|
ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية |
|
أدوات الموضوع |
2010- 8- 6 | #11 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
الجزء الثالث الفصل الاول ((آمــــــــــــين)) هم يقولون ..انت المذنب ..انت المخطيء..انت من حطم ذاتك ..!!وانت قل لهم دوماً : آمــــــــــــــيـــــــن.. دق الباب وكانت ماما ....ناظرتني... و التفت لها انتظر تعليق .. مدح او ذم أي شئ .. " شكلي احلم بالمستحيل " .. ماراح اقول اني اخذت على خاطري .. لا والله .. ابداا لان هذا كان المتوقع .. بدل ماينكسر خاطري من برود ماما صرت مثلها باردة وماهمني لا رأيها ولا رأي غيرها .. ماما " ببرود" : دحين كل هالتأخير عند الكوافير .. اقوول انزلوا بسرعه تحت .. "وتطالع في شيخه ودانه" وتقول: بدال وقفتكم هنا مع السنيورة " قصدها مشاعل" بدون فايده ممكن ياحلوين تساعدوني .. لاحقين عالشقا .. جات رواء تتكلم .. قاطعتها " لاني اعرف ماراح تعديها لماما كفايه الضغط اللي هي فيه .. بسببي " مشاعل: خلاص ماما دحين بينزلـ.... "قاطعتني ماما وكأنها تستنى مني غلطه عشان تثور علي" : انتي احد كلمك كله بسببك .. ماصدقت افتك منك وتفارقيني .. جاية دحين تنكدي على عيشتي بالحفله هذي .. اصلا انتي مايجي وراك الا البهدله الله يبهدلك ويتعب قلبك مثل ماتعبتي قلبي .. مشاعل " بصوت مسموع" : آآآآآآآميــــــــــن . شيخه " بقهر بان عليها" خالتي بدال ماتقولي رأيك بورد وتفرحيها .. ايشبك عليها ؟؟ البنت ماسوت شئ .. كل اللي سوته راحت الكوافير زيها زي أي بنت ... دانه" بانفعال واضح بدمووعها اللي على وشك تطيح" : حراااااااااااااااااام .. خالتي هذي بنتك .. دايما تسكت عليكي .. وتحبك وماعمرها رفعت صوتها عليكي ..كنتي غير معاها .. ايش اللي غيرك .. الليله اخر ليله لها بجده بتخليها تزعل بدال ماتبسيطيها .. ليش انتي ظالمه .. كلنا نحبها البعيد قبل القريب الا انتي ..ليش .. لييييييش؟؟؟؟؟ جات ماما وقربت مني .. طالعتها .. طراااااااااااااااااااخ ... من قوة الكف .. ماحسيت بنفسي الا انا بالسرير .. حل صمت عجيب .. اذا بتعرفوا احساسي بس بسألكم وان جاوبتوني بقولكم ايش هو احساسي ـ... (( ايش شعورك تنخطبي لواحد ماتعرفي عنه شئ , وافقوا اهلك بدون شورك .. صحيح اني قلت الرأي رأيهم .. بس هذا مايعني انهم يحددوا الملكه بنفس اليوم والسفر باليوم الثاني .. هذا كله وانا مادري ايش اسم زوجي .. حتى ماشفته .. والاخس من هذا كله اني مادري على فين مسافره ؟؟ .. انا ماسألت ماما لاني ادري ايش الجواب .. واالمراره انك تنضربي كف بليلة ملكتك .. اعرف بتقولوا اني انسانه سلبيه او ماعندي شخصيه .. مابرد عليكم الا .. ماتعرف الشخص الا اذا عاشرته وانت مالكم الا اجزاء معي .. )) اللي شعرت فيه ولاشئ تصدقوني لو قلت لكم كذا والله ماحسيت بشئ من الحزن .. اللي حسيت فيه ان وجهي صاير حااار ويألمني واذني مو سامعه شئ منها .. سمعت صوت شيخه اللي فتح صمامات اذني" كانت تخاطب ماما " .. : خالتي على العين والراس طول عمري كنت احبك و مازلت .. لاني احبك بقولك .. الظلم ظلمات يوم القيامه .. مو عشانها بنتك تسوي اللي تبغيه .. وهي تتحملك ,, لا لا لا .. الله يسامحك .. الله يسامحك .. رواء ساكته ماتكلمت او اني ماحسيت بوجودها .. سحبتني شيخه وراها .. ورحنا بغرفة التلفزيون وانا واقفه ضمتني بقوووة لصدرها وانا ماحركت ساكنه ,, وتجي دانه تضمني من وراااي ... ابعدتهم عني مشاعل ابتسمت: يالله عاد سيبوا ( اتركوا ) عنكم الافلام وخلونا بالواقع .. ترى عادي والله ماصار شئ .. تصير باحسن العائلات .. مشاعل :شيخوووه قلبي ترى اليوم اخر يوم لي معاكم بدال ماتبكوا فرحوني مشاعل : دانوووه عمري ترى مااقدر اشوووف دموعك .. يعني لازم تعكروا مزاجي .. والله عادي .. بالعكس لو ماما ماضربتني او سوت أي شئ مثل عادتها باحس اليوم ناقص .. مشاعل : رواء بلا هالنظرات وهالدمووع اللي يشوفكم يقول مو انا اللي انعطيت كف .. انتم اللي اانعطيتواا.. مشاعل" اوجه كلامي للجميع" : ترى الحياة كذا يوم ليك ويوم عليك .. وبعدين خسارة الكوافير و الاوتوكيت والشياكه على الفاضي .. ابغى انبسط وافرح واحس ان اليوم يومي .. ممكن ولا كثير علي .. " سويت اني حزينه " دانه : والله بخلي اليوم يوم مايتنسى .. الا صح ورد العريس بينزف معاكي .؟؟ صحيح ايش اسمه ؟؟ طبعا مشاعل لا جواب لانها بكل امانه ماتعرف شئ عن الرجال ...... سكوت ... وهما ينتظروني اتكلم .. رواء : ليش الاخوات مايدروا ان اختي الكريمه ماتعرف شئ عن زوجها .. لا اسمه ولا حتى شكله ولا حتى فين مسافره ؟؟ حتى انها اتزوجت وهي ماتدري ؟؟ تخيلوا عمتي دريت وباركت لها و الاخت ورد زي الاطرش في الزفه .. "بعدين طالعت فيني و قالت ": ورد لا يكون المثل"قصدها ا لاطرش في الزفه" هذا لكي .. اعطيتها نظرة سكتتها.. شيخه : ماابغى ازودها عليكي بس مو معقوله نزفك لحالك .. شيخه : رواء روحي اسألي امك عن عريس الغفله .. راحت رواء ورجعت في اقل من دقيقه وياليت جايبه خبر مثل الناس .. رواء "باحباط" : ورد .. عريس الغفلة سافر ... شيخه ودانه وشهد : نعععععععععععم .. رواء : بسم الله .. ايشبكم علي .. شيخه : وانتي ماوراكي الا الاخبار اللي زي وشك (وجهك).. رواء" رافعه حاجب" : لا ياشيخه .. وانا ايش دخلني .. لا يكون انا اللي قلتله يسافر .. شهد : شيخه روااء بالله اسكتوا ترى صدعتوني الله يصدعكم .. اففففففففف .. دانه "بغباء": ابغى افهم .. " تخاطب مشاعل" : ورد,, انتي كيف وافقتي على واحد ماشفتيه طيب لو طلع خـال .. رواء وشهد: ههههههههههههههه .. شهد :ضحكتيني وانا ماابغى اضحك.. بس تبغي الصدق .. صح كلام الهبله دانووه .. كيف لو كان قد ابوكي .. بعدين انتي من جدك عاقلة كأنك وحده من عصر الجاهلية .. ولا اقول لك هم احسن منك .. رواء"بهباله" : خخخخخخخخخ حلوووة عيديها .. شيخه : ماتلاحظوا شئ " وهي تخاطب مشاعل ودانه " .. بنكي وبرين " قصدها شهد ورواء " تكلموا معناته بيخططوا على الدمار ..ليش الخال مو انسان يادانه زيه زيكم "مثله مثلكم".. وانتم " تأشر على شهد و رواء" لو سمحتوا ماابغى اسمع اصواتكم.. اكرمونا بسكاتكم .. شيخه : يعني الكل اتكلم وصاحبة الشأن ماسمعنا صوتها .. مشاعل : ايش اقول ؟؟ شهد " باستعباط" : قولي انا في الروضه,, وهيا اصحابي ساعه اللعبه,, وساعه كتابي ,, اعرف اصور وارســ.... شيخه اعطت شهد نظرة لو اترجمت كان معناها بخسفك من الكون لو ماانطميتي .. شيخه : سلامتك لا تقولي شئ .. وجات ناحيتي وطالعتني بنظرات مافهمت معناها بعدين قربت اكتر ورتبت شعري وجابت مكياج من احمر خدود ,, مشاعل : ليش مايحتاج تحطي لي احمر خدود .. شيخه طنشتني : الله يسلمك الكف المحترم اللي جاكي غير لك خريطة وجهك وخلى البحر اخضر والشجر ازرق فحبيت ارجع الطبيعه بلمسات خفيفة من ايدي .. وعدلت لي شوي .. نزلوا البنات بعد مارتبوا نفسهم .. طالعت نفسي بالمرايا اللي بالمدخل لاحظت الكف اللي اعطتني هو ماما هديه بيوم ملكتي .. كان واضح احمرار بخدي اليسار.. رغم التعديلات اللي شيخه سوتها بس شكله خدي بيورم .. ونزلت خصل من شعري على خدي .." الله يهديكي ياماما كان لازم كف كان استنيتي تخلص الحفله دحين لوسألوني عالاحمرار ايش بقول " .. افففففف <<<< البنت صايرة بدووون احساس الله يعينها لو انا اللي ضربتني امي وبيوم ملكتي وربي بسوي فضيحه من الصياح والنحيب ودموعي اربع اربع .. داخله جووووووو البنت لوووووووووووول .. عدنــــــــــــا... جات رواء بسرعه وقالت : ورد اول ماتبدء الموسيقى بتنطفي اللمبات والضوء بيسلط عليكي .. على فكره الزفه بتكون ريمكس ثلاث اغاني.. طيب .. وانتي عاد خذي راحتك بالنزول .. اتفقنا يالله باي .. ومثل العاده الاخت رواء مشيت من قبل ماانطق حرف .. وانطفت اللمبات .. ابتدت الموسيقى قربت من الدرج .. وسلط النور علي حسيت الانظار كلها علي "مشاعل"وانا بقلبي اقول : الله يهديكم تركتوني لوحدي.. ولا المفروض العروسه كلهم جنبها .. الله يهديكي يامشاعل فستانك مو طويل .. بعدين مصدقه نفسك عروس والله انك تحزني.. ليش احزن كل بنت تتمنى تكون ملكتها وفرحها احسن مايكون .. نزلت ومسوي نفسي ثقه وعادي بصراحه اول ماكنت خايفه وكان عادي بس من يوم ماشفت الجمع الغفير اللي تحت .. كانوا قليل ايش اللي خلاهم يكثروا .. هو انا مو خايفه لا بس متوترة يمكن لاني اول مرة اتزوج .. او يمكن الكف اللي جاني دحين اثره بيــــن .. ياربي شكلي اتخبلت .. اتوكلي عالله وامشي اخذت نفس وارتحت .. وابتسامة ثقه على وجهي .. ونزلت .. آهن على قلبُ هواه محكمُ صعبه الجوى منه فيكتم ويحي أنا بحت لها بسره أشك لها قلبا بحبه مغرم ولمحت من عينيها نارحبه قالت على قلبي هواك سينعم كانت حياتي فلما بانت بحبها صار الفؤاد بحبها متيم كل القصايدمن حلا عينيكي"مشاعل" من دفى يديكي كتبتن وقلتن هودي القصايد مش حكي يا "مشاعل" هوبي كل القصايد حولكي كلن كل القصايد من حلا عينيكي " مشاعل"من دفى يديكي كتبتن وقلتن هودي القصايد مش حكي يا "مشاعل" هوبي كل القصايد حولكي كلن هودي الأغاني غرام سنينهودي شوق ونغم وحنين هودي ايامي مع قلبي اللي بيفرحى أنا لو لا الهوى أنا مين هودي الأغاني غرام سنين هودي شوق ونغم وحنين هودي ايامي مع قلبي اللي بيفرحى أنا لو لا الهوى أنا مين كل القصايد من حلا عينيكي"مشاعل" من دفى يديكيكتبتن وقلتن هودي القصايد مش حكي يا "مشاعل" هوبي كل القصايد حولكي كلن Xxx لحظات تمر .. تاه المكان وسنين تروح .. عمر الزمان .. والعرس قرب على طول في ثواني دوبت في مكاني وانسيت معاك ...