بالقصيم راح علي اخوي يدوره لكن ما حصلنا دورنا بالمستشفيات .. اهم شئ انه موبالمستشفى .. يعني ان شاء الله بخير .. لهالدرجة يا ماجد تحبها .. أصلا مين يشوفها و لا يسمع صوتها الرقيق الحنون الدافئ و ما يحبها من يحس بطيبتها و ما يحبها .. آآه يا مشاعل ليتني انا بمكانك .. ليتني .. صارت الحين 32 ساعه و مشاعل ما صحت .. و لا ماجد ظهر ... ^^^^ ^^^^ ^^^^ ^^^^ |
2010- 8- 17 | #99 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
مـــاجد " عمري ما قمت الليل .. صحيح اني اصلي كل فروضي بالمسجد و السنه بعد .. اصوم أعتمر , أتصدق
أتهجد برمضان ,, لكن ما قد قمت الليل و صليت ركعتين قيام ليل الا اليوم ..دعيت ربي ما يحرمني منها حاولت اصيح ما قدرت اخاف دموعي تكون فال شر لها .. طالعت ساعتي مر عليها 56 ساعه يعني فوق اليومين .. خايف .. خايف ارجع و احصلها على السرير كل شوي أأجل قومتي من قبل 8 ساعات و انا احاول و خوفي يمنعني بالأخير لزوم أرد ,, لمتى أخاف .. مشيت بثقل ورحت لما سيارتي فتخت بابها و دخلتها و انا ما اشو فالا ابتسامتها و اللي متعبني حسها و عطرها اللي ريحته مثبته بسيارتي .. لمست مقعدها و شميته يازن ريحتك يا لغالية .. مشيت بالسيارة و انا قلبي تزيد نبضاته كل ما قربت للمستشفى وقفت السيارة و ركنتها أطالع حولي وانا خارج من السيارة تذكرت جوالي دورته حصلته طايح تحت مكان الراكب اللي بجنبي .. خذيته و أشوف كم هائل من الرسائل و المكالمات لم يرد عليها و طنشتها كلها و استعديت للخروج .. و انا بداخلي أقرء آيات السكينة .. مشيت بهدؤ عكس اللي بداخلي .. طلعت لحجرتها و بتردد واضح ما قدرت ادش الا بعد حوالي الربع ساعه .. دخلت بس ما حصلتها و حصلت سريرها فاضي هنا ما تدرون شلي صار لي .. تعرفون المجنون هذاني تجننت .. جريت لبرا الحجرة للرسيبشن و انا بخوف و صراخ : وينهااااا ؟؟؟؟ وينها ؟؟ الاخت اللي بالرسيبشن بهدؤ : إهدء يا خوي .. لاجل نفهم من تسأل عنه .. ماجد ونا ابلع ريقي و حاولت اهدء : ز... زوجــتــي .. : ممكن الاسم لو سمحت ؟؟ ماجد : ماجد سعيد الــ .... عقدت حواجبها : عفوا .. قصدت اسم زوجتك المريضه .. ماجد : مشاعل محمد الــ ... : ايه بالحجرة رقم .... ماجد بابتسامه صفراء ما حاولت اسألهم ليش نقلوها من خوفي اهم شئ انها موجودة بالدنيا : وين أحصل الحجرة ؟؟ وصفت لي و مشيت على وصفها وصلت لعند الحجرة لكن هاللمرة ما ترددت مثل قبل .. دخلت و حصلتها مثل ماهي الفرق انها بحجرة ثانيه .. قربت منها أكثر وجلست على ركبي و لمست يدها اليمين و ضغط عليهم وقلبي يتقطع على حالي اللي من حالها ... بهمس قربت شفايفي لاذونها و انا اسولف لها : يرضيك حالي بدونك ؟؟ تدرين مانمت للحين ,, كله بسبتك دلعتيني لدرجة النوم ما أنامه الا و انا بحضنك .. تتغلين .. شعولة ترا اللي يتغلى يتخلى و لو كان غالي ,, ورددت الكلمة و لو كان غالي ,, ولو كان غالي .. " ما عجبني الغصة اللي بحلقي فوقفت و التفت عنها طالع الا بيدها مسكتني بقوة ما اخفيكم اني ارتعشت و تنحت بالفضاء شوي شوي التفت لها و كلي أمل بس عيونها كانت مغمضه قربت لها و جلست بجنبها على السرير الا عيونها فتحتها و ناظرتني ما فهمت نظراتها و لا قدرت أفهم عقلي موبمستوعب شئ .. قربت وجهي لها و صار ما بين وجهي و وجهها الا سنتيمترات ... عاتبتها : مـــــا أحــــبكـــ .. رغم كلمتي الا ان نظراتها مثل ماهي و لا تحركت .. حسيت بحرقة بعيوني و ما شفت الا يدينها غطت عيوني و ضغطتهم بقوووة .. مشــاعل "سمعت صوته يرن بإذني بحزن مكتوم ما أنكر انني استانست مو عشان شئ لا ,, لكن احساسي انه يحبني بقووة عطاني راحه و فرحه ما تتخيلونها .. لما فتحت عيني و شفته انصدمت بس ابد ما بينت صدمتي من شوفته قبل لا أطيح و اتعب كان غير,, معقوله يومين بس و شعر ذقنه ينمو بهالطريقة و كأنه سنين ما نام و لاحتى حلق .. اللي وقف ريقي و انفاسي يوم قال لي ما أحبك و بعدها حسيت بعيونه يتغير لونها .. كرهت نفسي اني سبب لخوفه ما تحملت اني اشوف غروري المتمثل بماجد تطيح منه دمعة و ان كانت عشاني ما اتخيل رفعت يديني و ضغطتها على عيونه أمنع دموعه تسيل ... يا رب اموت قبل لا اشوف دموعه ..وخر يديني عن عيونه و كانت حمر .. فتحت ذراعيني و قلت : تعــــال ... ماجد " و كأن روحي ما صدقت خبر و على طول حطيت راسي على صدرها الحنون ضمتني لها بقوة و انا ضميتها أقوى ... نمت .. نمت .. مشاعل " ههههههههههه .. ضحكت بخاطري شكله بجد تعبان لاني سمعت صوت جخيره بإذني حبيبي و الله .. تعبته مسدت على شعره .. غريبه ماجد بدون شماغ .. وين شماغه يمكن بالسيارة " ابتسمت بحيا و انا اتخيل احد يدخل علينا و يشوفه نايم بجنبي .. وش بيقولون ؟؟؟ " مرت الدقايق و عقبها ما حسيت بروحي الا انا بعد نايمة ... صحيت على صوت النيرس و هي تقول : نبضها تمام و ضغطها .. فتحت عيني و ماجد مثل ما هو انحرجت بجد .. لاحظت ابتسامة النيرس شاقه وجهها شق .. ابتسمت بحيا النيرس : مساء النور على العروس .. مشاعل : مساء الخير .. سعودية ؟؟ النيرس : أي نعم .. أخبارك يالعروس ؟؟ مشاعل بجد احراج الله يسامحك جودي : الحمد لله .. النيرس : الحمد لله ,, ان شاء الله باكر الصبح بنصلح لك اشعه مقطعية بالدماغ .. مشاعل : ان شاء الله ... اختي الساعة كم الحين ؟؟؟ النيرس طالعت ساعتها : 7 و 8 دقايق المساء .. مشاعل : فاتتني صلوات كثيرة ممكن اتوضأ ؟؟ النيرس : اسفه ما انصحك تتحركين من مكانك ,, بس ممكن تتيممين .. و فعلا تيممت و صليت صلاة الصبح و الظهر و العصر و المغرب .. و شوي اذن العشاء و صليته و تو كنت بادئة بصلوات اليومين اللي راحوا لا ماجد يتحركك ما خلاني اصلي زين بحركاته .. ماجد " حسيت ببرود بجسمي تحركت بمكاني ادور دفاي .. فتحت عيني شفتها تصلي وقفت حركتي و ناظرتها براحه الى ان دارت للسلام .. جلست و ابتسامتي بوجهي ... مشاعل بحيوية من شوفته مرتاح و مبتسم .. : ليش تطالعني كذا ؟؟ ماجد : كيفي زوجتي و حبيبتي عندك مانع ؟؟؟ مشاعل : مممم .. ابد .. بس ترا فاتك صلاة الظهر و العصر و المغرب و العشاء .. ماجد "عقدت حواجبي " : اووووف .. اجل بتوضأ .. و توجهت للحمام اللي بالجناح طالعت بوجهي شكلي يخرع .. كأني مجرم تو طالع من السجن الله لا يقولها .. تو ضيت و طلعت حصلتها ما زالت تصلي .. ما شاء الله هذي وش تصلي ... صليت وخلصت و شعوله للحين ما خلصت حشى صلاة التراويح و انا مدري .. انتظرتها تخلص و كل ما ابي اكلمها احصلها ترد تصلي بالاخر طلعت من الحجرة و سألت عن الدكتور المشرف على شعوله او النائب و فهمت منه السالفه انها من أمس بالليل رجعت لوعيها يعني قبل لا أجيها بوقت . و انهم بيسون لها اشعة مقطعية و ان شاء الله خير .. طلبت منه اليوم يسوونها و اصريت لكن ما رضوا باليوم الثاني الساعه 9 الصبح صلحوا لها الاشعه و انا بداخلي قلقان .. و بالنهاية خبروني ان النتيجة بعد 3 ايام .. وقعت على خروجها و طبعا بعد ما عطوني قائمة من النصايح على بالهم بخدمها و اتعبها هذي روحي .. و انا خارج و هي معي الا بابوي و امي و فهد و نجود جايين .. استانسوا و سلموا على مشاعل و دريت انهم على علم من امس و دقوا علي .. و بما ان جوالي بالسيارة فما رديت و اصلا مالي نفس اكلم احد .. تواعدنا يمروني العصر يشوفون مشاعل لاني خبرت فهد اني تعبان و مالي بارض زيارات الحين .. تفهم الوضع و قال لي بيخبر الاهل يزورنا باكر .. لكن امي و نجود بيجونا العصر و بيرسلون لنا الغداء .. مع اني ما بغيت شئ بشتري بطريقي و ارتاح .. لكن امي لزمت وانا مقدر اعارض .. وصلنا البيت و أصرت مشاعل تتسبح بالحالها و انا انتظرها خايف عليها لان الدكتور قال يمكن يغمى عليها و لا تدوخ و هالشئ ممكن يكون طبيعي نتيجة الطيحه و يمكن لا .. وافقت انها تتسبح لوحدها بس بشرط ما تقفل الباب .. مشاعل توني فتحت الباب الا ماجد بوجهي : بسم الله .. شفيك واقف عند الباب ؟؟ ماجد بهباله : ارقص .. بالله عليك ليه يعني .. اكيد انتظرك .. شعولة تحسين بشئ ؟؟ مشاعل ببسمة : اكيد لا .. جودي لا تكون شكاك .. و الله بخير .. يالله اشوف روح اتحمم انت كمان .. ماجد : شلون أتركك ؟؟ مشاعل : ما عليه ما بيصير لي شئ .. يالله روح .. و دخلت تسبحت بسرعه و طلعت لها ما حصلتها بالحجرة خرجت خارج و اشوفها بالمطبخ .. ماجد بعصبيه : ممكن أفهم وش تسوين هنا ؟؟ مشاعل "أستحيت من منظرة .. شعره مبلل ولاف المنشفة على خصره ههههه مدري ليه كان ودي المس اكتافه أحسها تعجبني .. ... ماجد : ماتردين يعني ؟؟؟ مشاعل " شكله معصب ,, بدلع " : جوووودي .. جوعانة .. قلت اصلح لك و لي ساندوتش يسد جوعنا .. ماجد بحدة : مشاعل انا موب جيعان و بعدين امي بترسل لنا غداء .. و لا عاد اشوفك تعتبين المطبخ فهمتي ؟؟ مشاعل نزلت راسي " : ان شاء الله .. " ليش ما يفهم اني ما احب اكون عاجزة عنه و مقصرة بحقه ما احب كذا .. قرب مني و نزل بالارض و وهو جالس القرفصاء رفع ذقني و برقة : شعولتي .. ما ابي احس لثانيه اني بفقدك تكفين لو تشيلين بقلبك ذرة محبة لي اسمعي اللي اقوله و الشئ اللي يضرك لا تقربينه و ان كان حياتي .. " مشاعل سالت دموعي غصب من كلامه و رقته ما قدرت اخبيها اصلا ما حسيت فيها لفيت ذراعي حول رقبته و ضميت نفسي له و هو بعد شالني واخذني للحجرة و بخجل قلت مشاعل : جوددي .. ماجد : عيونه .. فتحي الباب قلبي و يقصد باب حجرة النوم لانه و هو طالع تسكرت .. مشاعل : من يوم ملكة نجود على متعب ما كلمت .. سكت مترددة .. ما كلمت .. ماجد " حطيتها على السرير و جلست بجنبها : كملي اسمعك .. مشاعل : ماجد من يوم زواجنا ماكلمت اهلي الا مرة وحدة كانت الأولى و الأخيرة بيوم ملكة نجود .. انا احب اهلي بالحيل و اموت عليهم .. رغم كذا ما كلمتهم .. ماجد قاطعتها باستغراب : وليش ما كلمتيهم ؟؟؟ شريت لك جوال ,, ليش ما اتصلتي فيهم ؟؟ مشاعل : تذكر يوم كلمتهم مرة و عصبت علي و طقيتني .. نزلت راسي بالم اذكر ذاك اليوم شلون طقني .. ماجد بندم : سامحيني .. صدقيني شعولتي غصب علي كنت مستانس و بعترفلك بحبي بس يوم سمعت كلامك على التليفون و خذيت السماعه محد رد علي ماحسيت الا اني بركان بنفجر و ما انفجرت الا عليك .. ما اتحمل احد يشوفك و لا حتى يسمع صوتك .. مشاعل " ناظرته و شفت اصراره اني له حبيت هالاصرار و بنفس الوقت خفت منه " ابتسمت : مممم .. ممكن اكلمهم الحين ؟؟؟ ماجد بحنان : اكيد عمري كلميهم الوقت اللي تبين بدون ما تاخذني اذني .. مسموح لك .. وباس جبهتي و قال : اتركك تكلمينهم و انا بلبس بحجرة التلفزيون ... بفرحه مسكت الجوال و اتصلت برجفه ودي أسمع صوت بابا و ماما اشتقت لهم بقوووة واشتقت لرواء و ماجد و بنات خالتي .. أول رقم حبيت اتصل له هو رقم دلوعتي نور عيني دانة ... بالبدايه ما ردت علي .. لكني رديت و اتصلت فردت علي بس بدون ما تصدر صوت و كأنها تنتظر مني أقول ألو مشاعل بشوق و حب و رقة عوضت فيها عن كل الايام اللي طافت : اشتقت لدلوعتي ,, إشتقت لنظر عيني ,, اشتقت لباربي ورد ,, اشتقت لعروستي اللي الاعبها و تسليني .. بس هل هي اشتاقت لي و لا ؟؟؟ سمعت صوت بكاها بكيت معها .. دانه : اخر انـ ... و رجعت تصيح بعد ما هدءت قالت : اخر انسانه توقعت تتصل علي .. مشاعل : مقصرة بحقك صح ؟؟؟ دانه وانا أهز براسي ايوة و كأنها شايفتني بس لساني مارضي يقول ايوة بالعكس كالعادة روحي اللي تحكم جسدي بصفها و قلت : ابدا انتي معايا داايماا .. مشاعل : كيفيك دندونه ؟؟ دانه بضحكه و صياح و فرحه ممزوجه ويا بعض : مبسوووطه بشكل ما تتصوري .. مشاعل : دوووم يارب .. ايش مسويه بالجامعة ؟؟؟ دانه : تمااام .. و بفرحه و كأنها طفله تنتظر امها تسألها عشان تجاوب بفرحه : ورد .. مشاعل بحب : روح ورد انتي ... امريني .. دانه بضحكة لان ورد دايما تقولها هالكلمة : عندي لكي مفاجأة ماراح تصدقيها .. مشاعل بحماس يماثل حماسها : اوكي فرحيني ... دانه : دخلت التحفيظ .. مشاعل و دموعي تسيل بفرح : احلفي .. دانه : و الله العظيم .. مشاعل : مبروووووووووووووووووك ياقلبي عسى ربي يفتحها عليك من أوسع أبوابه و يرحمك و يرحم قلبك الطيب ... دانه : آآمين يارب .. و سولفت لي شلون شيوخ ما تهتم فيها و طول الوقت مع خطيبها مو مثل قبل تخيلوا حوالي 55 دقيقه جلست معها ما حبيت أقطعها حسيتها مستانسه من قلب سألتها عن شيخه خبرتني اكيد انها بالبيت و بالاخير قلت لها بتصل في شيوخ اتصلت بشيخه و عاتيتها على دانه و عدم اهتمامها لها و سولفنا مع بعض .. تصدقون ما حسيت بالم اذوني ابد من فرحتي حسيت اني ما شبعت سوالف توني ادري اني كثيرة الكلام .. بالنهاية اتصلت على رقمي القديم و ردت علي رواء و الثالثه هذي جلست تسب فيني و تعاتبني اني ما اتصلت عليها و اني ما احبها .. سألتها عن ماجد طمنتني عنه طلبت منها أكلمه حاولت تتحجج و انا كنت حاسه بس اصريت و بالنهاية سمعت صوتها تناديه و هو يقول : ما ابغى اكلمها .. رواء : ليش يعني ؟؟ اختك متصله خصيصا عشانك و لا نسيت انها ربتك و انك كنت تقول لها ماما .. ماجد بصوت عالي : اكرهــــــــــهاااااااااااااااااااا .. من قهري قفلت السماعه الله يسامحك يا ماما كرهتي الولد فيني .. و بتردد اتصلت ببابا لأني كنت أدري إنه بالدوام .. بابا : الو نعم .. مشاعل جتني الصيحه لحظة سمعت صوته و ظليت ساكته فترة و هو بعد سكت حسيت انه عرفني .. بو مشاعل " رديت وحسيت بشئ غريب فسكت ": ... مشاعل : بــابــا .. بو مشاعل بفرحه : عيون ابوها .. مشاعل بابتسامه و عتاب رقيق : ايوة باين .. عشان كذا ما كلمتني و لا مرة ,, بس أنا مسامحتك لان المسامح كريم .. بو مشاعل بضحكه حلوة : هههههههههههه .. طيب يا كريمة تمني علي .. مشاعل : ما عاش ... بو مشاعل : ان شاء الله يعيش دام انه انتي .. كيفك يابنتي و كيف زوجك و حياتك , ناقصك شئ ؟؟ لا تنسي أبوكي موجود بالدنيا .. قاطعته : اذا عني فالحمد لله انا مبسوطه و زوجي مو مقصر علي بشئ و حياتي حلوة لكن ان سألتني اذا ناقصني شئ فبقولك ناقصني شوفتك و رضاك علي ... بو مشاعل : الله يرضى عليك دنيا و اخره .. تدري شفت عمتك بمنامي .. مشاعل : وش قالت لك ؟؟ بو مشاعل : ههههههههه اشوفك تأثرتي باللهجة النجدية قال ايش قال وش قالت لك ؟؟؟ مشاعل : هههههههههه ,, العشرة و سواياها .. بو مشاعل رن خط تليفون و قال لي لحظه و رجع قال لي : بنتي مشغول جاني اتصال و لازم اطلع دحين لاتقطعي .. مشاعل : ان شاء الله .. قفلت منه رغم احساسي باقهر عشان اجتماع مدري موعد يقفل معي المفروض يطول معايا انا بنته و من زمان ما كلمته .. يالله مو مشكله .. غسلت وجههي و انا اتذكر ليش شهد عيت تكلمني رغم ان شيوخ قالت لها كلمي مشاعل رفضت .. غريبه .. ورحت لغرفة التلفزيون و شفت ماجد جالس يتفرج .. طالعني و ابتسم .. ماجد : ما كنت ادري ان مكالمتك ويا هلك تاخذ هالمدة كلها قلت ليتني ما سمحت لها .. اجل ياخذونها عني كل هالوقت ساعتين و نص تقريبا بس بالنهاية رجعتي لي و انتي مشرقة و مستانسه و الفرحه بعيونك خلص ما بكنسل .. مشاعل : ههههههههههههه .. الحمد لله اجل .. اليوم الثاني العصر .. طبعا ماجد داوم بعد ما جت نجود امس عندي عسى الله يخليها لي ما قصرت ابد طبخت و نظفت و ماجد حلف عليها و علي ما اسوي شئ و ان اكتشف اني سويت شئ ما يصير خير .. عاد اتقي شره احسن لي و لها .. و العصر بدؤ زوار العائلة الكريمة بالتوافد على مملكتي وجودي و الكل زارني الا بعض بنات العايله حسب علمي اللي ما يطيقوني . ^ ^ ^ بعد ثلالث ايام استلم ماجد النتيجة و كانت بيرفكت ما فيني أي شئ و لله الحمد .. و بهالمناسبة بابا بو فهد سوا عزيمة كبيــرة و الأحلى المفاجأة اللي حضرها لي جودي عسى ربي يحفظه لي .. كان عندي ساري هندي شريته من الهند قبل حوالي ثلاث سنوات و الحين وسيع علي لاني قبل كنت أسمن من الحين لونه أسود و أطرافه منقوشة باللون الفوشي الصارخ .. طبعا الساري مكون من سديري يوصل لتحت الصدر و تنورة من عند الحوض لاسفل القدم و بأسفل التنورة نقوش باللون الفوشي عليها لمعة تميل للون و فص بالصره لونه فوشي و الشال لونه اسود و اطرافه مطرزة بالفوشي ضيقته من عند الخصر و الصدر و لبسته و صلحت ميك اب وردي خفيف و اروج خليته صارخ بالفوشيا و حطيت عليه لمعة وردية بالغلوس اللي عندي .. و استشورت شعري كله و لا لفيته و لا شئ تركته منسدل و لبست الاكسسوار الهندي ... شكلها دانه هي اللي حطت الساري بالشنطة .. حتى صندلي اكرمكم الله كان فوشي و عليه نقوش هندية حلوة .. @ @ @ ماجد : هلا يبه ... بو فهد : يا بوك روح جيب مرتك من متى و امك تتصل فيك .. ليه ما جبتها يوم جيتنا ؟؟ ماجد : ما جهزت .. تعرف الحريم و خرابيطهم .. بوفهد : انزين جيبها الحين .. ماجد : انزين .. اتصلت على مشاعل و خبرتها شوي بجي اخذها ... ربع ساعه و انا بالشقة ... فتحت الباب و تنحت ... شكلي غلطان بالشقه . لا لا الا هذي هي زوجتي بس غريبه وش اللي قلبها هندية .. يا ناس شكلي بنتحر هذي كل يوم بتهبل فيني و الله اني بشر لا و رجال فطري بمعنى الكلمة .. مشاعل ابتسمت له و قلت ببرائه : شراايك ؟؟؟ حلوو ؟؟ ماجد توني انتبه انها تبي تطلع من البيت بهالساري عقدت حواجبي : بتطلعين كذا ؟؟؟ مشاعل و البسمه مازالت ملتصقه بوجهي : ان شاء الله بس باقي العباية ,, ما علمتني حلو و هي تسبل رموشها .. ماجد و حواجبي مثل ماهي معقدها : اكيد لاااااااااااا .. " كشرت بوجهي زوجتي الغاليه " كمل : يالله اشوف غيريه ابد مو لايق .. مشاعل بزعل كله دلع لايق عليها : جودي تكفى .. ماجد : قلت لك لا .. ما عندنا حريم يلبسون هالاشياء الا قدام ازواجهم و بس مشاعل : ماجد ما بطلع الا قدام الحريم من بيشوفني يعني .. الله يخليك جودي .. بعدين كلهم كذا لابسين .. ماجد : لا يعني لا .. و بعدين من قال انهم بيلبسون هاللبس الهندي ما عندنا .. مشاعل باصرار : منور و اصيل و نجود لابسين هندي تكفى ماجد .. خليني البس اليوم بس .. ماجد بنص عين : وهم من وين لهم هالثياب ؟؟ مشاعل بعفويه و نعومة : منورة تقول انها اول العام يوم طلعت دبي شرت لها و لاصوله و جود .. ماجد " هذي البنت كلها اغراء ما ترحم ورانا عزومه وهي و لا على بالها ان وجودها اغراء شلون وهي بهالساري تهبل و الله انها هندية بنت هنود يااااه محلوة كل يوم ازود عن اليوم اللي قبله فديت جمالها الرباني " : عمري .. مشاعل : هلا .. ماجد بخبث: انتي عمري ؟؟ مشاعل حسيت برعشه من كلامه و نزلت راسي الحمد لله انه اعتبره حياء مني لان كلامه ذكرني بالماضي نفس الجمله .. ماجد : عمري .. عمري .. شعوله .. مشاعل طالعته : ناديتني .. ماجد : شرايك ؟؟ هههههههه يالله اشوف بلاه الدلع اللي مطيرلي عقلي .. قومي لبسي لك شئ محتشم .. مشاعل : يعني هذ فاسخ ؟؟ ماجد رافع له حاجب : مشاعل ما تشوفين بطنك و ظهرك كله طالع , بعدين ما كفاك اللي صار لك قبل كمن يوم بغيتي تروحين مني بسبت هالعين اللي ما ترحم,, مشاعل : قلتها بنفسك بغيتم تفقدوني و ما فقدتوني لأني حصنت نفسي و ربي حماني .... يرضيك يعني كلهم يلبسون و يتكشخون وانا لا .. هذا و انا اللي جبت الفكرة .. ماجد : انزين لبسي ساري ثاني محتشم .. مشاعل بزعل : و الميك اب يبيلي اغيره , ماجد لا تكون عنيد .. ماجد بحده : كلمة ما أعيدها هالساري لو تنشق الأرض و السماء مولابسته يعني موبلابسته فهمتي .. مشاعل انقهرت منه احيان تحكمه و سيطرته يقهروني.. رحت الحجرة و نفسي انسدت عن الخروج .. تبون الصراحه ما اخترت هالساري بالذات الاعشان اقهر البنات اللي كانوا حاطين عينهم على ماجد و أولهم البندري بغيت ابرز كل مفاتني .. و أحسسهم انهم يحلمون بماجد .. اكيد بيجون متكشخين و انا لا .. جاء ماجد و صرخ علي : مشــــاعل .. للحين ما لبستي .. مشاعل وقفت مخترعه من صوته و من خوفي نزلت دمعه حاولت اداريها و عطيته ظهري لكن شكله شافها .. ماجد " ما بغيت اصرخ عليها بس احيان احسها طفله و ما ينفع معها الا الشدة , انقهرت من نفسي يوم صرخت عليها هذي ماتفهم اني اغار عليها و أخاف بنفس الوقت .. يا ناس و الله انها تهبل بمعنى الكلمة .. توجهت لدولابها و جلست أدور فيه " مشاعل " فتح دولابي مدري وش يدور عليه ,, بالاخير شال عني شال الساري انصدمت من حركته " ماجد : يالله بتغيرين و لا ابدل لك بنفسي .. مشاعل و خرت عنه : بغير بنفسي .. و اخترت سروال هندي فيروزي ماسك علي وعليه قميص هندي لحد قبل الركبه مفتوح من الطرفين من نهاية الصدر لعند قبل الركبه ,, يظهر الأكتاف و خفيف عند السره بس الباقي مبطن و الشال تبعه لونة فوشيا و عليه نقوش و تطريز بالفيروزي .. خليت الاكسوار نفسه لانه ناسب .. ماجد لما طالعني برضه ما عجبه قلت له : ماجد حرام عليك موظاهر شئ الا اكتافي البطن مو باين منه شئ الا السره .. ماجد بقهر : واهم شئ السره ما ابي احد يشوفها .. مشاعل : اففففففففففففف .. ماجد : لا تتأففين .. طالع بالتسريحه و خذا منها الفص و حطاه على سرتي .. خجلت من حركته التفت اطالع بالمرايا حسيت اني جاهزة .. شفته مبتسم و لفاني عليه و قال : سبحان الله خلقك و أحسن صورتك باسني على جبهتي .. مشينا لبست عباتي و توجهنا لبيت بابا بو فهد .. طلعت على حجرة ماجد و فسخت عباتي طق طق طق .. فتحت الباب و اشوف الحلوة أصيل .. ضحكت عليها يوم تنحت تناظرني ذكرتني بماجد يوم دخل و شافني خسارة هذاك الساري احلى بكثير .. زينت شعري و مسدته زين و نزلت مع اصيل و احس اني فرجه لهم مع ان نجود و منور لابسن هندي بعد اجل شمعنى انا يناظروني طالعت البندري ببرود و ثقه حسيت بالكره بعيونها واضح .. سلمت عليهم و يوم جيت للبندري قلت باذنها : عسى بس ما كدرتك ؟؟؟ و ابتسمت ابتاسمة حلوة و وخرت عنها .. استانسنا .. عاد أصيل فرحانه فيني ,, ههههه أحيان أحسها بزر بس تهبل هالبنت عفوية بشكل روووعه .. الجو كان يحلو خصوصا و ان رمضان قرب يعني باقي عليه أقل من شهر .. وانا بالشرفه اطالع حبيت أكون وحدي ,, اشتقت لايام الوحده تسللت لبرا الفيلا جهة المسبح و انا متأكده محد بيجي من الرجال هالناحية لان المجلس بابه من وراء ومستحيل يمرون من هنا .. ببساطه وقفت عند حافة المسبح اناظر شكلي الجو بالليل محلو و الدنيا هد رغم الضجه داخل ..