ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2011- 6- 17   #11
ألماااااس
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ألماااااس
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2757
مؤشر المستوى: 64
ألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ألماااااس غير متواجد حالياً
رد: بخصوص البلاك بورد

صح نسيت أقولك أخوي عمر الشقا ترى أنا ولله الحمد مخلصة كل مشاركاتي وكل القضايا وحتى المحاضرات و الواجبات يعني من حقي الثلاثين من حقي وهذا كله من فضل ربي وحده

ويكون بعلمك بعد أني ربة منزل و أم عيال ومرت علي ظروف في هالترم منعتني من المذاكرة بس بفضل من الله قدرت أحضر الأختبار وسويت اللي أقدر عليه والله يوفقني و ينجحني بكل المواد قول آآآآآآمين

بس أنا اللي معترضة عليه أو اللي مو عاجبني البلاك بورد كله على بعضه بالنسبة لمنتدى الحوار و التعليق الواجد اللي يصير فيه ... وسلامتك

مادري معاي أنت بكلامي والا مو معاي

والله يوفقك و يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه
قديم 2011- 6- 17   #12
عمرالشقا
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 287
مؤشر المستوى: 61
عمرالشقا will become famous soon enoughعمرالشقا will become famous soon enoughعمرالشقا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: جغرافيا
المستوى: المستوى السابع
عمرالشقا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماااااس مشاهدة المشاركة
صح نسيت أقولك أخوي عمر الشقا ترى أنا ولله الحمد مخلصة كل مشاركاتي وكل القضايا وحتى المحاضرات و الواجبات يعني من حقي الثلاثين من حقي وهذا كله من فضل ربي وحده

ويكون بعلمك بعد أني ربة منزل و أم عيال ومرت علي ظروف في هالترم منعتني من المذاكرة بس بفضل من الله قدرت أحضر الأختبار وسويت اللي أقدر عليه والله يوفقني و ينجحني بكل المواد قول آآآآآآمين

بس أنا اللي معترضة عليه أو اللي مو عاجبني البلاك بورد كله على بعضه بالنسبة لمنتدى الحوار و التعليق الواجد اللي يصير فيه ... وسلامتك

مادري معاي أنت بكلامي والا مو معاي

والله يوفقك و يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه
اختي الماس
انا ماقلت ان البلاك بورد نظام ممتاز ولا اي شي وعارف انه سيء بل سيء جدا انا اللي جالطني المطالبة بالـ 100 سؤال من بعض الاعضاء وحاطين عيوب البلاك بورد ذريعه ....
انا كل اللي قلته ان سبب المشكلة الكسل فقط يعني يبون يفهموني اذا قلنا الترم 3 اشهر والشهر متوسط ايامه ثلاثين واليوم به 24 ساعة انت صاحي منها 16 على اقل تقدير يعني من 1440 ساعه مو قادر تخلي 10 دقائق كل يوم تحمل محاضرتك وتشارك مشاركة وحدة لو خصصت لكل يوم مادة
بكذا بالترم كله ماراح ياخذ منك تحميل + المشاركه لكل المواد 9 ساعات بس يا مسلمين تسع ساعات بسسسسسسسسسس لحد يجيني يقول لي خلال الثلاث شهور مو قادر يفضي نفسه تسع ساعات وبدل ما يكون نهاية العام تحتاج الى 60 % من اسئلة الامتحان حتى تنجح تحتاج فقط 40% منها

اعوذ بالله من الكسل
قديم 2011- 6- 17   #13
ألماااااس
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ألماااااس
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2757
مؤشر المستوى: 64
ألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond reputeألماااااس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: خريج جامعي
ألماااااس غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرالشقا مشاهدة المشاركة
اختي الماس

انا ماقلت ان البلاك بورد نظام ممتاز ولا اي شي وعارف انه سيء بل سيء جدا انا اللي جالطني المطالبة بالـ 100 سؤال من بعض الاعضاء وحاطين عيوب البلاك بورد ذريعه ....
انا كل اللي قلته ان سبب المشكلة الكسل فقط يعني يبون يفهموني اذا قلنا الترم 3 اشهر والشهر متوسط ايامه ثلاثين واليوم به 24 ساعة انت صاحي منها 16 على اقل تقدير يعني من 1440 ساعه مو قادر تخلي 10 دقائق كل يوم تحمل محاضرتك وتشارك مشاركة وحدة لو خصصت لكل يوم مادة
بكذا بالترم كله ماراح ياخذ منك تحميل + المشاركه لكل المواد 9 ساعات بس يا مسلمين تسع ساعات بسسسسسسسسسس لحد يجيني يقول لي خلال الثلاث شهور مو قادر يفضي نفسه تسع ساعات وبدل ما يكون نهاية العام تحتاج الى 60 % من اسئلة الامتحان حتى تنجح تحتاج فقط 40% منها
اعوذ بالله من الكسل
طيب تدري انو في ناس ضامنة الثلاثين درجة لأنها شاركت بكل شي بس لأنهم مو قادرين يعرفون هل درجاتهم كاملة و الا لا قاموا يدخلون على البلاك ويزيدون المشاركات وبكذا صار ضغط كبير على البلاك وكثير من اللي ناقصتهم درجات ماقدروا يدخلون ويشاركون وراحت عليهم الدرجات

من جد شي يقهر

الله يعين الجميع والله يعطي كل واحد على قد نيته

من جد أعوذ بالله من الكسل وسوء الكبر

قديم 2011- 6- 17   #14
مفرح إلقحطاني
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية مفرح إلقحطاني
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 150
مؤشر المستوى: 60
مفرح إلقحطاني will become famous soon enoughمفرح إلقحطاني will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
مفرح إلقحطاني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرالشقا مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله المنتدى صار كله مواضيع عن البلاك بورد ومشاكلة
لا ويجيك واحد نايم طول السنه وينتقده وهو ابصم بالعشرة انه ماكلف نفسه يفتح البرنامج قبل ويشارك
والله الجامعه ساعدتنا جدا بالثلاثين درجة واجبات عمك قوقل يحلهن وبالنسبه للمحاضرات نزل الدونلود مانجر وحملهن ما ياخذن ساعه كل المواد وبالنسبه للمشاركات انا ما واجهت اي مشكلة رغم اني ما شاركت الا ايام الامتحانات
هذي ثلاثين درجة مجانا اي والله لو نصير زي غيرنا مية سؤال لنفحط لين ناصل الستين درجة
هدوا اعصابكم انت واياها بطلو شغل السودانيين او شف لك انت وايها جامعه من ابو مية سؤال
قرفتنا مواضيعكم اللي مالها سنع
أنا من حقي ك طالب في الجامعه ان يكون البلاك بورد شغال كويس ان شاء الله لو ما احل واجباتي ولا اشارك بمنتديات الحوار الا بآخر يوم

أما إن البلاك بورد يعلق لمدة أسبوع و أكثر و ننحرم بسبته من الدرجات فهذا أمر غير مقبول وفيه ظلم للطلبه و الطالبات

أما سالفة إهمال و ما إهمال و المشاركة بآخر فتره في البلاك بورد فهذا يعود لذات الطالب و الطالبه و الملامه تكون ذاتيه مو تجي انت و تلومنا لانك ما تعرف ضروفنا

بعدين ما ادري انت ليه جاي ببالك اننا ما شاركنا أبد

مشاركين يا الطيب بس ناقصه لنا مشاركات لكن تهمنا هالمشاركات كثير

و أقسم بالله إنني أتمنى أن أختبر 100 سؤال و لا يكون هالنظام الزفت متحكم فينا و يبخسنا حقنا من الدرجات

أحترم رأيك في النهايه و أتمنى أن تكمل مشاركتك الثلاثين في المنتدى و أن تشاركنا ب مواضيع مختلفه أكثر عن الدفاع المستميت للنظام الالكتروني الغبي المسمى بالبلاك بورد
قديم 2011- 6- 17   #15
ضحكتي دمعه
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ضحكتي دمعه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 312
مؤشر المستوى: 65
ضحكتي دمعه is a jewel in the roughضحكتي دمعه is a jewel in the roughضحكتي دمعه is a jewel in the roughضحكتي دمعه is a jewel in the rough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: اللغه الانجليزيه
المستوى: المستوى السادس
ضحكتي دمعه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماااااس مشاهدة المشاركة
طيب تدري انو في ناس ضامنة الثلاثين درجة لأنها شاركت بكل شي بس لأنهم مو قادرين يعرفون هل درجاتهم كاملة و الا لا قاموا يدخلون على البلاك ويزيدون المشاركات وبكذا صار ضغط كبير على البلاك وكثير من اللي ناقصتهم درجات ماقدروا يدخلون ويشاركون وراحت عليهم الدرجات

من جد شي يقهر

الله يعين الجميع والله يعطي كل واحد على قد نيته

من جد أعوذ بالله من الكسل وسوء الكبر

معك حق الماس واعتقد ان السمستر هذا ماكثرت المشاكل في البلاك بورد الا من الغاء الاستعلام عن عدد المشاركات اللي سبب التوتر للطلاب وكثر دخولهم على البلاك بورد
الله يعين ويسهل يارب
قديم 2011- 6- 17   #16
الدافور الازرق
Banned
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1747
مؤشر المستوى: 0
الدافور الازرق has a brilliant futureالدافور الازرق has a brilliant futureالدافور الازرق has a brilliant futureالدافور الازرق has a brilliant futureالدافور الازرق has a brilliant futureالدافور الازرق has a brilliant futureالدافور الازرق has a brilliant futureالدافور الازرق has a brilliant futureالدافور الازرق has a brilliant futureالدافور الازرق has a brilliant futureالدافور الازرق has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: تاريخ
المستوى: المستوى الرابع
الدافور الازرق غير متواجد حالياً

يا اخ عمر اذا انت قدرت تدخل علي البلاك بورد وتكمل كل المطلوب غيرك ما قدر بأسباب

الاعطال والمشاكل اللي في البلاك بورد واذا انت متفرغ وما عندك شغله غير البلاك بورد غيرك

وقته قصير ما يقدر يقابل الموقع اربعه وعشرين ساعه عشان يحل واجب "

بعدين قدر وضع زملائك والمفروض انك توقف معاهم مو تقعد تتكلم سودانين ومدري ايش "

والشي الثاني وش فيهم السودانيين عشان تسبهم كلهم متعلمين وناس مشهود لهم بالدين

ارجوك ثمن كلامك واحترم زملائك وانشاءالله تنحط بموقف مثل موقفهم عشان تحس بمعاناتهم

بعدين الكسول اللي يعتمد علي درجات الرحمه مثل الثلاثين درجه يالفالح انت "
قديم 2011- 6- 17   #17
عمرالشقا
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عمرالشقا will become famous soon enoughعمرالشقا will become famous soon enoughعمرالشقا will become famous soon enough
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفرح إلقحطاني مشاهدة المشاركة
أنا من حقي ك طالب في الجامعه ان يكون البلاك بورد شغال كويس ان شاء الله لو ما احل واجباتي ولا اشارك بمنتديات الحوار الا بآخر يوم

أما إن البلاك بورد يعلق لمدة أسبوع و أكثر و ننحرم بسبته من الدرجات فهذا أمر غير مقبول وفيه ظلم للطلبه و الطالبات

أما سالفة إهمال و ما إهمال و المشاركة بآخر فتره في البلاك بورد فهذا يعود لذات الطالب و الطالبه و الملامه تكون ذاتيه مو تجي انت و تلومنا لانك ما تعرف ضروفنا

بعدين ما ادري انت ليه جاي ببالك اننا ما شاركنا أبد

مشاركين يا الطيب بس ناقصه لنا مشاركات لكن تهمنا هالمشاركات كثير

و أقسم بالله إنني أتمنى أن أختبر 100 سؤال و لا يكون هالنظام الزفت متحكم فينا و يبخسنا حقنا من الدرجات

أحترم رأيك في النهايه و أتمنى أن تكمل مشاركتك الثلاثين في المنتدى و أن تشاركنا ب مواضيع مختلفه أكثر عن الدفاع المستميت للنظام الالكتروني الغبي المسمى بالبلاك بورد
شكرا على ادبك بالرد وذوقك مو مثل بعض الناس متعدي مشاركاتهم الـ 500 ومازال اسلوبهم .... على العموم
راجع الرد رقم 12

