ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E8 English Literature Students Level eight Forum

موضوع مغلق

قديم 2014- 10- 28   #101
فهد الحميدي
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6164
مؤشر المستوى: 66
فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اداب E
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فهد الحميدي غير متواجد حالياً
رد: تجمع طلاب د / أحمد السقوفي * مشروع التخرج *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحــ الليل ــاب مشاهدة المشاركة
وانا معاكم بعد ما رد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بعد 8 او 9 ايام من ارسال الموضوع ما قدرت اصبر ارسلت العصر وطلبته بسسسسسسس يعلمني ان الرساله وصلت .. ولا رد !!

حتى استفسار ما يرد !! خييييييير ان شاء الله وش عنده ذا السقوفي

عرفت الآن ليش اكثر الرسوب عنده ... لأنه سببلهم نفسيه ... والله ما الومهم

..............
راح يخليك تعد السحاب بالليل سحابه سحابه
متوقع عنده راح اخدذ a+ طلعت راسب عنده حسبي الله عليه

قديم 2014- 10- 28   #102
سحــ الليل ــاب
متميز في مستوى ثامن قسم اللغة الانجليزية

الصورة الرمزية سحــ الليل ــاب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2611
مؤشر المستوى: 75
سحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
التخصص: انجليزي
سحــ الليل ــاب غير متواجد حالياً

فهد صح متوترين من تهميشه بس مو لدرجة يخليني اعد السحاب ههههههههه

يرد ويعطينى ملاحظاته ونعدلها ونرسل بالوقت وماشين حسب الدليل الارشادي .... فليييه الرسوب ؟

ان شاء الله محد راسب بس ليش يعاملنا كذه ؟

ان ما رد بكره بكتب شكوى للفريدان ... ومن حقي ان يتعاون معي هالدكتور وما طلبت منه شرح ... طلبت يرد علي مثل باقي المشرفين والا يحطوني عند واحد غيره ... ارسل قبل 8 ايام وواحد يرسل بعدي بمثلا 4 ايام ويرد عليه وانا زحلطن !!!!

لو كلنا اشتكيناه عند الفريدان صدقني بيغير اسلوبه واذا ماهو فاضي للاشراف يشيلوه

قديم 2014- 10- 28   #103
فهد الحميدي
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي فهد الحميدي
بيانات الطالب:

قبلك سوينا شكوه له وتظلم وارسلت له عده اميلات استفسار على رسوبي ومارد علي وراسلت للفريدان على اميله ومارد علي ولا احد يتجاوب مع ان ملاحظته على الفريست دريفت كانت عاديه وبعد تعديلها وارسلها للفاينل توقعت باخذ تقدير لكن انصدمت عنده انا وغيري والي قبلنا كان نفس الشي اكثر نسبه رسوب عنده
على اي حال انشاءالله تتجازون المادة بتقدير

قديم 2014- 10- 28   #104
مجمدالهنيدي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية مجمدالهنيدي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1247
مؤشر المستوى: 61
مجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud of
بيانات الطالب:
التخصص: اللعه الانجليزيه
مجمدالهنيدي غير متواجد حالياً

يا شباب ..انا مش معاكم هنا...لكن وانا ادور سحاب ...لقيتكم هنا...السقوفي صحيح انه دقيق...لكن اذا تستاهل 70 يعطيك80 واذا تستاهل80 يعطيك90......رتبوا اموركم..وبحثكم مهما كان ضعيف ..فهذا المطلوب لديهم..اذا جبت بحث احترافي ممكن ترسب لانه عارف مستويات الطلاب.....وخصوصا اللي يسوون بحوث عند ناس محترفين..التصحيح برضه راح يكون احنرافي....خير الامور الوسط ومن يحتاج الى مساعدة صديق فلازم تخبره او تقول له ..المطلوب ..وتعلمه ان البحث مش حقيقي ومش احترافي..فيه شي ثاني الشكوى لا تجدي نفعا..لان رئاسة الفريدان للقسم لاتعني انه قادر على محاسبة الهيئة الاكاديميه ..السقوفي استاذ مشارك والفريدان استاذ مساعد..يعني السقوفي اعلى من الفريدان اكاديميا..فلا تتعبوا انفسكم ...ركزوا على مشروعكم..ولا اسمع ان احد قدم شكوى ......لا تضيعوا وقتكم فيما لا يفيد..نتمنى لكم التوفيق....الى الامام..الى الامام

