ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الفنون الأدبية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2010- 8- 18   #111
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 146
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

الحلقة الاربعون : -


الحلقةالأخيرة
: -

"""
همســــ قلبي ـــس بعد كل هذا الحــــ الماضي لا يعودـــــــب ,,,, ظلمـــــ بدنيتك يالغلا ــــتني ,,,,عســـــ الله يهنيك بغاليك ـــى
****

"
أحـــ بقلبي ـــك
"


حبك حبيبي تملكني وخلانيابوح سريواكشف كل اوراقياياك مره تفكر يوم تنسانيلاني بدونك اموت بحسرةاشواقيبنفس الجو و الشقه المهجورة حوالي سنه و شهرين ذاك الانساناللي حامت حوله ذكريات ماضي أليم حب حطمه بيدينه

..
و اليوم اليوم بس اكتشف انالدلائل مو شرط لتهمة برئ و لا لتبرير متهم ..
لحظه ما انتهت قصة حبيبتي لحظهباقي الجزء الخلفي من الكتاب .. الهمسات اللي قالت عليهاو بيدين مرتجفة .. منعالم الماضي عالم مشاعل فتاتي .. الى عالم الحاضر عالم مجهول بتلك الهمساتو بيدمرتجفه .. تهتز من المجهول .. اقلب صفحات الماضي لصفحات ربما تكون للماضي ايضا
..
ها أنا قد وصلت لتلك الصفحه المغريه و فتحتها لأرى عنوان جميل زينته بخطها .. الرقيق
..
جودي حبيب شعوله ... بتركك مع كلمات بترجعك لماضي ابعد منانك ممكنتتخيله
..

همس قلبي
..

مقتطفات من الماضي الحاضر

***
فتح عينهبصدمه اكبر من أي صدمه بحياته ...
مستحيل الريم هي نفسهاااا
...
الريم هينفسهااا مشاعل
..
انا حبيت نفس الانسانه اكثر من مرة ... ضيعتها منيمرتينلاااااااااااااااااااااااااااااااااااهذا اللي صرخ به عقلي بقوووةلدرجة حسيت نفسي ملغي من الوجودمشوش ماعندي القدرة على التفكير تأكدت إني ضايعبوسط الظلامالدنيا عتمة بعيوني .. و ما نور نظري الا ذكرااها اللي كانت مثلالسينما ولا ارادي اشتغل عقلي اوتوماتيكي يربط مشاعل بالريم يربط معاشرتي للإثنين .. و مر شريط ما خطر ببالي و لو لحظهإنه ممكن افكر او اكتشف حتى بثانيه انهموااحد
..
مشاعل : ايطاليا بلد الفن و العشاقمشاعل : تحب اللون الاحمر .. اعرف
...
ماجد : وش عرفك ؟؟؟مشاعل "نزلت عينها " : إحســاس
..
.....
منور : حركاات بو نواااف ... تعلمها على البقي ... ما عندك وووقت والله كنت متأكد هان هي هذي الوحيده اللي بتذووبك و بتخليك تسولف و تقول عن الليبنفسك
..
ماجد : وشوووو ؟؟ ما فهمت وش تقولين انتي ؟؟؟منوور : يا ربيييييه .. الحين انت معلم شوشو ان لون بقيك احمر و اسود و اصفر ؟؟؟ و انك كذا مرة فزت .. و
..
قاطعها بدهشه : انااااا
...
ماجد : يعني مصلحه بطاطس .. انزين عطيني معكشووي
...
مشاعل "بعناد و خبث " : لاااا ... احد قالك تناقرني .. جزاتك ما اعطيك .. حرررررره
..
ماجد بتووسل : شعوولتي احب البطاطس مع الكاتشب
..
مشاعل بحب : اعرف
...
نجود : هي من جدة .. بس تشتغل بالمدينة
.. ..

مشاعل : جيت .. كنت انتظرك .. احتريتك ايام وسنين
..
ماجد " مقدر اوصف اللي حسيت به .. نظراتهاغريبه لاول مرة اشوفها بعيونهاا هالحب.. هذي النظرات معقوله تكونلي
"
كملتمشاعل : اشتقت لك
..
ماجد " السكوت كان لغتي وقتها احسها مب طبيعية ,, شوي الايدها اليمين ترفعها و تلمس خدي برقة .. بشرتها ناعمه
"
مشاعل " برقه و ضعف ولهفة " : تركتني .. وتركني بعدك الكل
..
مشاعل "قربت وجهها مني,, بحب ورقه.. قالت" : تحبني ؟؟ماجد". مانكر الاحساس اللي انتابني .. احساس يهز الاعماق .. قربهاامتعه .. وحلاا
..
نظراتهااشوق تزيد احساسي بالظمأ .. وكأن عمري مارتويت
..
سؤالهاا ماتوقعته
"
مشاعل "بنظرة كسيرة,, قربت مني اكثر وحطت راسها بحضني .. " : ماتحبني ,, ادري انك بعمرك كله ماحبيتني و لابتحبني .. عمرك ماراح تحبنيلاني
.. ... ....

لأنك الريـــم ... لأنك الـــريم
...











وقف مصدوم و يدينه الثنتين تشدشعره بجنون و كأن هالحركه تهدء من الدوران اللي صابه من شريط السينما اللي بعقله .. و بدون احساس ارجع لورى الى ان ظهري صار بالجدار
..
شلون ما فهمت انها هي .. كلشئ كان واضح .. نفس الطباع نفس الرنة بالصوتنفس الانجذاب , نفس الكلام , المواهب . تعرف عني كل شئ .. وش احب اكل وش اللون اللي احبهالوان البقي حقي .. تفهمني .. تو فهمت غمووضها اللي حاولت افكه ما قدرت .. تو فهمت ليشكنت احس انياعرفها من زمن .. ليش كان احساسي لها قووي من اول لقاء لنا بالمزرعه ليشحسيتهاجنية جذبتني .. شعرها .. عيونها .. جذبني كأني اعرفها رغم اني ما شفت الريم بسليشحسيت بنغزة بقلبي يوم زواجنا بالفندق اول ما شفتها
..
رجولي ما شالتنيوظهري متكأ على الجدار نزلت بهدؤ رغم الفاجعة و الالم و انا اذكر اول معرفتي بالريم
..
أقصد مشاعل حبيبتي .. قبل فوق الـ 3سنوات
..
فايز : يووووووووو
..
ماجد : شفيك ؟؟فايز : زبون تو متصل قلت له اوكي بدخل الماسنجر و بعلمك بالخطوات وتأخرت انشغلت بالاتصالاتاتصال ورى الثاني .. ومامداني اسجل ايميله على ماسنجرالشركه
..
و وقت الدوام خلص .. و وراي مشوار اجيب زوجتي من بيت اهلها و ارداشتري الغداء و اروح البيتعاد كله يبيله ساعتين
..
ماجد : ولا يهمك بو فوازهات الايميل .. و بسجله عندي .. وباقي كثير على دوامي يخلص تو بدء
..
فايز : تسلم اخوي ماجد اردها لك بزواجك
..
ماجد " خذيت الورقه اللي فيها الايميل .. وحطيتها على المكتب على جنب و جلست اخلص شغليو بعدها جاني اتصال .. محول لانسالم ما داوم اليوم معناته الشغل على راسي
.. "
:
شركة .... للاتصالات والانترنت ..معك ماجد الــ ... اي خدمة اقدر اخدمك استاذ محمد الــ .. السلامعليكم

..... "
بتردد واضح " : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
ماجد " الصوت اللي سمعته رغم تردده الا انه دخل قلبي و خلاه يرجف حتى اني كنت جالس علىالكمبيوتر .. و تركته و ركزت على التليفون .. و بصوت واطئ هايم شلون لا احد يسألني
" :
اهلين إختي بشنو اقدر اخدمك ؟؟

..... "
بنعومه طبيعيه و عفويه " : قبلحوالي نص ساعه اتصل عليكم بابا و خبركم ان النت مابيشتغل و قلتم له بتضيفواالايميل و بتخبرونا على الطريقه فهل ممكن تقولوا لنا ايش الحل ؟؟ماجد : عفوااختي ما جانا اتصال بس و لا يهمك ممكن تعطينا رقم الاشتراك وبإسم منو ..
..... "
تضايقت من طول السالفه " : ممكن ترسل الخطوات على الايميل ونا بقراه
..
ماجد : اوكي .. عطيني الايميل
..
..... "
بعفويه" : قبل شوي بابا عطاكم هو
..
ماجد " و كأني تذكرت الايميل اللي عطاني هو فايز " : لحظه اختي .. " بحثت عن الورقه وقرأتالايميل كان واضح انه بناتي من اسم الايميل و مشان اتأكد عدته على مسمعها واقرت انه هو
.. " ..
:
اوكي خلال ثواني بضيفه .. و برسل الخطوات .. اي خدمةثانيه ؟؟

.....:
شكرا .. و قفلت السماعه ..
ماجد " بتعجب طالعت السماعه شفيهامتردده و قفلت بوجهي كأن عمرها ما كلمت رجال .. ضحكت
..
سألت نفسي اضحك على شنوما عرفت .. و فعلا خلال ثواني اضفتها و كانت اون لاين فأرسلت لهاالخطوات

..
والغريب انها قبل شوي قالت النت ما يشتغل والحين هي اون لاين .. طنشت الموضوعبسببالشغل ..
شيخـــة : بنت ايشبك ؟؟مشــاعل "وانفاسي تتقطع ليش مدري " : انا ؟؟؟؟شيخـــة : لا خيالي .. اكيد انتي .. ليش تتنفسي كدا و وجهك احمر .. اعترفي
..
مشاعل : و الله ولا شئ بس اتصلت على شركة
....
شيخـــة : اها .. ايش قالوا لك ؟؟ بيصلحوا العطل و لا كيف ؟؟ " و تذكرت " : تعالي هنا مو ابوكي اتصل .. و بعدين مشاعل تكلم غريب غريبه صراحه .. ههههههههههههههه .. دوبني عرفت ليش وجهككان الوان
..
مشاعل بنص عين : لا ياشيخه قبل شويا كان احمر صار دحين الوان .. منجد قلة عقل
..
شيخـــة : ههههههه .. و الله من جد شكلك تحفه .. بفهم بس ليش احسعندك حساسيه منالرجال و ما تكلمي حتى اللي بالدكان
..
مشــاعل " حسيت بتشنجباطرافي من سمعت كلام شيخه الرجال الاجانب اصواتهم و اشكالهم تجيبلي تشنج .. منبعد اللي صار و اللي شفته ببيت الجيران حاولت ابعد فكري
. .
و ركزت على جهازيابغىاخلص بسرعه عشان اروح البيت .. اخاف اتأخر و ماما تخاصمني .. جتني اضافه .. غريبهالايميل احرفه غريبه يعني ماله معنى كأنه إختصار لجمله .. قبلت الاضافهخمنت ان الايميل للشركهالتابعه للنت .. وكان بالفعل مثل ما خمنت و بعدها بدقايقجتني الرساله .. قرأتها .. و توجهت للبيت
..
ماجد " مرت الايام و الشهور و حوالياقل من سنه .. كان عندي شفت يعني دوامي بيبدء من 4 العصرلـ 12 بالليل .. منالملل سكرت ماسنجر الشركة و شغلت ماسنجري .. شفت كل الايميلات الموجودةاوف لاينو كنت بسكر الماسنجر .. الا ظهرت لي نافذة تدل على دخول بإسم بشروه إني برحــل
..
فتحت الإيميل وشفت الاسم .. حسيت كأني شفت هالايميل قبل بس مدري وين
..
موغريب بس ووين شفته يا ماجد
..
خليني أسأل غريبه الايميل بناتي
..
//
هلكنيالصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
مســاءالنور
..
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #112
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 146
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

..... " بسم الله من هذا ؟؟ الاسم مو غريب علي .. كأني شفته .. ارد ولالا ..طنشته كذا مرة وهوهلكني الاهتزاز اللي يرسله .. بالاخير رديت ..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
مساء الخير
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالمالنسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
من معي ؟؟

..... :
لا و اللههو اللي يمسي و يسأل من معي .. طنشته و مارديت .. ذبحني باشارة التنبيه ..
يووووو .. عمى ان شاء الله .. افففف هذا غبي
..
//
بشــــ إني برحلــــروه
//
خيـــر انت ووجهك تراني ريال موب بنيه .. >>> متأثرةباللهجة الكويتيه .. كنت بضيعه بس ما دريت انه بيضيعني
..
ماجد : تتنفخ هيووجهها .. لا و منتحلة شخصيه الريال ... قال ريال قال
..
//
هلكني الصبر بغيابكطواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
يمــه خوفتيني .. وبعدين تراني عارف انك بنت فبلااها الحركات
..
.....
بخوف : ياويلي هو ايش دراهاني بنت
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
وش دراك ؟؟؟ماجد : ههههههههههههه .. حليلها خبله .. بتسلى على راسها
..
//
هلكني الصبر بغيابكطواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
من وين انتي؟؟

..... :
يبغى يدحرجني بالكلام عشان اقوله لو يموت مو قايله له ..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
ما يخصك
..
..... :
وجلست اكمل شغلي و ابحاثي وهو مأذيني بالاهتزازات و الأسئله .. بالاخير رديت عليه

//
بشــــ إني برحلــــروه //
افففففففففف .. يا ابن الناس ابعد عني .. شتبي اذيتني ؟؟

//
هلكنيالصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
ماعلمتيني من وين انتي ؟؟

..... :
لا حول و لا قوة الا بالله ..
//
بشــــ إنيبرحل ــــروه
//
اسمع بصلح لك بلووك و ديليت و انت بعد اوكي
..
..... :
ومسرع الا لحظات وجاني الرد
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتنيدنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
انتي صلحي بلووك .. عني انا ما اصلح تفهمينانتي و كشتك
.
..... :
لا و الله جالس يتحكم على كيفه انا .. مو كفايه مامااتصلت علي تتهاوش .. و الله لا اطلعحرتها فيك
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
و الله مو على كيفك فااهم .. و بعدين يا ريال ما ابي اسولف معك كيفي و ما ابيايميلي عندك
..
يالله اشوف امسحه
..
ماجد : شوف شلون تتحكم فيني خدام ابوهاانا
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوفمأساتي
//
هيــه انتي اخذه بنفسك مقلب .. موب انا اللي تتأمرين عليه
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
انقـــلع
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالمالنسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
نعـــم .. و الله اشوووف منبيقلعني .. يالله انتي حذفي ايميلي بسرعه
..
بعناد : و الله ما باقي الا اولادالشوارع يتحكموا فيني
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
مو على كيفيج فاهم
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوفمأساتي
//
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. يا بنتي كيفيج يقولونها يوميخاطبون بنيه موريال هذا اذا دل دل على انك منتيب كويتيه
..
..... :
لقطيوجهك يا مشــاعل
..
فمارديت عليه .. من الكسيفه
..
ماجد : وووين راحت هذي وارسلت لها اشارة تنبيه .. و عيت ترد
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالمالنسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
وووينك ؟؟مشــاعل : ياللههذا غبي ما يفهم .. ليش ما يحذف الايميل
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
ياابن الناس اتركني بحالي مو فاضيه لك ما تفهم
..
//
هلكني الصبر بغيابك طوانيعالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
انزين وش عندك ؟؟؟ ليهموبفاضيه ؟؟مشاعل : ياااربي ملقووف
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
انتغبي ما تفهم .. يا ابن الناس انا مو مثل مانت فاهم اتركني بحالي و اتقي شري
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوفمأساتي
//
انزين علمين من وين انتي ؟؟ <<< لقااافه
..
//
بشــــ إنيبرحل ــــروه
//
واذا علمتك بتتركني ؟؟مــاجد : ههههه .. حليلها هبله
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوفمأساتي
//
ايه
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
من الصين
..
ماجد : ههههههههههههههههه
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتيبعدك تعال و شوف مأساتي
//
يعني عيونك مسحووبه لراسك و خشمك كبره كبر خشتكخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
..
اقول تضحكين على منو علميني الصدق
..
//
بشــــ إنيبرحل ــــروه
//
من السعوديه و خلك عند كلمتك و ابعد عني
..
//
هلكني الصبربغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
حلو .. من وينمن السعوديه ؟؟مشاعل : ضغطي ارتفع
..
//
بشــــ إنيبرحل ــــروه
//
مااااااالك خص .. وعدتني ان علمتك بتحذف ايميلي و تتركني

