ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 8 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثامن أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2015- 12- 31   #131
الفجر المنسي
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية الفجر المنسي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4614
مؤشر المستوى: 54
الفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الفجر المنسي غير متواجد حالياً
رد: #فضفضه_خريج ( شاركوني ما قبل صدور النتائج )

صباحووو ماشاء الله الردود مررره جميلة ومحفزه

محدثتكم اليوم من الخبر العاصمة الضبابية شتاءا ههههههه

اليوم ضباب والجو جميل ورايق وجالسة اقرا ردودكم وكلامكم الراقي

اوافق اختي جنون الحياه اللي قال بيتزوج ثانية حسيت بحرقة وقهر بقلبي مع اني مالي شغل بس هذا شعور طبيعي للبنات ههههه

من جد حاسة بتبلد عشان النتيجة بس اليوم حسيت بشعور كذا خوف وهواجس ان لو رسبت لا سمح الله

وخصوصا الاخ اللي قال باقي 9 ايام حسيت النهاية ويييييييييييي
كاني بزحليقة نازله

عاد انا افكر ايش بوزع بالدوام دونات ورق عنب فطاير كيك ههههههههه امخمخ

وابني احلام اقول ان شاء الله اذا تخرجت بسوي لي حفلة بمزرعه والم اهلي واحبابي ونسوي بوفيه

معلش معلش خلوني احلم شوي اليوم الخميس

الله يسعدكم يارب

التعديل الأخير تم بواسطة الفجر المنسي ; 2015- 12- 31 الساعة 08:25 AM

قديم 2015- 12- 31   #132
أورانوس
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية أورانوس
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1328
مؤشر المستوى: 52
أورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud ofأورانوس has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: عُلومٌ إِدَارِية ..
التخصص: إِدَارةُ أَعمَال ..
أورانوس غير متواجد حالياً

الله يسعدكم ويسعدنا جميعاً بالتخرج بأعلى المستويات ..

الحقيقة سبب دخولي للجامعة هو لفتح مجال وظيفي أوسع إن شاء الله .. وكذلك للابتعاد عن جملة "مستوى التعليم :ثانوية عامة"

من هنا بدأت حكاية البحث عن الشهادة الجامعية ..

البداية كانت بجامعة الملك سعود إنتظام بتخصص لغة عربية .. ولكن كان جدولي مسائي وكئيب :(

اصلي المغرب وارجع للقاعة علشان محاضرة نحو والجو كئيب والمادة صعبة .. لكن انقبلت بوظيفة وماكنت مالي يدي منها لذلك كلمت الدكاترة يحضروني لين اشوف وضعي بالوظيفة .. وفعلاً ماقصروا الله يسعدهم وين ماكانوا .. تركت الجامعة بعد كم شهر واخليت الطرف وكملت بوظيفتي ..

تعاونت انا واحد الزملاء وسجلنا بالجامعة العربية المفتوحة وكانت وقتها بالأحساء وكنا أول طلاب يسجلون بالجامعة .. لكن كانت مشوار وفوق ذلك صعبة ويطالبوننا بأشياء كثيرة وبعدها فقدت حماسي للجامعة .. وتركتها بعد. ههههه

كلمني أحد الشباب عن جامعة الملك فيصل وسجلت وانقبلت إدارة أعمال .. ولكن انتقل مقر عملي ولا دفعت الرسوم ما كنت اعرف انه بإمكاني أختبر بالرياض .. وبعد سنتين رجعت وسجلت مع اخوي والحمد لله مشت أمورنا .. الدراسة بهذي الجامعة واضحة وطريقتها سهلة والإهمال مننا احنا مو من الجامعة صراحة .. الجامعة قصرت فقط لما كتبت بالوثيقة انتساب واتمنى تتغير بالنسبة لنا معشر الخريجين الآن ..

اختبرت في عدة مناطق .. والأفضل من وجهة نظري كانت مراكز مدينة الرياض ..

رسمت جدولي إنه اخذ المواد اللي فيها معادلات وصعوبة من بدري واترك مواد الحفظ والإطلاع اخر شيء .. ابي اشوف اذا أموري طيبة فيها كملت واذا ماعديت دورت جامعة ثانية "ارحمنا يا شيخ . ههههه"

والحمد لله كانت المواد الصعبة من المحاسبة .. واتذكر وحدة من المواد كانت صعبة بنظري وعجزت أفهمها وكان فيه واحد من الأعضاء كتب موضوع هنا عن المادة بعنوان شرح شيبان .. وفعلا استمتعت بالشرح وفهمت ولازلت محتفظ بالمذكرة ..

أشكر الجميع هنا .. فعلاً قضينا أوقات سارت بسرعة الريح وأراها الآن كالسراب وقد أعطتنا ظهرها ..

اللهم اجعلها ذكرى خير يارب العالمين ..

/

\

/

أخوكم أورانوس
888

قديم 2015- 12- 31   #133
طموحي يدفعني
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2868
مؤشر المستوى: 0
طموحي يدفعني will become famous soon enoughطموحي يدفعني will become famous soon enoughطموحي يدفعني will become famous soon enoughطموحي يدفعني will become famous soon enoughطموحي يدفعني will become famous soon enoughطموحي يدفعني will become famous soon enoughطموحي يدفعني will become famous soon enoughطموحي يدفعني will become famous soon enoughطموحي يدفعني will become famous soon enoughطموحي يدفعني will become famous soon enoughطموحي يدفعني will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: ادراة اعمال
المستوى: المستوى السابع
طموحي يدفعني غير متواجد حالياً

الله يعطيكم العافية ويوفقكم وينجحكم بالمعدلات الي ترفع الرأس

شكرا لك اخي وهم على الموضوع المميز والرئع جدا، استمتعنا بتجارب الاخوان والاخوات ومثابرتهم

وعصاميتهم وفههم الله لكل خير

انا بعد تخرجي من الثانوية دخلت جامعة الامام قسم لغة عربية (برغبة مني) ولاني احب اللغة العربية، وفي

المستوى الرابع حصلت لي ظروف خاصة اجبرتني على التةقف عن الدراسة والحمد لله على كل حال،

توظفت بالثانوي وظيفة جيدة والحمد لله، وبعد كم سنة (لازالت الدراسة في تفكيري ومصر على اكمال

الجامعة) شجعني احد الاصدقاء على اكمال الدراسة الله يجزاه كل خير، قدمت اوراقي عن طريق للبريد

للتجربة ، ولما اتاني القبول زاد حماسي لاكمال الدراسة، والحمد لله انا الآن على ابواب التخرج ان شاء الله

تعالى ..

اما بالنسبة للمواقف في ايام الامتحانات فهي كثيرة اذكر منها ..

في احد الاختبارات كان المراقب يبدو لي انه يعاني من شيئ ما ؟

جاء من خلفي وضرب على كتفي وقال ( كمل كمل باسوي نفسي ما شفت )!!!!

المشكلة انها في بداية الاختبار والمادة كانت سهلة جدا وانا واثق من مذاكرتي بس لعب في نفسيتي الله

يهديه ولا عرفت احل جلست ربع ساعة ثم ناديته وقلت له وش السالفة؟ شايف شي انت؟ قال لا حل حل !!

نساني كل شي حقدت من جد، لكن الحمد لله بعد ما هديت حليت زين، وطلعت من الاختبار ورحت مباشرة

لمدير المركز وقلت له الموضوع ومن بعدها ما عاد شفته .

واذكر من المواقف السيئة احد الاترام في المركز الي اختبر فيه كانوا يجبرونا
نحط الجوالات في كيس لحم

ونحطه تحط الطاولة !!!

صراحة كان شي مخزي، لكن مع كل ذلك تعتبر المرحلة الي قضيتها في الجامعة وبينكم اخواني واخواتي

من اجمل ايام عمري، فشكرا بحجم السماء لكل من ساعدنا سواء بكل شئ حتى ولو بكلمة، ستجدونها

ان شاء الله في موازين اعمالكم يوم تلقونه .

آسف جدا على الاطالة كنت متردد في الكتابة لكن مشاركاتكم الجميلة هي من دفعني لكتابة هذه الاسطر

وعلى الخير والمودة نلتقي ..

قديم 2015- 12- 31   #134
الفجر المنسي
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية الفجر المنسي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4614
مؤشر المستوى: 54
الفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الفجر المنسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي يدفعني مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافية ويوفقكم وينجحكم بالمعدلات الي ترفع الرأس

شكرا لك اخي وهم على الموضوع المميز والرئع جدا، استمتعنا بتجارب الاخوان والاخوات ومثابرتهم

وعصاميتهم وفههم الله لكل خير

انا بعد تخرجي من الثانوية دخلت جامعة الامام قسم لغة عربية (برغبة مني) ولاني احب اللغة العربية، وفي

المستوى الرابع حصلت لي ظروف خاصة اجبرتني على التةقف عن الدراسة والحمد لله على كل حال،

توظفت بالثانوي وظيفة جيدة والحمد لله، وبعد كم سنة (لازالت الدراسة في تفكيري ومصر على اكمال

الجامعة) شجعني احد الاصدقاء على اكمال الدراسة الله يجزاه كل خير، قدمت اوراقي عن طريق للبريد

للتجربة ، ولما اتاني القبول زاد حماسي لاكمال الدراسة، والحمد لله انا الآن على ابواب التخرج ان شاء الله

تعالى ..

اما بالنسبة للمواقف في ايام الامتحانات فهي كثيرة اذكر منها ..

في احد الاختبارات كان المراقب يبدو لي انه يعاني من شيئ ما ؟

جاء من خلفي وضرب على كتفي وقال ( كمل كمل باسوي نفسي ما شفت )!!!!

المشكلة انها في بداية الاختبار والمادة كانت سهلة جدا وانا واثق من مذاكرتي بس لعب في نفسيتي الله

يهديه ولا عرفت احل جلست ربع ساعة ثم ناديته وقلت له وش السالفة؟ شايف شي انت؟ قال لا حل حل !!

نساني كل شي حقدت من جد، لكن الحمد لله بعد ما هديت حليت زين، وطلعت من الاختبار ورحت مباشرة

لمدير المركز وقلت له الموضوع ومن بعدها ما عاد شفته .

واذكر من المواقف السيئة احد الاترام في المركز الي اختبر فيه كانوا يجبرونا
نحط الجوالات في كيس لحم

ونحطه تحط الطاولة !!!

صراحة كان شي مخزي، لكن مع كل ذلك تعتبر المرحلة الي قضيتها في الجامعة وبينكم اخواني واخواتي

من اجمل ايام عمري، فشكرا بحجم السماء لكل من ساعدنا سواء بكل شئ حتى ولو بكلمة، ستجدونها

ان شاء الله في موازين اعمالكم يوم تلقونه .

آسف جدا على الاطالة كنت متردد في الكتابة لكن مشاركاتكم الجميلة هي من دفعني لكتابة هذه الاسطر

وعلى الخير والمودة نلتقي ..
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم موقف لا تحسد عليه بصراحة محسسينك انك غشاش, وبعدين لما استفسرت قال لك كمل كمل !! شدعوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ترى احنا بشر بنتاثر !!!وخصوصا اذا انت مو مسوي شي... وبالنسبة للجوال غريبه بصراحه !! كل مركز يخترعو شي من روسهم

كيس لحم لو خيشة بصل؟؟ اللي يبي يغش ماتعجز عنه

خلاص يقولو لكم حطو الجوالات بمكان محدد

محسسينكم انكم داخلين القنصليه مع هالتفتيشات الامنية

احنا البنات مركزنا تمام مافيه شي بس الي يراقبو محسسينا كأن لنا اول ترم

في مراقبه علينا هالترم بكل المواد كانت تدقق على اسمائنا اللي نهايتها همزه او وتاء

وتورينا بالسبوره كيفية التلوين وتشرح وتورينا كيف نلون وتقول ارسمو دائره ثم اطمسوها

هي طيبه مانكر بس حريصه بزياده ماحب المراقب اللي يتكلم طول الوقت احب هدوء احب المراقبه اللي تلف بهدوء وتراجع بصمت وتتكلم بهمس مو تتكلم وتشتت الاخرين المفروض يعطونهم تعليمات