كلمت الكل الا ماما و بحزن طغى على ملامحي مشتاقه لها بالنهاية هي امي . لكن أخاف ..أخاف ترفضني كالعادة .. ما أحب تضايقني يمكن خايفه ان رفضتني يضيق خلقي و كل فرحتي تزول .. اخاف تدعي علي .. صحيح قبل يوم كانت تدعي علي كان ما يهمني بس الحين يهمني .. الحين انا زوجه و اتمنى أكون افضل زوجه و افضل ام .. قطع علي تفكيري صوت وراي طالعت بالمسبح و أشوفها .. قلت بصوت واضح : يعني ما بتتركين عنك حركات البزران .. قبل قلت يمكن اتوهم بس الحسن انا متأكده انك كنتي قاصدة تذبحيني .. على فكره هالمرة بتكون مثل المرة اللي فاتت ما بيأثر فيني شئ لأني لو مانسيتي بذكرك اني جداوية من جدة من البحر الأحمر لا يغرك تراني سبيحـــة ماهرة أسبح و أغوص بعد و بكل الطرق .. يعني بالمختصر المفيد لا تحاولين تدفيني لاني رايقه و ما ابي يتعكر مزاجي .. .. البندري بقهر : أكرهــك .. مشاعل بسخريه : و الله و من قال لك حبيني سأالتك انا اذا تحبيني و لا لا ؟؟ بس بسألك الحين ليش فتحت الباب بالعاني و دفيتيني ؟؟؟ البندري بسخرية تماثل سخريتي : كيفي .. اصلح اللي ابي .. مشاعل : لا عمري مو بكيفك .. تدرين لو ماجد درى عن سبب طيحتي وش بيسوي فيك ؟؟؟ البندري : ه ه ه هههه و باستفزاز : تقصدين لو درى فهد باللي سويته وش بيسوي ؟؟ مشاعل عقدت حواجبي : وش دخله فهد ؟؟ انا اتكلم عن زوجي ... البندري وعينها بعيني : و انا اسولف عن عشيقك يالعــاهــ .... مشاعل "بدون شعور مني عطيتها كف " : احترمي نفسك .. وش كبرك تتفوهين بهالكلمات ,, ماتستحين تلفقين علي تهمة ويا اخو زوجي .. مجنونه انتي ... قلت اخر جمله بحدة .. البندري مسكت وجهها اللي انضرب و طالعتني بقهر و حقد : تظنين اني هبله ينضحك عليها .. خذيتي ماجد ,, لكن فهد لا .. ولا .. تدرين حتى ماجد ما بخليك تتهنين فيه .. ما أكون البندري بنت سليمان الــ ... ان ما دفعتك ثمن هالكف سعادتك و تقولين البندري قالت .. مشاعل " مشت من قدامي و دخلت للفيلا و انا بداخلي أحاسيس مشتته و خوف من المستقبل ,, هذي مجنونه انا بشنو ضريتها عشان تحقد علي ,, بعدين يا ناس هذا اخو زوجي ما قد فكرت فيه لا بحلال و لا بحرام ليه بقووة يلفقون التهمة علي طحت على ركبي و انا اشد بشعري بيديني و فيني صيحه .. خايفه .. كفايه ان ماجد كذا كذا شكاك و يغار من طفل و من اخوه بالذات.. ظليت اتخبط ويا فكري .. ^ ^ نجود " هذي وينها ؟؟ رحت لمنور " : وينها شعوله ؟؟ منور : مدري تو كانت هني ؟؟ نجود " خلقة متضايقه من نفسي و بعد من الجو طلعت برا اغير جو و شفت مشاعل جالسه على العشب الاخضر و ضامه رجلينها .. قربت منها و جلست بقربها و نفس جلستها سولفت علي بدون ما تناظرني : الحياة غريبه صدق اللي قال يوم لك يوم عليك .. تدرين نجود .. أحيان كثير هذا ان ما كان غالبا تحسين بالسعادة تتغلغل بروحك و فجأة تجي رياح مدري من وين تظهر يوم تشوفين هالرياح شوي شوي قلبت لاعصار إحتمال يمر بجنبك و يشيل اللي جنبك بس مو هذي المشكله .. المشكله ان احتمال كبير يمر بك اكثر من انه يمر باللي بجنبك و الاكيد ان مر بك بياخذك و الخوف الاكبر ياخذك بدون رجعة .. نجود " رغم اني ما فهمت كلامها بس حسيت كأنها توصفني مدري مشاعل عندها قدرة تفهمني من غير لا اقول شئ " : تدرين يوم الحادث " مشاعل طالعت نجود و هزت راسها بايه " .. كملت نجود : فيصل كان مع فهد يوم خذيناك المستشفى .. مشاعل " سمعت اسم فهد جاني مغص ببطني و الم بصدري " .. نجود : و قبلها شفته بالبر و كلمني و حكيت لمشاعل كل اللي صار .. مشاعل بتفكير و انطلاق للسانها باللي فكر به عقلها : لو خطبك بتوافقين ؟؟؟ نجود وكـأنها ما توقعت هالسؤال أقلها الحين ما توقعته ... : ... مشاعل : لا تفكري جاوبي ؟؟؟ نجود : مستحيل يخطبني لأنه متزوج , و ما اعتقد بيترك زوجته عشاني ولو كان يبيني كان جاء من زمان .. مشاعل بمنطقيه : ما فكرتي ان بيكون عنده عذر قوي سواء لبعده و لا لزواجه و كملت : ادري ان حبكم كان بداية غلطه بس الغلطه صارت و كان يمديكم تمنعونها بس ربي كتب بقلبك حبه و هذا الشئ مقدر و مكتوب ..جود ان جاكي فيصل لا ترفضيه فكري مية مره قبل و هالله هالله بالاستخاره ترا ما يخيب من استخار ربه . نجود " ظل كلام مشاعل يدور براسي .. بس انا ما ابي احلم لاجل ما اتحطم مثل قبل " .. خلصت العزومة و اصر ماجد يرجع لبيته رغم اصرار نجود و امه بس هو عيي بعذر انه تعبان و وراه دوام .. ردينا البيت و دخلت حجرة النوم و قبل لا افسخ عباتي مسكني ماجد مع يديني و جلسني على السرير .. استغربت و خفت لا يكون البندري قالت عني شئ .. بلعت ريقي بصعوبة .. المشكله المرأه و ان كانت مظلومة بتحس بخوف شئ طبيعي لكن الرجل بيفهم من خوفها انها اكيد كذابه و بيشك .. ماجد طالعني وقت مو قصير بعدها قال هالقصيدة .. زوجو ابن الحلال بنت ماحبها ... يعني غصب و بالفعل هو كان مجبور.... وبعد فتره من زواجه حبها ... وعشقهم يتخلله من القبيله دايم ثغور... وصار يجرحها وبالداخل عزها ... وكيف تجرح صاحبة أرق وأجمل شعور ... الي بالجمالها محد ند لها ... لا بنات ولا حريم ولا أغلا أنواع العطور... قرب عيونه من عيوني و كمل و هو مفتون : سبحان ربي خلاق عيونها ... لونهن لون العسل لا شفتها تحيا عصور... شال عني عباتي بأسلوب و طريقه جنتل مان و عاشق ولهان وكمل : ويالجسم أحكي ولا بطولها ... جسمها وطولها وكلها بمواصفات أحلا مهور ... والشعر لقبل ماطا رجولها ... تذوب فيه الأرض ولا مشت ملكه للحضور ... ولونها برونزي وآآآه يالونها ... مثله أنا ماشفت وماراح أشوف لا بنات ولاطيور ... خجلت من كلامه و توردت خدودي : والخدود محمره يازينها ... كنها شمس أشرقت وبانت علينا في غرور ... ويوم أنا زوجها وشفتها ... داخل الغرفه يغطيها دهن وأجمل أنواع العطور... أيقنت سبحان منهو خلاقها... ما رأت عيني ولن ترى مثلها على مر العصور .... زوجوني غصب وأنا ما أريدها ... وألحين حبي لها أدخل على دنياي فرح وسرور .... قصيدة كتبها الشاعر بحر الحزن خصيصا لقصتي وله جزيل الشكر على اللفته الحلوة .. ماجد : أحبـــك .. نزل راسه و كمل ما هنيتك بأول ايام زواجنا و لا حتى حسستك بشهر العسل لكن بعلمك شئ حياتنا كلها بتكون عسل بعسل وعد مني .. وخرج من جيبه شئ و حطاه بيدي رفعت الا أشوف .... ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ و اشوف تذكرتين لايطاليا .. ابتسمت و من فرحتي ضميته لصدر و قلت احبك .. و اموت بحبك .. وخرته عني و طالعت بعيونه وقلت : حبيبي و روحي و قلبي انت و محد لا قبلك و لا حتى بعدك بيكون .. وعد من قلبي للبى قلبي .. |
2010- 8- 17 | #100 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
الحلقة الثامنة و الثلاثون : -
المقطع الثاني : - " ايطــاليا بلد الفن و العشاق " ابرفعقضية على الدنيا ومافيهاواول قضية برفعها على حاليوبشعل النار في نفسيواطفيهاواكشف خفايا الروح وافضح هباليخلاص ماني مكحلها ابعميهااحوسها واقلب الاول على التاليو اشوف تذكرتين لايطاليا .. ابتسمت ومن فرحتي ضميته لصدري و قلت احبك .. و اموت بحبك .. وخرته عني و طالعتبعيونهوقلت : حبيبي و روحي و قلبي انت و محد لا قبلك و لا حتى بعدك بيكون .. وعد من قلبيللبى قلبي .. يومين بالضبط و توجهنا لايطاليا بالتحديد رومـــا و ياااااحلوووها احلى من الصور .. بجد الواقع غير عن الصور تمامو حنا بالطيارة خبرنيماجد بالخطه تبع الرحله و مدتها اسبوعين .. هو صح قليله بس عاد على قولتناالحجازيين ريحةبو علي و لا عدمه ... و الخطه كالتالي روما –– فينيسيا– فلورنسمشاعل : جودي طيب باقي اربع مدن من ايطاليا خلنا نروحها كلها ... ماجد "طالعني بنص عين " : حلفي انتي بس .. يا حبيبتي المدة كلها اسبوعين وتبينا نفر ابوها كلها ما يمدي .. المرةالجاية ان شاء الله .. مشاعل بالحاح : لو باقي وقت نروحها .. تكفى جودي ... ماجد بتنهيدة : انزين قلبي .. الحينوقفي الحاح توني عرفت انك لحوحه ... ودي ارقد .. مشاعل فهمت انه مو مرتاح ونفسه يحط راسه علي و ينام و بمبادرة مني بدون ما اقول كلمه خذيت راسه و حطيتهعلى كتفي... غمض عيونه بسلام مع انه ما ارتاح بالبداية .. بالنهاية قلت لهاسترخي و حط راسك علىالكرسي على ورى بترتاح اكثر كذا رقبتك بتألمك .. صلح الليقلته له و مسك كفي بكفه و نام شكله خايف اني اضيع اواهرب .. وين بروح يعني ؟؟؟ .. جلست أتأمل من النافذة .. ارضنا كلها صحراء .. سبحانالله .. بجدة يوم نسافرو تقلع الطيارة اشوف ارضنا بحر و بالرياض صحراء من يصدق ان كلها بالمملكة ... طاف بعقلي طيف أشخاص تعلقت انظاري فيهم .. و عقلي بسبتهم داااخ .. ما احبادخل بحياة احد بس اذا كان هالشخص يهمني مقدر اوقف بدون ما اتحرك و هذا اللي صار معمنور و فاطمة .. راح فكري لمنورة ... اخااف اكون تدخلت بحياتها و اذيتها مع انيعندي أمل من يوم شفت خالتي ام سعود .. وطيبتهاواضحه بعيونها .. وصلناالساعة 3 بتوقيت روما طبعا 3 المساء .. ^ ^ ^ ^ ^ ^ && ام سعــــــــود && بوقت قيلولتي ماجاني نوم ابد .. تقلبت عالسرير يجي نص ساعه .. ونا كل ما اغمض عيني صورة المزيونه و كلامهايرن بإذني .. صدعت .. جلست مسكت راسي بيديني اللي خطت عليهم الزمن و بين نفسي ... انا ظالمة ... ظالمة .. ظالمة ... بصوت مسموع : لاااااا .. منيبب ظالمة .. القطوة لا شفتها راعيتها ,, شلون بمرتولدي هي اللي جابته لنفسها .. شكثرعزيتها و معزتها بمعزة بنتي اللي ما خلفتها .. هي سبب كل شئ ... ضيعتنيو خذتمني عيال ولدي ,, و فوق ذاا تحرش ولدي علي .. و لدي الوحيد اللي مالي بالدنيا غيره .. ما انسى بذاك اليوم .. كنت أشرب بالشورباء و جاء ضياء و هو صغير و الابيكبها علمته السنع حطيت يدة بداخلها بسرعه لاجل يحسبحرارتها و لا عاد يعيدهاو هالشئ سويته مع سعود بصغره و هو ولدي .. الرجال من صغره نعلمه على الشدةلكنها سوسة حرشت ولدي و لأول مرة يرفع صوته علي .. سعود : انتي ما بقلبكرحمة هذا ولد ولدك .. وولد الولد اعز من الولد .. هذا وانا ولدك الوحيد .. ليه يايمة .. ما تخافين الله الحين منيرة وش بتقول عنك ؟؟؟؟ منتيب امي انتي قاسية والله لاااصار لولدي شئمانيب جالس بهالبيت ... و صرخت منووور تناديهسعووووووووووود.. و طلع لها و تركني ... بالبدايه خذيت علىخاطري منه ... يرفعصوته علي و يقول اني قاسية أنا قاسية يا سعود انا ما بقلبيرحمة , انا ما اخافالله ... و يهددني انه يترك البيت .. راح لزوجته من يوم نادته ما قهرني الا ان يومناديته و هوو لا عبرني طلع و راح لزوجته يعني يفضلها علي و انا اللي حاطتهمبعيوني الثنتين و مقفله عليهم بعدكنت بموت بسكاتي و قهري .. يومين لا يكلمني ولا انا طلعت من حجرتي .. و داخلي اسمع صوت يقول: لكن منيرةجتك و سألتك عنكو جابت معها غداك و فطورك و تراضيك .. ما كان لي خاطر بشئ يخص سعود احس اني مبطايقتهلا هو و لا زوجته و لا حتى عياله .. لولا الله ثم جارتي بوقوفها معي هياللي فهمتني ان السبب مرته اللي تبين ليطيبتها و هي العكس و لا سعود شغيره عليطول عمرة بار والدين ابوه مات و هو راضي عنه و عمره ما عصاني و لارفع صوته الاذاك اليوم اكيد هي منيرة .. اكيد .. بس كلام المزيونه بقلبي و ما فارقني .... ::::::::::::::::::::: من هـــــــــــــي المزيونه؟ :::::::::::::::::::::::::: فاطمة وش دخلها بالموضوع و ليش مشاعل شايلة همها؟؟؟ ^^^^ ^^^^ ^^^^ && متــــــــــــــــعب && : استااااز متعَب كل اشئ جاهز بس بدو توئيعك .. متعب : ان شاء الله " خذيت المستندات و قرأتها بـ 3 دقايق " : تمام .. ووقعتهااا .. بعد 3 ساعات انتهى الدوام وروحت على الشقه .. تسبحت و بدلت ثيابيو توجهت للشلال اللي تعودت عليه صح انه يبعد عن بيتي مسافة 3ساعات لكنه يحسسنيبالمتعه و الرحه .. وصلت و خرجت من السيارة طبعا مهوب انا الوحيد اللي موجود .. فيهكذاشخص و أقدر اقول عنهم جماعه كثيرة نوعا ما .. توجهت لمكاني المفضل تحت ... و جلست على صخرة و أنا أتأمل ... /// /// فهد "بقهرو اندماج لأحداث " : شلوووووووون ؟؟ و ليه ما كلم السفارة ؟؟ و لا الدنيا ما فيهاحكومه و نظام .. فيصل : هذا نظامهم .. حاول يكلم السفارة يصرخ و يقول انهبيكلمهم و ياليت سمعوا له ... ما عبرووه .. قاطعه فهد : وزوجته ؟؟؟فيصل "زم شفته لجهة اليسار و ضحكة قهر و استهزاء على محياه " : زوجته .. تقصد مرت اخوي .. مرت اخوي اختفت من ذاك اليوم اللي قبضوا عليه فيه.. فهد : شلووون اختفت؟؟؟ وين راحت ؟؟فيصل : خذوها مركز رعاية .. فهد باستغراب : فيصل تو قايلانها اختفت اجل شلون عرفت انها بمركز رعاية ؟؟فيصل : تذكر الاتصال اللي جانيقبل لا اسافر و على اساسه سافرت يوم قالوا لي اخوك بورطه ؟؟هذا الرقم دقيت عليهو حددت يوم وصولي استقبلني واحد بالمطار و عرفني شلون مدري بس هو يقول ان فيه شبهكبير بيني و بين اخوي .. خذاني معه ازور اخوي اللي يوم شفته تقطع قلبي من حالتهعيوني امتلت دمووع و انا اللي ماصحت على موت ابوي .. ضميته بقوووة .. بقوووووة ... سكت لحظات يسترجع الموقف .. سعد " بلهفه " : فيصل يا اخوووي تكفى شوف ليحنان وينها فيه ؟؟ تكفى ... فيصل بجديه : ولا يهمك ونا اخوك بشوف حنان وينها وبطلعك من هني ... وقفت و رحت لما الرجال اللي جابنيشفته جالس على مكتب كبيرمعقوله هذا ظابط و لا مسؤل و لا ليه الكل يحترمه وله مكتب مرموق ضيفني بقهوووةو بدء يحادثني <<< طبعا باللغة الانجليزية .. : استاذ فيصل .. ندخل في التفاصيل .. قبل حوالي اسبوع استلمت قضية أخاك السيد سعد و عرفت ان كلالمعلوماتناقصه من حيث شكوكهم بأن له يد بأحد القضايا الجنائيه الحادثةبهالبلد .. و هذا الشئ منفي لأن كل المعلومات الليعرفتها ما تؤيد هالشئ .. فيصل بإستغراب : وليش تقول هالبلد ؟؟ ماهي بلدك ؟؟ : لاااا .. انا هنديالأصلفيصل " استغربت ان واحد هندي ماسك منصب هالكبر لا و بــ ..... , طالعتهباستغراب ,, و شكله فهم فقال " : معي الجنسيه الــ ...... . فيصل : طيبممكن افهم دام مالقيته عليه قضية جنائيه ليش للحين هو بالسجن ؟؟ : لان اخوكخالف احدى قوانين الانظمه لــ...... و هي زواجه من قاصر .. بقهر و عصبيه ماحسيت بنفسي الا اني افرغ اللي بداخلي : قوااانين أي قواانين اللي تظلمون شخص وتدخلووونهالسجن بحجة مشكوك فيه بقضيه جنائيه و هو جاي بفيزة دراسيه ؟؟؟ أيقوانين انكم تسجنونه بسبت زواجه من فتاةعمرها اقل من الـ 18 .. أي قوانين الليتحرمه من زوجته و تبعده عنها و حتى انه مو داري وين دارها أي قواانين الليتفرقه عن اخوووه ؟؟؟ أي قوانين هذي يا مستر أشرف .. هااااااا .. جاوبني ؟؟؟؟؟؟؟بعد فترة دقيقه : سيد فيصل انا دعوتك لهنا لأني مؤمن ببراءة أخوك و أن زواجهليس بالخطأ لأننا بالهند نتزوج بأيامرأة و أيا كان عمرها ... و اتمنى تنحلالأمور وديا و إذا عن أخاك باقي فقط بعض الإجراءات و يخرج .. فيصل : متى ؟؟؟؟؟؟اشرف : هناك اوراق يجب ان توقع من بعض المسؤلين و قد تأخذ حوالي أسبوعين .. فيصل : وشوووووووووووو ؟؟؟اشرف بتفهم : اجراءات و تنتهي و احمد الله انهافرصه .. فيصل : فرصه لايش بالضبط ؟؟اشرف :لتبحث عن زوجة أخاك قبل ان يخرج ... فيصل : وين هي زوجة اخوي ؟؟اشرف : لا علم لنا ... فهد : شلون لاعلم له .. هذا غبي .. فيصل : لا يافهد اشرف قدم لي خدمه مو بس خدمة خدامات ماانساها له طول العمر .. هو اللي أطلع على ملف أخويو أتصل فيني و حاول يسرعمعاملاته .. هو اللي ساعدني بالبحث عن مرت اخوي .. الى إن حصلناها .. و ياليتنا ماحصلناها .. موتها ارحم من انها تعيش .. متعب " قطع تفكيري واحد منالشباب .. يناديني اذا بنضم لمجموعتهم بدال جلستي بالحالي شكرته و قلت خليني انضملهم بدال التفكير باللي يوجع القلب .." ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ && أمسعـــــــــــــــود && امس ام منيرة مصلحة عشاء لمرت اخوهاالمزيونه ... ياليتني ما حضرت لو ما كلمتني ام منيرة و ترجتني كان ماجيت .. لفتانتباهي بنية تناظرني بين وقت و الثاني احس اني قد شفتها قبل بس وووين مدري .. نظريما شلته من عليهاو استحيت اسأل عنها .. بدت انظارها لي و كأنهاتطالعنيبتمعن أو بتقارن .. و اذا عطتني ظهرها و لا نزلت راسها اطالعها و اذا التفتت تلتقيانظارنا وتبتسم لي بخجل .. ما حسيت ا لا بقربها لي من طوع نفسها و ابتسمت وقالت : سلام عليكم ... ام سعود : هلا و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .... : ممكن اجلس بجنبك ؟؟ام سعود : حياك يمة جلسي ... : الله يحيك و يبقيك ... شلونك خالتي ؟؟ شلون صحتك؟؟