عمري و زماني و الوقت الي فات وياك ثواني قربني ليك سبني اعيش احساسي بيك بتحدي العالم كلو واناوياك .. وبقول للدنيا بحالها ان انا بهواك ان انتا حبيبي و البي و روحي معاك قربني ليك سبني اعيش احساس بهواك انا عشقي ليك "مشاعل" عشق القمر .. من نجمه وليل و السهر والشوق ليك"مشاعل" فوق الخيال فوق احتمال كل البشر انا عشقي ليك "مشاعل"عشقالقمر .. من نجمه و ليل و السهر والشوق ليك"مشاعل" فوق الخيال فوق احتمال كل البشر من يوم كتابنا ..حلوه الحياة بتحدى العالم كلو وانا وياك .. وبقولللدنيا بحالها ان انا بهواك ان انتا حبيبي و البي و روحي معاك قربني ليك سبني اعيش احساس بهواك Xxxx اسمعني شو بدي قول قدام الدنيي كلاّ راح خلي كل الناس تعرف اخباري كلاّ قلن يا حبيبي قلن هي اللي قلبي حبا ما دام القصة كبرت ما عاد في شي يتخبى آه هيدا يا عمري قدرنا آه ولا قوة بتفرقنا آه هيدا يا عمري قدرنا آه ولا قوة بتفرقنا الليلة بيبدى المشوار وأجمل عالم ناطرنا بيتي وولاد صغار وانت بحبك غامرنا قلن يا حبيبي قلن هي اللي قلبي حبا ما دام القصة كبرت ما عاد في شي يتخبى بدي يا حبيبي بقربك كفي سنيني واكبر بحبك يا حبيبي بحبك قد الدنيي واكتر نسيني الماضي كلو نسيني آه هيدا يا عمري قدرنا آه ولا قوة بتفرقنا آه هيدا يا عمري قدرنا آه ولا قوة بتفرقنا ............................ طبعا البنات ماقصروا ولا شعوريا اترقصت مشاعل مع الاغاني بس كان رقصها رقيق وهادئ وطالعه جناااااااان واتفاعلوا معاها الموجودين مشاعل" البنات ماقصروا حمسوووني وصرت ابتسم بفرح .. مادريت هي الاغاني اللي فرحتني لانها من اكثر الاغاني اللي احبها وكنت ادري ان اللي اختارها دانه وشيخه وشهد ورواء.. كانوا البنات يصرخوا ويصفروا ويصفقوا والامهات والكبار يزغرطوا حسيت الكل فرحان لي بس اللي حز في نفسي وقتها ان ماما متضايقه مني.. يالله الحمد لله .. وصلت اخر الدرج .. وقربوا البنات ومن اول اللي قربوا الرباعاي المرح وانتم عارفينهم وبدءت الاغاني .. وراحوا البنات الشباب كلهم يعني العزابيه بغرفة الحريم الثانيه .. والكبار توزعوا بين الصالون وغرفة الحريم الكبيرة .. وشغلوا الاغاني,, فاتن " مسويه زعلانه" : دحين كنا عندكم هالاسبوع وماقلتي لنا يامفتريه .. اوريكي .. تخافي نحسدك يعني .. ترى انا مابتزوج ولا بحسدك .. شيخه "بدفاع" : فتووونه ياقلبي ترى والله كل شئ فجأه حتى انا ماقالت لي يعني بتقولك انتي .. اسكتي بالله مرام "بابتسامه ": اخسروكم منها اول ماسمعت الخبر الا هي طايره فرح كأنها هي اللي اتزوجت ... مبرروووووك ياااحلوووة مشاعل : الله يبارك فيكي . فاتن : مبرووووووك ياعسل .. مشاعل : الله يبارك فيكي وعقباااالك يارب .. فاتن : قلت لك زواج لو بموت مو متزوجه .. دانه : لو جاكي نصيبك بتتزوجي غصبن عنك.. وكلهم قاعدين يباركواا لي .. حتى صديقاتي بالجامعه ايام الدراسة جووه .. فرحت من قلبي .. ليلي" بفرح" : واخيييييراا اتزوجتي .. " اعز صديقات مشاعل والاقرب لها وكان لها غير ليلى .. جمانه و اسراء وتركيه .وكلهم جووه الا اسراء " مشاعل "بمرح" : شفتي كيف .. اخر وحده صح ؟؟ جمانه : بس احلى وحده .. تركيه : فرحت ليكي من قلبي .. جمانه " بصدق تبكي" .. مشاعل " اتأثرت من مشاعر صديقاتي حسيت بفرحتهم لي معقوله اكون محبوبه لهذي الدرجه .. " "مشاعل" .. قربت من جمانه وحضنتها برقه واتلموا علينا البقيه الباقيه وحضنا بعض .. دانه " بدلع و زعل " : وووووورد " .. كلهم التفتوا لها .. دانه : انا اغاااااااااااااار .. مشاعل لي انا .. و بعدين ابعدوا تراها رقيقه ماتتحمل .. ومسكتني من ايدي وقربتني منها .. وضحكواا عليها .. شيخه : سيبوكم منها تراها وهي تأشر على عقلها باصباعها " تقصد ناقصه عقل" .. مشاعل " بحنان" : اخسروكم منها .. ترى دانه اغلى اخت ودلوعتي ماارضى عليها شيخى اذا انتي الغلا ترى دانه غاليه .. دانه اتشقق وجهها من الفرح .. : احم احم ... كلنا التفتنا .. مشاعل ابتسمت بصدق : هلا والله .. منيرة " بابتسامه خجل " : هلا بك .. مبروك . مشاعل : الله يبارك فيك .. عقبالك .. منيرة " بضحكة " : لا يسمعك سعوود .. شهد " بلقافه" : ومن سعوود ؟؟؟ منيرة : زوجي .. كلهم : ماشاء الله انتي متزوجه ؟؟؟ منيرة : أي وعندي اثنين بعد تؤم.. مشاعل " بابتسامة صادقه نابعه من قلبي من يوم سمعت عن الاطفال حبيتهم من قبل لا اشوفهم " : والله .. اولاد ولا بنات ؟؟ منيرة : بنت وولد .. مشاعل : من جد ؟؟ طيب فينهم ماااشوفهم .. منيرة تبيني اجيبهم معي .. عز الله مب صاحيه انا ان جبتهم .. بيهبلوا فيني .. مشاعل : الحمد لله .. تركيا : على ايش تتحمدي الله .. مشاعل : على كل شئ .. " الصراحه انا اتحمدت الله ان في اطفال يعني بنبسط لاني امووووووووووووووت بالاطفاااال " .. وعرفت البنات بمنيرة وعرفت منيرة بالبنات.. عاد جوه بنات عماتي رهف و سوسن وغيرهم مااقر اعددهم لاني بكون لسته((قائمه اسماء)) .. على فكرة بنات عمي كلهم صغار بالمدارس فمايقعدوا معايا .. واصلا ماجابوهم امهاتهم عشان مايسووا رجه ( يزاعجوا ) .. واشتغلوا البنات رقص وحماس .. شوي قامت دانه من جنبي .. مشاعل : على فين ؟؟ دانه" بابتسامه" : ثواني وجايه .. دانه عند الدي جي وبصوت عالي تقوول : اهدي هالاغنيه وهي احب اغنيه لقلبي وقلبها.. لاقرب انسانه لقلبي .. لاختي , وامي , صديقتي , حبيبتي ,, لاغلى انسانه ... ورد .. "ورد الربيع" مشاعل .. مشاعل " ابتسمت بحب وحنان ".. هي تعرف اني ماااقاوم هالاغنيه .. وكانت احلى اهداء لي صرت ادن ادن واغني مع يارا " مشاعل " خذني معك بالجو الحلو .. خليني معك اسرح ياحلو.. " مشاعل " خذني معك بالجو الحلو .. خليني معك اسرح ياحلو.. " هنا دانه صارت تدن دن مع فضل شاكر .. والكل يطالعونا .. وانا ماعلي من احد ولا دانه .. .. ابتسمت لي بصدق ومحبه .. "دانه" جمالك جمال .. "دانه"جمالك جمال مش عادي .. كلامك كلام مش عادي .. "دانه"شو بدك دلال .. عالصوت الدلال غفيني .. شو بدك غرام .. ليلي الغرام هنيني .. "مشاعل" خيالك خيال .. " مشاعل " خيالك خيال مش عادي .. جايني بزمان مش عادي.. " مشاعل " توعدني بأمان .. " مشاعل " توعدني بأمان تلأيني .. " مشاعل " لأيني بمكان .. تننسى الزمان ..ونغني "قربت دانه مني ووقفتني ورقصنا مع بعض ونحنا ماسكين يد بعض اللي يشوفنا مايقول بنات ...خخخخخخخ يقول حبيب وحبيبته" وكل البنات يصفقوا بحرارة ويصارخوا .. وااااااااااااااااااااو .. تحمسوووا "دانه" مشي معي .. ساحرني الحلا .. هالقلبي اسمعي عم ينده هلا "دانه" مشي معي .. ساحرني الحلا .. هالقلبي اسمعي عم ينده هلا "مشاعل" خيالك خيال مش عادي .. جايني بزمان مش عادي.. " مشاعل " توعدني بأمان .. " مشاعل " توعدني بأمان تلأيني .. " مشاعل " لأيني بمكان .. تننسى الزمان .. "دانه" جمالك جمال مش عادي .. كلامك كلام مش عادي .. "دانه" شو بدك دلال .. عالصوت الدلال غفيني .. شو بدك غرام .. ليلي الغرام هنيني .. هنا قامت شيخه ورقصت معانا .. "مشاعل ودانه وشيخه" خيالك خيال .. خيالك خيال مش عادي .. جايني بزمان مش عادي.. توعدني بأمان .. توعدني بأمان تلأيني .. لأيني بمكان .. تننسى الزمان .. جمالك جمال مش عادي .. كلامك كلام مش عادي .. شو بدك دلال .. عالصوت الدلال غفيني .. شو بدك غرام .. ليلي الغرام هنيني .. خيالك خيال مش عادي .. جايني بزمان مش عادي.. توعدني بأمان .. توعدني بأمان تلأيني .. لأيني بمكان .. تننسى الزمان .. جمالك جمال مش عادي .. كلامك كلام مش عادي .. شو بدك دلال .. عالصوت الدلال غفيني .. شو بدك غرام .. ليلي الغرام هنيني .. رواء وشهد " بلقافتهم المعتادة قال ايش بيسوا زي دانه " بصوت عالي : وهذي الاغنيه مننا لمشاعل .. ونرحب فيكم اذا بترقصوا معانا ... وكلنا ضحكنا على هبالتهم .. هبالة مراهقة .. واشتغلت اغنية راشد الماجد هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تحرمونا منه هلي لا تبعدوني عنه.. هلي لا تبعدوني عنه هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تحرمونا منه هلي لا تبعدوني عنه.. هلي لا تبعدوني عنه مثل ماهو قطعه مني ..انا انا تراني قطعه منه تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه ..تحبه؟.. وعقلي وقلبي وروحي يعلني ماابكيه تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي وقلبي وروحي يعلني ماابكيه هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه هلي لا تحرموني منه هلي..هلي الله يسامحكم اذا ماكان عاجبكم .. هلي..هلي الله يسامحكم اذا ماكان عاجبكم هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنه .. هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنه تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي وقلبي وروحي يعلني ماابكيه تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي وقلبي وروحي يعلني ماابكيه هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه هلي تكفون خلوني معه ولا تلوموني هلي مااريد انا غيره ولا يغني احد عنه تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي وقلبي وروحي يعلني ماابكيه تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي وقلبي وروحي يعلني ماابكيه هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه حشا ماكنت له جاحد ولا حب من طرف واحد.. حشا ماكنت له جاحد ولا حب من طرف واحد شكيت لراشد الماجد بسبايبكم هلي غنى تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه تحبه؟.. وعقلي وقلبي وروحي يعلني ماابكيه تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيهتحبه؟.. وعقلي وقلبي وروحي يعلني ماابكيه هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه هلي تكفوووووووووووووووووووون ..هلي تكفوووووووووون خلوني معاااااااه ولا تلوموني هلي ماااريد انا غيرررررررررررررره .. هلي ماااااااااريد انا غيرررررررررره...... " عاد ماااقولكم ايش الحماس اللي بهالاغنيه حتى منيرة قامت رقصت معانا ,, اللي يشوفني يقول عروسه خبله كل شوي تترقص بصراحه ماحسيت انه فرح او ملكه يمكن لانه بالبيت " عندنا بجده معظم الناس تسوي الملكه بقاعه افراح مثلها مثل الزواج" ويمكن لان كل الموجودين من الاهل او لان مافي زوج يتنص(( يتزف)) معاي .. ماحسيت .. وكلهم بنات اللي معي بالغرفه حسيتها حفله اكتر منها ملكه وصاروا البنات كل شوي يهدوني اغاني واللي تهديني شعر على لسانها واللي تهديني رقصه .. يعني بصراحه فللللللللللللللله " على قولة اهل جدة".. ووعلى الساعه واحده .. جات ماما ونادتني .. رحت لها والبنات معايا .. لان اخت العريس حصه <<< تذكرووها اللي قالت انتي خضيريه وحنا بدووو ...... هذي واخواتها .. بيلبسوني طقم الذهب .. وكانن طقم ذهب اصفر.. بصراحه تااااامه ماحبيته .. لاني احب الذهب الابيض اكتر وغير كذا كان الطقم جدااا غالي وثقيل وانا مااحب هالنوع .. شهد "بهمس" : شوشو .. اعوووذ بالله ماعندهم ذووووق .. رواء: اسكتي بالله عليكي .. شوفي لبسهم بالمرة مكلفين ( يعني لبسهم غالي ومكلف بالنسبه على ملكه بالبيت) .. الا منيرة احسها غير .. شيخه : والله مهما قلتم تراهم اصحاب نعمه .. مشاعل " بهمس" ممكن تنقطوني بسكاتكم الله يكفيني شركم لاااطلق بسسببكم .. " ايش فيكم تطالعوني كذا .. مهما كان .. ترى مافي بنت تتمنى الطلاق .. لو ايش ماصار ".. واكتملت الليله سهر و ضحك .. وبالاخير لما لبسوني الطقم .. وعالساعه اثنين الناس بدؤ يروحوا .. الا الثلاثي المرح .. بيباتوا عندي .. طبعا جاتني اطقم ذهب كثيرة هدايا .. وبالاخير .. راحوا خالاتي وقبل لا يروحوا ودعوني بحراراة و خلوا شغالاتهم عشان لا قاموا بكرا يساعدوا .. طلعت غرفتي وفسخت ملابسي ولبست بجامه .. دق الباب .. مشاعل : ادخل .. دخلوا البنات كانوا مغيرين لبسهم .. شكلهم لبسوا بغرفة رواء.. شيخه : يالله ياحلوة مافي وقت لازم نحط الملابس بالشنط .. مشاعل " ببراءة" : أي ملابس ؟؟؟ شيخه : مشاعل لا تستعبطي .. بالله عليكي أي ملابس .. اكيد ملابس سفرك .. ولا انا غلطانه ؟؟ دانه : شيخه ترى مشاعل سهرانه وتعبانه لا تزوديها لازم ندلعها طول عمرها دلعتنا .. شيخه : قلبي اتكلمي على نفسك .. انا محد دلعني .. جات رواء وشهد وجلسوا يفتشوا بالاكياس .. وطلعوا اللي فيها .. كانت ملابس كثيرة من بناطيل وبديها وغيره .. مشاعل : هذا لمين ؟؟ شهد : للجنيه اللي بالشارع الثاني .. مشاعل ايشبك صايرة غبيه .. مشاعل " اخذت نفس بقووووة لانه مافيني حييل ارتب الشنط " : بنات لو تحبوني ممكن اطلب منكم طلب .. كلهم مع بعض : عيونا لكي .. مشاعل " بابتسامه كسوله وخجل طفولي تجذب اللي حولها " : رتبوا لي شنطتي ... اماااااااااااااااااانه .. والله تعبانه ____________________ ........................................... انتهى الفصل من هذا الجزء وش تتوقعوا بيرتبوا الثلاثي المرح .. او الرباعي المرح شنط مشاعل ؟ وش بيصير بحياة مشاعل الجديدة ؟ وكيف بيكون سفرها وكيف بيكون وداع اهلها صعب ولا سهل ؟؟ ووين ماجد اخوها الصغير ليش مااانذكر بهالبارات ؟؟؟؟ |
2010- 8- 6 | #12 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
الجزء الثالث
الفصل الثاني (( كلنــا ..والحياة ..لا فرق!!..ءامنا بأن الحياة لا تساوي شيئا ..وتعلمنا ..لنفترق ونتألم من لا شئ ..!!)) دانه , شيخه , رواء, شهد ... ههههههههههههههههههه دانه : ورد قلبي من قال بنخليكي تشتغلي ياعروس .. رواء "بحنان ": ارتاحي .. وراكي سفر .. نحنا بنرتب .. شهد : لا ياشيخه .. اتكلمي عن نفسك انتي وهي .. عني انا مرهقه ومافيني ,, شهد" وكأنها تفكر" : امممممم اوكي بشرط تعطيني نورس و نوريستا .. شيخه " بنظرة نرفزة": شهد يا طفلة بالمهد حركات الاطفال اتركيها , قاعده تساومي بنت خالتك من زينك ولا زين ترتيبك اقول قومي قومي مامنك فايدة .. مشاعل "تضايقت من كلام شهد ومن نفسي لاني مافكرت بنورس ونوريستا و الادهى اني مافكرت بعصافير الحوض .." "معلومة مهمة نورس ونوريستا هذول عصافير مشاعل ,, و عصافير الحوض هم اسماكها وهي لها فترة مهملتهم مو تقصير منها لا لكن بسبب الظروف اللي شغلت افكارها ".. نزلت لهم وانا اطالعهم بحنان : كنتم معي بالحلووة و المرة .. وانا نسيتكم اعذروني رغم ان عذري مو مقبول بس ادري انكم بتسامحوني مالي غيركم ومالككم غيري". " مع نفسي : كيف اقدر اقنع ماما اني اخذ معايا عصافير الحوض ونورس ونوريستا" رواء : ورد ايش بتسوي فيهم "وهي تأشر عالعصافير والاسماك"؟ مشاعل "قفزت من مكاني " : بسم الله فجعتيني .. رواء طنشت كلام مشاعل وعادت السؤال.. مشاعل : مدري تتوقعي ماما ولا بابا بيرضوا اخذهم معايا ؟؟ رواء : والله انك طيوووبه اكتر من اللازم .. انت تدرى انهم بيرفضوا .. سكت .. تذكرت حبيب قلبي ماجد .. نور عيني .. بروح ابوسه مثل العاده توجهت لغرفة ماجد اسلم عليه واملي عيوني من شوفته .. وانا رايحه غرفة ماجد .. اعترضت طريقي رواء .. رواء "بارتباك واضح رغم انها حاولت تخفيه بس على مين" : و وررد .. فين رايحه ؟؟ مشاعل " حسيت بغبائها" : رايحه هولويود وراجعه تأمريني بشئ من هناك ؟؟ رواء " حاولت تشغلني بمرحها" : ايوه اذا ماعليكي امر ابغى شوية توم كروز على حبتين جوليا روبرتس على أنــ.. قاطعتها بمسكة ايدها وبعدتها عني .. وصلت غرفة ماجد .. ابتسمت بحب لحب حياتي لاخوي و ولدي ماجد.. فتحت الباب وشغلت اللمبات .. .. رحت غرفته مالقيته فيه .. ولا بالحمام (عزكم الله) فتحت عيني عالاخير .. مـــــــــــــــاجد .. جات رواء تركض : اوووووص .. مشاعل " بإنفعال" : فين ماجد ؟؟ رواء .. فين ماجد ماتسمعي ايش اسألك .. رواء " بخوف " : مدري .. ايش دراني انا .. مشاعل : والله لو ماقلتي لي فينــ .. ماما : و ايش تبغي فيه ؟؟ مشاعل " رغم اللي بقلبها وخوفها لكن مو ظاهر منه شئ": بسلم عليه واشوفه .. ماما : مو لازم تشوفيه و اذا على السلام مستغنين عنه .. ممكن تروحي تكملي حمولتك .. مشاعل "بهدؤ" : ماما لو سمحتي بس اشوفه والله بشوفه بس مو اكثر .. ماما " وكأنها تتلذذ بتعذيبي" : ماجد مو بالبيت .. .. مشاعل ساكته .. : فينه ؟؟؟ ماما : ارسلته يومين مع ياسر يسليه .. ماكانت تدري ماما ان بكلماتها هذي قضت علي .. بخاطري " ليش ؟؟ ليش ياماما حتى بأخر لحضاتي معاكم ؟؟ ليش تكرهيني انا بنتك ايش غلطتي .. اذا غلط سامحيني ادري اني غلط بس المسامح كريم .. ايش ذنب ماجد ؟؟ طالعتها بدون أي تعبير رغم الالم بداخلي وانا اردد بقلبي الله يسامحك الله يسامحك.." تركتها وانا بطريقي لغرفتي : رواء كنتي تدري وسكتي صح ؟؟ رواء "بحزن" : ايووة .. بس غصبن عني .. مشاعل : عادي خذي راحتك .. متعووده. دخلت غرفتي ..توجهت للتسريحة اخذ مكايجي واكسسواراتي دانة "بنعاس" : ورد خالة مابتوافق تاخذي العصافير .. خليهم عندي .. شيخه" وهي ودها تضارب مع احد ومالقت الا دانه الدلوعه" تقاطعها : داانوه ترى مشاعل ادرى فيكي مني ,, اولا / مو فاضية دايما تخرجي , غير انك بأول ماتبدء الدراسة وراكي جامعه. ثانيا / البوسي كات " هذي قطوة دانه .. مشاعل ماتحبها مو عشان شئ لا .. بس لان مشاعل عموما ماتحب القطاوي و لا تدانيهم " تبعك ماتخلي خلق الله في حالهم تذكري لما جبتيها هنا ,, بغت تأكل الاسماك لو ماااصرخت مشاعل .. مشاعل "دانه وشيخه يتهاوشوا مثل العاده وانا اطالعهم بحب .. بأشتاق لهم ولهواشهم .. الله يسامحك ياماما حتى ماجد ابعدتيه عني كأني جرثومة بس اليوم كان خليتيه بس اليوم املي عيني من شوفته انا تاركه لكم كل شئ " دانه"باستفزاز" : شيخه ابغى افهم شئ وااااحد ليش تغاري مني .. شيخه "بشهقه" : نعم نعم .. اناااا "قالتها بكبرياء وغرور" اغار منك انتي ليش ناقصة يد ولا رجل , شيخة : ممكن سؤال " وبصوت عالي شوي" ليش تظني اني اغار منك؟؟؟ دانه "بهدؤ و دلع" : بكل بساطه ماتحوبي(ماتحبي) تشوفيني مع ورد لانها تحوبني اكتر منك وتهتم فيني وتدلعني شيخه "باستهزاء" : دانووه لا تأخذي مقلب بنفسك ترى مشاعل حنونة مع الكل ومو غريب عليها الموضوع .. اما عنك فأنتي اللي تتدلعي دلع بااايخ ,, مو لايق عليكي بالمرررررررة . دانه "وفيها بكاء" : ورد شوفي شيخه .. مشاعل " تضايقت من حركات شيخه .. تتقصد دانه بالعاني" : شيخه سيبيها ( اتركيها ) , ممكن بدال مهاوشاتكم تجووه تساعدوني وراي اشياء كثيرة ماخلصتها .. الله أكبر الله أكبر .. وبهالوقت أذن آذان الصبح و وحده وحده منا قامت تتوضأ وصلينا .. ورجعت انا والبنات نرتب اغراضي هم تكفلوا بلبسي .. وانا بحاجاتي الثانية .. وقعدوا يتكلموا معايا وانا سرحانه بعالم مااايعلم فيه الا ربي حتى انا مدري فين (وين) سارحة .. شهد " بتعب "صارت الساعة 9:50 دقيقة ونحنا باقي لنا شوي ونخلص هم متى بيجوووه ؟؟ تعبت .. مشاعل " ببرود " : شهد ايشبك مستعجله على فراقي , تراكي لاحقة , بعدين اذا تعبتي عادي ياقلبي روحي استريحي .. مابقى شئ .. شكراااا عالمساعده نردها لك بالافراح .. " وابتسمت " شهد اللي واضح عليها الارتباك والندم على شئ مو قاصدته : مـشـ .. رواء : ارتحتي ياشهد .. خفت دمك مو بكل وقت حلوووة .. محد غاصبك تقعدي معانا واذا بتروحي روحي .. واختي اذا هي تقيلة على قلبك تراها اخف من الريش على قلبي و ماارضى عليها .. اذا ماما اللي هي امي وجابتني بالدنيا مااسكت لها ان تعرضت لمشاعل فكيف لو كنتي انتي .. مشاعل : رواء ليش العصبيه .. عادي ما قـالــت شئ .. دانه "بنرفزة" : شيخه بدال ماتتفلسفي علي شوفي اختك .. شيخه " بعصبيه و دموعها بعينها " : بفهم شئ انتي يا دانه ولا انتي يارواء تحسبوا نفسكم الوحيدين اللي تحبوها وصعب عليكم فراقها " تقصد مشاعل" و انا واختي شهد نكرها .. رواء وندري انها اختها .. اما انتي فلا ترفعي صوتك علي مشاعل ادرى بغلاها عندنا وبلاش حركات مالها داااعي تفهمي ولا تبغيني افهمك بطريقه ثانية .. مشاعل "بنظرة إستهزاء" تصفق بيدينها : لا برافو عليكم بصراحه مشهد ولا اروع دحين انتم مسوين هالتمثليه كلها ليش ؟؟ مشاعل " بجدية " تكلم شيخه : كنت أظنك أعقل من كذا .. هذا وانتي الاكبر فيهم .. كملت "وهي عاقدة حواجبها" : وانتي يادانه صحيح اللي قالته شيخه انا دلعتك اكتر من اللازم .. الغلط اني مااعتبرتك اخت لا .. " دانه تغيرت ملامح وجهها لذهول مسرع ماتحول لدموع حزن و حب بعد اللي قالته مشاعل" مشاعل : اعتبرتك بنتي رغم ان الفرق بيني وبينك سنه ويمكن اقل بس دااايما كنتي بنتي الدلوعه عروستي اللي العب معاها واهتم فيها . مشاعل وهي تكلم رواء : انا قلت البنت كبرت وعقلت وبتصير نعم الاخت ونعم الام لماجد .. " هزت رأسها بعدم رضا" .. كملت مشاعل : شهد ماقصدت شئ .. بحسن نية تكلمت .. يعني الواحد مايقدر يتكلم اللي يبغاه .. وانتم تدروا اني احب حرية الرأي .. واذا هي تعبانه فيحق لها لانها من امس سهرانة والان الساعه قربت 10 الصبح يعني لها يوم تقريبا ً صاحية وهي صغيرة ماتتحمل .. وبصراحه هي اقوى منكم كلكم رغم انها اصغركم .. انفتح باب الغرفة والكل توجهت نظراته للباب الا مشاعل ".. مشاعل " كلهم طالعوا لما انفتح الباب الا انا كان ظهري عالباب و ماحاولت التفت لاني ادري انها ماما وجايه تقولي اتجهزي قريب بيجووو وفعلا هذا اللي صار" ماما : مشاعل يالله اتجهزي اتصلوا الناس نص ساعه بالكتير و يكونوا هنا .. و ببلاش تأخير .. مايحتاج .. زوجك مو موجود معاهم .. سافر .. يعني بلا مكياج ولبس فاضح ماله معنى .. مشيت وسكرت الباب وراها ماكانت تدري ان كلماتها توجع .. بس هانت بفارقهم وبيرتاحوا مني و من همي .. مشيت لدولابي اختار اللبس اللي بلبسه بالسفر .. احترت ايش البس .. بسافر بالسيارة ولا بالطيارة .. بالاخير .. اخترت فستان مريح يوصل لنص الساق حرير ناعم بربع كم لونه بيج وعليه ورود وردية صغيرة .. واخذت معاه صندل واااطي بدون كعب وله حبال تنربط لاعلى من نص الساق بصراحه انا مااخترت هاللبس الا عشانه ناعم و مريح بالسفر .. واذا كان على اناقة اللبس فكانت محض صدفه(هذا تواضع من مشاعل ولا هي قمة بالذوووق كل لبسها ذوووق حتى ملابس البيت وهذا يدل على رقيها ) .. توجهت للحمام بدون أي كلمة .. واخذت لي شور سريع .. رغم كان بنفسي اخذ وقت اطول بالحمام انتعش فيه .. طول الثلث ساعه اللي بالحمام وانا افكر بكل اليومين اللي راحوا .. معقوله تزوجت .. معقوله مشاعل اللي الكل بالمدرسة يتمنى يصاحبها مو بس عشان جمالها لا عشان شطارتها وامتيازها .. واخلاقها العالية مشاعل اللي دخلت الجامعه و المعجبين حواليها من كل صوب .. مشاعل اللي مابقى شاب من شباب العايلة ماطاح في حبها حتى اللي اصغر منها .. رغم اني مااعطيت احد وجه .. كانت احلامي ماتنوصف .. تمنيت اشياء كتيرة .. لكن الواقع كان غير .. الحلم يبقى حلم .. والواقع بمعظم الاحيان يكون امر من الخيال .. .. بس بالاخير الواقع لابد منه .. شيخه و دانة و رواء و شهد .. ادري انهم متوترين عشاني مسافرة وبعيش بعيد عنهم .. ادري بحزنهم اللي يدارووه بإنفعالهم على بعض وعصبيتهم .. هم حنونين على بعض وانا مو خايفه عليهم دامهم مع بعض بس اللي قلته لهم قبل شوي .. كان لتهدئتهم مو اكثر من كذا .. مايصبرني على اللي انا فيه غيرهم بعد الله سبحانه .. " ابتسمت لنفسي بالمراية بعد مالبست روب الحمام " وقلت : اليوم بتبدي حياة جديدة و رحلة لدنيا غريبه مع ناس جداد ماتعرفيهم ولا يعرفوكي .. و زوج عمرك ماشفتيه بحياتك .. غريب عنك .. العايلة كلها غريبه .. يخطبوني بدون مايعرفوني .. والاغرب ان زوجي المصون اللي ماااعرف عنه حتى اسمه ماطلب يشوفني .. طيب ممكن اكون مو حلوة .. احس ان اخواته الكبار وبالاخص اللي اسمها حمدة مو طايقتني ,, وكان واضح عليها من كلامها " حنا بدو وانتي خضيرية" .. بإستثناء منيرة اللي كانت طيوبة معايا.. دق باب الحمام .. مشاعل"بصوت عالي نوعا ما" : دحين طالعه.. اخذت نفس بقوووووة .. وطلعت مالقيت احد بالغرفة .. قفلت الباب وغيرت ملابسي ماحطيت شئ بوجهي .. غير اني دهنت جسمي عالسريع بكريم يرطبه وتعطرت وحطيت مرطب بطعم الشوكولاه على شفاتي .. و استشورت شعري عالسريع مو عشان اسرحه او اسيحه .. استشورته عشان يجف.. بعدها سويته ضفيرة (جدايل ) .. لبست عباتي .. دورت على الشنط .. ومالقيتها اظنهم نزلوها الشغالات .. لبست عبايتي .. واخذت اطالع غرفتي وكل ركن فيها .. اظن البنات تركوني لوحدي وقاصدين اقعد مع نفسي .. بصوت هامس : بودعك .. بودع ايامي .. طفولتي .. مراهقتي .. نضوجي .. ايام فرحي .. و ايام حزني .. حتى مرضي .. أويـتيـني بلحظات الكل تخلى عني .. كنتي الحنونه .. لك معزة بالقلب .. استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه .. " ابتسمت ابتسامة وداع كانت خليط بين الحزن والفرح والذكريات من كل صوب " .. نزلت درجات الدرج .. وشفت الكل بالصاله .. انا بالعادة مااحب لحظات الوداع بالمسلسلات والافلام .. اجل كيف لوكان هالوداع لابد منه بحياتي .... آآآآآآآآآه .. قربت منهم وكان الكل من ماما وبابا واخواني موجود حتى خالاتي عماتي .. ابتسمت ابتسامه مشرقة .. وسلمت عالكل ابتداء بالاقرب .. اتصلواا الناس على بابا وقالوا انهم ينتظروا برا .. طالعت بابا "ببرود مو طبيعي وسلمت عليه و على شفاتي ابتسامه بارده .. صدقوني انا مو متقصده او متعمده هالشئ لا ابدا بس مو بيدي .. احس اني اسوي الشئ بدون ارادة مني تطلع عفويه .. قربت من بابا اكثر و قلت له : أشوفك على خير .. انتبه على نفسك .. وجيت ماشية مسكني مع ايدي ..ناظرته بنظرة باردة.. بابا " بحنان ابوي" : الله يوفقك يابنتي .. اللي سويته في مصلحتك .. لا تزعلي مني .. لانك بتدعي لي بعدين .. مشاعل" ابتسامتي لا شعوريا تغيرت من البرود للامبالاة " قربت منه اكثر وهمست بصوت مايسمعه الا انا و هو.. مشاعل : جزاك الله خير بابا على كل اللي سويته عشاني كملت :استاذ سعيد "ابو مشاعل" عسى بُعدي يفرحكم ويجلب لكم سعاده ماتنوصف .. تحركت بدون مااترك له مجال يرد .. رحت لماما و كنت اظن وداعي لها صعب .. كانت تسوي انها حزينه بفراقي واستغربت الوضع .. سلمت عليها .. قربتني منها وقالت : روحه بدوون رجعه .. قولي ااامين .. ابتسمت ابتسامة سخرية .. ورديت عليها مشاعل : آآآآمين وان رجعت يجعل يومي ليلتها اخر ايامي بدنيتك ياماما.. دام هذا اللي بيفرحك فالله يجعلها دوووم من فرحة .. قربت من هاني وسلمت عليه ضماني و عيونه تهدد بدموع صادقه ابتسمت بحنية : هاني انتبه على اختك رواء وعلى ماجد .. وما اوصيك على ماما و بابا تراهم امانه .. هاني"بقهر" : لا تفكري بغيرك دام محد فكر فيكي .. مشاعل: الله ماينسى احد .. ضميته لصدري وحسيت بدموعه على ملابسي بس انا ماكانت ولا دمعه بعيني .. توجهت للبنات واولهم شهد .. مشاعل : شهد انتبهي على نفسك .. سامحيني ان غلط عليكي بيوم .. ماكملت كلامي الا شهد بحضني و تبكي .. ابتسمت وكملت : مايحتاج هالدموع ماااستاهل .. خلي شويه بيوم زواج شيخه .. دانه كانت دموعها مغطيه عينها .. مشاعل : دانه دلوووعتي .. تبكي .. اذا تحوبيني لا تبكي .. بدل ماتوقف بكاء الا هي زاااادت .. حاولت اهديها بس مافي فايده .. دانه تبغى تتكلم و مو قادرة من كثر البكي .. حاولت اهديها .. يادانه ياقلبي خلاص والله مايسوى الموضوع .. طالعت شيخه اللي كانت هادئة .. وهذا الشئ مو من عادتها .. مشاعل :شيخه أ ... قاطعتني شيخه بحركة من يدها تعني ماله داعي الكلام .. شيخه : مشاعل كنتي الاخت و الصديقة .. "وبعيونها دموع بدت تظهر للناظر " تتذكري احلامنا .. قلنا بنتزوج اخوان او اصدقاء عشان مانفترق .. " وبدت دموعها تتساقط مثل المطر لا جرى وصار شلال .. مشاعل ضمت شيخة لصدري بكل محبة الكون .. شيخه صديقتي بالدنيا اختي اللي ماجابتها امي .. امي اللي ماتبغاني بحياتها .. امي اللي تكرهني لاسباب كثيرة مو لسبب واحد .. مشاعل : آآآآآه ياشيخه ياتؤم روحي لو تدري ببعدي باريح وارتاح .. " شيخه طالعتني بإستفهام " مشاعل " بحزن واااضح " : شيخه انتي تدري عني كل شئ من البداية ليومك هذا .. انتي اقنعتيني انسى واقبل الزواج .. شيخه انا انسانه لي طاقة معينه ان الضغط اللي اعانيه اتعدى حدودي ماراح اتحمل .. ماراح اتحمل .. بمووووت .. وبتذكريني و تقولي صدقت مشاعل باللي قالته .. شيخه : بسم الله عليكي لا تفاولي ايشبك هبله انتي بسفر لا تفاولي ترى قلبي مو متحمل بنجن ان صار لك شئ .. مشاعل : سلامتك من الجنون .. ابغاكي تصيري عون لي .. انتي الاقوى .. شيخه اذا طلبتك تلبي ؟؟ شيخه : تسأليني يامشاعل وانا قلبي لكي .. مشاعل "برجاء" : انتبهي على نفسك و أوصيك بدانة تراها وحيدة من بعدي ,, ماعندها اخت و امها داايما مو فاضيه انتبهي عليها أماااانه .. شيخه : لا تخافي عليها دام هي دلوعة تؤمي بدلعها بس هااا قولي لها لا تزودهاا .. مشاعل : اما انتي فأطلب من ربي يحميكي ويخليكي لي .." ابتسمت وابتسمت شيخه وهي تبكي .. تسألت بيني و بين نفسي ليش دموعي عيت تنزل .. هل انا انسانه قاسية ما اتأثر بدموع احد .. كنت بيوم من الايام مرهفة الاحساس دموعي تنزل بأقل المواقف وبهالموقف بالذات لو كان من سنتين كان نزلت شلالات من الدموع .. سنتين من حياتي .. ودعتهم .. هاني يستعجلني وبابا بعد اللي قلت له ماعاد كلمني و لا صار يحط عينه بعيني كأنه يتجنبني .. دانه " تصرخ بصوت عالي " : مشـــــــــــــــاعل لااااا تروحي امااانه .. تكفى ... لا تتركيني .. مالي احد .. مالي احد مشاعل انا احبــــــــك .. والله بعطيكي كل اللي تبغيه بس لا تسيبيني .. ماااتحمل .. راح اسمع كلامك والله وطالعت بشيخه و قالت : شيخه اقسم بالله ماعاد اتضارب معاكي .. وكل شئ بتقوليه بسويه .. بس قولي لها .. لا تتركني ماااعند اخت غيرها حتى صديقات ماعندي .. حتى ام ماعندي .. مشاعل "ركضت لدانه اهديها" : دانه لا تقولي ماعندك ام .. انتي تدري قد ايش امك تحبك صح ولا لا ء؟ دانه " بصوووت عالي سمعها الكل من البداية" : لاااااااااااااااااااااااااااا ماعندي هي دااايما مشغوله عني بالحفلات و المناسبات و الطلعات انتي اللي كنتي جنبي لو مرضت .. بفرحي جنبي .. بحزني جنبي.. ابغاااااكي .. " تعلقت فيني دانه ومو راضيه تفكني تمسكت فيني لاخر لحظه لدرجة حسيت ان ذراعي تشققت من اظافرها .. فكوها عني بقووة لان اهل زوجي المجهوول بره ينتظروني .. وانا اصارخ عليهم : بشويش عليها حراااام عليكم يدها لا تنخلع .. " ماكان همني يدي .. اللي همني يدها .. هذي دلوعتي وبصوت عالي : هذي دلوعتي لاحد يأذيها .. أمانه برقبتكم كلكم .. دانه و ماجد .. جرتني ماما لعند الباب وهي تقولي : لعبتي براس الكل حتى دانه.. سحرتيهم .. ياساحرة . شيخه : خالتي حرااام عليكي كفاية اللي نحنا فيه خلاص بتروح .. بترووووح مششاعل .. ايش تبغي منها ؟؟ مشاعل " بخوف واضح" انتبهي عليها ياشيخه .. شيخه انا مااخاف عليكي لا انتي ولا رواء لان رواء قوية مثل .. " طالعت بماما وكأني اقول رواء قوية مثلك " وبعدها كملت : لا تنسي دااانه و ماجد .. توجهت لنورس و نوريستا واخذتهم وهذا كله قدام عيون ماما .." وكأني ابغى اقهرها .. مو كأني الا اكييييد ابغى اقهرها بأي طريقة " رواء : مشاعل لا تروحي .. مشاعل : فات الاوان رواء .. انتبهوا على نفسكم .. احبك رواء واحب دانه واحب شيخه و احب ماجد وهاني .. حتى ماما وبابا حتى ياسر .. أحبـــــكم كلكم .. كلكم .. مااقدر اقوول اني حزينه على نفسي .. انا حزينه لبعد الغالين علي .. خايفه احد يهملهم .. اخاف يصير لهم شئ .. ولا انا ماهمتني نفسي دامها ماهمت غيري .. خرجت من الباب الرئيسي" بعبوس و أسى وحزن .. هذا عمر ياناااس عمرر.. " وشفت بابا يتكلم مع رجال باين عليه كبير بالسن .. و يمكن اكبر من بابا بكثير .. اشر لي بابا اقرب منه طبعا .. انا كنت متلثمة كعادتي .. رحت عند بابا .. بابا : ورد بنتي قربي سلمي على عمك ابو زوجك .. وانا بصراحه حسيت نفسي غلط و منحرجه بالمررررة .. قربت بتردد وهو كان ماد يده وبسته بيده وجه وقفا بعدها على راسه .. وهذي عادتي وحسيته استغرب من حركتي انحرجت اكثر .. قلت بقلبي " ايش الغباء هذا دحين يحسبك هبله وانتي مسويه فيها بنت ناس .. وانا ابرر لنفسي بس انا داايما كذا اسلم عالكبار " انا من الاحراج ماادققت فيه ولا طالعته .. : شخبارك بنتي ؟؟ مشاعل " اقشعر بدني لصوته كان دافي و حنون و حلو" رفعت رأسي شوية شويه وطالعت بعيونه ..<<<< حشى مو ابو زوجها و بمكانة ابوها اخسسسس مهيب هينه البنت .. قزت الرجال قز .. مسكينه ماحست بحنان هالكثر و من صوووت غريب عليها وقريب منها .. وكأنها تعرفه من زمن .. من زمن بعيييد ..<<<< مسكينه مب شايفه خير لالا تفهموني غلط اقصد ماحست بحنان مثل كذا مشاعل "ابتسمت من قلبي .. كان حنون .. اول مرة من يوم ماقالوا لي اني بسافر حسيت بفرحه بسيطه ".. حسيت الرجال انحرج ..من نظراتي .. بابا : مشاعل ايشبك ماتردي عمك من اول يسألك .. مشاعل : "بخجل ونعومة وبصوتها الرقيق " : الحمد لله .. : زين بنتي نتوكل , الطيار بتحرك بعد نص ساعه .. بابا : يالله على بركة الله .. تركنا العم .. والتفت بابا يطالعني وقال : مع السلامه لا اوصيكي على زوجك وبيتك .. وحضني بقووة بابا : مع السلامه .. في أمان الله و حفظه ... مشي داخل البيت ضليت وااقفه اطالع في الغبار ..في الهواء .. يعني بيخليني اروح لوحدي مابيجي يودعني للمطار .. مو كفايه عليهم اللي بيسووه فيني .. طالعت البيت اللي ضنيت بيوم انه بيتي .. شعور غريب انك تحس نفسك غريب عن اهلك .. مو مرغوب من اقرب الناس لقلبك .. وانا التفت بدخل السيارة سمعت صوت صراخ بعيد رفعت رأسي لفوق وشفت منظر قطع قلبي .. كانت دانه وهي قاعده على ركبها وتتوسلني وشكلها مقطعه عمرها من البكى .. وكانت تتكلم كلام مو سامعه منه شئ لانها كانت فوق ببلكون غرفتي .. وصوتها من كثر البكى مو مسموع.. ماقدرت اتحمل اللي اشووفه .. لا شعورياا جريت للبيت مطنشه الي بالسيارة .. فتحت الباب الرئيسي للفيلا دخلت وانا بركض .. ماما اعترضت طريقي .. ماما " بعصبيه و نيرااان طالعه من راسها غير الدخان اللي من اذنهاا "<<<< خخخخخخخخخ تشبيه حلو ترى مو مشاعل , اللي مشبه انا ولا لو درت مشاعل الهبلة كان عطتني هذيك النظرة ولا ذاك الكف اللي يذبح ماما : تخرجي دحين وبهالوقت لا والله اخليكي تندمي عاليوم اللي ناديتيني فيه ماما .. تفهمي ولا افهمك .. مشاعل ببرود : بشوف دانه وبروح .. ماكملت كلامها الا امها مسكتها مع ايدها وجرتها لبرى .. دفتها و قالت : لا عاد اشوفك طابه هذا المكان وان طبيتي لا انا امك ولا انتي بنتي .. وغاضبه عليكي ليوم االدين .. مشاعل اتجمدت من كلام ماما .. ضليت ثواني عند الباب و رجعت عالسيارة و بدون أي كلمة دخلت و قلت : السلام عليكم بصوت واطي .. ردوا علي السلام .. بس ماحسيت باحد.. .. وصلنا المطار .. ^^^^^^^^^^^^^^^^^^ |
2010- 8- 7 | #13 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
جزء روووووعة
ننتظر الجزء القادم و لكن بسرعة |
2010- 8- 7 | #14 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
الجزء الرابع الفصل الاول (( الغريب اقرب لي من حبل الوريد )) غريب والغربة مصيبه....جارت عليه أحكام الاقدار يا من بلي وما حد دريبه..ولو هو صبر صبه على نار هاجر عن بلادة وحبيبة ..قرة أعيانه وقرة الدار ..غريب متشتت ومحتار مسكين ماله من يثيبه..عثر الدهر له طبع غدار يوم اذكر الدنيا الغريبه.... واللي حدث واللي بعد صار دمعي جرى واصبح نحيبه..جري النهر في صم الاصخار عند باب الطيارة ألتفت أطالع و أنا كلي أمل .. " أكيد بيجووو يودعوني .. مهما كان ولا صار .. انا بنتهم من لحمهم و دمهم .. مستحيل مايجوو .. انتظرت دقيقة ودقيقتين .. الناس دخلوا وانا لسى .. منيرة : مشاعل .. لزوم ندخل مابقي شئ .. " بتردد " تنتظرين احد ؟؟ مشاعل " بألم أول مرة تظهره بعد كل هذي الأحداث " : سلامتك .. ماانتظر احد .. بس ابي اودع مدينتي اللي عشت بها طفولتي .. ثواني و بدخل .. منيرة " فهمت قصدي اني بقعد لحالي .. ودخلت " .. مشاعل " بنظرة حزن .. الم .. و يأس .. " : استودعكم ربي اللي ماتضيع ودايعه .. نزلت من عيني دمعة .. لحقت واتلفتها بإبهامي و سبابتي .. دخلت الطيارة وانا قلبي بحاله مايدري بها غير ربي .. لقيت منيرة بوجهي .. واخذتني لمكاني .. بجنبها .. سألتني ان كنت بخير و لا لاء ؟؟ أومأت لها براسي اني تمام .. وهي تركتني .. رجعت راسي لوراء عالمقعد .. وغمضت عيني .. أخاف اضعف .. وهذا الوقت مو وقت ضعفي .. ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ منيرة " بأبتسامة حلووة ": ياهلا و الله بعروووس خالي .. الديرة ديرتتس والدار دارتس .. مشاعل و انا فاتحه فمي مو فاهمة ايش تقول : نعم .. منيرة " بضحكة": توها نورت القصيم .. مشاعل " يامحلى الصدف تمنيت ازور القصيم و ربي حقق لي اللي اتمناه .. .. لو كانت هالسفرة بوقت ثاني من زمن كان كانت احلى سفرة " ابتسمت : شكرااا .. خلصنا اجرائتنا من جواز و شنط .. بصراحه كنت منحرجة من شنطي كثيرة انا ماكنت بأخذ هذا كله الله يهديهم البنات اشتروا لي السوق بيوم " ابتسمت لطيف الرباعي المرح " ايش بيعملوا دحين .. كيف دانه ؟؟ رواء ؟؟ ماجد ؟؟ شيخه الله يكون بعونك . .. خرجنا من المطار ... : السلام عليكم منيرة : هلا والله بخالي الغالي .. واخذوا بعض بالاحضان .. التفت لا شعوريااا أطالع .... شفت واحد طووويل .. ابيضاني ( ابيض البشرة ) ملامحه مألوفه .. على وجهه ابتسامة هادئة .. كان وسيم بمعنى كلمة وسيم .. عمي " بإبتسامه حنونه ووجه رزين وصارم يدل على قوة شخصية رد السلام " بصراحه لاحظت ان هالرجل تجاهلني كأنه مايشوفني .. بيني وبين نفسي " معقول هذا هو زوجي ماشاء الله عليه مرررة وسيم .. احسه احلى عني .. شكل علاقاتهم قويه مع بعض أشوف المحبه بنظراتهم.. بس مرررة مغرور .. هه ".. عمي " بهدؤ " : بنتي اعرفك هذا ولدي فهد أكبر من زوجك بسنتين .. فهد : هذي مرة اخوك .. فهد "ببرود و هدؤ وعينه بالارض " : حياك الله اختي .. مشاعل " مارديت عليه .. من الخجل ولا الاحراج بصراااحه مااعمري شفت بوسامته .. وسامه رجوليه .. غير انه بالمررة محترم " مشاعل " اعوووذ بالله ايشبني اتغزل في الرجال هذا اخو زوجي مو زوجي .. اففففففف .. اتهبلت على بداية حياتي .. الله يستر .." عمممي ابو زوجي : حياتس بنتي .. توجهنا للسيارة .. ركب فهد قدام مكان السائق .. و عمي جنبه .. وانا ورى عمي .. ومنيرة بجنبي .. مشاعل " دوبني افتكرت اني ما سألت عن خالات منيرة ولا امها ولا حتى جدتها .. بصراحه قلت ذوووق مني .. بس اللي فيني مكفيني . . كنت بسأل بس خجلت اتكلم بالسيارة .. " تشجعت وقلت " بهمس" : منوورة كنتت بسألك .. منيرة " بصوت مرح " : سألي يابعد كلنْ .. مشاعل " بعدم فهم " : نعم .. منيرة "بضحكه مسموعه" : سلامتتس ولا شئ.. مشاعل " بتعب " : منووورة ياقلبي .. ترى والله مو فاااهمة ولا كلمه .. ممكن تكلميني عربي .. واذا ماتعرفي عادي افهم انقليش .. منيرة " بزعل مصطنع " : افاااا عليتس .. تطنزين على لهجتن.. مشاعل "وشكلي يضحك" : منووورة شكلك قاعده تسبيني صح ؟؟ منيرة " ماقدرت تتحمل وضحكت بصووت عالي" : هههههههههههههههه خ خخخخخخخخخخخ ههههههه منيرة : والله انك طنازة ....... انتبهت منيرة على عمرها ان صوتها عالي بعد فوات الاوان وكانوا الكل يطالعها وانا من الاحراج نزلت رأسي و مارفعته .. فهد : ضحكينا معتس يابنت اختنْ .. مشاعل " والله مو فاهمه غير ضحكينا وو يابنت .. ياربي كيف بعاشرهم وانا لهجتهم مو فاهمتها الله يستر .. منيرة : شعوووله وش رايك اقولهم .. مشاعل "بهمس" : اذا ناويه على عمرك اتكلمي .. منيرة " ضحكت " : هههههههه والله مهيب هينه ... والله بتكسرين خشم خالي العزيز .. خخخخخخخ سمعت صوت ضحكه خفيفة من قدام ... منيرة : جدي تدري ان مرت ولدتس مهيب فاهمة ولا كلمتن من كلامنا .. انزين تسيف بتعاشرن .. مشاعل " برجاء" : منيرة الله يخليكي احس اني ضايعه .. منيرة " كسرت خاطرها " : وش فيك ياقلبي امزح معك .. ومنيرة تحاول تخفف من توتري .. منيرة " بمرح " : حمووودي ... قاطعها فهد : حموووودي بعينيتس .. اصغر عيالتس .. مااالت عليتس .. منيرة "بفشله " : اقولا لا يكثر.. أشعرنا بشعر عن القصيم على شرف مرت خالي الغالي .. فهد ويطالعها من مراية السيارة .. فهد " بنص عين " : لا يكون خدامتس و انا مدري .. منيرة : خالي تكلم نجدي مشاعل ماتفهم قصيمي .. عمي " بهدؤ " : ان شاء الله تتعلم .. بقلبي " ان شاء الله .. بس مااعتقد.. " كمل عمي و قال : فهد اشعر ياولدي .. فهد بإحترام: لعيونتس بشعر .. ديرتي منبت غضا .......... ديرتي انا القصيم ديرتي غرب دهنا .......... ديرة النخل الهضيم ديرتي جنوبهـــــا .......... مصدر الفخر الحشيم اقصد رياض البنا .......... والولاء ما هو ثليم ديرتي وش حليها .......... ديرة الحب القديم وسطها وادي الرما .......... وادي جعله مديم (عنيزة)وبريدة بها .......... عينين بالراس الشميم والرس واسياح اهلنا .......... فيحان مذنبنا الكريم ولو قيل ما في مثلها .......... بكيرية صح الكليم والخبراء ورياضة بنا .......... بالهام لو انك فهيم اسياد والعزة لنا .......... ابطال ياعيال القصيم قصيمنا هو فخرنا .......... للمملكة سدِ عظيم وسلامتكم .. واخيرااا وصلنا ... بصراحه " وااااااااااااااااااااااااو قليله بالبيت اللي اشوفه " مااقول انه قصر لا .. بس واضح انه كبير .. احلى شئ الحديقة .. ابتسمت من قلبي يعني فيه حديقه ياااربي الحمد لله .. نزلنا من السيارة .. ورجع رحب فيني عمي .. بكل ادب واحترام .. حبيت اساعد بالشنط .. فهد " باحترام " : اتركيها عنك انا بنزلها .. مشاعل " مشيت بهدؤ كعادتي مع منيرة و عمي .. بصراحه احس كأني داخله امتحان شعور يوتر .. ياربي من بيكون داخل اكييد اخوواته ..احسهم مايحبوني ولا اتقبلوني كأنهم مغصوبين علي .. طيب انا ايش دخلني لا يكون قلت لهم تعالوا زوجوني ولدكم .. والله هما اللي خطبوا وهما اللي استعجلوا الملكه .. اووووف .. اللي يسمعك يقول ان اهلك مالهم يد بالموضوع اسكتي بالله .. انتي تدري انهم بيفتكوا منك.. و انتي كمان كنتي بتهربي من اهلك ومن حياتك .. وفضلتي تكوني وسط ناس غرب .. و مدينه جديدة .. ياربي ليش احس كل شئ مألوف .. لا يكون صحيح اللي بالافلام الهنديه .. يموتوا و يرجعوا ينولدوا من جديد .. يمكن اكون مثلهم .. او يمكن اكون فقدت الذاكرة .. من صغري و ماما و بابا لقوني و ربوني .. وهذا يفسر انهم مايحبوني .. وبيفتكوا مني بأي طريقة لا يكون زوج الغفلة معاهم .. طيب لو كان هنا .. كان المفروض يستقبلني .. بصراحه ماعنده ذوووق يعني اخوه احسن منه .. ياربي استر ..شكلي خرفت .. مدري ايش فيني لا يكون كل اللي صار لي بحياتي بيجنني .. .. أحسن شئ اقرء بعض الآيات اللي تعلمتها وحفظتها بالتحفيظ .. وفعلا قرءت .. حسيت بشوية اطمئنان بس التوتر موجود .. فتح الحارس البوابة .. عمي : تفضلي ... مشاعل " تجمدت في مكاني .. مو قادرة ادخل .. ابغى ارجع البيت .. ابغى ارجع جدة .. " منيرة مسكتني مع ايدي .. وقربتني منها .. وقفت مشاعل : عمي بالاول انت ادخل .. عمي و منيرة" بأستغراب" : ليــــه؟؟ مشاعل " بابتسامه " : انت الكبير ولك الحشمة انت الاول ونحنا بعدك .. عمي " بابتسامه كبيرة " : ونعم التربيه .. ودخل .. دخلت .. : ماشاء الله .. قلتها بهمس .. كان البيت كبير وااضح انه اكبر من بيتنا بكثير .. كان البيت عالطراز البدوي مغلف بالحظارة .. يعني شئ خطييييييييير بمعنى الكلمة .. انبهرت بالقصر اللي قدامي .. لا مو قصر الا احس اني عايشه بقرن ثاني .. شد انتباهي كل اللي قدامي الصالون اللي بالمدخل كبييييير .. اوووبس .. مو صالون واحد حوالي .. لحظه لحظه اعد .. واحد , اثنين , ثلاثة , اربعة , خمسة , سته ,, وااااو 6 صوالين احس البيت على شكل سداسي .. وبه اركان .. بالوسط مسوينه مثل النافورة تطلع مويه .. و حولها نبات .. اكيييد طبيعي .. ياااربي كل شئ احبه موجود .. اتنهدت بس براحه و ماكنت ادري ان تنهيدتي مسموعه .. الا على ضحكة منيرة .. هههههههههههه مشاعل " انحرجت اللي يشوفني يقول مو شايفة خير ... مع اني شفت اشياء اكثر بس حسيت القصر هذا اكثر حميمية .. وعائلي اكثر من ان يكون للزينه واوتوكيت لعيون الناس .. معقوله بعيش بهالمكان .. يارب لك الشكر و الحمد ... " اللي يسمعني يقول شايفه شئ خيالي .. يمكن وصفي يقول ان القصر قصر ولا بالاحلام .. بالعكس كان بسيط بس بالمرررة شاعري .. عائلي .. حميمي .. مريح .. فيه من القديم والحديث ,, بدوي اكثر منه حضري وهذا واضح بالالوان بس كان ملفت للانتباه وهذا مايعني انه مو حلووو .. الا كلمة يهببببببل قليلة .. هذا كله وانا لسى ماشفت من البيت كله الا الصوالين بالدور الارضي .. سمعت عمي ... عمي : احم احم .. انحرجت بصراحه شكله كان يكلمني وانا مانتبهت ..نزلت راسي بخجل و هو ابتسم .. عمي : مشاعل انا ودي ترتاحين شوي من السفر والتعب بهالظهريه .. بس عاد .. عمتك اصرت تشوفك اول ماتوصلين .. اذا كنتي تعبانه وبترتاحين خذي راحتك وهي بتتفهم الوضع .. مشاعل " وانا مازلت متلثمة مع انها مو من عادتي اقعد كل هالوقت متغطية .. وبحنان واضح من قلبي " قلت : لو ماطلبت هي ياعمي اني اشوفها كان انا طلبت اشوفها ترى قبل ماتكون عمتيي بتكون انسانه و مريضة و زيارة المريـ... قاطعتني منيرة : كل ساعه بتبهريني انتي بفهم وش قصتك .. تهبلييين .. ابتسمت من كلامها .. هذا كله و فهد مشغل الرادار .. اخذني عمي بنفس الدور لجناح كان في قمة الروووعه .. كله نقوش و زخارف شئ مو طبيعي .. ذكروني باللوحات اللي شفتها بالمعرض بجده عن بيوت جدة القديمة .. هي مو مثلها تماام لكن فيهاا شبه ولو كان مو كبير .. واكثر شئ عجبني مسووين .. مثل عش العصاافير بسقف الجناح .. مررررررة حلوو .. تذكرت نورس و نوريستا على طول التفت .. وكان بوجهي فهد .. طالعته ببراءة .. مشاعل "ببراءة و ترجي يخلي عيونها تحلووو اكثر " : فهد الله يخليك نورس و نوريستا موجودين .. فهد طالع فيني بانبهار مسرع ماتحول لانحراج نزل راسه وقال : اعذريني مب فاهم وش تتكلمين عنه .. مشاعل : عصافيري فيه ولا لاء ؟؟ فهد " استوعب " : قصدك زوج الكناري اللي بقفص وردي .. مشاعل : ايووه .. " استوعبت " .. الحمد لله .. فينهم ؟؟ فهد : حطيتهم بالصاله وطلبت من الخدم يوصلونه غرفتك . مشاعل "بطيبه و احترام " : جزاك الله خير .. شكرا فهد صاير الوان الولد مدري شفيه .. استغربت .. بس قلت بنفسي يمكنه خجووول .. ناداني عمي .. ومشيت انا ومنيرة .. دخلت باب غرفه كبييييييييييييييييييييييييرة كأنها صالة من صوالين بيتنا .. كانت غرفة جلوووس حلوووه بها تلفزيون بجنب .. وحركات .. وبعدين من غرفة الجلوس دخلنا لصالون اكبر من غرفة الجلوس بس رايح الكبر على طول اكثر منه عرض .. الى ان وصلنا لباب خشب مفتوح .. عمي : تفضلي حيـــااااك .. مشاعل ابتسمت .. وانا متلثمة ماشاف مني شئ .. دخلت و نزلت رأسي .. بصراحة منحرجة حسيت عيون تطالعني .. وياليت عيون وحده الا اعين .. من جد الله لا يوريكم شعوور بالوحدة ليت شيخه معايا ولا دانه و لا رواء و لا حتى شهد يشجعوني ويقوني .. تجرأت و رفعت عيني بعد ماعم السكون والصمت زاد .. اول مارفعت عيني تلاقت عيوني بعيون.. تلاقت عيوني بعيونها .. بعيون الحنونه .. ماصدقت اللي شفته .. وبصوت هامس ماسمعه الا منيرة بحكم انها جنبي : خـــالتي ........... مشاعل " لا شعوريا جريت لعندها و كأني طفل حرمووه من امه و اول ماااشاافها ركض لها .. احساس حلو .. رميت نفسي بحضنها و كأني لي سنين مااارتويت كنت ظمأنه .. هي الوحيده .. الوحيدة اللي حسيت بحنانها بقلبي يسري .. دموعي اللي لها شهووور و أيام حوالي السنه مانزلت .. نزلت الحين .. دموعي اللي بأمر و اصعب المواقف..مانزلت .. دموعي اللي بفراق اهلي و اعز ناسي ..مانزلت .. اللي بغياب اخويا وولدي اللي ربيته ماجد ..