ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2013- 11- 8   #11
Dr.Lavender
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية Dr.Lavender
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 12369
مؤشر المستوى: 78
Dr.Lavender has a reputation beyond reputeDr.Lavender has a reputation beyond reputeDr.Lavender has a reputation beyond reputeDr.Lavender has a reputation beyond reputeDr.Lavender has a reputation beyond reputeDr.Lavender has a reputation beyond reputeDr.Lavender has a reputation beyond reputeDr.Lavender has a reputation beyond reputeDr.Lavender has a reputation beyond reputeDr.Lavender has a reputation beyond reputeDr.Lavender has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: E
المستوى: دكتوراه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dr.Lavender غير متواجد حالياً
رد: ●●|~~ تجــمع خاص بالمحاضراة المباشرة >>الثانية<< لمادة {{مهـارات التعــلم والتفكــير }} ʚϊɞ ~~|●●

جزاك الله خير
والله يرد لنا ام عمر في اتم الصحه والعافيه يارب

وعندي استفسار مرره مهم في المحاضرات الماضيه شفت بعض من البنات كتبوا سؤال مهم
لكن للأسف مارد عليه الدكتور بسبب الزحمه والسوالف اللي مالها داعي

اللي بتكلم بالمايك . .

تساله عن توزيع الدرجه في الاختبار من كم ؟

يعني الحين عندنا في كل سمستر 30 درجه بأذن الله

لو جبنا في الاختبار 30 درجه كحد ادنى من 60 تكتمل الدرجات ولا لازم نجيب درجات اعلى ؟؟

خلاصة السؤال : كم يبغالنا نجيب درجه في ورقة الاختبار ؟؟؟

قديم 2013- 11- 8   #12
ترف...
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ترف...
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 14639
مؤشر المستوى: 72
ترف... has a reputation beyond reputeترف... has a reputation beyond reputeترف... has a reputation beyond reputeترف... has a reputation beyond reputeترف... has a reputation beyond reputeترف... has a reputation beyond reputeترف... has a reputation beyond reputeترف... has a reputation beyond reputeترف... has a reputation beyond reputeترف... has a reputation beyond reputeترف... has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
ترف... غير متواجد حالياً
رد: ●●|~~ تجــمع خاص بالمحاضراة المباشرة >>الثانية<< لمادة {{مهـارات التعــلم والتفكــير }} ʚϊɞ ~~|●●

الف شكر

قديم 2013- 11- 8   #13
درة البنات
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية درة البنات
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 162926
مؤشر المستوى: 215
درة البنات has a reputation beyond reputeدرة البنات has a reputation beyond reputeدرة البنات has a reputation beyond reputeدرة البنات has a reputation beyond reputeدرة البنات has a reputation beyond reputeدرة البنات has a reputation beyond reputeدرة البنات has a reputation beyond reputeدرة البنات has a reputation beyond reputeدرة البنات has a reputation beyond reputeدرة البنات has a reputation beyond reputeدرة البنات has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الجامعة
التخصص: علم اجتماع بآذن الله
درة البنات غير متواجد حالياً

بنات الي راح تفتح المايك تسال ليه لما نحمل المحاضرات تطلع ماده فقه العبادات ايش الحل

قديم 2013- 11- 8   #14
amanialenzi
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 57
مؤشر المستوى: 44
amanialenzi will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثالث
amanialenzi غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن قيس مشاهدة المشاركة
سلام عليك ورحمة الله وبركاته
مساء كم بالخير
بخصوص المحاضرات المباشره ؟؟؟؟
انا مستوى اول علم اجتماع
لم اتمكن من حضور اي محاضر خلال الاسبوع الماضي .
وسبب بان ايقونه المحاضرات المباشره لم تظهر معي نهايا . وكذالك لم يدل المواقع على وجود محاضرات مباشره .
علما باني طرحت موضوع عدم وجود ايقونه محاضرات مباشره ولم اجد اي اجابه "

وكذلك لا يمكن ان اشارك باي موضوع الا مره وحده خلال 24ساعه ؟.
حسب رساله الاداريه عند اي مشاركه ثانيه لي .

نفس المشكله

قديم 2013- 11- 8   #15
ِ~ام الحلواتِ~ِ
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ِ~ام الحلواتِ~ِ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1833
مؤشر المستوى: 53
ِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant futureِ~ام الحلواتِ~ِ has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: ًالادابً
التخصص: ُعلم اجتماع ٌ
المستوى: المستوى الثاني
ِ~ام الحلواتِ~ِ غير متواجد حالياً

مافتح معي النظام ؟

قديم 2013- 11- 8   #16
بنت صقرالعروبه
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية بنت صقرالعروبه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 12395
مؤشر المستوى: 66
بنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond reputeبنت صقرالعروبه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: طالبة علم اجتماع
بنت صقرالعروبه غير متواجد حالياً

بنات بس تميلح مع الدكتور
قسم مصخره

قديم 2013- 11- 8   #17
لست الا انا
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية لست الا انا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 39121
مؤشر المستوى: 94
لست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب_الاحساء
التخصص: Sociology
المستوى: خريج جامعي
لست الا انا غير متواجد حالياً

محاضرة جداَ جميلة المقرر سهل المذكرة من الملخص

التعديل الأخير تم بواسطة لست الا انا ; 2013- 11- 8 الساعة 07:59 PM

قديم 2013- 11- 8   #18
﹎ нαįαя ♪
مشرفة المستوى الثامن علم اجتماع

الصورة الرمزية ﹎ нαįαя ♪
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1302901
مؤشر المستوى: 1408
﹎ нαįαя ♪ has a reputation beyond repute﹎ нαįαя ♪ has a reputation beyond repute﹎ нαįαя ♪ has a reputation beyond repute﹎ нαįαя ♪ has a reputation beyond repute﹎ нαįαя ♪ has a reputation beyond repute﹎ нαįαя ♪ has a reputation beyond repute﹎ нαįαя ♪ has a reputation beyond repute﹎ нαįαя ♪ has a reputation beyond repute﹎ нαįαя ♪ has a reputation beyond repute﹎ нαįαя ♪ has a reputation beyond repute﹎ нαįαя ♪ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليـــــة الادآب "
التخصص: " عَلــم الأجتمــآع ..
المستوى: المستوى السابع
﹎ нαįαя ♪ غير متواجد حالياً

انتهت المحاضرة ..

اهم ما ورد فيها ..

المذاكره من الملخص الذي وضعه والمحاضرات المسجله لمن يريد الامتيااز

واللي يبي يمشي حاله يذاكر الملخص بس >> هذا كلامه ..

واساسا الماده سهله حتى ما تحتاج انو حنا نسأل عنها او نشيل همها ..

اممم ايه صح
البنات سألوا عن الخطا عند تحميل المحاضرات وتطلع فقه العبادات قال راح يشييك على الوضع ان شاء الله
بالتووفييــــــــق للجميييع ..

التعديل الأخير تم بواسطة ﹎ нαįαя ♪ ; 2013- 11- 8 الساعة 07:57 PM

قديم 2013- 11- 8   #19
لست الا انا
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية لست الا انا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 39121
مؤشر المستوى: 94
لست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond reputeلست الا انا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب_الاحساء
التخصص: Sociology
لست الا انا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صقرالعروبه مشاهدة المشاركة
بنات بس تميلح مع الدكتور
قسم مصخره
هههه

قديم 2013- 11- 8   #20
moooly@
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية moooly@
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8019
مؤشر المستوى: 54
moooly@ will become famous soon enoughmoooly@ will become famous soon enoughmoooly@ will become famous soon enoughmoooly@ will become famous soon enoughmoooly@ will become famous soon enoughmoooly@ will become famous soon enoughmoooly@ will become famous soon enoughmoooly@ will become famous soon enoughmoooly@ will become famous soon enoughmoooly@ will become famous soon enoughmoooly@ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآدآب
التخصص: علم آجتماع وخدمه آجتمآعيه
moooly@ غير متواجد حالياً

انا ودي احضر مع محاضرة الشباب ناس راقيه و مو مزعجه وتقعد تسمع زين وتسااال اسئله معقوله

.................................

بنات ليش كذا صارلنا هالشهور ندرس وبالاخير باقي تسئلون وش رايك بملخص هتان
ومشاهدة المحاضره لها نفس درجة تحميل المحاضره
معقوله كذا !!!!!!!!!!!!!!! بجد مصدومه
وكله بصوب واللي يتميلحون بصوب

ارتقو بليزززززززززززز

....

ملخص هتان هو نفس ملخصات الدكتور

درجةة تحميل المحاضره نفس درجة المشاهده

انشاءلله تكون المحاضره المباشره الجايه اروق

موضوع مغلق