ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E7
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E7 English Literature Students level seven Forum

قديم 2016- 5- 22   #181
piece of art
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية piece of art
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5020
مؤشر المستوى: 60
piece of art has a reputation beyond reputepiece of art has a reputation beyond reputepiece of art has a reputation beyond reputepiece of art has a reputation beyond reputepiece of art has a reputation beyond reputepiece of art has a reputation beyond reputepiece of art has a reputation beyond reputepiece of art has a reputation beyond reputepiece of art has a reputation beyond reputepiece of art has a reputation beyond reputepiece of art has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
piece of art غير متواجد حالياً
رد: Hello , it’s me .!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Ghada مشاهدة المشاركة
ما شاء الله

اجل شوفي انتي وكارزما ترجماتكم سوا والا لا
اذا لا مشكل كبير ههههههه

شي غريب والله

ليه يا بيس
اركضي للتظلم

اهم شي البعبع راح هههههههههه
ههه بتظلم بس ماراح اعطي نفسي امل مع اني احس اني ابدعت >>مصرة
قديم 2016- 5- 22   #182
Doremi
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 192300
مؤشر المستوى: 0
Doremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: ~
المستوى: خريج جامعي
Doremi غير متواجد حالياً

بيس أعجبني رأيك عن الاحصاء، أنا مخليته لثامن ..
ماعندي مشكله معاه بس كنت مستثقلته ..

ألف مبروك انتي ومنى وMayamy و نوره

Mayamy مافيه ترم صيفي للآن..
ما طلعوا شيء عنه..
قديم 2016- 5- 22   #183
um saad
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية um saad
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1036
مؤشر المستوى: 50
um saad will become famous soon enoughum saad will become famous soon enoughum saad will become famous soon enoughum saad will become famous soon enoughum saad will become famous soon enoughum saad will become famous soon enoughum saad will become famous soon enoughum saad will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الآداب
التخصص: English literature
المستوى: المستوى الثامن
um saad غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماااده مشاهدة المشاركة
في وحده .. فتحت موضوع عن الترجمة الابداعيه

اذا اذا كان كلامها صحيح ، فاعتقد انهم يعطون الطلاب احيانا حسب تفوقهم في باقي المواد ههههههههههههههههههههههههههههه ..
لانها تقول عندي 3 اخطاء واخذت 78 !!! حسب حل الاسئلة

بناء على نظريتك المفترض آخذ a+ أو بالكثير a بالترجمه الإبداعيه لأن عندي النظام الإجتماعي وطرق البحث والمسرحيه الحديثه وعلم اللغه الإجتماعي a+ و علم اللغه النفسي والنقد a ،، عموما رفعت تظلم غيروها كان بها ماغيروها مالها ذاك التأثير الكبير على المعدل الحمد لله ،،

قديم 2016- 5- 22   #184
حماااده
متميز بالمستوى 7 E
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 46000
حماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond reputeحماااده has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ll
الدراسة: غير طالب
التخصص: انجليزي
المستوى: دكتوراه
حماااده غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um saad مشاهدة المشاركة

بناء على نظريتك المفترض آخذ a+ أو بالكثير a بالترجمه الإبداعيه لأن عندي النظام الإجتماعي وطرق البحث والمسرحيه الحديثه وعلم اللغه الإجتماعي a+ و علم اللغه النفسي والنقد a ،، عموما رفعت تظلم غيروها كان بها ماغيروها مالها ذاك التأثير الكبير على المعدل الحمد لله ،،

مجرد اعتقاد هو وليس جاد طنازه عليهم يعني

وجيد انك شاركتي علشان حتى هالطنازه تروح عنهم
+
انا ما تغير معدلي :> نفس ما هو.. اصلا ما اقدر لا ارفعه ولا انزله

التعديل الأخير تم بواسطة حماااده ; 2016- 5- 22 الساعة 08:57 PM
قديم 2016- 5- 22   #185
عذب !
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية عذب !
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1483
مؤشر المستوى: 38
عذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: E
عذب ! غير متواجد حالياً

السَّلام عليكُم ، مساء الخير والنجاح ونسيان التعب

- ألف ألف مبروك نجاحكم ، زين موضوعكم ويا حلو والله طلتكم الله يوفقكم ي نوم عيني انتوا

- الحمد لله نتيجتي مرضيه لي بشكل كبير جدًا
# كلها A+
6 مواد فُل مارك
( النفسي ، الاجتماعي ، النقد ، طرق البحث ، مهارات تحدث ، النظام الاجتماعي )
* المسرحيه 96

