ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > تربية خاصة > ارشيف التربية الخاصة > ارشيف المستوى 1 تربية خاصة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ارشيف المستوى 1 تربية خاصة ارشيف المستوى الاول تربية خاصة التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2010- 12- 13   #11
لحظة وداعك
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية لحظة وداعك
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3269
مؤشر المستوى: 96
لحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه بالدمام طالب جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: صعوباتــ تعلم##
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
لحظة وداعك غير متواجد حالياً
رد: خاص Ambition

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرااقيه مشاهدة المشاركة
اخي الكريم لا يرمى الا الشجر المثمر

ارضاء الناس غاية لا تدرك فعلاً للاسف في من يحطم بكلامه ولا يستحق المجهود

المبذول لكن الراقي راقي برده وبتصرفاته ولا ينظر لصغائر الامور

كن كالقمر يرفع الناس رؤوسهم لكي يروه
ولا تكن كالدخان يرتفع لكي يراه الناس

حلووووووو انو الواحد يتغاضى بعض الامور

التعديل الأخير تم بواسطة لحظة وداعك ; 2010- 12- 13 الساعة 09:23 AM

قديم 2010- 12- 13   #12
أم حيوو
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية أم حيوو
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 131
مؤشر المستوى: 74
أم حيوو will become famous soon enoughأم حيوو will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية بجامعه الملك فيصل
التخصص: إعاقة سمعيه ^_^
المستوى: خريج جامعي
أم حيوو غير متواجد حالياً

شف بصراحه انا مابغيت اكتب لانه مكتوب خاص
بس دام الربع ردو جاني الفضول
بصراحه القناص بذل جهد كبير في
تبسيط الانقلش لنا ولولا ثم هو ماكان عندي سالفه
وبصراحه دايم اشوف اخوي القناص يعطي بدون مايستنى الشكر
والله ما اقدر اقوله الا اني بتذكرك وكل الي ساعدونا بدعوه بظهر الغيب

الا على فكره ياويلك تزعل وماتكمل معنا للمحاضره 14 ترا
الله يعطيك العافيه

قديم 2010- 12- 13   #13
[saro0ona]
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية [saro0ona]
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 426
مؤشر المستوى: 62
[saro0ona] is just really nice[saro0ona] is just really nice[saro0ona] is just really nice[saro0ona] is just really nice[saro0ona] is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: تربيه خاصه
[saro0ona] غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص2 مشاهدة المشاركة
(ماعليش هالموضوع خاص للي شايلين في قلبهم وحاسه الحقد طالع من كلامهم عشان ملزمه الصحه واللياقه

اول شي بسبب ردت الفعل الي شفتها منكم قلت ان بعضكم مايستاهل مو الكل ((البعض ))

اول شي احنا في وقت مذاكره واختبارات والحقد مو زين على الصحه ولا له داعي تشيلون في قلبكم علي

ولا له داعي التنحيزات وحركات البزران ... واللي منصدم يروح يشرب ماي)

هذا من موضوع لك وادري انه موجه لي ولعلمك انا يوم كتبت موضوع قصدي انتي وغيرك والي من ضمنهم احمد وغيرها وابيكم تتعاونون مع ازملائكم ما تنتضرون منهم شي ما كل يوم منزل واحد موضوع يقول فلان وفلان اذا انت تبي تنزل نزل لوجه الله ولا تنظر خلفك هذا كلامي انا من الناس قالوا عن ملخصتي كلام كثير ومنهم من شكك فيني ومنهم ومنهم بس ما ذكرتها ونزلتها من دون اناضر لكلام الناس وبعدين كلامك حلو ماشاء الله عليك (او شي تقولين الناس ما تستاهل والحين بزران) مدام حنا بزران ليش تدخلين المنتدى مع بزران ولعلمك كل الملخصات انا طبعتها وجاهزه عندي ولا فكرت فيك نهائي واقول للمره الثانية الي يبي يسوي حركات بملخصاته ويتكلم فلان يستاهل وفلان يستاهل وحنا بزران اقول له لا عاد يدخل المنتدى واتكلم عن كل الي بالمنتدي بسمهم لا عاد يدخل المنتدي

