ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 4 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الرابع أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2012- 5- 25   #131
منصور التميمي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية منصور التميمي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1546
مؤشر المستوى: 71
منصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: ادراة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
منصور التميمي غير متواجد حالياً
رد: مطالبه بعدم انزال مادة نقود وبنوك للدكتور اسامه فرحان هاااااام

مازلنا بحاجه لجمع اكبر عدد ممكن من الطلاب والطالبات لكي لايتم تكليف اسامه فرحان بالماده
احترامي للجميع

قديم 2012- 5- 25   #132
محد يستاهل الحب
متميزة أدارة اعمال المستوى الخامس

الصورة الرمزية محد يستاهل الحب
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2237
مؤشر المستوى: 76
محد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond reputeمحد يستاهل الحب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الادارية
المستوى: المستوى السابع
محد يستاهل الحب غير متواجد حالياً

انا معكم ..

قديم 2012- 5- 25   #133
فيصل الصالح
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية فيصل الصالح
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 820
مؤشر المستوى: 57
فيصل الصالح will become famous soon enoughفيصل الصالح will become famous soon enoughفيصل الصالح will become famous soon enoughفيصل الصالح will become famous soon enoughفيصل الصالح will become famous soon enoughفيصل الصالح will become famous soon enoughفيصل الصالح will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الاعمال بالاحساء
التخصص: إدارة أعمال
فيصل الصالح غير متواجد حالياً

مؤيد وبقوة

بس وش الطريقه

قديم 2012- 5- 25   #134
منصور التميمي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
منصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant futureمنصور التميمي has a brilliant future
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محد يستاهل الحب مشاهدة المشاركة
انا معكم ..
حياك ربي ومنوره شكرا

قديم 2012- 5- 25   #135
منصور التميمي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الصالح مشاهدة المشاركة
مؤيد وبقوة

بس وش الطريقه
بيض الله وجهك الان جمعنا معضم الطلاب والطالبات ومازلنا بحاجه عدد اضافي سوف اقوم بجرد عدد الطلاب الطالبات المتفقين معنا وسوف اضع العدد الكلي وبعد كذا نشوف الطريقه لكن مافيه طريقه محدده وهي تقريبا تعتمد على الثقه لكن ننتظر الاقتراحات منكم لاخلى ولاعدم

قديم 2012- 5- 25   #136
امون السعودية
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية امون السعودية
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2505
مؤشر المستوى: 62
امون السعودية has a reputation beyond reputeامون السعودية has a reputation beyond reputeامون السعودية has a reputation beyond reputeامون السعودية has a reputation beyond reputeامون السعودية has a reputation beyond reputeامون السعودية has a reputation beyond reputeامون السعودية has a reputation beyond reputeامون السعودية has a reputation beyond reputeامون السعودية has a reputation beyond reputeامون السعودية has a reputation beyond reputeامون السعودية has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل بالاحساء
المستوى: دراسات عليا
امون السعودية غير متواجد حالياً

اخوي منصور ارسلت للمشرف الشمالي وأبلغت عن الاخ اللي أسمة ناوي لان مؤ طبيعي كل عضو يفتح موضوع يدخل عرض ويعلق اذا عندة مشكلة مع نفسة يحلها برا المنتدى وانا بشوف اذا مارد علي الشمالي راح أوصله للرئيس المنتدى ويشوف أنا عن نفسي ماراح اسكت

