ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2017- 1- 3   #101
Lody41
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1149
مؤشر المستوى: 35
Lody41 will become famous soon enoughLody41 will become famous soon enoughLody41 will become famous soon enoughLody41 will become famous soon enoughLody41 will become famous soon enoughLody41 will become famous soon enoughLody41 will become famous soon enoughLody41 will become famous soon enoughLody41 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Lody41 غير متواجد حالياً
رد: الله حسيبك يالزغرود حسبي الله ونعم الوكيل مؤامرة خفية لاسقاط الطلاب والاستفادة من الرسوم

صباح الخير ،

الحين اللي محيرني مو د/الجندان قال بأحد المحاضرات بالمباشرة للأخلاق الاسلامية أنه ممنوع من العمادة وضع خيار جميع ما سبق من ضمن الخيارات ؟
كيف د أسامه حطها وبأكثر من سؤال :(

التعديل الأخير تم بواسطة Lody41 ; 2017- 1- 3 الساعة 07:38 AM

قديم 2017- 1- 3   #102
ابوعبدالله506
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
ابوعبدالله506 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداره
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثاني
ابوعبدالله506 غير متواجد حالياً
رد: الله حسيبك يالزغرود حسبي الله ونعم الوكيل مؤامرة خفية لاسقاط الطلاب والاستفادة من الرسوم

صحيح انا سمعت نفس الكلام

من جهازي SM-N9005 بواسطة تطبيق ملتقى فيصل

قديم 2017- 1- 3   #103
salabse
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5001
مؤشر المستوى: 39
salabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الثامن
salabse غير متواجد حالياً

اسعد الله صباحكم... الشعور واحد بسبب هذا الاختبار.. طيب اذا انكم حليتو الاسئلة النظرية الي في الحاضرات المباشرة و التاسعه و الرابعة عشر ان شاء الله تعدو الماده.. الدكتور كرر التركيز على المحاضرات المباشرة.. للامانة ما سمعت كلامه و درست المنهج كامل.. ان شاء الله تعدوها.. الي يقول بيحملها صدقني ما ذاكر زين.. و اذا ما ذاكر زين ليش زعلاااااان؟؟؟؟

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

قديم 2017- 1- 3   #104
ABDULAZIZ07
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ABDULAZIZ07
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3068
ABDULAZIZ07 will become famous soon enoughABDULAZIZ07 will become famous soon enoughABDULAZIZ07 will become famous soon enoughABDULAZIZ07 will become famous soon enoughABDULAZIZ07 will become famous soon enoughABDULAZIZ07 will become famous soon enoughABDULAZIZ07 will become famous soon enoughABDULAZIZ07 will become famous soon enoughABDULAZIZ07 will become famous soon enoughABDULAZIZ07 will become famous soon enoughABDULAZIZ07 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
التخصص: آدارة الاعمال
المستوى: المستوى السابع
ABDULAZIZ07 غير متواجد حالياً

السلآم عليكم ..

الصراحه الاختبار كان في صعوبه مع لحسة مخ لدرجة اني اخذبت بريك 10 دقايق من عندي .. في الاشياء الصراحه اول مره اشوفها ...

وانا اتوقع الدكتور جاب اسئله جد معقده وماتصلح لنا لانننا منتاسبين تصلح الي منتظم .. ( مجرد رآي )

تحياتي

قديم 2017- 1- 3   #105
D7MI OV
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية D7MI OV
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5421
D7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الادارة
التخصص: ادارة
المستوى: المستوى الأول
D7MI OV غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

صبحكم الله بالخير جميعا ..

الكلام اللي راح اقوله بيزعل البعض و اللي بيزعل بكيفه ..

لاحظنا بعض الناس وليس الكل طالع يسب و يشتم و يدعي على الدكتور اسامه عشان الاسئلة بالاختبار

و البعض الاخر و من ضمنهم انا طلعت من الاختبار و انا ادعي له و اقول الله يجزاه الف خير و ما قصر و رايته بيضاء ويفرج عنه و يستر عليه وين ما كان .

الدكتور كان صريح وواضح جدا و حدد وقال ركزوا على المحاضرات المسجلة رقم ( 9 ) و المسجلة رقم ( 14 ) و المحاضرات المباشره الاربع كاملة . و عادها في جميع محاضراته المباشره .

