ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E4 English Literature Students Level Four Forum

موضوع مغلق

قديم 2013- 11- 21   #91
mercy
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية mercy
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6455
مؤشر المستوى: 66
mercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
mercy غير متواجد حالياً
رد: شرح منهج Intro to Linguistics

استاذ احمد اكثر من مبدع (ماشاءلله تبارك الرحمن ) بعد إذنك ممكن تعلمني كيف طورت مهارتك بالكتابه وكيف اتقنت الأكسنت وانت طالب معنا ؟
انا اشوف انك استاذ اكثر من طالب .. وانا المحادثه جيده جدا فيها لكن الكتابه ولا شي زين اعرف اكتب اسمي . افدني الله يجزاك خير ..
تحياتي الأزليه ..

قديم 2013- 11- 22   #92
Ahmad240
متميز بقسم اللغة الإنجليزية - التعليم عن بعد
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3548
مؤشر المستوى: 59
Ahmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
التخصص: English Language
Ahmad240 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercy مشاهدة المشاركة
استاذ احمد اكثر من مبدع (ماشاءلله تبارك الرحمن ) بعد إذنك ممكن تعلمني كيف طورت مهارتك بالكتابه وكيف اتقنت الأكسنت وانت طالب معنا ؟
انا اشوف انك استاذ اكثر من طالب .. وانا المحادثه جيده جدا فيها لكن الكتابه ولا شي زين اعرف اكتب اسمي . افدني الله يجزاك خير ..
تحياتي الأزليه ..
أهلاً اختي العزيزة,

تطوير الكتابة هو تعلم الاساسيات كيف تكتبي الحروف بشكل صحيح وطبعاً ما يتوقف على فقط التعلم بل الممارسة وكتابة في أي شي تحبيه.

من نسبة اللكنة أو الاكسنت, شوفي يا اختي, من اللي شفته من طلاب اللغة الانجليزية بشكل عام, من ناحية التخصص هنا بالمنتدى او الطلاب اللي اعرفهم بره الانترنت: هي كالتالي:

1. اعتقاد خاطئ ان تخصص اللغة الانجليزية بيعلمك كيف تتكلمي لغة انجليزية... مثل تخصص العربي, هل يعملك كيف تتكلمي؟؟ لا في التخصص المتوقع منك انك اجي بحصيلة قوية في اللغة.

2. الاعتماد فقط على المواد الجامعية, مواد الجامعة مو لأنها ما تعلمك, بل انها مخصصة للغة الانجليزية الأكاديمية. وما فيه ممارسة خارج هذه المواد من يطلع من الحصة, أو يخلص المحاضرة "التعلم عن بعد" خله الانجليزية على جنب.

3. مثل ما ذكرت الممارسة, من ناحية الاكسنت, التقليد في الصوت ما بين ابن اللغة "مع انهم صدقيني لو يختبروا الايلتس بالقتلة يجيبوا 8 وهذا صاحبي بريطاني بالعمل اللي قايل لي." فدائما شوفي الاكسنت اللي تبيه وقلديها. بتاخذ وقت طويل, سنين من عمرك بس بالنهاية بتحسي بالانجاز اللي سويتيه.

قديم 2013- 11- 22   #93
mercy
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية mercy
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6455
مؤشر المستوى: 66
mercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond reputemercy has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: English
mercy غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad240 مشاهدة المشاركة
أهلاً اختي العزيزة,

تطوير الكتابة هو تعلم الاساسيات كيف تكتبي الحروف بشكل صحيح وطبعاً ما يتوقف على فقط التعلم بل الممارسة وكتابة في أي شي تحبيه.

من نسبة اللكنة أو الاكسنت, شوفي يا اختي, من اللي شفته من طلاب اللغة الانجليزية بشكل عام, من ناحية التخصص هنا بالمنتدى او الطلاب اللي اعرفهم بره الانترنت: هي كالتالي:

1. اعتقاد خاطئ ان تخصص اللغة الانجليزية بيعلمك كيف تتكلمي لغة انجليزية... مثل تخصص العربي, هل يعملك كيف تتكلمي؟؟ لا في التخصص المتوقع منك انك اجي بحصيلة قوية في اللغة.

2. الاعتماد فقط على المواد الجامعية, مواد الجامعة مو لأنها ما تعلمك, بل انها مخصصة للغة الانجليزية الأكاديمية. وما فيه ممارسة خارج هذه المواد من يطلع من الحصة, أو يخلص المحاضرة "التعلم عن بعد" خله الانجليزية على جنب.

3. مثل ما ذكرت الممارسة, من ناحية الاكسنت, التقليد في الصوت ما بين ابن اللغة "مع انهم صدقيني لو يختبروا الايلتس بالقتلة يجيبوا 8 وهذا صاحبي بريطاني بالعمل اللي قايل لي." فدائما شوفي الاكسنت اللي تبيه وقلديها. بتاخذ وقت طويل, سنين من عمرك بس بالنهاية بتحسي بالانجاز اللي سويتيه.
كلامك صحيح مليون بالميه وانا اتقن الاكسنت الامريكي .. لكن مشكلتي الكتابه حاولت وحاولت لكن مادري ايش المشكله بضبط ؟؟ يعني كل الي يسمعني اتكلم ينفجع اني ماقدر اكتب ؟؟ حتى دكاتره جامعات ..؟؟ حسيت عندي مشكله مدري ايش اساسها ؟؟ عشان كذا حبيت استفسر منك والجامعه بصراحه ما اضافت لي شي إلا الان ؟؟ كان هدفي اقوي الكتابه والقرائه لكن للأسف ما استفدت حتى بوظيفتي ما اظافت شي ..
الف شكر على ردك ماقصرت