قديم 2012- 5- 25   #137
@الشمالي@
مشرف سابق

الصورة الرمزية @الشمالي@
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8619
مؤشر المستوى: 102
@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادرة الأعمال
المستوى: المستوى الرابع
@الشمالي@ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور التميمي مشاهدة المشاركة
لو تابعت الموضوع من اول كان ماقلت الكلام هذا وانا اخوك ولو لاحظت ببداية كلامي قلت ان لك الحق بالرفض او القبول جانا ايو الشباب مدرعم اللي اسمه ناوي السكوبا وقال الكلام هذا (الدكتور أسامة فرحان قامة تعليمية عالية ما يجي كم طالب ما يدري وين الله حاطه ويستنقص منه ) ومشيتها وقلنا يالله وانتم هنا ماحد حرك ساكن وتجاهلت رده على شان ماندخل بمهاترات وقام ينرفز الاعضاء وهدفه الوحيد اغلاق الموضوع وانا عارف السالفه من زمان وهذا ردي على اختي امون السعوديه (
امون لي طلب خاص وانا اخوك منك ومن جميع الاعضاء المتفقين حول الموضوع مانبي نطلع بنقاشات تغير مسار الموضوع نبي نشوف اليه لتنظيم الموضوع على شان ناصل لصيغه معينه رجاء خاص ممكن ) واناجالس اهدي بالاعضاء وهو يحاول اخراج الموضوع عن مساره لكي يغلق الموضوع ورجع ينرفز الاعضاء مره ثانيه لانه شافني تجاهلته عجز يصبر وحاولت افهمه بطريقه غير مباشره انه لو سمحت لا تخرب الموضوع وهذا ردي على ابو ابراهيم (حبيبي انا عارف اسلوب ناوي السكوبا وعلى شان كذا مارديت عليه لذى رجاء خاص لا ترد عليه على شان مايخرب الموضوع بليز)
ورجعت ورديت على اختي امون السعوديه هذا الرد لاني متوقع انه بيصير كالتالي (اختي امون كل واحد منا له لسان ويقدر يرد بس انا عارف وش راح يصير بالنهايه بيغلق الموضوع على شان كذا انا ركزت على محتوى الموضوع وناصل لفايده احسن من انها تتحقق اهداف اخرى واصلن اللي بينزل الماده مالها داعي يدخل ويقول بنزل الماده اذا بينزلها ليش يعلمنا بمعنى ان الموضوع مايخصه فالصمت احيانا حكمه لغه لايفهمها الكثير ) شاف اني ماعبرته وانا ساكت بدا الضرب من تحت الحزام وهذا رده على ابو ابراهيم (ولكن هي رسالة مبطنه لمن يستنقص ويصرخ بأعلى صوته ولكن للاسف من خلف الكي بورد ) وبرضه انا ساكت وانتم كامشرفين لايوجد اي تواجد لكم وسويت بلاغ ولافيه اي اجراء
الان تجي وتهدد باغلاق الموضوع اخوي الشمالي هذه مره صعبه وقويه لانك لو قريت الموضوع كان ماقلت الكلام هذا لانه من الصبح وهو يتحرش وانا ساكت الين كتب كلمة مع نفسك الي هنا وقف توجه لي شخصيا لاني تجاهلته وبالنهايه انا اللي اتضرر ويغلق موضوعي اعتقد انك مااحسنت التصرف بدال ماتوجه كلامك له شخصيا لانه يسعى بتخريب الموضوع وتلفض علي شخصيا وانت ساكت وبالنهايه تغلق موضوعي شي يقهر الاخ مشعل الاحمد رد رد مخالف وناقش بعقل ومنطق وكان قمه في الاحترام والتقدير وقدر انه مانبي الموضوع ينحرف الي مسار غير مرغوب فيه وانسحب وقال الله يوفقكم يجينا ناوي السكوبا وينرفز الاعضاء ويتكلم علي شخصيا وينجح في اقفال الموضوع هنا وقف وقف وقف لو سمحت انت ماترضاها

هلا اخوي منصور

الموضوع قبل مارد عليه تابعت الموضوع من بدايته وقريت جميع الردود حتى المحذوفه

انت قلت رايك بالموضوع وزبدته هو الاحتجاج على دكتور المادة بعدم تسجيلها

والاخ ناي السوبكا في اول رد له قال راية وكان مخالف لتوجهك واعتقد هذا من حقة

اخوي منصور انا لست متحيز لك او للاخ ناوي السوبكا او غيره

لكن اؤمن بان اي موضوع يفتح للنقاش فلكل عضو الحق بابداء رائيه والمناقشه

والموضوع ليس ملك لاحد سواء صاحب الموضوع او غيره

وعلى الكل تقبل وجهات النظر المختلفه

وردي السابق كان موجهه للجميع ولم اخص احد فيه وانما تنبية للجميه بالاتزام بادب الحوار

وايضا لو تلاحظ ان بعض الاعضاء قلب الموضوع من احتجاج على الماده الى تهجم

على اعضاء التدريس وعميد الانتساب ولم ارى لك اي اعتراض على ذلك

واؤيدك بنقطه وهي قلة تواجدي ومتابعتي للمواضيع ولولا تبليغك لما تنبهت للموضوع لقلة دخولي

بالفتره الاخيره لظروف خاصه فيني

ولكن هذا لايعني ان اخواني المشرفين الباقين غافلين عن هذه المواضيع لكنهم يثقون فيكم

وبمواضيعكم انها ستكون هادفه وليست مواضع مهاترات وسب وشتم لاننا بمنتدى جامعي واغلب اعضاءه

يملكون فكر واعي وعلى قدر المسؤليه ولايحتاجون الى رقابة مستمره

-

قديم 2012- 5- 26   #138
امل الروح
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية امل الروح
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1661
مؤشر المستوى: 86
امل الروح is a splendid one to beholdامل الروح is a splendid one to beholdامل الروح is a splendid one to beholdامل الروح is a splendid one to beholdامل الروح is a splendid one to beholdامل الروح is a splendid one to beholdامل الروح is a splendid one to beholdامل الروح is a splendid one to beholdامل الروح is a splendid one to beholdامل الروح is a splendid one to beholdامل الروح is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم الاداريه
المستوى: المستوى الثامن
امل الروح غير متواجد حالياً