//
هلكني الصبربغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
ما علمتيني منوين انتي بس قلتي السعوديه .. لو علمتيني من وين بفكر
..
//
بشــــ إني برحلــــروه
//
من المدينة .. اوكي .. الحين ما ابي اشوف شكلك و لا شكل ايميلكبماسنجري
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال وشوف مأساتي
//
و الله انتي من المدينه .. بس لهجتك غير
..
مشاعل " طنشته لكنهما يأس و رد كلمني
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتيبعدك تعال و شوف مأساتي
//
انزين وش اسمك ؟؟مشاعل بعصبيه : لاااا زودهاا
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
انت غبي و حماار و عقلك كبر عقلة الاصبعماالت عليك .. اقول ازين لك تقوم الحين تحذفني بسرررعه
..
//
هلكني الصبر بغيابكطواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
ههههههههههه ... افااعليك بس .. انا احذفك .. ما عاش و الله بعدين .. اكره ما علي ان احديتأمرني فلوتموتين قدامي ما بحذفه و اعلى مافخيلك اركبيه .. وليش ما تحذفينه انتي

//
بشــــإني برحل ــــروه //
ما احب احد يتحكمني فاهم مو انت اللي تمشيني على كيفك
..
مشاعل : هذا ما يمشي معاه اسلوب التهديد و الشده بجرب معاه اسلووب ثاني
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
يااخوي اخواني دوم يفتحون ايميلي و لوشافوا ايميلك بيذبحوني يرضيك تحطني بموقف كذاترضاها على اخواتك
..
//
هلكنيالصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
انزينما بكلمك الا ان كلمتيني
..
مشاعل : الله ياخذك رفعت سكري
..
//
بشــــ إنيبرحل ــــروه
//
يعني مُصــر

//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتنيدنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
اي نعم
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
إعرف ان عمري ما ببدء بالكلام معك لو تموت .. و ماراح احذف ايميلك الى انتحذف ايميلي
..
و سكرت بعدها الايميل ما دخلت الا بعدها بأيام
..
ماجد : ههههههههههههه .. من جد نكته .. صرت ادخل كل يوم الماسنجر ما كنت ادري ليه
..
وبكل مرة ادخل اناظر بايميلها .. و ابتسم احسها هبله .. ههههههه .. حوالي خمس اياممرتونا انتظرها .. لا يكون حذفتني من عندها لا لا ما اعتقد حسب اللي عرفت عنهاخلال الساعتين الاجلست اتناقر وياها انها ما تحب اللي يتحكم فيها .. و جلستاتأمل النك نيم تبعها بشروه اني برحلعلى ما اذكر هذي اسم قصه .. بالنت قرأتهامن زمان من كثر ما الشباب يذكرونها
..
اليوم كان عندي الشفت من الصبح الساعه 8للساعه 4 العصر .. و قبل لا يخلص الدوامبنص ساعه شفتها شبكت ابتسمت من قلبي معاني قبل شوي صارت مشاده بيني و بين رئيسي بالدوامبس من شفتها ابتسمت .. من يومدخلت كتبت
...
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعالو شوف مأساتي
//
يا هلا و الله انورت
..
مشاعل : لا حول و لا قوة الا باللههذا شكله غبي .. بسببه ما صرت ادخل الا بهالوقت عشان لا اشوفشكله
.
..
طنشته .. لكنه كالعاده ارسل لي اشارة تنبيه
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
لااله الا الله
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدكتعال و شوف مأساتي
//
محمد رسول الله .. اخباارك ؟؟؟

//
بشــــ إني برحلــــروه //
زززفت .. مو قلت لي ما تكلمني الى ان اكلمك
...
//
هلكني الصبربغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
ما قدرت اصبرمن فترة ما شفتك قلت اطمن عليك هذي جزاتي
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
مشكوور ما قصرت .. ممكن تتركني مشغووووله
..
ماجد : مالت عليها هذااستقبال بالله .. ظليت يمكن دقيقتين و ما تحملت

//
هلكني الصبر بغيابك طوانيعالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
هـــيه انتي لا تتحكمين
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
يا ابن الناس متى تحكمت
..
ماجد شفترئيسي جاء و ظل يناقرني حوالي 10 دقايق و راح .. رديت للجهاز ما باقي على الدوامالاربع ساعه ونا ودي اجلس معها .. احس ان لي فترة ما كلمتها .. لكنها حمارةمطنشتني و ما تعطينيوجه
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتنيدنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
يعني ما تردين
..
مشاعل و اعصابي وصلت حدهالاني كالعاده ماما صارخت علي قدام دانه و هي تبكيو بغت تتهاوش شيخه مع ماما بسمسكتها ..
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #113
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 146
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله


التعديل الأخير تم بواسطة اخت البطه ; 2010- 8- 18 الساعة 12:57 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #114
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 146
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

بشــــ إني برحل ــــروه //
انت لو كنت رجال ولد رجاجيل و ولدامك ما تكلمني لو شو ما صار .. من جد قليل ادب
..
ماجد : مدري ليه حزت الكلمةبخاطري اصلا متهاوش مع الرئيس و كملت مع هذي و روحيبمناخيري على قولت اخواناالمصريين
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال وشوف مأساتي
//
ونا ولد رجاجيل وولد امي و ابوي ما راح اكلمك ابد المعذرة .. وطلعت
..
مشاعل : حسيت اني غلطت عليه .. من جد حسيت بندم .. انتظرته ساعه ما دخلقمت خرجت
..
صرت ادخل النت كل يوم و ما احصله .. و بالنهايه حصلته استانست بس ماكان يكلمنيقلت بخاطري لو كلمني بعتذر له .. بس طنشني .. تضايقت من تطنيشه .. سألت نفسيمو هذا الللي كنتي تبينه ... طيب ليش زعلانه .. ظلينا على هالحال .. اللي يضحك اني لا انا و لا هوما حذفنا ايميلات بعض .. اصلا ما فكرت احذفه
...
ماجد .. كنت اناظر باسمها يوم تدخل و يوم تخرج (( بشـــ اني برحل ـــروه
))
بيني و بين نفسي يديني تحكني ابي اسولف معها رغم كل كلامها معي سب و عدممبالاة و تطنيشمع كذا عجبتني .. وخاطري أسولف معها .. الى ان جاء ليلة رمضان .. و ماشفت الا اسمها بنافذةصغيرة يضوي .. إستانست من خاطري و على طول رديت بدونتفكير
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
رمضـــان كريم
..
//
هلكني الصبربغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
..
اشتقـــتلك بقووووووووووة
..
مشـــاعل : كيف تجرأت مدري بس هذا رمضان و القلوب قبلهالازم تكون صافيهفحبيت اعتذر له .. لكنه مو وجه اعتذار على طول قال اشتقت لكبقووووة من جد قليل حيا
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
تصدق انك قليل ادب
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوفمأساتي
//
ههههههههههههههه .. يسلمووووا كل شئ منك حلو .. اصلا داري اني قليلادب
..
مشاعل " ضحكني اسبه و يقول يسلموا .. كنت متضايقه لان بكرا رمضان اتصلعلى البيت محد ردولما دقيت على جوال ماما عطتني مشغول و جوال بابا ماما ردت عليو قبل لا اقول لها كل عام وانتي بخير قالت / لا تزعجينا اففف من ساعه تدقي راسيصدع و قفلت السماعه
..
..
فأول من خطر ببالي كان هو صاحب الايميل .. و فتحتهحصلته اون لاينو بدون تفكير يمكن خفت اتراجع قمت باركت له برمضان
"
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
هههه ... الله يسلمك .. مممم ااسفه
..
//
هلكنيالصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
على شنو؟؟؟

//
بشــــ إني برحل ــــروه //
على ذاك اليوم .. ما قصدت انك مو رجال بسكنت معصبه و انت كنت قدامي
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتنيدنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
لا عادي نسيت الموضوع على فكرة ونا بعد كنتمعصب
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
ههههههههههههههههه

//
هلكني الصبربغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
هههههههههههههههههههه

//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتنيدنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
تصدقين يوم كنت اشوف اسمك يديني تحكني ابياسولف معك بس كلامك يخطر ببالي ووعدي لك
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
..........
زادت علاقتنا ببعض .. كل يوم ادخل الماسنجر و هو بعد يسولف ليعن حياته و اهلهوش اللي يحب و ش ما يحب .. عن نفسي ما كنت اخبره بشئ .. كذا مرةسألني عن اسمي و نااتهرب ويوم اصر يعرف اسمي .. قمت عطيته خيارات
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
اوكي بعطيك خيارات .. داليا – ريناد – وضحى – مشاعلالريم –رانيا
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدكتعال و شوف مأساتي
//
مممم .. مدري .. صعب الاختيار الواحد يعطي خيارين ثلالثوانتي ما شاء الله عليك 6 خيارات
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
هههههههههههه .. طيب اسهل لك الموضوع
..
داليا – و ضحي – مشاعلالريم

//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوفمأساتي //
و حطيت ايقونة الوجه التعبيري اللي رافع حاجب و حاجب لا .. فسر الماءبالماء انتي ووجهكعلمتك باسمي .. ماجد و الحين دورك
..
مشاعل " سبحان اللهربي رزقني اثنين ماجد واحد اخوي و الثاني انت .. بيني و بين نفسي
" ..
//
بشــــإني برحل ــــروه
//
"
حاولت اضيع الموضوع " .. مم انزين لو كان اسمي من ضمنهالاسماء شلون بتدلعني

//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتيبعدك تعال و شوف مأساتي //
سهله .. دلولتي – وضوووحي – شعووولتي – ريوومتي
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
ههههههه .. قلبك وش يقوووول ؟؟؟

//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
مممم .. ريــومتي
..
مشاعل " خفت اعلمه اسمي مدري اللي سويته صح و لا خطأفأيدته و قلت ايه اسمي الريم وهواستانس و حسيت بوناسته انه اصاب الهدف و كأنتوقعه كان صحيح
.. " ..
.....
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
اممممم كيفكم؟؟


//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوفمأساتي //
تمام دامك معي

//
بشــــ إني برحل ــــروه //
مشاعل " استحتمترددة " : اقدر اهديكم شئ

//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتنيدنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
بضحكة على برأتها : عيوني اللي تبيه سويه

//
بشــــ إني برحل ــــروه //
مشاعل : طيب هذا اهداء وشغلت الاغنيه
..
أكتر مناللي أنا بحلم بيهمش قادرة اخبي أنا تاني عليهدنى من أول ماقابلتعنيه ناداني حبيبيمعاه حياتي وعمري اللي انا عايشاهو أجمل وأصعبقولة آهتسبني و أحس إن أنا وياك ثوانيودريت على قلبي و أتمنيت قلبكيجينيويقول على اللي حاسس فيهوهو مال الشوق عليه وبانوهوكل شئ بأوانقال بئه بخاف عليهوياك لو حتى وإنت بعيدالشوقإليك بيزيدو أفضل أفكر فيكلو أقول عنك كلامي يطولو أفضلسنين وأيامأوصف غرام أنا فيه


//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالمالنسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
تسلمين واللهفديتك


.....


و بيوم ميلاده .. عن طريق الانترنت حجزت بالفيصليهبمحل a .... طاولة لشخصين و طلبت له باقةورد جوري احمر .. و دفعت المبلغ عنطريق البنك حولت المبلغ لحساب المحل و اخترت الكاتوه تبعميلاده و طلبت يكتبواعليه ميلاد سعيد ماجد استانست حدي و طلبت منه يروح بالمكان وهو سألنيليش بس ماعطيته جواب كافي .. و راح حسب الاتفاق و اتفاجأ بذاك اليوم ..
دخل الماسنجر وناكنت اون لاين انتظره لاني متأكده انه بيدخل
..
كان احلى ايامي هو كان بديرة و نابديرة رغم كذا احتفلتلحالي و كأنه معي .. حسيت بوناسته و اول مرة يحسسه احدباهتمام هالكثر .. و يومها اعترف ليانه يحبني تشتت ذهني لكلامه و اقراره عنيمارديت عليه بكلمه .. الخوف و المفاجأة و الاكتشافاني ابادله شعور حلو ما اعرفافسره مدري اذا كان حب .. لاني ما قد جربته
..
ماجد " احلى يوم بحياتي فاجأتنيبجد .. استغربت منها يوم قالت لي ابغى اشووفك بالفيصليه بـ
...
بالبدايه ما صدقتما حسيتها من النوع هذا وانها تقابلني و لا حتى اشوفها بيوم اللي جذبني لهاانهاو لا بيوم تكلمت عن نفسها و لا عن اهلها غامضه كلها الغاز كل كلامها عام .. حسيتهاغيرلكن يوم طلبت تقابلني ما كنت مصدق و قلت ماراح اصدق الا يوم اشوفها .. لكنهافاجأتني و علقتنيفيها اكثر و اكثر و اكثر احترمتها اكثر و عزيتها ازود و الاهماني حبيتها بقووة , كنت بعرف عنهااكثر .. ما عرفت شلون لانها تضيعني بمتاهات وانسى كل سؤال سألته .. ما اخفيكم اني حاولت اقولهاابغى اسمع صوتها بس خفتافقدها فسكت .. مع اني علمتها بحبي لها لكنها ما قد خبرتني بحبها لي

//
هلكنيالصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
وش اكثردوله تحبين تزورينها ؟؟؟

//
بشــــ إني برحل ــــروه //
ايــــــطــــــالـــــــــيـــــــــا
..
//
هلكني الصبر بغيابك طوانيعالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
يمـــــــــة وليه مكبرةالخط هالكبر
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
هههههههههههه .. كذا
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
وش المعنى ايطاليا ؟؟

//
بشــــ إني برحل ــــروه //
ايطاليا بلد الفنو العشاق .. امووت بايطاليا دوله و لغه و كل شئ كلامهم حلو كأنه نغمة موسيقيةجدخطيرة
..
ماجد كنت بمهد لها بموضوع سفري لمصر عشان الشغل .. ما عرفت شلون اخبرهابالنهايةخبرتها اني مسافر 3 اسابيع لمصر شغل .. حسيتها تضايقت و ما عاد سولفتمعي .. هههههههونا عكس شعورها تماما لاني استانست .. حلو يوم تحس ان فيه انسانيتضايق لا بعدت عنه وخصوصا ان كنت تحبه .. ليتني اسمع صوتها و لا حتى اشوفها .. هو فضول و لا منكثر الشوق و الحب .. يعني طبع بالانسان يحب يشوف هالشئ الغريبالفريد من نوعه
..
ما اخفي اني عرفت بنات كثير ما تعديت حدودي معاهم ابد مثليمثل اي شاب يعني كلمت تليفون بسما تستمر علاقتي معهم ابد حق اسبوع و لا اثنين وبالكثير شهر و كلهم حقون تليفوناتبس ريوومتي غير .. كانت قمة في البراءة والعفه و الصدق و الغموض .. ما كنت ادخل ماسنجر لماكنت بمصر و رديت الرياض منيوم دخلتها رحت البيت و على اللاب توب .. شفتها اون لاين

//
هلكني الصبر بغيابكطواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
اشتــــــــــقت لكموووووووووووووووووت
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
...............
لاجواابمشاعل " لما شفت اسمه ينور حسيت بروحي ردت لي .. تأكدت اكثر اني تعلقت فيهكثر ما روحيمتعلقة بجسدي .. و دموعي تتناثر من عنوني .. ما قدرت اشوف الرؤيامشوشه .. حسيت في بعدهبمعاناة .. و اكثر حزن من قبل لا اعرفه .. كان وجوده يهونعلي مهاوشات ماما و بعد اهلي وانيبمدينه وهم بمدينه ثانيه و بعد اعز الناس ليدانه و شيخه و ماجد اخوي ما حسيت ببعده لانه كانمعي بالمدينه اصلا مارضي انياتركه وقتها ماجد ما كان بالمدرسه فخذيته معي حتى ماما و مرتعمي استغربوا حالياني ابتسم و اضحك عكس قبل ورغم مناقرات ماما عكس قبل يوم كنت اسكت واجلس حزينهو لا عيوني تصيح من كلامها بس من عرفته صارت حياتي احلى و احسن
..
//
هلكنيالصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
ريووومتي .. الوو
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
............
ماجد قلقت عليها يمكنها مو في الحجرة .. انتظرت ردها ..
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #115
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 146
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

// بشــــ إني برحل ــــروه //
لا عاد تتركني .. ما اتحمل .. جــودي ,, احـــبــك
..
ماجد صدمني كلامها بس اللي صدمني اكثر ان ريم تقول لي تحبني .. مااصدق ريومتي تحبني
..
ذاك اليوم قلبي قام يرقص بمكانه و روحي تحوووم بجسدي وعيوني ما عادت تشوف الا كلمة احبكيدي ترجف .. ريم تحبني .. الريم تحبني
...
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوفمأساتي
//
يا حبي لك .. لو كنت ادري ان بعدي بيخليك تقولينها كان من زمان بعدتعنك
...
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
لا تقووول كذااا .. تكفى و حطيت صورةالوجه اللي يصيح
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدكتعال و شوف مأساتي
//
فديت قلبك لا تصيحين
..
تعلقنا ببعض اكثر و اكثر .. ويوم طلب مني ماجد يشوفني و لو صورةطبعا رفضت و زعلت و راضاني و سكت بعدها ماطلب صورتي حسيته زعل بس مقدر كفايه انياسولف معه على الماسنجر مع اني عارفه انهخطأ بس مقدر و الله مقدر
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتنيدنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
ما تبيني اشوفك اوكي .. بس ليه ما تبغينتشوفيني ؟؟

//
بشــــ إني برحل ــــروه //
من قال ما ابغى اشووفك ؟؟؟

//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
يعني قلبك يبغي يشوفني ؟؟

//
بشــــ إني برحل ــــروه //
....
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
ردي علي ؟؟

//
بشــــ إني برحل ــــروه //
ايه
..
ماجد ابتسمت .. فديت قلبها تستحي
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدكتعال و شوف مأساتي
//
عمري تدرين اني ما احب الصور و لا التصوير و لا عمري عطيتاحد صورتي .. مع ان بنت اخويتحاول فيني و بنت اختي بعد بس انا ما عطيته لا قبلكو لا بعدك بعطيه لاحد انزين برسل لكصوورتي
..
مشاعل " دقايق و ارسلها .. ماظنيته بهالوسامة .. كلمة يهبل قليله عليه الحين اللي احبه هذا هوماجد هو نفسهاللي بالصوورة .. " ..يا حبي لك يا ماجد طلعت مزيون
..
صايرة اطالع بالمراياوشلت ربطة شعري و خليته مسدوول تخيلته بجنبي بنكون ثنائي حلو ولا شلونابتسمتعلى غبائي
..
وش اقول عن نفسي أحلى أيام حياتي قليله هالجمله بوقت الحمل صارخليلي
..
لو أقول إن حياتي كانت أسود و أبيض و الحين صارت كلها ألوان .. أموتبجرأته
..
كل شئ فيه حلو و يجذبني بكل تصرفاته جنونه شوقه حبه غيرته
..
ماجد " ونا اموووت بحياهااا
" ..
,,,
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيانجفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
ريووومتي ودي اخمك بقوووة
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
ايش معنى اخمك ؟؟ماجد " يا حبي لها
"
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
يعني اضمك ,, واحضنك
..
مشاعل : ما عرفت ارد .. حسيته تجرأ أكثر من اللازمفقلت له

//
بشــــ إني برحل ــــروه //
جووودي

//
هلكني الصبر بغيابكطواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
عيون ماجد انتي
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
بسكر الحين .. اشوفك باكر أوكي
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
لحظة .. بهديك شئ اقبليه
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
اوكي .. وقبلت كانتحظي عيني لو تشوفك كل يوم .. حظها و انت تناظرها بضياء
..

نامفيها نام ونعس لا تقوم بالسعاده ياتباشير الحياء
..

حظي عيني لو تشوفك كليوم .. حظها و انت تناظرها بضياء
..

نام فيها نام ونعس لا تقوم بالسعادهياتباشير الحياء
..

انت يلي لك انا عمري اسووم .. وارخص الغالي بلا زيف ورياءانت يلي لك انا عمري اسووم .. وارخص الغالي بلا زيف ورياءوالبقايه مالهم عندي لزوم .. قلبي و قلبك حبايب اوفياء
..

والبقايه مالهم عندي لزوم .. قلبي و قلبك حبايب اوفياء
..

حظيعيني لو تشوفك كل يوم .. حظها و انت تناظرها بضياء
..

نام فيها نام ونعس لاتقوم بالسعاده ياتباشير الحياء
..

غيبتك وجدان و احزان و هموم .. تتعبافكاري تسبب لي عياء
..

غيبتك وجدان و احزان و هموم .. تتعب افكاري تسبب ليعياء
..

ودي بشوفتك ماضي بالعلوم .. عن عيوني لا يباعدك الرياء
..

وديبشوفتك ماضي بالعلوم .. عن عيوني لا يباعدك الرياء
..

حظي عيني لو تشوفك كليوم .. حظها و انت تناظرها بضياء
..

نام فيها نام ونعس لا تقوم بالسعادهياتباشير الحياء
..

صدق اني مشتاق لكني كتووم .. اجبر عزومي و يمنعنيالحياءصدق اني مشتاق لكني كتووم .. اجبر عزومي و يمنعنيالحياءمنزلي فوق الكواكب و النجوم .. وافي و سمعي على صوتك حياء
..

منزلي فوق الكواكب و النجوم .. وافي و سمعي على صوتك حياء
..

حظيعيني لو تشوفك كل يوم .. حظها و انت تناظرها بضياء
..

نام فيها نام ونعس لاتقوم بالسعاده ياتباشير الحياء
..

وش على عيني شافتك دووم ..دامك انت فينواظرها الضياء
..

وش على عيني شافتك دووم ..دامك انت في نواظرهاالضياء

..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال وشوف مأساتي //
دبااااا .. دباااا .. يالله عاد .. شفييك ... والله مشغوول لراسي .. حتى غداء ماتغديت .. وعشاءماتعشيت
,,

والحين الساعه 3 الصبح وانا علىلحم بطني .. اول ماشفت رسالتك ظنيتيك مشتاقه اتريك شينه
..

وكلامك اشين منكيالشينه
..

//
بشــــ إني برحل ــــروه
//

..... "
لاجواااب
"

//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوفمأساتي
//

عيوني ... عمري ... حياتي ... أحـــــــــــــــــبـــــكــــ
..

:
تحبيني ؟؟؟؟؟؟دوووم ادعي بصلاتي ما يبعده ربي عني ما صدقت حسيتبهالقدر من الاهتمام
..
و مشاعر حلوة .. دعيت ربي ما اغلط و يبعدني عن الغلط واستغفرته كثيييير وانه يرحمني بقربماجد و يكون لي .. اعرف انها احلام بس عندالله مو بعيده ابد كل شئ بيدينه
..
اليوم بسافر جدة .. الله يعين من اللي بشوفهمع كذا مستانسه ان ي بشوف دانه و شيخه
..
واللي متأكده منه ان دانه بالشهرفاتورة تليفونهم و لا جوالها بيطق الـ 5000 و طبعا امها بتدفعو ابوها عادي ماهمتهم الفلوس بس بنتهم بتضيع بهالاسلوب .. كنت بعلم ماجد بس خفت و سكتعلىالموضوع وعدت نفسي اكيد بيوم بخبره كل شئ
..
انقطعت عن النت يومين بالايام الاولمن وصلت جده ما كنت اقدر ادخل اولا عيد الفطر بعد يومين وباقي ماشريت شئ عشانالعيد .. و غير ان شيخه و رواء و دانه و شهد وياي معظم الوقتحتى ان دانه تنامعندنا تقول بتعوض الايام اللي راحت .. فما قدرت .. و اليومين صارت خمساياموليلة العيد الصباح صحيت شفت الكل نايم .. رحت لحجرة المكتب تبع بابا شميتريحة دخان قويةعرفت ان بابا اكيد بالليل كان بالغرفه بس الريحه و الدخان كاتمالغرفه .. معقووله للحين اثرهاطنشت وشبكت النت دعيت ربياحصله مع اني اشكلأن اليوم صباح ليلة العيد يمكن يكون نايم و لا مشغول
..
سجلت دخوولي و حصلتهاون لاين بس حاط حالته بالخارج .. تو بفتح ايميله برسله الا اسمه يضوي

//
هلكنيالصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
"
حاطصور الوجه المعصب " ووووووووووووووووووينك فيه ؟؟؟كل هالوقت خمس ايام بلياليهاما خطر ببالك تكلميني .. ما تشوفيني أحااااتيك حمااار اناانتظرك طول هالمدةالشقه ما خرجت منها .. حتى رقمك ما عندي عنوانك ما عنديتدرين بغيت اسافرالمدينه ابحث عنك شارع شارع زاوية وزاويه بيت بيت
..
حرام عليك ذبحتيني
..
ماجد " اختفائها فجأه ارعبني .. ومن كثر القلق بغيت أسافر لها .. المشكله مااعرف عنها شئ يومتدخل بسألها كل شئ عنها ما اتحمل بعدها
.. "
مشــاعل " ماعرفت أرد بكلمه كلامه كان بلسم لجروحي
" ..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
أحــــبــك
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدكتعال و شوف مأساتي
//
.....
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
أحبــــك بقلبي
..
//
هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوفمأساتي
//
تعرفين نقطة ضعفي
..
//
بشــــ إني برحل ــــروه
//
ههههههههههههههه .. للحين لا
...
ماجد " بوجودها و كلمتها نسيت كل الليكنت بسألها هو عن اسمها و عنوانها و جوالها كل شئ
"
//
هلكني الصبر بغيابك طوانيعالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي
//
تدرين خاطري اسمع صوتك .. أحسه ناعم و رقيق .. و انيتي اشوف افمك يهمس بإسمي
..
//
بشــــ إني برحلــــروه
//
حاطه صورة استغراب .. وش يعني افمك ؟؟

//
هلكني الصبر بغيابكطواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
ممم .. تمك ,, فمك ,, شفايفك .. هذي معناتها
..
.... "
بصووت عاااالي " : من هــــذا يالفــ ..... ؟؟؟يتبـــــع ...


  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #116
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 146
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

مشيت خلاص "


غبت يوم وعذرناك وبولهنا انتظرناك يلا ارجع كفايا ابصراحة فقدناك
غبت يوم وعذرناك وبولهنا انتظرناك يلا ارجع كفايا ابصراحة فقدناك


****



مشاعل من الخوف ضغط ازرار القفل تبع اللاب توب .. : يـ ـاسـ ـ ر ..
ياسر : جالسه تتغازلي و تكلمي وااحد لا و احبك كمان .. و فمك و شفايفك ..
مشاعل من خوفي وقفت ارجف .. وهو يهزني من زندي بقووة قووولي من هو ؟؟؟
و كيف تعرفيه ؟؟ و الله لاقتلك لو ما قلتي و تكلمتي تكلمي ؟؟؟
ظليت ساكته و ما شفت الا ماما دخلت ... و خبرها ياسر هذاك اليوم اكلت من ماما ضرب
ما انساه رغم اني مو صغيره عمري حوالي 20 سنه و انضرب من امي ..
بالاخير هدت ماما الوضع مع كذا ياسر حالف يمين يعلم بابا .. و ماما طلعت وراه و هو يركض
لحجرة ماما و بابا ... ما توقعت ان ماما بتساعدني بهالمشكله الا اكيد بتورطني فيها اكثر ..
جاني بابا ونا بحجرتي خايفه باين عليه الشك و شئ غريب بعيونه خفت اناظره اصلا ما ناظرته الا يوم
مسكني مع ذقني و خلى عيوين بعيونه .. كانت ماما واقفه وراه ..
قال : قولي لي الحقيقه مهما كانت .. صح اللي قاله ياسر ؟؟؟
مشاعل " هههههه .. يمكن بتستغربون بس كنت بقول ايه و بعترف ما تعودت اكذب و بالذات على بابا
بس شفت ماما وراه تأشر لي بتوسل اني انكر .. ما عرفت وش هدفها .. و ما هانت علي فأنكرت وبابا
صدقني لأنه يقول الكل يكذب علي الا انتي .. كرهت نفسي لاني كذبت عليه و احتقرت نفسي اكثر اني
سمعت كلام ماما .. و ياسر اخذ كف من بابا .. بداخلي استحيت من نفسي على هالموقف و هالكف
اللي اخذه بس مو بيدي .. ما كلمت ماجد نهائي طول فترة تواجدي بجدة .. يوم سفري للمدينة
سلمت على الكل الا ياسر كان محتقرني و ماما كمان بس اقلها هي ما بينت قدام بابا
اللي قهرني رحت لها اشكرها انها وقفت معي و هذا غريب عليها .. لكنها فاجأتني لما قالت ..
: مو لعيونك انا كذبت بسببك عشان خاطر ابوكي اللي انصدم بأخته مررة و ما اسمحني على موتها و
لا على حبها الضايع اللي مالي ذنب فيه و انا متأكده انه كان بيلومني على صياعتك و الله لو اكتشتف
لحظه بأن حركات الصياعه ما تركتيها بقول لابوكي بنفسي فهمتي .. و سحبت مني الجوال
اما عن بابا فكان عادي ..
لي اسبوعين ما كلمته و قلبي من داخل يتقطع بين الاثنين بين الحلال و الحرام بين الاهل و الحبيب بين
الحق و الغلط .. رحت الحرم النبوي مع مرت عمي .. و قابلت مرة كبيرة بالسن يا محلاتها ..
ويازين منطوقها تهبل و قابلت بنتها كانت اروع .. تكرمت ووصلتنا للبيت لان سيارتنا بتتأخر ..
حبيتها بقلبي مع اني ما عرفتهم الا خلال نص ساعه و تمنيتها امي .. شفت حنيتها بعيونها لبنتها
بعد هاليوم بيومين جات نفس الحرمه و بنتها و كانوا مثل العسل تعلقت فيهم لان لو غيرهم ما سألوا
عني و لا ردوا للبيت عشان يعرفون و يعرفون رقمي ..
بعد ما راحوا استخرت ربي كثير قبل و بعد و بالحرم و ما تحملت بعده عني شبكت النت و دخلت
الماسنجر ما حصلته .. انتظرته للساعه 2 بالليل و ما دخل .. و كل يوم ادخل و ما الاقيه ..
يوم لقيته كلمته طنشني .. قلت اكيد زعلان يحق له بس مو بيدي .. حاولت لكنه ما عطاني وجه
.. يوم يدخل يومين لا .. فصرت ادخل واحط حالتي الظهور بدون اتصال و اشوفه بس ما اكلمه
وش هالحيرة و الضياع و التشتت اللي انا فيه مليت ..كملنا شهر وهو ما كلمني ما غير يدخل و ما
يكلمني .. بيوم جتني رساله منه كنت موجودة اون لاين بس حالة الاتصاله حاطتها الظهور بدون اتصال و هو كان اون لاين .. كتب لي فيها ..
طمنيني عنك .. ولا خلص نسيتيني ..
استناست و طرت من وناستي .. قلقان علي .. على طول حولت حالتي للاون لاين و كلمته
// بشــــ إني برحل ــــروه //
مشاعل : حرااااام عليكم الاقيها من فين ولا فين .. ليش
احس ببرودكم ناحيتي .. غلط سويت شئ قولي ...

// هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال و شوف مأساتي //
: شعوولتي ..و ريومتي .. ولا دلولتي .. كل يهون الا زعلك علينا
مانرضى عليك قلبي ..
والله اموووت بالتراب اللي خطت عليه اقدامك ..
اهوى الهوى اللي لفح وجنتك ..
اعشق الفاكهة الي لمست افمك ..
أحــــبك يابعــد هــلي .. أحـــبك .. يااغلى نــاسي ..
ريومتي .. شعولتي .. دلولتي .. للحين زعلانه علي ..

// بشــــ إني برحل ــــروه //
مشاعل : مااقدر ازعل .. ماقدر.. " ابتسمت
" ..


مع كذا مازل متغير علي و كلامه مختصر يقول انه بالدوام .. ماصرت اشوفه كثير و ان شفته دقايق و يقول لي انه مشغول و انه بالدوام
و من هالكلام خفت انه مل مني .. مر شهرين و هذا الثالث وهو يبعد .. و بيوم حسيته بيتهاوووش
معي .. بأي طريقه .. و قال لي انسيني و انسي ايميلي و كل شئ يخصني و افضل اننا نبتعد ..
ما صدقته اكيد يكذب علي .. و لا يمزح اعرفه مزحه شوي ثقيل لكنه قال كلامه و طلع ..
لو أقول صرت مجنونه ما بتصدق يا ماجد .. كلامك لخبطني .. مر شهر ثاني وانت لا حس و لا خبر
قررت أخاطر و اتصل عليك تذكر يوم كتبت رقم جوالك و الله العظيم من كتبته انحفر بقلبي ..
و حفظته بجوالي بإسم أجمل إحساس نفس الاسم اللي سميتك به بعد زواجنا ..
و بيد مرتجفه بعد سهر و تعب و تفكير قررت اتصل و اللي يصير يصير .. دقيت على رقمك بتركيز
حطيت الجوال على اذني استنى اسمع صوتك .. بس مارديت علي .. ضروري اليوم اكلمك ضروري
اعرف موقعي بحياتك .. خطرت ببالي ارسل لك رساله احترت يجي نص ساعه شو اكتب لك فيها
بالنهاية كتبت أنا الريم رد علي .. بعدها بخمس دقايق بالضبط اتصلت عليك ..
مــاجد "" شهر ما كلمتني بهالشهر عشت عذاااب ما اقدر اوصفه غير اني على حافة نهايتي
كل يوم انتظرها ما دخلت وذاك اليوم اتصل فيني ابوي و قال لي ضروري اجيهم القصيم ..
و هذا اللي صار و طبعا في بيتنا بالقصيم ما فيه خط نت .. اصلا ابوي ما يرضى ..
وكانت امي مريضه شوي زرتها و جلست معها كمن يوم واخواني وخواتي بعد .. رديت الرياض و
شبكت الماسنجر حصلتها .. تغليت عليها شوي ..
بس ما تحملت و كلمتها .. مر شهر ثاني و فاجأنا ابوي بأنه يبي لفهد وحده من جده و المشكله انها
موبقبيليه وقفنا انا واخواني مع فهد و عيينا بس المشكله ابوي قال فكر و رد علي و لا يأثر رأي
اخوانك عليك .. بعدها بحوالي الشهر عرضوها علي لو اموت ما اخذها هذا اللي قلته
ابوي مصر اخذها انزين ليش اخذها بقوووة هو لكني عاندت و خرجت من البيت و رديت الرياض ..
بس انا ما ابي الا الريم ..
بالاخيريوم عرفت ان امي بالمستشفى و تعبت عليهم و ابوي حلف اني اخذها .. رضيت ..
وش بقووولها وش اسوووي .... استشرت سالم .. قال لي لازم اقطعها و اخليها تشوف نصيبها ..
ما قدرت مستحيل احد غيري يكون زوجها ... قسيت عليها و قلت لا كل واحد بطريق .. و تفاجأت يوم
جتني رساله منها تقول انها الريم ... معقوووله يعني اخيرا بسمع صوتها .. قاومت رغبتي اني اناظر
الرقم لاني متأكد ان شفته عمري ما بنساه .. اتصلت بعد خمس دقايق و رديت من اول رنه ..
ماكنت سامع صوت و لا حتى نفس ...
مو سامع الا دقات قلبي ...
مشاعل " ونا بعد جوودي قلبي ينبض بقووة طغى على صوتي " <<< هذا كله بداخلهم كلام ما نطقه
لسان حالهم لكن ارواحهم تبادلته ..
الـــريم " مشــاعل " برقتها / جـ .. جـــودي ..
مــــاجد " يالبى قلبه .. و روحه انتي .. غمضت عيوني استمتع بصوتها كان له رنة ناعمة كأنها
طفلة او مراهقة ... ابد مو واضح عليها انها بالعشرين .. قسم بالله كأنها شوكلاة استمتع بها ..
ماحسيت بهيامي و توهاني الا لما سمعت صوتها مرة ثانيه يقول ..
الـــريم " مشــاعل " بعــذاب / مــــاجـــد ..
مــاجد " ما انكر رنة الحزن بصوتها بس حزني اكبر يا لريم " / الــــريم .. " كنت أقولها وكأني
مو متأكد انها هي و بلهفة و شوق مو مصدق اني اسمعها .. أصلا من يوم قالت جوودي عرفت انها
هي ما قد احد ناداني بهالاسم الا هي ..
الريم / أنـ .. أنا .. و سكت ما عرفت اتكلم ..
ماجد " حسيت بحياها يا حبي لك ريومتي ,, تذكرت اني بعرس و انهم قريب بيخطبون لي "
ببرود / نعـــم ..
الريم " ماحبيت صوته لما قال نعم .. " / ليه تعاملني كذا .. ايش سووويت ؟؟ أنا ..
ماجد " ما ليتها تكمل لاني بضعف و بستسلم لها " / انا ما احب بنات الشوااارع ..
و لا باخذهم و لا اثق فيهم ابد ... اااسف .. هذا اللي عندي .. انسيني و انسي رقمي و ايميلي بعد
و ياليت ما تزهقيني باتصالاتك و رسايلك منيب فاضي لاشكالك ..
الريــم " تألمت ,, تعذبت .. انجرحت .. ابد ما صار كل هذا لاني بكل بساطه انذبحت .. ذبحتني يا
مــاجد .. الله يسامحك "
الريــــم بصوت ميت / ظلمتني بدنيتك يالغلا عسى الله يهنيك بغاليك الله يحفظك ..
و سكرت السماعه قبل لا اسمع كلام ثاني لان الطعن بالميت حرام يا ماجد .. حرام يا عيون مشــاعل
...
مــاجد " عذبني صوتها و عذبني اكثر اخر جملة قالتها ... ظلمتني بدنيتك يالغلا عسى الله يهنيك
بغاليك الله يحفظك ..
..
.. مشـــــاعل ..
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #117
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 146
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

بعدما ارتاحت روحي ليك وعرفت طعم الدنيا بيك
مشيت خلاص و ما قلتليش أنا أعمل إيه
تنساني ليه بالله عليك و أنا قلبي حياته و روحه فيك
و ازاي حيجي له حبيبي نوم لو مش لقيك

بعدما ارتاحت روحي ليك وعرفت طعم الدنيا بيك
مشيت خلاص و ما قلتليش أنا أعمل إيه
تنساني ليه بالله عليك و أنا قلبي حياته و روحه فيك
و ازاي حيجيله حبيبي نوم لو مش لقيك

أنا قلبي كنت بخاف عليه
شفتك ما اعرفش جرى لي إيه
حبيت وخلاص ما حسبتهاش ولا قلت ليه
كان حلم دا ولا كان خيال لا ارتاحت و لا بيرتاح لي بال
ريحني و قولي إزاي البعد أقدر عليه

أجمل أيام فاتت قوام
و كأنه يادوب نظرة وسلام
و أنا لسا حبيبي بعيش غرام وبقول ياريت
على قد ما بتمناك في يوم
ارجع لي واشوفك بس يوم
حاولت أنساك يوم بعد يوم ولا يوم نسيت

أجمل أيام فاتت قوام
و كأنه يادوب نظرة وسلام
و أنا لسا حبيبي بعيش غرام وبقول ياريت
على قد ما بتمناك في يوم
ارجع لي واشوفك بس يوم
حاولت أنساك يوم بعد يوم ولا يوم نسيت

أنا قلبي كنت بخاف عليه
شفتك ما اعرفش جرى لي إيه
حبيت وخلاص ما حسبتهاش ولا قلت ليه
كان حلم دا ولا كان خيال لا ارتاحت و لا بيرتاح لي بال
ريحني و قولي إزاي البعد أقدر عليه
.....
مــاجد " ريومتي تعبان بدوونك .. حتى بنومي زرتيني مع اني ما شفتك بس كنتي لابسه احمر
فستان احمر ريومتي اللون اللي احبه كنت لابسته و ضايعة بصحرااء .. ماحولك احد ..
جاايك كنت جيتك بس .. حسيت كأنه موب انا اللي جيتك شلون مدري قربت منك و قربت بس كنتي
تبعدين عني .. وحسيت روحي شخص ثاني .. ما اذكر الباقي ما اذكر ..
...
غبت يوم وعذرناك وبولهنا انتظرناك يلا ارجع كفايا ابصراحة فقدناك
بصراحه فقدناك
غبت يوم وعذرناك وبولهنا انتظرناك يلا ارجع كفايا ابصراحة فقدناك
بصراحه فقدناك

يعني ما صاحت اذنك ما بكا الشوق منك ما صرخ يوم حزنك لحظة الي طريناك
بصراحه فقدناك
غبت يوم وعذرناك وبولهنا انتظرناك يلا ارجع كفايا ابصراحة فقدناك
بصراحه فقدناك

في غيابك نسينا وش لنا وش علينا شاغل البال فينا ليتنا ما تركناك
بصراحه فقدناك
في غيابك نسينا وش لنا وش علينا شاغل البال فينا ليتنا ما تركناك
بصراحه فقدناك
غبت يوم وعذرناك وبولهنا انتظرناك يلا ارجع كفايا ابصراحة فقدناك
بصراحه فقدناك

انجبرنا نخليك تبتعد عن مراسيك بس والي يخليك حتى في الحلم شفناك
بصراحه فقدناك
غبت يوم وعذرناك وبولهنا انتظرناك يلا ارجع كفايا ابصراحة فقدناك
بصراحه فقدناك
....
رد يناظر المقتطفات اللي همس بها قلب مشاعل ...
ليس من يكتب بالحبر كمن يكتب بدم القلب...
وليس من يسبح في مياه البحر كمن يحترق بنار اللهفة والانتظار ...
هو نبض الحياة...
فلولاه ماخفق قلب في صدر إنسان...
وبقلبي وليس بقلمي...
سأكتب لك همسات حتى آخر قطرة من غلاك..
ولحظة من حياتي...
واذا ماتوقفت نبضات الحياة يوما..
وانتهت رحلة العمر...
وفارقت الروح الجسد..
وتوقف القلب..فأن روحي الهائمة بك ...
تكتب لك دائما في كل مشرق ومغرب شمس...
.. رسالة حب..
من قلب قتله شوقه اليك...
واحياه حبه لك..
فالقلب الذي أحب دائما...لا يموت أبدا..
حبيبي ....
عيد ميلادك الـ24 كنت معك ومو معك .. تذكر ... الفيصليه .. باقة الوردالأحمر الجوري ..
تذكر يوم قلت لي أخمك بقووة ...
ودي ألمس إفمك .. و أسمع صوتك ..
تذكر اللون الأحمر ...
قبل سنتين .. المدينة المنورة ... و .. الرياض .... القصيم ....
يمكن تذكرني بهالجملة ...
ظلمتني بدنيتك يالغلا عسى الله يهنيك بغاليك الله يحفظك ..
ايه انا الريم ... انا الريم .. مشاعل هي الريم ...
تكفى يا ماجد ظلمتني مرة لا تعيدها .. كنت اهواك .. والحين اعشقك وعشقك بدمي بدونه اموووت ..
ماجد انا عكس اللي تظنه ..
ماجد ما عرفت غيرك و الله .. والله .. اعرف انك ما بتصدق .. لاتظن اني يوم كلمتك و عطيتك مجال هذا معناته يمشي على الكل ابد و الله .. ابد انت غير ..
.. ســـــــــــامحـــنــي ..
............
بمدينة ثانية .. مدينة انولد فيها حب نجود و يا فيصل و عاشت فيها مشاعل أجمل لحظات حبها مع
ماجد .. و تعذب فيها فهد و هو يناظر من بعيد للمحبين و حبيبه بيد اعز الناس ..
// القصيـــــم //
نجود: ايه ,,اخوك لما عرف كان ممب فحواسه ابوي خاف عليه

بس اللي صار.. سكتت فترة مو قصيرة.. وكأنها ماتبي تذكر .

فهد : نجود قول لي كل اللي صار من البداية كيف عرفتي

وشلون قلتيلهم ومن وين لكِ دليل ؟؟ كل شئ.

نجود : محمد ماابي اذكر ..