# الترجمه : 88 +B .. توقعت كذا وتمنيت A ليش ؟ لأني ذاك اليوم صار لي امور خارجه عن الإراده ولا ذاكرت اسئلة السنوات الماضيه وهنا مربط الفرس ، سبحان الله ربي مو كاتبها لي الحمد لله ، المهم دخلت مرتبك ومع ذلك حليت ، العجيب اذكر شفت انطباعاتكم انه كرر و و و و .. الخ وكنتوا مبسوطين قمت راجعت ملف الاسئله واغلب اخطائي كانت في اسئله مكرره وخطأ واحد عملي ( المفروض يعني حسب احساسي ) حق الكلب أجلّكم الله والحين درجاتكم مو بعيد عني !! .. بالمناسبه تهنئه خاصه لكارزما ع الـ +A بهالماده اللي تلحس المخ ههههه تستاهلين ي بطله ، عزاءنا الوحيد مع حليمه درجة كارزما ونوره بعد ، مره أخرى مبروك النجاح والتميز لكم حماده ، غاده ، كارزما ، مس يونا ، والبقيه بلا استثناء .. دوريمي شفيك !! بإذن الله امورك طيبه ومتأكد طموحك ماله حد عشان كذا م اعجبتك النتيجه نوعًا ما لكن مبروك وتراني معك احصاء الترم الجاي > انبسط فيه احد معه :$

* رغم كل شيء مستوى جميل والواحد يفتخر يكون على بُعد خطوه أخيره قبل التخرج مع دفعه زيكم
قديم 2016- 5- 22   #186
Doremi
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
Doremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond reputeDoremi has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
Doremi غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب ! مشاهدة المشاركة
السَّلام عليكُم ، مساء الخير والنجاح ونسيان التعب

- ألف ألف مبروك نجاحكم ، زين موضوعكم ويا حلو والله طلتكم الله يوفقكم ي نوم عيني انتوا

- الحمد لله نتيجتي مرضيه لي بشكل كبير جدًا
# كلها A+
6 مواد فُل مارك
( النفسي ، الاجتماعي ، النقد ، طرق البحث ، مهارات تحدث ، النظام الاجتماعي )
* المسرحيه 96

# الترجمه : 88 +B .. توقعت كذا وتمنيت A ليش ؟ لأني ذاك اليوم صار لي امور خارجه عن الإراده ولا ذاكرت اسئلة السنوات الماضيه وهنا مربط الفرس ، سبحان الله ربي مو كاتبها لي الحمد لله ، المهم دخلت مرتبك ومع ذلك حليت ، العجيب اذكر شفت انطباعاتكم انه كرر و و و و .. الخ وكنتوا مبسوطين قمت راجعت ملف الاسئله واغلب اخطائي كانت في اسئله مكرره وخطأ واحد عملي ( المفروض يعني حسب احساسي ) حق الكلب أجلّكم الله والحين درجاتكم مو بعيد عني !! .. بالمناسبه تهنئه خاصه لكارزما ع الـ +A بهالماده اللي تلحس المخ ههههه تستاهلين ي بطله ، عزاءنا الوحيد مع حليمه درجة كارزما ونوره بعد ، مره أخرى مبروك النجاح والتميز لكم حماده ، غاده ، كارزما ، مس يونا ، والبقيه بلا استثناء .. دوريمي شفيك !! بإذن الله امورك طيبه ومتأكد طموحك ماله حد عشان كذا م اعجبتك النتيجه نوعًا ما لكن مبروك وتراني معك احصاء الترم الجاي > انبسط فيه احد معه :$

* رغم كل شيء مستوى جميل والواحد يفتخر يكون على بُعد خطوه أخيره قبل التخرج مع دفعه زيكم

وعليكم السلام ورحمة الله

مساء النور عذب

ماشاء الله حلو ربي ما ضيع تعبك.. ألف مبروك موادك كلها A+ ماشاء الله

الترجمه للأمانه لو ماراجعت الأسئله السابقه كنت توهقت، لأن الأسئله السابقه كان يكتبها وهو مجنون يوم كانت سمعته رايحه فيها..
بس إن شاء الله أنها ما نزلت المعدل ولعبت فيه..

اقتباس:
دوريمي شفيك !! بإذن الله امورك طيبه ومتأكد طموحك ماله حد عشان كذا م اعجبتك النتيجه نوعًا ما لكن مبروك وتراني معك احصاء الترم الجاي > انبسط فيه احد معه :$
لا هالترم والله اني مظلومه مب أتدلع زي المعتاد علشان A و B+

ياخي تخيل معطيني رسوب في مادة النظام الاجتماعي في الاسلام مع اني حاله كل شيء ماعدا سؤال واحد الي غلط..
عارفه أنه غلط بالرصد ومفروض يتعدل بس تغبن برضو، ودي أشوت جبهة الي رصدها وأقول فتح مخك من جدك؟
شايفها كلها 100% وتجي تحط رسوب في ماده كذا؟

والترجمه ماشلت همها، كنت متوتره قبل الاختبار من الماده وهالشيء معروف انه يعيق الواحد ..

