ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 3
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

اجتماع 3 طلاب وطالبات المستوى الثالث التعليم عن بعد علم اجتماع جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 1- 5   #11
سماء أرض
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية سماء أرض
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4655
مؤشر المستوى: 73
سماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to beholdسماء أرض is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سماء أرض غير متواجد حالياً
رد: بعد ماخلصتوا اختبارات وارتحتوا وفالكم النجاح ابي اشاوركم بحاجة ضرووووريه وعارفه ماتقصرون وبتتعاونون معي والله لايحرمكم الاجر

ان شاء الله ربي يسهلك لك

خذيها كلها وباذن الله ماتكون صعبه عليك

وان شاء الله يجي البيبي هادي ورايق ولا يغلبك

موفقه يارب

قديم 2014- 1- 5   #12
خولة الهلال
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية خولة الهلال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 10874
مؤشر المستوى: 67
خولة الهلال has a reputation beyond reputeخولة الهلال has a reputation beyond reputeخولة الهلال has a reputation beyond reputeخولة الهلال has a reputation beyond reputeخولة الهلال has a reputation beyond reputeخولة الهلال has a reputation beyond reputeخولة الهلال has a reputation beyond reputeخولة الهلال has a reputation beyond reputeخولة الهلال has a reputation beyond reputeخولة الهلال has a reputation beyond reputeخولة الهلال has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الأدآبـــ^-^ بالأحساء
التخصص: بأذن الله علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
خولة الهلال غير متواجد حالياً
رد: بعد ماخلصتوا اختبارات وارتحتوا وفالكم النجاح ابي اشاوركم بحاجة ضرووووريه وعارفه ماتقصرون وبتتعاونون معي والله لايحرمكم الاجر

مستوى ثالث يجنن ومره سهل ورافع باذن الله المعدلات

خذي كل مواد مستوى ثالث وتطمنى جميع المواد اسئلة مكرره من قبل

مووووووووووفقه

قديم 2014- 1- 5   #13
وش أخبآري ؟
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية وش أخبآري ؟
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5394
مؤشر المستوى: 58
وش أخبآري ؟ will become famous soon enoughوش أخبآري ؟ will become famous soon enoughوش أخبآري ؟ will become famous soon enoughوش أخبآري ؟ will become famous soon enoughوش أخبآري ؟ will become famous soon enoughوش أخبآري ؟ will become famous soon enoughوش أخبآري ؟ will become famous soon enoughوش أخبآري ؟ will become famous soon enoughوش أخبآري ؟ will become famous soon enoughوش أخبآري ؟ will become famous soon enoughوش أخبآري ؟ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: علم اجتماع *'
وش أخبآري ؟ غير متواجد حالياً

خذي الموااد الا الاخلاق الاسلاميه و الاسره والطفوله هي اللي عليها لخبطه
ولاتتعبين نفسك بككثير مواد ع حساب ارهاقك
وموفقه ومبروك، مقدمااا ❤️❤️

قديم 2014- 1- 5   #14
سندس
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 468
مؤشر المستوى: 0
سندس will become famous soon enoughسندس will become famous soon enoughسندس will become famous soon enoughسندس will become famous soon enoughسندس will become famous soon enough
سندس غير متواجد حالياً

انصحوني انا بدخل مستوى ثالث من وين ادرس بالضبط بنت قطر

قديم 2014- 1- 5   #15
ملكه الذوق
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ملكه الذوق
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5829
مؤشر المستوى: 59
ملكه الذوق has a reputation beyond reputeملكه الذوق has a reputation beyond reputeملكه الذوق has a reputation beyond reputeملكه الذوق has a reputation beyond reputeملكه الذوق has a reputation beyond reputeملكه الذوق has a reputation beyond reputeملكه الذوق has a reputation beyond reputeملكه الذوق has a reputation beyond reputeملكه الذوق has a reputation beyond reputeملكه الذوق has a reputation beyond reputeملكه الذوق has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
ملكه الذوق غير متواجد حالياً

اذا جاء وقت الاختبارات وعمر ولدك او بنتك شهرين خلاص ماتعتبرين وقتها نفاس
لذالك ما انصحك انك اتاجلين او تاخذين بعض المواد امشى على الخطه وربى راح يسهلها
وكلها فتره وتنتهى والبيبى راح تلقين اختك او امك راح ايساعدونك فيه اهم شى ما اتاجلين ولا ماده
نصيحه

قديم 2014- 1- 8   #16
أنا الحلوهـ أنا
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية أنا الحلوهـ أنا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4430
مؤشر المستوى: 54
أنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
المستوى: المستوى الخامس
أنا الحلوهـ أنا غير متواجد حالياً