قاطعها : نجود طلبتك لا ترديني ... سكتت بعدين استسلمت

وقالت: بقول لك كل شئ من البداية

واللي صار هــــــــــــــو ......
بعد ما اختفت مشاعل ... بأٍسبوع .. وحنا ما عندنا علم لاننا بالقصيم ..
وما خبرنا احد .. جينا الرياض .. أتصلت فيها ماترد .. كنت بتأسف منها على اخر مرة
قسيت عليها ويوم كنا بالبر صاحت فحبيت اطمن عليها ..
قاطعها فهد : تصيح ؟؟؟
نجود : ايه .. و قالت لي ابي ماجد .. و بالصدفه جاء ماجد .. و تولى امرها ...
فهد : ليش تصيح ؟؟ ما عرفتي ..
نجود : لا .. في ذاك الوقت ما كنت اعرف ... خلني اكمل للنهاية و بتعرف كل شئ ..
فهد : انزين .. كملي ..
اتصل فيها و ما ترد و اخوك مقفل جواله .. ابوي قال ووينه ماجد ؟؟؟
اتصلت بمنور اسألها و بان عليها الارتباك
و قالت لنا انه طلع مع خوياه برحله .. و سألتها عن شعوله
منور : مشاعل في بيت هلها ..
نجود : ليش ؟؟؟
منور : اخوك راح رحله ووصلها قبل بيت اهلها بجده و رد راح الرحله ..
نجود " ما صدقتها يمكن لان منور ما تعرف تكذب دوومها صريحه بس مشيت الموضوع ..
و علمت ابوي باللي قالته منور ... و خرجت السوق اقضي لجهازي .. زواجي باقي عليه حول الشهر
وكمن اسبوع .. طلبت من منور تروح معي السوق لكنها تعذرت بام زوجها و عيالها صدقني ما
استغربت لان قلبي يقول فيه شئ و مخبيته عنا منور لان مو من طبعها انها ترفض تخرج معي للسوق
.. تعرفها تحب هالسوالف .. امي تحسست من الموضوع .. و زعلت عل مشاعل و ماجد لانهم بالعادة
يتصلون و يزورون .. اما ابوي حس ان فيه شئ و يمكن سوء تفاهم بين زوجين فما تدخل بالموضوع
.. حتى ان اصيل تقول تتصل بمشاعل مقفل جوالها .. فاطمة بعد .. بالفترة الاخيرة صارت صديقه
لمشاعل .. فخبرتهم انها ببيت اهلها .. و بترجع قريب ..

بيوم كنا ببيتنا بالرياض و جتني فاطمة تبي رقم مشاعل ببيت اهلها .. ما عرفت وش ارد عليها اخوي
مختفي له اسبوعين و مشاعل ما اتصلت و ابوي ما حب يتدخل ..
فهد : وش تبي فاطمة بمشاعل ؟؟
نجود : مدري ... بس اللي فهمته انها كانت بتستشيرها بخطيب جايها من طرف مرت اخوها ..
وعنده بعثه للخارج .. لمدة سنة .. و بعدها سمعنا بخطبة فاطمة و موافقتها استانس ابوي .. وحددنا
موعد و اتصلنا فيك اذا بتحضر قلت ما يمديك .. وان شاء الله بالزواج ..
كلمت ابوي يتصل بأهل مشاعل و أتصل بالفعل على ابوها ... يوم ملكة فاطمة الكل متجمع عندنا من
يومين ..
بالبداية ما رد ابوها بعدها بكم رنة رد و كانت المكالمة كالتالي ..
بو ماجد "بحرارة " : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
بو مشاعل ببرود : و عليكم السلام ..
بو ماجد : يا هلا و الله بأبو مشاعل .. يا حيا الله الغالي ابو الغالية ...
بو مشاعل : بغيت شئئ ؟؟؟
بو ماجد عقد حواجبه : عسى ما شر يا خوي ..
بو مشاعل : ايش تبغى ؟؟؟
بو ماجد باستغراب : نعم ما فهمت ؟؟
بو مشاعل بقهر مليئ بالحقد و الالم : دحين ايش تبغوا ؟؟ ليش متصلين ؟؟؟ اللي تبغاه و صار
اختي و عذبتوها بحياتها الى ان ماتت .. و سكتنا قلت انا غلطان و انت غلطان وهذي فرصة اصلح الغلط و عطيتكم بنتي ..
ما انكر اني تمنيت اناسبكم عشان روح اختي ترتاح .. و بنتي كمان ..
بس انتم قلوبكم سودااااء .. حتى سواد الليل ما كان اسود من قلوبكم .. حسبي الله و نعم الوكيل ..
حسبي الله و نعم الوكيل .. الله يعذبكم مثل ما عذبتونا .. الله يكافيكم .. حسبي الله و نعم الوكيل
انسونا و شيلونا من دماغكم .. بنتي و عندي و ولدكم و عندكم و طلاق و صار و كل واحد بطريق
ساامعين يا ويل واحد فيكم يقرب من بنتي .. ما عندي غيرها .. حراام .. لا خليتوها عايشه و لا ميته
لو كنت ادري انكم مخططين تبهدلوها كان ما زوجتها .. " تغير صوته لشبه صياح و بقهر " حسبي الله
و نعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير .. و سكر السماعه بدون ما يعطي فرصة لابوي بكلمة ..
ما تدري شصار لابوي ساعتها و هو بنفسه يبحث عن اخوك .. و اخوانك بعد ..
فهد : وليش ما علمتوني ؟.؟؟؟
نجود : انت كنت بتركيا عشان شغلك خفنا نقلقك ...
بالنهايه عرفنا ان اخوك اخذ اجازة مفتوحه بدون راتب
سألنا خوياه محد يعرف مكانه حتى سالم ما عرف مكانه .. وهو مسكين بعد قام يدور اخوك و فيصل بعد ..
شفت منور وجهها مخطووف . فمسكتها مع يدها و خذيتها حجرتي .. سكرت الباب ..
نجود : بدون لف و لا دوران .. وش الموضوع بالضبط ؟؟؟ شلي صار وحنا ما نعرفه
إحكي لي الحين .. لا و الله اعلم ابوي انك تعرفين كل شئ و خاشته عنا .. و تعرفين ابوي
ما يحتاج اعلمك ..
منور جلست على السرير .. : و الله ياجود مو مصدقه اللي صار و لا اللي بيصير ...
خالي بيموووت .. خالي ادمر .. خالي راااح ..
و جلست تصيح ...
نجود بخووف جلست على ركبي بالارض و مسكت يدها و دمعتي على طرف عيني
: تكلمي شلي صاار .؟؟؟
منور من بين صياحها : قبل اسبوعين خرجت مع سعود بالحالنا نتعشى برا .. و اتصل فينا ماجد
و طلب من سعود يجي يمر عليه في المكان الفلاني لان سيارته تعطلت و الدنيا ليل .. و هو بالورشه
و مرينا عليه ركب معنا و صلنا العمارة اصر ننزل نتقهوى ونا استانست لاني ما شفت مشاعل من مدة
نزلت مع ماجد و سعود يكلم جوال و يركن سيارته ..
وحنا طالعين من اللفت لشقة ماجد ... شفنا .... سكتت ..
نجود قلبي من الخوف يرقع بقوووة : ايه وش اللي شفتووه ؟؟؟
منور تبلع ريقها : شفنا واحد خارج من شقة ماجد ...
نجود فتحت عينها على الاخر : وشووووووووو ؟؟؟
منور : هذا اللي صار .. كان هالانسان شكله كأنه مجرم شواربه غليظه و ذقنه كثيف كأنه مجرم ..
ماجد انصدم حس انه بحلم او يمكن كابوس .. و اللي قهره اكثر انه خبط كتفه بكتف ماجد ..
و قال : اااسف و ابتعد هنا ماجد ما تحمل مسكه من ثوبه و الرجال استغرب ..
ماجد بعصبيه : وش تسوي بالشقه ؟؟؟
الرجال بكل حريه و راحة بال يقول : بيتي اجيه متى ما ابي و انت شكوو ؟؟
ماجد و عصبيته زاادت : بيتك ؟؟ وش كنت تسوي داااخل ؟؟
الرجال : يووووووه .. ايه بيتي وش كنت اسوي بعد .. اكيد مع زوجتي .. وش يسونه كل زوجين ..
ماجد فقد سيطرته و سطره كف .. و ضربه و ضربه و بعدها فتح الباب بقووة و نا وراه احاول امسكه
بس كان يحذفني بعيد عنه و دخل البيت و تعرفين حجرة التلفزيون بالصدر شفـ ..
شفنــا مشاعل .. و سكتت و غطت عينها تصيح ..
نجود: احلف لك يا فهد ان يديني ترجف بقووة من اللي خايفه اسمعه .. و الله ان قلبي احسه خرج من
مكانه .. : كملي لا توقفين ..
منور : شفناها تلبس ملابسها من عند الاكتاف بحجرة التلفزيون .. هنا ماجد تقولين انصب عليها مويه حااااارة بناارها على جسمه ..
التفت عليه شفت ردة فعله انه مصدوم و متألم حزين و شكله يكسر القلب ,,
التفتت علينا مشاعل تناظرنا بضياع .. صدقيني كرهتها يا نجود كثر ما حبيتها كرهتها
كان ودي اذبحها .. ولا يشوفها خالي وهي كذا .. مشت لنا تناظرنا و قربت لماجد اكثر
و لا كأنها صلحت شئ يستحق انها تنذبح عليه .. ابتسمت لماجد ابتسامه مقدر انساها
تدرين ماجد شسووى ...
لمسها بحنان مع وجهها لرقبتها .. و بعدها ضغط بيدينه على رقبتها بقوووة و شفت عيونها تناظر
السماء و وجهها غدا احمرر .. كان بيذبحهاا .. حاولت افك يده بس عيى وانا اصيح و انادي سعود ..
و دق جرس الباب جريت لمه و كان سعود و نا اصيح من بين دمووعي .. سعود الحق علي ماجد
بيذبحها .. بيذبحها جرا سعود و فكاه عنها و هو يقول خذيها من هنا .. خذيها و ماجد بظهر يده
عطاها كف بوجهها لحظه ابتعاده عنها و هو يحلف و الله بذبحها و الله بذبحها و اذبحه و اذبح عمري
و الله ان شفتها بذبحها و الله .. و سعود يحاول يطلعه من البيت و نا اصيح .. و مشاعل كانت واقفه
بهدؤ ما كأن شئ صار لها و كأنها ماسوت شئ ..وماجد يرفز بسعود و يضربه و هو يحاول يوصل لها
و نا مسكتها مع يدها و فتحت باب غرفتها و قلت خذي عباتك و جوازك و طلعي .. طلعي .. لكنها
واقفه مكانها ما تحركت تطالع بقفا ماجد و سعود يحاول يخرجه من الشقه وهو يصرخ بقهررر
و الله لاذبحها الخاااينه .. وهو يسب و يشتم بكلام بذيئ ما ظنيته يطلع منه ..
وهو طاله من الشقه حلف انه يذبحه و جرى لبرا و طلع من البيت بعد ما فك نفسه من سعوود .. جرا
سعود وراه برا الشقه ..
وتا اطالع بمشاعل و دفيتها لداخل الحجرة ونا وراها ما كنت اشوف شئ قدامي و فتحت الكبت و طلعت
عباتها .. سألتها عن جوازها ما ردت علي .. ما عرفت وووين اروح فتحت ادراج التسريحه ما فيها
شئ بالنهاية شفت خزنه صغيره .. و لقيت مفاتيح بالدرج خذيتهم و حاولت افتح الخزنه طلعت
جوازها .. و خليتها تلبس عباتها غصب .. و خرجتها برا العمارة ونا اسحبها وراي ..
و هي عند باب العمارة الخارجي .. قلت لها
: ليش خنتيه ؟؟ وهو يحبك و يموت عليك ؟؟ ما نقص عليك شئ .. ليش ما تردين ؟؟
طلعي و لا تردين لانه حالف ان شافك ذابحك ... وبيضيع عمره بسبتك .. شلون انخدعنا فيك و
بمظهرك و براءتك اثريك خبيثه و الخبيثات للخبيثون .. حطيت جوازها بيدها ..و طلعت خمسمية ريال
و حطيته بيدها .. كانت تناظرني بطريقه
ما عجبتني مدري ليش خفت من نظرتها تحركت .. و سمعت بداخلي صوت يقول لي لا تخلينها تروح
يمكن .. يمكن ..
بس هي تحركت و مشت و نا من الخوف ظليت واقفه برا و اتصل بسعود و هو ما يرد ...
انتظرت الا سعود اتصل يقول لي اتصلي بعلي اخوك ياخذك و قفل السماعه .. اتصلت بعلي اللي
استغرب من تواجدي بهالوقت هنا و ش اللي صار قلت له ان سعود عنده شغل و ما يمدية يجيني ..
كان يتكلم معي بالسيارة و عقلي مو معه .. يبيني استفسر من أصيل ان جاء خطبها بتقبل و لا
شلون .. لكن عقلي مع خالي ماجد .. يا ترا شصار عليه ...
اتصل علي ثاني يوم سعود و يقول ان ماجد نايم بالمخيم .. تو قبل شوي نام .. و ما يقدر يتركه لان حاله ما يسر ..
سألته عن الرجال اللي كان بيذبحه ماجد .. قال ان الرجال صار عليه حادث وهو بالعناية المركزة
و حياته بين الحيا و الموت .. رد البيت سعود بالليل تعبان .. سألته عن ماجد يقول يوم صحيت من
النوم .. ما حصلته دورته بكل مكان ما لقيته ...
وللحين ما حصلناه .. خايفه يا نجود له اسبوعين الحين وهو مختفي .. اخاف يكون صار له شئ ..
نجود " صدق ان اللي سمعته من مشاعل وهي تسولف مع البندري صدمني .. بس ما تخيلتها توصل
لهالدرجه .. تخونه في بيته .. شلون قلبها طاوعها ..
مر شهر على اخوك وامك تصيح من الخوف على اخوك و خصوصا لما انتشر خبر طلاق ماجد لمشاعل
.. اقولك محد صدق .. معقول يطلقها ليش وش السبب .. ما كان احد يدري بالموضوع الا منور و
سعود و انا و بس ... ناس بانت الفرحة بعيونهم و ناس تضايقوا لهالخبر .. ونا كنت خايقه على
اخوي و احس بضيق ما تتخيله .. زواجي باقي عليه اسبوعين و اخوك ما شرف .. قلت لامي ان ما
حضر ماجد موب متزوجة .. لكن ابوي رفض و جيت انت بيوم الزواج .. تذكر يوم شفتك و ضميتك
ونا اصيح ... كنت بعلمك بس ابوي حالف علي ما قول شئ ... لحظة زفتي لما شفتكم جميع دخلتم الا
ماجد قلبي تقطع حسيت ان فرحتي ما صارت فرحه بس بعدكم بشوي دخل ظنيت اني بحلم ..
خميته بقوووة و صحت من الخاطر وهو يمسد على راسي .. صحت على شكله اللي باين عليه الهم ما
عرفته انه هو ماجد اخوي اللي الكل يحسدني عليه و الكل تمناه .. تغير عيونه ذبلانه و ما فيه يقول
كلمتين على بعض .. شفت ابوي يناظره بشفقه و بنظره ثانيه .. ما عرفت وش يقصد بها .. كان
ابوي جنبي يتصور معي قلت له تكفى يا يبه طلبتك لا تزيده اللي فيه كافيه عشاني ..
ابتسم ابوي .. و قال ان شاء الله ..
فهد : من يوم عرفت بالموضوع نار بداخلي تنهش بلحمي و عظمي .. ليش يطلقها
وش سوت عشان توصل لدرجة الطلاق ..
كملت نجود : مرت الايام و نا تزوجت .. و فاطمة بعد تزوجت و سافرت .. قبل لا تسافر بيوم لما
تجمعنا مع بعض كان بداخلها شئ بتقوله و سكتت ما قالت شئ ..
و سافرت .. تناسينا مشاعل و حياتنا معها و كفينا حياتنا الطبيعية بس اللي يده با لنار موب مثل اللي
يدة با لماء .. ما كان يتعذب الا اخوك .. بعد شهر من الزواج عرفت اني حامل .. استانست و فيصل
بعد حتى ماجد لما عرف استانس علي .. بس ماجد ما عاد مثل قبل صار اكثر جدية و الضحكه ما
نشوفها ما غير ابتسامة ميتة على وجهه .. قلبي كان يوجعني عليه .. و اللي عرفته انه ما عاد دخل ا
لشقه ابد .. و سكن ببيتنا اللي بالرياض و معظم وقته يا بالبر و لا بالمخيم و كثير ما كان ينام بالمخيم
و حياته ما بين اصحابه و جلسات الخلوة مع نفسه .. حتى الوناسه ما عرف لها طريق .. منور تتصل
فيه ما يرد عليها الا بطلوع الروح تحاول تناقره ما يناقرها مثل العادة اتصلت فيني تصيح تقول ان
ماجد اللي قبل مات .. تقول مستعدة اتحمل كلامه و قرصات اذنه و كل شئ بس يرد شرات قبل
مع كذا ابوي ما سأله وش السبب اللي خلاه يطلقها الكل ما سأله لانهم يدرون بعصبيته و انه ما يحب
يتدخل بالغير و لا يحب احد يتدخل فيه ..
جبت ولد و سميته على اسم بو فيصل خالد .. و ماجد يحبه و يموت عليه و صار دوومه عندي
خصوصا ان بيتي ما فيه غيري و فيصل يعني ما بيضايق احد الا ياخذ الولد عنده و ينتبه عليه
و ما صار يجتمع بعيال منور لانهم يذكرونه بمشاعل .. اللي صار ..
ردت فاطمة الديرة و صلحت جمعه و رحنا لها ... فمسكت منور بعد ما اراح الكل و اصرت عليها تجلس شوووي و كانت مرتبكه ... بعدها خبرتها عن كل اللي صار بينها و بين البندري وش اللي سوته مشاعل عشانها ..و قالت ان ضميرها يأنبها ... مع انها ما تعرف شلي صار بين مشاعل و زوجها بس خايفه تكون هي سبب و لا البندري لها يد لانها حلفت لا تحطمها مثل ما بعدتها عنك ..
و اللي عرفته انك انت بعد تعرف بموضوع فاطمة لانك كنت موجود ...
نزل فهد راسه و قال : قلت لكم ان مشاعل بريئه مستحيل هالوجه البرئ يخطي ..
نجود بغرابه : انت شفتها ؟؟
فهد و ظهره على نجود : بالصدفه .. كملي ..
نجود : منور يوم عرفت شكت بالموضوع و ما ارتاحت ابد .. و بدت تسترجع اللي صار ..
جلست حوالي الاربع ايام تفكر بالموضوع بدون ما تخبرني .. بعدها اتصلت فيني و قالت لي انها
جايتني خبرتها باني خارجه رايحه لبيت ابوي لانهم امس ردوا من القصيم .. و عيت علي تقول لي
اليوم جلسي و باكر بنروح لهم سوى .. بعلمك شئ ضروري .. و بالعافيه رضيت ..
جتني و خبرتني بالسالفه كلها .. شلون البندري هددتها .. و انا علمت منور على اللي سمعته ذاك
اليوم من حوار بين البندري و مشاعل ..
حتى لو كان مشاعل مالها علاقه بالرجال اللي طلع من عندها ليش ما تكلمت و دافعت عن نفسها ..
الشئ الثاني ليش قالت بالسانها انها تحب واحد قبل و بعد الزواج .. وللحين تحبه و مستحيل تحب
غيره ... هالالغاز لخبطت راسي .. و منور بعد تقول ..
منور : للحين نظراتها و هي تطالعني محسستني اني ظالمة .. جود عمر يما ظلمت اخاف اكون ظلمتها
خاايفه .. من يوم كلمتني فاطمة ونا عايشه بقلق .. لازم نشوف لنا حل ..
نجود : انزين ضروري نشوف فاطمة الحكاية لها سنة الحين ..
قاطعتني منور : سنة و شهرين .. يعني عمر .. خلص انا بتصل بفاطمة و نشوف .. وين تبيها تجي ؟؟
نجود : في بيتك و لا بيتها .. بيتي لا لان ماجد يمكن يطب باي وقت ..
منور : انزين اتفقنا ..
كلمت منور فاطمة و قالت لها ما تقدر هالاسبوع لان وراها اشغال واايد .. حاولت فيها منور و انت
تعرف منور ان بغت شئ تاخذه .. بالنهاية رضت يوم الاربعاء تجي لبيت منيرة ..
و فهمت منها السالفه .. قلت لها ..
نجود : لو صدق بتريحين ضميرك و تردين جميل مشاعل لك تساعدينا .. وافقت
اتصلت فاطمة بالبندري و كان ميكرفون التليفون شغال ...
البندري بمياعه : هلاااا ..
فاطمة : اهلين بالبندري ..
البندري : من معي ؟؟
فاطمة : افااا .. نسيتي صوتي .. نسيتي فطووم اللي لعبتي عليها و هددتيتها و بهذلتيها لو ما الله ثم
مشاعل ..
قاطعتها البندري : كان الحين انتي تحت رحمتي .. ههههههههههههه ..
منور و انا نطالع ببعض هذي ليش تسولف كذا كأنها مجنونه .. صوتها و طريقتها بالكلام غريبه من
جد غريبه ..
فاطمة : و ليه الضحك .. ما ظنيتا ني قلت نكته ..
البندري : ابد قلبي .. بس ذكرتيني باللي مضى ..
فاطمة : اللي مضى ما فهمت ..
البندري : يا بعدي من متى تفهمين انتي ... لو انك تفهمين كان ما صار لك اللي صار ..
فاطمة : صدقتي ما يفهم لك الا مشاعل ..
البندري بقرف : سكتي لا تطرينها .. ووووع ما دريتي شصااار لها .. تطلقت يا حظي ..
كانت منور تمسك كف يدي بقووة و تضغط عليهم و تقرب اكثر للتليفون ..
فاطمة : و يعني تطلقت شصاار .. موب اخر وحده تطلق .. سوء تفاهم بين زوجين ..
البندري : ههههههههههههههههههههههه " بخبث " و الله يالشيخه فاطمة سوء تفاهم ..
يا قلبي سوء التفاهم ما يطلق حبيبين ..
فاطمة باستدراج : اجل وش السبب ؟؟؟
البندري " بقهررر " : لظانها خاااينه .. خاينه ..
فتحت منور عيونها بصدمة ما كانت اكبر من صدمتي و حسيت ان فاطمة ما انصدمت كثرنا يمكن لانها
تعذبت مع البندري و تعرف طبعها ...
فاطمة ببرود : خاينه شلوون ؟؟
البندري : حصلها زوجها و هي عريانه و طاله من شقته غريب كانت تخونه عل نفس السرير اللي هو
عليه ..
فاطمه بغيظ : سكـــتي .. كذااااااااابه .. مشاعل اطهر منك يالوووسخه ..
تفاعلت فاطمة بالموضوع و انقهرت على مشاعل : تحسبين اني هبله ما افتهم .. ادري انك ورى كل
اللي صار لها . .. انتي مجنووونه .. مجنوونه ..
البندري بانفعال : انا مو جنووووووووووووونه .. كم مرة اقولك اني اعقل منك .. تفهمين ...
وايه انا اللي خليتهم يبتعدووون .. انا ... نسيتي شسووت فيني خلت فهد يكرهني فضحتني قدامه ما
راعت كوني احبه .. ما راعت حبي و مشاعري له .. دمرتني ..
ونا رديت لها الصاع صاعين هي اللي بدت .. هذي جزاتها .. خذت قلبه و عقله و الحين حتى ما صار
يواطني بسبتها .. خلها تذووق نص اللي ذقته .. مسويه فيها مصلحه اجتماعيه ..
كرهت فيها نجود و الحين منور و اصيل و ماجد و هذا الاهم ماجد ما عاد طايقها و طلقها و ما يبيها
.. و ان شاء الله تموووت حسررررة ..
جت منور تصرخ و تتكلم سكرت فمها بيدي و اشرت لفاطمة تقفل السماعه . ..
قبل لا تسكر فاطمه قالت لها : حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله على الظالم و سكرت ..
و خرت يدي عن فم منور وشفتها شلون نفسها ضاق و وجهها احمر خفت عليها ..
منيرة .. منيرة شفيييك ؟؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #118
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 146
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