حنا هنا نساعد بعض والي يبي يوقف بوجهنا يطلع براء كلامي موجه للكل
انا مالي شغل بالكلام اللي مكتوب فوق هذا كله والبنت بكييفها ولها حريتها مادري شتبون فيها
بس بغيت اعلق على اللي تسميه ملخصاتك والله حرام عليك ترجمه قوقل خربت على الناس نص الترجمه غلط كنها هندي توه يتعلم انجليزي<<<اقصد طبعا قوقل
والناس حسبالهم الترجمه من مجهودك اسمحلي اقول ياترجم عدل يالاترجم
لاتخرب على الناس وبعدين كلها ترجمه يعني مو شرح بعد بغيت اقول الكلام هذا من زمااان بس ماجته مناسبه الا الحين وحبيت انبه الكللللللللللل ان ترى الترجمه لبعض الكلمات مو كلها عشان ماتتحججون بشي غلللللللللللللللللط والله على مااقول شهيد

قديم 2010- 12- 13   #14
القناص2
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية القناص2
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 255
القناص2 is a jewel in the roughالقناص2 is a jewel in the roughالقناص2 is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الخامس
القناص2 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [saro0ona] مشاهدة المشاركة
انا مالي شغل بالكلام اللي مكتوب فوق هذا كله والبنت بكييفها ولها حريتها مادري شتبون فيها
بس بغيت اعلق على اللي تسميه ملخصاتك والله حرام عليك ترجمه قوقل خربت على الناس نص الترجمه غلط كنها هندي توه يتعلم انجليزي<<<اقصد طبعا قوقل
لاتخرب على الناس وبعدين كلها ترجمه يعني مو شرح بعد بغيت اقول الكلام هذا من زمااان بس ماجته مناسبه الا الحين وحبيت انبه الكللللللللللل ان ترى الترجمه لبعض الكلمات مو كلها عشان ماتتحججون بشي غلللللللللللللللللط والله على مااقول شهيد

انا ما تكلم عن ملخصاتي ولا غيرها انا اتكلم عن البنت الي تقول بزران

وقصدها انا

بنسبة للملخصاتي او مثل ما حبيتي تسمينها هندي انا ما جبرت تحملينها او تشوفينها انا منزله للي يبيها والي ما يبها كيفها كلن يشوف ويعرف وثاني شي انا ابي الدعاء للي يستفيد منها فقط لا غير ولا راح اقول زي بعض الناس في ناس ما تستاهل

قديم 2010- 12- 13   #15
لحظة وداعك
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية لحظة وداعك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3269
مؤشر المستوى: 96
لحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond reputeلحظة وداعك has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه بالدمام طالب جامعي
التخصص: صعوباتــ تعلم##
لحظة وداعك غير متواجد حالياً

اقتباس:

والله عيبــــــــــــ اللي تسوووووووووووووووونه كلكم عيب احنا في صرح تعليمي وتربوي قبل مايكون تعليمي

شكل السالفه صارت فزعات خخخخخخخخخ

قديم 2010- 12- 13   #16
&مشاعل&
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية &مشاعل&
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2996
مؤشر المستوى: 69
&مشاعل& has a reputation beyond repute&مشاعل& has a reputation beyond repute&مشاعل& has a reputation beyond repute&مشاعل& has a reputation beyond repute&مشاعل& has a reputation beyond repute&مشاعل& has a reputation beyond repute&مشاعل& has a reputation beyond repute&مشاعل& has a reputation beyond repute&مشاعل& has a reputation beyond repute&مشاعل& has a reputation beyond repute&مشاعل& has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تَرْبِيْه خَآصْه
&مشاعل& غير متواجد حالياً

اقتباس:
يكفي آنه نقله لنآ وسآعدنآ لو بالشي القليل .., وحتى لو فيه أغلآط هذآ شي وآرد من الكل ..,
والملخصآت إذآ مآخدمتس .., تخدم غيرتس ..

وأهم شي الوآحد مآيمن على أفعآله ..,

ونحتري بآقي الملخصآت ..,

قديم 2010- 12- 13   #17
هـمـس التميمي
صديقة ملتقى التربية الخاصة

الصورة الرمزية هـمـس التميمي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 21339
مؤشر المستوى: 263
هـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليهـ التربيهـ
التخصص: آعآقهـ عقليهـ
المستوى: خريج جامعي
هـمـس التميمي غير متواجد حالياً

الواحد يسوي باصله ..

اللي يبي يفيد غيره .. جزاه الله خير

واللي مايبي .. مش مغصوب

وسّع صدرك يا القناص

قديم 2010- 12- 13   #18
القناص2
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية القناص2
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 255
القناص2 is a jewel in the roughالقناص2 is a jewel in the roughالقناص2 is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
التخصص: تربية خاصة
القناص2 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس التميمي مشاهدة المشاركة
الواحد يسوي باصله ..

اللي يبي يفيد غيره .. جزاه الله خير

واللي مايبي .. مش مغصوب

وسّع صدرك يا القناص

ما عليك انا شمالي وصدري شمالي وصدري يوسع كل الي بالمنتدى ولعلمك كل الي انقال عني تراهم مثل اخواني ما راح ازعل من اي واحد فيهم وما عليكم كل شي اسويه وارح اذاكر منه انا راح انزله لكم الي يبيه يحمله والي ما يبيه لا يحمله ما اجبر احد انا اهم شي الدعوه من الي يستفيد منها

قديم 2010- 12- 13   #19
[saro0ona]
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية [saro0ona]
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 426
[saro0ona] is just really nice[saro0ona] is just really nice[saro0ona] is just really nice[saro0ona] is just really nice[saro0ona] is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: تربيه خاصه
[saro0ona] غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص2 مشاهدة المشاركة
انا ما تكلم عن ملخصاتي ولا غيرها انا اتكلم عن البنت الي تقول بزران

وقصدها انا

بنسبة للملخصاتي او مثل ما حبيتي تسمينها هندي انا ما جبرت تحملينها او تشوفينها انا منزله للي يبيها والي ما يبها كيفها كلن يشوف ويعرف وثاني شي انا ابي الدعاء للي يستفيد منها فقط لا غير ولا راح اقول زي بعض الناس في ناس ما تستاهل
شوف انا قلت الشي هاذا يوم لاحظت اغلبيت الملخصات ترجمتها غلط مثل ماقلت بكلامي مشوين
واللي تقوله اللي يبيه واللي مايبيه كيفه فيه ناس وااااجد مايعرفون انجليزي وحسبالهم ترجمتك صح وانها من مجهودك نزل موضوع تقول فيه ترجمتك من قوقل اذا كنت تقدر ولا انا بنزل
والله ان عندي رفيجتي تبي تعتمد ملخصاتك كل ماعطتني ملخص صححته لها بغت تبجي قالتلي كله اخطاء ليييييييه ينزلها لنا هي ماتدري انه الكلام خطا والله هاذا كلامها
ومثل ماقلتلك نزل موضوووووع بان ترجمتك من قوقل وقل انها مومنك لاني اعتقد انك ماتعرف انجليزي وعشان كذا ماترعف ان نصها اخطاء ولاتسوي مساعدات مره ثانيه غلط للتنبيه لانك راح تاثر على الطلاب>>> كلهم ترى يعرفون يترجمون من قوقل<<

قديم 2010- 12- 13   #20
( نوف )
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية ( نوف )
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 59
( نوف ) will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: انتساب
المستوى: المستوى الثاني
( نوف ) غير متواجد حالياً

اقتباس:
شوف انا قلت الشي هاذا يوم لاحظت اغلبيت الملخصات ترجمتها غلط مثل ماقلت بكلامي مشوين
واللي تقوله اللي يبيه واللي مايبيه كيفه فيه ناس وااااجد مايعرفون انجليزي وحسبالهم ترجمتك صح وانها من مجهودك نزل موضوع تقول فيه ترجمتك من قوقل اذا كنت تقدر ولا انا بنزل
والله ان عندي رفيجتي تبي تعتمد ملخصاتك كل ماعطتني ملخص صححته لها بغت تبجي قالتلي كله اخطاء ليييييييه ينزلها لنا هي ماتدري انه الكلام خطا والله هاذا كلامها
ومثل ماقلتلك نزل موضوووووع بان ترجمتك من قوقل وقل انها مومنك لاني اعتقد انك ماتعرف انجليزي وعشان كذا ماترعف ان نصها اخطاء ولاتسوي مساعدات مره ثانيه غلط للتنبيه لانك راح تاثر على الطلاب>>> كلهم ترى يعرفون يترجمون من قوقل<<

ترانا عارفين من انتي ادخلي من اسمك الحقيقي