والله سهل ولاتضيعين ترم عشان نونو اختي مسكينه كانت تفكر ان ولادتها في الاختبارات واعتذرت وتوها امس تولد وندمانه مره انتبهي والله سهل لاتفوتينه

قديم 2014- 1- 8   #17
مون تركي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6439
مؤشر المستوى: 55
مون تركي will become famous soon enoughمون تركي will become famous soon enoughمون تركي will become famous soon enoughمون تركي will become famous soon enoughمون تركي will become famous soon enoughمون تركي will become famous soon enoughمون تركي will become famous soon enoughمون تركي will become famous soon enoughمون تركي will become famous soon enoughمون تركي will become famous soon enoughمون تركي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
المستوى: المستوى الثاني
مون تركي غير متواجد حالياً

يعطيكم الف عافيه ماقصرتوا وفالكم التفوق ويارب لايحرمكم الاجر ويارب يرفعكم مرافع التقوى والايمان والمناصب العاليه بالدنيا والاخره
بس لي طلب صغير ممكن تكتبون اسماء موادكم والدكاتره عشان نعرف اذا تغير دكتور او شي
والف شكر مقدما

قديم 2014- 1- 8   #18
MUNEERA..
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 10127
مؤشر المستوى: 60
MUNEERA.. will become famous soon enoughMUNEERA.. will become famous soon enoughMUNEERA.. will become famous soon enoughMUNEERA.. will become famous soon enoughMUNEERA.. will become famous soon enoughMUNEERA.. will become famous soon enoughMUNEERA.. will become famous soon enoughMUNEERA.. will become famous soon enoughMUNEERA.. will become famous soon enoughMUNEERA.. will become famous soon enoughMUNEERA.. will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداب
المستوى: المستوى الرابع
MUNEERA.. غير متواجد حالياً

الله يبلغك بسلامتك و سلامه البيبي و تقومين بسلامه

المستوى ممتع و سهل حرام تضيعينه بس حاولي ماتاخذينهم كلهم لانو ثمان مواد بتكون ضغط عليك و تتعبين شيلي بعض المواد خصوصاً الاخلاق الاسلاميه لانو الدكتور يصعب الاساله الله يهدينا وياه

بتوفيك و تقومين بسلامه

قديم 2014- 1- 8   #19
OM_shoody
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية OM_shoody
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9994
مؤشر المستوى: 66
OM_shoody has a reputation beyond reputeOM_shoody has a reputation beyond reputeOM_shoody has a reputation beyond reputeOM_shoody has a reputation beyond reputeOM_shoody has a reputation beyond reputeOM_shoody has a reputation beyond reputeOM_shoody has a reputation beyond reputeOM_shoody has a reputation beyond reputeOM_shoody has a reputation beyond reputeOM_shoody has a reputation beyond reputeOM_shoody has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الأداب
التخصص: عـلـم اجـتمـاع
OM_shoody غير متواجد حالياً

اختي نصيحتي خذي هالمستوى ولاتضيعينها موادها سهله مره ولله الحمد
بس نصيحتي لاتراكمي دروسك ومناقشاتك وواجبات والمحاضرات
خلي تجئ ولادتك وانتي ملخصه كل شي للمحاضره اللي وصلتيها
ووقت النفاس بتكونين ع السرير مرتاحه بإذن الله طقطقي ع الآب كملي تحميل الأشياء اللي فاتك

وإذا عندك خوات أو بنات عم فاضيات مافي شي لو يحملون أو يكتبون المناقشات عنك
أحيانا اسويها انا ....

وربي بيسر بإذن الله ويبكون معاكي وما راح يضيعلك تعب بإذنه يارب ...

ومبروك ع البيبي مقدما
وولاده ميسره بإذن الله

قديم 2014- 1- 9   #20
ريم 2012
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ريم 2012
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1724
مؤشر المستوى: 78
ريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to beholdريم 2012 is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
المستوى: خريج جامعي
ريم 2012 غير متواجد حالياً

يارب تولدين بسلامه ويناسو الي بجون بطريق بعد كم شهر ماشاء الله يوصل اوتوصل سالمه معافاه يارب

لاتأجيل نصيحه ربي بهونها عليتس وخذي بكلام الخوات الي فوق وانا عندي مثال صديقتي

كانت حامل وتجي تختبر عادي وقالت لها الدكتوره راح تولدي اخر الشهر يعني نهايه الاختبارات وولدت بسلام

عقبالتس يارب بربرتها واجد جعلها الصلاح > حريم حريم شو نعمل

التعديل الأخير تم بواسطة ريم 2012 ; 2014- 1- 9 الساعة 03:50 AM

موضوع مغلق