مانزلت .. دموعي اللي بكف ماما و ظلمها و عدم انصافها لي .. مانزلت .. دموعي اللي ببكاء دانه و انهيارها .. مانزلت ... نزلت الحين .. تبون تعرفون ليش .. بقولكم .. انا مشاعل انسانه محطمة .. انسانه باردة بنظر الجميع .. قاسية .. رغم رقتهاا .. مافي انسان يصير كذا اللي بأسباب .. اذا البشر خلقوا لاسباب .. الا وهي عبادة الله .. وحمده وشكره .. قبل سنه .. وانا بالمدينه المنورة بعد ما مريت بظرووف مايعلمها الاربي .. وبتعرفوها بالاحداث الجاية ان شاء الله .. يسر لي امري ربي بعد اختبار المقابله الشخصيه بعد مانجحت بإختبار تحريري لتخصصي .. ونجحت بنسبه عالية .. انقبلت بعد مروري بالمقابله الشخصية.. وصرت استاذة معيدة بالتخصص اللي ذكرته لكم .. وادرس ماجيستير .. كنت بالحرم النبوي مع مرت عمي و بناتها .. صادفت و انا رايحه اشرب موية .. انسانه كبيرة بالعمر ماقدرت توقف و شكلها مرهقة .. قربت منها " بحنان ": خالتي نبغي شئ ؟؟ " ابتسمت " الخاله " ابتسمت بتعب " : تسلمين يابنتي .. بنتي شافت صديقاتها وراحت معهم الزيارة وانا تعبانه منيب قادرة امشي وابي ماء .. عطشانه .. مشاعل " بكل رقة و عطف على الام المتعبة " : من عيوني ياخالتي انا بجيب لكي .. رحت بسرعه وانا اجيب الموية كلمت مرت عمي قلت لها بروح هناك واشرت لها عالمكان اللي به الحرمة الكبيرة بالسن وبقعد مع الحرمه وقلت لها القصة بالمختصر .. وافقت و عطتني جوال بنتها وقالت خلي الجوال معاكي .. أومأت راسي بإيجاب و جريت للحرمة .. وصلت عندها وعطيتها الكاسة وقلت : سمي بالله ياخاله .. ابتسمت واخذت الكاس وشربته بس ماارتوت .. ورحت مرة ثانيه ومليت كاااستين مويه .. حسيتها عطشانه .. والله يحق لها .. اذا نحنا صغار بالسن و شباب نعطش .. اجل هي مسكينه ايش بيصير لها و مريضه كمان .. بعد ماارتوت بان عليها الاحراج وهي تشوف الكاستين .. قالت :: جزاك الله خير يابنتي .. الله يسقيك من حوض الكوثر مثل ماسقيتيني بماء زمزم الله يبارك فيك .. فرحت من قلبي على دعواتها .. انا ماما اللي هي امي ماحسيت بيوم تدعي لي مثلها .. قعدت معاها وقعدنا نتكلم وسألتني عن نفسي .. وانا اجاوب بدون خوف اصلاا اللي يقعد معاها .. بيرتاح ويقول اللي بقلبه كله .. بس انا ماعرفت عنها شئ لانه مو من طبعي الفضول او اسأل احد .. وهذا مايعني ان الحرمة كانت فضوليه لا والله .. بالعكس كنا نتجاذب اطراف الحديث هي تسأل بحنان الامومة .. وانا اجاوب بكل سعة صدر.. الى ان جات وحدة تقول للقمر قوم وانا اقعد مكانك <<<< لا تصدقووونها صحيح ان البنت حلوووة بس مب بجمااالها .. بني آدم مايملى عينه الا التراب .. رغم جمال البنت اللي تتكلم عنها الا ان مشاعل احلى منها بكل تأكييد .. عــدنـــــــــــا مشاعل " بالبداية مااعرتها أي اهتمام بس شفت بينها وبين الحرمة اللي لي نص ساعه اتكلم عنها نظرات حنونه كأنها بين الام وبنتها صرت اطالعهم .. وبقلبي احسدهم .. لا تفهموني غلط .. لاني احسدها حسد محمود .. اتمنى اكون مثلها و مااتمنى زواال نعمتها .. همست للحرمة وقلت : تعرفيهاا ؟؟ ضحكت بصوت واطي باين عليه التعب : إي .. "بصوت مسموع " هذي بنتي نجوود .. وهي تطالع فيني وتقول : وهذي مشاعل .. بنت ناس كنت عطشانه وجابت لي ماء .. جزااها الله الف خير .. نجود " بانفعال " شلووون يايمة ماتنادينْ .. قلت لك مهب ضروري ازوور وانتي مب معي .. شلوون لو صار لك شئ .. قاطعتها " بتفهم " : الحمد لله ماصار شئ .. والحمدلله الف .. اني تعرفت عليها لان لكي ام ما مثلها مثيل .. ماشاء الله الله يحميها لكم .. و يخليكم لها .. نجود " بأمتنان " : يسلملْ قلبتس .. وجزاتس الله خير .. مشاعل " بعدم فهم " : نجوود ترى مو فاهمة ايش قلتي .. ضحكت نجود و الخاله وقالت نجود : افا عليك انا افهمك قلت يسلملي قلبك .. و جزاك الله خير .. وقعدت انا و نجود و الخاله نتكلم الى ان جاني اتصال من خالتي .. رديت عليها و قالت لي بنطلع .. وانا واقفه اودعهم .. رغم ان بقلبي ماابغى افارقهم .. دق جوالهم .. انتظرت عشان اودعهم .. ابتسمت لي نجوود وقالت حظنا حلو .. وجهك وجه خير بنروح حنا بعد .. وساعدت خالتي انا و نجود عشان توقف وتقابلت مع مرت عمي اللي سلمت عالحرمة وانا و نجود نتكلم مع بعض .. خرجنا وسيارتنا ماجات .. بعد ماراحوا نجود و الخاله بس سيارتنا الى الان ماجت .. انتظرناا الا جاتنا نجود من بعيد تقول : مشاعل مارحتم .؟؟ قلت لها لا لسى ماجاء السايق .. نجود : زين امشوا معنا نوصلكن بطريقنا .. وافقت مرت عمي بعد مااتصلنا و عرفنا ان السواق بعد نص ساعه بيجي .. ركبت معهم وكان اللي يسوووق سواق اجنبي .. ارتحت لهالشئ .. وصلونا وسلمت عالحرمه وانا قلبي ماااوده يروح عنها .. بعد هالحدث بيومين .. دق جرس بيتنا و فتحته الشغاله .. تقول ان ضيوف جوووه يبغوني و يبغوا مرت عمي و مرت عمي ماكانت موجودة .. قلت للشغاله تحط القهوة عالنار تدخلهم المجلس ثواني و بنزل .. وفعلا مو اكثر من 3 دقايق نزلت لهم بلبس البيت ..لانه مرررة مرتب .. بس تعطرت .. واتفاجأ بخالتي ام نجوود .. ابتسمت بفرحه و كأني اشوووف احد من اهلي .. مشاعل : خالـــتــي .. جريت لها و ضميتها بقوووة و بستها على رأسها و على ايدها وجه و قفا .. فرحت بإستقبالي لها .. واخذت نجود بالاحضان و كأنا اصدقاء او اخوات من زمن .. ونحنا ماعرفنا بعض الا بدقايق او ساعات .. مو اكثر.. وقعدنا نتكلم مع بعض و عرفت انهم مسافرين اتضايقت .. طلبت خالتي رقمي.. مشاعل " انحرجت لما خالتي طلبت الرقم بالبداية حسبت اني ماابغى اعطيها الرقم " وقالت لي : اذا ماتقدرين بنقدر الموقف عادي .. ولا يهمك .. مشاعل "بسرعه عشان أمنع سوء الفهم " : لا واالله , الموضوع مو مثل ماتتصوريه .. كله الموضوع و بخجل : ماعندي جواال .. هنا نجوود اتفلت عليها ضحك مو طبيعي لدرجة انها رمت نفسها عالكنبه .. ولا كأني الا قلت نكته .. سألت خالتي" ببراءه مبينه اني هبله :" ايشبها ؟؟ قلت شئ يضحك ؟ وهنا خالتي ماقدرت تمسك نفسها .. وضحكت .. ومن كثر مايضحكوا ضحكت معاهم و انا مدري ايش السبب .. سكتت نجود وسألتني : على شنو تضحكين ؟؟ مشاعل " باتسامه مشرقه و براءه" : مدري بس شفتكم تضحكوا ضحكت . وهنا رجعوا نجووود و خالتي يضحكوووا .. و رجعت اضحك معهم .. بالنهاية بعد الضحكه الطويلة العريضة .. و انا الى الان مدري على ايش يضحكووا .. نجود تكلم أمها : يمه مشاعل عليها براءه بشكل مب طبيعي .. ام نجود " بحنان " : و ليه ماتقولين عليهْ براءة محليتنهْ .. مشاعل " بدلع طبيعي" : خاالتووه " تقلد" مــب فاهمةة شئ .. نجود : مشاعل حنا لزوم نسافر الحين .. مشاعل " ماعندي حب اللقافه او الفضول .. مع اني حبيت أسأل هم على فين مسافرين .. سلمت عليهم بحراررة .. انا ليش حبيتهم مدري .. ليش دخلوواا قلبي مدري.. ليش احس انه بيني و بينهم رابط .. معقوله احب ناس مااعرفهم .. ودعتهم .. خرجوا وانا لساتني بصالون الضيوف .. كان البيت خالي من عمي و مرته و اولاده وبناته .. راحوا عند اهل امهم و ماحبيت اكوون معهم .. رفعت ايدي للسماء و بصوت مسموع ورجاء من القلب : " يارب طلبتك وانا ادري انك مابتردني .. ربي رضيت بقسمتي ونصيبي .. رضيت بقدرك .. ربي حبيت نجود .. و حبيت خالتي ام نجود .. تمنيت ام نجود امي .. و هذا محال .. تمنيت الكثير .. احمدك على كل اللي عطيتني .. بس طلبتك تصبرني على فراقهم .. ماعرفتهم الا من يومين .. وفراقهم مثل الخنجر بالقلب .. طلبتك صبرني .. ابتليني و اختبرني .. بس صبرني و آتني الحكمة التي من اوتيها اوتي خيرااا كثيراا .. ابتسمت بصفاء رغم الضيق اللي بصدري " ^^ ^^ ^^ عــدنــا و بحنان تمسد على راسي .. وانا راسي بحضنها .. ام نجود : خلص يايمة ليه تصيحين ؟؟ مشاعل " رفعت راسي " : انا بحلم ولا علم .. قولي لي ياخاله .. مو مصدقة .. بعد سنة .. اشوفك .. ام نجود بإبتسامه : الحمد لله .. الحمد لله .. اكشفي عن وجهك .. ابي اروي نظري من االوجه السموح ابتسمت .. جيت بفتح لثمتي .. الا سمعت : لااا وانا مالي نصيب من هالحب كله .. هذا و انا اختك .. مالت عليك شعوووله .. لفيت وجهي و شفت نجود .. جريت لها و ضميتها .. احس اني اليوم هبله مثل الاطفال اجري كل محل .. مابقيت محل الا وجريت فيه .. خخخخخ نجود " تصيح " وانا معاها .. بعدين رفعت رأسي و ضربتها بخفه على ايدها .. وجيت افتح لثمتي مسكتني مع ايدي و قالت : لحظه .. فهد ممكن ياخوي تتفضل بغرفتك العرض انتهى . .. طالعته حسيته انحرج مني مرررة .. لانه على طوول مشي .. نجود : والحين ياقلبي اكشفي عن وجهك .. شلت اللثمة عن وجهي .. وطالعت بنجود بابتسامة من زمن عنها .. نجود كانت ابتسامتها كبيرة بس لما شافتني .. ابتسامتها قلة : مشاعل ليه ضعفانه بالحييل ؟؟ و مسمرة بعد .. نجود : مشاعل انتي مريضة ؟؟ مشاعل : يمكن بس من يوم اللي شفت فيه خالتي وانتي راح عني كل شئ .. رحت عند خالتي .. وجلست جنبها و هي تناظرني .. خالتي : يمة تعبانه ؟؟ مشاعل : لا .. بشوفتك المريض يشفى .. ابتسمت خالتي وقالت: واللي يشوف جمالك و رقتك يصح .. نجود " بتمثيل تسوي غيوورة ": يمة ترى اغار لا يكون مرت ولدك بتأخذك عني ؟؟ منيرة : هه اكيييد بتنساك دااام انا حفيدتها بنت بنتها نستني .. آآآه يازمن .. طبعك غدااار .. ابو نجود : اكيدد يايمة بتنساكم .. دام معاها القمر مالها و مال النجووم .. " بصراحه انا انحرجت من كلام عمي .. نزلت راسي خجل " خالتي ام نجوود : سمعته وش قال ابوك وجدك .. افهموها .. الحين مشاعل بالقلب لها مكان ثاني .. و خالتي ام نجود تكلمني : ماتتخيلن شلوون احس براحه .. الحين لو جاني الموت بكون مرتاحه ومب شــ... مشاعل " بخوف " : بسم الله عليكي فال الله ولا فالك .. حراااام عليكي بعد ما حصلتك وصرتي قريبه مني بتتركني لوحدي .. ام نجوود " صاحت " : والله يابنتي احس ان ربي خلقني لاجلك مدري ليه احس هالاحساس .. مشاعل " بفرح و براءه " : تحبيني ؟؟ سكت الجميع وانا انتظر ام نجود ترد علي .. ابغاها تقول ايه .. ابغى احس بمعنى حنان الام .. ردت علي بسؤال و قالت : تحبيني يايمة ؟؟ وكأني كنت انتظر هالسؤال من زمن رديت وبسرعه والاجابه مطبوعه بروحي .. : اتمنى رضاكي علي .. انا ماااحبك ياماما انا اعشق الارض اللي تمشي عليها .. ام نجود : مشاعل ليه تحبيني وانتي ماتعرفيني ؟؟ مشاعل " بابتسامه مشرقه " : احيان الغريب اقرب لي من حبل الوريد هنا اخذتني بحضنها وقالت لي اذا تفهمين لغة العيون والحنان اللي بحضني بتعرفين وشكثر دخلتي قلبي .. فرحت لدرجه مو طبيعيه .. وقلت طيب ماما اقدر اناديكي ماما ؟؟ ام نجود : رغم ان كلمة مامي مثل اللي يجوون بالتلفزيون بس من افمك تهبل .. ابتسمت مو على كلام ماما .. ابتسمت على كلمة افمك لانها كلمة مو غريبه علي ... << وبتعرفوها بالقريب العاجل .. طالعت بنجود شفتها تمسح دموعها .. حتى منيرة .. وعمي شفت عيونه حمر واول ماتلاقت عيوني بعيون نزل راسه بس انا قمت ورحت له و الكل يطالعني ... مشاعل " بخجل و رقة " : عمي .. رفع راسه لي وابتسم لابتسامتي .. كان يطالعني و لاول مرة يدقق بملامحي .. وكأنه بيرسم لوحة .. تشجعت و كملت : تسمح لي اناديك بابا؟؟ " كنت خايفة يحرجني برفضه " .. بس لا كان حنون لدرجه نسيت فبها اهلي اللي ماعبروني .. وقلبي و عقلي و روحي اصبحت ملك لاهلي اللي ربي رزقني فيهم .. وماابغى افرط فيهم ابدااا لو ايش ماصار .. ابو نجود : دامك بنت الغاليه " وهنا يقصد زوجته ".. فشلون ماتصيرين بنتي .. شلي يريحيك يايبه سوويه .. هنا من فرحتي سلمت عليه مثل مااسلم على كل كبار السن .. نجود : اقوول شعووله .. وراك ماتمثلين بفيلم هندي وينهم عنك المخرجين الهنود بتغلبين ايشوريا بفيلم ديفداس .. وبعدين انتي احلى عنها .. عاد هي بالمكياج اخلى انتي بدونه وبه احلى .. " ابتسمت على كلام نجود " منيرة : أي والله .. لكن افضل انها تلتحق بستار اكاديمي .. حلووة و زينه وجسمها ولا اروع .. وصوتها رقيق مثل .. شسمها .. بستار اكاديمي 3 .. اللبنانيه مسوويه فيهاا نعومه ورقيقه .. ايه تذكرتها مايا .. نجوود وانا : هههههههههه هههههههه .. حلوووة بس لا تعيديها .. منيرة : اشوفتس واايد مندمجه و يا نويجد .. تراني اناا اللي خطبتك .. وانا اللي حضرت ملكتك وانا اللي سافرت معك ولا تنسين بعد بتسكنين بنفس مديني يعني معي .. فأحسن لك تكونين وياي صداقة متينه .. تفهمين .. نجود : منيرة يابنت اختنْ وراك ماتثقلين تسوين فيها حبوبه .. ترى الثقل زين .. منيرة " تفشلت " .. كل هذا و ماما وبابا يضحكوا على حركات منيرة و نجود .. بابا : الحين يايبه ممكن تكونون حريم سنعات و تضيفون اختكم .. وتدلونهْ غرفتهْ .. مشاعل : بابا انا بنتك ومو ضيفه يعني عادي باخذ راحتي مااعليك انت ارتاح و لا تشيل هم .. حتى ماما ماعليك فيها لانها بتصير حلوووة وبتسمع الكلام و ان شاء الله بتتشافى .. وماعليها شر .. ابتسم لي وقال : الله يريح بالك يايبه مثل ماتريحين بالنا .. نجوود : مشاعل .. يالله نخليك ترتاحين .. مشاعل : ماما تبغي شئ انتي و بابا ؟؟ ماما : سلامتك يمة .. بابا : سلامتك يبه .. خرجت انا و نجود و منيرة .. مشاعل : نجوود ماشاء الله بيتكم مرررة حلوو.. نجود : والله شفتي البيت .. ماظنيت ان منيرة تحسن حسن الضيافه .. منيرة : ونا وش دخلني بالموضوع ؟؟ نجود : فرجتي مشاعل البيت .. ولا مثل العادة كل شئ عندك عادي .. منيرة " بإحراج حاولت تصرفه" : مشاعل اختنا عادي ..البيت بيتها .. " ابتسمت مشاعل" خذتني نجود ومنيرة ولفينا البيت كله و بوصفه لكم .. الدور الارضي مثل ماقلت لكم 6 صوالين ووسطها نافورة وحولها نباتات طبيعية .. و مجالس الحريم شئ خطيييير كانت مررة مكلفه وكشخه لون السيراميك سكري فاتح عليه تشققات ضاربه على بني .. داير مدار الصالون انتريه سكري و اطرافه ذهبيه .. بصرااحه بالمررة كشخه .. والنجفات روووعه و الاروع اللي بالنص كبييرة ونازل لتحت .. وفيه مجلسين اثنين للحريم بس اصغر من اللي قبل .. و بداخل القصر مجلس واحد للرجال و برا القصر مجلسين كبار للرجال غير بيت الشعر والخيام اللي برا بصراحه شئ خيالي .. وحديقتهم رووووعه ماتمشيت فيها ولا اخذت لفه لانها كبيرة .. بس بيني و بين نفسي وعدت اني اتمشى فيها و براحتي بس بيكون بالليل .. <<<< عاد لا تعلموون احد ولا مااابقول لكم شئ بعدين تقولون لمســـة وااايد قصتك غامضة لووووووول. ,,عدنــــا,, والغرف اللي فووق ماشفتها كلها ..بس شفت غرفة نجود و منيرة وغرفة جلووس كبيرة فيها تلفزيون غير الصاله اللي فوق تفصل بين جناح اهل البيت وجناح الضيوف .. اما عن غرفة نجووود بصرااحه تعبت من كثر مااقول حلو و روووعه ماافي كلمة ثانية اقوولها .. كانت قمة في الذووق .. اصلا كل شئ رائع .. وصلوني لغرفتي .. كانت غرفي رائعه بس احس ذوقها رجالي اكثر من ان يكون بناتي ... دخلت الحمام ( اكرمكم الله )بعد ماخرجت روب الحمام و المنشفه .. دورت على قميص بس كانت كل الاقمصة توصل لنص الساق او عند الركبه او فوق الركبه يعني ماتنفع ابداا .. والبناطيل مااينفع البسها .. بس نجود ومنيرة لابسينها .. لكني غير عنهم يعني ضروري اكون اكثر حشمه بيكون البيت فيه رجال .. وانا ماابغى اسبب احراج لاهل البيت بوجودي ماراح احسسهم بالضيق مني .. بالاخير استقريت على بجامة على هيئة بنجابي قماشها ناعم .. احسها استر من اللي عندي .. الله يهديهم الرباعي المرح .. كل اللي كنت ابغاه شالووه .. واللي ابعدته جاابووه .. ابتسمت على ذكراهم .. سمعت دق عالباب .. قلت : مين ؟؟ ... قالت منيره و نجود : حنا .. ضحكت على حركاتهم .. خخخخخخخخ فتحت الباب لاني قفلته بالمفتاح .. دخلوا و شافوني كنت مشغله اللمبات الحمراء .. وشعري مبلل لسى مانشفته و مو حاطه شئ بوجهي حتى الغلوس ماحطيته .. وجهي مورد مع الاستحمام .. وريحة عطري فايحه بالغرفة .. كانوا يطالعوني بإعجاب اخجلوني بنظراتهم فحاولت اشتت نظراتي .. نجوود : والله انك تسيحين الحريم .. وشلون الرجال بيذووبوون .. منيرة : اقول لا تجمعين ..مو لزوم كل الرجال يذوبون .. اهم شئ يذووب خالي .. نجود ومنيرة يضحكوا علي .. شافوني شلون ارتبكت : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مشاعل : انتي وهي ممكن تقلبوا وجيهكم .. مالت عليكم .. بشتكي عليكم مامتي .. نجوود :: مشاااعلوووه لا تدلعين علي ادلعي على اخوي لا يكون تحسبيني رجلك .. مشاعل " من الخجل صار وجهي مو طماطم الا سلطة خضار " : نجووود اوريكي ماااحبك .. نجود : مهب لزوم قلبي .. الاهم اخوي تحبينه .. مشاعل " بدلع " : منوووورة حبيبتي .. شوووفي نجوود .. منيرة : مشاعل عيب استحي وش اللي حبيبتيك .. لو تسمعك جدتي ولا جدي بيذبحوك .. هذا اذا سمعك خالي بيطلقك .. مشاعل المسكينه صدقت ووخافت فبان عليها : والله .. طيب نجود ,, منيرة والله ماعاد اعيدها لا تقولوا لماما اخاف تزعل ولا لبابا امااانه .. نجود وفيها ضحكه ماسكتها .. ومنيرة تقول : مااوعدك .. لزوم يعرفوا اخاف يفووت الاوان .. مشاعل زاد خوفها ... نجوود وتضحك ههههههههههههههههه ومنيرة كمان ... نجود : شعوووله اموووووت فيتس تهبليـــــــــــن .. مشاعل " مو فاهمة شئ " : نجوود شوفي انا ماافهم معظم كلامكم ياليت تعلموني .. اما عالباقي فاحاول اتعلمه وياليت تساعدوني .. وفي شئ ثاني .. اممم " بتردد " : ماعندي ثياب .. نجوود و منيرة " طالعوا ببعض بعدها ": ههههههههههه مشاعل " بزعل جدي " : ايشبكم تضحكوا لا يكون مسرحيه قدامكم .. وقفت وهم سكتوا واخذوا الموضوع بجديه .. منيرة : شعوووله لا يكون زعلتي ترى و الله مانقصد .. والله اني احبك رغم اني ماعرفتك الا من ليلتين ويوم .. نجود : شعووولتي " هنا التفت لنجود بقوووة ونبض قلبي ينبض بسرررعه هالكلمة محد قالي هي الا ...." كانت نجوود تتكلم بس عقلي مومعاي مو سامعه شئ مو سامعه غير .. (( مشاعل : حرااااام عليكم الاقيها من فين ولا فين .. ليش احس ببرودكم ناحيتي .. انا غلط سويت شئ قولي .. : شعوولتي ..أو ريومتي .. ولا دلولتي .. كل يهون الا زعلك علينا مانرضى عليك قلبي .. : والله اموووت بالتراب اللي خطت عليه اقدامك .. اهوى الهوى اللي لفح وجنتك .. اعشق الفاكهة الي لمست افمك .. أحــــبك يابعــد هــلي .. أحـــبك .. يااغلى نــاسي .. : ريومتي .. شعولتي .. دلولتي .. للحين زعلانه علي .. مشاعل : مااقدر ازعل .. ماقدر.. " ابتسمت" .. مافقت من سرحاني و ذكرياتي الا على قرصت منيرة .. مشاعل : ااااي .. منوووورة هبله انتي .. ترى يألم .. حرااام عليكي .. منيرة : رقيقه صديقتي .. نجود : للحين زعلانه علينا ترى كله يهون الا زعلك .. " كانت نجوود تقول كلام مشاعل حاولت تنساه من شهور من اكثر من سنة.. ياربي كل مااانسى ليش الماضي يعود .. ليش .. " .......................... انتظر توقعاتكم |
2010- 8- 7 | #15 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
|
2010- 8- 7 | #16 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
|
2010- 8- 8 | #17 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
انا اتوقع ان أم مشاعل
ميتة ودي مرت ابوها لان مافي ام تسوي كذا ببتها طلعوا الغريبين احسن من الاهل للحين ماعرفنا اسم زووجها... ننتظرك خيتووو |
2010- 8- 8 | #18 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
|
2010- 8- 8 | #19 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
متى راح تنزيلين البارت
لان انا متحمسة عدل |
2010- 8- 9 | #20 |
أكـاديـمـي مـشـارك
|
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
>, لايعني, الماضي, الحـبـ, بعد, حزيينه, روايه, همس, هذا, وطويله, قلبي |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|