ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 1
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 1 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2011- 9- 18   #1691
AHMEDAMD
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية AHMEDAMD
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 53
AHMEDAMD will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
AHMEDAMD غير متواجد حالياً
رد: ♥♥ عــنــدك ســــؤال أو اسـتـفســار او مشكله؟؟ تفضل هنا ♥♥ ░▒ ‏

السلام عليكم

لوسمحتو يا اخوان هالجامعه معقده ولا قدرت افهم فيها شي ابد درست في جامعه الملك عبدالعزيز ونظامهم سهل جدا والدخول على ملفك اقصد معلوماتك وتعدل اي شي تبيه بدون تعقيد الجامعه هاذي غريبه

1- انا للحين مادري انا قبلوني بالجامه او لا مع العلم انو ارسلو لي تم قبولك وارسلت اوراقي لهم ودفعت الرسوم واستلمو الاوراق وتابعتها في تقفى الاثر وصلت عند شخص نسيت اسمه في الهفوف والحين مادري هل انا مقبول او لا

2- الرقم الجامعي والرقم السري ماعرفها ولا ارسلو لي اي شي

3- انا درست في جامعة الملك عبدالعزيز وخلص 20 ساعه وابي اعادلها يعني معادلة مقررات وماقدرت اعرف متى ارسل الاوراق- وعن طريق وشو ارسلها- وكم ساعه يعادلون لي -وماهي الاوراق المطلوب ارسلها

4- لما اتصل على الجامعه مايردو علي ابد يعني ارقام على الفاضي

طيب انا الحين ايش اسوي كل هالمعلومات الي اطلبها كيف احصل عليها الجامعه مايردو يعني مالي الا الله ثم انتو الي يعرف الحل لايبخل علينا

طبعا انا مستجد في كلية ادارة الاعمال -انساب

والف شكر لكم

قديم 2011- 9- 18   #1692
noor_3ene
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
noor_3ene will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ..
الدراسة: غير طالب
التخصص: ..
المستوى: قبل الجامعة
noor_3ene غير متواجد حالياً
رد: متى يبدآ التسجيل لترم الثاني ؟؟

هلابك

تسسلمين مشكوووره ماقصصصرتي

الله يعطيك العافيه

قديم 2011- 9- 18   #1693
ميرامار
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ميرامار
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 537
مؤشر المستوى: 74
ميرامار is just really niceميرامار is just really niceميرامار is just really niceميرامار is just really niceميرامار is just really niceميرامار is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل بالاحساء
التخصص: كلية الإدارة وآلتخطيط اداره أعمال
المستوى: خريج جامعي
ميرامار غير متواجد حالياً

تقريبا ع محرم موفقه اختي

قديم 2011- 9- 18   #1694
دوحه غَنّاء
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية دوحه غَنّاء
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8915
مؤشر المستوى: 140
دوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond reputeدوحه غَنّاء has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جــامــعة الملك فيصل
التخصص: ادارة أعـــمـــال
المستوى: المستوى الرابع
دوحه غَنّاء غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedamd مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لوسمحتو يا اخوان هالجامعه معقده ولا قدرت افهم فيها شي ابد درست في جامعه الملك عبدالعزيز ونظامهم سهل جدا والدخول على ملفك اقصد معلوماتك وتعدل اي شي تبيه بدون تعقيد الجامعه هاذي غريبه

كل الجامعات عندنا يبيلها صبر

1- انا للحين مادري انا قبلوني بالجامه او لا مع العلم انو ارسلو لي تم قبولك وارسلت اوراقي لهم ودفعت الرسوم واستلمو الاوراق وتابعتها في تقفى الاثر وصلت عند شخص نسيت اسمه في الهفوف والحين مادري هل انا مقبول او لا

بما انك ارسلت وتقفيت ووصلت إن شاء الله مقبول

كثير مثلك اصبر وان شاء الله بيجيك

3- انا درست في جامعة الملك عبدالعزيز وخلص 20 ساعه وابي اعادلها يعني معادلة مقررات وماقدرت اعرف متى ارسل الاوراق- وعن طريق وشو ارسلها- وكم ساعه يعادلون لي -وماهي الاوراق المطلوب ارسلها

الترم الاول موادك اجباريه ما تقدر تعادل
والاوراق تدخل في الاسكانر وترفع ع ايقونه موجوده في الخدمات الطلابيه
عدد الساعات ما ادري ناسيه
الاوراق المطلوبه سجلك الاكاديمي ( عدد الساعات _ الدرجات - المنهج )

طيب انا الحين ايش اسوي كل هالمعلومات الي اطلبها كيف احصل عليها الجامعه مايردو يعني مالي الا الله ثم انتو الي يعرف الحل لايبخل علينا

والف شكر لكم

بالتوفيق

ولا بد لنا من الصبر حتى تحقيق غاياتنا

قديم 2011- 9- 18   #1695
لاكوست
مراقب عام سابقاً

الصورة الرمزية لاكوست
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 383112
مؤشر المستوى: 625
لاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond reputeلاكوست has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: علوم اداريه
التخصص: ادراة اعمال
المستوى: المستوى السابع
لاكوست غير متواجد حالياً

عساكم على القوة

قديم 2011- 9- 18   #1696
WALEID
متميز بملتقى التقني

الصورة الرمزية WALEID
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1330
مؤشر المستوى: 84
WALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud ofWALEID has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الإداره
التخصص: إدارة اعمال
المستوى: المستوى السادس
WALEID غير متواجد حالياً

خيتو نفسك تنتسبي المستوى هذا لو كنتي في الشرقيه خلي ابوكي او اخوكي يروح لعمادة القبول والتسجيل وياخذ اوراقك ويقبلوكي ع طول ان شاء الله انا سويت زي كذا الترم اللي راح
والله يوفقكي

قديم 2011- 9- 18   #1697
ېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے
متميزة في أدراة الأعمال _المستوى الرابع

الصورة الرمزية ېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 13534
مؤشر المستوى: 110
ېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond reputeېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ĉôŀļêğẹ óf ǻđmįnĬśťяaf
التخصص: ~~ β ü ş ї ņ ẽ ŝ ş ~~
ېــگــڤــېــڼــے عــذأإآپــــے غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedamd مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

مادام أرسلت أوراقك وتم وصولها لصالح السيف .. أنت أنقبلت .. وماعليك من كلام اللي حولك واللي يشككون في قبولك ..

الرقم الجامعي والرقم السري .. راح يتم أرسالها قريب على الجوال .. بس طولوا بالكم شوي

شروط المعادلة بالتفصيل .

1- في كل فصل دراسي ؛ تكون هناك فترة محددة لمعادلة المقررات ، يعني تابع التقويم الزمني الجديد اللي راح ينزل في موقع الجامعه الرسمي
ويقوم الطلبة بتقديم طلب معادلة المقررات من خلال الخدمات الطلابية (أيقونة طلب معادلة المقررات)
تدخل على الأيقونة المطلوبة وراح تشوف الشروط ومن ضمنها إرفاق مستندات معينة ،( وصف المقرر)

المستندات هذي تجيبها من جامعتك القديمة اللي كنت تدرس فيها ،

تحط المستندات هذي في السكنر وتضغطهم في ملف مضغوط وتحملهم على الموقع ويجب أن يكون طلب التقديم في الفترة المحددة التي تعلنها الجامعة في كل فصل دراسي لمعادلة المقررات

(لاحظ ان الطريقة الوحيدة المقبولة هي الطريقة الإلكترونية ، يعني ما راح يقبلون أوراق المعادلة إذا تم إرسالها عن طريق البريد).

2- التعليمات الجديدة للإنتساب المطور فيما يختص بمعادلة المقررات هي أن تتم معادلة المواد التي درسها الطلبة في جامعات ومؤسسات أكاديمية أخرى (سواء كان الطالب متخرج أم غير متخرج من جامعته أو كليته السابقة) .

3- تتم معادلة 15 كحد أقصى ساعة فقطللطالب بشرط أن لايقل المعدل الحاصل عليه الطالب للساعات التي يرغب في معادلتها عن c.

4- لايتم معادلة المواد للطلبة الجدد(مستوى1) لأن المواد في الفصل الأول إجبارية ولاتتم معادلتها .

هم محددين وقت .. من الساعة 9.00 الصبح .. لين الساعة1.00 الظهر
وهذه الأرقام ..
http://www.kfu.edu.sa/ar/deans/elearning/pages/contacts.aspx

أخوي مو مطلوب منك غير الصبر بس الصبر .. لا تستعجلون .. صدقوني ماراح يطوفكم ولا شي بس أصبروا وهدوا أعصابكم ....

والف شكر لكم

موفق وهالله هالله بالصبر ..

قديم 2011- 9- 18   #1698
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً

الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 226
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً

اذا ماخاب ظني على نهايه شهر 1 او بدايه شهر 2 ان شاء الله "

قديم 2011- 9- 18   #1699
Tmoo7_12
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Tmoo7_12
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3115
مؤشر المستوى: 91
Tmoo7_12 has a reputation beyond reputeTmoo7_12 has a reputation beyond reputeTmoo7_12 has a reputation beyond reputeTmoo7_12 has a reputation beyond reputeTmoo7_12 has a reputation beyond reputeTmoo7_12 has a reputation beyond reputeTmoo7_12 has a reputation beyond reputeTmoo7_12 has a reputation beyond reputeTmoo7_12 has a reputation beyond reputeTmoo7_12 has a reputation beyond reputeTmoo7_12 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: أدارة أعمال
Tmoo7_12 غير متواجد حالياً

يعطيكم العافية ماتقصرون

قديم 2011- 9- 18   #1700
ليالــ k.s.a ـي
متميزة بالمستوى الثاني - كلية الآداب

الصورة الرمزية ليالــ k.s.a ـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3915
مؤشر المستوى: 60
ليالــ k.s.a ـي has a brilliant futureليالــ k.s.a ـي has a brilliant futureليالــ k.s.a ـي has a brilliant futureليالــ k.s.a ـي has a brilliant futureليالــ k.s.a ـي has a brilliant futureليالــ k.s.a ـي has a brilliant futureليالــ k.s.a ـي has a brilliant futureليالــ k.s.a ـي has a brilliant futureليالــ k.s.a ـي has a brilliant futureليالــ k.s.a ـي has a brilliant futureليالــ k.s.a ـي has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
ليالــ k.s.a ـي غير متواجد حالياً
رد: إستفسار عن الدراسة..؟

يعطيك العافية والله مجهود متميز ..*.. الله يجزاك كل خير

موضوع مغلق