ام سعود ما شاء الله تسولف معي كأنها تعرفني : الحمد لله .. اشكر الله و احمده : ممم انا مشاعل مرت ماجد ... أم سعودبابتسامه : يا هلا و الله ... تصدقين شكيت بملامحك شايفتها قبل .. ما شاء اللهعليك محلوة عن العرس .. زووينه .. مشاعل " اكيد لاني الحين سعيدة و لله الحمد " : تسلمين خالتي ... ام سعود : اخبارك بنتي ؟؟؟مشاعل بابتسامه : الحمد لله .. و انتي شلوونك ؟؟؟ام سعود بتنهيدة تطالع بمنيرة اللي معطيه ظهرها لهم وتسولف مع البنات : احمد الله و اشكره .. مشاعل " كنت ادري انها ام سعود لان منيوم جيت و منور ورتني هي بس استهبلت و سويت اني مو عارفه شئ .. مشاعل بحنان صادق " : سلامتك .. ام سعود :وشووو ؟؟؟؟ ... " توني انتبهت لها " .. مشاعلباستدراج : عقلك مب معك ... عاذرتك الدنيا كذا مشاكل بمشاكل .. ام سعود : صدقتييا بنيتي .. مشاعل بهدؤ : تدرين يا خاله كل انسان مثقل بالهموم .. شوفي مثلا .. " و أشرت على منيرة بقصد و متعمده " .. تشوفين هذي البنت ؟؟؟ام سعود " استغربت يوم تأشر على منيرة و طالعتها و قلت " : تقصدين منيرة ؟؟؟مشاعل : ايه .. بنت ابله ليلى .. ام سعود : ايه شفيها ؟؟؟ " طبعا الفضول طق بابه " .. مشاعل بحكمه : تشوفينها تضحك و مبسوطه على الأخر .. صح ؟؟؟ام سعود بشك : ليه هي مهيب مستانسه ؟؟مشاعل : يا خالتي ماكل من يضحك مع الناس مبسوط .. ياكثر من يضحك و نفسه حزينه .. ام سعود بتأييد : صح لسانك .. مشاعل : صح بدنك .. حسيت من تنهيدتك انك تعبانه .. و بعيونك حزن .. ام سعود " للحين ما فهمت وشاللي قصدته على منيرة قاطعتها " : و منيرة شكت لك انها حزينه ؟؟مشاعل " دقيتهاباكلام " : ابد من عيونها لاحظت .. و بالذات لمن كل وحده فينا تذكر حماتها .." وقطعت كلامي لانيبس كنت ابي المح لها مو أكثر "عاد انا اموت بحماتي لانها بمقامامي .. و اناديها ماما .. احلى حمى بالدنيا .. " بابتسامه " .. ام سعود " بلعت ريقي كأني مراهقة برز .. ليه هي تحزن يوم يجيبون سيرة الحموات .. و انا بعدانكسسر يوم يجيبونسيرة مرت الولد " .. مشاعل "بعفويه " : تصدقين يا خالهمرة جتني منور و باتت عندي يومين هي و العيال .. ام سعود " اجل ذاك اليوم نامتعندكم " : و الله ... مشاعل : أيوة .. يومها كانت مسرحه بشكل حزين .. " سكتيمكن دقيقه بعدها كملت " .. و بعدها صاحت بقووة .. تأكدت ان بها شئ .. امسعود " بارتباك " : منور تصيح ؟؟؟؟؟... ما اصدق .. مشاعل بهدؤ : ليه ما تصدقينتراها انسانه مثلها مثلي مثلك تحس و تشعر .. لا يغرك هبالها و لا خفة دمها لانهاتغطياحزانها بهالاقنعه .. ام سعود نزلت عيوني و حاولت افهم : انزين ماخبرتك وشووله تصيح ؟؟مشاعل بصدق : لانها مظلومة .. تصيح لانها مظلومة ... امسعود و عيونها وسعت : مظـ ... مظلومه .. ليه هي قالت لك ؟؟ ومن ظالمها ؟؟مشاعل "بتحوير بالكلام " : وش الشئئ اللي يعذب الانسان بالدنيا كلها الا يوم تكونين بريئهوتنظلمين من أعز الناس و أقربهم لك .. و بدون ادنى سبب .. ما فيه سبب ظاهرلهالظلم .. كملت مشاعل " ابتسمت لها و قلت اغير الموضوع " : االا ما علمتيني وشتصيرين لأبله ليلى ؟؟؟ام سعود " وعيني بعين المزيونه " : ام زوج بنتها ... مشاعل "و كأنها تفاجأت " : اوووبس .. صدق و الله ..يعني انتي ام سعود زوج منورياهلا و الله .. حياك يا خالتي .. تكفين لا تعلمين منور على الحوار اللي داربينا .. اخاف تزعل علي . بس انا مستانسه اني علمتك و ان كان مو قصدامني .. ام سعود : ليش ؟؟مشاعل : لأن يمديك تعرفين شفيها مرت ولدك و اللي اكيدتحبينها و تعزينها لان انسانه حنونه مثلك و ما عندها الا ولدوحيد و مرت ولدعسل و حبوبه و احفاد يهبلون أكيد بتاخذ بخاطر بنتها منور و تشوف شفيها .. استأذن .... صحيت من افكاري على طق الباب و كان سعود : هاا يمة صحيتي ؟؟ام سعود " هو انا نمت " : الحمد لله .. ليه واقف عند الباب ادخل ونا امك .. سعود : تسلمينيمة كنت بعلمك ان القهوة تنتظرك و اليوم الجو محلو خلنانخرج بالحوش .. منيرةمصلحه لك ذيك المعجنات اللي تحبينها .. يالله يمة .. ام سعود : ان شاء الله .. بقوم اصلي و الحقكم .. سعود : ان شاء الله يمة ننتظرك ... /// /// خرجت لهم ام سعود و شافتهم يسولفون و يضحكون و الصغار يلعبونبعيد عنهم شوي .. و يوم قربت لمهم نزلت منيرة راسها و لما جلست ما صارت دقيقتينالا تحركت و قامت بعذر انها بتلعب مع عيالهابصراحه قهرتني حركتها و ماخليتهابقلبي : سعود علامها مرتك عطتني ظهرها و مشت من يوم جيت .. سعود " لا حول و لاقوة الا بالله .. ناوية على هوااش <<< سعود عارف ان منور مشت عشان لا تحتكمع عمتهاكالعاده و يتضايق سعود و تنكد عليه خصوصا هم بهالايام مبسوطين و تمامالتمام " : يمة قالت لك تلاعب العيال .. ام سعود بحساسية : تقصد قالت لك انت ... و لا انا ما عبرتني .. سعوود : الله يهداك بس .. رن جواله فقام ودخل داخل .. مليت الجلسه بروحي .. قلت امشي لي شوي خذيت العصاووقفت .. مشيت لعندالبزارين .. شفت منور جالسه وهي سرحانه و لا تلعب مع عيالها و لا شئ بس موب هذااللي لفتانتباهي .. اللي لفت انتباهي سرحانها و عيونها اللي تلمع بشئ غريب .. كلام مرت خالها بعقلي .. استغفرت ربي و رحتلحجرتي .. قابلت سعود و هو يقوليعلى وين يمه قلت بروح ارتاح شوي سٍألني عن حالي و اذا بخير قلت له الحمد للهبسبنام شوي .. ^^^ ^^^ |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
>, لايعني, الماضي, الحـبـ, بعد, حزيينه, روايه, همس, هذا, وطويله, قلبي |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|