يضيع الاختبار على التظليل وعلى كلامهم اللي من غير سنع وبالفاضي

قلمك غيريه , اكتبي هنا , سوي كذا ,, ترى احنا بنتخرج يعني خبره مو ترم اول

الله يكون بالعون ههههههههههههه:hahahahaha h:

كنت بكتب سطر وطلعت مافي قريحتي

التعديل الأخير تم بواسطة الفجر المنسي ; 2015- 12- 31 الساعة 04:46 PM

قديم 2015- 12- 31   #135
ابــــAــو نواف
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية ابــــAــو نواف
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 77
مؤشر المستوى: 55
ابــــAــو نواف will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
ابــــAــو نواف غير متواجد حالياً

متي النتائج الصراحه متخووووووووف 😢😢😢

قديم 2015- 12- 31   #136
asubaiei
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية asubaiei
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1436
مؤشر المستوى: 53
asubaiei will become famous soon enoughasubaiei will become famous soon enoughasubaiei will become famous soon enoughasubaiei will become famous soon enoughasubaiei will become famous soon enoughasubaiei will become famous soon enoughasubaiei will become famous soon enoughasubaiei will become famous soon enoughasubaiei will become famous soon enoughasubaiei will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: ادراه اعمال
المستوى: خريج جامعي
asubaiei غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر المنسي مشاهدة المشاركة
صباحووو ماشاء الله الردود مررره جميلة ومحفزه

محدثتكم اليوم من الخبر العاصمة الضبابية شتاءا ههههههه

اليوم ضباب والجو جميل ورايق وجالسة اقرا ردودكم وكلامكم الراقي

اوافق اختي جنون الحياه اللي قال بيتزوج ثانية حسيت بحرقة وقهر بقلبي مع اني مالي شغل بس هذا شعور طبيعي للبنات ههههه

من جد حاسة بتبلد عشان النتيجة بس اليوم حسيت بشعور كذا خوف وهواجس ان لو رسبت لا سمح الله

وخصوصا الاخ اللي قال باقي 9 ايام حسيت النهاية ويييييييييييي
كاني بزحليقة نازله

عاد انا افكر ايش بوزع بالدوام دونات ورق عنب فطاير كيك ههههههههه امخمخ

وابني احلام اقول ان شاء الله اذا تخرجت بسوي لي حفلة بمزرعه والم اهلي واحبابي ونسوي بوفيه

معلش معلش خلوني احلم شوي اليوم الخميس

الله يسعدكم يارب
ابي دونات ورق عنب

قديم 2015- 12- 31   #137
فواكه و خضروات
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3061
مؤشر المستوى: 49
فواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
التخصص: اداره اعمال
فواكه و خضروات غير متواجد حالياً

السلام عليكم
أخباركم جميعا"..قسم بلله فيني توتر غير طبيعي لا ليلي ليل ولا نهاري نهار من بعد اﻹختبارات خايفه من أخلاقيات اﻷعمال ..
والله بس أدعي ياارب توفيقك.. اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا

قديم 2016- 1- 1   #138
جنون الحياه
صديقة إدارة الأعمال

الصورة الرمزية جنون الحياه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 73087
مؤشر المستوى: 273
جنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الإداريه.. =)
التخصص: إدارة أعمال ي عمي
جنون الحياه غير متواجد حالياً

صباحكم رضا و راحه من الرحمن

قصتي مع الجامعة اني تخرجت من الثانوي قسم علمي بنسبة 99 % وكنت الأولى ع الدفعة كانوا البنات يقولون ي حظك اي قسم تبينه حتى لو طب بتنقبلين فيه

سجلت بجامعة الدمام وحطيت رغباتي بالتخصصات

و وقتها قعدت انتظر القبول ينزل تفاجأت بنزول الدفعه الاولى فالثانية فالثالثة وكلها ما نزولوا اسمي و ما انقبلت ب ولا تخصص هذيك الفترة كانت جدآ سيئة علي ومع نزول كل دفعه كنت اتحطم اكثر و ابكي من الصدمة حسيت جهد سنين اختفى بــلحظة

بعدها قال ابوي الله يرحمه"( ما يخالف نسجلك بجامعة الامير محمد بن فهد الخاصة كنت رافضة و مغبونة كيف اني اجتهد و اتعب و بالاخير ادفع اهلي عشان ادرس و بالفعل سجلت و كان لازم اروح لهم يختبرون مستوى الانقلش عندي و يسوون مقابلة و رحت وكان بالبداية لازم ادفع500 ع الاختبار خلصت الاختبار و المقابله و انقبلت

كان فيه بعثة داخلية و لها شروط رحت و الشروط كلها مطابقة لي بس بالبداية قالوا لازم تدفعين 10 الاف تحجزين كرسي :) وانغبنت اكثر غير المواصلات الي لازم ادبرها خاصه انها بعيده جدآ

وككملت اجراءات القبول بس قبل ادفع حجز الكرسي , بنفس الفترة قرأ ابوي خبر عن التعليم عن بعد بالجريدة وقال لي ادخلي و سجلي دخلت و سجلت و انقبلت الحمدلله و استقريت عليه

وها انا معكم

اقول الحمدلله على كل حال و خيره يارب

قديم 2016- 1- 1   #139
جنون الحياه
صديقة إدارة الأعمال

الصورة الرمزية جنون الحياه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 73087
مؤشر المستوى: 273
جنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond reputeجنون الحياه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم الإداريه.. =)
التخصص: إدارة أعمال ي عمي
جنون الحياه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــــaــو نواف مشاهدة المشاركة
متي النتائج الصراحه متخووووووووف 😢😢😢
هانت باقي اسبوع بأذن الله

يوم 28 مثل ما ذكر العميد و ممكن قبلها بيوم اذا نزلوها بدري

قديم 2016- 1- 1   #140
moubark
متميز بالمستوى السابع - إدارة أعمال

الصورة الرمزية moubark
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 458939
مؤشر المستوى: 553
moubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond reputemoubark has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداره
moubark غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون الحياه مشاهدة المشاركة
صباحكم رضا و راحه من الرحمن

قصتي مع الجامعة اني تخرجت من الثانوي قسم علمي بنسبة 99 % وكنت الأولى ع الدفعة كانوا البنات يقولون ي حظك اي قسم تبينه حتى لو طب بتنقبلين فيه

سجلت بجامعة الدمام وحطيت رغباتي بالتخصصات

و وقتها قعدت انتظر القبول ينزل تفاجأت بنزول الدفعه الاولى فالثانية فالثالثة وكلها ما نزولوا اسمي و ما انقبلت ب ولا تخصص هذيك الفترة كانت جدآ سيئة علي ومع نزول كل دفعه كنت اتحطم اكثر و ابكي من الصدمة حسيت جهد سنين اختفى بــلحظة

بعدها قال ابوي الله يرحمه"( ما يخالف نسجلك بجامعة الامير محمد بن فهد الخاصة كنت رافضة و مغبونة كيف اني اجتهد و اتعب و بالاخير ادفع اهلي عشان ادرس و بالفعل سجلت و كان لازم اروح لهم يختبرون مستوى الانقلش عندي و يسوون مقابلة و رحت وكان بالبداية لازم ادفع500 ع الاختبار خلصت الاختبار و المقابله و انقبلت

كان فيه بعثة داخلية و لها شروط رحت و الشروط كلها مطابقة لي بس بالبداية قالوا لازم تدفعين 10 الاف تحجزين كرسي :) وانغبنت اكثر غير المواصلات الي لازم ادبرها خاصه انها بعيده جدآ

وككملت اجراءات القبول بس قبل ادفع حجز الكرسي , بنفس الفترة قرأ ابوي خبر عن التعليم عن بعد بالجريدة وقال لي ادخلي و سجلي دخلت و سجلت و انقبلت الحمدلله و استقريت عليه

وها انا معكم

اقول الحمدلله على كل حال و خيره يارب
الله يغفر له ويرحمه ... خيره لك هالجامعه بأذن الله .... موضوع جميل لازم اشقر عليه كل كم ساعه اشوف ردود الاعضاء الله يسعدكم جميعا

موضوع مغلق