و الاسئله اللي جابها الدكتور كانت من المحاضرات المسجلة ( 9 ) و المسجلة ( 14 ) و المحاضرات المباشره الاربع كلها ما جاب شيء من خارج المحاضرات و لكن اللي صاير انو الناس تبي نفس الارقام

الموجوده بالمحاضرات اللي ذكرها تجي هي نفسها اللي بالاختبار عشان يختار بس و يكون عارف الاجابه .

الدكتور ما قصررر و اسئلته واضحه وصريحه جدااا مقارنة بأسئلة الهجهوج العام فأسئلته اسهل بكثير من الهجهوج وتقدرون تسوون مقارنه بيناتهم و لحد يقول مو نفس ما قال لنا بالمحاضرات المسجله

الشرح العملي و الشرح النظري لبعض المصطلحات كلها موجوده بالمحاضرات اللي ذكرها و باختصار الاختبار كان من 50 سؤال جميع الاسئله الـ50 موجوده بالمحاضرات المسجلة رقم ( 9 ) و المسجلة رقم ( 14 )

و جميع المحاضرات المباشره ما جاب شيء من خارجها .

لحد يقول لي اذا انت حليت و مبسوط من حلك تكون بصف الدكتور لا و الله لو فعلا الدكتور ظلمنا انا اول من يرفع تظلم و لكن بالاختبار اللي جاء انا منصف للدكتور و اقول الدكتور ما ظلمنا بل نفعنا الله يجزاه الف خير

و اللي يخليني اقول انا منصف للدكتور انا ما ذاكرت غير اللي ذكره الدكتور من محاضرات و حليت و مبسوط من حلي .

فاللي يبي يرفع تظلم انصحه نصيحة لوجه الله قبل ترفع التظلم على الدكتور و تضره روح راجع نفسك و شوف اسئلة الاختبار نزلوها الشباب راجعها حلها مع نفسك و الا تبحث عن الحل بالمقرر كامل

ابحث عن الحل بس بالمسجلة رقم ( 9 ) و رقم ( 14 ) و المحاضرات المباشره صدقني بتحل الاختبار كامل و بتشوف انه انت اللي جايب العيد مو الدكتور وانت اللي ظالم لنفسك مو هو اللي ظلمك .

قبل لا ترفع التظلم تأكد هل بتكون ( ظالم ) او ( مظلوم ) ..

وشكرا يا دفعة التظلمات .

قديم 2017- 1- 3   #106
salabse
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5001
salabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enoughsalabse will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الثامن
salabse غير متواجد حالياً

حكيم يا شيخ....

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

قديم 2017- 1- 3   #107
مبارك البوعينين
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 240
مبارك البوعينين will become famous soon enoughمبارك البوعينين will become famous soon enoughمبارك البوعينين will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثالث
مبارك البوعينين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7mi ov مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

صبحكم الله بالخير جميعا ..

الكلام اللي راح اقوله بيزعل البعض و اللي بيزعل بكيفه ..

لاحظنا بعض الناس وليس الكل طالع يسب و يشتم و يدعي على الدكتور اسامه عشان الاسئلة بالاختبار

و البعض الاخر و من ضمنهم انا طلعت من الاختبار و انا ادعي له و اقول الله يجزاه الف خير و ما قصر و رايته بيضاء ويفرج عنه و يستر عليه وين ما كان .

الدكتور كان صريح وواضح جدا و حدد وقال ركزوا على المحاضرات المسجلة رقم ( 9 ) و المسجلة رقم ( 14 ) و المحاضرات المباشره الاربع كاملة . و عادها في جميع محاضراته المباشره .

و الاسئله اللي جابها الدكتور كانت من المحاضرات المسجلة ( 9 ) و المسجلة ( 14 ) و المحاضرات المباشره الاربع كلها ما جاب شيء من خارج المحاضرات و لكن اللي صاير انو الناس تبي نفس الارقام

الموجوده بالمحاضرات اللي ذكرها تجي هي نفسها اللي بالاختبار عشان يختار بس و يكون عارف الاجابه .

