ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > مدونات الأعضاء
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

مدونات الأعضاء قسم خاص يستطيع العضو انشاء مدونة خاصة به يكتب فيها مايشاء حسب قوانين الملتقى.

قديم 2010- 12- 22   #181
ǺĽ ẕeeห
المٌشٍرفه العَآمه على منتدى كلية إدآره اعًمًالٌ سابقاً

الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 26550
مؤشر المستوى: 225
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: 《Κ.Ғ.U》
الدراسة: انتساب
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ǺĽ ẕeeห غير متواجد حالياً
رد: " مجٍ'ـَـَنۈن منٍ لقأ‘مثلٍ [ قلبيُ ] ۈ عٍ'ـَـَآفــﮧ . . . ‘ !

تم اضافه " ( عز ومهابه & الليدي ستايل ) حياكم معنا في بيتناا المتواضع "

<<< اخلصي وابدئي بالقصه

هاليومين مشغوله شوي اول ما افضى راح انزل اول جزء ان شااء الله "

انا بديت فيه " اول ما اخلصه راح اطرحه ارضآآ "

انتظروني

يسلمووووووووو ع التقيم والتعليق فديت كل من علق وقيم كلامكم تاج ع راسي والله "
قديم 2010- 12- 22   #182
ǺĽ ẕeeห

الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
ǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond reputeǺĽ ẕeeห has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

مراااحب اعزائي المشاهدين والمشهدات والمتابعين والتابعات والنايمين والناميات والصاحين والصاحيات " والسامعين يقولون آمين

حياااكم الله في ثاني كتاباتي هنا بالمنتدى "

عطيتكم نبذه عن القصه الي ابي اكتبهاا " وقلت لكم الشخصيات المشاركه بـ القصه "

الحين راح افصلهم واحد واحد ووحده وحده عشان تعرفونهم اكثر "

نلدآ بـ "

سعود / كان اكثر واحد فرفروش فينا ودمه خفيف بالحيل << شكله يشرب ماي كثير "
خدوم : حنون : راعي فزعات يحب يحارش بالخلق ما يخلي احد بحاله يفصل ساعات ويرجع يشبك الخط " صاحب مواقف كثيره هو و ( عيد ) يحب يزهقني كثير يسميني ( الحولا ) واسمه (الأشهب )

عيد / كان قريب لسعود يقرب له كانو اخوان يعني زي مايقولون ( توأم روحي ) اخوه وصديقه ويقرب له وكل شي فيهم اشياء كثيره مشتركه "
يعني لا فصل سعود يفصل معه عيد والعكس يسوون اجواء راااائعه دائمآآ بالبيت " وانا الضحيه دائمآآ يضحك ع سعود لا قلت عنه اشهب
فسميته عيد ( المشهب )

تركي / عاد ذا فري حده " درس كم سنه بالخارج وكل شي عنده فري طبعآآ الأشياء المعقوله مو كل شي كل شي يتكلم شوي عربي شوي
يقلب ع القناه السعوديه الثانيه ويتكلم انجليزي " دائمآآ يناقرني اناا واناقره احط راسي براسه ونسوي حوسه دائمآآ يقلب انجليزي اقوم اطفشه لين يرجع سعودي
حاله حال الشعب السعودي حفظه الله لنا ورعاه "

طلال / كان خدوووووووووووووووووم هالإنسان بشكل مو طبيعي يغلب عليه طابع الجديه ساعات وساعات راعي فللللللله وهبال " مايحب يشوف احد محتاج
شي ويخليه " لو تطلبون عنونه يعطيكم الثانيه هديه ربي يسعده ويخليه لعينن ترجيه "

زياد / فرفوشنآ هذاا كان يحب بتكلم كثير عن المباريات ( الدوري والنهائي والمنتخب ) وهالخرابيط عاد لا تكلم احب احجر له لأني ما افهم شي
بالمباريات واطفشه بالأسئله " اي خبر عن اي لاعب يكون عارف كل تفاصيله نسميه ( النشره المباراتيه )

عماد / هذا كان ماغير يسأل شلون وليه وكيف ومن قال ومن سوى وليه ذا كذا ووو .. الخ نسميه ( السااائل ) لأنه ماغير يسأل " وان عرف
يرجع يسأل وقول طيب ليه صار كذا وليه مو كذا " لا سأل ع طول اناظره انتظره يخلص اسألته "

آدمن / كان هذا الفزعه عندنا لا اخترب عندنا شي بالبيت من اجهزه وهيك ع طول مانفكر نروح لا محل ولا شي نروح له هو
دائمآ يكون بمكتبه جالس ع الكمبيوتر 24 ساعه مشغول ما نشوفه كثير "

نجي للبنوتات "

غلا / هذه كانت اكثر وحده حنونه وقلبها طيب ماتشيل بخاطرها ع احد وقت الفله تفل ام امها كانت هاديه حالها حال نفسها طيوبه حيل احبها موت موت "
احب اقعد معهاا "

اثيل / كتكوتتنا هذه فديتها حساااسه موت لحد يزعلها او يضايقهاا او يجرحها حتى بدون قصد ع طول تنجرح لبى روحهاا بس ع طول ترى وتسامح
شعارها ( طنش تعش تنتعش )

اشواق / فديتها حنونه ودمها عسل تحب المواقف المضحكه ودايما تجلس مع ( اشوش ) ويسون مقالب وافكار اجراميه بالي يزهقهم
عاد انا كااثر المواقف والمقالب الي سوها فيني "

اشوش / صديقه اشواق الروح بالروح يحبون يجلسون مع بعض كثير اغلب مواقفهم دائمآ مع بعض يرتاحون لبعض كثير " لايقين ع بعض