التعديل الأخير تم بواسطة مجمدالهنيدي ; 2014- 10- 28 الساعة 01:58 AM

قديم 2014- 10- 28   #105
سحــ الليل ــاب
متميز في مستوى ثامن قسم اللغة الانجليزية

الصورة الرمزية سحــ الليل ــاب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2611
مؤشر المستوى: 75
سحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond reputeسحــ الليل ــاب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
التخصص: انجليزي
سحــ الليل ــاب غير متواجد حالياً

محمد الله يحفظك بالنسبه لي انا ما تكلم عن البحث او تقييم الدكتور

انا اتكلم عن عدم تعاونه في الرد .

بحثي منتهي منه من 3 اسابيع عشان افتك من همه وما يأثر لباقي المقررات ...

فابي رصاصة الرحمة تجي بدري ... اذا ما اعجبه ذا اسدحله واحد ثاني سريع ...

do you understand what i mean

قديم 2014- 10- 28   #106
مجمدالهنيدي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الملف الشخصي:
مجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud ofمجمدالهنيدي has much to be proud of
بيانات الطالب:

i understand boss.....but you have time...if your research refuse by doctor you can sent 1.2.3
or more untel accepte.my research refused by my instructeur.. and sent new today.
.yuor marks well calculate from first send dont worry my friend......my regard..thanks so much

التعديل الأخير تم بواسطة مجمدالهنيدي ; 2014- 10- 28 الساعة 03:22 AM

قديم 2014- 10- 28   #107
BanDR
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية BanDR
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 150
مؤشر المستوى: 56
BanDR will become famous soon enoughBanDR will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
BanDR غير متواجد حالياً

لا حول ولا قوة الا بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني انا توي انتبه لمشروع التخرج حيث أني ادخل على الخدمات الطلابية ومركز على أيقونة ابحاث ومشاريع انتظرها تتفعل ولم أنتبه للأيقونه اللي فوق حقت مشاريع تخرج اللغة الانجليزية
أنا لم أرسل أي شي حتى الأن ياليت توضحون لي أيش المطلوب وهل يمديني على المادة ولا أحذفها وأتعوض الله وأخذها ترم تاسع

قديم 2014- 10- 28   #108
فهد الحميدي
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجمدالهنيدي مشاهدة المشاركة
يا شباب ..انا مش معاكم هنا...لكن وانا ادور سحاب ...لقيتكم هنا...السقوفي صحيح انه دقيق...لكن اذا تستاهل 70 يعطيك80 واذا تستاهل80 يعطيك90......رتبوا اموركم..وبحثكم مهما كان ضعيف ..فهذا المطلوب لديهم..اذا جبت بحث احترافي ممكن ترسب لانه عارف مستويات الطلاب.....وخصوصا اللي يسوون بحوث عند ناس محترفين..التصحيح برضه راح يكون احنرافي....خير الامور الوسط ومن يحتاج الى مساعدة صديق فلازم تخبره او تقول له ..المطلوب ..وتعلمه ان البحث مش حقيقي ومش احترافي..فيه شي ثاني الشكوى لا تجدي نفعا..لان رئاسة الفريدان للقسم لاتعني انه قادر على محاسبة الهيئة الاكاديميه ..السقوفي استاذ مشارك والفريدان استاذ مساعد..يعني السقوفي اعلى من الفريدان اكاديميا..فلا تتعبوا انفسكم ...ركزوا على مشروعكم..ولا اسمع ان احد قدم شكوى ......لا تضيعوا وقتكم فيما لا يفيد..نتمنى لكم التوفيق....الى الامام..الى الامام
ياخ محمد انت لما قلت الكلام هذا بناء على ايش هل انت درست عنده من قبل ؟ وكيف استأهل 70 ويعطيني 80 انا باقي درجتين على النجاح ماعطني الدرجتين مع اني راسلت له وقلت له انا خريج ومباقي لي الا هالمادة ثاني شيء ايش مستويات الطلاب هو انا اصل او أي واحد مؤلف؟ اكثر البحث بكون اقتباس من النت او كتب ونكتب في الاخير اسم المرجع وهذا شي معروف فكيف يعرف او يفرق بين مستويات طالب او غيره ؟

