ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 1
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 1 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2012- 1- 1   #121
اسطوره زمانها
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية اسطوره زمانها
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 9628
مؤشر المستوى: 61
اسطوره زمانها will become famous soon enoughاسطوره زمانها will become famous soon enoughاسطوره زمانها will become famous soon enoughاسطوره زمانها will become famous soon enoughاسطوره زمانها will become famous soon enoughاسطوره زمانها will become famous soon enoughاسطوره زمانها will become famous soon enoughاسطوره زمانها will become famous soon enoughاسطوره زمانها will become famous soon enoughاسطوره زمانها will become famous soon enoughاسطوره زمانها will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه اداره اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اسطوره زمانها غير متواجد حالياً
رد: المواقف الطريفه يلي حصلت لي بالاختبار

لاااااااااااااااا تقولي وش صار انا عني كان بوصل القمر مشي من زود العجله المهم
موقفي جيت متأخر بسبب زحمه شوارع الرياض متري متى تخلص وصلت الجامعه الكل بداء يختبر ونا مستعجله جت ام الله يخليها قالت لي متأخره قلت لها مره دعواتك
طبعا موقع اللجنه الدور الثالث ونا من العجله امشي الدور الاول وطلع الثاني وطلع الثالث وطلع الرابع وفجأءه اشوف الدنياء ظلمت ومافيه الاباب الملحق ياااااااااااااااااااويلي من الرعب الي فيني ماقدرت اركض نزلت حبه حبه ع دور الثالث وفجأه شافتني المديره قلت لها مافي دور ثالث ههههههههههههههه
ونا طالعه فوق انا وجهي ماتبت قالت بسم لله عليك تعالي وين لجنتك ونا سابقتها هناك هناك واخير وصلت اللجنه
اكثر شي يرهقني قبل استلم ورقه الاجابه تضليل البيانات

قديم 2012- 1- 1   #122
جرح الجروح
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية جرح الجروح
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 406
مؤشر المستوى: 53
جرح الجروح will become famous soon enoughجرح الجروح will become famous soon enoughجرح الجروح will become famous soon enoughجرح الجروح will become famous soon enoughجرح الجروح will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمال
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
جرح الجروح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fajor مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

لاحضت نسبه 100% ان الطلبه هم الي يغشون منا نفسي اشوف واحد يقول اغش من الي جنبي < وربي عدت الجمله 4 ممراات مفهمت الممووضوع !!

مع الـ سسلامـهـ
يوم قريت ردك و اُعجبت ب صرآحتك الخونفوشآريه
ضححححححححححححكت ضحححححك
نسيتني الردود اللي قاعدين يسلكون له ولا فهموو شي

قديم 2012- 1- 3   #123
fajor
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية fajor
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 10141
مؤشر المستوى: 66
fajor is on a distinguished roadfajor is on a distinguished roadfajor is on a distinguished roadfajor is on a distinguished roadfajor is on a distinguished roadfajor is on a distinguished roadfajor is on a distinguished roadfajor is on a distinguished roadfajor is on a distinguished roadfajor is on a distinguished roadfajor is on a distinguished road
بيانات الطالب:
الكلية: ادرس هنـآكـ .. شكرا عفوا
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثالث
fajor غير متواجد حالياً

اهااااااااا هههههههههههههههههههههههه ,,

بس والله صج لاحظت محد قال انا غشيت كله مغشوش منهم < يخوفي الموقف لهم وينسبون لاحد آخـر المسكين

قديم 2012- 1- 3   #124
موني قيرل
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
موني قيرل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية أدارة أعمال
التخصص: أدارة أعمال
المستوى: المستوى الأول
موني قيرل غير متواجد حالياً

انا موقف يبكي انسرق ايفوني من اول يوم اختبار

قديم 2012- 1- 3   #125
nouf.m
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية nouf.m
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1687
مؤشر المستوى: 82
nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m nouf.m
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
المستوى: المستوى السابع
nouf.m غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موني قيرل مشاهدة المشاركة
انا موقف يبكي انسرق ايفوني من اول يوم اختبار
احححححححح عظم الله أجرك

قديم 2012- 1- 3   #126
يوسف الدوسري
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية يوسف الدوسري
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4845
مؤشر المستوى: 63
يوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enoughيوسف الدوسري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة
المستوى: المستوى الثامن
يوسف الدوسري غير متواجد حالياً

مآششـآءالله مبسوطيـن وفآلينهآ وضحك هآه ...

