ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > إدارة اعمال > المستوى الرابع - إدارة اعمال
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الرابع - إدارة اعمال ملتقى طلاب وطالبات المستوى الرابع إدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الدمام

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو إنطباعك العام عن الإختبار النهائي للمقرر ؟
سهل 18 9.14%
متوسط 65 32.99%
صعب 114 57.87%
المصوتون: 197. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق

قديم 2016- 5- 17   #121
miss1
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 6509
مؤشر المستوى: 66
miss1 will become famous soon enoughmiss1 will become famous soon enoughmiss1 will become famous soon enoughmiss1 will become famous soon enoughmiss1 will become famous soon enoughmiss1 will become famous soon enoughmiss1 will become famous soon enoughmiss1 will become famous soon enoughmiss1 will become famous soon enoughmiss1 will become famous soon enoughmiss1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
miss1 غير متواجد حالياً
رد: إنطباعك (قبل) وبعد الإختبار النهائي لمقرر مهارات كتابة إدارية

هذي المادة المفروض محد يرسب فيها لانها سهلة لكن لاسف الاختبار كان محبط

وليش الغاء الصح والغلط

بعض الطلاب راح يدفعون مواد محملة مرة اخري راعو ظروف الناس في ناس علي قد حالهم

التعديل الأخير تم بواسطة miss1 ; 2016- 5- 17 الساعة 06:22 PM

قديم 2016- 5- 17   #122
عبدالله السليمان
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية عبدالله السليمان
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 152
مؤشر المستوى: 42
عبدالله السليمان will become famous soon enoughعبدالله السليمان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثالث
عبدالله السليمان غير متواجد حالياً

اخوي صعب شكرا لك وماقصرت بس اتوقع لازم تكون لواحد حرية التعبير وهذا منتدى من حقي اعبر عن وجهة نظري عن الاختبار حق الكمياء الننويه لي جابه الدكتور المحترم
بعدين انا ماسائت له انا تحسبت ودعيت لااني مظلوم ومذاكر انا عندي عيال وموظف 12 ساعه لازم يراعي هالظرف ولازم يعرف انه عن بعد انا مو انتظام علشان يحط اختبار بالصعوبه هذه بسبته انا ميه بالميه حامل الماده ليش علشان خاطر دكتور وحسبي الللله ونعم الوكيل فيه مااساءة انا ادعي من حقي هالشي بيني وبين ربي اني ادعي وربي يحاسبني لايجي واحد ويوقول انت ماذاكرت لاذاكرت بس الاختبار جدا جدا صعب رغم انه الماده سهله وتافها والله لدعي عليه بكل صلاه واخلي والدتي تدعي عليه الله لايسامحه
اغلب الشباب لي بالاخبتار يجون بلبس الدوام والله من يومين واحد مداوم بدله دفاع المدني واحد بدله الحرس احنى موظظظظظظظظظظظفين يعني ورانا التزمات اذا فاضي ويحسب الناس مثله هذي مشكلته
تحياتي لجميع مبروك للنجح اي احد نجح يستاهل شهادة تقدير

وانا راح ارفع شكوى عليه لانه ماقلنا نظام امريكي الخيارات فاجانا لي يبي يقدم شكوى يكلمني بكره بروح لمدير الجامعه اشتكيه

التعديل الأخير تم بواسطة صَعب ; 2016- 5- 17 الساعة 08:47 PM سبب آخر: لفظ غير لائق في حق كادر تعليمي

قديم 2016- 5- 17   #123
عبدالله السليمان
أكـاديـمـي فـعّـال

الملف الشخصي:
عبدالله السليمان will become famous soon enoughعبدالله السليمان will become famous soon enough
بيانات الطالب:

بالنسبه لزملاء لي يقولون سهل ممكن يذكرون اسمائهم اشوف نتائجهم اقص يدي اذا نصهم لي يقولون سهل احسن واحد طالع بس او دي بلس في ناس تهايط وتكذب ع نفسها

قديم 2016- 5- 17   #124
mohammed1234
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2414
مؤشر المستوى: 45
mohammed1234 will become famous soon enoughmohammed1234 will become famous soon enoughmohammed1234 will become famous soon enoughmohammed1234 will become famous soon enoughmohammed1234 will become famous soon enoughmohammed1234 will become famous soon enoughmohammed1234 will become famous soon enoughmohammed1234 will become famous soon enoughmohammed1234 will become famous soon enoughmohammed1234 will become famous soon enoughmohammed1234 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
التخصص: طالب
المستوى: المستوى السابع
mohammed1234 غير متواجد حالياً