قديم 2014- 10- 28   #109
مجمدالهنيدي
أكـاديـمـي ذهـبـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الحميدي مشاهدة المشاركة
ياخ محمد انت لما قلت الكلام هذا بناء على ايش هل انت درست عنده من قبل ؟ وكيف استأهل 70 ويعطيني 80 انا باقي درجتين على النجاح ماعطني الدرجتين مع اني راسلت له وقلت له انا خريج ومباقي لي الا هالمادة ثاني شيء ايش مستويات الطلاب هو انا اصل او أي واحد مؤلف؟ اكثر البحث بكون اقتباس من النت او كتب ونكتب في الاخير اسم المرجع وهذا شي معروف فكيف يعرف او يفرق بين مستويات طالب او غيره ؟
-----------------------------
اخي العزيز....الفصل السابق سجلت بحث التخرج وكنت عند السقوفي وانسحبت لضرف خاص.....
وكان فيه طالبين يتوقعون درجات اقل ووجدوها اكبر من توقعاتهم...
اما من ناحية تقدير البحوث ومعرفتها فاقول لك ان السقوفي او غيره من المدربين يعرفون مقدرتنا في البحوث وانها لا ترقي الى بحوث الدكاتره وغيرهم من الباحثين فاذا جبت بحث احترافي راح يعرف انه مش من عملك ...ولا يستطيع ان يرسبك..ولكن راح يكون التصحيح احترافي ايضا....وانا هنا انبه لما وقع فيه الاخرون من قبل ونبه عليه اهل الخبره...
عموما اخوي فهد نحن في نفس السفينه ويهمنا جميعا ان نخلص البحث بنجاح...ونحتاج ايضا الى من يرفع معنوياتنا ويدلنا على افضل طريق لاجتياز البحث....اتمنى اني وضحت لك تساؤلك....لا تلتفت للفصل السابق ..وان شاء الله a+ياذن الله ..............

قديم 2014- 10- 28   #110
فهد الحميدي
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

انا سويت بحث قبل كذا لما كنت ادرس دبلوم والقيته امام الدكتور وكان يحاورنا فيه والبحث اصل على قوله الدكتور انت في الاخير مو مؤلف انت مجرد باحث وتجمع معلومات وتقتبسها في بحثك مع ذكر المصادر والمراجع فكيف يكون هذا احترافي وهذا لا وفي الاخير البحث كله اجتهادات المرفوض ما فيه رسوب وخاصه لما تكون قريب من النجاح الضرر الي سببه لي السقوفي كبير وخلني اعيد ترم كامل عشان ماده انا اشوف انها ما تستأهل كل هذا التضخيم لكن اسمح لي هذا الدكتور ماله منه لما تقول انه يعطي درجات كله من فضل الله ثم اجتهادتك في اخر اميل ارسلته له تمنيت ما حصله يدرسني المادة والحمد لله فكني الله منه وانا ما قول هذا الكلام لتحطيم ولكن لزيادة الحرص والانتباه منه والله يوفقنا ونجتازها على خير ،،،

موضوع مغلق