السلام عليكم
ياليت الي ماخذ هالماده لايتفلسف وينقص من مستوى الطلاب والطالبات الي اخذوها
انا من ظمن المجموعه الي خذو هالماده
واثرت على نفسيتي وعلى الاختبارات الي بعدها صرت خايفه احمل هالماده وكانت السبت والي بعده على طول الاحد اداره ماليه 2 حتى قبل الاختبار الاداره اطلعت على اسئله الاختبار الماضي ع السريع وانا قبل الاختبار باسبوع مذاكرتها لكن النقود والبنوك اربكتني وازمتني
اعيد واكرر الي ماصار بالضغطوالي نحطينا فيه وماخذ الماده لا يتفلسف ويقول خمس طلاب او مليوون حلوهاا
اولاً الدكتور قال ركزو ع المحتوى فقط وماله داعي الكتاب ذا كلابه وقال الاختبار من المحتوى بسسسس والمحتوى مافيه الا مسأله وحده خلق نقود فقط نتفاجأ. في الاختبار 6 مسائل لا شرحها ولا قال ارجعولها في الكتاب ولا شي وهو بنفسه قال مسأله وحده بتجيكم بس خلق النقود بسس والشاهد علي الله ثم المحاضرات المباشره مو ظلم
ومو ظلم بعد نوقف ضد المظلومين ونستهزء فيهم ونقول الغلط منهم
ياحلوين طبيعي في ناس في الاختبار بتختار خيار عشوائي يمكن يكون صح وحل للمسئله بالعقل
وبعدين مثل ماصار لنا المستوى الخامس مانبيه يصير للمستويات الي بعدنا ويتكرر واحنا من اول مستوى وصارت نفس هالمشكله بالاقتصاد الجزئي ونجحونا بمقبول عشان مانحمل الماده ونسكت
لكن الحين لا يابابا احنا مو بس هدفنا ننجح بس نبي معدل والماده سههله ابد ماتوقعنا الاسئله تجي كذا لكن المشكله من الدكتوور وبعدين على اي اساس تسميه الامبراطور درسك شفت شرحه اخذت الماده ؟ مادري ليش نعطي اشخاص اكبر من حجمهم واحنا مانعرفهم وهم مايستاهلو. هل عشان نغيض غيرنا ولا ايش بالضبط؟ الي يبي. ياخذ الماده ياخذها بسلامته ماني داعي عليه يشوف الي شفناه بس ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل انا سويت خطاب وقدمته للاماره بأسم الطلاب والطالبات الي تضررو من الماده مرفق ب70 رقم اكاديمي نرفض الخطاب يبي اسم طالب قلت لابوي خله بأسم مستعده اتحمل كل شي قال لا لازم طالب عشان يراجعهم يمكن. ومن هالمنبر الي حاب يتبرع يعطيني اسمه ارفقه في الخطاب على عيني وراسي وذي شهامه. يرسل لي ع الخاص بس لازم يكون ماخذ الماده
اتمنى نحترم الطلاب والطاليات لان يمكن تدور الدنيا وننحط مكانهم والدنيا دواره

قديم 2012- 5- 26   #139
@الشمالي@
مشرف سابق

الصورة الرمزية @الشمالي@
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8619
مؤشر المستوى: 102
@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادرة الأعمال
المستوى: المستوى الرابع
@الشمالي@ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور التميمي مشاهدة المشاركة
مازلنا بحاجه لجمع اكبر عدد ممكن من الطلاب والطالبات لكي لايتم تكليف اسامه فرحان بالماده
احترامي للجميع

هذي زبدة الموضوع ^

واي نقاش وردود خارج هالنقطة اعتقد انه غير مجدي للجميع

والا بيتحول الموضوع لمسار ثاني لافائدة منه

واي رد خارج الموضوع سيتم حذفه مع الاعتذار للجميع

-

قديم 2012- 5- 26   #140
بو فروحه
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية بو فروحه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1136
مؤشر المستوى: 72
بو فروحه will become famous soon enoughبو فروحه will become famous soon enoughبو فروحه will become famous soon enoughبو فروحه will become famous soon enoughبو فروحه will become famous soon enoughبو فروحه will become famous soon enoughبو فروحه will become famous soon enoughبو فروحه will become famous soon enoughبو فروحه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
بو فروحه غير متواجد حالياً

نبي نحذف الماده وليس الموضوع
مقهور

موضوع مغلق