بنشـوف بعد النتآيج بيوم .. صدقوني يآلموضوع هذآ يغبّـر ههههههه

الله يديم عليكم الونآسه وتنجحون بأعلى الدرجآت << ترآ إمزح لآحد يقول بيحسدنآآ

قديم 2012- 1- 3   #127
ماء عذب
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ماء عذب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 52
ماء عذب will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة اعمال بالاحساء
المستوى: المستوى الثالث
ماء عذب غير متواجد حالياً

انا موقفي يضحك ويبكي ويخوف من جد
كان اخر اختبار مادة المحاسبة ويجني خوف غير طبيعي كاني رايحة لموتي واول ماوقف اخوي بسيارة قدام المبنى الي بختير فيه الا وانا صرت اتنفس بصعوبه اخوي حن علي ياحياتي قالي لا تخافين باقي وقت تقدرين تراجعين شوي مع زميلاتك قلت ماودي لانهم يلخبطوني ويزيدوني توتر قال خلاص راجعي معي واذا جا وقت اختبارك انزلي قلت ما اقدر احس نفسي ثقيل قال اكشفي ونزلي راسك من جهتي ما احد بيشوفك وراجعي المهم يوم بديت استرجع انفاسي واراجع شوي الا واحد يطق شباك اخوي قام اخوي يقولي تغطي تغطي وانا من الربشه ابي اتغطى سحبت الطرحه بقوه الا راسي كله طالع وعصب اخوي وطلع على الرجال وانا احوس بعبايتي وشيلتي واجلس تحت المرتبه اسوي فيها والحمدلله تسترنا اخيرا واجلس وانا ميته من الخوف والرعبه والربكه مدري وش السالفة واسمع اخوي يصارخ على الرجال ويقول هذي اختي ولا بخليك تكلمها وعرفت انه من الهيئه قالة طيب ااثباتك واثباتها عشان افككم والحمدلله ان اثباتي معي ولما طابقها قعد يتاسف من اخوي المهم قالي اخوي خلاص انزلي عصب علي وانزل وانسى شنطتي معه ولما وصلت لباب المبنى تذكرت شنطتي فيها كل شي حتى جوالي واخوي من الزعل شحط بالسيارة اول مانزلت واروح الحقه من الربشه ماعاد دريت وش اسوي ويلحقني الحارس وحق الهيئة ويقولون وش فيك وقلتلهم قاموا يلحقون اخوي وينادونه وكانه انتبه وهو بعيد ورجع قال وش فيكم قالوا اخنك ناسية الشنطة معك وجا عندي قال خذي يالبقره بقره بقره هههههههههههه واسفه اذا طولت عليكم بس هذا موقف ما انساه طول عمري

قديم 2012- 1- 3   #128
kem
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية kem
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1588
مؤشر المستوى: 55
kem will become famous soon enoughkem will become famous soon enoughkem will become famous soon enoughkem will become famous soon enoughkem will become famous soon enoughkem will become famous soon enoughkem will become famous soon enoughkem will become famous soon enoughkem will become famous soon enoughkem will become famous soon enoughkem will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الادارية
التخصص: ادارة الاعمال
المستوى: المستوى الخامس
kem غير متواجد حالياً

^^ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ي حيااتيي قسسمم بالله ضحكتيني وفيني الصيحه
اهمم شي اخووك الحنين قلب عليك اخر شي

قديم 2012- 1- 3   #129
ام روز 111
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ام روز 111
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2057
مؤشر المستوى: 59
ام روز 111 has a spectacular aura aboutام روز 111 has a spectacular aura aboutام روز 111 has a spectacular aura aboutام روز 111 has a spectacular aura aboutام روز 111 has a spectacular aura aboutام روز 111 has a spectacular aura aboutام روز 111 has a spectacular aura aboutام روز 111 has a spectacular aura aboutام روز 111 has a spectacular aura aboutام روز 111 has a spectacular aura aboutام روز 111 has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداره
المستوى: المستوى الثامن
ام روز 111 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماء عذب مشاهدة المشاركة
انا موقفي يضحك ويبكي:cry111: ويخوف من جد
كان اخر اختبار مادة المحاسبة ويجني خوف غير طبيعي كاني رايحة لموتي واول ماوقف اخوي بسيارة قدام المبنى الي بختير فيه الا وانا صرت اتنفس بصعوبه اخوي حن علي ياحياتي قالي لا تخافين باقي وقت تقدرين تراجعين شوي مع زميلاتك قلت ماودي لانهم يلخبطوني ويزيدوني توتر قال خلاص راجعي معي واذا جا وقت اختبارك انزلي قلت ما اقدر احس نفسي ثقيل قال اكشفي ونزلي راسك من جهتي ما احد بيشوفك وراجعي المهم يوم بديت استرجع انفاسي واراجع شوي الا واحد يطق شباك اخوي قام اخوي يقولي تغطي تغطي وانا من الربشه ابي اتغطى سحبت الطرحه بقوه الا راسي كله طالع وعصب اخوي وطلع على الرجال وانا احوس بعبايتي وشيلتي واجلس تحت المرتبه اسوي فيها :cry111: والحمدلله تسترنا اخيرا واجلس وانا ميته من الخوف والرعبه والربكه مدري وش السالفة واسمع اخوي يصارخ على الرجال ويقول هذي اختي ولا بخليك تكلمها وعرفت انه من الهيئه قالة طيب ااثباتك واثباتها عشان افككم والحمدلله ان اثباتي معي ولما طابقها قعد يتاسف من اخوي المهم قالي اخوي خلاص انزلي عصب علي وانزل وانسى شنطتي معه ولما وصلت لباب المبنى تذكرت شنطتي فيها كل شي حتى جوالي واخوي من الزعل شحط بالسيارة اول مانزلت واروح الحقه من الربشه ماعاد دريت وش اسوي ويلحقني الحارس وحق الهيئة ويقولون وش فيك وقلتلهم قاموا يلحقون اخوي وينادونه وكانه انتبه وهو بعيد ورجع قال وش فيكم قالوا اخنك ناسية الشنطة معك وجا عندي قال خذي يالبقره بقره بقره هههههههههههه واسفه اذا طولت عليكم بس هذا موقف ما انساه طول عمري
وربي فطست من الضحك ترى حركت الطرحه تصير واجد معي من الربشه
واحلى شي اذا قال تغطي وانتي اصلن متغطيه من الربشه ترفعين النقاب هههه
فالاخر ينضرون لك بعطف واستهبال

قديم 2012- 1- 3   #130
ikahledo
متميز بملتقى التعليم عن بعد - ادارة اعمال

الصورة الرمزية ikahledo
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2468
مؤشر المستوى: 56
ikahledo has a reputation beyond reputeikahledo has a reputation beyond reputeikahledo has a reputation beyond reputeikahledo has a reputation beyond reputeikahledo has a reputation beyond reputeikahledo has a reputation beyond reputeikahledo has a reputation beyond reputeikahledo has a reputation beyond reputeikahledo has a reputation beyond reputeikahledo has a reputation beyond reputeikahledo has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
المستوى: خريج جامعي
ikahledo غير متواجد حالياً

اما حركة تغطي فهي ههههههه
ولا زود حق الهيئه...
زين كان اخر اختبااااار والا ماعاد يوديك اخووك

موضوع مغلق