صرخت على فاطمة اجري جيبي كاسة الماي و خذيت الميا و طشيته عليها .. هنا صااحت منيرة .
يا ويلي ظلمناها .. ياويلي .. و فاطمة بعد صاحت اما عني كنت اصيح و الضيق لاف قلبي لف ..
و منيرة و تولول و تصيح و تقول يا ويلي من ربي و تخبط وجهها بكفها يا ويلي ..
كانت تناظرني و ساكته ما دافعت عن نفسها ليش ما دافعتي عن نفسك ليه ..
يا ويلي .. ويلي من ربي .. و يا ويل حالك حالك يا خالي بتتعذب .. صرخت على منيرة بس عيت
تسكت .. ما قدرنا نتفق على شئ .. كلا راح لبيته و نا بداخلي فوضى غريبه على نفسي ..
حاولت افكر بس ما قدرت لأن تفكيري يروح لمشاعل و شعورها بالظلم ..
طيب لو كانت مظلومه ليش قالت انها حبت واحد قبل لا تتزوج و للحين تحبه و مستحيل تحب غيره ..
ليش ما دافعت عن نفسها ...و الرجال الغريب اللي خرج من الشقه معقول يكون .. أذاها ..
انصدمت من هالنتيجة ..
ليش هالكلام يترردد براسي .. بعد كم يوم اتصلت بمنيرة اللي مرضت بسبب الموضوع و بعدها
بفاطمة و اتفقنا نتصل على كل البنات و عيال عمي و أخواني و حريمهم و ماجد أهم الموجودين و
نتواعد ببيت أبوي بوسط انشغال الجميع بنتسحب و بنسحب معنا
البندري و كانت هاي خطتنا ...
وهذا اللي صار .. فضحتها قدام الكل ..
فهد : شــ .. شلوون ؟؟
نجود .. : حسب كلام فاطمة البندري حذرة مع الكل و ما تثق حتى بنفسها و هالشئ حليفها ..
قلت لها بتخلي هالصفه ضدها ..
عادي كنا نسولف و مستانسين .. اصريت ان الحريم و البنات كلنا نطلع لفووق بالصاله اللي فوق ..
و الرجال يدشون دااخل ... لان الجو براد .. ما رضوا بالبدايه بعدين نقت عليهم منور ان رضوا ..
و حسب كلام فاطمة تقول اكيد بتتميلح البندري لان فهد بيكون موجود و هالشئ يمكن يكون لصالحنا و
يمكن لا ..
قاطعني فهد : لاجل كذا ارسلتيني لبرا و ما حضرت المسرحيه اللي صارت ..
نجود : ايه ..
طبعا منيرة مشرفه على الدور اللي تحت تبع الرجال ونا فوق عند الحريم و فطوم خليناها مع البندري
لانها تعرف لها .. بمساعده سعود زوج منيرة هو الوحيد اللي يدري بالموضوع قبل و بعد ما عرفت
منور الحقيقه خبرته وساعدنا .. انت تعرف ان بالصالون اللي فوق ابوي مصلح مكبرات صوت لكل
دور مرتبط ويا بعض و منفصل عن الدور اللي تحت تابع للاستديو .. سعود ركب لنا موصل بين فوق
و تحت .. و وصل الاستديوا بحجرتك و كل صوت يطلع من هناك بيوصل لنا عن طريق مكبرات
الصوت الموجوده بالاصل من قبل بس اللي زادهم هو التوصيل بين فوق و تحت ...
فهد : متى صلح سعود كل هذا ؟؟
نجود : من يومين كل يوم بالليل و بالقيلوله لما ابوي و امي يرتاحون و ماجد وانت عندي و يوم
تطلعون اتصل على منور و اخبرها .. فتخرج مع زوجها لبيتها ..
فهد : انزين ...
نجود : كنا ننتظر أي حركه من البندري .. بدون ما تنتبه لنا ... و وقفت البندري بتصلح مكياجها و
بالطبع كالعادة ما اختارت الا حجرتك و هالش ما كنت انتبه له قبل لو ما فطوم علمتنا و صدقت بكلامها
خفت ان فطوم تصلح معنا مثل ما صلحت مع مشاعل يوم كانت تخبر البندري باخ رالتطورات بس هي
وعدتنا و قالت قبل كنت خايفه بسبب المقطع اللي مهددتني فيه بس الحين ما عمدي شئ تهددني فيه و
معروف مشاعل للحين برقبتي لزوم ارده لها ..
بعد بثواني راحت فطوووم ... وراها .. و بهاللحظه تحركت منور لعند الدرج تتصل بسعود عشان يفتح
الموصل .. وعني رحت للمكبرات الصوت .. اتفقنا حنا خلال خمس دقايق نبدء ..
طلبت من الكل يسكت لاني بعلمهم شئ و كان صوتي واصل لتحت عند الرجاجيل بعد .. و قلت
ماجد يا خوووي .. اسمع و تأكد .. و بعدها سوي اللي تبي ..
سميت بسم الله و فتحت موصل حجرتك بالمكبرات .. و وصل لنا صوت فاطمة ..
: وش اللي استفدتيه يوم فرقتني بينهم ؟؟؟
البندري : .....
نجود : خفت ليش ما تكلمت لا يكون عارفه بخطتنا ...
منور : لا يوكن فاطمة فضحتنا ...
لكن جاني صوتها و هي تقول ..
البندري : يكفيني انها تذوووق الويل .. يكفيني تنام بعذاب و تصحى بعذاب اكبر ..
فاطمة : وش ذنب ماجد يوم تعذيبنه معها .. وش ذنبه يالبندري ..
البندري : تصدقين عاد ما فكرت بهالشئ .. بعدين ليه يتعذب عشانها فيه مية غيرها يتمنونه ..
فاطمة : مالقيتي الا هالطريقه عشان تبعدين مشاعل عن ماجد ..
نجود : كان الكل يسمع بس من يوم طرت البندري اسم مشاعل الكل يتلفت يناظر بعض و الدهشه عل ملامحهم و اولهم امي اللي دمووعها على خدودها ..
البندري : تصدقين عاد انا ما قلت للحمار مسفر اللي ارسلته يغتصبها انا قلت له بس ادخل عندا بوقت
وصول زوجها لكنه حيوان ما قد شاف مرة و عجبته فقال خلني استانس معها ..
فاطمة " انصدمت من كلامها .. يعني مشاعل اُ غتصبت .. "
فهد " ضغط على قبضة يديني بقوووة .. مستحيل بذبحهاا .. بذبح البندري .. " : كذااابه ..
مشاعل ما فيها شئ ... تكذب عليكم ..
نجود : الكل مو انصدم الا حسيت العيون طالعه براا .. خفت من ردة فعل ماجد لها لكلمة ..
البندري: عموما مو ذنبي صدقيني انا ما قلت له تسلى بها بس ربي اراد هالشئ و صار ..
عموما تطلقت و انتهى الموضوع .. وانتي شكو منصدمة ... عادي ترا .. من سنة الموضوع
و ماجد ما اظن انه يبيها بعد ما توسخت و لمسها غيره و لا اظنه يحبها هذا ان ما نساها ..
فاطمة ما شالتني رجليني جلست على الارض بتعب و صدمة .. الله ياخذك يالبندري ..
ذبحتي ماجد بكلمتك و ذبحتي مشاعل قبل بفعلتك .. كل هذا حسد .. كل هذي غيرة ..
نجود " من هول الكلام اللي قالته و ما قدرت و قعه على الغير معذورة ما تعرف ان الكل سمعها
ما شفنا الا ماجد بوسط الصاله و الكل يتغطى و اللي ما تغطت و عيونه محمرة مثل الجمر
يطالع بالجميع الى ان استقر نظره علي و بصوت كل تعب و ندك و غيظ و قهررر ..
: وووينـــهــاااااا ؟؟؟
نجود : خفت عليه و منه ... كنت متأكده لو شافها بيذبحها .. شوي الا ابوي جاء و عيونه مدمعه
و انا ساكته ما ارد .. صرخ علي ماجد و على منيرة ..
ووووينهاااااااااااااااااا ؟؟
ابوي : لا تصرخ بوجودي .. تفهم ..
ماجد بعصبيه ما عاد يشووف احد ... : لا ما افهم .. بصرخ و اصرخ و اشوف من يوقفني ..
و بذبحها بعد .. وش بتسووون .. ما عندي شئ اخسره خسرت كل شئ ..
امي من بين دموعها : صلي على النبي يا ولدي ..
ماجد : لااااااااااااااااااا .. وينهااا .. علموووني ..
و بصوووت عالي : البنـــــــــــــــــــدري .. طلعـــــــــــي ..
فاطمة ارتجفت لما سمعت صوت رجالي ينادي البندري قلت اكيد انه ماجد .. ما تعرفين شلي سويتيه
لنفسك ..
فزت البندري من مكانها و بتطلع مسكتها و منعتها اخاف يذبحها ..
ابوي : لا ترفع صوووتك البيت له حرمات و انت بمجلس كله حريم انزل .. انزل الحين و بنتفاهم عقب ...
ماجد و دموعه مجمدة بوسط عيونه و دمه يغلي : ووووينهااا .. طلعي .. بذبحها قدامكم عشان تكون
عبرة لغيرها .. بنت الــمجنـــــــونه ..
و ما شفت الا كف ابوي على وجه ماجد صرخت و مدري منو بعد صرخ معي ..
ماجد نزلت دمعة يتيمة من عينه لطرف رموشه و مسحها و بقهر العالم اللي بدالخه سنة
انفجر : اضرب .. اضربني .. ادري اني موب كفوا .. اصلا انت متى حسيتني بحياتك اني كفوا لشئ
زوجتني غصب و رضيت و يوم تعلقت فيها و صارت كل اللي ابيه و اتمناه بالدنيا بسبت بنت عمتك
بنت المجنــــــــونـــه .. فقدتها عذبتني و خلتني اظلمها .. هجرت ربعي و ناسي و هلي
هجرت الانسانه اللي علمتني اني احب و انسى و اعفزا و اسامح .. هجرت الوحيدة اللي حسستني
بأهميتي .. الوحيدة اللي يوم انام تضمني يوم اكل تذوق اكلي قبلي تخاف علي من روحها ..
والحين يوم باخذ بحقي و حقها تمنعني ادري ما كنت المفضل عندك .. انت تظن اني
فاسد و الله اني ما غلط بحياتي مثل ما انتي تظن .. بسببك ضيعت علي فرصتين بحياتي
الاول و سكت عليها (( يقصد الريم )) و الثانيه ما بسكت ابد .. ابد ..
الله يسااامحك .. يا ابوي .. يا تاج راسي .. يا قدووتي بالدنيا .. الله يسامحك .. نزل من الدرج
بسرعه ... و خرج من البيت .. حاول احد يلحقه بس هو اختفى بسرعه ..
اعتذر الكل و طلع حتى منور خذاها سعود و طلبت منها تاخذ خالد ولدي معها و خذته ..
و البندري طلعت من الحجرة و طالعها ابوي و تفل بوجهها و قال
: راعيتك و ربيتك .. دلعتك و صرفت عليك .. اعتبرتك بنتي وانتي شسوويتي دمرتي ولد اللي من
صلبي .. تحسبين اعراض الناس لعبة .. كل هذا عشان شنو ؟؟
ولا سبب بالدنيا كلها ما يخلي عاقل يصلح اللي سويتيه ..اللي ما يعرفه احد انك صدق مجنونه .. خبيت
كل ملفاتك اللي بالمصحه عشان لا احد يعايرك بها .. ماكان يدري بالموضوع الا فهد و متعب
و طلبتهم ما يخبرون احد .. كنتي مريضه نفسيا و عالجناك و دلعناك و عطيناك اللي تبين
قال الدكتور راعوها لان ان ما رعيتوها ممكن تصير بجد مجنونه لان امها مريضه بالجنون
و ممكن تكون وراثه بس عمري ما اعتبرتك مريضه .. الا كنت اقول انك عاقل ..
لا بارك الله فيك .. و حرمك الدفا
طلعي من بيتي .. طلعي ..
نجود " كلام ابوي خوفني و صدمني بعد .. اليوم يوم الصدمات يا فهد .. كنت تعرف بمرضها عشان كذا
سكت عليها يوم عرفت بتهديدها لفاطمة و ما صلحت لها شئ ؟؟؟
فهد : ايه .. عشان ابوي خذا مني وعد .. كنت اراعيها كأخ بس هي خذتها لمنحى ثاني و اعتبرتني
اكثر من اخ و هذا مو ذنبي .. مستحيل افكر فيها
نجود : عمتي مسكينه كانت تصيح بقهر .. و تقول ما عرفت اربي .. ما عرفت اربيها .. عشان كذا
ربي ما عطاني ذريه ..
راح الجميع حتى اخواني .. و ظليت مع ابوي اللي تكلم و قال ..
: ظلمت اخوي مرة .. و ما زوجته باللي يبيها و راح ما عاد ر د .. و الحين ماجد زوجته غصب عنه كنت بريح اخوي لكني ظلمته هو ما يدري بغلاته يا ام ماجد كنت اشوف فيه شكل اخوي كنت اضغط عليه اخاف يكون مصيره مثل اخوي ما دريت اني وصلته لنفس مصير اخوي .. ذبحت ووولدي يا ام ماجد ... ذبحته بفعايلي ..
سا محني يا ماجد يا ولدي .. و فجأة مسك صدرة و وطاح بالارض و بعدها اتصلنا فيك و انت شاهد على الباقي ..
فهد " بعد كل اللي انقال و سمعته .. تأزمت أكثر و قلبي تولع ازود .. و حن على اخوي لأنه معذور ..
وقفت بمكاني بعد ما كنت جالس ..
نجود : على وين ؟؟ بتنام ؟؟
فهد : لا .. بروح لخوي ..
نجود : ماجد ؟؟
فهد : ايه .. ما فكرتم وش بتكون حالته الحين ..
نجود : وين بتحصله بيختفي مثل قبل ..
فهد : قلبي يقول لي انه بمكان احس اني اعرفه .. و بحصله ..
حرجت ونا براسي مقرر وين اروح




















يتبـــــع ...
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #119
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 146
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

الله يعينج يالحن على النهااااايه من جد قااااااااااسيه
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #120
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 146
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

ظلمتني بدنيتك يالغلا عسى الله يهنيك بغاليك "


تفتكر لليوم وش منك خذيت؟؟؟

غير صمت وحزن وآهات ومواجع.......

قلت ماأنسى ولكنك نسيت!!!!!

كل كلمة حب تعيشني بواقع.......



الناس حياتهم أفراح و ناس بسبات و ناس تتعذب و ناس ما زالت بذكرياتها ..
ناس و ناس .. و ماجد بعالمــه .. عالم هو اللي أختاره بقمة عصبيته و غصب عن مشاعره
فتحت باب الشقة و كانت شعولتي قدامي ابتسمت و فتحت ذراعي لها .. و هي لافة يدينها ورى ظهرها
و مادة البوز ..
ماجد : كذا يعني ما تبين تخميني ؟؟؟
مشاعل : ليش ما انت تجيني و تخمني نفسي يوم بس انا اللي ادخل و انت تتكشخ و تنتظرني
ماجد بضحكه : تحلمين يا قلبي هذا الدور لي انا و بس ..
مشاعل بنص عين : لا ياشيخ ..
ماجد قرب منها و لف خصرها : اموووت باللي تغار علي و مني ..
مشاعل : يا سلام اغار عليك ايه بس منك لاا ..
ماجد : و الله ..
مشاعل : ايه بتشوف بيجي يوم ادق جرس الباب و انت تفتحه لي ..
ماجد : نشوووف ...
و برنة جرس الباب فاق ماجد من ذكرياته يناظر بالممر بعدها خطر بباله يمكن تكون مشاعل اي اكيد
هي وقف و ركض لعند الباب ظنا منه انها ممكن تكون هي ..
لانها قالت بيوم هي تدق الجرس و هو بيفتح جرى للباب و كله امل .. فتحه .. و ابتسامته
العريضه المليانه حنين اختفت بلمح البصر .. بمجرد ما شاف منو اللي عند الباب ..
مــاجد : فهد ..
فهد : شلوونك الحين ؟؟؟
نزل عينه للارض و ترك الباب و دخل داخل.. وجلس بالارض و الكتاب بحضنه يضمه بقووة و
مسند ظهره للجدار .. تقطع قلب فهد على اخوه .. و عيونه تلمع من الدموع الجامدة اللي عيت تخرج
فهد " ما تحملت قربت منه و ضميته بس هو كان جامد كأن جسده معي بس روحه بمكان ثاني ..
عند العرررووس ايه عروس البحر الاحمر .. باربي السعودية .. جدة ..
دانــــة : بندر يالله .. شيخه من الصبح تتصل ..
بندر : خلص عيوني دقايق و اصل ..
وصل بندر و ركبت دانه و راحوا لشيخه ..
بندر : قلبي زعلانه .. كلها دقايق .. تعرفي تعبان امس ما نمت و كله بسبــ .. و سكت
دانه : كمل قول بسببي انا جننتك مو ؟؟ اصلا محد يتحملني الا مشاعل و ديني لورد دحين دحين
وديني لها ...
بندر " لا حول و لا قوة الا بالله " : ان شاء الله .. اهدي ..
نرد للرياض ...
فهد : قم .. يا خووي .. قم ... مقدر اشوفك وانت كذا ابد .. تكفى لا تقطع قلبي اكثر من ما هو عليه
.. قم يا اخوك .. مسكه من اكتافه بقوة و وقفه و قال : ناظرني .. طالع بعيوني ...
ماجد و لا هو معه اصلا ...
فهد : مااجد طالعني .. لا تحاتي بجيب لك مشاعل ..
ماجد " من يوم سمع اسمها رفع راسه ..
كمل فهد : لا تحاتي بنروح لهم و بنردها لك ...
ماجد بضياع : الريم .. مشاعل .. شعولتي .. ريومتي .. كلهم .. هم .. واحــ واحد ..
"و بابتسامه ضعيفه " : راحوا .. ظلمتها .. بس أحبها .. و هي بعد .. انا ادري انها تحبني ..
هي قالت .. بتنتظرني طول العمر ..
فهد بتشجيع مع اني ما فهمت نص كلامه : شفت هي قالت لك بتنتظرك و انت تأخرت و لزوم ما تتأخر
أكثر انزين شرايك نروح لهم .. اكيد جالسه تحتريك ..
ماجد" بعفوية و امل كأنه طفل صغير فقد كل الثقه بنفسه من بعد فقده لها " : صدق ؟؟؟
فهد و دموعه نزلت و بابتسامه امل : ايه صدق بتشوف .. لكن بمهر جديد و بعقد نكاح جديد بعد ..
ماجد باستغراب : بعقد جديد ؟؟؟؟
فهد : ايه .. شفيك بو نواف .. دامك مطلقها و لك فوق السنه مطلق لزوم تعقد عليها من جديد ..
ماجد " بصدمة ": اناااااااا .. من قال .. مشاعل زوجتي .. و عمري ما طلقتها ..
فهد بصدمة تماثل صدمة ماجد : من جدك تسولف ؟؟
ماجد : أي نعم من جدِ .. مشاعل زوجتي و ما قد قلتها بإفمي و لا نطقها لساني و لا حتى ارسلت لها
ورقة طلاق .. مجنون انت .. اقول لك احبها ما قدرت اطلقها ..
فهد بفرحه : وليش ما تكلمت من الاول .. تدري ان الكل يظنك مطلقها ... اجل حلووو
يالله شد حيلك و تجهز بالاول بنروح لابوي و بــ ..
قاطعه ماجد بعصبيه : لااااااااا .. ما ابي تبي تروح له .. روح انت بس انا لا ..
فهد : ماجد هذا ابونا مهما صار ...
ماجد : لاااااااا .. هذا ابوك انت و بس .. ما همه الا انت و اخواني اما انا فبنظره صايع ضايع ..
و بزر يزوجني كيف ما يبي ... و يوم بغيتها و حبيتها بنت عمته خربت حياتي كنت باخذ بحق حبيبتي
و زوجتي لكنه كفخني و طردني بدال ما يوقف معي .. عشان هالقذرة بنت الكــ .. ..
فهد : مااااااااجد ما يجوز اللي تقوله ابوها ميت ..
ماجد : لا و الله ما يجوز اجل اللي سوته يجوز .. حرمتني من اللي تموت فيني ...
شسووت لها قول لي .. مشاعل حنونه ما قد شفتها آذت احد تحب الخير للكل ..
ابوها ميت ليته اخذها معه و ريحنا منها ..
فهــد : ماااجد لا تظلمها ..
ماجد بدهشه : انا اظلمها ؟؟ تقصد المجنووونه ....
فهد يقاطعه بجديه : ايه .. البندري مريضه ..
ماجد باستهزاء : لا و الله اجل احمد الله ..
فهد : استغفر ربك الله لا يبتليك .. هي مريضة نفسيا ..
تذكر و حنا صغار كنت دوم احن عليها انا و متعب وابوي ما يخلطها بخواتي كثير و لا بنجود
نفسيتها تعبت اكثر .. يوم كانت صغيرة تشوف امها تكسر الدنيا و تخبط بنفسها
و تصيح .. و أكثر شئ أثر فيها يوم شافت امها تذبح القطووة قدامها و تسب و تلعن ..
ماجد بصدمة : أم البندري ؟؟؟
فهد : ايه كانت تجيها حالات بعد ما تزوجت رجلها كان يطقها و يتركها تصيح و هي حامل
و احيان يتركها بالعتمة نفسيتها تأزمت و لما جابت البندري تعبت اكثر بسبب زوجها و هي بعد ما كانت
صغيرة عمرها 38 سنة .. توفت بعد وفاة زوجها بسنه .. بسبت الضرب اللي تضربه نفسها .. بسبب
الحالات اللي تمر فيها .. كان عمر البندري حوالي 10 سنوات .. لما توفت امها و ابوك تولاها ..
و سلمها لعمتي عشان خاف ان البندري ورثت شئ من امها خصوصا كانت تجيها حالات تكسر كل شئ
قدامها مثل امها بس مو بكل وقت بس لما تعصب فخاف على نجود منها لانها بعمر نجود ..
و رضت عمتي تربيها مع مرور الايام و السنين تعدلت و كانت هادئه استانس ابوي و صار بأي
زواج او عزومة يناديها و اختلطت ببناتنا .. بس ما كان يدري انها تحقد بداخلها و المرض ما زال
يكبر بس داخليا و ما تظهر شئ قدامنا ... لكن الحين بنفسي بشرف على علاجها و بكلم الدكتور اللي
كان مشرف عليها و اذا مالقيته بشوف احسن دكتور و اكلمه و اخذها لعنده ...
"بتردد " ما دريت شصار لأبووي ؟؟
التفت ماجد لفهد بخووف .. خايف يفقد اكثر و كله بسبب هالعصبيه ..: ....
فهد : ابوي بالمستشفى .. لا تخاف هو بخير .. جاته جلطة بالقلب لكنه الحين ان شاء الله زين ..
و خلال 48 ساعه ان شاء الله يصحى بالسلامه و بعدها بأروح معك نرد مشاعل لك ..
ماجد : ابوووي .. انا السبب ..
فهد يهدي على اخوه : لا انت مالك خص .. هذا قضاء و قدر و الحمد لله قدر الله و ماشاء فعل ..
ماجد : برووح له .. وجاء بيمشي مسكه فهد ..
فهد : الحين بيأذن الفجر بنصلي و بعدها بتروح معي للبيت نغير ثيابنا و نروح لابوي لان امي
مواعدها اوديها الصبح ..
اذن الصبح و توضيتا و سبقت ماجد للمسجد و هو بالبيت ...
ماجد " مادخلت اكرمكم الله حمام حجرة النوم دخلت حمام الضيوف و توضيت و انا طالع من الشقه
طالعت حولي و و كل ركن يذكرني فيها ..
أشوفك وين يا مهاجر .. قلي بأي بلد صاير
أشوفك وين يا مهاجر

فراقك مو سهل عندي .. ولا هي ازمه وتعدي
تعال وطيب الخاطر ..
اشوفك وين يامهاجر

فراقك علة العله .. عقل بالراس ما خلا ..
يوم ان هاجرت والله
تفطر قلبي وصرت شاعر .. وانت بهذا ما شاعر ..
اشوفك وين يامهاجر...

مثل طير بقفص وحده .. تبرى الشجر من عنده
غصب عنه رضى بوعده .. زمانه اش جاب وش ودا

بهذا البيت واركانه .. الك صوره على جدرانه
وانا اللي مو انا بغيرك .. وغلاتك ماعشقت غيرك
يا امس وحاضر وباكر ..
اشوفك وين يا مهاجر
.

::

.

متى ترجع ليالينا .. وسوالفنا واغانينا
ووعدك يالوفي وينه .. حبيبي ليش ناسينا

حبيبي عود لدياري .. وطفي بجيتك ناري
يا اغلى الناس انا عندي .. ياحبي وقسمتي ووعدي

اريد انساك مو قادر ..
اشوفك وين يامهاجر
جايك قريب قلبي .. انتظرتي كثير و ما بنطرك اكثر ..
أوعدك بحطك بقلبي و بخمك لصدري و ما اتركك ابد ..

خرجت لبيت الله اصلي و استغفره لعل و عسى يغفر لي و ادعيه يردها لي و يشفي ابوي ..
****

شيخــه : دانــة حرام اللي تسووينه بزوجك .. ترا مشاعل بتزعل عليك .. ولا عاد تحبك و لا حتى
تكلمك ...
دانه : ما عاد تحبني ؟؟؟
شيخة : بسبت حركاتك انتي كبيرة و حرمة متزوجه .. خافي ربك بالمسكين اللي متبهدل عشانك
.. و تركتها و طلعت برا و على السيارة .. و دموعي تبلل طرحتي ..
طلال : اذكري ربك ... و سكت يكمل الطريق ..
***
بالمستشفى بأقل من 24 ساعه صحى بو فهد ... و المسموح يدخل اثنين اثنين ..
و امه من شافته لفت وجهها كان جاي يسلم عليها بس هي دخلت و تركته ..
اما نجود فالعكس ضمته قدام الرايح و الجاي بالممر و تصيح .. و هو يهدي عليها
مع انه يحتاج من يهديه و محد يقدر الا وحده ...
فهد خرج من الحجرة لانه دخل مع امه قبل شوي و قال : نجود ياوخيتي لا تصيحين هذا هو ماجد بخير و مافيه الا العافيه و ابوي بعد .. ممم عطيتي خبر لاخوانك عن ابوي ؟؟
نجود " هزت راسها بلا " ...
فهد : احسن .. لا تعلميهم بيجلسون يلومون بماجد و بتصير مشاكل خل ابوي يقوم بالسلامه و بعدها
خبريهم لاني رايح مع ماجد مشوار كم يوم ... و طالع ماجد و هو يقول اخر جمله ..
ماجد " فهمت قصد فهد بس قلقان من كل شئ " ...
فهد : جود قلبي دخلي شوفي ابوي عشان تطلعين انتي و امي و ادخل انا و ماجد .. لا تعلمونه انه معي ..
نجود : انزين ..
عشر دقايق و طلعت نجود و قال لها فهد تنادي امي و نادتها ..
ماجد " سلم على راس امه و يدها بس هي ما تطالعه و كأنها زعلانه منه ..
بس الحقيقه اللي ما يعرفها ماجد ان امه صدق ما تعطيه وجه لانها
زعلانه على رجلها و قلبها معورها على ولدها اخر اولادها و اصغرهم تتعذب لعذابه لانها تعرف انه
مظلوم و مرته بعد مظلوومة ..
فهد : يبه شوف من جاء يزورك ؟؟
التفت بو فهد و شاف ماجد ..
ماجد " كنت خايف انه يدعي علي وانا محتاج دعاه خايف عليه يتعب بسبتي .. لكن اللي صار عكس
الي توقعته ..مد يده لي و بعيونه دموووع احتقرت نفسي بوقتها ... رحت له و حبيت راسه ويده و
هو يمسد على شعري ..
بو فهد : سامحني يا ولدي ..
ماجد : تكفى يا يبه لا تعذبني اكثر من عذابي .. لا تصغرني اكثر من كذا .. انا الغلطان سامحني يبه ..
الشيطان ضحك علي و لعب براسي ما شفت الدنيا يوم عرفت باللي صار .. يبه انا تعبان ..
" قالها و التعب بصوته " يبه قلبي يعورني .. و دموعه تنزل بدون ما يحس بها .. يبه روحي عليله ..
ساعدني يا يبه .. بدعواتك .. ظلمتها ... و الظلم ظلمات يوم القيامة ..
و رديت حبيته على راسه و قلت : انت ما تدري و لا انا كنت ادري انك وهبتني عطية
ما انساها طول العمر اهديتني انسانه تمنيتها من زمن ...
و أنا بقلة عقلي فقدتها مرة ثانيه ...
كلام ماجد كان مثل الالغاز اللي ما قدر لا ابوه و لا فهد يفهمونها غير ان عيونهم تدمع معه .. و حط
راسه بحضن ابوه .. و يأن من قلبه على قلبه ..
و بداخله " آآآآآآه .. يا مشاعل آآآآآآآآآآآآآه .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه " ...
فهد يمسح دموعه و بحماس : يبه شورت على ماجد نروح لهم جدة و نرجعها ..
بو فهد بتعب : الموضوع مهوب سهل .. اخوك طلقها ..
ما كمل كلامه لان فهد قال : لا يبه ماجد ما طلقها ..
بو فهد : الا مطلقها ...
ماجد : لا يبه ما طلقتها ..
بو فهد : يبه ماجد ما يجوز انت مطلقها يـ ...
ماجد : اقسم بالله ما طلقتها و مستحيل اطلقها .. " و بعفويه " .. انا احبها اشلون اطلقها مهما صار ما
قدر اتركها للابد ..
بو فهد باستغراب " شلون قال لي بو مشاعل ان ولدي مطلق بنته ... " : انزين على بركة الله اول ما
اطلع من المستشقى بروح معكم .. و لا تحاتي .. باللي يبونه عطيتهم بس يردون لنا الغالية بمعزة
بناتي و الله ..
ماجد " حب راس ابوة " : فديت راسك يبه ...
فهد : ما يحتاج تجي معنا انت تعبان و الطبيب موصي تجلس يومين بالمستشفى يكشفون عليك
وبيشوفون اذا تحتاج للقسطرة ولا لا ..
بو فهد : بس يبه ما يصير لزوم اروح معكم .. و لا خذ اخوانك كلهم و قول لعمك اني مريض و باذن
الله اجيه ان سمح لي الطبيب ..
ماجد : ما يحتاج احد من اخواني فهد يكفي و يفي ..
بو فهد " فهم قصد ماجد لان اخوانه يحتقرون اهل مشاعل و مشاعل بكبرها عشانها بنظرهم ما
تناسبهم" ...
فهد : يبه ما عليه انا بروح معه ...
***
مر اليوم الاول و الثاني و خرج بو فهد من المستشفى ..
فهد " توكلنا على الله و مشينا بالسيارة أصر ماجد نروح بالبر مع ان الخط طويل بس لانه نذر يعتمر و
يزور الرسول صلوات الله و سلامه عليه .. مع زوجته .. الله يوفقهم ... " ...
ماجد " كل اللي بداخل ماجد كانت احاسيس و مشاعر مجهوووله بس الاكيد ان قلبه ما زال ينبض
باسمها ... " ...





^^^



^^^




وصلنا .. لحدود جدة ... حسيت قلبي بيشق صدري .. مثل اللي طالع مكان عالي و خايف يناظر تحته
يطيح ..
فهد : وش تخطيطك ؟؟
ماجد و قلبي يرقع ما قد حسيت روحي هالكثر قلقان و خايف ..
: بنروح لهم ...
فهد : تريى و لا تستعجل .. الساعة ممم وهو يناظر بالساعه ... 10 و ثلث المساء ما يصلح ..
انتظر للصبح ... و بعدها بنتصل فيهم و ناخذ موعد و يصر خير ...
ماجد : لا بروح لهم الحين ... بتجي تعال ما تبي بكيفك ...
فهد : استهدي بالله يا اخوك و الله عيب نروح لهم بهالوقت ..
ماجد براحتك خذ السيارة ونا اروح بتاكسي سلام و كان بيطلع بس مسكه فهد بقلة حيلة انزين نروح
لهم و لا تعصب ..
ما نسيت طريق بيتهم اول و اخر مرة رحت مع مشاعل بيتهم .. أذكر زين ذاك اليوم ...
وصلنا لباب بيتهم و حصلنا اللايتات مفتوحه اكيد صاحيين ...
بدون تردد عكس العواصف اللي بقلبي ضغط على جرس الباب .. و فهد واقف بجنبي ..
ما رد علي احد ضغطه مرة ثانيه الا جاء هندي شكله الحارس .. غريبه ...
فهد : بابا موجود ؟؟؟
الهندي : ايوووة .. مين فيه انت ؟؟؟
فهد : انت قول له ضيوف يبوونك ...
الهندي : هووووو انت بدوو ؟؟؟
فهد بنص عين : بدو بعينك .. " و صار يكلج و يكسر بالحروف "... انت رووح كلام سوا سوا بابا فيه
ضيوف برا ..
الهندي " هز راسه بايجاب و دخل " ...
خرج واحد لابس ثوب و شكله صغير بالعمر ...
: نعم ..
فهد عاقد حواجبه : السلام عليكم و مد كفه ... رد عليه الرجال ..
لو سمحت يا اخوي هذا بيت محمد ... .... ....... ؟؟؟
الرجال : لا يالحبيب هذا بيتي و اعتقد انك تقصد صاحب البيت الاولي .. صح ؟؟
ماجد / ايه ووينه فيه ؟؟؟ " و انفاسه تتقطع " ..
الرجال : و الله مدري ..
ماجد بانفعال : شلووون ما تدري باايعك البيت و ما تدري عنه ..
فهد مسك ماجد و بعده و قال : انت تبي تتهاوش و السلام خلك هادئ و لا تتكلم انا بسأل ..
فهد تأسف للرجال : ااسف يا اخوي امسحها بوجهي بس فيه موضوع ضروري يخص راعي البيت
الاولي نبيه ضروري و الله جايين له من الرياض و بالبر حتى ما خذينا راحة تكفى ما تعرف عنه شئ
؟؟؟
الرجال يفكر : صدقني ما اعرف عنه شئ ..
فهد : انزين من متى بايع لك البيت ؟؟
الرجال : من حوالي 6 شهور ..
فهد : مشكور اخوي ما قصرت ...
الرجال عزمهم على العشاء و رفضوا ... ركبوا السيارة .. وحنا عند الاشارة عاد اشارات جده ساعه
عبال تشتغل و الزحمةشئ ثاني ..
شفنا نفس الرجال اللي كنا عنده يطلع من سيارته بسرعه .. و جاي لنا طلع له ماجد ...
الرجال يلهث : تذكرت هو عنده محلات بجده اعتقد اسمه الــ ..... و ...... و مطعم بس ما اذكر
اسمه ...
ماجد بفرحه يضم الرجال و يقول مشكوووووور و جزاك ربي خير و السمووحه رفعت صوتي ..
الرجال بضحكه : لا عادي .. يالله اتيسر انا ... و بالتوفيق لموضوعك ...
ماجد : ااامين يارب .. و يجري يروح لسيارة فهد لان الاشارة اشتغلت و علم فهد استانس فهد له ..
راحوا للمحل حوالي الساعه 12 الا ربع لانه بالتحليه و زحمة ..
فحصلوه مقفل و روحوا المحل الثاني و همبعد مقفل بالاخير استأجروا فندق قريب من المحلات و قضوا
ليلتهم فيه ..
اللي ما يحتاج اقوله ان الاثنين ما ناموا و يمثلون الرقاد على بعض لكن الفرق ان فهد حاس بماجد و
انه صاحي و النوم يجافيه لكن اللي ما يعرفه ماجد ان فهد بعد صاحي و النوم مجافيه ..
قلبين يجتمعون على قلب بس هالقلب يا ترى وش بيكون ردة فعله ...

^^^^


^^^^
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
>, لايعني, الماضي, الحـبـ, بعد, حزيينه, روايه, همس, هذا, وطويله, قلبي

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه