ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2010- 9- 1   #1071
ضہٍحكہٍة القمر
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ضہٍحكہٍة القمر
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3586
مؤشر المستوى: 109
ضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعــــه
الدراسة: انتساب
التخصص: لحظه صمت
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ضہٍحكہٍة القمر غير متواجد حالياً
رد: ارجو المساعدة ممن لديه المعلومه او امن لاخوه والاخوات القدامى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بناس مشاهدة المشاركة
هلا والله اخوي تركي

احيي فيك طموحك واجتهادك وماشاء الله

الحمدلله احسب بس انا اللي فيني طاقه

اسمع كل الاقسام الادبيه نفس المقررات السنه الاولى يعني تحضيريه

انا منزله موضوع لي فيه كل مواد الكورس الاول والثاني ولله الحمد كامله انا مسويتهم

وجاهزه للطباعه

ادع لي بس

هلا حبيبتي بنــــــــــــاس فديت قلبك والله اني ماتقصرين ومجهووودك ع راسي من فوق والله يحميك ويسعدك يااارب

ع فكره ياتركي بنـــــــــاس ماتقصر ومجهودها واضح ويسلموووووووو حبيبتي

الله يوفقنا ويحمييينا دنيا واخره

لا اله الا الله محمد رسول الله
الله يحمييينا من كل شر ويجعلنا من اهل جنتـهـ ياااارب

قديم 2010- 9- 1   #1072
ضہٍحكہٍة القمر
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
ضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond reputeضہٍحكہٍة القمر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
رد: وكالحلم جئتي

هلا اخوووي عبد الله اذا كان قصدك انك طالب مستجد وتسال عن ورقه القبول الي قالولك فيها لقد تمت قبولك في الجامعه اي تطبع نسختين منها وتكون ملونه طبعااا
مع بطاقه العائله مع شهادتك الاصليه وكلهم طبعا نسختين نسختين

واتمنى اذا ماكان هذا قصدك توضح اكثر وابشـــــر بعـــــــزك راح اسساعدك ان شاء الله وماتاكل هم كل شي بسيط ان شاء الله

والف مبروووووووووووووووك عالقبووووول والله يوفقك ويحميك ويسعدك يااارب

اتمنى لو احد غيري فهم قصدك يسساعدك وانا اذا وضحت لي الصوره اكثر والله بسسساعدك اخوووي..........

الله يحمييينا من كل شر ويجعلنا من اهل جنتــهـ يااارب

قديم 2010- 9- 1   #1073
ام فروسي
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ام فروسي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1085
مؤشر المستوى: 59
ام فروسي will become famous soon enoughام فروسي will become famous soon enoughام فروسي will become famous soon enoughام فروسي will become famous soon enoughام فروسي will become famous soon enoughام فروسي will become famous soon enoughام فروسي will become famous soon enoughام فروسي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
ام فروسي غير متواجد حالياً
ارجو افادتي من المدينة المنورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتو انا من المدينة المنورة وسجلت بالجامعه انتساب قسم علم اجتماع لكن عندي كم سؤال واتمني الاجابه عليها
1- فين يكون مكان الاختبار
2- اذا لاسمح الله حملت مواد ادفع رسوم المادة من جديد
3- اذا قررت اسحب هل ادفع رسوم السنة كاملة
4- انا قرات الخطة الدراسية وكاتبين عند الساعات ( معتمدة - اتصال ) ايش يقصدون فيها

دمتم بحفظ الله ورعايته

قديم 2010- 9- 1   #1074
ضہٍحكہٍة القمر
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
رد: ارجو افادتي من المدينة المنورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فروسي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاااته
لو سمحتو انا من المدينة المنورة وسجلت بالجامعه انتساب قسم علم اجتماع لكن عندي كم سؤال واتمني الاجابه عليها

الف مبروووووك ع القبوول وحيــــاكي الله معنــــــــــا
والله كنت حابه اكون بالمدينه واقولك وين مكان الاختبار بس احب اطمنك حبيبتي ماتكلين هم هالموضوع انتي خليكي متواجده ايام الدراسه وكل جديد بنكتبه هنا ان شاء الله لان بصراحه ممكن يغيرون المكان من شرط كل ترم نفس المكان عشان كذا العلم كله عند الله واي جديد ابشري بعزك بنخبرك والله يوفقك ويحميك ياااارب

الله لايقوله ان شاء الله تتوفقين وتنجحين بجميع المواد وافرح بتخرجك يااارب بس للاسف رح اقولك نعم تعتبرين راسبه ولازم تدرسينها من جديد وتدفعين فلوسها من جديد بس ان شاء الله مافي رسوب يااارب
لا حبيبتي مارح تدفعين رسوم سنه كامله لانك الحين لما تسجلين مارح تدفعين غير حق المواد السمستر الاول فقط وفيك تنسحبين السمستر الثاني من غير ماتدفعين ولا ريال بس ان شاء الله ماننحرم من تواجدك معنا والله لايقوله ويبعد عنا وعنكم الرسوب يااارب ويشرفنا تواجدك معنــــــا
4- انا قرات الخطة الدراسية وكاتبين عند الساعات ( معتمدة - اتصال ) ايش يقصدون فيها
والله هذي ياحبيبتي مااعرف عنها شي كنت حابه افيدك واسساعدك بس ماابي اتفلسف عليك مع اني احب الفلسفه ههههههههههه
الله يوفقك يااارب ويسسعدك ويحميييك وان شاء الله غيري يفيدك ويسساعدك يااارب واذا في كلام غلط ياريت احد يصحح كلامي:c8:

والله يوفقك ويسعدك ويحمييك يااااارب

الله يحميينا من كل شر ويجعلنــا من اهل جنتـهـ يااارب

دمتم بحفظ الله ورعايته

اميـــــــــــــن

قديم 2010- 9- 1   #1075
ضہٍحكہٍة القمر
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
رد: ابغى اجابة تكفون يا اخوان

[quote=مجازف;1403492]انايوم شفت المواد في قسم الدراسات الاسلامية انتساب لقيت مادة الاحصاء وخفت المشكلة انهاالسبب من فصلي من جامعتي الاوله كان تخصصي ادارة اعمال بالمستوى الثالث شفتوا الاحباط[/quote]

صحيح انا انجليزي بس والله موادنا نفس موادكم لانها مواد تحضيريه
مارح اكذب عليك واقول درستها لا والله باقي ان شاء الله بدرسها ويمكن ماانزلها هالسمستر ........ بس احب اقولك اذا ان شاء الله انت نزلت هالماده مارح يكون خاطرك الا طيب وماده سهله جدااااااااااا ممكن انت درستها انتظام بس الانتساب في مراعاه صحيح مو كثير بس عالاقل عندك ملزمه تدرس منها فقط وكل شي سهل لا تخااااااااااااااف كل شي بسيط وسهل وكلنا يد وحده وبنسساعد بعض وانا عندي ملزمه الاحصاء مو بس الاحصاء ملازم السمستر الثاني كلها اذا حاب انزلها لك نسخ ولص او روااابط حاضرين ..........

وان شاء الله مافي رسوب وماتخاف من هالماده اهم شي ماتقنع نفسك انها صعبه عشان لو كانت سهل بتكون بالنسبه لك صعب هونها وبتهون وموفق ياااااارب

الله يحمييينا من كل شر ويجعلنا من اهل جنتــهـ ياااارب

قديم 2010- 9- 1   #1076
ام فروسي
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ام فروسي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1085
مؤشر المستوى: 59
ام فروسي will become famous soon enoughام فروسي will become famous soon enoughام فروسي will become famous soon enoughام فروسي will become famous soon enoughام فروسي will become famous soon enoughام فروسي will become famous soon enoughام فروسي will become famous soon enoughام فروسي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
ام فروسي غير متواجد حالياً

اشكرك أختي ضہٍحكہٍة القمر جزيل اشكر لكن عندي سؤال الاختبار يكون في نفس المدينة او خارجها

قديم 2010- 9- 1   #1077
ضہٍحكہٍة القمر
أكـاديـمـي مـشـارك

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

والله ياحبيبتي مااعرف بس اعتقد داخل المدينه يمكن من بيتكم لمكان الاختبار ساعه او نص ساعه ع حسب الطلابات الي يدرسون بالمدينه وع حسب المناطق والله هذي نعرفها وقت الدراسه وبالاخص وقت الاختباااار يعطونا خبر وين مكان الاختباااااار والله يوفقك يااارب اتمنى من بنات المدينه يدخلون ويفيدونك طالابات مستوى ثاني لانهم درسو والله يحميك ويسعدك يااااارب

قديم 2010- 9- 1   #1078
عبدالله السعد
Banned
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 92
مؤشر المستوى: 0
عبدالله السعد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: E
المستوى: المستوى السابع
عبدالله السعد غير متواجد حالياً
رد: وكالحلم جئتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضہٍحكہٍة القمر مشاهدة المشاركة
هلا اخوووي عبد الله اذا كان قصدك انك طالب مستجد وتسال عن ورقه القبول الي قالولك فيها لقد تمت قبولك في الجامعه اي تطبع نسختين منها وتكون ملونه طبعااا
مع بطاقه العائله مع شهادتك الاصليه وكلهم طبعا نسختين نسختين

واتمنى اذا ماكان هذا قصدك توضح اكثر وابشـــــر بعـــــــزك راح اسساعدك ان شاء الله وماتاكل هم كل شي بسيط ان شاء الله

والف مبروووووووووووووووك عالقبووووول والله يوفقك ويحميك ويسعدك يااارب

اتمنى لو احد غيري فهم قصدك يسساعدك وانا اذا وضحت لي الصوره اكثر والله بسسساعدك اخوووي..........

الله يحمييينا من كل شر ويجعلنا من اهل جنتــهـ يااارب

لاهنتي والله يعافيك ضحكة القمر عندي تعليق بسيط ومن ثم أعرج

على أسئلتي وأستفساراتي ...

ضحكة القمر من أروع ما مر علي على كثر تجولي في جميع المنتديات وأقصد بأروع مارأيت هو لقب ضحكة القمر.....

طيب أستاذتي الفاضلة كيف أستطيع أن اوصور الملخصات التي يكتبها الدكتور وليس ملخصات الطلاب التي كتبت من أجتهادهم

يعني عشان أستطيع أن اذاكر في البيت والعمل على مهلي ...

طبعا والله ماني عارف شي وهذه بداية الدراسة طيب الآن

الايميل الجامعي والبلاك بيري والبانر تستخدم كيف ولأي سبب...

طيب كم محاضرة في الاسبوع .انا آسف على كثرة ألأستفسارات...

قديم 2010- 9- 1   #1079
RoOo Zan
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية RoOo Zan
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 10627
مؤشر المستوى: 104
RoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond reputeRoOo Zan has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: .. ツ..
التخصص: ..~علم اجتماع ~..
المستوى: المستوى الثامن
RoOo Zan غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لو سمحتو انا من المدينة المنورة < يا اهلن :)

وسجلت بالجامعه انتساب قسم علم اجتماع لكن عندي كم سؤال واتمني الاجابه عليها

بنات في جامعه العربيه .. وعيال في جامعه الاسلاميه :)

جاوبت عليك\ي ربنا يسعدها ضحكة القمر

للاسف مااعرف :) .. وياليت احد يفيدنا بدا الشي :) .. "لانو حتى انا علم اجتماع:)

مع فمان الله

قديم 2010- 9- 1   #1080
أبو عبدالله13
صديق ملتقى المواضيع العامة

الصورة الرمزية أبو عبدالله13
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 18592
مؤشر المستوى: 149
أبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond reputeأبو عبدالله13 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتظام
التخصص: خدمة اجتماعية
المستوى: ماجستير
أبو عبدالله13 غير متواجد حالياً
رد: [] [] [] استفساراتكم هنــــــــــا [] [] []

السلام عليكم 000انا عندي سؤال وهو انا حامل مادة اللغه الانجليزيه العامه [يعني راسب] هل يمكنني تاجيل اللغه الانجليزيه العامه واللغه الانجليزيه قراءة وايضا الكتابه الى اخر مستوى في الدراسه ومعدلي في المستوى الاول 3.58

موضوع مغلق