ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الفنون الأدبية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2012- 1- 15   #11
همسات حزينة
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية همسات حزينة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93176
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2011
المشاركات: 735
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 448
مؤشر المستوى: 59
همسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: $كلية الدراسآت التطبيقية وخدمة المجتمع$$
الدراسة: انتساب
التخصص: %$جامعة الدمام%$
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسات حزينة غير متواجد حالياً
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده

الطيـــــــــــــــــارة



رحلة من الدمام الى لندن



........



دنا: ريمووو شوفي تاله مرسلة مسج



ريما: هههههه حرآآآم مقهورين



دنا: هذي افكارك نمشي في اخر الليل يقومون ويكتشفون انا مو موجودين



ريما: هههههههههههه هذي حلآآآتها



دنا: ماقطع قلبي غير روزانا



ريما: ههههههههههههههه فاتني شكلها وامي تقول لها



,’,’,’,



في نفس الطيارة



وبعد كم مقعد



كان سآرح في جوآله



ونظرآته بين اسمين



"الغــآلي" >>رامي



"الغــلآآ" >>داليا



مين اغلى من الثاني؟؟



بيسمع كلآم مين؟؟



تأثر بمنظر رآمي بعد طلوعه من غرفة خوآته وبعدين عرف السبب منهم!!



وكان يعرف ان دآليا هي اكثر من تأثر بقطع العلآقة مع اعمامه!!



رآمي من عيونه اكييييد يبي يرجع لهم وينفذ وصية ابوهم



ودآليا ماتبي الموضوع ينفتح نهاااااااائياا



وعلآمة ؟ كبيييرة



وفي فجوة في الموضوع ..



هوو سأل داليا بالذات لانها اكبرهم واكيد هي اكثر من يذكر وان كان رامي اكبر منها بسنة بس سؤال رامي صعب صعب حيييييييييييل



لان ملآمح وجهه تتغير اذا جآ ذكر المآضي



قفل جوآله والحيرة تآكله من 3 اسابيع



بس اللي عزم عليه "بأعرف السر واللغز المخفي عنا"



........



الخـــــــــــــــــبر



في البـر



........



راكان: ايه آخر مرة شفته قبل شهر تقريبا



جابر: وين؟؟



راكان: كنت نازل الدمام وقابلته في مول بس مااذكر اسمه



جابر عصب: في احد ينسى اسم مول هو نازل من الخبر عالدمام عشاااانه؟؟



راكان: اقووولك شهرر ومن كثر المولات اللي ادخلها عشان اذكر بعدين انت تبي شي من ولد خالي مثلآآ؟؟



جابر سكت



راكان: اسمع انصحك لاتقرب منه



جابر: ليه؟؟



راكان: هو صحيح لعبته لعبتنا بس هو غيييييير



جابر بفضول: كيف؟؟



راكان: يعني يغازل بس مايتعدى المكالمات وذكي مو أي احد يورطه وفوق كذاا مغرور بنفسه على قوله "انا ماانزل نفسي لمستوى فلاان"



جابر بخبث: صيدة حلوة وعنيدة



راكان: صدقني ماهمني سو اللي تسوي فيه خالي "ابوه" متوفي وامه تزورنا احيانا بس هو وييييين ووييين



جابر: افهم من كلآمك انك ماتعتبره غير احد معارفك العاديين



راكان ضحك بقوة: هههههههه واقل من كذاا



جابر ضحك وقام من الجلسة



ريان: ايش عندك مع جابر؟؟



راكان: سوآليف عاديه



ريان: انتبه ترآآه مروج



راكان: ايه عاادي



ريان: هههههه مو بس كذا هذا مجرم



راكان بدآ يخاف: ليش عزمتووه معنا؟؟



ريان: بسس كذا تغيير اشخاص



راكان: هههههه ما كأن اليوم عندك موآعيد



ريان: لا بكرا بمشي من هناا



راكان: ههههههههههه والشقة



ريان: لا بخليها المرة الجايية



دق جوآل راكان



راكان: الهبله متصله



ريان: رد رد وحط ع السبيكر



راكان: اوكي



راكان :هــــــــــــــــــلآ بقلبي انورت واسفرت واستهلت ياهلا بقلبي يااهلا برووحي هلا بحيااتي



..: ههههههههه كل هذا لي عدووولي



راكان واللي مسمي نفسه عادل: انتي رووحي لا تنسين



..: ههههههههه من جد ؟؟



راكان: أي والله



..: اممممم حبووو انا قررت اعمل بارتي في شاليه شووو رايك أي شاليه اختار ؟؟



راكان: فيييييه بنــآآت ؟؟



..: دوووووووووولي انا مــآآ أكفيك؟؟!



راكان: انــآآ كلي لك



بدلع ماصخ: ويلوومووني فيك حياااتوو



ريان بصوت واطي: امووت ع الدلع انا



رآكان بنفس النبره: اذا خلصت منهآ أعطيك الباقي اووك؟؟



ريان: معلييش نرضى ع هالدلع كله



..: دوولي انت فين قاعد ؟؟



راكان: مع الشباب في البر



..: طييب دوولي بسكر الحيين أسيبك مع اصحآبك



راكان: آآآآه بشتـــآآآآق لك



..: هههه تحمل عشاني بيبي يلا سي يو



راكان: سي يو



ريان انفجر: هههههههههههههههههه قسسسم رهييييييييييييييب



راكان: هههه اعجبك



........



لنـــــــــــــــــدن



........



رغد رآحت عند نداء من الظهر



وهي نآقصها مقـآضي للبيت لازم تخلصها



عشان بكرآ تروح لندآء وضيوفها



الاغرآآآض ثقييييييييلة



اوووه والحجآب بينفتح



حاولت توآزي يدهـآ عشان تزبط الحجآب



ماقدرت



وطاحت عالارض من ثقل الاغرآض



رفعت رآسها متألمة



كان امامها شآب في نهآية العشرينات



يجمع اغراضها



ملآمحه عربية



مد لها الكيس



ابتسام: شكرآ



التفت لها: سآئحة؟؟



ابتسام: لا



ماانتبهت ابتسام ان دبوس حجابها ينزل شوي شوي



وفجأة طآح شعرها كله



وقف الشاب مصدوم



وهي تدآركت نفسها



وجمعت شعرها تحت حجآبها وحملت اغراضها وركضت



همس: دلوعتي



دلوعتي



دلوعتي



دلوعتي



دلوعتي



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشباب



........



خالد: ولييييييييييييييييد جوآآآلك يدق



وليد قام متثآآآقل



فارس: قووووم بسرعة يمكن امك



وليد بسخرية: هه امي؟؟ من وين طلعت الشمس اليوم؟؟



وليد اخذ الجوآل



{غلآآآآآتي}



وليد بفرح: هلآآآآآآآآآآآآ



الطرف الآخر يبكي بشدة



وليد بخوف: آآمـــآآل فيك شي؟؟؟



آمال: لاااا اهئئئ اهئئئ



وليد: خذي نفس وتكلمي



آمال اخذت نفس طوييييييل: ماما ماتخلييييييييني اروووح لبابا {رجعت تبكي}



وليد اكتئب: هذي امي يآامآل مااقدر اسوي شي



آمال: طيب ارررررجع



وليد: خلآآص مابقي شي الاختبآرآت بدأت وبعدها رآآجع على طوول



آمال بفرح: والله؟؟؟



وليد ابتسم: والله



آمال: من جد ولوووودي؟؟



وليد ضحك: جد الجد ياعيوووون ولودك



آمال مو مصدقة: يعني خلآآص تخرجت .. خلااص بتجلس عندناااااا



وليد: ايه ان شالله



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صـآلحة



........



داليا مايا تاله لانا روزانا



يتابعوون برنامج



روزانا: وووووييييييييييييه ياقلبي حفظت كل اشعآآآره



تاله: ابي اعررررررررف قصته



مايا: انا طفشت كل مرة يقولون بيحكي قصته ويعتذر



لانا: اذا واحد فاضي يجمع اشعاره ويفك الرموز حقتها ويعرف قصته



روزانا: والله فكرة



تاله: هههههههههه من جدك؟؟؟ ترآآهـآآ كثيييرة



روزانا: عـآآآدي



مايا: اللي يسمعك يقول حآفظتها



لانا بحمـآس: ايوا ايوا قولي هذيييك ياملآك الزين



روزانا وقفت: احم احم
اسمحيلي ياملاك الزين ياكل الدلال
فيه كلمه واتعبتني عرضها من طولها
كل شخص له حبيب وله ميول وله خصال
وانت حبي ياخصال النفس وانت ميولها


بس قلت ميولها فزيت وطيحت العقاااااال
اختلفت وقمت اناظر في الجدار وحولها
ماقدرت الد عيني للرموش ام الظلال
خفت تزعل مهرة عني يزيد جفولها


استدارت ثم قالت عيد ياولد الحلال
ماسمعتك زين مشغوله وانا مشغولها
قلت لا لا فيه واحد بيني وبينه جدال
وانتهت كل المشاكل وانتهى مفعولها


اضحكت مثل الغرير ثم قالت لي تعال
قولها والله تراني قد نويت اقولها
قلت احبك ايه احبك ايه احبك ياغزال
ياسحابه كم رجيت الله يوم هطولها


استحليتي خفوقي مثل جندي الاحتلال
في السنة فيها فصول انتي ربيع فصولها
لين قلبي شاور عقلي بحفل الاعتزال
عن سواها وعيد ميلاده في يوم دخولها


وقفتني قالت اصبر بس انا عندي سؤال
او هي عدة اسئلة ولا لقيت حلولها
انت شاعر مبدع عندك سواليف وخيال
هل انا بنت الخيال اللي قدرت تطولها


قلت لا بالله انتي كل اسباب الجمال
حد معقول الحسن هذا ومو معقولها
قالت الشعار فيهم كذب والا احتيال
قلت قصدك كل كلمه مايشوف فعولها


الا اللذين آمنوا يابنت اعطينا مجال
لا تزيدين النفوس حمول فوق حمولها
كم رقيت اجر صوتي لك على روس الطوال
وعند بيتك كل بيبانك عليها قفولها


انشدي جدران بيتك عن سواليف الليال
كل لحظة والتفت بالله يوم وصولها
قالوا ان العشق احيانا يوصل للهبال
قلت فعلا سجلوا اني انا مهبولها


اشهدي ياكل نجمه واشهد اشهد ياهلاال
اني اعشق صعبها من قبل عشق سهولها
اضحكت مثل الغرير ثم قالت لي تعال
قولها والا اقولك خلني انا بقولها


ايه احبك ايه احبك دام للشاعر خيال
اختلفت وقمت اناظر في الجدار وحولها





البنــآت يصفقوو: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو



دقايق والا انتبهوا للشـآعر يقول نفس القصيدة



ام رآمي دخلت: داليا تعآلي



داليا خافت: ليش؟؟



ام رامي: تعالي واقول لك



داليا تأكدت ظنونها بس توكلت على الله والرفض على لسآنها



روزانا: بروح اكلم خيتووو



تاله: سلمي لي عليها



روزانا: أي وحدة؟؟



تاله: ثنتينهم



روزانا رفعت السماعة ودقت على بيت ندآء



سريانا: الوو



روزانا: الووووووووووووو



Nahl from home you want?? سريانا:



(منزل الناهل من تريد؟؟)



روزانا: wantمتصل؟؟؟



لانا جنبها: انتي المتصلة مو هي



روزانا: جالسة تقرقر ماني فآآآهمة



لانا: اجل كيف تسكنون عندهم؟؟



روزانا: ماادري الدوافير ريما ودنا يتكلمون انقلشي



سريانا: What do you say??



(ماذا تقول؟؟)



روزانا: What ندآء؟؟؟



لانا: ياخبلة تقولين Whereمو What



سريانا: Can you speak English??



(هل تستطيع تحدث الانجليزية؟؟)



روزانا: ايش يعني؟؟



لانا: يعني .. تقدري تتكلمي انجليزي؟؟



روزانا: YES اتكلم



لانا فآآآآآآآآآآآآطسسة ضحك



نداء: هلا روزانا



روزانا: الحممممممممد لله جآآآ الفرج



نداء: هههههههه قطعت قلبي سريانا متعذذذبة مو فاهمة



روزانا: وانا قطعت قلب لانا



لانا: امحححق



نداء: خوآآتكم توهم وصلو



روزانا: ابي اكلمهم



نداء: اوكي بحولك لغرفتهم



...بعد دقآيق...



دنا: الوو



روزانا: ياخآآآآآآآآآآآآآآآيناااااااااااااااات العششششششششرة



دنا: ههههههههههههه هذي فكرة ريووووم



روزانا: وينها وينها الخاينة؟؟؟



دنا: ف الحمام –الله يكرمكم-



روزانا: اممممم دندوووونه حبيبه البييي



دنا: الله يالمصالح ايش تبين؟؟



روزانا: والله احبك من زماااااااااااااان



دنا: هههههه طيب ايش تبين؟؟



روزانا: اممممم في غرفة كذااا بعد الممر اللي فيه مكتب عمي يحيى في الاخييييييير باين عليها قدييييمة



دنا: طيب؟؟



روزانا: فتشيها وقولي لي ايش تلقين؟؟



دنا: احلفي؟؟؟ شايفتني روزانا على غفلة؟؟



روزانا: بسم الله على روزانا منك



دنا: يالدوووبا ياللآآآ سلمي لي على مامي والبنات وخالاتي



روزانا: هييييييي وين رآيحة؟؟



دنا: بناااااااااااام تشاااوو



........
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 1- 15   #12
همسات حزينة
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية همسات حزينة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93176
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2011
المشاركات: 735
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 448
مؤشر المستوى: 59
همسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: $كلية الدراسآت التطبيقية وخدمة المجتمع$$
الدراسة: انتساب
التخصص: %$جامعة الدمام%$
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسات حزينة غير متواجد حالياً
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده

  رد مع اقتباس
قديم 2012- 1- 15   #13
همسات حزينة
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية همسات حزينة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93176
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2011
المشاركات: 735
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 448
مؤشر المستوى: 59
همسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: $كلية الدراسآت التطبيقية وخدمة المجتمع$$
الدراسة: انتساب
التخصص: %$جامعة الدمام%$
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسات حزينة غير متواجد حالياً
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده

البــآإرت العــآإشر



........


لنـــــــــــــــــدن


صبـآح اليوم الثآني


جنـآح الفـآيز


........


وجن ووسن يفطرون


وسن مكتئبة


وجن حآسه فيهآ


وجن تبي تغير مزآج اختها: الفيلم امس يجنننننن


وسن ابتسمت لاختهآآ مااحد يحس فيها كثرهآ


وجن جلست تحكي وتحكي ومبسوطة بحمآس وسن معاها


فتون دآخله وتفرك عينها >>وبالبيجآمه


وسن: بننننننننننننت طآآآلعه بالبيجآمه؟؟


فتون: اووووووف مافحآآآآلي ابدل ملآآبسي


وجن: لوو جآت عمتو وشآفتك بتعصب


فتون جلست: طيب طيب بس بآكل اول .. ايوا صح جوآل أي وحدة فيكم اللي ع المغآسل؟؟؟


وسن تفكر: ماادري تعرفين اول مااقوم من النوم ماادري عن نفسي يمكن اناا


وجن: شكلووو حقك انتي


وسن: خلآآآص بعدين آخذوو


فتون: انتوو ليش تشترون الجوآلآت زي بعض؟؟ لآآ وكمـآن الخلفية زي بعض والميدآليآت زي بعض


وسن: لآآآ ابشرك غيرت خلفيتي عن خلفيتهاا


وجن مقآطعة: نبي نرووح اليوم لفآآآرس ماااااااالي شغل


وجن: ايوا ايوا اخوونا ومشتآقين له


وسن: غريبة عمتي سمر مااشتآقت لولدها


...:هههههههههههههه


التفتو كلهم لام رشآ وام سطآم


فتون بحركة لاارآدية ضمت نفسهاا لانها بالبيجآمه وخآيفه امهآ تخآصمهاا


ام سطآم ابتسمت: عااادي مااسويلك شي


فتون ضحكت ونزلت يدهآآ


ام رشا تقرب من وسن: مااشتقتي لولدك يآ سمر؟؟؟


ام سطآم ضحكت بقوة والبنات مو فآهمين شي!!!


ام رشا رحمتهم وقالت لهم: سمر وفيصل وفواز رآحو لفارس من اول يوم لنا هنا


البنات شهقو : اييييييييييييييييش


ام سطآم: فارس عنده اختبآرآت قال خلوهم يجوني ف وقت ثااني


وسن: لاااااااا


فتون: فروووس مايبينااا؟؟


وجن تخصرت: على كيفه هووو؟؟؟


ام رشا: احنا قلنا مانرسلهم الا بعد اسبوعين ع الاقل عشان يقدر يذااكر


ام سطآم: فارس امس يقول رآيح يتمشى قلت اجل تعال لخوآتك دآم انك مآتذآكر


البنات: بيجي.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ام رشا: بيآخذكم اليوم البحر


ثوآني والصآله فآضيييييييييييه


........


الدمـــــــــــــــــام


بيت الجدة صالحة


........


البنــآت في الحوش يفطرون


داليا نفسيتها تمام عكس كل مرة تنخطب فيهآآ


داليا: روزانا خوآتك متى بيجون؟؟


روزانا: انااا ابي ارووح لهم


لانا: لا حبيبتي مارآح نفكك ايام المدآرس روحي بكيفك


روزانا: ايوا على طآري المدآرس شفتي رينااد؟؟


لانا: لا ماشفتها


روزانا: لاااااا قصصدي تعرفينها؟؟


لانا: ايوا


روزانا: تقول صارت تتفرج التلفزيون


لانا بفرح: والله.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


روزانا: ايوا قريب الاختبآرآت قلت لها تتفرج لقاء مع فهد السآمي


لانا: ايش عرفهااا فيه؟؟


روزانا: شآآآعر معروف يا ماما وبعدين دآآآآيم اسمعها قصآيده


لانا: تصدقين نفسي اشوفها ريناد


روزانا: الله يكون في عونهآآ اخيرااا سمحو لها تتفرج تلفزيون


لانا: دقيقه كيف عرفتي؟؟؟


روزانا: ههههه كلمتني من جوآل وحدة من المربيآت


لانا: اسسمعي انا قلت لك عن المشكلة اللي صارت لخولة مع المديرة؟؟؟


داليا وقفت: انا ايش خلآآآني اجلس مع بزرآآآآآن


روزانا: بزرآن في عينك خلآآص دخلت ثآني ثآنوي


داليا: اوووووف وين مايا وتاله


لانا: هههاااي مايا رجعت الخبر مع جوآد


روزانا: يعني ماتستغني عنه؟؟؟


داليا رايحة: كملوو سوآلفكم بروح لتآله


دخلت داليا البيت ام غيث والجدة عند الجيرآن


وام رآمي وام جوآد سوآليف في الصآله


دخلت: سسلآآآم وين تاله؟؟؟


ام جوآد اكتئبت: تاله في غرفتنا


ام رآمي بحزم: دااالياا


داليا: نعم


ام رآمي: ايش ردك؟؟


داليا انصدمت اول مرة يسألونهاا


دآآيم اذا شآفو حآلتها وبكآها يرفضوو على طووول


بس يمكن لانهآ طلعت من الغرفة امس وسهرت على فيلم و....


ام رآمي: دااااااااااااااليااااااااااا


داليا انتبهت من سرحآنهاا: هااا


ام رآمي: استخرتي؟؟؟


داليا: انااا رآآآآآآآآآآآفضة


ام رآمي بهدوء: هو صحيح تستآهلين افضل منه لكن اتمنى في المرة الجآيية تفكري اكثر


داليا طنشت ورآحت غرفة ام جوآد وبنآتهاا


ظلآآآآآم والمكيف بآآآآآآآآآآرد


دخلت: تاله ... تااااااااااااله نايمة؟؟؟


كانت بتطلع بس سمعت صوت نحب


وبكآآآ


وشهقآت


داليا بخوف: تاااااااله تاله حبيبتي ايش فيك؟؟؟


تاله رفعت وجهها عن الوسآدهـ: داااليا


داليا جلست جبنبهاا: عيونهاا


تاله: خطططبني {انهااااارت بالبكآآ}


داليا تفآجأت منه بس تاكدت انه يحبهااا


ايوا يحب تاله اكيد والا احد يخطب بنت رفضته 6 مرآآت وشكل هذي بتكون السآبعة


داليا: ايش ردك؟؟


تاله صدت عن دآليا


داليا فهمت: حرآآآآآآم عليك الولد مايبي غيرك وصل الـ27 وهو رآفض يتزوج غيرك


تاله بقسوة: ان شالله يوصل الخمسين ولا يتزوج


خرجت داليا من الغرفة


عآرفة تاله وعنادهاا


بس اكيد فيه سبب


تذكر فرحة تاله اللي ماتنوصف في خطبته الاولى لهاا


جلسو مخطوبين 3شهور


وحددو الملكة


لكن هي رفضت وقالت ماابي ملكة ولا زوآج


ماابيه


بعدها مايئس خطبها مرآآت ومرآآت


وهي ترفض


حتى درآستها في كندآ قطعتها وكملت هناا


داليا في عمق تفكيرهـآ سمعت حس امها واختها جآيين من عند الجيرآن


كانت بتطلع ع الصالة بسسسس سمعت


ام غيث: كلمتيها يامهاا


ام رآمي: البنت معندة


ام غيث: آآآهـ لو تسمعين الكلآآآم اللي في المجآلس


ام جوآد: امي تتنكد وتتكدر كل ماجت من جمعه


ام رآمي: الناس ماتترك احد في حآله


ام غيث: ايه بس يآليتهاا جآت على كذااا والله كل وحدة تزيد من عندهـآ اللي تقول مسحورة واللي تقول معيونه واللي تقول انها مو بنت صالحة بنت الزوجة الثآنية عشان كذا صالحة ماتبي تزوجهاا واخر شي اليوم اسمع وحدة تقول للثآنية انهـآآ .. استغفر الله


ام رآمي شهقت: حسسبي الله ونعم الوكيل


ام جوآد: الله يردهاا في بنآآآتها اللي مآتخآف ربي


داليا يدهآ على فمهآآ تكتم


صرخآتهآآ


عبرآتهآآآ


دموعهاا خآنتهاا


الدنيآ تلف حولها


امي تعآآآني


خوآتي كلهم فخر لامي الا اناا


اناا


اناا مصدر من مصآآآآدر كثيرة لتعآسة امي


اناا انانية انااااااانية


امي يتيمة


تزوجت غصب


تزوج عليها ابوي


في زوآجآت خوآتي كلهم ترجع من العرس فرحآآآنه


يجي ابوي يضربهااا ويقول نشوف كيف بتسود وجيهناا بنتك


آآآآآآهـ امي تعااني


طلقهاا واخذني بعييييد عنهاا


اخذني لزوجته الثانية


قطع افكآرها


يد حآنية تمسح دموعهاا


الجدة بحنآن: نتشف البحور السبعة ولآآ اشوف دمعتك


رمت نفسها بحضن امهاا


بكت


بكت


ليه؟؟ امي ايش ذنبهاا؟؟ لي ماافرحها؟؟ اكيد تبي عرسي اليوم قبل بكرآ


الجدة: حبيبتي


داليا: اممـ..ـي


الجدة بقوتها وصبرها: ماابي فرحتك نآآقصة


داليا بعيون حآئرة: امي بوآفق على هذا الخاطب


امها بقوة: لاااااا...بنتي ماتوآفق على أي احد


داليا: بسس


امها بحب: يا بنتي لو جلسنا نرآضي النآس بنتعب {تنهدت} انا ماابيك تتزوجين الا برضآك ولآ تحسبيني ماافهم .. انتي بنتي افهمك من عيونك واعرف اذا رآضية او لا {بحزن} واعرف سبب رفضك


داليا بحزن: تعرفين


الجدة نزلت دموعها: كيف مااعرف؟؟؟ كيف؟؟؟؟ انا مثلك مثلك ياداليا{حضنت بنتها وبكت}
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 1- 15   #14
همسات حزينة
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية همسات حزينة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93176
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2011
المشاركات: 735
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 448
مؤشر المستوى: 59
همسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: $كلية الدراسآت التطبيقية وخدمة المجتمع$$
الدراسة: انتساب
التخصص: %$جامعة الدمام%$
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسات حزينة غير متواجد حالياً
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده

لنـــــــــــــــــدن



قصر المحآمي يحيى



........



دنا تمشي في القصر



دنا: اووووف طفش هذا كله سوق ريما وندآآء



لفت على ممر اول مرة تشوفه



وانتبهت على غرفة المفتوحة



ماتدري ليش جآتها اللقافة فجأة



وقفت قدآم البآب



شآفت رجآل في الاربعين من عمره جآلس في مكتب فخم



منزل رآسه ويتأمل الاورآق بين يده



شعره الكثيف الاسود تتخلله شعرآت بيضآآ



ريحة البخور والعود تغطي المكآن



رفع رآسه وانصدم



بنت في عمر ندآء تقريبا



عااادي صحبآت ندآء والخدم يمشون متكشفاااات في القصر



بس هذي لاا



العيون العسلية هذي يعرفهاا وحآفظها زييين



دنا حست على نفسها ورآحت تجري لآآخر الممر وايدهآ على قلبها



دنا: انا ايش سوييييييييت لي سنة وآآآقفه قدآم البآب لااا وفاتحة شعري ومكحلة عيوني لاا لاا



ربطت شعرها بسرعه



ولفت على ورآ



شافت غرفة قدييمة



كل الغرف في هالقصر فخمة



وابوآبها من احسن مايكون



بس هذي بابها خشبي قدييييييييييم



اوووووه لايكون هذي اللي تكلمت عنها روزانا



كانت بتروح بس شي جذبهاا لدآخل الغرفة



ماانتبهت للوحة المقلوبة جنب الباب



دخلت وضحكت على نفسها "ماتوقعت المغآمرآت حلوة مثل ماتقول روزانا"



........



جـــــــــــــــــدة



جنـآح سطام ورشا



........



رشا دااخلة الصاله اللي بجناحها وكرشتها سابقتها



سطام: ههههههههههههههههههههههههه



رشا كشررت كل مايشوفها يضحك على شكلهاا



غلا: بابا ماما هههههه



رشا: اسسكت



سطام: حتى غلاا تضحك مو بس انااا



رشا اكتئبت: تعبت منهاا ياسطام



سطام: انتي مكبرة الموضوع



رشا بحزن: اللي في عمرهاا يتكلمون وهي بس ماما وبابا



سطام: توها صغيرة



رشا: آآآآهـ كملت 4 سنين قبل كم يوم



سطام يغير الموضوع اللي صآر يقلقه هوو بعد: اقوول شكلهم غلطانين



رشا: مين؟؟



سطام: الدكتورة تقول انك في السآبع



رشا: ايوا السآبع



سطآم: ماادري شكلك في التآسع وبعد كم يوم تولدين



رشا ويدها على قلبها: سطاام من جدك



سطام كاتم الضحكة: ايه شوفي كرشتك شبرين قدآمك



رشا ماعجبها تعليقه: توووووأأأم



سطام: بس حتى لووو مو كذاا تصير بطنك منفوخه



رشا عصبت: سططططاااااااااااام



سطام يضحك بس سكت لمآ شاف رشا ترد ع الجوآل



رشا: هلآآآ كيف ي القآطعة؟؟؟



هيام: تمام كيفكم انتم؟؟ سطام وغلاا



رشا: كلنا بخير



هيام: كيف جدة من دون اهلي؟؟



رشا: مظظظلمة مررآآآ مو حلوة



هيام:هههههه كيف التوأم حبايبي؟؟



رشا: ههه مستلميني وآحد يرفس والثاني هادي الثآني يرفس والاول هادي



هيام: هههههههههههه الحمل متعب



رشا: تجربين ان شالله



هيام بحزن: ربك كريم



رشا: هيااام انتوو وينكم؟؟ في الكويت؟؟



هيام: لا في شوآرع جدة



رشا: جدددددددددددد



هيام: جد الجد



رشا: وانا اشوف جدة منوووورهـ



هيام: يالنصآآآآآبه قبل شووي مظلمة



رشا: هههههههه ارسل لكم سطآم؟؟؟



هيام: لا احنا قريب من البيت سيآرتنا كانت في المطار



رشا: اهااا اجل تعالي على جناحي على طول



هيام: من الدرج الخلفي؟؟



رشا: ايوا باسل خليه تحت يزل له سطام



هيام: اوكي انا عند الباب بآآآي



رشا: بآي



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت ابو صفوآن



........



قام من النوم



تذكر



صوت الاسعـآف



صريخ ام صفوآن



لولا يزيد لمآت صفوان ومات هو بين يدين ام صفوآن



يزيد بكل هدوء اتصل ع الاسعآف وابعد امه عن البرآء



صفـــوآآآن الله اعلم بحآله



هو بيده رمى الكآس الزجآجي



على رآس صفوان



الدم



الزجآج المكسر



مايدري كان ذاك الشي حلم او حقيقة؟؟؟



فتح عينه اكثر



وقف على رجله



شآف اثآر الضرب اللي بالمكنسه



هو نام في المطبخ من صدمته



المطبخ مثل ماهوو



ماتغير شي



حس روحه بتطلع



صفوآن اكيد مااات



ام صفوآن بتقتله



لااااا



يآآرب خذ رووحي قبل مايجوون



رآح لدرج المطبخ



اخذ السكين



"الحـــل الوحــيد"



........



لنـــــــــــــــــدن



السووووووق



........



نداء: ريووم هذا حلوو على روزانا



ريما: امممم بس روزانا ماتحب الوردي تقول حق بناات



نداء: هههههه اجل هي ايش؟؟؟



ريما: ماادري عنهاا



ريما عيونها على شخص يقرب من ندآآء



يقرب اكثر



نداء تسولف معهاا



وهي مو معهاا



نداء ماتدري ريما وين تطالع لانها متغطية



بس نداء كاشفه وجهها ومتحجبة



حضنها من ورآآ



I miss youجونس:



(اشتقت لك)



نداء بعدت عنه بسرعه: ياحماااااااااااااااااار كم مرآآ اقووول لاتقرب مني



هو مو فآهم كلآآمها



ندآء لمآ تعصب ماتعرف تخآصم بالانجلش على طول لسانها يقلب عربي



ريما وآقفه ترتجف وتدور بعيونها



شافت سوآق ندآء وآقف



سحبت نداء وجري للسيآآآره



وجونس يلحقهم



ريما تصك باب السيآرة: هذاا مينن؟؟



نداء بعصبية: جوووووووووووونسس جعل ياخذوونه مصنع جونسون الاطفال ويفكوني من شره



ريما غصب عنها ضحكت



نداء هدت: بس يتلصق طفشت منه



ريما: اجل عااادي صاحبيه



نداء مفجوعه: لا لا انتي هيثم قلب كل مفآهيمك



ريما حممرت: كل شي تدخلين فيه هيثم



نداء: اتحدآآ لو كلآآمك هذا كله وانتي تفكرين فيه



ريماا بااحرآج: ندوووشآآآآآآآآآآ



نداء بهدوء: ريما الحب حلوو؟؟



ريما تفآجأت من سؤآلها: اكيد حللوو بالذاات اذا كان من الطرفين



نداء: ليش؟؟ يعني مايصلح من طرف وآحد؟؟



ريما: لا قصصدي



نداء: حتى اللي من طرفين ممكن ماتسمح لهم الاقدار يجتمعون



ندآء حست بغلطتها لما شحب وجه ريما



نداء: آآآسفه قصصدي



ريما بهدوء: ندآآء تحبين؟؟؟



........
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 1- 15   #15
همسات حزينة
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية همسات حزينة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93176
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2011
المشاركات: 735
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 448
مؤشر المستوى: 59
همسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: $كلية الدراسآت التطبيقية وخدمة المجتمع$$
الدراسة: انتساب
التخصص: %$جامعة الدمام%$
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسات حزينة غير متواجد حالياً
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده

الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



روزانا: لانا كلهم حزينوون



لانا: ابوووك يا لغة



روزانا: شوفي اختك وداليا لااززم نسوي شي لهم



لانا: والله صرنا مصلحآآت اجتماعيآآت



روزانا: ايش رآيك بالبحر؟؟



لانا بعبط: البحر فيه موويآآآ كثيييرة وحلوة



روزانا تخبطهاا: قومي خلينا نوديهم البحر



لانا: واااااااااو عندك سيآآرة؟؟؟



روزانا: اووف منك قومي بسسس



........



جـــــــــــــــــدة



جنآح سطآم ورشآ



........



رشا: هلآآآ بالدوووبآآ هلآآ



هيام تطآلع بطن رشآ اللي كبير مررآآآآ :والله ماادري مين الدبا؟؟؟



رشا لوت بوزهاا: كلكم تقولون دباا اشوف فيك يوم هيامووه



انقلب وجه هيآم ولآآحظت رشآآ



مسكتها وجلستها جنبها بهدووء



,,,,,,,,,,,,,,,,,



رشا تبكي مع اختهاا: طيب التحاليل اللي في الكويت؟؟؟



هيام بين شهقاتها: يقولون ممكن تطول شهرين



رشا: لاا اكيد في خطأ لانكم مستعجلين



هيام: لاا احنا وصلنا جدة قبل 4 ساعات ورحنا المستشفى ودفع لهم باسل عشان يطلعونها بسرعه وكانو يحاولون جهدهم مايكون في خطأ



رشا حزنت على اختها اللي ماكملت الـ8 شهور من زوآجها وتكتشف عقمهاا



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابو صفوآن



........



البيت هآدئ



الكل في المستشفى من امس



المطبخ



7



7



7



وآآقف وبيده السكين



يقطع العرق والا لا؟؟



ينزع روحه والا لا؟؟



ينتهي من الالم والا لا؟؟



يريحهم منه والا لا؟؟



مـــر امـآمه



طيفهـآآإ



سمع همس طآلما رددته امامه



{..



اكبر



اكبر بسرعة يالبرآء



صير رجآل



احميني منهم



قول لااحد يقرب من امي واختي



احمينا



انت الوحيد البـآقي لنا



بعد رب العآلمين



}..



امــه



امه انحرمت من اب وام واخوة وزوج ووطن



يحرمهآآ من ولد ؟؟؟



رمى السكين على الارض



فتح البآب وخرج للشآرع



جرآآآ وسط المطر



امه امه امه



وينهـآ



؟



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشبـآب



........



وليد يصآآرخ: خاااااااااااااااالد



خالد ميت ضحك مو قآدر يجآوب



وليد معصب: وقسسسم ان ماجبتها الحين



فارس دخل ورجع على ورآ من الصدمه: ولييييييييد؟؟؟



وليد: ايه وليد اجل جني؟



فارس كتم الضحكة: وين نظآرآتك



وليد معصب: اسأل اللي قدآمك



فارس: اقدر اسأله بذي الحآله؟؟



خالد يضحك ضحك مو صآآحي



فارس: وليد ماتوقعك عيونك حلوة كذاا مع ان النظآرة محليتك بس مو بآين وسع عيونك



وليد: تتغزل انت ووجهك



خالد يطلع النظآرة من جيبه: ههههههههههههههههههههههههههههههه



وليد مو شآيف تمام بس لآحظ نظآرته بلونها المميز



قام بسرعه ومن العجلة



ماانتبه لثلآجآت القهوة



وطرآآآآآآآآخ



على وجهه



خالد والله اعلم بيصير فيه شي من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه



فارس:ههههههههههههههههههههههههههههههه



بسرعه رآآح الغرفة قبل يلآآحظ احد



مسك رآسه بين ايديه



ايش هالالم؟؟ والصدآع؟؟ يجي دقآيق ويخف



؟؟



خرج وشآف الاوضآع طبيعية



وليد لابس النظآرة بس في انتفآخ في جبهته >>خخ



وخالد وجهه احمر من كثر ماضحك



فارس باابتسامه: اناا بروووح لاهلي



خالد انقلب لونه



وليد: اهلك هناااا؟؟؟؟؟



فارس: ايه .. بمشي خوآتي لاتحسبو حسآبي ع العشآآ



وطـــلع



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



روزانا: لاااااااااااااانا عبآآآتي ويينهاااا



لانا: ماادري يمكن ف غرفة داليا



داليا: تااااله الحلآآآ حطيه في الشنطة الكبيرة



الجدة: يالله صلآآحكم الحين كلها كم سآعه ويأذن المغرب



تاله: عاادي جدة



الجدة: ياللآآ بسس مين يودينا؟؟



داليا: اتصلت على هيثم



روزانا: خسساره مايا وريما ودنا مـ.. {صرخت} ماااااااااااااااااااياااااااااااااا



كلهم التفتو مايا داخلة



مايا: انا اتصلت قلت لامي ليش متفآجئين؟؟



سلمو عليها البنات وقالو ياللآآآ البحر ورآحت معـآهم



طلعوا البنات كلهم وباقي داليا وتاله



داليا: ياللآآ تاله كلهم طلعووو



تاله: اوكي خلاص جاييه



طلعت ولمحته وآقف



لمعت عيونـهآآ



دِفنّت | الحزن | بـ [ عروقي ] .. !

ڪِتمت الغيض , شِڪيتـڪ للذي سواڪ
وقِلت يارب , عطنيمن الصبِرْ أڪثر .. !

.............. , عطني من الصبِرْ أڪثر .. !

مشت بكبريـــآء



شـآف خطوآتهـآ الوآثقة وهي تركب السيآرهـ



مرت من امـامه ولآ كانه شي مهم بالنسبة لها



مآهيْ حڪآيةْ إنتْ رآبحْ و خسرآنْ!

أو هيْ حڪآيةْ. . {يآ أبيڪْ وُ تبينيّ!
المسألةْ|رُوحينْ|فيْ دآخِلْ إنْسآنْ. . !
شفتڪْ رحلتْ،
وُ. .شفتْ رُوحڪْ فيْ عينيّ!
غمّضتْ أرِدْ الرُووحْ من خلفْالأجفآنْ‘,

عشآنْ أصدِّقْ| . .ڪِذبةْ إنّڪْ تجينيّ!

........



لنـــــــــــــــــدن



السيــآره



........



ريما: ندآء تحبين؟؟؟



تحبين؟؟



تحبين؟؟



ندآء بتوتر: هو مو حب .. يعني كذا .. اممم .. أأ {بهدوء} ايوا



ريما: مييييييين؟؟؟



ندآء ضحكت بخجل: امممم طالب عند خآلي



ريما ابتسمت ومازآدت اسألتها



لكن ندآء غرقت في خوفهـآ



حبته من كلآآم خآلها عنه



مدحه وثنآؤه الدآئم له



حتى حبته قبل تشوفه



وآآآهـ لمى شآفته



اذا هي كل يوم تشوف عشرآت المزآيين



فـ كلهم مايسوون منه شي



حبته ولها الحين 3 سنوآت غآرقة في حبهآ وهذي آخر سنة له ويرجع لبلآده ويتبخر هالحب



........



لنـــــــــــــــــدن



البحــــر



........



فآرس يركض مع وجن



وجن تضحك :ههههههههه ونـآآآآآسسه



فارس: هههههههههه بعدناا عنهم



وجن: هههه عاادي احنا 2 وهم 2 متعادلين



احنا 2 وهم 2 متعادلين



2احنا وهم 2 متعادلين



احنا 2 وهم 2 متعادلين



فارس: ياللآآآ نرجع



وجن: لاااا اول ابي آيسكرييييم



.,’,’,’,.



وسن: فتوووووووووووون



فتون: هااا



وسن: لاتبعدي



فتون: لا ماابعد بس شوي بروح جهة البحر



وسن: لا تتأخري الحين يجوو فارس ووجن



فتون تجري: اتصلي علي



وسن تذكرت جوآلهآ



وسن: اهئئئئئ نسيته في البيت >>على المغآسل



شنطة وجن موجودة



فتحتهاا مالقيت جوآلهاا



وسن: شكلوو في جيب بنطلونهاا



.,’,’,’,.



كآن وآقف ع البحر



بيبقى هو



ماتغير



كل ليلة مع البحر



امس غير وجهته



رآح للسينمـآ



بس ماتغير



الحقد اللي بقلبه مثل ماهو



عند البحر او غيرهـ



هو بيبقى هو



سمع ضحكة يعرفها



فتون: وآآآآآآآآآآآهـ البحررر يجنننن



بنت متحجبة مابآن منها شي



ركضت للبحر قبل يشوف طولهاا



لكن ضحكتها صوتهاا



متأكد انه يعرفه



سرح من جديد في البحر والهوآآ يتلآعب بشعره



فتون تركض محآذآت الشآطئ



وشآفته



نفس الشخص اللي امس



نفس العيون السود الغآمضة



ابتسم وقت سرحـآنه



وهي تحركت يدهـآ لآارآديآ



مكآن قلبهآ



وبقيت يدها على قلبها تهدآ من هيجآنه



من أول خفقه بصدري..



وأنـــا فيك أرسم الأحلام..



من أول طاري الأشــواق..



كنـــت أنــت أول أطيـافي..



انتبه من سرحآنه وحس بعين ترآقبه



التفت لهـآ



ارتبكت ماعرفت شي



رجعت على ورآآ



بس شي عرقلهااا



جسمهااا يتهآآوى للبحر



بتطيح على وجههاا



غمضت عينهاا بقوووة



ثآنية



ثآنيتين



دقيقة



دقيقتين



تأخرت .. ليش للحين ماطآحت؟؟



فتحت عينها وشآفت المويـآ على بعد شبر وآحد من وجهها



وأيد محآوطة خصرهآآ



تنحت



حست بهاليد



تشيلهآآ وتوقفها على رجلها



بس للحين مسسرررحه



..:انتي بخير؟؟



التفتت بسرعه



له



هو نفسه



اكتسى الحمرة وجهها



حست بحرآآآرة جسمهاا كلمهاا كلمات عربية لااا لهجته سعوودية



ماوعت من سرحآنها الا على صرخة



وجن: فتوووووووووووووووووووووووون



شآفتهم وجن وفآرس ووسن معاهم آيسكريمآآآت



لكن وينه؟؟ وين الششآب؟؟



وجن اعطت الآيسكريم لوسن ورآحت ركض



فتون ماحست الا والمويآ تملآآ وجهها ووجن مغرقة نفسها بالمويـآ



فتون: اطلعي البـآلطوو تبلل



وجن: عااااااادي



وسن تذكرت: وجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن جوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلك



وجن شهقت: لآآآآآآآآآآآآآ



رفعت البآلطو طلعت الجوآل من بنطلونهاا



حآولت تفتح مآرضت



وجن: اهئئئئئئ الشريحة انحرقت



........
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 1- 15   #16
همسات حزينة
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية همسات حزينة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93176
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2011
المشاركات: 735
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 448
مؤشر المستوى: 59
همسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: $كلية الدراسآت التطبيقية وخدمة المجتمع$$
الدراسة: انتساب
التخصص: %$جامعة الدمام%$
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسات حزينة غير متواجد حالياً
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده

لنـــــــــــــــــدن



بيت المـحآمي يحيى



........



كان الكل مبسوط ضحك وسوآلف



ورغوده معاهم



دنا كان فيهاا شي وهذا وآآضح



من وجهها الشآحب



رغد: ابغى اصير كبيييييييييرة بسرررعه



ابتسام: لا الله يخليك لاتضيعي عليك احلى ايآم العمر



رغد: امممم انا اذا كبرت ابي اصير زي دناااااااااا



ندآء بتريقة: يآ سسلآآآم وانا اللي يوميآآ في وجهك مو عآجبتك



ريما: هههههههه من قدك دندووون



دنا ابتسمت ابتسآمه صفرآآ وفي بآلها تقول



قومي --{إلعبي. .~

عيشي ،حـيآـۃ الطفولـۃ/عـيشي ||حـيآتڪ ~ ]
والعبي مثل الـأطفآل »
بدري على "هم الـ/ـعـقل"
يـآ مهبۈۉلـۃ !!
العـقل في [ سنڪ ] يسمونـہ :

هبآ إ أ ل . .

تنهدت وكلهم التفتو لهاا



دنا: تعبااااانه تسمحولي اقوم



ابتسام: كان ودنا تطوول السهرة



نداء: هم عندي بيجلسون اسبوع



رغد: لاااازم نتمشى



ريما: هههههه اهم شي



دنا بعدت عنهم



طلعت للغرفة ورمت نفسها ع السرير



ليتهم تأخرو شوي بالسووق ليتني قدرت اعرف اكثر مما عرفت



عالاقل مااصير زي الحين مااعرف لا حق ولا بآطل



........



الدمـــــــــــــــــام



البحـر



........



الآولى: يآآآآآآي يجننننن



الثآنية: عيونه عيونه ذذذبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحه



الآآولى: بس معاه بنآت



الثآنية: شكلهم اقآربه مو جآلس معهم



الآولى: يآحظهم تلقينهم ميتييين عليه



الثآنية: شوفي شوفي وحدة رآآيحة عنده



الآولى بغيرة: شكلها خطيبته شوفي كيف ابتسم



,’,’,’,



مايا: شوفي الحلوو سرحآآن



هيثم بقهر: ليش رآآآحت



مايا: هههههه



هيثم تنهد



مايا: في كل الحآلآت انت ماتقدر تشوفها او تكلمها



هيثم: بس ع الاقل احس انها قريبة مني



مايا تأملت الغروب ولعب لانا وروزانا عند البحر



همست: الله يكتب لكم الخير



هيثم وقف: ياللآآآ انا بااطلع السيآرة



مايا: اوكي بكلم البنـآت



,’,’,’,



في السيارة هيثم جنبه مايا تسولف مع داليا



وراهم تاله سرحآآنه وداليا تسولف



وفي المرتبة الاخيرة لانا وروزانا يتفرجون عالسيارات ويعلقون



هيثم: امر البقالة؟؟



مايا بصوت عالي بسبب ازعاج السيارة: بناااااااات تبون حلويات؟ شبسات؟؟ غازيات؟؟



روزانا من المرتبة الاخيرة: هذي يبيلها سؤال يالله رح ياولد الخالة واحنا معك



مايا مفجوعه: نعععم عساك بتنزلين معه؟؟



روزانا بلغة عربية فصحى: وهل في ذلك شك؟؟؟



داليا: مع رامي داااااايم تنزل وتشيل البقالة كلللها



هيثم:زييين نبهتيني .. خلآآص بنزل لوحدي



روزانا تستعطفه: عششآآآن خآطر ريماا



عم السيآره الهدوووء



هيثم ابتسم بحب وهو يفتح باب السيآرة



هيثم: لآآآ مااقدر ولو خآطر الريم غآلي



ونزل من السيآره



داليا بعصبية: انتي ماتمسكين لسسآنك



لانا: طيب هو يحبهاا



مايا: ولووو هذي مسخرة وقلة ادب



روزانا كالعادة مايعجبها غير اللي برآسها: اووووووف طيب طيب



هيثم وآقف عند الجلكسيآآت



ويعرف ريمآ تموووت فيهم

"قولْ .. " أحبّـڪْ " ..
قولْ .. و .. طيّرنــے بـ هواڪْ ..
خلنــے أحسّ .. | الدّنيا | .. أجملْ و انايمّـڪْ ..
قولْ.. " أحبّـڪْ " ..
خلنــے ألبسّ .. ( عُمُرْ ) ..ثاآنــے ..
قولها و .. زلزل كيانــے ..
عيدنــے لـ .. " دنيا" .. البياض ..
.. : أتبعثر : ..
وخلنــے ألمّـڪْ ..
.. " حبنــے / حبنــے " ..
و لايهمّـڪْ ..
قولْ .. " أحبّـڪْ " .. رقّص .. ( الدّنيا) ..بـ .. " عينــے" ..
قولْ .. " أحبّـڪْ " ..
و .. أوعدـڪْ ..
أزرعلـڪْ بـ .. " كفّــے " .. أماني ..
و .. لا .. " أثور /و لاألوم " ..
و .. لا أعانــے ..

وأنولد في .. { حضن } .. حبّـڪْ ، من جديد .."

آآآآهـ هوو يعرفها تحبه



بس متى يجي اليوم اللي تقولهآآ له



اخذ جلكسي لنفسه



........



لنـــــــــــــــــدن



جنـآح الفـآيز



........



وسن: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ



فتون ووجن سمعوا صرختهاا ورآحو لهاا



فتون: ايش فيه؟؟



وسن: هذا جوآآآل وجن مو جوآآآآلي



وجن: وآآآآآآآآآآآآآآآآآو يعني جوآآآلك اللي انحرقت شريحته



وسن تخبطهاا: مبسوطة على افعاالك



وجن: عااادي يَ البيي كل الارقآم اللي عندك عندي



وسن: اممممم بس امس سجلت رقم وحدة تعرفت عليها



فتون: وانتي من جدك بتتصلين عليها وتسولفي معها؟؟



........



لنـــــــــــــــــدن



المستشفى



"مكتب الدكتور بسام"



........



Dr. Bassam friend in the emergency department الممرض:



(دكتور بسام صديقك في قسم الطوارئ)



بسام ارتبك



اكيد اهمل صحته من جديد ودآآخ في الجآمعه



ركض بين اسيآب المستشفى



وهو يتمنى تكون مجرد وعكة صحية بسيطة مثل كل مرة



........



لنـــــــــــــــــدن



قصـر المحـآمي يحيى



........



ندآآء دخلت تركض: ابتسسسآآآآآآآآآآآآآآآم



ابتسام: هااا ايش فيه؟؟



ندآء: برآآآء برآآآآء



ابتسـآم وايدهـآ على قلبهاا: ايش صـآآآآآآر



ريما: بسم الله هدي ابتسام .. ندآآء تكلمي



ندآء تآخذ نفس: الخدآمه تقول ان برآء عند البآب وغرقـآن بدمممه



ابتسآم انهآرت على ركبتهاا



ريما: لا لا يمكن غلطت قوومووو نشووف باانفسنا



رغد سحبت نفسـهآ بهدووء




انتهــى البــآرت



دآليآ وكلآم النـآس؟؟



الدكتور بسآم وصديقه؟؟



رقم دنا؟؟



ريما وهيثم؟؟



ندآء وحبها المخفي؟؟وجونس؟؟



تاله وخطيبها المجهول؟؟



الشآعر اللي انذكر كثييير في البآرتآت الاخيرة؟؟



برآء .. انتحر؟؟ ريح نفسه من العذآب؟؟ والا ايش صـآر؟؟



فتون وضربآت قلبها الاولى؟؟



دنا ايش اللي صآر معها في الغرفة؟؟



هيـآم ايش ينتظرهـآ؟؟



صفوآآآن يوم كآمل واهله عنده في المستشفى تتوقعون ايش صآر؟
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 1- 15   #17
همسات حزينة
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية همسات حزينة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93176
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2011
المشاركات: 735
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 448
مؤشر المستوى: 59
همسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: $كلية الدراسآت التطبيقية وخدمة المجتمع$$
الدراسة: انتساب
التخصص: %$جامعة الدمام%$
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسات حزينة غير متواجد حالياً
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده

البــــآرت الحــآدي عــشر




........



لنـــــــــــــــــدن



قصـــر المحآمي يحيى



........



تهآوت على الآرض



الم في قلبهآآ



الم فقدآن اهلها ووطنها وزوجها واطفآلها



لمـــتى؟؟؟



لمتى تظل تفكر بالبرآء وتبكي لآلمه؟؟



لمتـى؟؟



خلآآآآص مايكفي تعبهـآ الدآآئم



مايكفي؟؟



لآ مايكفي



لآنهـآ عذبت امها



تعذبت هي



امها الحين تنتظرها تبكي الليل بطوله ماتعرف عنها شي



ابـوهـآ حضنه الترآب قبل ماتحضنه هي



تسستآهل هالعذآب



لآن اهلها تعذبوا اكثر واكثر



لمحت طيف بنتها تجري للخـآرج



همست "يـــــآرب"



صريخ ريمـآ



ندآء تكلم خآلهـآ



الخدم ينآدو دنـآ



غمضت عينها باستسلآم



سمعت اصوآت



"الاسعـآف"



حست بشي يغطي شعرهـآ



حست بآحد يحملهـآ



حست بالسيـآره تتحرك



فتحت عينها ببطئ



التفت



كومة دمـــآء



ملآآآمح كسـآهآ الالـم



عيون اغمضهـآ العذآب



فلذت كبدهـآ يتألم وهي تتألم لآلمـه



........



لنـــــــــــــــــدن



المستـــــشفى



........



جـآسم "ابو صفوآن"



وآقف مو عـآرف يمينه من شمـآله



يزيد جـآلس يقرآ كتـآب ولآآكآن اللي في العنـآيه امه واخوه



الدكتور دخل غرفة العمليآت وللحين ماطمنهم عن صفوآن



وام صفوآن انهـآرت وقالوا لآآزم يولدوهـآ بعملية



........



الدمـــــــــــــــــام



بيــت الجدة صـآلحة



........



ام رآمي قلبها قآبضها وكل شوي تتصل على سآمر وهو في الطيـآرة



وتحآول تتصل على ريما ودنا مايردون لا جوآلآت ولآ التلفون



لانا: خاله؟؟



ام رآمي: هلا حبيبتي



روزانا دآآخلة بدفآشة: ييآآآآ سسلآآآم هي حبيبتك وانا؟؟؟



ام رآمي بضيق: روزانا الله يخليك فكيني من شرك وروحي



روزانا: اممي ايش صآر؟؟



ام رآمي: ولآآ شي خوآتك مايردون



روزانا: بسس؟؟؟ عآآآدي هم قآلوو اليوم بتجي ابتسام وشكلهم بيطلعوا معها



ام رآمي ارتآحت: طيب انا بروح انام



لانا: امي وخالتي نهى وجدة وينهم؟؟



ام رآمي: في المجلس مع غيث وهيثم ورآمي



روزانا بعبآطة: اعتقد ان عندنـآ ولد خآلة اسمه صهيب



لانا: اممممم



روزانا: صدق لو شفته مااعرفه



لانا: مو لذي الدرجة



روزانا: والله مااشوفه الا لمحة ونآآآآآآآآآآآآآآآدررآآ



لانا: لا بالعكس انا اشوفه بس في البيت مستحييل الا اذا في مولآت ومنتزهآت



روزانا: عااد انتو قريب في الخبرر



لانا: سيبي صهيب ايش بنسوي الحين؟؟؟



روزانا: اممممم نروح السوق؟؟



لانا: هبلآآآ انتي شوفي السآعه كم



روزانا: اوووووووف انتوو ليش تقفل اسوآقكم 11؟؟



لانا تسبل عيونها: نظآآم يا ماما



روزانا: طيب ياللآآ نروح لدآليآ وتاله



لانا: لااااااااااااااااااا



روزانا: ليش؟؟



لانا بهمس: تالووووه خطبها ...



روزانا صرخت: اييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟



لانا: يااااخبلآآآآ وططي صوتك امك نـآيمه



روزانا: بالله من جد خطبهآآ؟؟؟



لانا: ايوآ اليوم الصبح



روزانا شهقت: كاااااان وآآقف لماا رحنا البحر العصر



لانا: اددددري وطي صوتك



ام رامي من الغرفة: رووووووووووووزآآآآآآآآآآآآآآنــــــــآ تعااااالي نااامي



روزانا: لاااا ماابي



ام رامي: خمس دقآيق اذا ماجيتي ماتتآبعين برنـآمج فهد السآمي بكرآآ



روزانا جري للغرفة: الااااا شآآآآآآآآآآآعري



لانا: انا بروح انااام



........
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 1- 15   #18
همسات حزينة
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية همسات حزينة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93176
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2011
المشاركات: 735
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 448
مؤشر المستوى: 59
همسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: $كلية الدراسآت التطبيقية وخدمة المجتمع$$
الدراسة: انتساب
التخصص: %$جامعة الدمام%$
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسات حزينة غير متواجد حالياً
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده

جـــــــــــــــــدة



قصـــر طلال الشــآكر



........



بنت في عمر الزهــور



من جسمها الرشيق وشعرهـآ الانسيـآبي العسلي



الى عيونهـآ السودآ الحزينة شفتها وانفها الصغيرة



تعطيها عمر اقل من عمرهـآ 21



اكثر مايميزهـآ اللمعة القوية في شعرهـآ



حتى هي الآحــزآن مارحمتهـآ



4 سنين



ماتشوف ابــوهـآ الا من ورآ امهـآ



4 سنين



ماتشوف اخــوهـآ الا مرة او مرتين في السنة



لان اخوهـآ حتى في الاجـآزآت يتهرب من المجئ



خلأآآص هـــــآنت مابآقي شي ويصير بينهم



خرجت من غرفتها الكئيبة



قصـــر كبـــــــير



يعجز اللســآن عن وصفه



الخدم في كل مكـــآن



وكل النــآس يحسدوهـآ على هذي العيشة



شي يضحك فعلآآ



هي امنيتهاا تعيش بين امهاا وابوهاا واخوهاا



ويكونوا أسرة سعيدة



الخآدمة: بابا كبير في المكتب



امها مو موجودة من وآجبهـآ تروح تسلم على جدهـآ



دقت البـآب ودخلت



الجد طلآل: هلآآ امال تبين شي



آمــآل "ابي حنآن ابي اهتمام ابيكم حولي ماابي فلوس ماابي مااااديآآآت"



آمال بأدب ورسمية: سلآمتك جدي



الجد: اممم تعرفين باافتح مصنع جديد مع شركة عآيلة الفـآيز



آمـآل انتبهت ان اسم الفآيز مر عليهاا من قبل



الجد يتنهد: مستوآهم اقل من مستوآنــآ



آمآل "هذا همك مستوى وفلوس"



الجد: تمنيت شركة رآشد الكآسر تشآركني اكيد بااستفيد لانه اعلى مني



آمال"لو تدري ياجدي ان ولد الفآيز وولد الكآسر كلهم اكثر من اخوآن بالنسبة لحفيدك بس انت ماتدري لاعني ولاعن وليد شي"



........



جـــــــــــــــــدة



بيت الجدة صــآلحة



........



ام رآمي بفزع: بسم الله بسم الله



روزانا قآمت: امي ايش فيه؟؟



ام رآمي تهدي انفآسهآ: حلم حلم اعوذ بالله



روزانا: اجيب مويآآ؟؟



ام رآمي: لا لا دقي على سآمر بسسررعه قلبي مو مطمن



روزانا: الوو



سامر كله نوم: هاا



روزانا: وينك؟؟



سامر: توو وصلت الريآض ونمت



روزانا: خذ امي



ام رآمي بلهفة: سامر حبيبي



سامر نصه نـآيم: هااا



ام رآمي: انت بخير؟؟ تشكي شي؟؟



سامر: لا امي مافيني الا العـآفية



ام رامي: تعال ابي اشوفك



سامر: الحين؟؟



ام رامي: ايه



سامر: ميت نوم اسوق يصير حادث



ام رامي بفزع: لا لا نام وتعال بكرآ



سامر: اممممممم



ام رآمي: ويآويلك تجي بالسيآره تعآل طيآره



سامر: امم طيب



........



لنـــــــــــــــــدن



المــستشفى



........



يحس بالسم اللي ينتشر في جسده



والالم في صدره



كيف يجيه مرض مثل هذا؟؟



المشكلة مو في الالم ولا في الوجع



المشكلة في الناس اللي يعتبرون المريض به انسآن قمة في السوء والشر



اطلق آآآآهـ تعبر عن كل اللي بدآخله



وزع نظراته على كل شي حوله



يده وفيها المغذي



الطاولة وكل ماعليهآ من ادوية



غرفة المستشفى اللي خلت من أي معالم غير البيآض



اخييييرا على ذآك الانسآن



اذا كان فيه شخص يستحق انه يعيش من اجله فهو صديق عمره



بسآم: ضآري حرآآآآآآآآم عليك لمتى تهمل نفسك كذاا؟؟



ضاري بألم: تعبببببت تعبت يا بسآآم سنة كآآآآآملة اتعالج وهالسم مو راضي يروح



بسام بعتب: وانت كل شهر تتعب وينومونك عندهم كيف تبي تشفى وانت مهمل لصحتك



ضاري سرح لبعيييييد: تتوقع كيف وآحد مثلي يهتم بصحته؟؟



عاش طول عمره بين ابوين منفصلين عذاب عمانه والا عجز امه



كبر وما عدى الـ15 الا ويطرده ابوه ويتبرى منه ويناديه بالمجرم القاتل



خرج من بيته وارضه ووطنه وسط دموع امه اللي شكت فيه



{خنقته العبرة ورفع نظره لصديقه} امي شكت فيني شكت فيني يا بساااااااام {بكآآآ}



بكا طفولته الضائعة



بكا صباه الاسود



بكا شبابه المريض



........



لنـــــــــــــــــدن



في نفس المـستشفى



........



جآسم بشره الدكتور بولآدهـ زوجته



ابو صفوآن: السسلآم عليكم



ام صفوآن تعبآنه: وين صفوآن؟؟ ويزيد؟؟

ابو صفوان: صفوان بخير بس للحين ماافآق ..{بتعب}.. يبون يسوون تحقيق



ام صفوآن بحقد: ايوآ خليهم يآذونه ويقصونه ويفكوناا من شره



ابو صفوآن: منعتهم



ام صفوآن: لييييييييش؟؟



ابو صفوآن وقف: يظل ولـدي



ولـدي



ولـدي



ولـدي



خرج ابو صفوآن وهي اقسمت انه الموضوع ماتعديه للبرآء



وان صآر لصفوآن شي بتذبح البرآآء



........
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 1- 15   #19
همسات حزينة
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية همسات حزينة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93176
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2011
المشاركات: 735
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 448
مؤشر المستوى: 59
همسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: $كلية الدراسآت التطبيقية وخدمة المجتمع$$
الدراسة: انتساب
التخصص: %$جامعة الدمام%$
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسات حزينة غير متواجد حالياً
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده

لنـــــــــــــــــدن



المـــستشفى



........



بسآم: امشي شوي شوي



ضآري: اممم



بسآم: وانتظرني في الانتظآر بس اخذ اورآق من المكتب واجيك



ضآري: اممممم



خرج ضآري



في نفس الوقت دخلوا الممرضين يجرون سرير



نفس الملآمح



نفس العيون



نفس انفآس الالم



ضآري "مسـتحيـل!!!"



اختفى سرير "ابتسـآم" من عينه



التفت للسرير الآآخرر



طفل او بمعنى آخر "كومه دمآء"



ضآري: بسسسآآآم



بسآم: هلآآ



ضآري: والله شفتهاا



بسآم: مين؟؟



ضآري: اللي قلت عليهاا قبل يوم



بسآم: هنااا



ضآري: ايه قبل شوي دخلها الاسعـآف



بسـآم رآح: دقيقة واجي



,’,’,’,’,



بسام رجع: حآولت اعرف اسمها بس ماقدرت بس اللي معها ولدهـآ



ضآري: الله يخليك حآآآول مرآ ثآنية



بسآم بطوآعيه: ان شالله



........



لنـــــــــــــــــدن



اليوم الثـــآني



جنــآح الفــآيز



........



فتون من امس في حـآله سرحـآآآآآآن



وسن معصبة وتبي جوآل جديد



وجن وفآرس فرآرة في لندن كلهـآ مع بعض



ام رشـآ وام سطآم وصلهم خبر عقم هيـآم وخبو الموضوع



........



جـــــــــــــــــدة



قصـــر ابو سطآم



........



بـــآسل صرخ: اييييييييييييش؟؟



هيام: اللي سمعته



باسل وجهه احمر من العصبية: هيـآم تعوذي من ابليس



هيام وقفت بشموخ رغم دموعهـآ: مارآح اترآجع



بآسل يضبط اعصـآبه: انا مو موآآفق



........



لنـــــــــــــــــدن



المــستشفى



........



الكل عند ابتسـآم



ابتسآم: كيف البرآء؟؟



ندآء: الحمد لله كانت عضه كلب بس مو خطيرة



دنـآ: قدروا يعآلجوه بسرعه



ابتسام: وينه؟؟



ندآء: ريما راحت لغرفته



,’,’,’,



ريما في قمة العصبية: ماعندك قلب امه تبي تشوفه



ابو صفوآن: قولي لها تنسآه



ريما: لو انك ابو صآلح كان مآخآفت عليه لكن مو ..



ابو صفوآن: اسمعي هذي قرصة اذن عشان مايتعدى على اخوه ولآ يخرج لبيت امه دون ماادري



ريما: ايش تقصد؟؟



ابو صفوآن رآيح: تنسى ان لها ولد اسمه البرآء



ريما وقفت في السيب



صرخت بقهر: ماااااتخآآآآف ررربك



..: خير اختي؟؟



ريما التفتت للدكتور العربي الوآقف ورآهـآ



ريما: ها .. لا مافي شي



بسآم: اذا احتجتي مسآعده انا موجود



دخل بسآم الغرفة اللي كآن فيها ضآري امس



وكانوا الممرضآت معصبين لانه ترك المستشفى من دون اذن



ريما "يمكن اذا قلت له يسآعدنا"



رآحت ورآهـ



التفتت لآسم المريض على البآب



"ضـآري الجـآبر"



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



........
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 1- 15   #20
همسات حزينة
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية همسات حزينة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 93176
تاريخ التسجيل: Sun Nov 2011
المشاركات: 735
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 448
مؤشر المستوى: 59
همسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really niceهمسات حزينة is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: $كلية الدراسآت التطبيقية وخدمة المجتمع$$
الدراسة: انتساب
التخصص: %$جامعة الدمام%$
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسات حزينة غير متواجد حالياً
رد: حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة يدواحده

الخـــــــــــــــــبر



احــدى استرآحآت الشبـآب



........



جلس متضايق كان هموم الدنيا فوق راسه



انتبه له صديقه محمد: خير تركي فيك شي؟؟



تركي يتنهد: آآآه خلها على ربك



محمد باهتمام: تركي قول ايش فيك؟؟



تركي بضيق: كلمت امي تخطبها لي ورفضت



محمد متضايق من هالسالفة: يا خوي اللي خلقها خلق غيرها



تركي: بس المشكلة ان امي تبيني آخذ اختها



محمد بارتياح: يعني كلهم خوات وبنات خالتك مارحت بعيد



تركي: صح خوات بس فرق بين السما والارض عبير الكبيرة, ان طلعت ماتعرف اللي لابسته عباية والا فستان؟؟ وريحة العطر كانها متروشه فيه, واختها الصغيرة صبا عباية عالراس وان سالتها عن احوالها ماتسمع صوتها من الحيا مو اختها اللي ضحكتها يسمعونها اهل الحارة الثانية



محمد: خلاص يا تركي اخطب غريبة عنكم وارتاح



تركي باصرار: ماابي غير صبا , تعرف انها سبب توبتي والتزامي ؟؟ تعرف اني كنت اكبر مغازلجي في الخبر والحين صرت مؤذن فـ اكبر المساجد بسببها؟؟



محمد: والله ما ادري شقول بس اصبر والله يفرجها لك



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشــبآب



........



يحس بروحه بتطلع من الالم



لآآزم يلقى حل



الفيفآدول ماصآر ينفع



بكرآ بيروح المستشفى ويشوف ايش فيه



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صـآلحة



........



ام رآمي: انا مو مرتآحة اخوك ماوصل؟؟



روزانا: ماادري



ام رآمي: اتصصلي



روزانا: ماعندي جوآل



ام رآمي: اووووف هالبنت هبلآآ .. بجوآآلي



’,’,’,’



روزانا: يقول مع رآمي جآيين من المطآر



روزانا تهمس لـلآنا: اختك رفضته؟؟



لانا بهمس: يب



روزانا: ليييييش



لانا: شوفيهاا قدآمك اسأليهاا .. ايوآ دريتي دآليآ خطبها ولد عمها



روزانا شهقت: ايييييش؟؟



لانا: وطي صوتك



........



لنـــــــــــــــــدن



جنــآح الفـآيز



........



وجن: ايش فيها بنت عمك؟؟



وسن: ماادري



وجن: فجآة قلبتهاا سرحآن والحين رومنسية



وسن: هههههههههههه خليهاا تعيش حيآتهاا



وجن تشوف فتون متحمسة مع الفيلم الرومنسي: لآآآ السآلفة فيها ان



........



الدمـــــــــــــــــام



........



طلآل: صهيب



صهيب: هاا



طلآل: مين اللي سلم عليك؟؟



صهيب: مااعرفه .. وآحد اسمه جآبر اعطآني رقمه واخذ رقمي



طلآل بااستغرآب: جآبر؟؟؟



........



الدمـــــــــــــــــام



السيـآرهـ



........



سآمر متردد: اممم رآمي



رآمي: هلآآ



سآمر: أأ اممم ماتعصب؟؟



رآمي: هههه لآ مااعصب فلوس؟؟



سامر: لا مو فلوس



رآمي: اجل؟؟



سآمر اخذ نفس



رآمي: اووووه لهالدرجة الموضوع خطيير



سآمر: بااسأل عن الفـآيز



وقفت السيآره بقوة



رآمي يضغط على المقود بقوة



وجهه احمر



شفته نزل دمها من ضغطه عليها



جسمه يرتجف من العصبية



رآمي يضغط على اسنـآنه: ...............




آرآئكم اللي احبهــآ



"البرآء وامه"



"صهيب وجآبر"



"فتون والمجهول"



"رآمي وسآمر"



"آمآل وجدهـآ"



"هيآم وبآسل"



"ريما واسم المريض"



"تركي"



"بسام وضآري"



"ام صفوآن وانتقآمها"



"فآرس والمه"



"دآليآ وخطبتها جديدة"



"تاله ورفضها سـآبع"



"ام صفوآن ومولودهـآ"



"ام رآمي وقلقها"
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه