ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

موضوع مغلق

قديم 2011- 9- 5   #1851
هد آ و ة|~
صديقة ملتقى حواء

الصورة الرمزية هد آ و ة|~
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 11661
مؤشر المستوى: 197
هد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ..التربيه خاصه ..[إعاقه عقليه]
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هد آ و ة|~ غير متواجد حالياً
رد: 000مليون رد0000

قديم 2011- 9- 5   #1852
هد آ و ة|~
صديقة ملتقى حواء

الملف الشخصي:
هد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond reputeهد آ و ة|~ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I T A L I A N O مشاهدة المشاركة
*

شكل الموضوع حيكون [ المليون سالفة ] ,
وش فيكم يَ بنات حوّاء . . . بعد ردي هذا ما أبي وَ لا مشاركة خارجة عن إطار الموضوع ,
وَ إلا مصيره الإغلاق [ ]

شكراً يَ [ الأميرة ]

العفو يالغلا

اغلاق لا ان شاء الله مليوون فاايده

اشكر تواجدك يالغلا ولا تحرميني من ابدااعك

قديم 2011- 9- 5   #1853
همسـه احسـاس
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية همسـه احسـاس
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3288
مؤشر المستوى: 114
همسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
همسـه احسـاس غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههه

رجعت لكم

اشتقتووولي

قديم 2011- 9- 5   #1854
هد آ و ة|~
صديقة ملتقى حواء

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

يا جماعة حقيقية حصلت في برنامج اقرأ مع الشيخ عبد الله شحاته ....البرنامج
بيسنقبل مكالمات هاتفية على الهواء و حصل الحوار الآتي المرأة: كنت عايزة اسئل الشيخ عبدالله ان انا عملت ذنب كبير اوي في حق ربنا ممكن يتغفرلي؟ الشيخ: اكيد يا اختي...يقول الله تعالىقل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم)؟ المرأة: بس انا عملت عمل و حش اوي اوي يعني و انا عندي احساس ان ربنا مش عايز يقبلني الشيخ: الله غفور رحيم ياختي يقول الله تعالى (ان الله لا يغفر ان يشرك به و يغفر مادون ذلك لمن يشاء)؟ المرأة:انا حسة ان ربنا مش طيقني خصوصا ان انا حجيت سبع مرات و لم ارى الكعبة حتى الآن!! الشيخ :يا ساتر يا رب المرأة:انا كنت اخش الحرم و اشوف الناس بالطوف لكن مش بشوف الكعبة...لدرجة ان احدهم جعلني المس الكعبة و رغم كده مشفتهاش خالص!!! الشيخ و هو عصبي جدا الآن:انتي عملتي ايــــــــــــه بالضبط؟؟؟....انت اكيد عملتي مصيبة....ياساتر يارب...ردي من فضلك؟؟؟؟ المرأة بتردد:ارتكبت فاحشة....زنيــــت مع واحد..مش عارفه يعني .... الشيخ: مستحيل انت كاذبة...يوجد ما هو اكبر...عملتي ايه؟؟؟؟ المرأة: حاضر...حضرتك انا ممرضة و كان لي علاقة مع الدجالي الي بيعملوا الأعمال و كدة...يعني الي بيعملوا الأعمال الشريرة باستخدام الجان و كدة للضرر بناس تانية فكانو يسلمون لي تلك الأعمال و انا اقوم بالدخول على جثث الموتى و اضع تلك الأعمال في فم الميتومن ثم اغلق فم الميت و اقوم بالخياطة على فمه و من ثم يدفن وقد قمت بتلك الأعمال مرارا عديده الشيخ وقد اشتد غضبا :يا ساتر يا رب انت لا يمكن تكوني انسانه و لا بني ادم انت فكره ان ربنا ممكن كده يغفرك...انت اشركتي بالله ده شرك اعوذ بالله ان الله لايغفر ان يشرك بهمنك لله...يا ساتر يا رب .و انتهت المكالمة وبعد اسبوعين و في نفس البرنامج و على الهواء ايضا ياتي مكالمة هاتفية الولد:السلام عليكم الشيخ: وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته الولد: حضرتك ارجوا سماعي للأخر الشيخ: تفضل. الولد:انا ابن المرأة التي اتصلت منذ اسبوعين وكانت تعمل ممرضه...الخ الشيخ: نعم ياابني الولد: حضرتك..انا امي ماتت...والي حصل الآتي:هي ماتت موته طبيعية جدا..لكن الي حصل و الي مكنتش اتصوروا هو ساعة الدفن..حملت امي مع بعض الناس ونزلنا بها القبر بعد حفره و لكن الي حصل كان عجيب لم نستطع ان ندفن الجثة.....فكلما نزلنا كان القبر يضيق علينا فلا نستطيع ان نقف فيه ومن ثم نخرج..فنعود ولكنه يزداد ضيقا حت ذعر كل من كان معي و تركوني وقال احدهم اعوذ بالله دي عملت ايه دي؟؟؟فتركوا امي على الأرض لااحد قادر على ان يدفنها...ولا نستطيع دفنها...فظللت ابكي حتى رأيت رجل شديد البياض وكل ملابسه بيضاء تسر الناظرين فعلمت انه ملك خصوصا بعد كلامه هذا...: قال اترك امك مكانها وامشي ولاتلتفت ورائك الولد:فلم انطق بكلمة..وذهبت..ولكني لم استطع ان اترك امي دون ان ارى ماذا سوف يحدث لهافلتفت...فاذا شرارة هائلة من السماء تخطف امي وتحرقها وكان الضوء شديد جدا فحترق وجهي بمجرد النظر لذلك المنظر...ومازال وجهي محترق حتى الآن...فانا لااعلم اذا انا ايضا الله غاضب مني ام لا؟؟؟ الشيخ والدموع في عينه : ياابني كده ربنا عايز يطهرك من الي عملتوا امك اعوذ بالله...عشان كانت بتصرف عليك كمان من المال الحرام...فأراد الله ان يطهرك...فاتق الله واستغفره و ارضى بما كتبه لك و عليك

قديم 2011- 9- 5   #1855
زدني وصل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زدني وصل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8872
مؤشر المستوى: 83
زدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: غير طالب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: خريج جامعي
زدني وصل غير متواجد حالياً

{ .... وإن كُنـا خلـف شـاشات لا نشعـر بهـا
ولكـن !!
............ نشعـر بـ / مـن يمـرون علينـا مـن خـلالها ..!

ابتسم....

فانت لاتدري من سيقع في حب ابتسامتك

قديم 2011- 9- 5   #1856
همسـه احسـاس
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية همسـه احسـاس
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3288
مؤشر المستوى: 114
همسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond reputeهمسـه احسـاس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
همسـه احسـاس غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الورد 12 مشاهدة المشاركة
يا جماعة حقيقية حصلت في برنامج اقرأ مع الشيخ عبد الله شحاته ....البرنامج
بيسنقبل مكالمات هاتفية على الهواء و حصل الحوار الآتي المرأة: كنت عايزة اسئل الشيخ عبدالله ان انا عملت ذنب كبير اوي في حق ربنا ممكن يتغفرلي؟ الشيخ: اكيد يا اختي...يقول الله تعالىقل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم)؟ المرأة: بس انا عملت عمل و حش اوي اوي يعني و انا عندي احساس ان ربنا مش عايز يقبلني الشيخ: الله غفور رحيم ياختي يقول الله تعالى (ان الله لا يغفر ان يشرك به و يغفر مادون ذلك لمن يشاء)؟ المرأة:انا حسة ان ربنا مش طيقني خصوصا ان انا حجيت سبع مرات و لم ارى الكعبة حتى الآن!! الشيخ :يا ساتر يا رب المرأة:انا كنت اخش الحرم و اشوف الناس بالطوف لكن مش بشوف الكعبة...لدرجة ان احدهم جعلني المس الكعبة و رغم كده مشفتهاش خالص!!! الشيخ و هو عصبي جدا الآن:انتي عملتي ايــــــــــــه بالضبط؟؟؟....انت اكيد عملتي مصيبة....ياساتر يارب...ردي من فضلك؟؟؟؟ المرأة بتردد:ارتكبت فاحشة....زنيــــت مع واحد..مش عارفه يعني .... الشيخ: مستحيل انت كاذبة...يوجد ما هو اكبر...عملتي ايه؟؟؟؟ المرأة: حاضر...حضرتك انا ممرضة و كان لي علاقة مع الدجالي الي بيعملوا الأعمال و كدة...يعني الي بيعملوا الأعمال الشريرة باستخدام الجان و كدة للضرر بناس تانية فكانو يسلمون لي تلك الأعمال و انا اقوم بالدخول على جثث الموتى و اضع تلك الأعمال في فم الميتومن ثم اغلق فم الميت و اقوم بالخياطة على فمه و من ثم يدفن وقد قمت بتلك الأعمال مرارا عديده الشيخ وقد اشتد غضبا :يا ساتر يا رب انت لا يمكن تكوني انسانه و لا بني ادم انت فكره ان ربنا ممكن كده يغفرك...انت اشركتي بالله ده شرك اعوذ بالله ان الله لايغفر ان يشرك بهمنك لله...يا ساتر يا رب .و انتهت المكالمة وبعد اسبوعين و في نفس البرنامج و على الهواء ايضا ياتي مكالمة هاتفية الولد:السلام عليكم الشيخ: وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته الولد: حضرتك ارجوا سماعي للأخر الشيخ: تفضل. الولد:انا ابن المرأة التي اتصلت منذ اسبوعين وكانت تعمل ممرضه...الخ الشيخ: نعم ياابني الولد: حضرتك..انا امي ماتت...والي حصل الآتي:هي ماتت موته طبيعية جدا..لكن الي حصل و الي مكنتش اتصوروا هو ساعة الدفن..حملت امي مع بعض الناس ونزلنا بها القبر بعد حفره و لكن الي حصل كان عجيب لم نستطع ان ندفن الجثة.....فكلما نزلنا كان القبر يضيق علينا فلا نستطيع ان نقف فيه ومن ثم نخرج..فنعود ولكنه يزداد ضيقا حت ذعر كل من كان معي و تركوني وقال احدهم اعوذ بالله دي عملت ايه دي؟؟؟فتركوا امي على الأرض لااحد قادر على ان يدفنها...ولا نستطيع دفنها...فظللت ابكي حتى رأيت رجل شديد البياض وكل ملابسه بيضاء تسر الناظرين فعلمت انه ملك خصوصا بعد كلامه هذا...: قال اترك امك مكانها وامشي ولاتلتفت ورائك الولد:فلم انطق بكلمة..وذهبت..ولكني لم استطع ان اترك امي دون ان ارى ماذا سوف يحدث لهافلتفت...فاذا شرارة هائلة من السماء تخطف امي وتحرقها وكان الضوء شديد جدا فحترق وجهي بمجرد النظر لذلك المنظر...ومازال وجهي محترق حتى الآن...فانا لااعلم اذا انا ايضا الله غاضب مني ام لا؟؟؟ الشيخ والدموع في عينه : ياابني كده ربنا عايز يطهرك من الي عملتوا امك اعوذ بالله...عشان كانت بتصرف عليك كمان من المال الحرام...فأراد الله ان يطهرك...فاتق الله واستغفره و ارضى بما كتبه لك و عليك

لا اله الا الله

سسسبحان الله

الله يجزاك خييير اميره

قديم 2011- 9- 5   #1857
زدني وصل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية زدني وصل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8872
مؤشر المستوى: 83
زدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond reputeزدني وصل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: غير طالب
التخصص: تربية خاصة
زدني وصل غير متواجد حالياً

يآ رب

لو ضآقت علي آلوسيعة
من هو سوآك ، آللي عن آلحآل أدرى ؟
إبـليـس / يجري في آلعروق . . . ونطيعــه !!
بس ( العفو ) . . يغلب على كل مجرى ،
آلعفـو - صنعك ، و( آلخطـآ ) - من صنيعـه
وكلـن يجيب آللي ينآسب . . وقدرآ . .
وحنـآ عبآدك . . . حظنآ / في آلطليعـة
لـآ قلت ( عبدك ) زآدنـي ألـف فخرآ . .
[ نستغفرك ربي . . وكل آلطبيعة
تسبحك ( يآ رب ) حمـدآ وشكــرآ ]

اللهم احسن خاتمتنا جميع يارب

قديم 2011- 9- 5   #1858
هد آ و ة|~
صديقة ملتقى حواء

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسـه احسـاس مشاهدة المشاركة
لا اله الا الله

سسسبحان الله

الله يجزاك خييير اميره
اجمعيين

قديم 2011- 9- 5   #1859
هد آ و ة|~
صديقة ملتقى حواء

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زدني وصل مشاهدة المشاركة
يآ رب

لو ضآقت علي آلوسيعة
من هو سوآك ، آللي عن آلحآل أدرى ؟
إبـليـس / يجري في آلعروق . . . ونطيعــه !!
بس ( العفو ) . . يغلب على كل مجرى ،
آلعفـو - صنعك ، و( آلخطـآ ) - من صنيعـه
وكلـن يجيب آللي ينآسب . . وقدرآ . .
وحنـآ عبآدك . . . حظنآ / في آلطليعـة
لـآ قلت ( عبدك ) زآدنـي ألـف فخرآ . .
[ نستغفرك ربي . . وكل آلطبيعة
تسبحك ( يآ رب ) حمـدآ وشكــرآ ]

اللهم احسن خاتمتنا جميع يارب
اميييييييييييييين

قديم 2011- 9- 5   #1860
أسماء عبدالعزيز
صديقة الساحة العامة

الصورة الرمزية أسماء عبدالعزيز
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50364
مؤشر المستوى: 166
أسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond reputeأسماء عبدالعزيز has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل ..
التخصص: إجتماعية مجتهدة ^_*
أسماء عبدالعزيز غير متواجد حالياً

عندما أسقط ...لا أبكيّ .
بل أحاول الوقوف مجــدداً , أما موضع الألم فأنظر إليه و أبتسم
و أقول: المعلم الناجح يقسو أحياناً, فشكراً لأنكْ مؤلم , فبذلكْ آرانيّ أقوى : )

موضوع مغلق