ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الثاني - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2013- 5- 19   #11
khalid20
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6763
مؤشر المستوى: 55
khalid20 will become famous soon enoughkhalid20 will become famous soon enoughkhalid20 will become famous soon enoughkhalid20 will become famous soon enoughkhalid20 will become famous soon enoughkhalid20 will become famous soon enoughkhalid20 will become famous soon enoughkhalid20 will become famous soon enoughkhalid20 will become famous soon enoughkhalid20 will become famous soon enoughkhalid20 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
khalid20 غير متواجد حالياً
رد: يامن انتهيتم من الامتحان لهذا اليوم @ كيف الامتحانات بشكل عام (الافضل ، والاسوء ) مستوى ثاني فقط

الحمدالله انتهاء الترم هذا بعد صبر وتعب انا غلطان اني نزلة 9 مواد بس الحمدالله راضي على المستوى واشكر كل من ساعدني بالملخصات ولا ودي اذكر احده باسمه عشان ما انسى احد . كلمه اخيره شكرا لكم من كل قلبي

قديم 2013- 5- 19   #12
njo0od
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية njo0od
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 381
مؤشر المستوى: 49
njo0od will become famous soon enoughnjo0od will become famous soon enoughnjo0od will become famous soon enoughnjo0od will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اﻵداب
المستوى: المستوى الثاني
njo0od غير متواجد حالياً
رد: يامن انتهيتم من الامتحان لهذا اليوم @ كيف الامتحانات بشكل عام (الافضل ، والاسوء ) مستوى ثاني فقط

الإحصاء ثم الإحصاء ثم الإحصاء ووووعلم الاجتماع هبلت فيني وليت اني حليت تقهرررر

قديم 2013- 5- 19   #13
أنا الحلوهـ أنا
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية أنا الحلوهـ أنا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4430
مؤشر المستوى: 54
أنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enoughأنا الحلوهـ أنا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
المستوى: المستوى الخامس
أنا الحلوهـ أنا غير متواجد حالياً

الحمد الله اخيرا افتكيت انا بالنسبه لي جبت العيد في علم الاجتماع والاحصاء وتجويد والحين لاب مافيه شحن خلاااص

ولا راح اشحنه وافتحه الا اذا نويت اشوف مقاطع يوتيوب خخخخخخخ

بتوحشوني وبدخل ان شاء الله ع نتايج

قديم 2013- 5- 19   #14
الساهر@
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية الساهر@
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8895
مؤشر المستوى: 56
الساهر@ has a brilliant futureالساهر@ has a brilliant futureالساهر@ has a brilliant futureالساهر@ has a brilliant futureالساهر@ has a brilliant futureالساهر@ has a brilliant futureالساهر@ has a brilliant futureالساهر@ has a brilliant futureالساهر@ has a brilliant futureالساهر@ has a brilliant futureالساهر@ has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: أداب
الساهر@ غير متواجد حالياً

الحمد لله انتهينا من الاختبارات المستوى اخذت سبع مواد فقط وارحت بس الاحصاء ������ جبت العيد وبرامج الحاسب افضل مادة الله يجزاه الخير الدكتور
قاهرين النجار ��������

قديم 2013- 5- 19   #15
,’ حـوري ,’
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية ,’ حـوري ,’
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
,’ حـوري ,’ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: اللغة الانجليزيه
المستوى: المستوى الثالث
,’ حـوري ,’ غير متواجد حالياً

بالنسبه الي انا ماخلصت موادي
باقي علي انجليزي قراءه واتمنى اعدي منه وان شآء الله يكون سهل

بس بعدد معاكم موادي

اول يوم :: انجليزي كتابه صراحه كنت متخوفه منه من كثر ماا سمعت عنه انه صعب
وجلست اذاكر فيه اسبوعين واحاتي بس الحمد لله طلعت من الامتحان وانا جايه كويس وفرحانه بعد
واقدر اقول تفائلت

اليوم الثاني :: القراءه والمحادثه صراحه كان نفس احساسي ب الانجليزي كتابه حبيته مره

اليوم الثالث :: فقه السيره ابدعت فيه ولله الحمد الاسئله كثير جونان

اليوم الرابع :: الاحصاء هبطت فيه معنوياتي كثير لاني ابد مو صلح مع الاحصاء ولا راح اكون صلح فيه ابد بس اقدر اقول اني عديت فيه وجبت فيه علامه كويسه ولله الحمد

اليوم الخامس :: علم الاجتماع صراحه رجعت البيت اصيح منه تضايقت كثير رغم اني ذاكرته كويس بس من شفت الاسئله طارت جميع الاجابات وبنفس الوقت كنت مريضه يوم علم الاجتماع وابد طلعت من القاعه وانا ضايقه بقوه ومو شايفه طريقه هو مدري هل من الماده ولا لاني كنت مريضه ماجبت فيه عدل

اليوم السادس :: التذوق الادبي صراحه من بدايه المستوي والكل يحاتي التذوق الادبي والكل متازمه نفسيته منه ب انضميت معاهم وصرت احاتيه من بدايه المستوي وانا احاتيه واحاتيه ب الاخير في الامتحان اول ماشفت الاسئله انصدمت انها جابها كذا والله يرحم والدين من ساعدنا في التذوق ونزل لنا ملخصات وواسئله صراحه استفدت منهم كثير وجاوبت فيه كويس