<< كم مره ذكرت كلمه ( مع البعض ) في الجمله السابقه "
هههههههههههههههههههههاي "

نكمل "

ترف / واووو يالبيتها المبدعه فيناا تحب تبتكر وتكتشف وتطلع افكار " سواء افكار اجراميه ولا انتقاميه ولا اي شي اي فكره نبيها نتوجه لها "
تشترك مع اشواق واشوش بأفكارها لكنها هي المنبع "

مداخله ( تروفه احس شخصيتك تشبه لحد كثير شخصيتي مدري ليه )

نكمل "

فيونه / لبيتها هي كتكوت مقعد معنااا حالها حال نفسهاا مسالمه لا تضحنا تضحك لا صحنا صاحت مع الخيل ياشقرآ
قلبها ابيض وصافي ماتشيل بقلبها ع احد

خلود / صديقتي هذه بقوه احبببببببببببببببهااا حتى الإشبااع نفصل سوآآ داااااااائما تدافع عني وادافع عنها
فاهمتني وفاهمتهاا تحب الفله والمزح وتكره القطاوه زيي " لا استهبلت ما ادور الا هي افقدها كثير ما احب ازعلها او اشوف احد يزعلها واتركها
لا ياذابح يامذبوح الا خوختي " ( توأم روحي هذه )

سيده / ياعمري ع هالبنت تهبل اسلوب وكلام وطريقه كلها ع بعضها تجنن وتنحب " ذووووق بقوه "

القلب النابض / هذه امنااا بالبيت قلبها كثير ويتسع لنا كلناا الي متضايق يروح لها ويفضفض ويبشر بأطلق وناسه وراحه عقبها

شرقاويه / لبى الشرقاويات والله شخصيتها تشبه لحد ما شخصيه ترف مبدعه وتحب تبتكر اشياء من فتره لفتره دائمآآ تبهرنا بالي تبتكره
وكلمتنا لها دايمآآ ( الإبداع مو جديد عليك )

تفاصيل صغيره / ههههههههههاي ياعمري عليها تجننننننن لا سولفت لازم تضحكنا اسلوبها كان مزوحي ونكتي كثير الي يجلس معها غصب يحبها

ورده الجوري / مثل الورده شفاافه وحساسه ونعومه وطيوبه وصوتها كان دلع لا تكلمت نناظرها احب استهبل معنا واعلق ع صوتها وطريقتها
بالكلام "

الليدي ستايل / هذه الذويقه فيناا تحب الموضه والطلعات والروحات والجياات اي خبر عن صيحات الموضه عندهاا "

عز ومهابه / فديتها وربي " كانت المعلق فيناا اي شي يصير ع طول تمسك علبه مويه الصحه وتسوي كأنها تعلق مثال هوشه ع طول تنط فوق الكنب
وتقول ( ايه ايه طقه كفخه امششششششع شعره نتفه تنيف ) اتوقع ان حلمها كان ان تصبح مذيعه "
بس وين ياقلبي عندنا مافيه زين مننا كنا نعطيها جوها "

سونيتا / هذه خدامتنا الكريمه من 8 سنوات وهي عندنا تعودنا عليها جبنا سواقنا كومار بعد مده واعجبو ببعض فخطبناهم لبعض "

كومار / سواقنا الدلخ يموت بشي اسمه سونيتا لا شافها ينسى كل شي "

ابو ناصر / هالشايب العايب بتعرفون قصته مع المتابعه "
قديم 2010- 12- 22   #183
ǺĽ ẕeeห

الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

في يومن من الأيام وبينما كنا ندرس بالجامعه لمده 4 سنوات تعرفت ع هالشله الجميله " " بعد ماخلصنااا دراستناا الجامعيه قررنا اننا نجتمع من فتره لفتره

قررنا اننا نتقاطط وبدينا نجمع المبلغ لين صار مبلغ كبير وحلو وشرينا بيت " واثثناه وسنعناااه من الى "

كل شي بخاطرنا جبناه لنا

كانت فكره شراء هالبيت فكره اغلب الطلاب والطالبات منها نرفه عن انفسنا ومنها نغير جو ونشوف اخبار بعض "

كنا نجتمع في هالبيت بالسنه مرتين ونجلس فيه شهر تقريبآآ وعقب كل واحد يرجع لبيته واهله "
هذه نبذه عن انفسنااا ووضعنا وسبب تجمعنا في هذا المنزل "

هذا بيتناا "

والأن ندخل بالتفاصيل "

بسم الله :

الساعه 6 صباحآ بتوقيت غرفتي "

ترررررررررررررررن تررررررررررررن

انا / يماااااااااااه ( طررررررررررراخ ) << طاحت ع الأرض

آآي ياراسي وجعه تشيل هالساعه دايما تروعني بتجيب لي السكته بيوم "
يووو " الساعه 6 يااربي بسرعه خل اقوم واخلص حوستي " اليوم بنروح نجتمع بالبيت حقنااا لازم الساعه 8 اكون هنااااك وانا يومي بسنه "
ياااربي بسررعه بسرعه ياادفوووفه

واقوووم وطرراخ مره ثانيه (( زلقت بطرف الدراعه ))

آآآآآآآآآآآآآآآآآي يااربي انا ماغير اطيح وش هالدراعه بعد ؟؟ من ملبسني اياهااا اكيد امي ياااربي ياا يمه

وانزل تحت واروح للصاله اشوف امي تفطر وابوي يشرب قهوه الصباح ويقرى جريده اليوم واختي الكبيره قاعده مع بزرانهاا

انا / يمه يمه وش ذا الي ملبستني اياه ؟؟

امي / وعافيه ان شاء الله الناس تسلم " تصبح " تقول يالله صباح خير وانتي لا سلام ولا كلام ؟
اعووووووووذ بالله وراك كذآ ؟؟

انا / مدري عنكم ملبسيني ذا الدراعه تقل خيشه رز وش هالذوق الفاشل يايمه ماخبرتك كذآ " من قالك ان استايلي هالشكل "
عطيها سونيتااا خل تشبع فيها تتكشخ بها قدام كومار "

اختي ( نور ) / ههههههههههههههههاي دفوفه طلبتك روحي شوفي شكلك بالمرايه " امي يوم تقول اعوذ بالله ماتقصد لبسك "تقصد شي ثاني
روحي ناظري "

انا / اقول لمي ورعانك بس وفكينا من الضحك الزايد انا ماقلت لك لا بغيتي تدحدرين عندنا تعطيني خبر ؟ ليه جيتي وانا مدري ؟
يمكن ابي اذاكر ولا شي وتعرفين عيالك مايخلون شي بالأرض الا وبلعوه

حشآ آفات مو عيال ورى ما تأكلينهم يجون ياكلون اوراقي ولا بغو يشربون شربو الحبر الي بأقلامي "

ولا بنتك المصون مايحلا لها الإبداع الا وانا نايمه مدري من الي قالها انها ( جويل ) خبيره تجميل تبدع بوجهي احمر اخضر ازرق وياليته متناسق بعد
آه منك ومن عيالك ذول

ابوي / ( كان يقرآ جريده اليوم ) ويوم رفع عيونه قال ( بسم الله الرحمن الرحيم ) وش فيك كذا يابنتي من مروعك وانتي نايمه ؟

انا / ؟؟؟؟؟

شوي مرت سونيتاا كانت تكنس وقالت

سونيتا / بسم الله الرهمن الرهيم ايش هزآ جني ؟

انا / لا يطق عرقكم بسم الله عليكم لـ هالدرجه اروع ؟؟ واروح قدام المرايه واشوف " شي فظيييييييع شي لا تصدقه عين ولا يخطر ه بال بشر

نبدآ بشعري "

طبعآ شعري كان ( مجعد ) مو ناعم تقل دعايه شامبو هيربل " شفته من قدام ناقز لفوق ومن اليمين ناقز ومن اليسار ناقز وبالنص شي طاير لفوق

انا وقفت شوي ابي استوعب "

وشوي اناظر وجهي طبعآ مكياج ولا احلى فوق عيوني ارزق وعليه (قلتر ) < لمعه زرقاء
وع خدودي مو احمر خدود لا اخضر خدود

وع شفايفي شي مدري وشو بس لونه اسود شكله حكل "

انا سكت وعاد الدراعه مكلمه الديزاين " ولا نسيت اقولكم شعري كل ( عنقوص ) مربوط ببكله لون ع الوان الدراعه في احمر واخضر واصفر وازرق "

انا سكت وسكت فجأه صرخت قلت يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من هذه ؟؟

الحقووو علي شفت جنيه بالمرايه ماشفتني اناا شكلي ماقلت الأذكار قبل لا انام لالا شكلي ماصليت الفجر ؟ لا شكلي مزعله احد وداعي علي اني اتحول لـ ( صخله )

آآآآآآآآآآآآآه وش ذآآآآ ؟

شوي تجي بنت اختي واخوها كانت اعمارهم 6 سنوات توأم ( ريان وريانه )

ريانه / الله خالتو دفئ صرتي حلوه صح ريان

ريان / ايه حلوه ريانه شوفي هنا ( ويأشر ع شعري ) يقول شوفي زي الي بالتلفزيون الي بالفيلم ذاك

ريانه / ايه ههههههههههههههاي انا سويت خالتو دفئ زي الحرمه الي تخوف بالفيلم "

انا / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآه تعال هنا انت واختك ذابحتكم ذابحتكم "

نوور عيالك ذول بأنتفهم تنتيف واحطهم بقدر واطبخهم "وهم صغار زطوو اغراضي وقشي واكلوه وماقلت شي

الحين حاسو بشكلي وانا نااايمه المشكله ماحسيت فيهم

ماالت عليك انت واختك عندكم امكم هبلو بهاا لين تقولون بس ليه تحطون حرتكم فيني "
تعالو هنا " تعاالوو وقعدت اركض وراهم "

نور / يمه امسكي ( رائد ) شوي << ولدها الصعنون

نور / دفئ دفئ يااقلبي وقفي خلي عيالي " ويجون عيالها يوفقون وراهاا

انا / اقولك وخري عني لا اكوفنك مع عيالك المهبل ذول "

نور / هههههههههههههههههههاي استهدي بالله يااا اختي مهما كان ذول صغار وانتي بحسبه امهم ( الخاله ام )

انا / لا بالله لو عيالي ذبحتهم لو بجيب عيال زي عيالك جعلني ما اولد خليهم ناشبين ببطني عيالك فساد بالمجتمع "

نور / يااادفي بزران بزران

انا / شف شف طااالعي ريانوه يمد لسانه انا اعلمك ان ماقصيت لسانك ما اكون خالتك تخلخلت عظامك انت واختك

ابوي / بس خلالالالالالالالالالالالاص وجعتو راسي عمآآآ

امي / بسم الله عليك يا بو خالد : استهدي بالله لا يجيك شي فيك ضغط "

نور / دفئ خلاص يختي من قمتي صار البيت ازعاج

انا / مااااااااااااااابأسكت يعني ما بأسكت لين يعتذرون عيالك مني "

نور / الي تبينه " يلا ريان امي تأسف من خاله وبوسها ع خدها " يلا ريانه ماما "

ويجي ريان وريانه وحده باستني من خدي اليمين والثاني مع اليسار ووقفو قدامي قالو احنا آسفين خاله "

انا / اناظرهم وكلني شفقه عليهم << قلبها طيب " وقلت خلاص لا عاد تعيدونها مره ثانيه طيب حبايبي احبكم اناا "

وبعدين قلت ريانه ماما كل الي حطيتيه انا عارفه وشو بس الي ع فمي الأسود ذا وشو ؟؟

ريانه / هذا الملمع حق الجزم حق جدووو

( في ملمعات جزم تجي شفافه وفي الي يجي اسود )

انا / يوووووووووووو يااويلي تعالي تعالي واقوم اركض وراهاا "

ماوعيت الا وررررر تسديد من ابوي ع وجهي ( رمى علي الجريده )

انا / آآآآآآآآآآآآآآآي ليه يا يبه ليه

ابوي / يختي اهجدي اعوذ بالله " شفيك هذا ووانتي الكبيره العاجل ما الوم البزران والله "

انا / << تفرك راسها وقلت انا اوريكم " يؤؤ صح الساعه كم ؟

نور / الساعه 7

انا / يووو ماعاد باقي في وقت متى اتسبح وابعد هالمشروع الي سواه بزرانك فيني "

امي / ايه صح اليوم بتروحين مع ربعك " صح

انا / ايه " يمه ترى بأخذ سونيتا وكومار معاي " هالمره دوري اجيب شغالتنا وسواقنا "

نور / لالالالا مافيه وانا من يخلص امور عيالي " ومن ينظف عقبهم ؟ لا اتركي سونيتا وكومار "

انا / والله حاله هالبنت تجيب عيالها واحنا نبتلش بهااا وانتي وش وظيفتك ؟؟ امهم بس " وش يعني ام

ام = تنظفين عقب عيالك وتنومينهم وتأكلينهم وتشربينهم وتسبحينهم وتخلينهم بأبهى حله وتقرين لهم قصه قبل النوم وان مابغو يسمعون لقصصك
صكي روسهم بالجدار لين يخمدون وان ماخمدو " عطيهم فيفادول & لبن مخثر & دواء السعال الي اسمه منتكس & فلوتاب وهذا وجهي اذا مانامو شهر "

نور / حشآآ حشآآ كل ذا اسويه انا ؟

انا / ايه ليه ع راسه ريشه يا ماجده عبيد ؟ الأم تسوي اكثر بعد اسمعي اسمعي انتي وحده تضيع الوقت "

يمه انا بطلع اتسبح قولي لسونيتا تجهز نفسها وتطلع تقول لكومار بعد "

وانا طالعه الدرج اشوف سونيتا باقي تناظر فيني "

انا / اوه انتي هنااا زين اجل اسمعي روحي طلعي لك ملابس تكفيك شهر بأخذك معاي واطلعي قولي لكومار بعد بأخذكم سوآآ بسرعه " وسوي لي فطور ع ما اخلص

سونيتا / ؟؟؟؟ << تناظر "

انا / خير ياعمتي ؟ في شي ولا كلامي موعاجبك بسرعه اخلصي "

سونيتأ / لا مدام بس انتي وااجد هلووو والله "

انا / ايه مره توك تسمين علي وتقولين جني ياجعله يدخل فيك " ترقعينها الحين عشاان سمعتي اني بأخذك " اخلصي بس "

سونيتآ / مدام ؟

انا / قولي مادموزيل مو مدام " شتبين ؟

سونيتا / << تنزل راسهاا للأرض وتقول كومار في يروح معنا ؟

انا / يااااوو مستحيه انتي ووجهك مع ذوقك الفاشل مالقيتي الا كومار تحبينه ؟؟ ايه ياعمتي بيجي معناا اخلصي وروحي قولي له

وتطلع سونيتا وتروح لكومار " وانا اطلع وع الحمام طيران واتسبح "

سونيتا / كومار ؟؟ كومار انت وين في روووح ؟

كومار / يجي من وراها ويقول لها بووو "

سونيتا / بسم الله خوفت اناا الله يقطع شر انت "

كومار / يااهبيبة قلب مال اناا والله ايش هزا انت اليوم صاير واجد هلووو "

سونيتا / يووو كومار انا في يستحي "

كومار / انا في يفدى هزا خدود اهمر واللهي "

سونيتا / انا كنت يبغآ يقول لإنت شي بس في ينسآآ ؟

كومار /ياهبيبة قلب مال انا والله في يشوف انا وينسى كلام "

سونيتا / انت في ينسيني حليب ماما مال اناا مو بس ينسى اشياء يبغآ يقول "

كومار / انتي ينسيني اسم انااا مايدري ايش اسم انا كومار ولا راجو ولا راج حتى اكل مايدري في اكل ولا لأ "

الوضع عندي "

انا / وهـ اخيرآ تسبحت وبعدت حوسة هالورعان اعوذ بالله مابغت تروح هالأشياء مني كنت بجيب فلاش مال التنظيف مع كلوريكس واتنقع فيهم

لعلا وعسا يروح الي فيني بس اشوى صدق الشاعر يومه يقول

مع صابونه ديتول كل شي محلول "

بس هالأسود ذا الي ع شفتي شلون اوخره ؟؟

وافكر وافكر واخيرآ لقيتهاا ( قلت )

مافي الا اني احط فوقها روج احمر كم طبقه عشان يهجد هالسواد لين يختفي " الله يعينني من التعليقات ان شاء الله محد ينتبه "

آه يااربي بس الي مريحني اني مرتبه اغراضي من امس " يازينك ياغرفتي لو يخيروني بينك وبين ( جزر المالديف ) اختارك انتي "

الجو اليوم يجنن صراحه بفك الدرايش حقتي " عشان تتنفس غرفتي شوي وتدخلها اشعه الشمس الذهبيه "

وافك الدرايش حقتي واخلي الرياح الجميله تداعب شعراتي المنتفشه واغمض عيوني شويات واتخيل اشياء حلوه "

ماعويت الا ورررر ( حجار ) ع جبهتي

انا / آآآآآآآي وعمااا ان شاء الله و اناظر الا هالشيايب ابو ناصر جالس تحت قبال دريشتي
اذلف هنااك ذلفك الله مالت عليك " انت ووجهك انا ترجمني بحصآ شقالو لك الشيطان الأكبر روقني اعوذ بالله منك "

( ابو ناصر ) هذه صورته

هذا رجال متزوج وعنده 10 عيال و7 بنات " مره شافني بالغلط ببيتنا ابوي كان مسوي عشآآ وشافني وانا امر من جنب المجلس

<< وش موديك لهناك هااه "

هههههههههههههههاي

الزبده شافني ومن يومها وهو هيمان فيني كل شوي يا راسل ورد يا اطقم ذهب ويا جولات كلها هدايا لي قلت لأمي وقلت لأبوي عنه

ابوي قال طنشيه وامي قالت اسفهيه ماعليك منه وش كبره كبر جدي وش ابي به ذا اتزوجه واعد ايامي معه وآخرتها بيموت

وابتلش به وبعياله وبناته المهابيل " مو منهم من اساميهم ( شقحه و شبشه و زليخه وتماضر و ... الخ والعيال محماس مرواس ومناور ... الخ )

نكمل "

ابو ناصر / يااالبى الروج الأحمر والله عذاب عذاااب آآه ياقلبي عذبتيني ياادفآآآآآآآآآآ يختي تزوجيني وريحيني

انا / اذلف اذلف ذلفك الله قسم بالله ادق ع الشرطه تشيلك " توديك للمصحه ولا اقولك شكلي بحجز لك بشهار " وووجع انقلع انقلع ويوم جيت ابسكر الدرايش اشوف

تحت بالحوش روميو وجوليت " ( كومار & سونيتآ )

انا / هااااااااااااااااااااوووووو ياجليلين الحيااا انا وش قلت انا وش قلت وادور شي احذفه مالقيت الا ( نعالي ) وانتم بكرامي "

واجيب كرسي واوقف فوقه واغمض عين وافتح عين واعض ع طرف شفتي واسوي اني بأسدد النعال ع كومار "

واعد واحد 2 3 ووررررر ارميه وتجي الضربه طراخ ع قفآآ كومار "

انا /هلا هلا << تطق رقبه والله اني اعرف ارمي وين المنتخب عني ؟؟

<< المنتخب يشوت مايرمي ياخبله "

كومار / آآآآآآآآآآي بسم الله ايش هزآآ

انا / من فوق وجع انت وياهاا قسم بالله لا احوسكم وش قلت اناا ؟؟ سونيتا خير ياعمتي قلت اطعلي قولي له يجهز ملابسه ماقلت سو لي فيلم تراك خطيبته مابعد نزوجك اياه لا احوسك الحين

وبعدين وين فطوري ؟؟ هااه " وانت اخلص جهز ملابسك ولا اقولك شيل ( دولابك بكبره ) خلقه ماعندك الا هالبلوزتين وهالوزار كاشخ فيهم "

خلصووووووووووووني قسم بالله لو ما اتخلصون مافي زواج هااه قلت لكم تراي " وتعرفوني لا قلت شي اسويه

كومار & سونيتأ م ان سااء الله ان ساااء الله

انا / والللللللللللله بعد قلت ادب ناس ماتجي الا بالعين الحمرآ اناا انتظر البريك فسك مدري فاست عشان آكل وذي تسولف مع هالخبل وهالشايب حوم كبدي "

يووو الساعه كم "" وواناظرها الا وهي 7 ونص ولالالازم 8 نكون كلنا هناك "

كل مره واحد فينا ياخذ مفتاح البيت ويجي قبله بساعه عشان يشوف الأوضاع هناك ويجيب شغالته وسواقه معه

وهالمره المفتاح كان معاي يعني لازم اروح 8 لأنهم 9 بيجون كلهم "

وتسوي لي سونيتا الفطور وتجيبه لغرفتي كنت استشور شعري وحاطه سماعات واسمع لـ ( عبد المجيد & محمد عبدوو) يالبيتهم "

واغني معهم

مرت سنه والعين يعشقها السهر " مرت سنه والشوق باقي ما انمحآآ "

سونيتا دخلت الصينيه فوق سريري وهي ترقص ع صوتي العذب " واخذت منشفتي وتحطها ع راسها وترقص فيها خماري

انا انتبهت من مرايتي ان في مخلوق يتنكس وراي والف واشوفها

مسكت عبله المناديل واسدد ع بطنهاا "

انا / خير يا فيفي عبدو ؟؟ عسا ماشر يختي " في احد قالك ان غرفني كبريه ؟
وين فطوري "

سونيتا / ايوه مدام هنا هو ع سرير مال انتي "

انا / جهزتي ملابسك انتي وكومار "

سونيتا / الحين شوي ويخلص "

انا / اوك بسرعه خلصي وقولي لكومار يجهز السياره وخذي من ماما البخور الجديد الي شرته قولي ( دفوفه ) تبغى منه "

ونزلت سونيتا لأمي وانا خلصت شعري وفطرت وفرشت اسناني مره ثانيه ولبست وتعطرت واخذت شنطتي واغراضي ونزلت تحت "

نزلت لقيت سونيتا جاهزه وكومار جاء يشيل شنطتي "

انا / يمه عطيتي سونيتا من البخور الي قالت لك اني ابيه "

امي / اي بخور ؟ قالت لي تبين بكور ومافهمت عليها قلت شكلها تبي نوع من انواع البهارات وآخر شي قلت لها لا نزلت دفئ اشوف وش تبي

انا / ايه خلقه الحروف ضاربه معها ذي وش جاب حرف الخاااء لحرف الكاااف آه بس ياربي "

سونيتاا "" سونيتآآ "" سونيتا وصمخ ما تسمعين ؟؟ والف اشوفهاا ترسل غمزات هي وكومار "

انا / << تدور شي تحذفه "

هيه هيييييييييييه انت وياهااا وين قاعدين ؟ كواليس فيلم ( دوستانا ) خير ان شاء الله احمدو ربكم كنت ابحذفكم بس مالقيت الا رائد فديته

ولأنه ولد اختي وانا خالته قلبي ماطاوعني احذفكم فيه "

امشوو وجعه بسرعه تأخرنااا طلع اغراضي انت بسرعه وافتح المكيف وعطر السياره وشغل عبد المجيد الحين جايه "

سونيتاا امشي بسرعه قدامي طلعي الأغراض معه "

مالت عليكم وش هالمهبل الي عندنا ذول يااربي "

امي / ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي "

نور / ههههههههههههههههههههههههههههههه والله بنفقدك يادفئ "

ابوي / ايه والله "

انا / ادري ادري المشكله اني عارفه اني فاكهة البيت ومالكم غنا عني بس مايخالف شهر وبرجع انشب لكم

نور اسمعي والله ان رجعت وشفت عيالك حايسين غرفتي ذبحتك انتي وياهم ووزعتكم ع الفقرآء والمساكين " سمعتي "

ولا اقولك ليه انا اتعب نفسي بالكلام ؟ برجع فوق آخذ بخور من غرفه امي واقفل غرفتي وانزل "
قديم 2010- 12- 22   #184
ǺĽ ẕeeห

الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ورحت قفلت غرفتي وحطيت المفتاح بغرفه امي واخذت بخور ونزلت " وسلمت ع امي وع ابوي وع نور وبوست ريان وريانه ورائد وطلعت "
الحوش شوي الاقي سونيتا جايه لي وجايبه معها ورقه مكتوب فيها

انا / يوووو من هالشاااااااايب العايب مدري متى بيخليني بحالي اعوذ بالله
شفت رسالته قلت لسونيتا تعالي دقيقه ورحت وجبت ورقه دفتر زي ورقته ودريت عليه بـ

وعقب طلعت وشفته عند الباب خزيته و ركبت السياره وقلت لكومار امش "

ومشينا وهو يركض ورى سيارتنا يقول يادفئ لا تخليني يادفئ انا احبك "

انا / طلعت راسي من الدريشه وقلت

( اقول روح لعيالك بس هذا الي ناقص اخذك انت روح وانساني خلاص " خلاص " خلاص وقول فرقنا القدر )

مشينا ودخلت راسي وانا اتحلطم واقول
( مهبول اهبل مهوي مالت عليه مايتوب مايتوب )

ولفيت راسي وشفت كومار مشغل اغنيه هنديه لسونيتآآ ويرقص حواجبه لها

انا / كومارووه وش ذاا ؟ قلت ابي عبد المجيد مو شاروخ خان ؟

كومار / هزا سلمان خان مدام مو شاروخ

انا / ويصحح لي بعد مع صلعته " اقول طلع الشريط بس "

سونيتا / مدام هزا اهدااء اهدااء يعرف شنو اهداء ؟ لازم يخلص كل اغنيه بعدين غيري "

انا / آآآه ياربي انتم لا صبرت عليكم برحمة ربي بأدخل الجنه بدون حساب " انتي وهوو اخلصو علي " بسرعه " مغ اغنيتكم "

حركنا من البيت الساعه 8

<<< دائمآآ انتم يالحريم مواعيدكم غلط " ماقد جيتو بالموعد لابد من التأخير ولا ماتصيرون حريم "

واحنا بالطريق انا طفشت " واغنيتهم عيت تخلص فقعو مرارتي " لقيت ( باسكن روبنز )

قلت "

انا / كومار وقف وقف بأنزل اشتري لي آيس ابرد ع قلبي افحمتوني انتي وذا الخبله الي جنبك

وقف كومار وقلت تبون معاي ؟؟ ولا اقول لكم مو لازم مابجيب لكم ماتستاهلون مع اغنيتكم كلها ( بيار وبيار ) مدري من عياله ذول

يلا شوي وبرجع "

نزلت لباااسكن روبنز " رحت شريت لي آيس وشريت لكومار وسونيتا حرام مساكين

<< قلبها طيب والله "

وانا طالعه ادور واناظر يمين يسار مالقيت السياره " قلت يمكن من نظارتي الشمسيه ما اشوف " وارجع لمحل باسكن وافصخ نظارتي وارجع اطلع

<< ابو المشاوير " رجعت وفصخت وطلعت

وبرضوو مدري وينهم "

انا / حسبي الله ونعم الوكيل " بيجيبون لي السكته هالإثنين "

شوي جلست وقعدت آكل أيس كريم حقي وخلصته وشوي اكلت حق كومار وشوي حق سونيتآ " دخلت وشريت ماي وشربته "

قعدت ارسم بالماي حرف ع الأرض من الزهق "

شوي تذكرت ان معاي جوالي بالشنطه "

<< مخك بإجازه " توك تذكرين ان عندك جوال "

وامسكه وادق ع كومار الحمار "

ويدق ويدق لين رد

انا / كومار وووووووووووووووووووووووجعه انت وينك فيه هاااه قسم بالله ان شفتك لا احووووسك " وينكم هااه "بتصير الساعه 9 ومابعد رحناا

كومار / سوري مدام سووري انا في آسف

انا / انت في آسف ؟ وانا في باسكن روبنز امش تعاااااااااااااااااااااااااال لا تتأسف لي الحين "

طلعت برى الا هم بوجهي " وش شفت تتوقعون "
قديم 2010- 12- 22   #185
ǺĽ ẕeeห

الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

شفت السياره مليانه ورد جوري احمر ومن قدام ابيض ومسوين ع ( الكبوت ) قلت احمر "

والاقي سونيتا جالسه فوق ( التنده ) وتناظر السماء

ومشغل لها كومار اغنيه " يعنني فيديو كليب

انا / ؟؟؟؟ << مافي كلام

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي وااااي وااااي حسبي الله عليكم انزلي انتي لا تفغصين التنده من قص عليك وقالك انك ضعيفه امشي انزلي " وقص بـ هالرقبه الطايره

مع ذا الورده الي ناشبتها بإذنك تقل فلونه "وانت خير يابو الشباب وين وديت السياره ؟

كومار / في هنا محل ورد يا مدام انا في نزل انتي وبعدين يشوف محل جاء فكره في راس انا اني يسوي مفاجأه لسوني وفي نزل سوني للمحل

يختار الوان ورد وفي نادي رجال يسوي سياره زي سياره هق عروس احنا في سوي كزآ في الهند "

انا / لا لالا بالله من جد ؟؟ ومنهي سوني بعد لا يكون سونيتاا ؟ تدلعها بعد تدلعهاا هدوني عليييييييييييييييهم "

امشووو لا بارك الله فيكم ولا في الساعه الي شغلناكم فيها عندنااا وانتي هيه انزلي اقولك لا انظف فيك الشارع "

ونزلت العروس اووه اقصد سونيتا من فوق السياره وركبنااا ومشيناا "

طبعآآ كل الأنظار كانت موجهه لسيارتناا لأنها كانت كلها ورد " والقلب الي من قدام اووف مسوي جو "

من صباح ربي سياره كلها ورد وقدام وحده ناشبه الورده بإذنها وجنبها واحد خبل ماغير بتسم "
و ورى وحده جالسه تتحسب عليهم "

وش بيقولون الناس ؟؟ اكيد " هذه كفيلتهم ومسويه لهم عرس من صباح رب العالمين عشان تكسب فيهم اجر "

وماغير تصوير بلوتوث " انفضحنا ذاك اليوم انا خلقه لايعه كبدي من ابو ناصر هالمخرف " يجون ذول بعد " زين ما مت "

واخيرآآ وصلناا للبيت "

فتحته ودخلت بسرعه شغلت المكيفات وبخرت البيت وتأكدت ان كل شي نظيف الحمد لله "
خليت سونيتا تصلح قهوه وحلا عشان نتقهوى اول مايجون " وكومار خليته يسقي الزرع برى ويسقي السياره معه خلقه كلها ورد "

وشوي دخلوو "

اول وحده جت ( خلود وفيونه )

خلود / هاااااااااااااي دفوفتناا حبيبتي اخبارك وحشتيني موت وربي " وش هالروج الأحمر وش هالحركات

انا / هلالالا ياااعنوني هلا لبى قلبك بلا ماتدرين وش سالفه هالروج ادخلي ياقلبي حياك "

فيونه / هلا دفوو وحشتييييييييييني وتجي وتضمني "

انا / ياابعدي والله وانتي اكثر وربي حيااك ادخلي "

وشوي جت ( اشواق واشوش وترف )

اشواق / هاااااي قاايز

انا / وعليكم القايز سلمي زي المسلمين "

اشوش / هلالا دفيفه اخبارك "

انا / الحمد لله وراكم متأخرين ؟

ترف / هلا دفوووفه حبوبتي كنا بالمشغل نسوي نيو لوك "

انا / ايه ماشاء الله << بخاطرها تقول

(( حسره علي لا صالون ولا شي زين امداني البس بعد واحط روج الله يقلع عيال اختي ))

انا / آآآ هلا هلا حياكم " وين الباقين متأخرين ؟

خلود / انا كلمت غلا واثيل وسيده ورروده الجوري جاين بالطريق "

انا / بل كل ذول كمتيهم زين ماخلص رصيدك "

ترف / وانا كلمت شرقاويه والقلب النابض 5 دقائق وهم هنا

انا / خلود شوفي النس الي تدق ع 2 بس مو انتي داقه كل الحاره كلها "

اشواق / اووه اووه شعندها دفوو كاشخه وش هالروج الي يذبح "

انا / ياليل خلو روجي بحاله "

اشوش / شفيك يختي ماقالت لك شي وراك عصبتي ؟

فيونه / احسك مو ع بعضك " يادفو شفيك

انا / لا ياقلبي بالعكس الا مستانسه شفتكم بس عندي سواق وخدامه يجيبون الصمرقع " وهالروج ماتدرون وش سالفته وفاتكم تذكرون ابو ناصر الي دايما اسولف لكم عنه ؟

البنات / ايه شفيه باقي حي مامات ؟

انا / بموت انا وهو مابعد " وجلست اقول لهم وش رسل ووش رديت عليه "

شوي جااااء "

( سعود وعيد وطلال )

سعود / هااااااااااااااي بناات اخباركم لكم وحشه وربي

عيد / يه يه يه شعندها الورده الضايعه مع هالروج الأحمر "

انا / محد ضايع الا انت جعلك ماتلاقي نفسك قول امين " سلمو زي النس واحد داخل بـ هاي والثاني بـ يه يه

سعود / يالله صباح خير يختي خلينا نتنفس شوي وعقب نسلم "

انا / ليه ؟ مكتوم

عيد / ماعاش من يكتم سعود حبيب قلبي "

انا / اقول مناك انت وياااه ترى مالي خلقكم "

طلال / عسااك تحبني وتموت فيني "" قول امين عساا يدينك ماتفارق ايديني

انا / عاش بلبل الخليج : حيااااكم هلا والله وغلا

سعود / الله وش هالريحه الحلوه بخور وقهوه وروج احمر كملت الوناسه

انا / اتركو روجي بحاله اعوذ بالله اول مره تشوفون وحده حاطه روج احمر ؟

خلود / هههههههههههههههههههههاي خلوها بحالها وجع انت وياه "

ترف / شباب اتقو شر الحليم اذا غضب " خلوها بحالها

اشواق / هذا جزاها متكشخه لكم مع وجهكم "

انا / لا من قال عشانهم ولا فكرت فيهم هالمشهبين "

فيونه / ماعليك منهم يادفئ تهبيلن والله "

شوي جات سونيتا ترركض

مدام مدام مدام بسووورعه تعالي يامدام "

انا / يمه وش صاير ؟؟

سونيتا / مدام في حريقه بالحوش يا مدام "

انا / يه يه واقوم بسرعه واركض

ونطلع كلنا لبرى " ونشوف ذيك الحريقه الي هي ياااااااااكبرهاا "

وجلسنا نطفي فيهاااا ونكب ماي وكومار ( بالهوز ) حق الزرع اناا جلست اشرب ماي واتفله واشرب واتفله ع النار

<< ياقلبي انتي مره الحين سويتي شي "

سعود / ياوو ياوو بسرعه ياشباب عبو الجوالين وجيبوهاا

ويشمر ثوبه ويرمس شماغه "

عيد / افااا يااولد العم عطيتك " تم تم ماله داعي ترمي شماغك

طلال / وش تعطيه ؟

عيد / مو الواحد لا رمى شماغه تكون هالرميه نفس معناا كلمه ( طلبتك )

انا / << تخزه : يااامثبت العقل والدين اقول امسك امسك شماغ وعقال سعود خلني اساهم في اطفاء الحريق

وقعدنا نحاول ونحاول لييييييييييييين طفت الناار "

ودخلنا داخل

انا / آآه آآه آآه تعبت وربي " حسبي الله ع من كان السبب

ترف / ياويلي هذا اولهاا تونا جاين

سعود / وش سبب هالحريقه بالله غريبه والله "

عيد / من جد مافي شي لا شمس قويه ولا نار ولا شي شلون شب الزرع ؟

اشواق / وااااي ملابسي تعفست وشعري انحاس تونا مستشورينه بالمشغل "

اشوش / ايه والله صدقتي ما امداناااا حتى ساعه ماكملناا

فيونه / آه ياربي تعبت من جد حوسه منوشو جت هالحريقه ؟

خلود / الله اعلم وانا اختك واااي بقوم اشرب ماي احسني تعبت وربي "

انا / <<< بل بل مادريت ان عيوني قويه امداني اطقهم عين ؟؟ انا بس قلت حسره علي مارحت لا مشغل ولا شي ولا كم دقيقه الا اعتفست شعورهم ؟

يلا احسن عشان لا يحسدهم احد بعد خبركم العين حق ( تسكت نفسها )

شوي

طلال / يوووووووووووو دفئ وش ذا الي ع فمك ؟

البنات / يماااااااااااه

سعود / دفآآ وش ماكله انتي ؟؟

انا / وعمآآآ خير شفيكم ""

خلود / شفايفك لونها اسود "

انا / لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

واروح بسرعه واناظر شكلي بالمرايه "

انا / لالالالا هئ هئ هئ لالالالا هئ هئ هئ << تصيح

خلود / ياعمري انتي ليه تصيحين شفيك ؟؟

سعود / شكلها يومنا نطفي الحريق طارت جمره وع بالها تمر وكلتها صح دفآآآ

انا / هئ هئ هئ

ترف / سعود امش مناااك يلا لا تزهق البنت دفي حبيبتي وش هذآ ؟

عيد / لا لا اكيد هذا روج سحري يقلب من نفسه شوي احمر شوي اسود وبعد شوي بيصير اخضر صح دفوو

طلال / انا اخبر الروج السحري اخضر لا حطوه البنات يقلب وردي مو اسود ؟ منتهيه صلاحيته روجك يافئ "

انا / هئ هئ هئ هئ

اشواق / يوووو اتركو البنت بحالها وجع انت وياه "

انا / هي هي هي

البنات / ارتحتو الحين ؟؟ زعلت يلا عاد متى بترضى دفئ عليكم " ياشينكم " وش يسكتها ؟

سعود / ليه علقت ؟؟ افصلو فيشها وبتسكت "

انا / امسك الريموت واحذفه ع راس سعود واكمل صياحي هئ هئ هئ

وهنا دق جرس الباب

تررررررررررررررررن

ترررررررررررررررررررررررررن

ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررن

فيونه / يوووووووووووووووووووه من ذاا الي معلق ع الجرس "

عيد / بروح افتح الباب "

سعود / آآي حسبي الله عليك والله لو انتفخ راسي ياويلك مني "

انا / ان ان ان ان انقلعععععععع ياا اش اشهب هئ هئ هئ

عيد / اوه هلا هلالالالا تو مانور البيت حياكم "

وهنااا دخل / ودخلت "" ؟؟ من تتوقعون "

ترقبوو الجزء الثاني "
قديم 2010- 12- 22   #186
ǺĽ ẕeeห

الصورة الرمزية ǺĽ ẕeeห
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس: