ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2013- 9- 20   #121
ام تالين2012
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ام تالين2012
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7803
مؤشر المستوى: 53
ام تالين2012 will become famous soon enoughام تالين2012 will become famous soon enoughام تالين2012 will become famous soon enoughام تالين2012 will become famous soon enoughام تالين2012 will become famous soon enoughام تالين2012 will become famous soon enoughام تالين2012 will become famous soon enoughام تالين2012 will become famous soon enoughام تالين2012 will become famous soon enoughام تالين2012 will become famous soon enoughام تالين2012 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبة جامعيه
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغه الانجليزيه
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ام تالين2012 غير متواجد حالياً
رد: ●●|~~ مــــواد مســـتوى أول {{محتويات , ملخصات , واجبات , مناقشات }} ʚϊɞ ~~|●●

ام عمر الملخصات هاذي هي نفس المحاضرات السنه هاذي يعني اشتريها واذاكر منها واعتمد خلاص؟؟؟
في ماده الصحه واللياقه في نازل ملخص للماده بس مو فاهمه على ايش اعتمد الملخص ولا الملزمه ؟؟؟

قديم 2013- 9- 21   #122
wafa_91
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية wafa_91
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 197
مؤشر المستوى: 44
wafa_91 will become famous soon enoughwafa_91 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الأول
wafa_91 غير متواجد حالياً
رد: ●●|~~ مــــواد مســـتوى أول {{محتويات , ملخصات , واجبات , مناقشات }} ʚϊɞ ~~|●●

الله يجعلها بميزان حسناتك اختي ام عمر يعطيك العافيهه

قديم 2013- 9- 22   #123
nouf11
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية nouf11
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 34227
مؤشر المستوى: 83
nouf11 will become famous soon enoughnouf11 will become famous soon enoughnouf11 will become famous soon enoughnouf11 will become famous soon enoughnouf11 will become famous soon enoughnouf11 will become famous soon enoughnouf11 will become famous soon enoughnouf11 will become famous soon enoughnouf11 will become famous soon enoughnouf11 will become famous soon enoughnouf11 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
المستوى: خريج جامعي
nouf11 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تالين2012 مشاهدة المشاركة
في ماده الصحه واللياقه في نازل ملخص للماده بس مو فاهمه على ايش اعتمد الملخص ولا الملزمه ؟؟؟

نفس السؤال !؟

قديم 2013- 9- 22   #124
أم عمر w
مشرفة عامة سابقاً ..

الصورة الرمزية أم عمر w
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2385295
مؤشر المستوى: 2756
أم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond reputeأم عمر w has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: وآجْعَلْنِيّ مِنْ وَرَثَةْ جَنَةِ النَعِيِّمْ "]~
التخصص: درآآسـ إسلامية ـات|~
المستوى: دكتوراه
أم عمر w غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تالين2012 مشاهدة المشاركة
ام عمر الملخصات هاذي هي نفس المحاضرات السنه هاذي يعني اشتريها واذاكر منها واعتمد خلاص؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf11 مشاهدة المشاركة
نفس السؤال !؟

بالنسبة للصحة واللياقة الأفضل تنتظروا المحاضرة المباشرة الأولى وتسألوه ..

قديم 2013- 9- 22   #125
قراري انا
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية قراري انا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 13465
مؤشر المستوى: 59
قراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اخصائيه اجتماعيه
الدراسة: غير طالب
قراري انا غير متواجد حالياً

مرحبا انا مستوئ اول علم اجتماع موعارفه شي ومو قادره اتواصل مع اي احد ايش اسوي

قديم 2013- 9- 22   #126
قراري انا
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية قراري انا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 13465
مؤشر المستوى: 59
قراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enoughقراري انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اخصائيه اجتماعيه
قراري انا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قراري انا مشاهدة المشاركة
مرحبا انا مستوئ اول علم اجتماع موعارفه شي ومو قادره اتواصل مع اي احد ايش اسوي

قديم 2013- 9- 22   #127
علي المهيمزي
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 419
مؤشر المستوى: 48
علي المهيمزي is a jewel in the roughعلي المهيمزي is a jewel in the roughعلي المهيمزي is a jewel in the roughعلي المهيمزي is a jewel in the roughعلي المهيمزي is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: علوم
التخصص: انجليزي
المستوى: قبل الجامعة
علي المهيمزي غير متواجد حالياً

يعني يا اخوان نتعمد هذا خلاص ونتوكل على الله في المذاكره علشان ما ندووخ روؤسنا

قديم 2013- 9- 22   #128
Abo Wejdan
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4231
مؤشر المستوى: 51
Abo Wejdan will become famous soon enoughAbo Wejdan will become famous soon enoughAbo Wejdan will become famous soon enoughAbo Wejdan will become famous soon enoughAbo Wejdan will become famous soon enoughAbo Wejdan will become famous soon enoughAbo Wejdan will become famous soon enoughAbo Wejdan will become famous soon enoughAbo Wejdan will become famous soon enoughAbo Wejdan will become famous soon enoughAbo Wejdan will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الأداب
المستوى: المستوى السابع
Abo Wejdan غير متواجد حالياً

نفس الاسئلة حقت الاخوان

خلاص نطبعها ونتوكل على الله ونداكر

والا

قديم 2013- 9- 22   #129
صالحة عسيري
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية صالحة عسيري
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4091
مؤشر المستوى: 0
صالحة عسيري will become famous soon enoughصالحة عسيري will become famous soon enoughصالحة عسيري will become famous soon enoughصالحة عسيري will become famous soon enoughصالحة عسيري will become famous soon enoughصالحة عسيري will become famous soon enoughصالحة عسيري will become famous soon enoughصالحة عسيري will become famous soon enoughصالحة عسيري will become famous soon enoughصالحة عسيري will become famous soon enoughصالحة عسيري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
المستوى: المستوى الأول
صالحة عسيري غير متواجد حالياً

السلام عليكم ..
حبيت اسأل عن اسألة الأختبارات كيف بتكون ..وجزاك الله خير ..لأني طالبه مستجده!

قديم 2013- 9- 23   #130
مــنى
متميزة بمسابقة الملتقى الرمضانية
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8363
مؤشر المستوى: 79
مــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond reputeمــنى has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ..
التخصص: ..
المستوى: المستوى الثامن
مــنى غير متواجد حالياً

ربي يكتبلك السعادة في الدارين

موضوع مغلق