اليوم السابع :: النحوو عقدتني الثانيه والي ماراح افلح فيه ابد النحوو رغم ان عندي مدرسين لغه عربيه في بيتنا بس مافهمت شي منه ورجعت من الامتحان وانا ضايقه كثيرر ف انظم معاه النحو وعلم الاجتماع الى علاماتي نازله فيهم

اليوم الثامن :: وهو اليوم هذا برامج الحاسب الالي والامتحان جووونان كثير كثير كثيرر وجبت فيه فوق المطلوب رغم ان الجماعه خوفونا منه كثير بس ماتوقعت الاسئله كذا ابد

اليوم التاسع :: الانجليزي قراءه وهذا ماااقول الا الله يستر ويعدي هالسمستر ع خير وحنا فرحاني

قديم 2013- 5- 19   #16
أفا يا قلب
متميزة في مستوى اول _كلية ألأداب

الصورة الرمزية أفا يا قلب
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1021
مؤشر المستوى: 87
أفا يا قلب is a splendid one to beholdأفا يا قلب is a splendid one to beholdأفا يا قلب is a splendid one to beholdأفا يا قلب is a splendid one to beholdأفا يا قلب is a splendid one to beholdأفا يا قلب is a splendid one to beholdأفا يا قلب is a splendid one to beholdأفا يا قلب is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: IPA & KFU English
المستوى: خريج جامعي
أفا يا قلب غير متواجد حالياً

بكره امر عليكم أن شاء الله

قديم 2013- 5- 19   #17
ام دينا
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ام دينا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4481
مؤشر المستوى: 57
ام دينا ام دينا ام دينا ام دينا ام دينا ام دينا ام دينا ام دينا ام دينا ام دينا ام دينا
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
المستوى: المستوى السادس
ام دينا غير متواجد حالياً

اكثر ماده ماقدمت فيها زين كان الاحصاء وعلم لاجتماع واما اسهل ماده الحاسب

سهلها علينا الله يسهل عليه يارب ..استمتعو بالاجازه الا بسال فيه صيفي ..؟

قديم 2013- 5- 19   #18
دلوعتي صبا
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9699
مؤشر المستوى: 61
دلوعتي صبا will become famous soon enoughدلوعتي صبا will become famous soon enoughدلوعتي صبا will become famous soon enoughدلوعتي صبا will become famous soon enoughدلوعتي صبا will become famous soon enoughدلوعتي صبا will become famous soon enoughدلوعتي صبا will become famous soon enoughدلوعتي صبا will become famous soon enoughدلوعتي صبا will become famous soon enoughدلوعتي صبا will become famous soon enoughدلوعتي صبا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
دلوعتي صبا غير متواجد حالياً

بالنسبة لي كل المواد تمام الحمدلله وبإذن الله ضامنه فيها النجاح

الا الاحصاء جد خايفه منه لانو مدري اش حليت يعني على طريقة حقرأ بقرأ

اشكر كل دكاترة مستوى ثاني علم اجتماع نوعية اسئلتهم جيده نوعا ما

الا دكتور الاحصاء الله يصلحه على اسئلته

بكل الاحوال اللهم لك الحمد والشكر على جميع نعمك التي لاتحصى

قديم 2013- 5- 19   #19
فيينا
متميزة بمستوى رابع - اللغة الإنجليزية

الصورة الرمزية فيينا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 32265
مؤشر المستوى: 104
فيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond reputeفيينا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: English
فيينا غير متواجد حالياً

أحلى امتحان مر علي الحمد الله والشكر

كان ممتع

هانت باقي انجليزي قراءة ونخلص

قديم 2013- 5- 19   #20
ibrahim-
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ibrahim-
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 26270
مؤشر المستوى: 79
ibrahim- has a reputation beyond reputeibrahim- has a reputation beyond reputeibrahim- has a reputation beyond reputeibrahim- has a reputation beyond reputeibrahim- has a reputation beyond reputeibrahim- has a reputation beyond reputeibrahim- has a reputation beyond reputeibrahim- has a reputation beyond reputeibrahim- has a reputation beyond reputeibrahim- has a reputation beyond reputeibrahim- has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: Einglish
ibrahim- غير متواجد حالياً

صراحه تعودنا من المستوى الاول أن تكون اسئلة الاختبار قريبة من سابقتها ان لم تكن نفسها ..

وهالشي أثر علينا سلباً في اختبار الاحصاء ..

حيث كانت الاسئلة مغايرة تماماً عن الاسئلة الماضيه ..

ان شاء الله تكون درس لنا في مستقبل الايام ..

بالنسبة لباقي المواد كانت تماام .. واللي تمام التمام اختبار اليوم ..

تمنياتي للجميع بالتوفيق وان شاء الله كلكم تعدون مادة الاحصاء اللي مسببه لنا كابوس..

لكل من تشرفت أحرف كلماتي بقراءته لها >> فلسفه ههههه

موضوع مغلق