ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الطلاب والطالبات المنتظمين جامعة الملك فيصل > ملتقى الكليات غير الصحية في الاحساء ( جامعة الملك فيصل ) > منتدى كلية المجتمع بالأحساء
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كلية المجتمع بالأحساء منتدى كلية المجتمع بالأحساء ; مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طالبات كلية المجتمع بالأحساء و نقل آخر الأخبار و المستجدات .

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تصويت لطلب دراسة بكلوريس ومكافئات
اايد بقوه 103 95.37%
اايد 3 2.78%
لا اايد 2 1.85%
المصوتون: 108. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 2008- 12- 21   #141
pink dreamz
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 64
pink dreamz will become famous soon enoughpink dreamz will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: Girls Technical College
الدراسة: انتظام
التخصص: Technical Support Diploma
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
pink dreamz غير متواجد حالياً
رد: ****طالبات مظلوماااااااات من حقهم****عميدة الكليه واستاذه نورةالزمامي وطالبات جم

يعني انا بصراحة اشوف انه على هالحال ما في فرق بين كليتنا و المعاهد الاهلية اللي تعطي دبلوم في علوم الكومبيوتر
يعني ليش تعبتوا روحكم و دفعتوا اجار مبنى و فلوس كثيرة على طباعة الكتب بينما البكالوريوس هو المطلوب في سوق العمل و السبب امتلاءه بحملة الدبلوم من كلا الجنسين يعني اتخم سوق العمل
و غير كذا في بنات كانوا يبغوا يتخصصوا تخصص ثاني بس بسبب القانون المفروض علينا داخل بلدنا و هو الاخذ بدرجة اولى على رقم جنبه % مع انه مو مهم لان في البلدان الاخرى النسبة لا تأخذ بردجة اولى انما اختبارت القبول لانها هي اللي تحدد مستوى الطلب و الطالب و الحال داخل الجامعة يشهد كثير يتخصصوا في الكومبيوتر او الطب و لا يقدروا عليه و يطلعوا وهم من اصحاب النسب العالية بينما تجد في الطرف الثاني من نسبته منخفضة في الثمانين نقول بس قدراته و استعداته لهذه التخصصات و قدراته ليصبح طال جامعي اعلى بكثير من الحاصل على النسب العالية هذا من جهة
و من جهة اكمال الدراسة لحملة الدبلوم بصراحة النظام عندنا غبي و بصراحة لما اخبرت صديقتين لي وحدة لبنانية ووحدة بحرينية عنه بصراحة قابلوه بالسخرية و الاستهزاء لان معروف عندهم و عند الدول الاجنبية انه حامل الدبلوم يقدر يكمل دراسته لدرجة البكالوريوس في اي جامعة داخل البلد بشرط الحصول على المعدل المطلوب و يجتاز اختبار يحدد مستواه علشان يشوفوه كان يقدر يمكل ولالا و بصراحة لو يعلموا كذا علشان نكمل عادي ما فيها مشكلة مستعدين لاي اختبار و اي معدل تطلبوه
من جهة البعثات المخصصة لحملة الدبلوم بصراحة هذا مو حجة تحطوها لنا علشان نكمل لان المعروف ان الطالبات شرط اساسي انه يكون معاها محرم و مو كل الطالبات المتخرجات عندهم محارم متوفرين يسافروا معاهم للابتعاث
و كذلك انا كان ودي اتخصص تخصص طبي و لكن الحين اجلته لدرجة الماجستير او الدكتوراة لان كوني كنت طالبة علوم طبيعية في مرحلة الثانوية اقدر اتخصص تخصص طبي في الماجستير او الدكتوراة
و بصراحة شديدة اقولها انا ان اضطريت اني اخرج خارج البلد اكمل دراستي اعرفوها مو راجعة السعودية مرة ثانية يعني بكمل دراستي في البلد اللي بروحه و بتوظف و بطل الجنسية و بعيش في ذاك البلد لان ما في اي شي يغريني للاسف للرجوع داخل بلد يحسب قدرات و مواهب ابناءه بالارقام او خل نقول بصراحة اكثر بلد معدوم الثقة بأبناءه لدرجة كبيرة
بلدنا بس جامعات و كليات مظاهر فقط
و انا كنت حاطة موضوع في منتدى جامعة الملك فيصل الاساسي في قسم كليتنا اني بكتب خطاب موقع بإسم طالبات كلية المجتمع الى وزراة التعليم العالي للنظر في الحال و اعطاءنا حقوقنا لان في النهاية ما ضاع حق وراءه مطالب و لان احنا اصحاب الحق احنا الاحق بالمطالبة بحقوقنا مع ادارة كليتنا و عميدتها

و عذرا على الاطالة
تحياتي
قديم 2008- 12- 23   #142
الغموض
الغموض

الصورة الرمزية الغموض
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 118
مؤشر المستوى: 69
الغموض will become famous soon enoughالغموض will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ضحية كلية المجتمع
الغموض غير متواجد حالياً
رد: ****طالبات مظلوماااااااات من حقهم****عميدة الكليه واستاذه نورةالزمامي وطالبات جم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink dreamz مشاهدة المشاركة
يعني انا بصراحة اشوف انه على هالحال ما في فرق بين كليتنا و المعاهد الاهلية اللي تعطي دبلوم في علوم الكومبيوتر
يعني ليش تعبتوا روحكم و دفعتوا اجار مبنى و فلوس كثيرة على طباعة الكتب بينما البكالوريوس هو المطلوب في سوق العمل و السبب امتلاءه بحملة الدبلوم من كلا الجنسين يعني اتخم سوق العمل
و غير كذا في بنات كانوا يبغوا يتخصصوا تخصص ثاني بس بسبب القانون المفروض علينا داخل بلدنا و هو الاخذ بدرجة اولى على رقم جنبه % مع انه مو مهم لان في البلدان الاخرى النسبة لا تأخذ بردجة اولى انما اختبارت القبول لانها هي اللي تحدد مستوى الطلب و الطالب و الحال داخل الجامعة يشهد كثير يتخصصوا في الكومبيوتر او الطب و لا يقدروا عليه و يطلعوا وهم من اصحاب النسب العالية بينما تجد في الطرف الثاني من نسبته منخفضة في الثمانين نقول بس قدراته و استعداته لهذه التخصصات و قدراته ليصبح طال جامعي اعلى بكثير من الحاصل على النسب العالية هذا من جهة
و من جهة اكمال الدراسة لحملة الدبلوم بصراحة النظام عندنا غبي و بصراحة لما اخبرت صديقتين لي وحدة لبنانية ووحدة بحرينية عنه بصراحة قابلوه بالسخرية و الاستهزاء لان معروف عندهم و عند الدول الاجنبية انه حامل الدبلوم يقدر يكمل دراسته لدرجة البكالوريوس في اي جامعة داخل البلد بشرط الحصول على المعدل المطلوب و يجتاز اختبار يحدد مستواه علشان يشوفوه كان يقدر يمكل ولالا و بصراحة لو يعلموا كذا علشان نكمل عادي ما فيها مشكلة مستعدين لاي اختبار و اي معدل تطلبوه
من جهة البعثات المخصصة لحملة الدبلوم بصراحة هذا مو حجة تحطوها لنا علشان نكمل لان المعروف ان الطالبات شرط اساسي انه يكون معاها محرم و مو كل الطالبات المتخرجات عندهم محارم متوفرين يسافروا معاهم للابتعاث
و كذلك انا كان ودي اتخصص تخصص طبي و لكن الحين اجلته لدرجة الماجستير او الدكتوراة لان كوني كنت طالبة علوم طبيعية في مرحلة الثانوية اقدر اتخصص تخصص طبي في الماجستير او الدكتوراة
و بصراحة شديدة اقولها انا ان اضطريت اني اخرج خارج البلد اكمل دراستي اعرفوها مو راجعة السعودية مرة ثانية يعني بكمل دراستي في البلد اللي بروحه و بتوظف و بطل الجنسية و بعيش في ذاك البلد لان ما في اي شي يغريني للاسف للرجوع داخل بلد يحسب قدرات و مواهب ابناءه بالارقام او خل نقول بصراحة اكثر بلد معدوم الثقة بأبناءه لدرجة كبيرة
بلدنا بس جامعات و كليات مظاهر فقط
و انا كنت حاطة موضوع في منتدى جامعة الملك فيصل الاساسي في قسم كليتنا اني بكتب خطاب موقع بإسم طالبات كلية المجتمع الى وزراة التعليم العالي للنظر في الحال و اعطاءنا حقوقنا لان في النهاية ما ضاع حق وراءه مطالب و لان احنا اصحاب الحق احنا الاحق بالمطالبة بحقوقنا مع ادارة كليتنا و عميدتها

و عذرا على الاطالة
تحياتي

يعطيك الف عافيه ع المشاركه الحاره وتلبيت الدعوه

وانا بوقف معك بكل كلمه قلتيها صدقتي واايدك

بس انك تهاجرين طبعا مراح ارضى

وتسلمين ع طرحك للموضوعك المهم وانا اشوفه اهم موضوع بلمنتدى

وانا ان شاء الله بنزل خطابي بموضوع بلمنتدى لاطلعه ع البنات ونناقش ماينقصه وتعديله

تحياتي لك ولاتحرمينا تواجدك بينا
قديم 2008- 12- 23   #143
خوية الحاسب
إدارية سابقة

الصورة الرمزية خوية الحاسب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6683
مؤشر المستوى: 106
خوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية المجتمع بالاحساء
الدراسة: غير طالب
التخصص: حاسب آلي
المستوى: خريج جامعي
خوية الحاسب غير متواجد حالياً

يعطيكم العافية خواتي الغموض و pink dreamz

ناطرين الخطاب للنقاش
قديم 2008- 12- 23   #144
بنوته دلع

مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1974
مؤشر المستوى: 73
بنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كلية المجتمع
بنوته دلع غير متواجد حالياً

الله يوفقك خيتو الغموض
ويارب يسهل دربك ويحقق مناك ع مبادرتك
وان شاء الله نوصل لنتيجه بااقرب وقت ممكن

تقبلي تواجدي
بنوته دلع
قديم 2008- 12- 23   #145
Chocolate
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 0
Chocolate will become famous soon enoughChocolate will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية المجتمع بالأحساء
Chocolate غير متواجد حالياً

وانا أأيد بقووووووووووووووووووووووه
قديم 2008- 12- 24   #146
الغموض
الغموض

الصورة الرمزية الغموض
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 118
مؤشر المستوى: 69
الغموض will become famous soon enoughالغموض will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ضحية كلية المجتمع
الغموض غير متواجد حالياً

نورتوووو يا صبايا

احبكم احبكم احبكم
قديم 2008- 12- 26   #147
بنوته دلع

مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
بنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant futureبنوته دلع has a brilliant future
بيانات الطالب:

النور نورك قلبو
واحنا نموت فيك

لكن ماقلتي لنا وس الجديد ؟
وس صار معك؟؟؟؟؟:bngo12::bngo12::bngo12:
قديم 2008- 12- 28   #148
خوية الحاسب
إدارية سابقة

الصورة الرمزية خوية الحاسب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6683
مؤشر المستوى: 106
خوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond reputeخوية الحاسب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية المجتمع بالاحساء
الدراسة: غير طالب
التخصص: حاسب آلي
المستوى: خريج جامعي
خوية الحاسب غير متواجد حالياً

الغموض

وينك

عطينا اخر الاخبار
قديم 2008- 12- 29   #149
بنوته دلع

مشرفة سابقة

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ا ل غ م وض مشغوله هالفتره
قديم 2009- 1- 2   #150
skoon13
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 0
skoon13 will become famous soon enoughskoon13 will become famous soon enough
skoon13 غير متواجد حالياً

بنات كلية المجتمع بالقطيف ليييييييييييييييييه متنصرف ليهم مكافاءت

صارت ضمن الفيصل الى متى احد يجاوب لامبنى مثل الناس ولى مكافاءت

واذا تكلمنا قالو ا بيوسعوا المبنى معى الايام والشهاده دبلوم الله يعين

انا سنه اولى ومابقى احد ماقال الدبلوم مابعده وظايف والله حرام: :