التعديل الأخير تم بواسطة عمرالشقا ; 2011- 6- 17 الساعة 02:39 AM
قديم 2011- 6- 17   #18
عمرالشقا
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدافور الازرق مشاهدة المشاركة
يا اخ عمر اذا انت قدرت تدخل علي البلاك بورد وتكمل كل المطلوب غيرك ما قدر بأسباب

الاعطال والمشاكل اللي في البلاك بورد واذا انت متفرغ وما عندك شغله غير البلاك بورد غيرك

وقته قصير ما يقدر يقابل الموقع اربعه وعشرين ساعه عشان يحل واجب "

بعدين قدر وضع زملائك والمفروض انك توقف معاهم مو تقعد تتكلم سودانين ومدري ايش "

والشي الثاني وش فيهم السودانيين عشان تسبهم كلهم متعلمين وناس مشهود لهم بالدين

ارجوك ثمن كلامك واحترم زملائك وانشاءالله تنحط بموقف مثل موقفهم عشان تحس بمعاناتهم

بعدين الكسول اللي يعتمد علي درجات الرحمه مثل الثلاثين درجه يالفالح انت "
سبحانك اللهم استغفرك واتوب اليك ..........................

التعديل الأخير تم بواسطة عمرالشقا ; 2011- 6- 17 الساعة 02:40 AM
قديم 2011- 6- 17   #19
مزاجي غيير
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية مزاجي غيير
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2953
مؤشر المستوى: 60
مزاجي غيير will become famous soon enoughمزاجي غيير will become famous soon enoughمزاجي غيير will become famous soon enoughمزاجي غيير will become famous soon enoughمزاجي غيير will become famous soon enoughمزاجي غيير will become famous soon enoughمزاجي غيير will become famous soon enoughمزاجي غيير will become famous soon enoughمزاجي غيير will become famous soon enoughمزاجي غيير will become famous soon enoughمزاجي غيير will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: انتساب مطور سنة اولى
التخصص: أدارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
مزاجي غيير غير متواجد حالياً

مرحبا كيف الحاااال
مرحبا عمر الشقا

المفروووض توقف معانا مو ضدنا حزنتني وربي
طيب انا بقوول لك وضعي وانت احكم انا بنوتة مو متزوجة ولا عندي اي مسؤليااات بس في شي يشغلني
انا امي تعبانة وتعالج في مستشفى التخصصي بالرياااض وتغيب اكثر من 6 شهوور عن البيت لانها مررريضة
(( احس اني بافقدها)) الله يطوول بعمرها
عندي 8 اخوة وانا الكبيرة بالبيت يعني كل شي فوق راااسي كل مصيبة تصير ترجع علي عندي 3 ابتدائي بناات و1 ابتدائي عيااال و2 متوسط واثنين بالبيت مايدرسوون
هذولي من يقوووم فيهم من يطبخ لهم من يراجع لهم من يقابلهم والله والله شااهد علي حتى اني مانام طول الوقت مستقعده واذا راحو المدرسة اقوول بنام لي شوي يقعدون اللي بالبيت وانا ماقدر اخليهم قايمين وانااام هذا كلة عشااان اثبت لك ان في ناااس مشغولين مو زييك فاضية
وغير كذا انا كل مافتح البلاك بورد يطلع لي سيرفز503 من قبل الاختبارات ويوم جت الاختباارت وربي اني راجعتها من الملخصااات اللي منزلينها الطلاب اللة يعافيهم قولي بحاالتي وش اسوي ووين ارووح من اقابل من يوقف معاااي بوقتها لاتقوول كلام وانت ماتعرف شي عن غيرك بليييز ويوم جيت بريح بعد الاختبارات جتني اختبارات اخوواني عشاان ينجحوون وتفرح امي واللي حولي يقولون قدها وقدود مو ضيعت اخوانها بعد امها،،،
(اللي يخااف من الضما يترك لنا طرد السرراب واللي مو قد الظلام ووحشتة لايسهرة))::
قديم 2011- 6- 17   #20
عمرالشقا
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اللهم يارب يسر لها امرها وكن عونا لها واشف مريضها يارب
اختي راجعي ردي رقم 12