قديم 2013- 11- 23   #94
Ahmad240
الملف الشخصي:
Ahmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond reputeAhmad240 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercy مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح مليون بالميه وانا اتقن الاكسنت الامريكي .. لكن مشكلتي الكتابه حاولت وحاولت لكن مادري ايش المشكله بضبط ؟؟ يعني كل الي يسمعني اتكلم ينفجع اني ماقدر اكتب ؟؟ حتى دكاتره جامعات ..؟؟ حسيت عندي مشكله مدري ايش اساسها ؟؟ عشان كذا حبيت استفسر منك والجامعه بصراحه ما اضافت لي شي إلا الان ؟؟ كان هدفي اقوي الكتابه والقرائه لكن للأسف ما استفدت حتى بوظيفتي ما اظافت شي ..
الف شكر على ردك ماقصرت
الكتابة لازم تدريب مستمر لان اليد فيا عضلات مثل ما تدري، اذا عضلات يدك مش متعودة على مسكة القلم والكتابة لمدة طولة صدقيني مشكلة، انا اشتغل فيمعهد الادارة واقعد مع مدرسي اللغة اللنجليزي وقت البريك ويقولوا لي ان معظم الطلاب في كل فصلما يلحق يكتب كلمتين يده عورته وتعب.

هذا لان مافيه ممارسة للكتابة.

قديم 2013- 11- 25   #95
dmoa
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية dmoa
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
dmoa will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: E
المستوى: المستوى الرابع
dmoa غير متواجد حالياً

يعطيك آلعآفيه آخوي مجهود رآئع منك مآشآء آلله
لكن ليش م جمعتهآ ب ملف وآحد عشآن نستفيد آكثر ب مذآكرتهآ ونقدر نطبعهآ ؟!

قديم 2013- 11- 25   #96
عيطموسه
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية عيطموسه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 239
مؤشر المستوى: 52
عيطموسه will become famous soon enoughعيطموسه will become famous soon enoughعيطموسه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب جامعة فيصل
التخصص: لغة انجليزيه
عيطموسه غير متواجد حالياً

الله يعطيط العافيه اخ احمد ويجزيك كل خير على تعبك معنا...ممكن لو سمحت تشوف لنا نموذج المراجعه اللي في الخدمات الطلابيه فيه اسئله اول مره تمر علي مع اني مذاكره؟؟اذا ممكن حلها الله يعافيك

قديم 2013- 11- 25   #97
Ahmad240
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmoa مشاهدة المشاركة
يعطيك آلعآفيه آخوي مجهود رآئع منك مآشآء آلله
لكن ليش م جمعتهآ ب ملف وآحد عشآن نستفيد آكثر ب مذآكرتهآ ونقدر نطبعهآ ؟!
لان خسارة لك ولغيرك اختي العزيزة,

هو كل بالنهاية نفس اللي بالكتاب والمحاضرة ما طلعت مكان. انصحك النقاط اللي ما تفهميها تاخذي الكتاب واتابعي المحاضرات المتوفرة هنا او الدكتور في موقع الجامعة.

قديم 2013- 11- 25   #98
Ahmad240
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيطموسه مشاهدة المشاركة
الله يعطيط العافيه اخ احمد ويجزيك كل خير على تعبك معنا...ممكن لو سمحت تشوف لنا نموذج المراجعه اللي في الخدمات الطلابيه فيه اسئله اول مره تمر علي مع اني مذاكره؟؟اذا ممكن حلها الله يعافيك
http://www.ckfu.org/vb/t519166.html

هنا مراجعة للأسئلة اللي بالجامعة وطلبت من بعض الاعضاء اللي عنده اسئلة الفصل الماضي او قبل يحطه

وسويت مقطعين "تشوفيهم بالتعليقات الله يعينك لازم تقريهم كلهم ههههههههههه"

بس ان شاء الله يفيدك وفيه مقطع ثالث جاي في الطريق.

قديم 2013- 11- 29   #99
ohoood
متميزة في مستوى ثاني _كلية ألأداب

الصورة الرمزية ohoood
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2685
ohoood has a reputation beyond reputeohoood has a reputation beyond reputeohoood has a reputation beyond reputeohoood has a reputation beyond reputeohoood has a reputation beyond reputeohoood has a reputation beyond reputeohoood has a reputation beyond reputeohoood has a reputation beyond reputeohoood has a reputation beyond reputeohoood has a reputation beyond reputeohoood has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: لغه انجليزيه
ohoood غير متواجد حالياً
Ei28 رد: شرح منهج Intro to Linguistics

iجزاك اللة خيررررررررر .....اللة يوفقك دنيا وآخرة شرح واضح ومفيد جدا للجميع

قديم 2013- 11- 30   #100
SCISSORS
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية SCISSORS
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 635
مؤشر المستوى: 45
SCISSORS will become famous soon enoughSCISSORS will become famous soon enoughSCISSORS will become famous soon enoughSCISSORS will become famous soon enoughSCISSORS will become famous soon enoughSCISSORS will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: طالب لغة انجليزيه
المستوى: المستوى الرابع
SCISSORS غير متواجد حالياً

اشكرك بعنف هالمادة دسمه مره كوب شاي ماينفع نحتاج براد كامل

موضوع مغلق