ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2012- 3- 13   #11
انامــل نـاعمه
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية انامــل نـاعمه
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 230
مؤشر المستوى: 59
انامــل نـاعمه is on a distinguished roadانامــل نـاعمه is on a distinguished roadانامــل نـاعمه is on a distinguished road
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: ENGLISH
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
انامــل نـاعمه غير متواجد حالياً
رد: بما ان الدعوة حوسة ليت الجامعة يتفاعلون شوى

انا ضد العقيده والاداره اولآ العقيده الاسلاميه يدرسنا اركان الايمان من جده دارسينا بالابتدائي ولااشوف في شي اضافه للمنهج وانا اوافق ابو فهد بارأي والمشكله مادته دش وحشو معلومات مو طبيعيه !!
نجي للاداره انا سميتها مادة المطالعه والقرأه من جد ماحبيتها والسبه هالدكتور يقرأ مايشرح وشلون افهم وترسخ المعلومه وعندك التحرير العربي والنحو التطبيقي اتخلبط بينهم نفس المواضيع تقريبآ مثلا الاسماء الموصوله وطقتها وشلون افهم الحين
والله مايعجبني غير د.عمار الله يسعده شرحه روعه واغلبها درسناها وهي اهون ماده عندي شرحه لها يخليني اتفاعل وافهم الماده

قديم 2012- 3- 13   #12
ام الباحثه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
ام الباحثه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: لغه عريبه
المستوى: المستوى الأول
ام الباحثه غير متواجد حالياً

انا احس انو المناقشات من قديم الزمان والكل انسخ والصق وموجوده في اغلب المنتديات وبعضها بعدهي ماتنزل لكن موجوده وموجود الحل وحس حتى المحاضرات من سنوات ماضيه مادري انا اعتقد انو الاحداث والامور في تجدد فليش المحاضرات مهي بجديده ومادري الاستاذا يطلع على مناقشاتنا او لا ماعتقد عشان كذا الكل او اقول الاغلب انسخ ولصق بس عشان الدرجات ماتفوتنا

قديم 2012- 3- 13   #13
نورالزهراء
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية نورالزهراء
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 52
نورالزهراء will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الرابع
نورالزهراء غير متواجد حالياً

انا عن نفسي اكثر دكتور عجبني اسلوبه هو عبد الحكيم مطر ماشاء الله عليه اسلوبه شيق وطريقه شرحه مفهومه للجميع
و الدكتور عمار المعاني اسلوبه رائع جدا ... بس بصراحه اهو صعب على اللي ما عنده اللمام بالانجليزي حتى بالقاعدات البسيطه مايستوعب المحاضره ... على فكره في رابط لشرح محاضرات الدكتور للدروس كلها الشرح كافي ومفهوم ولا بالعربي بعد ...
دروس العقيده دروس الابتدائي ...

قديم 2012- 3- 13   #14
@بوفهد
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية @بوفهد
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6911
مؤشر المستوى: 92
@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: علم الاجتماع وخدمة اجتماعية
المستوى: المستوى السادس
@بوفهد غير متواجد حالياً

[frame="15 98"]اشكركم جميعا (ريانة العود .جموح.روضه.فجر.ولد حبيل .ام شعول .الهي انت سندي .انامل ناعمة.ام الباحثة . نور الزهراء)
اخوانى واخواتى ارجوكم افهمونى
انا كتبت وجهة نظرى اللى عايشها وحاس فيها ومع احترامي وتقديرى لكم جميعا حاب اقول ان مشكلتى لايجوز ان اقول انها مشكلتكم
مستحيل ان معاناتى تكون نفس معاناتكم ..مثلا فيه مواد ناس يعانون منها مثل التحرير والنحو مو من المنطق اجى ارد عليهم واقول لا انتوا غلطانين المادة سهله ومفهومة (بس لانى فاهمها وتوافق ميولى )
والله ما حبيت اني اخرج الى جدال ينسف الفائدة من الموضوع
اخوانى انا كنت اتوقع انكم بتجيبون اشياء جديدة ومركزة يمكن كلنا نعاني منها ولكن موب على بالنا حاليا
باختصار اقول للجامعة
سووا اللى تبون ولكن خلوكم واضحين معنا حتى لا نضطر الى ملخاصات فلان وعلان وتبسيط مدرى منو ومنو
والله العظيم وربي ان اكبر هدف لى من الدراسة انى اتعلم شي مفيد (وابدا ابدا مو قاصرنى شي والحمدلله )
ولكن حتى الان احاول اتأقلم لعلى اجد ضالتى
"وضعونى فى إناء
ثم قالوا لي تأقلم
وانا لست بماء "
[/frame]

قديم 2012- 3- 13   #15
خالد بن وليد
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية خالد بن وليد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 220
مؤشر المستوى: 60
خالد بن وليد will become famous soon enoughخالد بن وليد will become famous soon enoughخالد بن وليد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: علم الإجتماع والخدمة الإجتماعية
المستوى: خريج جامعي
خالد بن وليد غير متواجد حالياً

بكل بساطه مافي اهتمام فينا احنا حقين التعليم عن بعد ليش لأنهم عارفين ان الاغلبيه ما يهمهم الدراسه يبون شهاده فقط عشان كذا كل شي قديم في قديم وانسخ والصق ومشي حالك وفي الاخير ما ينقصك الا 30 درجه وتنجح .

قديم 2012- 3- 13   #16
@بوفهد
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية @بوفهد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6911
مؤشر المستوى: 92
@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute@بوفهد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
التخصص: علم الاجتماع وخدمة اجتماعية
المستوى: المستوى السادس
@بوفهد غير متواجد حالياً

هاااااام جدا

يجب الاشارة الى أنّ

العقيدة مادة مقدسة

وكلامي عن اسلوب الدكتور

قديم 2012- 3- 13   #17
roqa
متميزة بملتقى الطلاب والطالبات الترفيهي

الصورة الرمزية roqa
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 27326
مؤشر المستوى: 140
roqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond reputeroqa has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بجدة
التخصص: 《 ~Translation~》
المستوى: المستوى الثامن
roqa غير متواجد حالياً

((وضعوني في اناء ثم قالو لي تأقلم وأنا لست ماء ..))

هالله هالله عالشعر ..

قديم 2012- 3- 13   #18
ام رها
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 357
مؤشر المستوى: 51
ام رها will become famous soon enoughام رها will become famous soon enoughام رها will become famous soon enoughام رها will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب فيصل
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثاني
ام رها غير متواجد حالياً

معاك حق فيه اسلوب يشدك مثل مهارت التعلم والتفكير واللياقه يعني اما الباقي حشو وقراءه ماودي اظلم احد بس هذا الي اشوفه انا عن نفسي ابغى ادرس واستمتع يعني ياريت يربطون بشرح المحاضرات بين الادراسه وحياتنا عشان نستوعب وماننساه في ادراج الريح مابغى ادراسه على الفاضي كافي ادراستي ماني ذاكره اي شئ حتى الانجلش ناسيته بالمره ولا استفدت الا اني تخرجت بشهاده ثانوي بس مانقول الا طلب علم وماجورين انشاء الله

قديم 2012- 3- 13   #19
فتاة الغد
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8437
مؤشر المستوى: 67
فتاة الغد has a reputation beyond reputeفتاة الغد has a reputation beyond reputeفتاة الغد has a reputation beyond reputeفتاة الغد has a reputation beyond reputeفتاة الغد has a reputation beyond reputeفتاة الغد has a reputation beyond reputeفتاة الغد has a reputation beyond reputeفتاة الغد has a reputation beyond reputeفتاة الغد has a reputation beyond reputeفتاة الغد has a reputation beyond reputeفتاة الغد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: عــلم اجتمـآآآع واو
فتاة الغد غير متواجد حالياً

اوافقك استاذ (بو فهد )بكل كلمه كتبتها وبالاخص (المتابعه)ومادة ا لاداره مسببه لي ازمه بس عندي امل كبير بما ان لسى فيه وقت والحمدلله على كل حال !

قديم 2012- 3- 14   #20
الطيف المهاجر
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية الطيف المهاجر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1489
مؤشر المستوى: 60
الطيف المهاجر will become famous soon enoughالطيف المهاجر will become famous soon enoughالطيف المهاجر will become famous soon enoughالطيف المهاجر will become famous soon enoughالطيف المهاجر will become famous soon enoughالطيف المهاجر will become famous soon enoughالطيف المهاجر will become famous soon enoughالطيف المهاجر will become famous soon enoughالطيف المهاجر will become famous soon enoughالطيف المهاجر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: انتساب مطور انجليزي آداب طلاب
التخصص: لغة انجليزية
الطيف المهاجر غير متواجد حالياً

حياكم الله جميعا
اولا ليه ما تذاكرون وتخلون عنكم المنتدى والا بريك المذاكرة

موضوع جميل من شخص نبيل اخوي ابو فهد

صدقت كل شحص لديه وجهة نظر خاصة في شخصه الكريم وايضا له زاويه يرى منها ويحاول ان تسره وتريح باله

عن نفسي اتفق مع البعض في الادارة والعقيدة بصراحة الدكاترة تبعها مدري وش يبون من الاخر

للاسف قررت بكل صراحة ان التزم الهدوء واركز في هدفي من دخول هذه الجامعة الا وهو تحسين مستوى لغتي الانجليزية والاستفادة قدر الامكان اما الباقين خذ اللي تقدر عليه واللي ما يعجبك دعه لهم

يعني الى الان ما قد استفدت من الرياضيات زمان والتفاضل والتكامل وقانون فيثاغورس ماني خسران لو اضفت معهم الادارة وشاكلتها
تظل زاويتي البسيطة ووجهة نظري ورايي المتواضعين

تحيني العطرة والوعد القاعة يبو فهد

ياجامعتي واصلي وفلوسي جاهزي ... ( اللبيب بالاشارة يفهم )

موضوع مغلق