ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الخريجين
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الخريجين ملتقى عام يجمع خاص للخريجين والخريجات الجامعيين لمنقاشة القضايا التي تخصهم في شتى امور الحياة

موضوع مغلق

قديم 2015- 1- 21   #121
NOW OR NEVER
مراقب الساحة العامة سابقاً

الصورة الرمزية NOW OR NEVER
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 462460
مؤشر المستوى: 717
NOW OR NEVER has a reputation beyond reputeNOW OR NEVER has a reputation beyond reputeNOW OR NEVER has a reputation beyond reputeNOW OR NEVER has a reputation beyond reputeNOW OR NEVER has a reputation beyond reputeNOW OR NEVER has a reputation beyond reputeNOW OR NEVER has a reputation beyond reputeNOW OR NEVER has a reputation beyond reputeNOW OR NEVER has a reputation beyond reputeNOW OR NEVER has a reputation beyond reputeNOW OR NEVER has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: متخرج لا تكلمني
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
NOW OR NEVER غير متواجد حالياً
رد: Aramco Employees

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dammami مشاهدة المشاركة
طيب انا كاتب اداري وخلصت ادارة اعمال معناته يحق لي قريد ع الشهاده بغض النظر عن قريد الخدمه.. صح؟

ما ادري صراحة عن نص النظام

تعرفت على 2 شباب في كورس بالظهران كانوا خريجين كلية الجبيل دبلوم كهرب ودخلوا ITC وبعدها توظفوا على قريد 8

بعد سنه اخذوا ابروفل وكملوا بالكلية داوم كامل بالمسا وتخرجوا مهندسين وارامكو اعتمدة الشهادة

ولكن للأسف ما عطوهم شي ابد

,,,,

عزيزي قدامك طريقين

1- واسطه

2- تحفظ ال IR وتحشرهم ايميلات بالنظام وتسوي صجه , ممكن يمشي حالك وممكن تكون نهاية علمك ب e

عندك استعداد

قديم 2015- 1- 21   #122
Dammami
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية Dammami
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4668
مؤشر المستوى: 68
Dammami is on a distinguished roadDammami is on a distinguished roadDammami is on a distinguished roadDammami is on a distinguished roadDammami is on a distinguished roadDammami is on a distinguished roadDammami is on a distinguished roadDammami is on a distinguished roadDammami is on a distinguished roadDammami is on a distinguished roadDammami is on a distinguished road
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل (كلية إدارة الأعمال)
التخصص: إدارة أعمال
Dammami غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة now or never مشاهدة المشاركة

تعرفت على 2 شباب في كورس بالظهران كانوا خريجين كلية الجبيل دبلوم كهرب ودخلوا itc وبعدها توظفوا على قريد 8

بعد سنه اخذوا ابروفل وكملوا بالكلية داوم كامل بالمسا وتخرجوا مهندسين وارامكو اعتمدة الشهادة

,,,,

عزيزي قدامك طريقين

1- واسطه

2- تحفظ ال ir وتحشرهم ايميلات بالنظام وتسوي صجه , ممكن يمشي حالك وممكن تكون نهاية علمك ب e

عندك استعداد

الله يسهل نشوف شالوضع لما تتسجل لي الشهادة

+ قصدك بال e التقييم؟
اذا على التقييم من اول ما توظفت وانا تقييمي e

قديم 2015- 1- 21   #123
Tornado
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 117
مؤشر المستوى: 52
Tornado will become famous soon enoughTornado will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
التخصص: student
Tornado غير متواجد حالياً

السلام الي ردو عليه البريسنيل او عنده اي update يعطينا خبر واي معلومات تفيد 3 تو 10 خلونا نستفيد مع بعض يازملاء نبي افضل الكورسات الي حضرتوها الي عنده خبره او اي معلومة عامة خلونا نستفيد ونعرف حقوقنا.

التعديل الأخير تم بواسطة Tornado ; 2015- 1- 21 الساعة 03:49 PM

قديم 2015- 1- 21   #124
فارس740
متميز بإدارة أعمال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 19046
مؤشر المستوى: 177
فارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الادارة
فارس740 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبيات مشاهدة المشاركة
فارس وش تبي تعرف بضبط ترا عندي ناس واصلين في ارامكوووو قلي وش موضوعك بضبط وابشر
تسلمين ابيات ..

الاستفسار الاول .. هل في طريقة نحاول ندخل الشهادة في ملفي اذا ماعندي موافقة على الدراسة ... حتى لو كانت الطريقة صعبة ومعقدة المهم يكون في امل ..؟

الاستفسار الثاني .. يقولون ان يحق لك تاخذ اجازة من رئيسك وقت الاختبار بدون الموافقة على الدراسة اذا هذا الكلام صحيح .. هل اقدر ارجع ما فات من اختبارات او على الاقل حق اخر سمستر لان اربع سنوات ضاعت من اجازتي على الدراسة

والف شكر لك ابيات

قديم 2015- 1- 21   #125
فارس740
متميز بإدارة أعمال
الملف الشخصي:
فارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مشعل مشاهدة المشاركة
سسسسسوري على التدخل
فارس اخذ ايام الاختبارات من اجازته السنويه وهو يحق له ايام اختبارات من الشركه
يحب يعرف اذا يقدر يرجع ايام الاختبارات في رصيده

قديم 2015- 1- 21   #126
فارس740
متميز بإدارة أعمال
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOW OR NEVER مشاهدة المشاركة

تعرفت على 2 شباب في كورس بالظهران كانوا خريجين كلية الجبيل دبلوم كهرب ودخلوا ITC وبعدها توظفوا على قريد 8

,,,,

عزيزي قدامك طريقين

1- واسطه

2- تحفظ ال IR وتحشرهم ايميلات بالنظام وتسوي صجه , ممكن يمشي حالك وممكن تكون نهاية علمك ب e

عندك استعداد
NOW OR NEVER وضعك اتوقع نفسي

اذا انت درسة وتخرجت بدون موافقة ... هل اضافو لك الشهادة ؟؟

وكيف عطوك P- time لان التايم كيبر مو راضي عندنا ..

كيف طريقة الاضافة للشهادة لان كل ما احاول يوم كنت ادرس كان يبرر لي المنجر انه مايقدر يعطيني ويسوي رفض لطلبي بسبب كثرة عدد الموظفين الي يدرسون ...

قديم 2015- 1- 21   #127
Tornado
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 117
مؤشر المستوى: 52
Tornado will become famous soon enoughTornado will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
التخصص: student
Tornado غير متواجد حالياً

للمعلومية كل رئيس في اي ادارة Division head or manager
يقدر يعطيك ثلاث ايام اجازه من عنده كل شهر وبدون اي أوراق وتعتبر كانك مداوم As regular day

هذا اذا واحد عنده ظرف ويبي رئيسه يعطيه اجازة وماعندك رصيد وقام يتحجج رئيسك انه مايبي يعطيك X timeطبعاً هذا يرجع للرئيسك اذا حاب يعطيك من عنده (ارجع وأقول هذه مهب اجبارية يعطيك أيها بس هذه اذا هو يحس انك تستحق )
طبعاً هذه المعلومة انا تأكدت من عنده عن طريق البرسينيل طبعاً عن تجربة عندي مع واحد من الموظفين

قديم 2015- 1- 21   #128
anharah
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية anharah
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2841
مؤشر المستوى: 61
anharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة الأعمال
anharah غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tornado مشاهدة المشاركة
للمعلومية كل رئيس في اي ادارة division head or manager
يقدر يعطيك ثلاث ايام اجازه من عنده كل شهر وبدون اي أوراق وتعتبر كانك مداوم as regular day

هذا اذا واحد عنده ظرف ويبي رئيسه يعطيه اجازة وماعندك رصيد وقام يتحجج رئيسك انه مايبي يعطيك x timeطبعاً هذا يرجع للرئيسك اذا حاب يعطيك من عنده (ارجع وأقول هذه مهب اجبارية يعطيك أيها بس هذه اذا هو يحس انك تستحق )
طبعاً هذه المعلومة انا تأكدت من عنده عن طريق البرسينيل طبعاً عن تجربة عندي مع واحد من الموظفين
كلامك صحيح اخوي لأني غطيت فترة بسيطة كورك دايركتر وإذا صار عندي حالات احد من الموظفين كلم عنده ظرف عندي صلاحية أوافق له على يومين بالشهر وهذا كلام اليونيت هيد في دائرتي وكلمته لي اذا تشوفي الموظف يستاهل وجد مايلعب عطيه وإذا من اللي يلعبون المفروض ما نعطيه.

قديم 2015- 1- 21   #129
عزف بوكلين
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2560
مؤشر المستوى: 53
عزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant futureعزف بوكلين has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: الأداب
التخصص: English
عزف بوكلين غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خليني افيدكم من IR حق الايام اللي هي المتطلبات عشان تاخذ البي تام اليكم كوبي من ال IR

Official documentation from the school must specify the place, time and the

number of days required to complete the examination for an employee prior

to paid time off being approved

When an employee submits therequired examination documentation after

taking the examination, he mayhave "L" or "X" time taken on the day of

the examination converted to "P" time.

An employee retaking a failedexamination, or an examination in a repeated

school year due to academicfailure, is not eligible for leave with pay

In such cases, a leave without pay may be granted

و للعلم فقط سواء كانت الاختبارات خارج منطقة العمل او داخلها لا تتجاااوز 10ايام يعني متواصلة او مفرقة مالك اكثر من 10 ايام

ايضا لم يذكر انه لابد من تواجد البري ابروفل على العلم انها كانت متواجدة سابقا في نفس الشبتر للحصول على اجازة الاختبارات في السابق وبعد التعديل في عام 2007 في IR انشالت كلمت البري ابروفل.

بالنسبة للي تشتكي 13 سنة على قريد الله يكون في عونك لكن يا اختي خليني افيدك بشئ قد يكون عليك بعض الريكوايرمنت لازم تخليصنها
و قد يكون عليك بعض السنوات تقضينها في مسمى الوظيفي لازم تقضينها على حسب الكوربيرت ريكوايرمنت يعني شخص توظف على قريد 8 اول شي عليه ريكوايرمنت لازم يخلصها الا وهي حقت قريد 6 و 7 و 8 عشان يكون سيرتفايد على الكرنت قريد كود بعد كذا يشتغل على ريكوايرمنت قريد 9 طبعا اتكلم عن الاداريين ايضا في عدد سنوات مطلووبة وهذي مهمة جدا انك تكونين على القريد اللي انتي عليه يعني مثلا قريد 8 لازم تكونين مقضية7 سنوات خدمة في نفس الجوب تايتل عشان تستحقين القريد اللي بعده يعني دخلتي 8 و خلصتي كل الريكوايرمنت في سنة ماراح تخذين القريد الا بعد 7 سنوات و هذي من ضمن الكوربريت ريكوايرمنت فاذا جا اسمك في نظام القريد يعطيك على الكوربريت ريكوايرمنت اكس بالاحمر يعني باقي عليك

هذي شغلة الشغلة الثاني اللي لازم الكل يعرفها لك ادارة شي اسمه فل جوب يعني انا كادارة لازم يكون عندي عدد 4 ادمن كليرك 1 اللي هم قريد 7 و عندي واحد مستحق الترقيه ولا واحد من 4 الموجودين عندي راح يترقى في هذي الحالة بيكون عندي اكثر من الفل جوب هنا الادارة توقف ترقيته عشان ما يطلع عندهم الفل جوب زايد و يمتحنونهم ادارة ال OCD

و شي للافادة كان اول القريدات 3-10 ابروفال من المنجر مبدئي و الفاينل من ال VP الحين صار ال VP كل شي يمر عليه انا محدثكم كان عندي واحد مستحق الترقية في السنة الماضية و الله ان جاه ديفيرد من VP ولا هي مشت من المنجر و اموره كانت طيبة

ف الوضع من سيئ الى اسوء و الله يكون في العون اتمنى اكون افدتكم و اسمحولي على الاطالة شكرا لكم

التعديل الأخير تم بواسطة عزف بوكلين ; 2015- 1- 21 الساعة 07:03 PM

قديم 2015- 1- 21   #130
anharah
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية anharah
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2841
مؤشر المستوى: 61
anharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enoughanharah will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة الأعمال
anharah غير متواجد حالياً

أنا هذي السنة كملت ٧ سنوات من أخذت ال 8 يعني المفروض خلاص ماعندهم حجة والركوايرمنت باقي كورس ومسجلته ورح اختبره شهر مارس يعني نقول يااارب أخذ ال 9 هالسنة

موضوع مغلق