-------

أجل معي في الاحصاء كنت ناويه لو فتحو صيفي وقدرت آخذه بس طالما مب لحالي بخليه كما هو بثامن
قديم 2016- 5- 22   #187
عذب !
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية عذب !
الملف الشخصي:
عذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud ofعذب ! has much to be proud of
بيانات الطالب:
عذب ! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doremi مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله

مساء النور عذب

ماشاء الله حلو ربي ما ضيع تعبك.. ألف مبروك موادك كلها a+ ماشاء الله

الترجمه للأمانه لو ماراجعت الأسئله السابقه كنت توهقت، لأن الأسئله السابقه كان يكتبها وهو مجنون يوم كانت سمعته رايحه فيها..
بس إن شاء الله أنها ما نزلت المعدل ولعبت فيه..

^ * لا أبشرك المعدل عال العال الحمد لله

لا هالترم والله اني مظلومه مب أتدلع زي المعتاد علشان a و b+

ياخي تخيل معطيني رسوب في مادة النظام الاجتماعي في الاسلام مع اني حاله كل شيء ماعدا سؤال واحد الي غلط..
عارفه أنه غلط بالرصد ومفروض يتعدل بس تغبن برضو، ودي أشوت جبهة الي رصدها وأقول فتح مخك من جدك؟
شايفها كلها 100% وتجي تحط رسوب في ماده كذا؟

والترجمه ماشلت همها، كنت متوتره قبل الاختبار من الماده وهالشيء معروف انه يعيق الواحد ..

-------

أجل معي في الاحصاء كنت ناويه لو فتحو صيفي وقدرت آخذه بس طالما مب لحالي بخليه كما هو بثامن
^ # ع كيفهم !! لا والله يخسون معك انتي بالذات بس زين عارفه ان الوضع بيتعدل
* الاحصاء مقدور عليه ان شاء الله في ثامن

التعديل الأخير تم بواسطة عذب ! ; 2016- 5- 22 الساعة 09:30 PM
قديم 2016- 5- 22   #188
B-h-s
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية B-h-s
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3209
مؤشر المستوى: 54
B-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond reputeB-h-s has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الثامن
B-h-s غير متواجد حالياً

الف مبروك للجميع ، مشاء الله عليك عذب عسى الله يوفقك تستاهل كل خير

الترجمه الابداعيه قايل لكم التراجم اللي حليتوها فيها اخطاء وقد قالته نهر العطاء بعد !!
المهم انا اتذكر اغلب الاخطاء اللي علي من النظري والحمد الله درجاتي حولكم

اتمنى لكم التوفيق ، وعسى الله يوفقك يا دوريمي وتتعدل درجتك
على فكره تراني معك بالاحصاء
قديم 2016- 5- 22   #189
عذب !
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية عذب !
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
عذب ! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B-h-s مشاهدة المشاركة

الترجمه الابداعيه قايل لكم التراجم اللي حليتوها فيها اخطاء وقد قالته نهر العطاء بعد !!

^ تستاهل الطيب ويوفقك ربي ي بعدي زين معنا بالاحصاء > اللهم كثر الاحصائيين

* الترجمه ماده جميله وممتعه واسهل بكثير من نظرية الترجمه مير البلا دكتورها الله يهديه ؛ ي رجل لحسة مخ لكن اللي بعدنا نصيحه لهم يذاكرون الملزمه والاهم يحللون ابو اسئلة السنوات كلها > لا يغلطون غلطتي
قديم 2016- 5- 22   #190
Doremi
مشرفة سابقة
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
Doremi غير متواجد حالياً

اقتباس:
^ * لا أبشرك المعدل عال العال الحمد لله
الحمد لله، الله يديمها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب ! مشاهدة المشاركة
^ # ع كيفهم !! لا والله يخسون معك انتي بالذات بس زين عارفه ان الوضع بيتعدل
* الاحصاء مقدور عليه ان شاء الله في ثامن
هههههههههههههههههه مدري عنهم

إن شاء الله يارب تتيسر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B-h-s مشاهدة المشاركة

الله يبارك فيك..

هذا الي قلناه لخلق الله في التجمع .. حلولنا كانت على حسب الي تعلمناه بالماده وشفناه الأنسب ..

إن شاء الله يارب

عذب وأنت وهادي برضو معنا بالاحصاء..
شكل فيه عدد لا بأس به من دفعتنا مخلينه لثامن ..