الدكتور ما قصررر و اسئلته واضحه وصريحه جدااا مقارنة بأسئلة الهجهوج العام فأسئلته اسهل بكثير من الهجهوج وتقدرون تسوون مقارنه بيناتهم و لحد يقول مو نفس ما قال لنا بالمحاضرات المسجله

الشرح العملي و الشرح النظري لبعض المصطلحات كلها موجوده بالمحاضرات اللي ذكرها و باختصار الاختبار كان من 50 سؤال جميع الاسئله الـ50 موجوده بالمحاضرات المسجلة رقم ( 9 ) و المسجلة رقم ( 14 )

و جميع المحاضرات المباشره ما جاب شيء من خارجها .

لحد يقول لي اذا انت حليت و مبسوط من حلك تكون بصف الدكتور لا و الله لو فعلا الدكتور ظلمنا انا اول من يرفع تظلم و لكن بالاختبار اللي جاء انا منصف للدكتور و اقول الدكتور ما ظلمنا بل نفعنا الله يجزاه الف خير

و اللي يخليني اقول انا منصف للدكتور انا ما ذاكرت غير اللي ذكره الدكتور من محاضرات و حليت و مبسوط من حلي .

فاللي يبي يرفع تظلم انصحه نصيحة لوجه الله قبل ترفع التظلم على الدكتور و تضره روح راجع نفسك و شوف اسئلة الاختبار نزلوها الشباب راجعها حلها مع نفسك و الا تبحث عن الحل بالمقرر كامل

ابحث عن الحل بس بالمسجلة رقم ( 9 ) و رقم ( 14 ) و المحاضرات المباشره صدقني بتحل الاختبار كامل و بتشوف انه انت اللي جايب العيد مو الدكتور وانت اللي ظالم لنفسك مو هو اللي ظلمك .

قبل لا ترفع التظلم تأكد هل بتكون ( ظالم ) او ( مظلوم ) ..

وشكرا يا دفعة التظلمات .

لا فض فوك ، أحسنت هذا الكلام الصحيح

قديم 2017- 1- 3   #108
ahmed alkood
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ahmed alkood
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 36
ahmed alkood will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة
المستوى: المستوى الثالث
ahmed alkood غير متواجد حالياً

بعضكم فيه نذاله ياخي لكيفك لاترفع حنا بنرفع ملاحظاتنا وسنشكوه للعميد بتويتر الفريدان نبي حقنا

من جهازي iPhone بواسطة تطبيق ملتقى فيصل

قديم 2017- 1- 3   #109
malgamdi
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1701
مؤشر المستوى: 36
malgamdi will become famous soon enoughmalgamdi will become famous soon enoughmalgamdi will become famous soon enoughmalgamdi will become famous soon enoughmalgamdi will become famous soon enoughmalgamdi will become famous soon enoughmalgamdi will become famous soon enoughmalgamdi will become famous soon enoughmalgamdi will become famous soon enoughmalgamdi will become famous soon enoughmalgamdi will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعة
التخصص: ادارة اعمال
malgamdi غير متواجد حالياً

ههههههههههههه
من جد اذ قالو شر البلية مااااايضحك

فيه كم واحد يقول الاختبار سهل ولا اشوف ان الدكتور يستاهل السب
وصحيح اني ماحليت لاني ماذاكرت الا قبل الاختبار بيوم 😂😂😂
لكن الاختبار كان سهل

لاحول ولا قوة الا بالله هذ اذ قالو انفصام في الشخصية
نسال الله لهم الشفاء
واللهم صبر اهاليهم عليهم وأجرهم في مصيبتهم

قديم 2017- 1- 3   #110
D7MI OV
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية D7MI OV
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5421
D7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enoughD7MI OV will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الادارة
D7MI OV غير متواجد حالياً

الدعوه مو دعوة نذالة انا ليش اتمنذل على كلامك وش بستفيد بكيفك ارفع و لكن هي مجرد نصيحه قلتها لك و لغيرك و انا اخوك ان بغيتها و الا ما بغيتها

راجع عمرك و راجع المحاضرات اللي ذكرتها بردي السابق مع الاسئله اللي نزلوها الشباب حقت الاختبار و بتشوف انه انت اللي ظالم لنفسك

و تذكر ان : رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: { اتقوا الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة، واتقوا الشح فإن الشح أهلك من كان قبلكم، حملهم على أن سفكوا دماءهم واستحلوا محارمهم } [رواه مسلم].

موضوع مغلق