ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2012- 6- 16   #151
سلمان اللحيدان
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 199
مؤشر المستوى: 0
سلمان اللحيدان has a spectacular aura aboutسلمان اللحيدان has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سلمان اللحيدان غير متواجد حالياً
رد: مهارات وابداعات طلاب وطالبات التعلم عن بُعـد

موضوع أقل مايقال عنه بأنه عصف ذهني للأعضاء والعضوات ،،،،،،، تحية إعجابٍ لفكرٍ خلابٍ ،،،،،،،،،،،،

رجل عشت طفولتي بالعراق وتشكلت شخصيتي مابين صفاء دجلة وعنفوان الفرات ،،،،،
كنت مهتماً بالأدب ،،، فإكتشفت بأني كثير أدب ،،،،
رسام محترف وخطاط فنان وأكره الكاريكاتير لأنه سخرية مؤدبة ،،،،،،
إنطوائي لدرجة الإنزواء ،،،،،، جريئ لحد الغضب ،،،،
أكره الغرب وعلومهم الناقصة ،،،، وأحب قشور التاريخ العربية ،،،،،،
أحب السفر ،،،،، وأكره النفاق
لي طموح بأن أصبح معلماً ،،،،،، وأكره المؤسسة التعليمية،،،،،،
أتمنى الموت تحت راية حق عنوانها لا إله إلا الله محمداً رسول الله
قديم 2012- 6- 16   #152
سمو المترفة
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية سمو المترفة
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5118
مؤشر المستوى: 56
سمو المترفة is on a distinguished roadسمو المترفة is on a distinguished roadسمو المترفة is on a distinguished roadسمو المترفة is on a distinguished roadسمو المترفة is on a distinguished roadسمو المترفة is on a distinguished roadسمو المترفة is on a distinguished roadسمو المترفة is on a distinguished roadسمو المترفة is on a distinguished roadسمو المترفة is on a distinguished roadسمو المترفة is on a distinguished road
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال - الاحساء
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
سمو المترفة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيل مشاهدة المشاركة
فيه اختيار ثالث " ماجستير "
الماجستير مش خيار ثالث بالنسبه لي
خيار اول مع الوظيفه
سواء خاص او حكومة راح اكمل ماجستير
لكن المشكله مافي ماستر انجليزي اون لاين معتمد بالمملكة
يقولون بتفتح جامعة الملك عبدالله السنه الجايه وبيكون فيها ماستر اون لاين بس كمان ماتوقع يكون فيه انجليزي
قلت بديل للوقت الحالي ماستر ادارة اعمال بس لما اطلعت على المواد ايقنت اني ماراح اعدي بدون اساسيات البكلوريوس وانا مابغي شهادة وبس الهدف الاساسي استفيد
فسجلت بكلوريوس ادارة والحمد لله توفقت المواد جدا مفيدة وتاسس صح
والين ماخلص ان شاء الله يكون في ماستر انجليزي اون لاين

مشكلتي الحاليه الوظيفه هل ابقى في وظيفتي او اروح تدريس
مع اني في الوظيفتين استمتع وابدع

غير كذا ان شاء الله انا والوالد راح نفتح مشروع صغير معهد للغة الانجليزية محترف ومعتمد قريبا
كذا اكون استفدت من ادارة الاعمال

كاني طولت الحكي

سوري
قديم 2012- 6- 16   #153
Ameerh..~
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Ameerh..~
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 355696
مؤشر المستوى: 435
Ameerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond reputeAmeerh..~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ڪَلية العلوم الإداريهـ والتخطيط
التخصص: إِدآَرة آَعمآَل
المستوى: المستوى السادس
Ameerh..~ غير متواجد حالياً

يعطيك العآفيه عالموضوع الحلو
مآشآء الله تبآرك الله اللي قريته هنا احس اللي بكتبه عن نفسي انا ولا شي عندكم
الحمدلله عندي خبره كآفيه بالاجهزه زي مآتقولوا هوآيه
الايفون والايبآد من يوم مآشريتهم انا سويت الجلبريك لنفسي وصرت اسوي لكل اللي اعرفهم
تفكيري دآئما للمستقبل ويمكن هذا اللي يتعبني
الحمدلله الكل يستشيرني يقولون دآئماعني كلمتها موزونه وبمحلها رغم صغر سنها
احب اخطط مشآريع مع اني مآدرست هالشي كمآن هوآيه
الحمدلله مشروعين خططتهم طبعا مو لي ولله الحمد والمنه نجحوا
تخرجت من الثآنوي بنسبه عآليه جدا بس لظروف مآقدرت اكمل درآسه
والحين انا معكم بعد انقطآع عن الدرآسه 6 سنوآت لان هدفي المآجستير بإذن الله
يمكن مآفيدكم بالشي اللي قلته لاني ولاشي من ابدآعآتكم اللي كتبتوها
قديم 2012- 6- 16   #154
Turning point
صديقة علم إجتماع

الصورة الرمزية Turning point
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 895457
مؤشر المستوى: 1078
Turning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الأدب ... رحلة فكر
التخصص: ويأسرني .. الهدوء
المستوى: المستوى السابع
Turning point غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح لا ينكسر مشاهدة المشاركة

turning point
ما شاء الله تبارك الله ...كم هو جميل أن نساعد أحبائنا وأعزائنا ومن لا نعرف حتى في بلوغ أهدافهم الكُبرى وتذييل الصعاب أمامهم ..فالتكامل بين البشر لهو أمر عظيم جدا ومأمورين به !

ما هو الأثر من قراءتك لكتاب التهذيب لسير أعلام النبلاء ...من قراءتك الخاصة اختي الكريمة ..مالذي استسقيتيه ...أو لنعيد صياغة السؤال..مالذي ممكن ان يدفع من يقرأوا لك الآن ..ليتم تحفيزهم وقراءة ما قرأتيه أنتِ شخصياً ؟

بارك الله بك وسدد طريقك للخير ان شاء الله

طموح لا ينكسر
بارك الله فيك اخي طموح لا ينكسر برغم اني لا احب كثيرا الحديث عن امور شخصيه واحب دائما طرح ابداعات الفكر لكن لعل هذا الطرح يكون من اعماق التجارب والعبر

سير اعلام النبلاء هي سلسله تراجم لكل من ذاع صيته في الارجاء من التابعين الى عهد الامام الذهبي والذي ان لم تخني الذاكرة انه عاش في اواخر عام 600 هجري الى حوالي منتصف 750 هجري
ففي سلسلة النسخ الاصليه التراجم كانت للجميع الصعاليك والعباد والعلماء والصالحين (5000 شخصيه )
اما في سلسة التهذيب التي قرأتها فقط لنوابغ الامه من العلماء والعباد والصالحين ( 1000 شخصيه ) فبرغم اني قرأتها منذ عشر سنوات ولم اعد الى تصفحها من جديد الا ان أثرها باقي في داخلي الى الآن
لانك حين تعلم كيف كان هذا الرعيل تتسأل كل يوم الى اين امضي وبما اقابل ربي
لانك حين تعلم كيف كان هذا الرعيل ستتحطم في داخلك كل اصنام العجب والخيلاء لانك حتما ستحتقر ذاتك
ستدرك حتماً ان لكل البشر طاقات اما كامنه معطله واما لاهثه وراء الاهواء و ستعيد النظرة في حياتك وايضاً ستنطلق قواك الكامنه وستسخرها فيما يعود عليك بالنفع والفائده .
قديم 2012- 6- 16   #155
Turning point
صديقة علم إجتماع

الملف الشخصي:
Turning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيل مشاهدة المشاركة
والله انا مستحي من كثر أسئلتي ، لكنك ما شالله عليك، حافظة احسن من قوقل !! هههههههه

خلاص سؤال أخير ومهم؟ وش هي الجامعة سهلة القبول وفيها عرب؟

وأدعو الله لك التوفيق لتحقيق اعلى الطموحات!
شوف السعودين في امريكا زي مايقولون تحت كل حجر كثيرين والعرب هناك اكثر واكثر ماتخاف بس خليك شوي حذر من بعض العرب ممكن ينصبون على اللي ماعنده خبره

انا ارشح لك جامعتين القبول فيها سهل الاولى اللي هيا جامعة بيتسبيرج في مدينة بيستبيرج في ولاية بنسلفانيا هاذي الجامعه عريقه مره وترتيبها 58 يعني مرة متقدم المستشفى التابع لها افضل مستشفى في العالم لزراعة الاعضاء يتعالج فيه علية القوم والطلبه السعوديين هناك مفخرة للوطن وبرغم عراقة الجامعه بس قبولها سهل لسبب انها ماتعطي قبول مشروط يعني تجيها جاهز بالايلتس والدرجه اللي تشترطها شوفها انت في الموقع ولا تخاف الدراسه مو صعبه على الجادين اللي زيك
المدينه رائعه تقع على ثلاثة انهارتسمى مدينة الجسور بها 400 جسر حول الانهار تبعد عن واشنطن حوالي 3 او اربع ساعات انا ماانصح الطلاب يدرسون بعيد عن الملحقيه لان الملحقيه تعاملها للاسف غير مرضي ولازم تكون قريب منهم عشان تنط لهم لما تحتاجهم لانهم مايردون على الايميلات يمكن لكثرة الطلاب
انشالله تلاقي تخصصك فيها اليك لرابط

http://www.google.com.sa/url?q=http:...HUOCZe8603QXEQ

الجامعة الثانيه هي جامعة اولد دومينيون جامعه متوسطه في مدينة نورفولك على المحيط في ولاية فرجينيا قبولها سهل وفيها عرب وبالذات كويتيين الجامعه الحقت حديثاً بوزارة التعليم العالي عندنا
المدينه تبعد اقل من ساعتين عن واشنطن وفيها نسبة مسلمين كثير معظمهم من السود يمثلون 45 % من نسبة السكان يوجد في المدينه مركز اسلامي في الحرم الجامعي وتقام به خطبة وصلاة الجمعه وكمان فيه حلقات لتحفيظ القران بعد صلاة الفجر والمدينه هي قاعدة عسكريه لاكبر اسطول بحري على الاطلنطي يعني الامن تمام وفيها سكان يعني مو بس قاعدة وحواليها مدن كثير يعني كل 10 دقايق مدينه والطبيعه خلابه والمطر شبه يومي
بس ماادري اذا تخصصك موجود فيها اكثر شهرتها في البزنس

http://www.google.com.sa/url?sa=t&rc...uUuoHzwoLlKXZQ
طبعا لاينظر في اي طلب الا اذا عبيت الابليكشن حق الطلب وسددت رسومه عبر الفيزا معظم الجامعات تطلب 100 دولار قبلوك ولا ماقبلوك تدفعها
للمعلوميه الاجراءات تطول اقل شي 6 شهور ويمكن اكثر مابين مراسلات وفيزا
ترسل الاوراق عبر الدي اتش ال ب500 ريال تصل في 84 ساعه الى الجامعه
او عبر البريد السعودي 130 ريال تصل في اسبوع بس خذوا رقم الطرد عشان تتابعون سير التسليم
الفيزا لو كنت على حسابك لايمكن القنصل يعطيك اوكي الا اذا كان قدمت له كشف حساب يوجد به 100 الف ريال اللي جربوا 60 الف مسكوهم الباب وماعطوهم التأشيرة
حاضرين للجميع اللي عنده استفسار يتفضل

التعديل الأخير تم بواسطة Turning point ; 2012- 6- 16 الساعة 06:13 PM
قديم 2012- 6- 16   #156
Turning point
صديقة علم إجتماع

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

قصدي 48 ساعه وليس 84
نسيت اقولك فيه نادي سعودي في بيتسبيرج قسمين منفصله للرجال والنساء وانشطته رائعه
اكتب في قوقل ( النادي السعودي في بيتسبيرج ) راح يطلع لك ملف بدي اف فيه معلومات مهمه عن المدينه والدراسه عموماً في امريكا
قديم 2012- 6- 16   #157
...mlak
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ...mlak
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5777
مؤشر المستوى: 71
...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute...mlak has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
التخصص: English
...mlak غير متواجد حالياً

:d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5: :d 5:
قديم 2012- 6- 16   #158
طموح لا ينكسر
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4885
مؤشر المستوى: 75
طموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال انتساب
المستوى: خريج جامعي
طموح لا ينكسر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انامــل نـاعمه مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي طموح لاينكسر على هالموضوع الاكثر من رائع واشوف انه افضل موضوع قرأته بالمنتدى إلى الان لانه يحفز ويدفع للامام ويقوي العزيمه وعرفني على ناس مبدعه وللامانه تفاجأت كثير من المعرفات بشخصياتهم , والاهم مافيه اي تعارض بالاراء ومشاكل الجامعه

انا انسانه طموووووووووووووووحه لدرجه ماتتخيلونها احب الدراسه لدرجة زوجي يسميني مصطفى احب اتفلسف واجد زوجي يتحبط كثير مني لان مافيه شي يسألني عنه الا اعرفه ومافيه امل يتميلح ابدآ , احب القرأه كثير خصوصا القصص اي شخصيه شهييره تذكر قدامي لازم ابحث عنها , تخرجت من الثانويه وتزوجت وفاتني التسجيل بالجامعه تأخرت سنه سجلت من جديد وكان نفسي تخصص انجليزي لاني امووت فيه لكن للاسف قبلوني بقسم المكتبات والمعلومات درست فيه ترم لكن لانه مو رغبتي تركته واضطريت اني التحق بجامعة فيصل واكمل بالتخصص اللي احبه ,طبعا ناويه بإذن الله بعد ماخلص بكالوريوس راح اكمل الماستر وناويه بإذن الله ادرس بالخارج حتى لو على حسابي ,,

وبخصوص اللي تسأل بخصوص ان الزواج يعيق البنت عن الدراسه ؟
بالعكس الحمدلله اكثر واحد حمسني واعاني على الدراسه كان زوجي الله يرضى عليه وهو محمسني لاكمل الماستر فيما بعد صح اعمال المنزل والاطفال صعبه مع الدراسه بس صدقيني راح تتيسر ويعينك الله إن شاءالله .

لا شكر ع واجب أختي الكريمة انامل ناعمــه

جمال الموضوع بجمال تجاربكم وإلهاماتكم وعمق أفكاركم و مشآربكم وحبكم الخير للآخرين كما تُحبوه لأنفسكم

فعلا انا تفاجأت بعملاقة كانوا يُخبئون دُرر عجيبة ..ما شاء الله تبارك الله

ما هي القراءة التي تستهويك وبصراحة ..ماذا أضافت لك الكُتب ؟! وما هي الكُتب التي توصي بها !!

بصرااحة اختي الكريمة ...كيف تستطيعي التوفيق بين مُتطلبات الزوج والاطفال والدراسة و السعي وراء طموحك ...طبعا أكرر هذا السؤال لكل العمالقة البنات هاهنا لأن الكثير الكثير
من البنات يشكو عدم قُدرته على المضي قُدما وهي متزوجــة ..فما هي رسالتكم لها ؟؟

حفظك الله ورعاك
قديم 2012- 6- 16   #159
فضيل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4003
مؤشر المستوى: 133
فضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
التخصص: اللغة الإنجليزية
فضيل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المترفة مشاهدة المشاركة
الماجستير مش خيار ثالث بالنسبه لي
خيار اول مع الوظيفه
سواء خاص او حكومة راح اكمل ماجستير
لكن المشكله مافي ماستر انجليزي اون لاين معتمد بالمملكة
يقولون بتفتح جامعة الملك عبدالله السنه الجايه وبيكون فيها ماستر اون لاين بس كمان ماتوقع يكون فيه انجليزي
قلت بديل للوقت الحالي ماستر ادارة اعمال بس لما اطلعت على المواد ايقنت اني ماراح اعدي بدون اساسيات البكلوريوس وانا مابغي شهادة وبس الهدف الاساسي استفيد
فسجلت بكلوريوس ادارة والحمد لله توفقت المواد جدا مفيدة وتاسس صح
والين ماخلص ان شاء الله يكون في ماستر انجليزي اون لاين

مشكلتي الحاليه الوظيفه هل ابقى في وظيفتي او اروح تدريس
مع اني في الوظيفتين استمتع وابدع

غير كذا ان شاء الله انا والوالد راح نفتح مشروع صغير معهد للغة الانجليزية محترف ومعتمد قريبا
كذا اكون استفدت من ادارة الاعمال

كاني طولت الحكي

سوري
من هنا ال ان تخلصي البكلوريوس يمديك تفكرين ايش اصلح لك وفي اي وظيفة! وخلال هذا الوقت حاولي تسألين قريباتك وان شالله يدلوك

وفكرة المعهد ( حلوة جداً) الناس مقبلين على الغة اكثر من اي وقت آخر. وانتي تصيري مديرة فيه

تصدقين حتى انا ذكرتيني يمكن اتسلف من البنك وافتح معهد في الرياض مادام عندي دورة مصغرة للتعليم اللغة للمبتدئين هههه شوفي الرابط هههه

http://www.ckfu.org/vb/t342184.html
قديم 2012- 6- 16   #160
طموح لا ينكسر
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4885
مؤشر المستوى: 75
طموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond reputeطموح لا ينكسر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال انتساب
طموح لا ينكسر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه انتساب م مشاهدة المشاركة
امم من جد أنا خجلانة .. أو مره أحس إني بين عمالقة جد ...

بعد الثانويه أخذت دبلوم سكرتارية وادارة أعمال ...

توظفت مرتين مره مشرفة تنويم بمستشفى وطلعت بسبب ظرووف عائليه ..

ومرره توظفت مديرة معهد كمبيوتر وطلعت لان االمسؤولة عن المعهد مصرية تبيني اكون مديرة بالاسم بس ...

وأنا أشووف احتيالهاا ونصبهاا .. طلعت ,, المشكلة اني خبرت صاحبة المعهد كذبتني وصدقتهاا .. ومن كم شهر

سمعت ان المديرة اختلست مليون ونص من المعهد ..

المهم .. بعدها تزوجت من خمس سنين انجبت اجمل طفلين ...

وهم اهم انجااز بحياااتي مايعاادلة اي انجاااز ... الاموومه اروع شيء بالدنيا ..

حاااولت وانا متزوجة ادرس اتووظف كاان فية رفض .. وحرمااان .. بس مو تقولوا االزواج يخرب ... انا اقول

أنا اللي مااصريت اخذ حقووقي .. وعديت هالمرحلة من حيااتي ... واكتفيت بإني اكون ام فقط ..

وانا الان الحمد لله عديت سنه من ادارة اعمال ...

مااسويت شيء ... مميز بحيااتي لكن ببداء من الان ...

حاليااا ادرس مشروع صغير والتنفيذ بعد العيد بإذن الله ...

أهم شيء اخواني واخواتي لا تنسووني من دعاااؤتكم ...

ولماذا الخجل يا طالبة انتساب م !!

نحن في تكامل ...وكل شخص يطلع على ما لدى الآخر ليكتسب ويتكامل معه ...ويربح الجميع ..وهذا الهدف الاسمى من الموضوع ..إحياء شموع الأمل في أنفسنا والمُضي قدما نحو طموحاتنا بأنفس واثقة بتوفيق
الله وتسديده !

ما شاء الله عليك ...يعجبني الموظف الذي يقف أمام الظلم والاحتيال ويقول لا ..للأسف الكثير عندما يرى مثل هذه الامور يخشى على نفسه ولا يقول كلمة الحق بكل صدق واخلاص

قليل أمثالك يا طالبة

الانجاب حد ذاته ليس بانجاز ...الانجاز أن تكون الام تقدم كل ما تستطيعه في سبيل التأثير على طفليها -يحفظهم ربي- ليكونوا بيننا ابن سينا المُجدد !!

لم ينتهي الوقت على الاطلاق ..ولا زال هناك مُتســع ..يكفيك الإرادة الصلبة ...أرى جنبي والله في قاعة الاختبار رجل قارب الخمسين ..رأيته وابتسمت ..قال لي ..يا ولدي ..من المهد إلى اللحد !!تأثرت كثيرا كثيرا بجملته التي حُفرت في عقلي !!

الله ييسر الامور يا أكرم الاكرمين يارب العالمين ولا تنسينا من تجاربك و الدروس التي تستسقيها

وفقك المولى