انا رحت اقدم شكوى اليوم وبعلمكم وش قالوا لي

قديم 2016- 5- 17   #125
سميه صالح
مُتميزة بالمستوى السابع لإدارة أعمال

الصورة الرمزية سميه صالح
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 60559
مؤشر المستوى: 104
سميه صالح has a reputation beyond reputeسميه صالح has a reputation beyond reputeسميه صالح has a reputation beyond reputeسميه صالح has a reputation beyond reputeسميه صالح has a reputation beyond reputeسميه صالح has a reputation beyond reputeسميه صالح has a reputation beyond reputeسميه صالح has a reputation beyond reputeسميه صالح has a reputation beyond reputeسميه صالح has a reputation beyond reputeسميه صالح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
المستوى: المستوى السادس
سميه صالح غير متواجد حالياً

الماده سهله مرا بس طريقة الأسئله صعبت كل شي يعني تعرف السؤال بس لنا تشوف الاجابات تنسى كل شي ، غير تكسير يدي وانا احط دوائر هه ، الله يسامحه بس

قديم 2016- 5- 17   #126
عبدالله السليمان
أكـاديـمـي فـعّـال

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

خلني اشوفه بكره والله لتحسب عليه بوجهه لو تنقطع رقبتي قطع لتحسب عليه

قديم 2016- 5- 17   #127
Lbaih
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 208242
مؤشر المستوى: 261
Lbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enoughLbaih will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: اداره واعمال
المستوى: المستوى الثامن
Lbaih غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السليمان مشاهدة المشاركة
خلني اشوفه بكره والله لتحسب عليه بوجهه لو تنقطع رقبتي قطع لتحسب عليه
اذكر الله. كم مره طلعنا نتحلطم من الماده وطلعنا ناجحين فيها وكم مره فرحنا بالماده وطلعنا جايبن العيد فيها. هو كذا الاختبارات

صدقني ترا انت معدي الماده باذن الله

قديم 2016- 5- 17   #128
صَعب
مشرف عام سابقاً

الصورة الرمزية صَعب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 388944
مؤشر المستوى: 646
صَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال_جامعة الدمام
الدراسة: غير طالب
التخصص: بكالريوس_مرتبة الشرف
المستوى: خريج جامعي
صَعب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السليمان مشاهدة المشاركة
اخوي صعب شكرا لك وماقصرت بس اتوقع لازم تكون لواحد حرية التعبير وهذا منتدى من حقي اعبر عن وجهة نظري عن الاختبار حق الكمياء الننويه لي جابه الدكتور المحترم
بعدين انا ماسائت له انا تحسبت ودعيت لااني مظلوم ومذاكر انا عندي عيال وموظف 12 ساعه لازم يراعي هالظرف ولازم يعرف انه عن بعد انا مو انتظام علشان يحط اختبار بالصعوبه هذه بسبته انا ميه بالميه حامل الماده ليش علشان خاطر دكتور وحسبي الللله ونعم الوكيل فيه مااساءة انا ادعي من حقي هالشي بيني وبين ربي اني ادعي وربي يحاسبني لايجي واحد ويوقول انت ماذاكرت لاذاكرت بس الاختبار جدا جدا صعب رغم انه الماده سهله وتافها والله لدعي عليه بكل صلاه واخلي والدتي تدعي عليه الله لايسامحه
اغلب الشباب لي بالاخبتار يجون بلبس الدوام والله من يومين واحد مداوم بدله دفاع المدني واحد بدله الحرس احنى موظظظظظظظظظظظفين يعني ورانا التزمات اذا فاضي ويحسب الناس مثله هذي مشكلته
تحياتي لجميع مبروك للنجح اي احد نجح يستاهل شهادة تقدير

وانا راح ارفع شكوى عليه لانه ماقلنا نظام امريكي الخيارات فاجانا لي يبي يقدم شكوى يكلمني بكره بروح لمدير الجامعه اشتكيه

اقتباس:
المادة الثالثة : التعامل بين رواد الملتقى و التشهيير و النقد

* عدم التشهيير والتهجم على المشرفين أو الأعضاء أو على شخصيات أكاديمية .
* هناك مواضيع تختص بالإستفسار و السؤال عن بعض أعضاء هيئة التدريس من دكاترة و أساتذة .. في حال وجود نقد سلبي لأي أحد منهم من حيث الأسلوب أو طريقة عرض المادة العلمية ، يُفضل إستخدام الرسائل الخاصة و التواصل عن طريقها .
* يُمنع التشهيير بالإسم في الملتقى ، سواء للشخصيات الأكاديمية من مسؤولين أو دكاترة أو أساتذة ، و يُكتفى بذكر الرمز الأول من الإسم مثلاً أو ذكر الوظيفة أو التخصص أو المادة أو الشعبة ، و يتوقف ذكر الأسماء الحقيقية فقط في الشكاوى الرسمية حيث أن المشتكي و المُشتكى عليه معروفان بالأسماء و ليسا مجهولين و نتعامل معهما كما في المنتديات بالأسماء المستعارة.
* لسنا ضد حرية الرأي ولكن لا بد من الإلتزام بآداب الحوار و النقد البناء ، و خصوصاً عند إنتقاد أي شخصية أكاديمية أو حادثة تعليمية ..
http://www.ckfu.org/vb/t329102.html

http://www.ckfu.org/vb/t89758.html

أخي عبدالله : لك الحق أن تنتقد ولك حرية التعبير والرأي ولك حق الدعاء إن كنت ترا نفسك مظلوم , ولكن في حدود الذوق العام وعدم ذكر أشخاص بعينهم .. كل ذلك حسب أنظمة وقوانين الملتقى التي صادقت عليها عند إشتراكك فيه .

* لن نسمح بأي تطاول كان نوعه على أي كادر أو هيئة تعليمية أو أشخاص بعينهم سواءً للجامعة أو الطلاب أو عامة الناس ..

بالتوفيق للجميع ,,

قديم 2016- 5- 17   #129
الأندلسي
متميز بالمستوى الرابع - إدارة أعمال

الصورة الرمزية الأندلسي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 437107
مؤشر المستوى: 487
الأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond reputeالأندلسي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: المستشفى التعليمي بالخبر
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
الأندلسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lbaih مشاهدة المشاركة
اذكر الله. كم مره طلعنا نتحلطم من الماده وطلعنا ناجحين فيها وكم مره فرحنا بالماده وطلعنا جايبن العيد فيها. هو كذا الاختبارات

صدقني ترا انت معدي الماده باذن الله
للعلم لبيه آغلب المواد اللي صار فيها شكاوي من قبل الطلاب صار فيها تعويض بالدرجات
يعني يوم تحلطمنا استفدنا

والدكتور مع وافر احترامنا وتقديرنا له لم يوفق ٫ ومن خلال اطلاعي بمجال تحليل الشخصيات وبحكم مقابلتي معه اكثر من مره
( الدكتور من النوع اللي يحب يكون مميز سواءً بحياته العلميه آو الحياتيه )
والظلم الواقع علينا آن من اختار اختيارين صحيحه وكان الجواب ثلاث اختيارات صحيحه المفترض يعطى كلن على اجتهاده بدل خسفه وكآنه ما تعب ولا اجتهد
اصلن مجرد الاختيارين الصحيحه دليل اجتهاد الطالب فكيف يخسر كل درجة السؤال !
استخدام اسلوب يا ابيض يا اسود ( لا اريكم الا ما ارى ) ويا ويلكم يا سواد ليلكم
هذا ظلم بحد ذاته لآنه جمع بين اللي اجتهد وتعب وبين اللي ما فتح الكتاب
كلهم بالنهايه خسروا الدرجات !!
ومثل ما قال آحد الشباب سبحان الله كنا نشكي له من الظلم والان نشكي عليه من ظلمه
والغريب آن الاداره تصدر قوانين وتوافق على اسئله مثل هذي الطالب سجل بالجامعه بفلوسه
فما المقابل اللي حصله ؟
يجبرون الطلاب على حضور المباشره وبالمقابل الدكتور يحضر بعد نصف ساعه آو اكثر
بعض المحاضرات بدون صوت ٫ وبعضهم اصلن ما يشرح فقط يقرآ من الكتاب ثم يعقد اسئلته
طيب على الاقل بما آنكم ما قدرتوا تعوضون الخلل مقابل المبالغ اللي تدفع من قبل الطلاب
لا توافقون على بعض العينات اللي بالاصل تسيء للكادر التعليمي وللجامعه بشكل عام

ما كنت برجع لهالموضوع مع حبي وتقديري للغالي صعب
بس مجبر اخاك لا بطل

التعديل الأخير تم بواسطة الأندلسي ; 2016- 5- 17 الساعة 09:43 PM

قديم 2016- 5- 17   #130
سعودي مطنوخ
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية سعودي مطنوخ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6215
مؤشر المستوى: 47
سعودي مطنوخ will become famous soon enoughسعودي مطنوخ will become famous soon enoughسعودي مطنوخ will become famous soon enoughسعودي مطنوخ will become famous soon enoughسعودي مطنوخ will become famous soon enoughسعودي مطنوخ will become famous soon enoughسعودي مطنوخ will become famous soon enoughسعودي مطنوخ will become famous soon enoughسعودي مطنوخ will become famous soon enoughسعودي مطنوخ will become famous soon enoughسعودي مطنوخ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السادس
سعودي مطنوخ غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختبار صعب جدا وفيه تعقيد وأستخدم طريقة خالف تعرف

أكثر من يدرس التعليم عن بعد لم تتوفر له دراسة الانتظام لضروف عائلية او عملية او اخرى

وفوق هذا كله شهادة الانتساب ليست مثل الانتظام وهذا الشي معروف عند تقديمها الا في بعض الضروف ...

من سهل على المسلمين نسأل الله ان يسهل عليه ومن صعب عليهم نسأل الله له الهدايه

موضوع مغلق