ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 5
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

اجتماع 5 طلاب وطالبات المستوى الخامس التعليم عن بعد تخصص علم اجتماع جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2015- 5- 16   #161
نوراان
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية نوراان
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7928
مؤشر المستوى: 52
نوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نوراان غير متواجد حالياً
رد: انطباعكم عن علم الاجتماع الحضري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoozi مشاهدة المشاركة
هذا السوال جوابه بالمحاضره 9 في اسباب دراسه المدن

المدن هي مراكز الاتصال والانفتاح على العالم الخارجي حيث تغزو الثقافات العالميه بعضها البعض عن طريق المدن

الدكتور اسئلته جدا دقيقه ,ربي ييسر لنا اختباااااار استخدام الحاسب ماادري ليش اكره مواد الحاسب من طويلها بغض النظر عن الدكتور اللي يعطينا اياها احسها غثيثه
عاد تصدقين قسم بالله حطيت المدن ومسحتها وحطيت ثقافيه يعني لو ماراجعت كان ماعندي اخطاء تووووبه ماعد اراجعمشكوره حبيبتي

قديم 2015- 5- 16   #162
لنو!
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية لنو!
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9964
مؤشر المستوى: 62
لنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادآب
التخصص: علم الإجتماع
لنو! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوخ الله يوفقها مشاهدة المشاركة
انتي شاطره خلاص

غيرك يشوفه صعب وكل واحد حر بنظرته
اول شي انا قاعده اسئله هو اتوقع اني ماقربت لك و لان هو يقول فيه خيارات غلط ابي اعرف وش هالسؤال اوك

ثاني شي ياعزيزتي انا ماقلت ليه تقولون صعب او ليه تقولون سهل لان كلن له رأيه بس هو يقول مهايطين اللي يقولون سهل بالمقابل ترى ماقلت كسلانين اللي ماذاكروا .. لا تطفين النور مرا ثانيه

التعديل الأخير تم بواسطة لنو! ; 2015- 5- 16 الساعة 10:05 PM

قديم 2015- 5- 16   #163
نوراان
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية نوراان
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7928
مؤشر المستوى: 52
نوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond reputeنوراان has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
نوراان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو شيخه مشاهدة المشاركة
المشكله نص المهايطين الي يقولون سهل مره هم اكثر من بيحمل الماده
الاختبار لايليق بعلم اجتماع الحضري الماده سهله لكن دكتور نجس
هههههه ليه مهايطين يعني الي يذاكر مهايط الاختبار حلو بس فيه سوالين ثلاثه الي تحير انا اختبرت عنه عمل تطوعي روووعه جدا واشوف اسالته جدا حلوه

قديم 2015- 5- 16   #164
فرحان السلوم
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية فرحان السلوم
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2278
مؤشر المستوى: 48
فرحان السلوم will become famous soon enoughفرحان السلوم will become famous soon enoughفرحان السلوم will become famous soon enoughفرحان السلوم will become famous soon enoughفرحان السلوم will become famous soon enoughفرحان السلوم will become famous soon enoughفرحان السلوم will become famous soon enoughفرحان السلوم will become famous soon enoughفرحان السلوم will become famous soon enoughفرحان السلوم will become famous soon enoughفرحان السلوم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
التخصص: علم اجتماع وخدمه مجتمع
المستوى: المستوى الأول
فرحان السلوم غير متواجد حالياً

اللي يقول سهل وغاثنا وين الاسئله وحلها !!

الساعه ١٠ وللحين محد حط الاسئله هذا دليل ان العالم متقروشه

الله يوفق الجميع

قديم 2015- 5- 16   #165
البدراني 332
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية البدراني 332
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6840
مؤشر المستوى: 49
البدراني 332 will become famous soon enoughالبدراني 332 will become famous soon enoughالبدراني 332 will become famous soon enoughالبدراني 332 will become famous soon enoughالبدراني 332 will become famous soon enoughالبدراني 332 will become famous soon enoughالبدراني 332 will become famous soon enoughالبدراني 332 will become famous soon enoughالبدراني 332 will become famous soon enoughالبدراني 332 will become famous soon enoughالبدراني 332 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كيلة الاداب
التخصص: علم الاجتماع
المستوى: المستوى الثالث
البدراني 332 غير متواجد حالياً

الاسئله صعبه مررررررررررررررررررره ,,,

قديم 2015- 5- 16   #166
بو شيخه
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية بو شيخه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5853
مؤشر المستوى: 54
بو شيخه will become famous soon enoughبو شيخه will become famous soon enoughبو شيخه will become famous soon enoughبو شيخه will become famous soon enoughبو شيخه will become famous soon enoughبو شيخه will become famous soon enoughبو شيخه will become famous soon enoughبو شيخه will become famous soon enoughبو شيخه will become famous soon enoughبو شيخه will become famous soon enoughبو شيخه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
المستوى: المستوى الثامن
بو شيخه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوراان مشاهدة المشاركة
هههههه ليه مهايطين يعني الي يذاكر مهايط الاختبار حلو بس فيه سوالين ثلاثه الي تحير انا اختبرت عنه عمل تطوعي روووعه جدا واشوف اسالته جدا حلوه :looking_anim:
انا ذاكرت زيك وحليت لكن الاسئله ماكانت تليق بسلاسة اسئلة وفكر الدكتور حسام كان فيها نوع من التعقيد وفيه سؤال إجاباته كلها غلط ولا احد فيكم ركز لان الإجابات جت في أسئلة الأعوام السابقة

قديم 2015- 5- 16   #167
•• شجون ~
متميزه بمسابقة الملتقى الرمضانية

الصورة الرمزية •• شجون ~
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 649719
مؤشر المستوى: 795
•• شجون ~ has a reputation beyond repute•• شجون ~ has a reputation beyond repute•• شجون ~ has a reputation beyond repute•• شجون ~ has a reputation beyond repute•• شجون ~ has a reputation beyond repute•• شجون ~ has a reputation beyond repute•• شجون ~ has a reputation beyond repute•• شجون ~ has a reputation beyond repute•• شجون ~ has a reputation beyond repute•• شجون ~ has a reputation beyond repute•• شجون ~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: - مآل للنجوم إوطآن
التخصص: Sociology
•• شجون ~ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو شيخه مشاهدة المشاركة
انا ذاكرت زيك وحليت لكن الاسئله ماكانت تليق بسلاسة اسئلة وفكر الدكتور حسام كان فيها نوع من التعقيد وفيه سؤال إجاباته كلها غلط ولا احد فيكم ركز لان الإجابات جت في أسئلة الأعوام السابقة
.

انا انتظر الاسئله عشان اشوف هالسؤال
ايش كان.. ؟؟

.

قديم 2015- 5- 16   #168
لنو!
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية لنو!
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9964
مؤشر المستوى: 62
لنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond reputeلنو! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادآب
التخصص: علم الإجتماع
لنو! غير متواجد حالياً

^

وانا انتظره من بو شيخه

مامر علي سؤال خياراته خطأ

التعديل الأخير تم بواسطة لنو! ; 2015- 5- 16 الساعة 10:36 PM

قديم 2015- 5- 16   #169
seems
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية seems
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9209
مؤشر المستوى: 48
seems will become famous soon enoughseems will become famous soon enoughseems will become famous soon enoughseems will become famous soon enoughseems will become famous soon enoughseems will become famous soon enoughseems will become famous soon enoughseems will become famous soon enoughseems will become famous soon enoughseems will become famous soon enoughseems will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
المستوى: المستوى الثامن
seems غير متواجد حالياً

طبيعة الماده صعبه من المواد الي فيها معلومات متشابهه وتتطلب فهم وحفظ وتركيز بس الاسئله جات جميله بصراحه وواضحه بنسبه لصعوبة الماده وكانت الخيارات واضحه كانه يقولك هذي الاجابه الله يسعده ويوفقه

قديم 2015- 5- 16   #170
ام الرضا انا
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 37640
مؤشر المستوى: 82
ام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enoughام الرضا انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: طالبة علم اجتماع
المستوى: المستوى الأول
ام الرضا انا غير متواجد حالياً

وش ذا الأسألهتعبت وذاكرت وفي الأخير اسأله ادوخ الراس
شكله متهاوش مع مرته وحط حرقت قلبه بالأسأله
سخيف انا بعد ماخلصت مذاكرة اطلعت على اسألت العام من غير حل وقدرت احلها كان علي خطأين بس
فا قلت اذا هذا طريقته سهالات
بس ............................ماقول الاحسبي الله ونعم الوكيل
انا حليت وبجيب درجة النجاح وزود ان شالله بس مو الحل الي يبرد القلب ويخليني راضيه عن الي قدمته
مو مقتنعه بالأسأله كيفي

موضوع مغلق