ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > إدارة اعمال > المستوى الثاني - إدارة اعمال
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - إدارة اعمال ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني إدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الدمام

موضوع مغلق

قديم 2014- 1- 18   #181
إنْتِهَاكْة حَرفْ
متميزة بالمستوى الأول - إدارة أعمال

الصورة الرمزية إنْتِهَاكْة حَرفْ
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1862
مؤشر المستوى: 59
إنْتِهَاكْة حَرفْ has much to be proud ofإنْتِهَاكْة حَرفْ has much to be proud ofإنْتِهَاكْة حَرفْ has much to be proud ofإنْتِهَاكْة حَرفْ has much to be proud ofإنْتِهَاكْة حَرفْ has much to be proud ofإنْتِهَاكْة حَرفْ has much to be proud ofإنْتِهَاكْة حَرفْ has much to be proud ofإنْتِهَاكْة حَرفْ has much to be proud ofإنْتِهَاكْة حَرفْ has much to be proud ofإنْتِهَاكْة حَرفْ has much to be proud ofإنْتِهَاكْة حَرفْ has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الرابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
إنْتِهَاكْة حَرفْ غير متواجد حالياً
رد: تجمع طلاب المستوى الاول المنتقلين للمستوى الثاني

_

لاني ابغى احول انا بعد المستوى الثاني ولازم معدل عالي وعشان كذا تهزأت
قبل اختبار الرياضيات بيوم رحت الرياض عشان ملكه اخوي وما راجعت عشان كذا جبت العيد وحملت هالماده
وانا مخلصه الماده من زمااااااان مع المدرسه طبيعي يعني احتاج مراجعه ولا راح انسى بعض الاشياء
وبالاخير يقول انا ما ذاكرت , والسهر واحتجاجي على وقت الملكه ذا وش اسمه
اهمال مني انا من وجهه نظر ابوي
دام انا مهمله ويشوف اني ما اذاكر وانه يدفع علي فلوس عالفاضي ليه ما اسحب اوراقي

قديم 2014- 1- 18   #182
اهلاوي ملكي
متميز بمستوى ثالث إدارة أعمال

الصورة الرمزية اهلاوي ملكي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 286773
مؤشر المستوى: 359
اهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
التخصص: ادارة اعمال
اهلاوي ملكي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherry blossom مشاهدة المشاركة
السلام عليكم والف مبروك اخوتي واخواتي وانشاء الله تكون النتائج مرضية للجميع وعندي استفسار لما ادخل عشان اسجل المقررات اختار الترم الاول ولكن تطلعلي رسالة)please setup the default campus and location for the student academic program: %1 from uoda customizationممكن احد يساعدني جربت ثلاث متصفحات وتطلعلي نفس الرسالة وش اسوي شكرا لكم
بالانقليزي يقولوا الدكان مقفل راجعونا صباح الاثنين وانتي الله يهديك تبي تفزرين الباب وتهدين الجدار بثلاث مصفحات وش ذا الحماس اللي على غير سنع ! :s_45: لاحقه خير هدي السرعة امامك تحويله

قديم 2014- 1- 18   #183
سطام اللعنزي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية سطام اللعنزي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 239888
مؤشر المستوى: 295
سطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الدراسات التطبيقية جامعة الدمام
التخصص: تسويق
المستوى: المستوى الثامن
سطام اللعنزي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي ملكي مشاهدة المشاركة
بالانقليزي يقولوا الدكان مقفل راجعونا صباح الاثنين وانتي الله يهديك تبي تفزرين الباب وتهدين الجدار بثلاث مصفحات وش ذا الحماس اللي على غير سنع ! :s_45: لاحقه خير هدي السرعة امامك تحويله
حلوه اهلاوي

قديم 2014- 1- 18   #184
اهلاوي ملكي

الملف الشخصي:
اهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond reputeاهلاوي ملكي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنْتِهَاكْة حَرفْ مشاهدة المشاركة
_

لاني ابغى احول انا بعد المستوى الثاني ولازم معدل عالي وعشان كذا تهزأت
قبل اختبار الرياضيات بيوم رحت الرياض عشان ملكه اخوي وما راجعت عشان كذا جبت العيد وحملت هالماده
وانا مخلصه الماده من زمااااااان مع المدرسه طبيعي يعني احتاج مراجعه ولا راح انسى بعض الاشياء
وبالاخير يقول انا ما ذاكرت , والسهر واحتجاجي على وقت الملكه ذا وش اسمه
اهمال مني انا من وجهه نظر ابوي
دام انا مهمله ويشوف اني ما اذاكر وانه يدفع علي فلوس عالفاضي ليه ما اسحب اوراقي
والله يابنت الحلال هذه مشكلة شوي محرجة ماودي اقول شي بس عاد ماحلت لهم الملكة الا وقت الاختبارات يعني الدنيا ماهي طايرة .. عموما قدامك حلين لا ثالث لهم ام انك تسحبين على ام ام الجامعة بلا جامعة بلا قرف وطري عمرك وفليها او انك تعوذين من شياطين الانس والجن وتقول اللي صار امر ومكتوب وتحطي الاخفاق في المادة تحت رجليك وتصعدي على هذه العثرة وتكملي بحماس مع نفس مجموعتك الحية والنشطة والحي يحييك
الاختيار الاول من شغل ابليس والمتضرر الوحيد انتي لن تعاقبي اخوك او ابوك وانما في حقيقة الامر تعاقبي نفسك
اما الخيار الثاني فهو خيار العقل والحكمة ان لاتتركي مجال للتعثر او الاحباط واجعلي من الضعف قوة وانطلقي ولا تلتفتي خلفك بل واصلي

التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي ملكي ; 2014- 1- 18 الساعة 04:00 AM

قديم 2014- 1- 18   #185
سطام اللعنزي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية سطام اللعنزي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 239888
مؤشر المستوى: 295
سطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond reputeسطام اللعنزي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الدراسات التطبيقية جامعة الدمام
التخصص: تسويق
سطام اللعنزي غير متواجد حالياً

اقتباس:
انا اليوم زعلان ومرعوب
تلقفت ورحت اشيك على درجاتي مع اني عارفها وحافظها يعني بس اذية
لكن لقيتهم حاطيني في الانقلش اف الله يروحهم طيب ليه اف وانا ماختبرت مع انهم وعدوني اختبر المادة مع المعتذرين
بدء الفار يلعب بعبي لايكون زحلقوني وافدعوا فيني وحملوني المادة المشكلة ماحددوا لي موعد للاختبار قالوا روح وحنا نرسلك رسالة .. والله مادري وش السالفة لكن اتحدى دكتور كباريتي اذا مااخذ اقل شي a لويكتب الانقليزي بالصيني حرام والله احمل مادة متمكن فيها بقوة بسبب تبديل جدول وماهي اي مادة 5 ساعات يعني نص المقرر
قتلني الانتظار واحترت في امري معدلي الان خفس وصار 3 بدون الانقلش هل يحق لي اخذ مواد الخطة 17 ساعة + 5 ساعات الانقليزي = 22 ساعة في حالة بنطوا في وكرشوني وماختبروني
يعني لازم اضع اسوء الاحتمالات ... بليز هلب .. ضاقت بي الوسيعه واللي عنده فكرة اكيدة يخفف علي هالحمل اللي شايله ومضيق صدري والله بهالحركة طيروا النوم من جفوني وعسى بس مارحت طعام جحوش
اخوي اهلاوي وكل امرك لله هو قريب ==== واتركي الشكوك ترى لا تودي ولا تجيب
افضل علم ليه ما تلجا لربك هو يجيب ==== ادعى وانا اخوك وربك هو عليم ويجيب
بعد الفرح ضاق خاطري وانا الان كئيب ==== بسبب همك تحسبني انام وانت كئيب
اسف اهلاوي بس اتوقع وانا اخوك انه لازم يجي لك حرف f لان العملية الكترونية واضحة لا تضيق صدرك وانا اخوك واحمد ربك واتوقع ان العميد مستحيل يتراجع بكلمته
الله يوفقك وانا اخوك
اخوي اهلاوي مشكلتي ما ارد الا بقصيد === والعلم الله انها واضحه من مضمونها

التعديل الأخير تم بواسطة سطام اللعنزي ; 2014- 1- 18 الساعة 04:30 AM

قديم 2014- 1- 18   #186
صَعب
مشرف عام سابقاً

الصورة الرمزية صَعب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 388944
مؤشر المستوى: 646
صَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال_جامعة الدمام
الدراسة: غير طالب
التخصص: بكالريوس_مرتبة الشرف
المستوى: خريج جامعي
صَعب غير متواجد حالياً

اقتباس:
انا اليوم زعلان ومرعوب
تلقفت ورحت اشيك على درجاتي مع اني عارفها وحافظها يعني بس اذية
لكن لقيتهم حاطيني في الانقلش اف الله يروحهم طيب ليه اف وانا ماختبرت مع انهم وعدوني اختبر المادة مع المعتذرين
بدء الفار يلعب بعبي لايكون زحلقوني وافدعوا فيني وحملوني المادة المشكلة ماحددوا لي موعد للاختبار قالوا روح وحنا نرسلك رسالة .. والله مادري وش السالفة لكن اتحدى دكتور كباريتي اذا مااخذ اقل شي a لويكتب الانقليزي بالصيني حرام والله احمل مادة متمكن فيها بقوة بسبب تبديل جدول وماهي اي مادة 5 ساعات يعني نص المقرر
قتلني الانتظار واحترت في امري معدلي الان خفس وصار 3 بدون الانقلش هل يحق لي اخذ مواد الخطة 17 ساعة + 5 ساعات الانقليزي = 22 ساعة في حالة بنطوا في وكرشوني وماختبروني
يعني لازم اضع اسوء الاحتمالات ... بليز هلب .. ضاقت بي الوسيعه واللي عنده فكرة اكيدة يخفف علي هالحمل اللي شايله ومضيق صدري والله بهالحركة طيروا النوم من جفوني وعسى بس مارحت طعام جحوش
إن شآء الله إنها خيّره اهلاوي ،، صدمني خبر إن الإختبار فاتك وأنت صباح يوم الإختبار مسوي مراجعه لبعض الأسئله والعالم في حوسة بالتجمع والكل متوتر و على أعصابه !!

على كل حال حليت أطمنك وأقولك ريحك راسك طالما قالوا بيخلونك تختبر في الإعاده مع المعتذرين والـ f مو مقياس من عدمه إنه ما راح يختبروك وإنهم يصرفونك لأسباب كثير ، أولها وأهمها إنه أنت ما قدمت عذر وهذي لها إجراء معالجه خاص فيهم .. أهم شي تتابع معهم بإستمرار حتى لا تسقط سهواً من قوائم المعتذرين .. بالنسبه لمعدلك يسمح لك تاخذ المواد كلها حق مستوى 2 + الانقلش لو نزل لأن الحد الأقصى هو 23 ساعه ..

آلمني خبر إن الإختبار فاتك كثير خصوصاً إنه الانقلش لأهميته .. تمنياتي لك بالتوفيق والرضى التام عن قريب بإذن الله تعالىٰ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمانة النبيه مشاهدة المشاركة
^

كأن قرأت في مادة هدية :|

أختار اي مادة أبي يعني ؟ حتى لو ساعاتها كثيرة ؟

هديه .. هذي جديده جمانه ما مرت علينا !!

وين قريتي الكلام ذا ؟

.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsh مشاهدة المشاركة
لو سمحتوا .. اقدر اسويلي جدولي الخاص بحيث يستوفي الحد الادنى للساعات 12 ساعه..
ولا لازم اخد نفس مواد السمستر الثاني واضيف عليها؟؟

لاني سويتلي هذا الجدول للسنتين اذا الله احيانا.. واتمنى اقدر امشي عليه ؟

السمستر الثاني:
رياضيات
محاسبه1
تسويق
مباديء ادارة
(12 ساعه)

السمستر الثالث:
اقتصاد جزئي
محاسبة2
اخلاقيات العمل
النظام الاجتماعي في الاسلام
عقيدة واخلاق
(13 ساعه)

السمستر الرابع:
اقتصاد كلي
احصاء للادارة
النظام الاقتصادي في الاسلام
النظام السياسي في الاسلام
مهارات كتابة
(12 ساعه)

السمستر الخامس:
مباديء ادارة
طرق البحث
القانون التجاري
مهارات ادارية
(12 ساعه)

وهل اقدر اخذ اقل من 12 ساعه؟؟ مثلا 10 ساعات بيكون افضل
تقدرين أكيد ، بس على كذا يبيلك ست سنوات تخلصين الجامعه ..!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماهر. مشاهدة المشاركة
طيب انا حملت الرياضيات اقدر اخذه مع باقي المواد ومعدلي 3 ؟
تقدري تاخذينها سماهر ، ولكن إحسبي حسابك إنك ما راح تقدري تسجلي الرياضيات للادارة ، لأنه يحتاج مبادئ الرياضيات ك متطلب أولي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aneen alro7 مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافيه جميعا
انا طالع لي gba=2,922 بعدين 2,920
ايهو يكون المعدل فيهم
ومسموح لي اني امشى مع الجدول المرسوم من قبل الجامعه اولا؟؟
ولكم جزيل الشكررررررررر
ما فيه فرق كبير بين الرقمين أنين ومثل ما قالولك شيلي الصفر الثالث بعد الفاصله ..
نعم معدلك يسمح لك حالياً تسجلي مواد السمستر الثاني كامله حسب خطة الجامعة ، لكن لازم تعرفي ان كل سمستر يخضع لمعدل الطالب اللي هو حصل بالدرجة الأولى

قديم 2014- 1- 18   #187
نوف العنزي--
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية نوف العنزي--
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 12746
مؤشر المستوى: 72
نوف العنزي-- has a reputation beyond reputeنوف العنزي-- has a reputation beyond reputeنوف العنزي-- has a reputation beyond reputeنوف العنزي-- has a reputation beyond reputeنوف العنزي-- has a reputation beyond reputeنوف العنزي-- has a reputation beyond reputeنوف العنزي-- has a reputation beyond reputeنوف العنزي-- has a reputation beyond reputeنوف العنزي-- has a reputation beyond reputeنوف العنزي-- has a reputation beyond reputeنوف العنزي-- has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعيه
التخصص: إداره اعمال المستوى الاول +الثاني
المستوى: المستوى الثاني
نوف العنزي-- غير متواجد حالياً

هاي يسعد صباحكم اخر يوم بدخل الملتقى لظروف صارت لي امس المهم اذا صرتو في المستوى الرابع لي باك

التعديل الأخير تم بواسطة نوف العنزي-- ; 2014- 1- 18 الساعة 04:38 AM

قديم 2014- 1- 18   #188
اهلاوي ملكي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سطام اللعنزي مشاهدة المشاركة
اخوي اهلاوي وكل امرك لله هو قريب ==== واتركي الشكوك ترى لا تودي ولا تجيب
افضل علم ليه ما تلجا لربك هو يجيب ==== ادعى وانا اخوك وربك هو عليم ويجيب
بعد الفرح ضاق خاطري وانا الان كئيب ==== بسبب همك تحسبني انام وانت كئيب
اسف اهلاوي بس اتوقع وانا اخوك انه لازم يجي لك حرف f لان العملية الكترونية واضحة لا تضيق صدرك وانا اخوك واحمد ربك واتوقع ان العميد مستحيل يتراجع بكلمته
الله يوفقك وانا اخوك
اخوي اهلاوي مشكلتي ما ارد الا بقصيد === والعلم الله انها واضحه من مضمونها
صح لسانك اخوي سطام لاخلى ولا عدم
ريحتني الله يريح بالك انا شفت المروحه ال f اللعينة وقامت رجلي تصافق في بعضها
اوجست خيفه وماقدرت اتحملها الصدر ضايق وانا خوك قلت اطلعها وارتاح ولا انا ثقتي بالله مالها حدود بس هذا من
شغل ملعون الجدف ابليس الخسيس هو وراء كل فتنة وفزع ومصيبة

قديم 2014- 1- 18   #189
اهلاوي ملكي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

شكرا صعب اذا النظام يسمحلي ب 22 ساعة اجل الهم طاح وتكسر
الاثنين باذن اللي اذا فتحوا دخلت وتقضيت وترست السلة ماني مخليلهم شي على الرفوف .. اجل اموري بالسليم والحمد لله .. كذا زال الخطر

قديم 2014- 1- 18   #190
moony_dal3
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية moony_dal3
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4762
مؤشر المستوى: 51
moony_dal3 has a brilliant futuremoony_dal3 has a brilliant futuremoony_dal3 has a brilliant futuremoony_dal3 has a brilliant futuremoony_dal3 has a brilliant futuremoony_dal3 has a brilliant futuremoony_dal3 has a brilliant futuremoony_dal3 has a brilliant futuremoony_dal3 has a brilliant futuremoony_dal3 has a brilliant futuremoony_dal3 has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
moony_dal3 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherry blossom مشاهدة المشاركة
السلام عليكم والف مبروك اخوتي واخواتي وانشاء الله تكون النتائج مرضية للجميع وعندي استفسار لما ادخل عشان اسجل المقررات اختار الترم الاول ولكن تطلعلي رسالة)please setup the default campus and location for the student academic program: %1 from uoda customizationممكن احد يساعدني جربت ثلاث متصفحات وتطلعلي نفس الرسالة وش اسوي شكرا لكم
لان التسجيل بيفتح يوم الاثنين 😊

موضوع مغلق